PDA

View Full Version : ساعات تاكيد الاتجاه...وكيفيه الاستفادة منها

Pages : [1] 2

salmmami
01-23-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء هذا المنتدى المبارك ..اتمنى الصحة الجيدة للجميع
اليوم انا هطرح موضوعمن اجتهادي الشخصي ومن خلال ملاحظتي لحركة السوق واتمنى من الجميع التفاعل معي وابدا وجهات نظرهم حول الموضوع سلبا او ايجابا..
هناك ظاهرة لاحظتها خلال متابعتي لحركة السوق فترات الليل والفترة الصباحية وهي ان السوق من الساعة 11 الى 2او 3 يكون يتحرك ببطئ او بتذبذب هادئ يصعب معه تحديد اتجاه حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان اتجاه سعر الزوج المستهدف يتاكد خلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 وتكون فرصة جيدة وشبة موكدة للشراء او البيع..
خلاصة الرغي السابق ان افضل وقت لتداول الازواج يكون خلال هذه الفترة لان الاتجاهات تكون شبة مؤكدة وغالبيه التوصيات تقدم خلال الفترة هذه
كل ماسبق تولد لدي من خلال متابعتي للسوق خلال فترات التداول ليلا وصباحا...واتمنى من لدية تعليق او راي سوا موافق او مخالف لهذا ان يدلي به لتعم الفائدة للجميع:bravo:

mn3m
01-23-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي ... اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري
تقبل مروري .. بالتوفيق ان شاء الله

emona
01-23-2015, 03:28
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبعد
انا بوافقك الراي وان شاء الله هعمل على نصيحتك والله الموفق ان شاء الله
تقل مروري

ahmed7afifi
01-23-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اوافقك الراى تماما وانا اكيد هعمل بنصائحك المفيده وربنا يسترها معانا
واتمنى لك وللجميع التوفيق

mostaffaq
01-23-2015, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع والله نصائح جميلة حستفيد منها تقبل مرورى اخى الكريم

OLSOPIDRO
01-23-2015, 10:55
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري
تقبل مروري .. بالتوفيق ان شاء الله في هذا المجال

Saadqnet
01-23-2015, 11:09
أحسنت ملاحظة ذكية جدا بالنسبة لنشاط السوق و كأنك تتكلم عن زوج اليورو دولار لأن هذا سلوك الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقات
ان ملاحظتك فريدة من نوعها و لكن أنصحك بتطويرها والاعتماد على المؤشرات الموجودة في كل منصات الميتاتريدر ستجد نتائج مبهرة

hamed ali
01-23-2015, 11:14
السلام عليكم
تحياتى لك اخى الكريم على هذه الملاحظه الجيده اعتقد انه خلافا لاوقات الاخبار
فان السعر يسير فى اتجاه الترند ويقوم بحركات تصحيحيه يمكن كشفها على فريمات
صغيره
تقبلوا مرورى

Ahmed Taher M
01-23-2015, 12:15
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

كاره المراقبين
01-23-2015, 12:36
كلام جميل جدا بس يحتاج دراسه ومراجعه علشان نقدر نبدء نقول رايينا فيه فعليا ان شاء الله مشكور علي لفت الانتباه للموضوع ده جزاك الله خير

magic777
01-23-2015, 13:40
بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي ... اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري

بالفعل ودي المفروض انها معلومات عامه واي متاجر بيكون عارفها كويس علشان دي اساسيات من اسساسيات التعلم اصلا وعلشان كده لازم المتاجر
يعرف ويفهم كويس

swhaa9d
01-23-2015, 14:04
أحسنت ملاحظة ذكية جدا بالنسبة لنشاط السوق و كأنك تتكلم عن زوج اليورو دولار لأن هذا سلوك الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقات
ان ملاحظتك فريدة من نوعها و لكن أنصحك بتطويرها والاعتماد على المؤشرات الموجودة في كل منصات الميتاتريدر ستجد نتائج مبهرة

مصراوى
01-23-2015, 15:35
اخى الكريم حركة السوق تعتمد على كم التداول وكم البيع والشراء وعدد البورصات الموجودة فى نفس الوقت وهذا يخلق كم هائل من السيولة والتعاملات

midouknight
01-23-2015, 15:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تحرك السوق مرتبط بأوقات معينة يكون فيها السيولة كبيرة

shinigami
01-23-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضوع وعلى ملاحضاتك لكن لا
يكون الامر هكدا في كل مرة في عالم الفوركس دائما هناك مفاجئات

payza
01-23-2015, 16:29
هو بيكون تاكيد الاتجاه يا غالي وقت الخبر في حالة لما يكون الاتجاه لسه في اول الخبر مش بعد ما بيحلص الخبر يكون خالص عدا السعر وطلع الاهم ان تلاكز في التحليل ...........

hamza el
01-23-2015, 19:10
انا الصراحة لم الاحظ هذا الشيئ ليست اكذبك و لكن ان قليل متابعة الاسعار لانني الصراحة ادرس
و لا اريد ان ادخل و اتاجر او اراقب الاسعار بشكل فعلي الا عندما اصبح قادر على ذلك
و اتمنى ان يشاركوك الخبراء رايهم و شكرا عموما و بالتوفيق و الارباح

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فالترة الصباحية تعتبر من انشط اوقات التداول نظرا لاقبال العديد من المتداولين على العمل فى هذه الفترة وتكون نسبة السيولة فيها عالية

hicham1991
01-27-2015, 21:12

nagwann
01-28-2015, 12:22
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه الملاحظة القيمة
فلقد أوضحت لنا ساعات تأكيد الاتجاه بصورة مبسطة ومختصرة
وأنا أؤيدك الرأى فى ذلك
وفقك الله لما فيه الخير

nosaesla12
01-28-2015, 12:36
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا المضوع ارائع وعلي شرحك المبسط جدا وشكور علي تعلك ومجهودك في هذا الموضوع حتي تتمكن من توصيل المعلومة لنا وتقبل مروري وبالتوفيق

ameen
01-28-2015, 12:50
جزاك الله خير اخى الكريم ع الشرح المبسط والرائع والمتناسق وفعلا استفدت جيدا من هذا الموضوع الاكثر من قيم متمنى الاستفادة للجميع

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

جزاك الله خير اخى الكريم ع الشرح المبسط والرائع والمتناسق وفعلا استفدت جيدا من هذا الموضوع الاكثر من قيم متمنى الاستفادة للجميع

dana abu alinine
01-28-2015, 12:54
بالتأكيد الى اي متداول يقوم بانتظار تأكيد الاتجاه الذي ممكن ان يحصل في اي وقت او ترة ليس الضروروة في فترة معينة انما ممكن ان يحصل في الفترة الاسيوية والفترة الاوروبية ممكن بالليل المهم ان يتم الاتفاةمن هذا التأكيد والدخول لجني الارباح والاتخدام مؤشرات اخرى للتأكيج

aminox009
01-28-2015, 12:55
نعم اخي العزيز أوافقك الرأي ولكن ذلك يتغير من زوج لآخر

Mostafaashraf
01-28-2015, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسبب أن دخول البورصات بيبقي و قت العصر كده عندنا في مصر زي بورصة نيويورك و لندن
أخي الحبيب الوقت اللي أنت بتقول عليه بيكون في أنتعاش في الزوج ده بسبب دخول البورصة اللي العملة تابعة ليها في السوق
و بهذا ينتعش الزوج و يبان الترند العام للعملة و بالتوفيق

sharshabil
01-28-2015, 14:41
ما ذكرت لا ينطبق بالضرورة على ساء الايام
متلا الان لالان فبي الفترة الصباحية و هنا تحرك كيرلازواح الاستلارالي لااعرف لماذ
لا يمكن ان تكون هناك قاعدة فيب الفةركس

mostaffaq
01-31-2015, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم شكرا لك اخى الفاضل

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:22
والله كلام جميل مقدرش اقول حاجه عنه بالتاكيد يا غالي اوقات الصبح ديه بيكون بداية الفتره الاوروبيه اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري واتمني من ان تعطينا معلومات لتزيد من خبرتنا اكثر

egyptian200100
02-02-2015, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريمفعلا انا ايضا لاحظت ذلك من متابعتى الجيدة للسوق وتحركات الاسواق
ولكن المشكله هنا هى كيفيه تحديد اتجاه السوق
وليس الحركة الجيدة للسوق فى الوقت 9-11 صباحا
كيف يمكنك تحديد اتجاه السوق
هذا هو السؤال

tazi larbi
02-02-2015, 20:19
السلام عليك انت تقصد ان اتجاه السوق في الجلسات الاسيوية يكون تابع له الاتجاه في الاروبية والامركيةوالله لم الاحظ دلك مع اني اتداول في الفترة ااسيوية كثيرا شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adel2525
02-03-2015, 00:26
خلافا لاوقات الاخبار
فان السعر يسير فى اتجاه الترند ويقوم بحركات تصحيحيه يمكن
كشفها على فريمات و لكن أنصحك بتطويرها والاعتماد
على المؤشرات الموجودة في كل منصات الميتاتريدر ستجد نتائج مبهرة

the professor
02-03-2015, 02:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

against
02-03-2015, 03:36
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♀☻☻

omarawaq
02-03-2015, 03:54
بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري

Schams
02-03-2015, 03:58
حقيقه لم اجرب هذا التوقيت في التداول لكني سأفعل في الايام المقبله...
كنت اظن ان هذا الوقت وقت العمل و الطلبه في المدارس و الكل منمنشغل في عمله..لم اتوقع ان يكون السوق نشيط في هذا الوقت...
لكني سأجرب

aserghawy6871
02-03-2015, 10:46
بس يا صديقي انا اتفق الراي ولكن يا غالي هل هذه المواعيد بالتوقيت المصري بس ولا بتوقيت اي بلد علشان انا علي حد علمي ان من الساعه 11 ص الي الساعه 2 لا يكون التحرك في السعر شديد بسبب ان بورصه نيويورك تكون لسه مش فاتحه يا ريت التوضيح

badawyghady3817
02-03-2015, 11:17
السلام عليكم يا غالي انت مشكور علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا اوافقك الراى تماما وانا اكيد هعمل بنصائحك المفيده واتمني من الجميع زياره هذا الموضوع لكي يستفادوا مثلما انا استفدت

hamedhaged2016
02-03-2015, 11:49
نرى الصبح بيكون الدايه الحقيقيه للسوق الاوروبي اما العصر بيبقي الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصرى ولازم نتعلم المفيد من اوقات فتح البورصات لنتعلم الصح ونربح جيد من انستا

mohamed bnali
02-03-2015, 13:42
الاسم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك المضوع المهم والمميز لقد اوفيته شرحا كاملا وبسيطا وهو شرح ايجابي تماما
بعض الفترات تعرف التدبدب او الاستقرار او حتى بطء شديد في تحرك السعر لعدم وجود زخم في ا لسوق وهدا يحدثه التجار في فتح صفقاتهم فكلما كان السوق رائجا يعج بالتجار كان الزخم اقوى
الا انه يعرف في هده الاوقات التي دكرت بعضا من الخمول او الهدوء
وهده الفترة تكون صعبة فيتا لتداول لانك لا تستطيع تحديدي سير السعر او التنبؤ بما قد يطرا عليه السوق مليئ بالمفاجئات
وتقبل مروري

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:34
والله يا اخي انا من وجهة نظري انها لا توجد فتره معينه لجني الارباح بل توجد فتره وحيده فقط ليس لجني الارباح بل للتجار ذو الخبره العاليه في هذا المجال مثل فتره الظهريه وبس وده من رائيي

mesteraden
02-15-2015, 19:49
اخي الكريم اتفق مع ماذكرته في الموضوع ان اتجاه السوق يكون اكثر وضوحا في الأوقات التي ذكرتها لأن في هذه الأوقات تكون سيولة السوق عالية لهذا نجد ان اتجاه تميل الى اتجاه معين وأتمنى لك التوفيق

aseer
02-16-2015, 10:42
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الكل يكون استفاد من كل ده والشرح المميز

ibrahim forex
02-18-2015, 21:18

hixam
02-18-2015, 21:21

aseer
02-19-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح المميز اتمنى ان الكل يستفاد والشغل اوقات السيوله

الاسد التاجر
02-19-2015, 19:54
مافيه حاجه جديده معرووف ان السوق في اليل يكون في فتره
الاسويه ومعروف من فتره الاسويه تكون حركه السوق بطيئه
والصبح تدخل الفتره الاروبيه وبعدها علطول فتره الامريكيه ويكون فيها رالي
حركه يعني سريعه في السوق

Trader-Learner
02-21-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد
صلى الله عليه وسلم

بالتأكيد الى اي متداول يقوم بانتظار تأكيد الاتجاه الذي ممكن ان يحصل في اي وقت ... المهم ان يتم الاتفاة من هذا التأكيد والدخول لجني الارباح.

اسأل الله التوفيق لي ولكم

aseer
02-21-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم اهم حاجه نبقا عارفين الاتجاه فين علشان منبقاش بنشتغل ضدو

remas
02-21-2015, 21:18
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الاهم ان تدخل فى اول الاتجاه مع بدايته

chouai
02-24-2015, 11:33
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا المضوع ارائع وعلي شرحك المبسط جدا وشكور علي تعلك ومجهودك في هذا الموضوع حتي تتمكن من توصيل المعلومة لنا وتقبل مروري وبالتوفيق

ismaiel
03-06-2015, 18:27
حقيقه لم اجرب هذا التوقيت في التداول لكني سأفعل في الايام المقبله...
كنت اظن ان هذا الوقت وقت العمل و الطلبه في المدارس و الكل منمنشغل في عمله..لم اتوقع ان يكون السوق نشيط في هذا الوقت...
لكني سأجرب

houdaahmed
03-06-2015, 18:51
نعم اخي الكريم الامور دي بتكون بسبب مواعيد فتح وغلق البورصات العالمية
يعني مثلا بيكون في وقت اغلاق بورصة نيويورك وفتح بورصة اخرى
وهكذا

cian s
03-06-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
تحياتى لك اخى الكريم على هذه الملاحظه الجيده اعتقد انه خلافا لاوقات الاخبار فان السعر يسير فى اتجاه الترند ويقوم بحركات تصحيحيه يمكن كشفها على فريمات صغيره
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

chennana
03-06-2015, 19:10
مشكور اخي لان الاوقات اللتي دكرتها صحيحة والنصائح جيدة
بارك الله فيك

محمد عز الدين مبارك
03-06-2015, 19:14
الملاحظه
اعتقد انه خلافا لاوقات الاخبار فان السعر يسير فى اتجاه ا
لترند ويقوم بحركات تصحيحيه
يمكن كشفها على فريمات صغيره
تقبل مرورى
وخالص شكرى

nuclear2010
03-06-2015, 19:24
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
وفى انتظارالمزيد من التحليللات ان شاء الله ياخى
تقبل مرورى

Yara1
03-06-2015, 20:32
بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي
اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري

مامون سباعنة
03-06-2015, 21:15
تحياتي أخي العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتاكيد عزيزي ان المتااجرة في الصبااح احبذه ,,, لانه تستطيع تحقيق اربااح عالية من خلاله
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

meriemmeriem
03-07-2015, 01:27
مجهود كويسبس لو حابب تزود معلومات التجار
يريت تجبلنا العلاقه بين العملات دي من حيث التاثير علي السوق
او الاخبار الي ممكن توثر علي اكثر من عمله

user_66
03-07-2015, 08:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 11:38
اعتقد انه لا يوجد من يتداول الفوركس ليعيش وهذا لان الفوركس هو استثمار للاموال لتحقيق ربح
ونظرا لان نسبة المخاطرة فى الفوركس هى اكبر من مجالات كثيرة اخرى فهو لا يصلح للاعتماد عليه كمصدر وحيد للرزق

mohamed12345
03-08-2015, 23:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا بوافقك الراي وان شاء الله هعمل على نصيحتك والله الموفق ان شاء الله

Simon_flower
03-08-2015, 23:56
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته

موضوعك رائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الكل يكون استفاد من كل ده والشرح المميز

hamadaforexx
03-08-2015, 23:59
السلام عليكم
صغيره
تقبلوا مرورىالسلام عليكم
فان السعر يسير فى اتجاه الترند ويقوم بحرالسلام عليكم
صغيره
تقبلوا مرورىحيحيه يمكن كشفها على فريمات
صغيره
تقبلوا مرورى

ahmedabobaker
03-09-2015, 00:28
السلام عليكم
صغيره
تقبلوا مرورى

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 21:36
اليوم انا هطرح موضوعمن اجتهادي الشخصي ومن خلال ملاحظتي لحركة السوق واتمنى من الجميع التفاعل معي وابدا وجهات نظرهم حول الموضوع سلبا او ايجابا..
هناك ظاهرة لاحظتها خلال متابعتي لحركة السوق فترات الليل والفترة الصباحية وهي ان السوق من الساعة 11 الى 2او 3 يكون يتحرك ببطئ او بتذبذب هادئ يصعب معه تحديد اتجاه حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان اتجاه سعر الزوج المستهدف يتاكد خلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 وتكون فرصة جيدة وشبة موكدة للشراء او البيع..
خلاصة الرغي السابق ان افضل وقت لتداول الازواج يكون خلال هذه الفترة لان الاتجاهات تكون شبة مؤكدة وغالبيه التوصيات تقدم خلال الفترة هذه
كل ماسبق تولد لدي من خلال متابعتي للسوق خلال فترات التداول ليلا وصباحا...واتمنى من لدية تعليق او راي سوا موافق او مخالف لهذا ان يدلي به لتعم الفائدة للجميع

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم موش شرط اخي الكريم على حسب الاخبار في هذا اليوم انا كنت فاكر كده ولما تابعت الاخبار عرفت انها هي اللي بتخلي السوق بيتحرك ببطء او بسرعة
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك الاعتماد علي التوقيت مش مفيد خالص صدقني وانا لي تجربة اهم حاجة انك تحدد هدف الصفقة وتضع استوب لوز

تحياتي

aymanso
03-11-2015, 17:33
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

abdallah10
03-13-2015, 17:56
الاتجاه العام في الزوج يا اخي لا اظن انه بالوقت انما من خلال شكل الشمعات ربما حسب علمي المتواضع
بالتالي لو لاحظنا مثلا شمعات كبيرة الحجم فليس كما اننا نرى شمعات دوجي او بذيول كبيرة

mawwalmammo
03-14-2015, 10:55
انك تحدثت عن شيئ مهم ومفيد في السوق وهو لترند سواء كان صاعدا او هابطا وابلغه
في ذلك الترند المضبوط على فريم الديلي اي اليومي
هذا العمل لابد من معرفته لكي لا نتجه عكس التيار

Mohamed Morsy
03-15-2015, 00:34
حقيقه لم اجرب هذا التوقيت في التداول لكني سأفعل في الايام المقبله كنت اظن ان هذا الوقت وقت العمل و الطلبه في المدارس
و الكل من مـنشغل في عمله..لم اتوقع ان يكون السوق نشيط في هذا الوقت لكني سأجرب
تحياتي ...

zawali
03-15-2015, 13:39
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم..........
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع.

Doodysamsom
03-15-2015, 14:16
ساعات التداول هامة جداااااا...
فمثلا وقت الذروة هو من افضل الاوقات للتداول بالعملات فى السوق...

asxqw
03-15-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالسوق و كأنك تتكلم عن بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري
تقبل مروري .. بالتوفيق ان شاء اللهزوج اليورو دولار لأن هذا سلوك الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقات ان ملاحظتك فريدة من نوعها و لكن أنصحك بتطويرها والاعتماد على المؤشرات الموجودة

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء تتكلم عن بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري تقبل مروري .. بالتوفيق ان شاء اللهزوج اليورو دولار لأن هذا سلوك الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقات ان ملاحظتك

khladforexx
03-15-2015, 19:12
كل ماسبق تولد لدي من خلال متابعتي للسوق خلال فترات التداول ليلا وصباحا...واتمنى من لدية تعليق او راي سوا موافق او مخالف لهذا ان يدلي به لتعم الفائدة للجميع

1 million
03-18-2015, 16:36
شكرا لك أخي الكريم على مشاركتنا هذه الملاحظة
نستطيع دائما أن نعرف الكثير فقط من مراقبة تحركات السعر في سوق الفوركس

wael22
03-18-2015, 20:38
اخي الكريم
بالنسبة لي افضل الاسبريد التابث
لكي اكون على علم مسبق
بالرقم الدي سادفعه لشركة الوساطة اثناء ابرامي لاي صفقة

Marawez
03-18-2015, 21:13
تحليل سيادتكم رائع وممتاز عن ساعات تأكيد الاتجاه والوقت المناسب
لعمليات الشراء والبيع فى سوق الفوريكس جزاك الله خير ولا تحرمنا
من ملاحظاتك المدروسة

sharshabil
03-18-2015, 23:42
ما ذكرت ليست قاعدة يااخي انظر اليوم في الفترة الاسيوية كان هناك تجحرك الاستلاالي
زو اوةاجه و في الفترة الصباحية اواج الين عملت هبووط كبير و في المساء صعود اكبر

fifi w mody
03-18-2015, 23:44
مشكور اخي علي تقديمك هذه المعلومه الرائعه عن ساعات تاكيد الاتجاه وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

atyaatya007
03-19-2015, 00:15

popa2015
03-22-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samehbird007
03-22-2015, 00:52

sofpreda
03-22-2015, 01:13
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى المعلومات والشروحات المقدمة نرجو المزيد
بالتوفيق للجميع

meriemmeriem
03-22-2015, 13:23
لديه أيضا خدمة على الانترنت والتي تمنحك أساسية،
التحليل السياسي والاستراتيجي والتقني 24 ساعة في اليوم
ليست سوى خدمة الرسوم البيانية النقد الاجنبى أن أزواج 18
العالم والعملات الإقليمية ويتتبع لهم كل يوم.

magic777
03-22-2015, 19:45
مشكور اخي علي تقديمك هذه المعلومه الرائعه عن ساعات تاكيد الاتجاه وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

تحديد الاتجاه مهم ولكن الاهم والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

soad labib sadek
03-22-2015, 20:04
اخي الفاضل الموضوع بسيط و السبب لان بالليل لتكون الفترة الاسيوية و التب تعد اقل فترة من حيث السيولة في السوق علي عكس الفترة التي ذكرتها و هي من 11 صباحا و تلك هي الفترة التي بتكون الفترة الاوربية في اوجها و هي تعد اكثر صفقة بها سيولة في السوق هذا هو السبب في رايي الشخصي

تحياتي

sofpreda
03-22-2015, 20:54
شكرا اخي على هدا الطرح وعلى الإجتهاد المقدم جاري التحقق من ملاحظاتك
تقبلوا مروري

romo
03-22-2015, 21:07
أخي أعتقد جميع الإستراتيجيات ناجحة
لكن حتى تمكون كذلك يجب أن تكون مقامة على تحليل صحيح وعلى المتداول أن يحترم شروطها بعناية

amal.m500
03-23-2015, 03:35
أحسنت ملاحظة ذكية جدا بالنسبة لنشاط السوق و كأنك تتكلم عن زوج اليورو دولار لأن هذا سلوك
الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقـات ان ملاحظتك فريدة من نوعها و لكن أنصحك بتطويرها والاعتماد على المؤشرات الموجودة في كل منصات الميتاتريدر ستجد نتائج مبهرة

...

abdelhak redouane
03-23-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

krimo078
03-23-2015, 11:06
انا بوافقك الراي وان شاء الله هعمل على نصيحتك والله الموفق ان شاء الله فان السعر يسير فى اتجاه الترند ويقوم بحركات تصحيحيه يمكن كشفها على فريمات

adelee
03-23-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

asmahanzz
03-23-2015, 14:13
الاوقات هامه فعلا مشكور ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت وادارة راس مال 15 فى المائه

reyad george
04-01-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نفس ملاحظتى يا اخى و يمكنك المتاجره هكذا و لكن مع الترند العام يا صديقى و ليس عكسه

karim_tutto
04-01-2015, 00:28
وعليكم السلام رحمه الله وبركاته
لا اعتقد ان كثيرا من المتاجرين سيتاجرون بدون
رافعه والسبب الوحيد والاساسى هو رأس المال فالتداول بدون رافعه يحتاج رأس مال كبير وهذا غير متوفر عند الاغلبيه

Nabil Wagdy
04-06-2015, 00:56
السلام عليكم
اخي الفاضل الموضوع بسيط و السبب لان بالليل لتكون الفترة الاسيوية و التب كمان انها تعد اقل فترة من حيث السيولة في السوق
علي طبعا عكس الفترة التي ذكرتها و هي من 11 صباحا و تلك هي الفترة التي بتكون الفترة الاوربية في اوجها و هي تعد
اكثر صفقة بها سيولة في السوق هذا هو السبب في رايي الشخصي

mohamedhassn
04-08-2015, 18:41
الخيارات الثنائية النظام التجاري الاتجاه المنتديات رصاصة - دليل قاطع على تأرجح ... مبادئ الفوز الاشتراك الاستفادة منها خاصة مؤشرا وإشارة كيف بعين البطاقات ... الثنائية النظام التجاري الاتجاه بعد تداول السهم ساعة مقارنة منصات الآجلة سوق ... بسيط في خيارات احتمال الطبيعي الأسهم الممنوحة تنجح بالتأكيد مناحي الحياة ...

emad64
04-08-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا لك اخي الكريم على الملحوظات التي تطرقت لها والتي هي مهمه ومفيده حتما المهم في الليل او الفتره الاسويه اكثر الدول في الليل والاسواق المغلقه فتقل الحركه اما في النهار وخاصة في فتره اندماج السوق الاوربي والامريكي فالحركه تتوضح والاتجاه يصبح واضح

haphop
04-08-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك موضوع ساعات تاكيد الاتجاه فنحن استفدنا جميعا من هذا الموضوع الرائع وجزاك الله كل خير

karimtutto
04-08-2015, 20:09
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

a7med84
04-08-2015, 20:25
شكرا لعى الموضوع والخبره فى التعامل مع ذهذه الاوقات هى اللى ممكن

تكون مفيده بالفعل فى معرفه الاتجاه الحتمل للسعر والفرص للصفقات والله المستعان

سارة محمد
04-08-2015, 20:27
ل تعلم انه من اسرار المتاجرة الناحجة فى سوق العملات العالمية
حساب التوقعات
حتى الآن، كنا نناقش اختيار أسلوب متاجرة فعال وإتخاذ الإحتياطات قل المتاجرة. ولكن، متى وكيف تعرف إذا كنت قد اتخذت القرارات الصحيحة؟ ولهذا، فأنت بحاجة إلى حساب أرباحك وخساراتك من وقت لآخر. يجب عليك مراجعة تاريخك في المتاجرة وحساب عدد مرات الصفقات الرابحة في مقابل الصفقات الخاسرة. ما ان تفعل هذا، احسب المبلغ الذي قمت بالمتاجرة به في جميع صفقاتك الرابحة في مقابل الصفقات الخاسرة. أفضل أرقام المتاجرة المناسبة للتحليل هي آخر 10 صفقات. ولكن إذا كنت ما زلت تتعلم ولم تتاجر فعليا بعد، يمكنك القيام بهذا الحساب أيضا. راجع ببساطة المرات التي أشار فيها نظامك إلى أن الوقت مناسب لفتح صفقة. ثم تحقق إذا كنت قد ربحت أم خسرت من هذه الصفقة. افعل هذا 10 مرات واكتبها جميعها. هذا مؤشر جيد لتحديد إذا كنت على المسار السليم أم لا.
مارأيكم فى هذا

queen_yara
04-08-2015, 20:42
السلام عليكم اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه وتقبل مرورى

Nabil Wagdy
04-10-2015, 22:04
السلام عليكم
اخي الفاضل الموضوع بسيط و السبب لان بالليل لتكون الفترة الاسيوية و التب كمان انها تعد اقل فترة تكون من حيث السيولة في السوق علي طبعا عكس الفترة التي ذكرتها
وهي من 11 صباحا و تلك هي الفترة التي بتكون الفترة الاوربية في اوجها و هي ان تعد اكثر صفقة تكون بها سيولة في السوق هذا هو السبب في رايي الشخصي

mohamedhassn
04-16-2015, 01:43
الاتجاهات. او الاتجاه 'قوة' مدى تصنيف على قادرا يكون أن المفيد من يكون ما غالبا ... باستخدام عدة أطر زمنية يعطي التاجر الاستفادة من اتخاذ خطوة إلى الوراء للحصول ... إذا كنت تستخدم الرسم البياني 4 ساعات لوضع الصفقات، فإن الرسم البياني ... 200؛ اما في حالة النظر في الاتجاه الهبوطي يتم تأكيد ذلك عندما يتداول السعر ما

waelmma
04-16-2015, 08:37
:);):( طبعا اخى الكريم ان فترة نشاطالسوق دائما بتكون الفترة اللى بيتقاطع فيها
سوق امريكا مع سوق لندن وربنا يكرمك اخى ;):(

نادر صباح الدين
04-16-2015, 08:52
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة القيمة، واعتقد أن الجميع يمكن ان يستفيدوا منها، وأنا شخصيا سأعمل على الاستفادة منها، مع اني لم اعرف تفسيرها، فهل هذه الفترة تعد فترة نشاط للناس ودخولهم سوق العمل، ولكن ذلك لايتوافق بالضرورة مع التوقيت في البلدان الاجنبية، ولكن بصورة عامة يتوافق على الاقل مع البلدان الأوربية التي تختلف عن بلداننا ببضع ساعات، مشكر على هذه الملاحظة.

دينا اسلام
04-16-2015, 09:34
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه

ahmed mo
04-16-2015, 09:49
شكرا لك اخى الكريم بس عموما مش شرط اللى انت تكلم به لان عموما الاتجاه مش بالوقت الاتجاه بيكون من خلال التحليلي الفنى بشكل خاص والله المستعان

engaym
04-16-2015, 09:52
السلام عليكم اخى فعلا عندمكا يتاكد الاتجاة يجب الاستفادة من هذة اللحظة وذلك عن طريق فتح صفقات فى نفس الاتجاة وبالتالى يجب التاكد جيدا ان الاتجاة سوف يتمر الى فترة معينة ويجب وضع استوب لوز مناسب لفتح الصفقة حتى اذا انعكس السعر تكون الصفقة فى امان وبالتوفيق للجميع

user_66
04-17-2015, 22:17
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmedtaher
04-24-2015, 20:29
السلام عليكم ... اخى اهم حاجة تكون متأكد من الاتجاة اذا كنت متأكد فيمكنك ان تتداول فى اى وقت اهم حاجة المعرفة
بالتوفيق ان شاء الله

gannforex
04-24-2015, 20:43
أخي الكريم سلام الله عليكم عند تأكد الإتجــاه ننتظر التصحيح لكي ندخــل
مع الترنــد لأن كمــــا يقولون الترند صديقك فلا تتخلى عن صحبته

mesteraden
05-06-2015, 19:29
اخي الكريم اتفق مع كلامك اتجاه السوق يكون اكثر وضوحا في الأوقات التي ذكرتها لأن في هذه الأوقات تكون سيولة السوق عالية لهذا نجد ان اتجاه تميل الى اتجاه معين وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-07-2015, 17:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالتأكيد الى اي متداول يقوم بانتظار تأكيد الاتجاه الذي ممكن ان يحصل في اي وقت او ترة ليس
الضروروة في فترة معينة انما ممكن ان يحصل في الفترة الاسيوية والفترة الاوروبية ممكن بالليل المهم ان يتم الاتفاةمن هذا التأكيد والدخول
لجني الارباح والاتخدام مؤشرات اخرى للتأكيج تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
05-09-2015, 14:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جميل جدا بس يحتاج دراسه ومراجعه علشان نقدر نبدء نقول رايينا فيه فعليا ان شاء الله مشكور علي لفت الانتباه للموضوع ده جزاك الله

izeel
05-09-2015, 14:34
مبدأ استخراج مستويات الدعم والمقاومة وبغض النظر عن كونك مضارب يومي أو على فترة أقل أو أكثر هي نفسها ولكن من الأفضل دائما ان تبدأ من شارت ذو فترة زمنية أطول وتستخرج امقاومات والدعم بنفس الطريقة التي شرحت في الموضوع ومن ثم تنتقل إلى الشارتات ذات الفترات الزمنية الأقصر .
ابسط طريقة لاستخراج المقاومات والدعم هي اعتماد القمم و القيعان للموجات
وابسط طريقة لرسم الترند هي وصل آخر قمتين او قاعين لم يكسرا ولكن لابد أن تشمل الفترة الزمنية على الأقل من 3-5 ايام سابقة حتى نستطيع تحديد الترند العام ، وكلما زادت النقاط على خط الترند كلما كان ذو مصداقبة وقوة أكبر:yahoo::bravo::p:tie:

Ahmad maktabi
05-09-2015, 14:34
السلام عليكم اخي العزيز
الفوركس عالم ضخم وامكانية الربح فيه ليست
مستحيلة ، هي سهلة لمن يتابع التحليل الاقتصادي
كل ما هنالك عليك جمع البونص والمتاجرة
والله الموفق

alaa ali
05-09-2015, 14:37
اهلا بكم
يمكن الاستفادة من اتجاه سعر الزوج المستهدف الذى يتاكد خلال الفترة التى تفتح بها البورصات العاليم الرئيسية
شكرا

modr2015
05-09-2015, 14:53
هادئ يصعب معه تحديد اتجاه حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
كل ماسبق

marwafawzy122
05-09-2015, 16:32
والله يا اخى الفاضل ان سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ما عدا يومى السبت والاحد الاجازة الرسمية واعتقد بأن الجيع يعلم هذا جيداً ونستطيع التداول فى اى وقت نشاء ولكن انا من خلال خبرتى فى هذا المجال ارى ان افضل اوقات التداول هو ما بين الساعة الثامنة صباحاً الى الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ....

fadiarab
05-09-2015, 16:38
مشكور اخي علي تقديمك هذه المعلومه
شكرا اخي على هدا الطرح وعلى الإجتهاد المقدم

samieh
05-15-2015, 03:20
والله احنا عارفين يا باشا ان السوق الاسيوى ممل وغتيت بسبب نقص السيولة به
اما السوق الاوروبى فالسيولة به عالية فلذلك تحرك العملة هيكون اكبر بكتير

sayed_markets
05-15-2015, 03:37
السلام عليكم .. ساعات تأكيد الإتجاه هى نفسها توقيت فنح عمل البرصات العالمية وأهمها بورصتة لندن وبورصة نيويورك وذلك فى الساعة ال 2 ظهرا

moh93
05-15-2015, 03:57
يجب انه نتاكد من اتجاه السق عشان نعرف ا زاى نتداول فى السوق اكيد بيكون فية صفقات كثيرة ا لابد من التاكد منها لان الزوج من المكن جدا عل دعم او مقاومة او خبر يتغير الاتجاه
ومعرفة اتجاه السو ق بيكون من خلال تحليل مناسب جدا

waelmma
05-15-2015, 10:45
:o:o:o كلامك سليم اخى الكريم وتاكيد الاتجاه بيكون فى الغالب
خلال تللك الفترة وربنا يكرمك وبتكون فرص مناسبة للدخول فى صففقات

aminalamor
05-15-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذا الموضوع الشيق والهام عن ساعات التكيد وكيفية الاستفادة منها والتي من خلالها سيكسب التاجر اصول المعرفة متى يتاكد ومتى يبدا بالعمل ومتى يتاجر
بالتوفيق للجميع

osama147
05-15-2015, 12:04
كلام جميلة ومفيدا جدا فى تادول العملات وانا مثلك لاحظت تحرك السوق فى هاي الفترات وانا انصح مثلك بااتباعك هاي الاوقات لفتح الصفقات فى العملات
تقبل مروري

midouknight
05-15-2015, 12:11
وجهة نظر نحترمها أخي الفاضل لكن لا يمكن أن نبني عليه تحليلنا

aseer
05-15-2015, 13:00
بالفعل ودي المفروض انها معلومات عامه واي متاجر بيكون عارفها كويس علشان دي اساسيات من اسساسيات التعلم اصلا وعلشان كده لازم المتاجر
يعرف ويفهم كويس

Kiing
05-15-2015, 23:19
ممكن لانه من هناك أحسنت ملاحظة ذكية تم انه جدا بالنسبة لنشاط السوق من هناك لانه متلا نقول انك كأنك تتكلم عن زوج اليورو مع دولار من هناك لانه سلوك الاعتيادي لهذا الزوج

payza
05-16-2015, 20:08
انا معاك اخي الموضوع والخبره فى التعامل مع ذهذه الاوقات هى اللى ممكن
تكون مفيده بالفعل فى معرفه الاتجاه المحتمل للسعر. تحيايت لك... والله الموفق ........

mohamedhassn
05-16-2015, 20:44
لال متابعتي لحركة السوق فترات الليل والفترة الصباحية وهي ان السوق من الساعة 11 الى 2او 3 يكون يتحرك ببطئ او بتذبذب هادئ يصعب معه تحديد اتجاه حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
خلاصة الرغي الساب

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان اتجاه سعر ال

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

حركة الزوج في وقت قصير مع وجود علامات نزول او طلوع..وخلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 ص يتجة السوق نحو تاكيد الاتجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان اتجاه سعر ال

جابر1979
05-16-2015, 20:50
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على الموضوع و الاجتهاد الذي عملته من اجل توضيح الاتجاه و تحركات الأسعار للعملة ،

mohamed12345
05-17-2015, 15:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جميل جدا بس يحتاج دراسه ومراجعه علشان نقدر نبدء نقول رايينا فيه فعليا ان شاء الله مشكور علي لفت الانتباه للموضوع ده جزاك الله

osama147
05-17-2015, 15:53
معلومة مفيدة وانشالله الكل يستفيد منها ومزيدا من المعلومات التي تقوم بتحديد اتجاة السوق بشكل اقوى حتى نتمكن من فهم الفوركس جيدااا
تقبل مروري اخي وشكرا لك

معتصم سباعنة
05-17-2015, 19:07
بصراحه اخي الكريم انا لا افضل العمل بالاخبار افضل الاستراتيجيات والتوصيات
تقبل مروري اخي الكريم

طارق محمد احمد
05-17-2015, 19:24
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

REDA FOREX
05-18-2015, 00:10
والله يا اخي انا من وجهة نظري انها لا توجد فتره معينه لجني الارباح بل توجد فتره وحيده فقط ليس لجني الارباح بل للتجار ذو الخبره العاليه في هذا المجال مثل فتره الظهريه وبس وده من رائيي والله يا اخي انا من وجهة نظري انها لا توجد فتره معينه لجني الارباح بل توجد فتره وحيده فقط ليس لجني الارباح بل للتجار ذو الخبره العاليه في هذا المجال مثل فتره الظهريه وبس وده من رائيي

moh93
05-18-2015, 00:52
يجب انه نتاكد من اتجاه السق عشان نعرف ا زاى نتداول فى السوق اكيد بيكون فية
وتاكد الاتجاه بيكون طريقة كويسة جدا عشان نعرف ازاى نحقق ربح والتداول فى السوق بناء الاتجاه فية ربح كبير جدا

ملاك الروح
05-18-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع والامثلة الرائعه وكذلك يمكن تحديد الاتجاهات من خلال رسم الترندات
اتمنى للجميع التوفيق

bebicha123
05-18-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله
أحسنت ملاحظة ذكية جدا بالنسبة لنشاط السوق و كأنك تتكلم عن زوج اليورو دولار
يمكنك المتاجره هكذا و لكن مع الترند العام يا صديقى و ليس عكسه

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 11:50
كل ماسبق تولد لدي من خلال متابعتي للسوق خلال فترات التداول ليلا وصباحا...واتمنى من لدية تعليق او راي سوا موافق او مخالف لهذا ان يدلي به لتعم الفائدة للجميع:bravo:............................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................

fatehbtn
05-18-2015, 12:30
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

midouknight
05-18-2015, 12:47
مشكور أخي الفاضل لكن وجب التنويه أن صدور أخبار مهمة يمكن أن تعكر صفوة هاته الاستراتيجية

magic777
05-18-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله
أحسنت ملاحظة ذكية جدا بالنسبة لنشاط السوق و كأنك تتكلم عن زوج اليورو دولار
يمكنك المتاجره هكذا و لكن مع الترند العام يا صديقى و ليس عكسه

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

zee1996
05-18-2015, 13:40
اخي فعلا ساعات تاكيد الاتجاه من اهم الاوقات التي يجب على كل متداول ان يعرفها و يعرف طرق استغلالها مما تعرفه من تحركات للسوق جديرة بتحقيق ارباح للمتداولين و بالتوفيق لك و لجميع

ayoub321
05-20-2015, 05:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
أنت فاتن وقوي الملاحظة أخي تستطيع من خلال الرند والمقاومة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:47
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 03:04 AM ----------

سلام علكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

---------- Post added at 03:19 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

سلام علكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:19 AM ----------

لسلام علكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

fatehbtn
05-20-2015, 14:06
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله
كلام صحيح اخى العزيز ومعلومات مهمة بارك الله فيك وعليك ويوفق الجميع

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:19
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:21
اغلب اخبار الباوند تبدء من الساعة 11 صباحا لذلك تشاهد حركة للازواج ايضا فيه اخبار على عملات اخرى كلها تبدء الفترة الصباحية ؛و ملاحظتك في محلها تقريبا

mohamed12345
05-22-2015, 22:04

masry928
05-23-2015, 13:41
التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان اتجاه سعر الزوج المستهدف يتاكد خلال الفترة الصباحية من 9 الى 11 وتكون فرصة جيدة وشبة موكدة للشراء او البيع

modr2015
05-23-2015, 13:48
تجاهات التي سلكتها الازواج ببطئ خلا فترة التداول ليلا حسب التوقيت المحلي طبعا وخلال الفترة وعند نشاط السوق يكون هناك مؤشات شبه مؤكدة على اتجاه سعر الزوج المستهدف خلاف فترة انتعاش السوق بناء على الاتجاهات التي اخذها
بمعنى ان ا

omer1
05-23-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة اللهكيفية عمل سوق الفوركس وقت البيع و وقت الشراء
و من أهم مميزات الفوركس أنه يمكننا التداول في كل أحواله سواء أكان صاعدا أم هابطا

nda
05-23-2015, 21:04
صحيح كلامك اخي العزيز ولكن انا في نضري ان المكافئات مقابل الردود التي يعطيها المنتدى حاليا مناسبه لما يقابه من ضغط وزحم على المنتدى ولكن اقتراحك هذا جيد واتمنى ان تكون الاداره قد اطلعت عليه ولك فائق التقدير

al-Mashhadani64
05-25-2015, 12:39
اخي الكريم عندك حق في ما قلته هناك اوقات يتحرك فيه السوق بقوه واوقات بيكون ثقيل ومشكور على نشر الموضوع ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

fatehbtn
05-25-2015, 12:49
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

babyzee
05-26-2015, 22:53
اعتقد انك تتحدث عن زوج اليورو دولار لأن هذا سلوك الاعتيادي لهذا الزوج في هذه الأوقات و لكنفي الحقيقة ان نصيحتي لك هي بتطويرها والاعتماد على المؤشرات الموجودة في كل منصات الميتاتريدر وستجد نتائج مغرية بادن الله وحييتم

noor eldyen
05-26-2015, 23:57

doola2020
05-29-2015, 22:34
أخي الكريم تحديد الاتجاه من كثرة خبرتك وكثرة تداولك في سوق الفوركس بمجرد نظرة واحدة ممكن تحدد اتجاه السوق للصعود او الهبوط

hidouri25
05-29-2015, 23:20
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
معلومات جميلة و تفاعل رائع و مفيد شكرا
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

alaa ali
05-29-2015, 23:22
السلام عليكم
فعلا عند صدور الاخبار تتحرك الاسعار فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد الاتجاه
بالتوفيق

هاشم احمد
05-29-2015, 23:41
اخى الكريم مساك الله بالخير
الف شكر علي معلوماتك القيمة والي مزيد من التقدم تقبل تحياتي وتقديري اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

hhpr1212
05-29-2015, 23:41
وع سلبا او ايجابا..
كل ماسبق تولد لدي من خلال متابعتي للس

FullyActive
05-29-2015, 23:47
لا كل كلامك مبعى على الفروض مش بالضرورى تأكيد التاجاه يكون فى الساعة 9-11 ومش بالضرورى اصلا يأخذ اتجاه فى يوم>.
الاتجاه بيبقى لفترات طويلية مش يومى

hedibougha
05-29-2015, 23:54
يا اخي الكريم الفوركس لا يمكن شرحه في رد واحد
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف.......

jamila cchahed
05-29-2015, 23:54
بسم الله الرحمان الرحيم تحياتى لك اخى الكريم على هذه الملاحظه الجيده اعتقد انه خلافا لاوقات الاخبار
صغيره
تقبل مروري
والسلام

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 00:10
ساعات تاكيد الاتجاه...وكيفيه الاستفادة منها

Eslam Anwar
06-06-2015, 23:19
اخي الفاضل اعتقد انه في اغلب اخبار الباوند تبدء من الساعة 11 صباحا لذلك تشاهد حركة للازواج
ايضا فيه اخبار على عملات اخرى طبعا بتكون كلها تبدء الفترة الصباحية ؛و ملاحظتك في محلها تقريبا

REDA FOREX
06-12-2015, 12:41
الاسم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك المضوع المهم والمميز لقد اوفيته شرحا كاملا وبسيطا وهو شرح ايجابي تماما
بعض الفترات تعرف التدبدب او الاستقرار او حتى بطء شديد في تحرك السعر لعدم وجود زخم في ا لسوق وهدا يحدثه التجار في فتح صفقاتهم فكلما كان السوق رائجا يعج بالتجار كان الزخم اقوى
الا انه يعرف في هده الاوقات التي دكرت بعضا من الخمول او الهدوء
وهده الفترة تكون صعبة فيتا لتداول لانك لا تستطيع تحديدي سير السعر او التنبؤ بما قد يطرا عليه السوق مليئ بالمفاجئات
وتقبل مروري

AH3
06-12-2015, 21:05
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
لا شك هناك توقيتات تكون مناسبه حسب كل متاجر قالسكابلينج له اوفات معينه زي الساعة الثامنه يوم الخميس

iponcho
06-12-2015, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي الكريم على النصيحة

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

MONTASR SHABAN
06-13-2015, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسبب أن دخول البورصات بيبقي و قت العصر كده عندنا في مصر زي بورصة نيويورك و لندن
أخي الحبيب الوقت اللي أنت بتقول عليه بيكون في أنتعاش في الزوج ده بسبب دخول البورصة اللي العملة تابعة ليها في السوق
و بهذا ينتعش الزوج و يبان الترند العام للعملة و بالتوفيق

bilal86
06-13-2015, 01:33
هناك فترات جيدة للتداول وهي تكون تداخل بين البورصات الكبرى لندن ونيويورك وبرلين وطوكيو وسيدني

الفترات التي تكون فيها اغلب البورصات مغلقة او بعدها فتحها بساعة يكون التداول ميت

abukhatab
06-13-2015, 13:14
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

alaa ali
06-13-2015, 13:16
اهلا بكم
كله بيعتمد على الاخبار فهى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

magic777
06-13-2015, 19:30
اهلا بكم
كله بيعتمد على الاخبار فهى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

mechanical
06-23-2015, 06:22
السلام عليكم ... في بعض الاوقات من الممكن ان تكون الحركة مملة في الليل ولكن في اوقات تانية من الممكن ان تكون الحركة كويسسة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

saiddeco
06-23-2015, 07:32
السلام عليكم يمكن أن أكون قد قصرت في شكرا على الموضوع الذي قدمته في المنتدى لأنه رائع إلى غاية المدح و أرجو الزيادة لكي نستفيد من علمكم و هذا حيت اني علمت ماذا يجري في السوق

gootdf
06-23-2015, 15:29
اخي الكريم تستطيع تحديد المبلغ الذي سوف تدخل به بدئا من اول دولار واضف إلى ذلك تستطيع وقف الخسارة او وقف الربح عند حد معين
اتمنى لك التوفيق

abdougagi
06-26-2015, 17:45
ملاحظة رائعة جدا عن اتجاه السوق لقد اعجبني تحليللك كثيرا و اصبح لدي فضول لتجريب هذه الملاحظات و رؤية
مدى تاثيرها على السوق و لي عودة لكي نناقش الموضوع لكي نستفيد و نفيد الاعضاء معنا ان شاء الله
موفق باذن الله

hager omar
06-27-2015, 23:15
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك علي هذا الموضوع الثمين الذي تقدمه لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع التي تضيف لنا الكثير والكثير

تحياتي لك

gehad87
08-02-2015, 18:38
مش دايما على فكرة بيبقا في الفترة اللي مافيهاش اخبار فارقة زي اخبار الفايدة والعمالة مثلا بيبقا كلامك مبوط
لكن في فترات بيكون الجدول الاقتصادي زاخر بالاحداث بيبقا قليل موضوع الاستمرار او تاكيد الاتجاه حسب التحليل بردو

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 18:44

medhat_gamal
08-02-2015, 18:49
بالفععل اخى الكريم فى الاوقات بتاعه الصباحية بيكون بداية السوق الاوروبي ... اما العصر بيبقي السوق الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري

pepobm
08-02-2015, 18:52
اهلا بك اخى العضو الكريم قدج يكون كلامك فى شى من الصح ولكن الفتره من الساعه12الى 3و4 بعد منتصف الليله ده وقت بورصه سيدنى سوف تجد الاسترالى والتيزلندى بيتحركو بقوه
التوفيق من عند الله

medhat_gamal
08-02-2015, 22:17
اخي الكريم تستطيع تحديد المبلغ الذي سوف تدخل به بد ءً من اول دولار كما انك اضافة إلى ذلك فانك تستطيع وقف الخسارة او وقف الربح عند حد معين
اتمنى لك التوفيق

midomad
08-02-2015, 23:11
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

محمد السيد
08-03-2015, 07:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، اولا فترة الليل دي فترة خمول وماهيش
دليل ابدا على الحركة اللي هتحصل بالنهار يعني ممكن تيجي عكسها فمتركنش على ذلك اوي

sofien34
08-03-2015, 14:32
السلام عليكم
لا يوجد من يتداول الفوركس ليعيش وهذا لان الفوركس هو استثمار للاموال لتحقيق ربح
ونظرا لان نسبة المخاطرة فى الفوركس هى اكبر من مجالات كثيرة اخرى
فهو لا يصلح للاعتماد عليه كمصدر للرزق

sarita
08-03-2015, 14:46
السلام عليكم، نصائح قيمة و مفيدة و يجب علينا الاستفادة من الموضوع
و تحديد و جهة السوق لتحقيق الفوائد و الأرباح و بالتوفيق للجميع.

WIDOSE
08-15-2015, 21:43
تأكيد الاتجاه الذي ممكن ان يحصل في اي وقت او ترة ليس الضروروة في فترة
معينة انما ممكن ان يحصل في الفترة الاسيوية والفترة الاوروبية ممكن بالليل المهم ان يتم الاتفاةمن هذا التأكيد

samieh
08-15-2015, 22:48
لا كل كلامك مبنى على الفروض مش بالضرورى تأكيد الاتجاه يكون فى الساعة 9-11 ومش بالضرورى اصلا يأخذ اتجاه فى يوم الاتجاه بيبقى لفترات طويلة مش يومى

ahdahmed
08-15-2015, 22:54
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
نشكرك جيلا جزاك الله كل الخير وافادكم مثلما افتومونا هذا وبالله التوفيق اولا واخيرا
وتقبل مرورى بسلام اخى الفاضل وننتظر المزيد

albersamir
08-15-2015, 22:56
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

Ouakrim
08-15-2015, 22:59

sherif90
08-15-2015, 23:04
كلام رائع وملحوظات ممتازة وهذا الكلام يتماشى مع من قال ان بورصة طوكيو تعتبر مؤشر قوى لاتجاة السوق ف بورصة لندن وبورصىة نيويورك
تقبل مرورى

العراقي
08-23-2015, 20:45
السلام عليكم ... في بعض الاوقات من الممكن ان تكون الحركة مملة في الليل ولكن في اوقات تانية من الممكن ان تكون الحركة كويسسة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mhd mansour
08-23-2015, 21:03
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

zeghar
08-23-2015, 21:05
انا اشكرك على هاذا الشرح المفيد
اتمنالك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاعضاء المتواجيد في الفروكس

naggar
08-23-2015, 22:04
تاكدي الاتجاة او الترند مالوش مواعيد محددة انت بس لو مش شايف
قمم وقيعان ممكن تغير الفريم لفريم اكبر هتكون الترند فية اصدق زى الديلى او ال4 سعات او غير العملة

forex all arabes
08-23-2015, 22:27
السلام عليكم الخي الكريم واعتقد أن الجميع يمكن ان يستفيدوا منها، وأنا شخصيا سأعمل على الاستفادة منها، مع اني لم اعرف تفسيرها، فهل هذه الفترة تعد فترة نشاط للناس ودخولهم سوق العمل شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

casa
08-23-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى طرح هذا الموضوع
الذي يمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله

عاشق الفوركس
09-10-2015, 16:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم الامر يتوقف اين توجد الاخبار ويفضل العمل ايام السيوله والله المووفق

mokhtarss
09-10-2015, 20:20
لاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري

lolojo402
09-10-2015, 22:31
رائع اخي متابعه جيده فعلا انت علي حق انا منذ عده ايام

فهمت هذا و بدات افتح الصفقات من الساعه 12 الصبح لحد المغرب و قت الانتعاش الحقيقي

جربته علي الدولار الكندي 5د الخساره الحمد لله مسحيله صلي علي رسول الله

luka95
09-10-2015, 22:36
السلام عليكم
موضوع جيد وشكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات المفيدة وجزاك الله
عنا كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

طه 15
09-10-2015, 22:41
السلام عليكم
تلعب أخبار الفوركس دورا هاما في توقعات حركة واتجاه الأسواق ،
لهذا يحرص المتداولون في سوق الفوركس على متابعة هذه الأخبار لتسهل عليهم عملية التداول
والله هو الموفق

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

السلام عليكم
تساعد اشارات فوركس المجانية في زيادة الأرباح من التداول في أسواق فوركس،
لكن على المتداول تعلم استخدامها لأن استعمالها الخاطئ
يزيد من خطورة التداول والله اعلم

snnaky
10-20-2015, 20:03
السوق يا اخى الكريم لايمكن ان يكون تقليدى نمطى ولا يمكنك ان تحدد متى يكون هاديء ومتى يكون سريع ومتذبذب لأن كل هذة الأمور تتحكم فيها عوامل متغيرة وترتبط بعوامل اخرى مثل العروض والطلبات الخاصة بصانعى السوق وهناك ما يؤثر على هذا وهو كم التفاؤل والتشاؤم من الناحية الفنية كتحليل فنى وهناك ايضا المحرك الأول للسوق وهو الأخبار وهى تكون فى اى وقت وليس لها موعد وبالتالى صعب تحم على فترة

abderraouffb
10-20-2015, 23:17
الاتجاه Trend

الاتجاه العام للسوق أو سعر أحد الأصول. وعليك ان تتذكر قاعدة التحليل الفني التي تنص على ان الاتجاه العام هو صديقك

sharshabil
10-21-2015, 03:34
هناك فعلا اوقات يكزن فيا تدبدب كبير و لكن هطا الامر يتعتمد ايضا ان كانت هناك اخبار
اةو لم تكن لان لما لا تكون هناك اوقات اخبيار لا تكون سيولة في الغالب ,

med1985
10-25-2015, 02:05
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

mido_01
10-26-2015, 01:30
ذة هي الأمور التي يهمك أن تعلمها في الساعة السابقة والساعة التي قبلها والتي قبلها لعدة ساعات سابقة .

سيمثل كل قضيب ساعة

أعلى القضيب يمثل أعلى سعر وصل إلية الجنية خلال هذة الساعة .
أسفل القضيب يمثل أدنى سعر وصل إلية الجنية خلال هذة الساعة .

eslam 96
10-26-2015, 03:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالي شكرا جزيلا لك يا اخي علي هذه المعلومات التي تفيد البتداء في مجال الفوركس بس احب اضيف شئ ان الفتره الصباحيه افضل لانها يعمل معها عديد من البرصات

kacembouden1
10-26-2015, 17:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:28
نعم انا اتفق معك تماما لان الفترة الصباحية يكون فيها تحرك السوق جيدا جدا جدا وبالتالى انا لا احب ان اتداول فى الليل لان السوق يكون بطئ جدا وبالتالى انا اتفق معك تماما شكرا جزيلا لك

abdougagi33
10-30-2015, 13:59
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو ساعات تاكيد الاتجاه
اتمنى لك تداولا موفقا

saidsami
10-30-2015, 14:11
اختيار أسلوب متاجرة فعال وإتخاذ الإحتياطات قل المتاجرة. ولكن، متى وكيف تعرف إذا كنت قد اتخذت القرارات الصحيحة ولهذا فأنت بحاجة إلى حساب أرباحك وخساراتك من وقت لآخر يجب عليك مراجعة تاريخك في المتاجرة وحساب عدد مرات الصفقات الرابحة في مقابل الصفقات الخاسرة و بالمزيد من الارباح لجميع الاعضاء

eslam11
11-03-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك شكرا علي هذا الموضوع الرائع و اتمني لك التوفيق دائما

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:11
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

dhmo
11-14-2015, 01:42
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو ساعات تاكيد الاتجاه
اتمنى لك تداولا موفقا

وده مفيد للتعلم واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

yahoo11
11-23-2015, 16:37
يعرف ويفهم كويس

Mohamed osama kotb
11-23-2015, 16:39

malak558
11-23-2015, 17:07
فعلا ملاحظتك صحيحه ودا مرتبط بالسيوله اللى هى المحرك الاساسى للسوق
فهتلاقى الفتره الاسيويه هى فترة تصحيح فى الغالب
لكن الفتره الاوروبيه هى الفتره المعبره عن الاتجاه الحقيقى

asx1
11-26-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-29-2015, 18:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
11-29-2015, 18:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ا يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ياريت لو تقدم مواضيع اخرى أكثر قوة و تفصيلا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mkij
12-01-2015, 01:28
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع ,ان شاء الله هعمل على نصيحتك والله الموفق ان شاء الله
تحياتي لك

AYYOUB100
12-01-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله
عندما تريد معرفة الإتجاه العام الحقيقي للسعر في أي زوج عليك بإنتظار افتتاح البورصة المرتبط
بها يعني مثلا الين الياباني عند افتتاح بورصة طوكي وترى الإتجاه الحقيقي وهذا حسب رأيي وخبرتي.

mohamed ghardallou
12-01-2015, 01:33
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه معلومات جديدة بنسبة لحول ساعات تاكيد الاتجاه

Maam
12-01-2015, 16:52
تحياتي لك وبعد
تقل مروري

csebai12
12-01-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع
نعم اخي هذا ما يحدث لكن ليس في كل الاحيان فالاتجاه يمكن ان يكون عكس ما توقعت بعد هذه الفترة بسب الاخبار

aym
12-01-2015, 17:06
ساعات تاكيد الاتجاة من الاوقات المهمة التى ينتظر فية المتداول الى معرفة اتجاهات السوق الى اين
تتجة وبالتالى يجب الانتظار وعدم التسرع فى اتخاذ القرار

neverlityougo3
12-11-2015, 13:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-11-2015, 16:38
بالغفعل اخونا الكريم الاوقات بتاعه الصبح بيكون بدية الدخول الاوروبي اما العصر بيبقي تداخل الدورة الامريكية مع الاوروبية ودة بالتوقيت المصري كلام جميل جدا بس يحتاج دراسه ومراجعه علشان نقدر نبدء نقول رايينا فيه فعليا ان شاء الله مشكور علي لفت الانتباه للموضوع ده جزاك الله خير

adamarwan
12-11-2015, 17:10
الان السوق يتحرك بمراحل يجب انت ان تختار المرحلة التى بها ممكن ان تستفيد من الخط التى تريد
ان عتعلم بها فى المنصة هدا الامر يجب ان ياتى وفق التعلم والاستفاد من الاخطاء الاول
وحظ سعيد

yansane
12-11-2015, 17:36
اخى الكريم شكرا على الموضوع والله نصائح جميلة حستفيد منها تقبل مرورى اخى الكريم كلام جميل جدا بس يحتاج دراسه ومراجعه علشان نقدر نبدء نقول رايينا فيه فعليا ان شاء الله مشكور علي لفت الانتباه للموضوع

aboubakr el ayach
12-11-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ما فاجئني في موضوعك وكلامك هو انك تصف نفسك ذو خبرة وتجربة، وهذا الكلام يناقض حالة حسابك فكيف أتيت بالتجربة والخبرة وأنت عضو جديد؟ يمكن أن تكون لديك تجارب حول الفوركس ولكن سؤالي ايضا: ومتى يحتاج المحترف الى منتدى لجمع البونص؟ أوليست تجربته اغنته عن البونص؟

one k
01-01-2016, 20:02
السلام عليكم ... من اهم الاوقات هي الاوقات اللي بيكون فيها الاتجاة مش واضح لان التعامل مع الشارت بيكون
الحقيقة لابد ان تنتظر الوقت المناسب
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-02-2016, 13:13
تحديد الاتجاه العام للسوق بيكون على الاقل 10 تيام متتاليه من تاكيد الاتجاه نفسه ولو انت عايز ترند عام فعلا يمكن الاعتماد عليه فى التداول هو الترند الى بيكون لا يقل عن 30 يوم فى اتجاه واحد من الافضل هو الدخول فى اتجاه الترند العام لانه هو الى بيحكم اتجاه السوق فى المستقبل ولازم يكون فى ادارة راس المال ايضا

younes-dz
01-02-2016, 14:05
مساء الخير أخي الكريم على ما تقدمه هل من
جديد فيما يخص الفريم الاربع ساعات خاصة لكي نتطيع التحليل
أكثر ربما في التداول مشكورين على ما تقدمونه بارك الله فيكم الإخوة الأفاضل
شكرا جزيلا تقبلوا مروري

neverlityougo2
01-08-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo3
01-11-2016, 13:53

dhmo
01-11-2016, 16:57
مساء الخير أخي الكريم على ما تقدمه هل من
جديد فيما يخص الفريم الاربع ساعات خاصة لكي نتطيع التحليل
أكثر ربما في التداول مشكورين على ما تقدمونه بارك الله فيكم الإخوة الأفاضل
شكرا جزيلا تقبلوا مروري

دي فعلا البدايه الصح واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

big.pharaoh
01-21-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...تشكر يا غالي على طرحك للموضوع المميز ده تحياتي ليك وان شاء الله موفقين