PDA

View Full Version : ارجو مساعدة من اهل الخبرة

Pages : [1] 2 3

magic eman
01-23-2015, 20:36
نفسي اشتغل فى الفوركس ولكنى لا افهم كثيرا بنظام التداول ارجو الشرح المبسط لى :(

OLSOPIDRO
01-25-2015, 16:22
اخي الكريم كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى عليك اولا ان تتعلم عليي احساب التجريبي لانه مهم بالدرجه الاولى
تمنياتي لك وللجميع التوفيق في مجال الفوركس وكل شيئ ياتي في اوانه

amnyya
01-25-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع اخى انصحك بالبدء بالحساب التجريبى و التداول و التعلم شكرا

hamza el
01-26-2015, 03:50
يا اخي الكريم الفوركس لا يمكن شرحه في رد واحد
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف
يجب ان تتعلم بتسلسل

yasme
01-26-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمه الله
كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى عليك اولا ان تتعلم عليي احساب التجريبي لانه مهم بالدرجه الاولى

ibrahim forex
01-26-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الافضل ادخل على القسم التعليمى وتعلم منه هتجد كل شئ بالتبسيط والفيديو وابحث على اليوتيوب ايضا
حتى تعرف الوقت المناسب للتداول فى الفوركس وان تعمل حساب تجريبى تتدرب علي

zuma007
01-26-2015, 19:54
تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد
و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم ،،،،،،،،،

payza
01-26-2015, 22:43
التدازل في الفوركس يحتاج خبرات يا اخي الكريم يعين لازم تتعلم والالفضل يا غالي انك تتعلك بنفسك علي حساب ديمو لا تعطي حسابك لاشخاص غيرك .................

ssnsafi
01-26-2015, 22:47
كلنا بدأنا لا نعرف شيئا عن الفوركس وبدأنا من الصفر تماما وكانت كل المصطلحات غريبة علينا ولكن و الحمد لله اصبحنا نعرف الكثير وينقصنا الممارسة لنصل الى مستوى الاحتراف .. ابدأ اخي الكريم بقراءة كتاب يشرح الفوركس للمبتدئين واذا كنت لا تحب القراءة فيوجد على اليوتيوب كورسات كاملة تعلم الفوركس للمبتدئين وهي عبارة عن عدة فيديوهات مدة كل فيديو ساعة ونصف تقريبا فابحث عنها لتعرف كيف تتداول

فوركسوريا
01-26-2015, 22:47
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف
يجب ان تتعلم بتسلسل

Doodysamsom
01-26-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اهلا بك اخى الكريم....
كل ما عليك انك تدخل للقسم التعليمى وتشاهد الفيديوهات ... وان شاء الله عتجد المجال سهل وبسيط.ز.

a7med84
01-26-2015, 23:25
عليك بالتعلم اخى الكريم النت عليه كل حاجه فى المنتدى هنا وعلى جوجل من خلال البحث وعلى اليو تيوب والتعلممن الفديوهات

ده مجال كبير واللى عايوز يتعلم يكون صبور ومجتهد والله المستعان

mn3m
01-27-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل الناس اللي بدأت في التداول مكانتش تعرف اي حاجة عن التداول
زيك كدة والكل بدأ واتعلم وقاوم واشتغل وكمل ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

samyarr
01-27-2015, 00:58
أخى الكريم
أنا لا أعرف شيء لا اننى جديدة بالمنتدى
أتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية التى تفيد جميع المستويات كل ما عليك ان تحدد ما تريده وان تحدد خطواتك فى التعلم وتقوم بالبحث والله الموفق

mooor
01-27-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز يمكنك الدخول علي القسم التعليمي و سوف تجد كل ما تحتاج
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

nagwann
01-28-2015, 18:56
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات

mesteraden
01-31-2015, 15:48
أخي الكريم لايوجد اي شيء يمنعك انك تشتغل في مجال الفوركس وحتى الرصيد يمكن توفره من خلال المنتدى التي تقدم من خلالها شركة انستا البونص ومن ناحية التعلم فيوجد في المنتدى دروس تعليميه في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:20
نصيحتي اليه يا غالي لا تستني ردود الاعضاء بل اعمل حاجه اجابيه انت بنفسك ودور علي الرد بنفسك عن طريق اليويتوب والله في كثير من الفديوهات اللي حتساعدك علي معرفه طريقه التداول

egyptian200100
02-02-2015, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
كل حاجه موجودة فى المنتدى
يمكنك البحث وتعلم كل شىء فى المنتدى
من تداول وخلافه ولكن الاهم الان
اهم شىء هو عمل ردود على المنتدى لكى يتم تحويل ربح لك فى اخر الشهر

mhtab
02-02-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

hicham1991
02-02-2015, 21:33
يجب ان تتعلم بتسلسل

tazi larbi
02-02-2015, 21:37
سلامعليكم اهلا بك اخي الماجي وانت هنا في المكان الصحيح وهومنتى فوركس لعرب ستتعلم كل شئ هدا رابط للموضوع ممتاز يتتعلم منه المفيدhttp://forex-masr.com/showthread.php?53920-اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aserghawy6871
02-03-2015, 10:44
بص يا اخي ان الشرح اللي في بالك للتداول في رد لا يمكنك ان تستفاد منه اي شئ لهذا انا انصحك بان احد من اصدقائك في هذا المجال يشرح لك التداول وما هي خطواته التي تساعدك علي الربح من خلال هذا العالم

badawyghady3817
02-03-2015, 11:15
بس ان من اسهل الطرق لمعرفه طيقه التداول هو الدخول علي موقع انيستا فوركس فهناك العديد من المواضيع اللي بتتكلم عن التداول وانواعه اتمني منك يا رايق زيارتها بالتوفيق

hamedhaged2016
02-03-2015, 12:00
البدايه من هنا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education
ابداء فى اكتساب التعلم وريح نفسك

mohamed bnali
02-03-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعلم الفركس ليس صعا كما انه ليس بالسهل وهو ما يسمى بالسهل الممتنع
طريقك نحو التعلم تبدا بقرائتك للكتب التعليمية ومشاهدة الفيديوهات والمحاضرات
ومعرفتك بالسوق وكيف يشتغل وماهي ادواته واساليبه وضوابطه وقوانينه وشروطه
التعلم هو طريق الاول والاخير وعلى قدر معرفتك وتحصيلك للمعارف تكون اقرب من غيرك للوصول الى نتيجية مرضية في مجال الفركس
والله المعين

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:15 AM ----------

تعلم الفركس ليس صعبا كما انه ليس بالسهل وهو ما يسمى بالسهل الممتنع
طريقك نحو التعلم تبدا بقرائتك للكتب التعليمية ومشاهدة الفيديوهات والمحاضرات
ومعرفتك بالسوق وكيف يشتغل وماهي ادواته واساليبه وضوابطه وقوانينه وشروطه
التعلم هو طريق الاول والاخير وعلى قدر معرفتك وتحصيلك للمعارف تكون اقرب من غيرك للوصول الى نتيجية مرضية في مجال الفركس
والله المعين

hadymetwally4773
02-03-2015, 14:03
تشتغل فى الفوركس لازم الاول تعلم وانصح بتلك الامور من هنا
قسم الاستراتيجيات وده رابط القسم المنتدى اتعلم

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ing-Strategies

younesbaleeg1195
02-03-2015, 14:15
الحظ فى الفوركس ليس من اساسيات الفوركس حيث ان الفوركس يعتمد على التعلم والاحترافيه والتى من خلالها يمكن التداول فيمكن ان تكون من المحترفين من خلال الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وغيرها من الوسائل

mons
02-03-2015, 17:52
لايوجد مشكلة يااخي الكريم تعلم مجال الفوركس واعتقد كل المتداولين كانوا مثلك في البداية لايفهمون مجال الفوركس ولكن مع مرور الزمن اصبحوا محترفين وخبراء في مجال الفوركس وانت يمكنك ان تصبح مثل هؤلاء المتداولين مع التعلم وتقبل تحياتي

Mohamed Morsy
02-03-2015, 17:57
عليك بالتعلم اخى الكريم النت عليه كل حاجه فى المنتدى هنا وعلى جوجل من خلال البحث وعلى اليوتيوب
والتعلممن الفديوهات ده مجـال كبير واللى عايوز يتعلم يكون صبور ومجتهد والله المستعان
تحياتي ...

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:32
انت ممكن تذهب الي موقع التعليمي اللي بيسموه جوجل وتقدر تطلع العديد من الدروس في كيفيه تعلم التداول احسن من انك منتظر الرد في هذا الموضوع مثلما انا عملت يا استاذ

mesteraden
02-15-2015, 19:06
اخي الكريم اذا كنت تريد ان تشتغل في مجال الفوركس وانت مبتديء عليك اولا تتعلم مجال الفوركس من البداية ولابد ان يكون لديك الصبر والعزيمة في اثناء التعلم لأن مجال الفوركس مجال واسع وكبير ويحتاج الى الصبر والعزيمة وأتمنى لك التوفيق

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم موش تستعجل اخي الكريم وحاول تعرف انت عاوز تتعلم ايه وانا انصحك انك تنزل الحساب التجريبي هايفيدك كتير
تقبل مروري

ahmd.wael
02-28-2015, 11:11
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

محمد السيد محمد
02-28-2015, 12:24
اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب السهل فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

1 million
03-22-2015, 01:25
عليك اولا ان تقرأ الكتاب تعليم الفوركس للمبتدئين حتى تعرف الاساسيات
و من بعد افتح حساب تجريبي لكي تتعلم عليه و من ثم تستطيع ان تتداول بسهولة

amy1
03-22-2015, 10:03
اعتقد ان فى ميزة معينة لا يشعر بيها الا من لدية راس مال كبير من الخسابات الغير اسلامية
مش عارفة اذا كانت فوائد بياخدوها على الادياع ولا اية

ahmed43
03-22-2015, 12:25
اكيد وانا كمان ما جتليش الفرصة دى ، لكنى تقريبا عارف ومتوقع شكل الكشف من غير مشوفة ، طالما المحفظة بتدار بطريقة احترافية هتلاقى نسبة الارباح قليلة الى حد كبير ولكنها ارباح مستمرة وممكن تلاقى كل شهر نسبة الارباح بتتذايد

سارة محمد
04-12-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

modr2015
04-12-2015, 04:02
يا حبيبتي انا نفسي اشتغل فيه من زمان بس مش لاقيه حد يوجهني وانتي ربنا بعتك ليا ربنا يباركلك يارب انا بعتلك عالخص ممكن تقوليلي ايه هو الموقع ده وازاي ابدا*...

sherry mohamed
04-14-2015, 12:36
كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى عليك اولا ان تتعلم عليي احساب التجريبي لانه مهم بالدرجه الاولى

ahmedtaher
04-24-2015, 20:31
السلام عليكم ... يمكنك ان تبحث فى الموقع التعلمى فى المنتدى وسوف تجد ما تستطيع ان تتعلمة وسوف تحقق ارباحك ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-24-2015, 20:41
ما تستعجلش وحاول انك تتعلم اخى الكريم من خلال التعامل فى ذها السوق

ومهم جدا ان يكون هناك صبر وثقه فى العامل لان السوق نفسى بشكل كبير والله المستعان

mesteraden
05-02-2015, 20:10
أخي الكريم لايوجد مشكلة تعلم مجال الفوركس واعتقد كل المتداولين كانوا مثلك في البداية لايفهمون مجال الفوركس ولكن مع مرور الزمن اصبحوا محترفين وخبراء في مجال الفوركس وانت يمكنك ان تصبح مثل هؤلاء المتداولين مع التعلم وتقبل مروري أخي الكريم

modr2015
05-04-2015, 16:29
ضروري. عندي لابتوب اسوس عليه ويندوز 8 سنقل عربي احاول اعمله ضبط مصنع تجي رساله مفادها تعذر اعادة ضبط الكمبيوتر احد اقسام محرك

chirikhan
05-04-2015, 22:49
لازم طبعا يا اخي العضو اول ما يفعله في المجال انه يتعلم من مصادر التعلم الي يحبها
مثلا ممكن يتعلم اساسيات الفوركس من دورة تعليمية بالنظري او بالفيديو حسب رايه

forexaly5
05-04-2015, 22:53
السلام عيكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم يلزمك الكثير من الموقت لتفهم التداول و الفوركس ماهو؟ لذلك أنصحك أن تركز و تشتغل في قسم المبتدأ سوف تجد إنشاء الله كل ماتريد

alaa ali
05-04-2015, 22:54
السلام عليكم
ارجوا الاهتمام بالقراءة والتدريب على الحساب التجريبى واختيار استراتيجة رابحة لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

keroaym
05-04-2015, 22:56
كل ممن بداء فى الفوركس كا لايعرف شي عن الفوركس ولكن مع الوقت والصبر والتعلم وقراءة الكتب ومشاهدة
الفيديوهات التى تشرح الفوركس بداء الموضوع يبقي سهل وبالتالى عليك يا اخى بالتعلم

hamdochi
05-05-2015, 14:09
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لايوجد اي شيء يمنعك انك تشتغل في مجال الفوركس
وحتى الرصيد يمكن توفره من خلال المنتدى التي تقدم من خلالها شركة انستا البونص ومن ناحية التعلم فيوجد
في المنتدى دروس تعليميه في مجال الفوركس بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-05-2015, 14:21
اخي الكريم انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي في منتدى الفوركس حيث عناك كتب تعليمية مفصلة تعلمك التداول من الالف الى الياء
والسلام عليكم ورحمة الله

moustafaforex
05-05-2015, 14:44
ا اخي الكريم الفوركس لا يمكن شرحه في رد واحد
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب

chirikhan
05-06-2015, 17:36
في الاول يا اخي لازم تتعامل مع الفوركس على اساس النجاح في المعارف اولا وتحصيل الخبرة
بالتالي مع النجاح المعرفي وتجاوز تلك المراحل الاولى الاساسية بنجاح يصير الربح المادي ممكنا

ilyes chaieb
05-06-2015, 17:38
اخى الكريم توجه الى الدروس الموجودة بقسم المبتدئين فيه مجموعة من كتب حمل منها ما تريد و لبدء بمطالعتها و ان شاء الله ستتعلم...

mesteraden
05-06-2015, 18:44
اخي الكريم اذا كنت تريد ان تشتغل في مجال الفوركس وانت مبتديء اولا عليك أن تتعلم مجال الفوركس من البداية ولابد ان يكون لديك الصبر والعزيمة في اثناء التعلم لأن مجال الفوركس مجال واسع وكبير ويحتاج الى الصبر والعزيمة وتقبل مروري أخي الكريم

samieh
05-06-2015, 23:09
السلام عليكم
والله يا اخى فيه كتب كثيرة جدا لشرح الفوركس للمبتدئين سواء هنا فى المنتدى
او عند البحث فى جوجل وايضا يوجد فى المنتدى قسم للمبتدئين انصحك بزيارته
ستستفيد كثيرا ان شاء الله
بالتوفيق

ali.22595
05-20-2015, 06:33
اخى الفاضل عشان تفهم طريقة التداول اشتغل على حساب تجريبى فترة وادخل فى
القسم التعليمى هنا فى المنتدى هتلاقى فى كل حاجة انتا محتاجها وبالتوفيق

haythem95
05-20-2015, 07:03
والله يا اخى فيه كتب كثيرة جدا لشرح الفوركس للمبتدئين سواء هنا فى المنتدى
او عند البحث فى جوجل وايضا يوجد فى المنتدى قسم للمبتدئين انصحك بزيارته
في الاول يا اخي لازم تتعامل مع الفوركس على اساس النجاح في المعارف اولا

moh93
05-20-2015, 07:06
انت كدة عايز نك تتعلم الفورس كل تجر فى الفوركس يجب ان يحلل السق ويتعلم الفورس ويجب انه كيون فية وافق كامل ىف الفوركس فى البداية
اكدي الفوركس عايز صبر ى الداية عشان منخسرش

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 07:11
يجب ان تتعلم بتسلسل

REDA FOREX
05-21-2015, 11:25
اكيد وانا كمان ما جتليش الفرصة دى ، لكنى تقريبا عارف ومتوقع شكل الكشف من غير مشوفة ، طالما المحفظة بتدار بطريقة احترافية هتلاقى نسبة الارباح قليلة الى حد كبير ولكنها ارباح مستمرة وممكن تلاقى كل شهر نسبة الارباح بتتذايد اكيد وانا كمان ما جتليش الفرصة دى ، لكنى تقريبا عارف ومتوقع شكل الكشف من غير مشوفة ، طالما المحفظة بتدار بطريقة احترافية هتلاقى نسبة الارباح قليلة الى حد كبير ولكنها ارباح مستمرة وممكن تلاقى كل شهر نسبة الارباح بتتذايد

karim02
05-21-2015, 11:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

investtime
05-21-2015, 11:40
الفوريكس هو سوق لتبادل العملات يجب ان تتعلم اصل العملات واقتصاد الدول التي تنتمي اليها تلك العملة
لتتوقع صعودها او نزولها والفرق الذي يحدث في صعود ونزول مع عملة اخرى هو الذي تستفيد انت منه

omar samy
05-21-2015, 14:20
يجب ان تتعلم بتسلسل

modr2015
05-21-2015, 14:27
تمنياتي لك وللجميع التوفيق في مجال الفوركس

big.pharaoh
05-21-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
بص مفيش حاجه اسمها شرح مبسط. لو انت عايز تتعلم صح يبقى تشوف فيديوهات تعليم الميتاتريدر وكمان تعليم طريقة العمل في الفوركس تكون ازاى

Kiing
05-21-2015, 16:10
ممكن متلا انه كل ما تبحث منه تم عنه موجود في المنتدى عليك متلا من هناك اولا ان تتعلم كل من اي حساب التجريبي متلا لانه مهم متلا بالدرجه الاولى تم التوفيق مع مجال الفوركس فقط

Tro
05-21-2015, 16:28
...............................
لا يوجد شرح مبسط في الفوركس لابد من اخذ الوقت المناسب والكامل للمرفة وبعد ذلك تقرر العمل او لا فهي ليست رحلة

magic777
05-21-2015, 17:41
اكيد وانا كمان ما جتليش الفرصة دى ، لكنى تقريبا عارف ومتوقع شكل الكشف من غير مشوفة ، طالما المحفظة بتدار بطريقة احترافية هتلاقى نسبة الارباح قليلة الى حد كبير ولكنها ارباح مستمرة وممكن تلاقى كل شهر نسبة الارباح بتتذايد اكيد وانا كمان ما جتليش الفرصة دى ، لكنى تقريبا عارف ومتوقع شكل الكشف من غير مشوفة ، طالما المحفظة بتدار بطريقة احترافية هتلاقى نسبة الارباح قليلة الى حد كبير ولكنها ارباح مستمرة وممكن تلاقى كل شهر نسبة الارباح بتتذايد

بس هو الاهم في حساب الارباح انه هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

معتصم سباعنة
05-21-2015, 17:43
اخي شرح مبسط عند ارتفاع السوق اعمل شراء وعند الهبوط اعمل بيع - ادخل القسم التعليمي والمواضيع المثبته
تقبل مروري

omer1
05-21-2015, 18:53
سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راس
مال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا

noor eldyen
05-21-2015, 21:34
يجب ان تتعلم بتسلسل

jamila cchahed
05-21-2015, 23:57
بسم الله الرحمان الرحيم فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
تقبل مروري
والسلام

marwafawzy122
05-22-2015, 01:12
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

masry928
05-22-2015, 15:42
عدم التركيز على العقود التي في متناول اليد
حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناءأمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوترمن الخسارة التي لم تحدث

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:52
يجب ان تتعلم بتسلسل

nda
05-23-2015, 14:35
أعتقد أنهما واحد لا فرق بينهما و التعامل بماستر كارد انستا أفضل و أسهل
و يمكن التعامل بها من اي مكان بالعالم بخلاف البنوك الإلكترونية

fatehbtn
05-27-2015, 11:59
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الطرح المتميز والشرح الوافي
معلومات قيمه واسلوب شيق بالطرح
اتشوق لمتابعة جديدك وما ستطرحه لاحقا
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك...

romano
05-27-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله

fatehbtn
05-27-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله
تحياتي ... جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

noor eldyen
05-27-2015, 13:15
يجب ان تتعلم بتسلسل

حسنى صادق
05-27-2015, 13:27
اعتقد انة ن انسب الامور ان تفعل ان تقوم بعمل الكثير من التدريبات على العلم فى الكثير من الامور الاخرى فى التداول

mhj mhj
05-27-2015, 13:50
me too i dont know ant thing about it too i hope from some one help us to understand it exactley

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

me too i dont know any thing about it too. i hope from some one help us to understand it exactley as bignners thank you guys

a7med sniper
05-27-2015, 14:03
الفوركس سق صعب سيعنى حاول انك تتعلم وان شاء الله هيكون فى طريقه من اجل الاستفاده من هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى هذا السوق اكيد

حسنى صادق
05-27-2015, 14:34
اعتقد انة من الافضل على اى تداول ان يكون هناك تفاوض حول اهمية العلم على اتخا ذالكثير من القاررات التى تلزم العمل على ادراج العديد من الفرص

hmadnah123
05-27-2015, 14:53
انت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
يجب ان تتعلم بتسلسل

محمود مرعى
05-27-2015, 15:58

لو حضرتك نفسك انك تشتغل فى مجال الفوركس ومش عارف تبدأ منبن كل اللى عليك انك تعمله انك تخل عندنا على القسم
التعليمى وانت هتعرف كل حاجة عن الفوركس وربنا يكرمك ويرزقك يارب

yassine imq
05-27-2015, 16:09
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

محمد مختار
05-27-2015, 16:42
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد

romano
05-27-2015, 16:55
كل الناس اللي بدأت في التداول مكانتش تعرف اي حاجة عن التداول
زيك كدة والكل بدأ واتعلم وقاوم واشتغل وكمل ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

aseer
05-27-2015, 18:55
هي تجتمع في نقطتين اساسيتن الاوالى هي اسباب قلة التعلو م الخبرة
و ايضا الاسباب النفسية وهي الطمع الاستعجال في الدخوا و الخروج و عدم الالتزام في ادارة المال لان الطمع يعمينا

fightcom
05-27-2015, 19:02
اخى الكريم عليك اولا بقرءة كتب التحليل الفنى المبسطة وهى موجودة فى قسم التعليم
ثانيا فتح حساب تجربى و انصحك بعدم المبالغة فى المبلغ الذى سوف تبدأ به التجارة ضع فقط المبلغ الذى من الممكن ان تبدأ به فعليا
ثالثا قم بمشاهدة شرح الميتاتريدر جيدا وايضا فيديوهات بها فتح صفقات
رابعا اتبع استراتيجية تريحك
خامسا اياك والطمع
وبالتوفيق إن شاء الله

noraa
05-27-2015, 20:05
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخي الكريم بالطبع هناك علاقة قوية للتحليل الاساسي الذي يعتمد على الاخبار بالفوركس وانت مشكور اخي باثرائك لموضوع التحليل الاساسي ومميزاته وانواعه والذي سيستفيد منه الاعضاء بدون شك وخصوصا المبتدئين الذي لا يذركون معنى التحليل الاساسي وشكرا وبالتوفيق

doola2020
05-29-2015, 22:31
أخي الكريم انت بتقوم بحاجة اسمها التحليل الفني وحاجة تانية اسمها التحليل الاساسي وبعد ذلك تقوم بعمل صفقات بيع او شراء علي حسب التحليل اللي قمت بيه

alaa ali
05-29-2015, 22:32
السلام عليكم
شارك فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

هاشم احمد
05-29-2015, 23:06
شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع
واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاح

مصراوى
05-29-2015, 23:07
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع التدريب الجيد والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
05-29-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في أن تعلم عملية التداول يحمل بعدين أولهما بسيط للغاية ولا ينطوي على أية صعوبات، ذلك أن عملية التداول هي من حيث النتيجة عملية بيع أو شراء، شأنها شأن كل عمليات البيع والشراء في الحياة، أما الطرف الأكثر تعقيدا فما تحمله عملية البيع أو الشراء من طموحات لتحقيق مستويات عالية من الربح، وما تحمله من مستويات عالية من المخاطرة، وهي المسائل التي ينبغي تعملها، واعتقد أن البرامج التعليمية والأفلام والكتب المتوفرة في موقع الشركة يمكن أن تساعد كثيرا بالإضافة إلى الحسابات التجريبية.

jamila cchahed
05-29-2015, 23:39
بسم الله الرحمان الرحيم فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
تقبل مروري
والسلام

boulafrah
05-29-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكس لا يمكن شرحه في رد واحدفانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنهفي القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلفكس لمكن شرحه في رد واحدانك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون

hamed mohamed
05-29-2015, 23:44
الاخ الفاضل ان الفوركس يحتاج لمجهود كبير
وكل الشرح من البدايه موجود داخل المنتدى
ولكن يحتاج منك الصبر ولا تتسرع
والبدايه يكون بحساب تجريبى ثم الحساب الفعلى
بعد التدريب الجيد بالحساب التجريبى
والله الموفق

FullyActive
05-29-2015, 23:45
لا يوجد شرح مبسط الفوركس تدرسه كما هو مستحيل نلخص لك الفوركس كله فى رد واحد..
ادخل القسم التعليم سوف تجد سلسلة تعليمية شاهد الدورس كلها بالتسلسل بتعها..

hedibougha
05-30-2015, 00:09
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
في حالة واحد يمكنني تركه ان لم يكن لي فيه رزق
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

العراقي
06-04-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله
تحياتي ... جزاك الله خيرا وبارك فيك

MOHAMED OSAMA
06-04-2015, 20:10
يجب ان تتعلم بتسلسل

محمود مرعى
06-04-2015, 20:16

متقلقيشى يا استاذة ايمان وان شاء الله فعلا تشتغلى على الفوركس وتحققى ربح وكل اللى عليكى انك تعمليه
انك تدخلى على القسم التعليمى عندنا وربنا يكرمك ويوفقك يارب بالربح الوفير

faycalkouidri
06-04-2015, 20:26
الفوركس علم يتعلم في سنوات وشهور مش راح استطيع ان الخبرك فيه في بضعة
اسطر لزم تبحث وتدرس لتسطتيع معرفة الفوركس

mechanical
06-23-2015, 06:48
السلام عليكم ... ادخل المنتدي التعليمي وانت هتلاقي كتي من الموضوعات الجديدة عليك واللي ممكن تفيدك جدا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

karim02
06-23-2015, 13:12
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-23-2015, 13:36
انا انصحك ف يالبداية بقراءة بعض المواضيع على نظام المتاجرة بالهامش
و من ثم المتاجرة على حساب تجريبي من اجل التطبيق ثم المتاجدرة على الحقيقي

faisseli
06-23-2015, 14:05
السلام عليكم ... ادخل المنتدي التعليمي وانت هتلاقي كتي من الموضوعات الجديدة عليك واللي ممكن تفيدك جدا في التداول

magic777
06-23-2015, 14:56

اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

RomanyMoreed
06-24-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف حضرتك لو عايز تشتغل في التداول عليك بالتعلم دور علي كتب وفيديوهات توريك ازاي تتداول في السوق ده

بالتوفيق

drkim
07-11-2015, 18:20
تحياتى لك اخى الفاضل

الموضع بسيط ويوجد له شرح كثير على المنتديات والمواقع وعلى اليوتيوب تستطيع معرفه مثلا كيف تتعامل مع المنصه

وعندما تفهم الاساسيات والبدائيات كالترند وراس المال واللوت تقوم بفتح حساب تجريبى وتستمر عليه فتره كافيه

حتى تتأكد من اتقانك هذا السوق ثم تفتح حساب حقيقيا وتشق طريقك

andro samir
07-11-2015, 18:26
انا مبتدء مثلك تماما وبحاول الان اجمع بونص علي قد ما اقدر ثم اقوم بتعلم التداول
من خلال الفيديوهات علي هذا المنتدي الرائع في قسم الشروحات وبالتوفيق لك اخي الكريم

Wassa04
07-11-2015, 19:08
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

samieh
08-15-2015, 22:49
لا يوجد شرح مبسط الفوركس تدرسه كما هو ومستحيل نلخص لك الفوركس كله فى رد واحد ادخل القسم التعليمى وسوف تجد سلسلة تعليمية شاهد الدورس كلها بالتسلسل وان شاء الله تستفيد

Ouakrim
08-15-2015, 22:52
اخى الافضل ادخل على القسم التعليمى وتعلم منه هتجد كل شئ بالتبسيط والفيديو وابحث على اليوتيوب ايضا
يجب ان تتعلم بتسلسل

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:01
هنا فى هذا المنتدى هناك قسم يدعى القسم التعليمى وهذا القسم للمبتدئين مثلك ومن الممكن ان تتعلم فيه كل شئ عن الفوركس لانه يضم كل شئ من الممكن ان تتعلمه يمكنك الدخول عليه والتفاعل وربح بونص ايضا

forex all arabes
09-04-2015, 14:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
نفسك انك تشتغل فى مجال الفوركس ومش عارف تبدأ منبن كل اللى عليك انك تعمله انك تخل عندنا على القسم
التعليمى وانت هتعرف كل حاجة عن الفوركس و الله مستعان شباب

ayoubrock
09-04-2015, 15:42
كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى عليك اولا ان تتعلم عليي احساب التجريبي لانه مهم بالدرجه الاولى ابدأ اخي الكريم بقراءة كتاب يشرح الفوركس للمبتدئين واذا كنت لا تحب القراءة فيوجد على اليوتيوب كورسات كاملة تعلم الفوركس للمبتدئين وهي عبارة عن عدة فيديوهات مدة كل فيديو ساعة ونصف تقريبا فابحث عنها لتعرف كيف تتداول

derar86
09-05-2015, 09:47
لا يمكن شرح كل شيء في عالم الفوركس ولكن ابدء بخطوات تدريجية من خلال البدء بتعلم الفوركس للمبتدئين
ومن ثم الطتبيق العملي والتعرف على المنصة ومن ثم التعمق اكثر في الفوركس

engaym
09-05-2015, 10:43
السلام عليكم اخى كلنا فى بداية الامر كنا لا نفهم شئ عن الفوركس ولكن مع الوقت والصبر والتعلم بداءنا نفهم شئ
فشئ لذلك ابدء بالتعلم ولاتتسرع وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

d m
09-05-2015, 10:47
اهلا بكم
اخى الكريم ........ عليك بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
شكرا

bombino19
09-05-2015, 10:50
السلام عليكم انصحك اولا بتحميل ميتاتريدر وفتح حساب تجريبي
ومتابعة الفيديوهات المتوفرة على اليوتيوب خطوة بخطوة وبالتوفيق ان شاء الله

حسنى صادق
09-05-2015, 11:27
هناك الكثير من الفرص لكى تتعلم كل شىء و ببساطة لابد من معرفة المزيد من نقاط التداول الى تعتمد عل فهم العديد من الظروف المناسبة للاستخدامات المختلفة

andro2016
09-22-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا انصحك ان لا تترك الفوركس فهو عمل رائع وممكن
تربح الكثير من الاموال ولكن انت محتاج فى الاول تعليم حتى تعرف تتعامل مع السوق والمنصة

ynwa1892
09-24-2015, 13:17
السلام اخي
لكي تتعلك كيفية التجارة في سوق الفوركس يجب ان تزور القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من اليات التداول
وفقك الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 13:48
يجب ان تتعلم بتسلسل

mora essam
09-24-2015, 17:51
بكل سهولة وبساطة اخي ابحث عن دورة او كورس من خلال موقع اليوتيوب المشهور وشاهدة جيدا مر واتنين وثلاثه حتي تفهه تماما
وبعدها كم بفتح حساب تجربيب من الحركة وابدا تدرب وطبق ما تعلمته من الكورس
تقل مروري

mohammed55
09-26-2015, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحظ فى الفوركس ليس من اساسيات الفوركس حيث ان الفوركس يعتمد على التعلم والاحترافيه والتى من خلالها يمكن التداول فيمكن ان تكون من المحترفين من خلال الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وغيرها من الوسائل

mrmr2015
09-29-2015, 17:28
انا انثحك ان تذهب للتعلم من القسم التعليمي الموجود علي اليوتيوب سوف تتعلم كثيرا وبالنجاح والتوفيق باذن اللة

waiting
09-30-2015, 20:50
لا يمكن يا اخي تفهم الفوركس ولا اساليب العمل فيه الا من خلال التعلم والتدرب والتطبيق
بالتالي لا تتسرع في العمل في الفوركس فلا يوجد امر بلا تعب ولا اخد بلا عطاء في الاول

abderraouffb
09-30-2015, 23:57
هذا من اهم الاسئلة التي تجدها امامك غالبا مع اي مبتدئ يريد الدخول الى مجال التداول بسوق الفوركس. وحتى اقدم لكم اجابة وافية عن هذا السؤال يجب ان انبه هنا على نقطة مهمة جدا. .... معرفة الابراج بواسطة تاريخ ميلادك الهجري والميلادي

a l
10-09-2015, 01:18
هلا
انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والاستفادة السريعة

محمد السيد
10-09-2015, 01:59
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

s.o.s_q8
10-09-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله المنتدى في قسم لتعليم المبتدئين انصحك ان تطلع عليه وان تقرء وتشاهد الدروس التعليميه بتمعن وفهم وان تكون ملم بستخدام منصة التداول
وكل هذا لا يأتي في في مشاركه واحده او بيوم واحد نصيحه من اخ لا تتسرع وخذ وقتك بالتعلم وبالتوفيق ان شاءالله

zekraoui08
10-09-2015, 07:49
السلام عليك الفوركس هو تبادل العملات والفرق بينها هو الربح بالنسبة لك
عزيزي لازم تشتغل على الحساب التجريبي حتى يكون لديك رصيد معلومات كبيرة

Profess7
10-09-2015, 09:16
الحساب التجريبي مهم بالدرجه الاولى و كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى عليك
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

zesrt
10-12-2015, 23:46
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

dfghfgh
10-14-2015, 11:39
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

akram mohamed obaid
10-14-2015, 13:20
اخي العزيز عليك بعمل حساب تجريبي والدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى تستطيع من خلالها التعلم الشيئ الكثير التداول وعن سوق الفوركس الكبير

waleed shaaban
10-14-2015, 13:29
كل يريد ان يقود السياره لكن لابد له من التعلم و ليس لاحد ان يصف له كيف يقود و لهذا ابدا بالتعليم خطوه جطوه الى ان تصل الى ما تريد من درجه التعليم وذلك هو الطريق الوحيد التعب و الصبر حتى تتعلم ما من طريق مختصر

alaa1
10-14-2015, 13:41
هلا
شرح التداول يكون ب الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن

saidsami
10-14-2015, 15:58
يجب ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنهفي القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف و بالمزيد من النجاح للجميع

mohammed55
10-16-2015, 14:05
نصيحتي اليه يا غالي لا تستني ردود الاعضاء بل اعمل حاجه اجابيه انت بنفسك ودور علي الرد بنفسك عن طريق اليويتوب والله في كثير من الفديوهات اللي حتساعدك علي معرفه طريقه التداول

dfghfgh
10-17-2015, 13:50
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

magdyking
10-17-2015, 14:05
ما حك جلدك مثل ظفرك يجب ان تقرا بنفسك وتعتمد عل نفسك لا تنتظر معلومه في سندوتش ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

osama147
10-17-2015, 14:22
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
هوى بختصار انه سوق مثل اي سوق فى العالم يكون به السلعة العملات تقوم اخي بشراء العملات وبيعهاا
ويكون الربح من بيع العملة فى حال الارتفاع وان المخسر يحصل فى عندما تنزل العملة يكون هناك مخسر على حجم الهبوط
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

Profess7
10-17-2015, 16:20
أخي الكريم كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى الحمد لله
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

dhmo
10-25-2015, 20:18
أخي الكريم كل ما تبحث عنه موجود في المنتدى الحمد لله
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

فعلا كل ما تريده هنا وايضا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

luka95
10-25-2015, 20:20
السلام عليكم
يمكن لك اخي الفاضل زيارة القسم التعليمي الموجود في المنتدى للاطلاع على الشروحات الخاصة بالمبتدئين حتى
تفهم اساسيات التداول في الفوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

عاشق الفوركس
11-09-2015, 20:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم ممكن تحقق اموال قيمة من الفوركس من خلال التعلم من خلال الكتب او الفيهوات في القسم التعليمي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

nuclear2010
11-09-2015, 21:11
السلام عليكم جميعا
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة
تقبل تحياتى

marwanadam
11-09-2015, 21:53
مرحبا بك اخى على المنتى الجميل ممكن ان جد هنا العديد من الامور التى
من شئنها ان تفيد فى التداول ادا ما عليك الى ان تبحت فى الامر
وان تتجول فى الاقسام التعليم وان تجرب الامر فى الحساب التجريبى
وبتوفيق

Bassem Hassani
11-09-2015, 22:16
بما انك لسه بادئ فى الفوركس ومش فاهم حاجة فدا امر طبيعى جدا لانك امام بحر واسع جدا سواء من الربح او الخسارة او العلم فالفوركس هو بحر من الاموال وتقدر تربح منها الى انت عايزه وكمان بحر من الخساير وتقدر تخسر فيه اكتر من اى مجال اخر ولكن العلم الى فى الفوركس كتيير جدا ولوكن لو انت اتعلمت العلم يبقى انت كدا فى جانب الرابحين الاقله من هذا السوق الكبير

mostafa abo mosa2
11-09-2015, 22:20
السلام عليكم
موضوع الفوركس موضوع كبير وعميق لذلك لا بد من الإلمام جيداً بكيفية التعامل مع الفوركس ومعرفة رموز العملات المتداولة في سوق الفوركس وقدر الإمكان لو يتم أخذ دورة في كيفية التعامل مع الفوركس ومن ثم فتح حساب تجربي للتعلم مع عدم إهمال التقارير المالية وآراء الخبراء
ودمتم

yahoo11
11-20-2015, 12:39
عليك بالتعلم اخى الكريم النت عليه كل حاجه فى المنتدى هنا وعلى جوجل من خلال البحث وعلى اليو تيوب والتعلممن الفديوهات

ده مجال كبير واللى عايوز يتعلم يكون صبور ومجتهد والله المستعان

baite
11-20-2015, 12:56
شكرا لك اخي
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mhran
11-20-2015, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... عليك اخي الكريم بالفديوهات على اليوتيوب و وبالقسم التعليمي في المنتدى و قراءة الكتب الخاصة بالمبتدئين ولا تنسى التدرب على حساب افتراضي قبل التداول على الحساب الحقيقي

onelove
11-20-2015, 13:46
السلام عليكم لا يمكم لاحد ان سرشدك ينفس الطريقة التي سترشد بها نفشك لدا تدرب علي الديمو و اقرا المواضيع و بالتوفيق

star4ssa
11-20-2015, 13:46
السلام عليكم ارحب بالاخوه الجدد
يلزمك مشاهده العديد من الشروحات عن كيفيه التداول واستخدام المنصه
عبر الاقسام التعليميه والمواقع لمختلفه هناك العديد من الفديوهات والشروحات
اللى راح تتعلم منها الكثير نتمنالك كامل التوفيق وشكرا لك

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 13:49

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

يمكن لك اخي الفاضل زيارة القسم التعليمي الموجود في المنتدى للاطلاع على الشروحات الخاصة بالمبتدئين حتى
تفهم اساسيات التداول في الفوركس
وبالتوفيق لك انشاء الل

ashraf mamdouh
11-20-2015, 13:50
حتى تتعلم الفوركس عليك ان تقرا اساسيات الفوركس من خلال الكتب وايضا عليك مشاهدة الفيديوهات من خلا ليوتيوب وان تتدرب على استخدام الدعوم والمقاومات على الحساب التجريبى

asx
11-23-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
11-23-2015, 15:10
كريم شكرا على الموضوع اخى انصحك بالبدء بالحساب التجريبى و التداول و التعلم شكرا في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف

asx1
11-25-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
11-29-2015, 15:28
اهلا ومرحبا بك اخى الكريم ونتمنى لك التوفيق وعموما بالنسبة لطلبك المنتدى مليان موضوعات تعليمية لا تحتاج من حضرتك غير انك تدخل وتتعلم وتشوف زى ما انت عاوز يعنى الكرة فى ملعبك انت وانت صاحب الضربة الأولى المنتدى مليان علم وانت لو عاوز اعلم اتفضل خدة يعنى انت عليك مجهود التلقى

brahim123
11-29-2015, 17:41
الاستغفار له مفعول السحر في الربح كيف لا وهو القائل عزوجل في محكم كتابه (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) أفبعد هذا الوعد والشرط شرط ؟؟

بالفعل الاستغفار وحده استراتيجة الرزق سوا في الفوركس او غيره
وفقك الله ونفع الله بك العباد

zerodox
11-29-2015, 17:44

doaa sary
11-29-2015, 18:20
مفيش حاجه اسمها شرح سريع انا اتعلمت من كتب وفيديوهات واول مرة اشتغل فيها بعد 3شهور والفترة تعتبر قليلة اصلا
انصحك تروح اليوتيوب وتكتب ف السرش الفوركس للمبتدايين

reyad george
11-29-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت يا اخى تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه سوف تجده فى المنتدى التعليمى فى هذا المنتدى فهو قسم رائع بالتوفيق لك يا صديقى

houssemmidou4
12-09-2015, 15:01
الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية حيث تتنافس العملات فيما بينها من خلال ازواج عملات
و لكن يجب عليك ان تتعلم طرق التحليل حتى تتمكن من توقع حركة السعر بمشاهدة الشروحات و الدروس

aboubakr el ayach
12-09-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة أنا لا أحبذ شرح نظام التداول في المشاركات شرح التداول يجب أن يكون عن طريق موقع لا عن طريق مشاركة ترد على سؤال يخص شرح التداول، إن التداول عالم كبير أخي وجب عليك أن تبحث في مواضيع المنتدى أو في اليوتيوب

neverlityouco1
12-13-2015, 01:18

neverlityouco1
12-15-2015, 19:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-18-2015, 13:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-21-2015, 10:45

zead ahmad
12-21-2015, 10:54
بالنسبة للتداول وكيفيته يجب ان تدخل على المنتديات التعليمة حتى تقدر تعرف كل شيء على منصة التداول او تريد ان تعمل امر يمكنك ان تقدر تعمل امر تلك اشياء لابد منها للمبتدء

one k
01-09-2016, 13:52
السلام عليكم ... بيكون التعامل عن طريق شراء العملات وبيعها ومن الممكن ان يكون التعامل مع الموضوع الحقيقة ان الفوركس من اهم التعاملات في المنتدي
لابد ان تتعلم التداول اولا واقرا الموضوعات الكويسة اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-09-2016, 14:22
حتى انا كنت اقول نفس الشئ
الفوركس والله عالم جميل كثير
بس اللي يفهمه ويدخله صح
والدخول من البداية لا الوسط ولا قبل الاخير
البداية ترتكز على معلوماتك وفهمك
والمعلومات تجي من التعلم
ونصيحة لك ولكل مبتدا اول خطوة التعلم من البداية اي في دورات مجانية ابحث عن ماشئت
في الكثير
وبالتوفيق

latraaa
01-09-2016, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه من الظاهر أنك جد مبتدأ في المجال، لا تقلق و لكن عليك بالعمل على التعلم أولا و في المتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إ نشاء الله

thewaytosucsess
01-09-2016, 14:59
اخى الكريم الفوركس علم وبحر واسع يجب ان تبدأ اولى خطواتك به بالتعلم
فالتعلم هو اهم بداية لاى مشروع ناجح فلا يمكن ان تقوم بعمل مشروع انت لا تفقه فيه شيئا
عليك بالفديوهات على اليوتيوب والكتب المبسطة بالبداية وهى موجوده بالمنتدى الرائع هنا

adrarbilal
01-09-2016, 15:09
السلام عليكم

كلنا شاهد انتشار الفوركس والتجارة بالعملات واعلاناتهم التي لا تكاد تخلو من موقع او حتى رسالة فضولية على الايميل

اليوم قررت ان اضغط على رابط فوركس الدعائي في احد المواقع وادخل لأرى ماهو الفوركس .

dhmo
01-09-2016, 15:27
اخى الكريم الفوركس علم وبحر واسع يجب ان تبدأ اولى خطواتك به بالتعلم
فالتعلم هو اهم بداية لاى مشروع ناجح فلا يمكن ان تقوم بعمل مشروع انت لا تفقه فيه شيئا
عليك بالفديوهات على اليوتيوب والكتب المبسطة بالبداية وهى موجوده بالمنتدى الرائع هنا

التعلم اساس كل شئ وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

Sami1985
01-09-2016, 18:42
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هذا السوق خطر جداً ، اتمنى منك في البداية الذهاب الى القسم التعليمي
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 22:37
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
هذا السوق خطر جداً ، اتمنى منك في البداية الذهاب الى القسم التعليمي
تقبلوا شكري...

وتطبيق ما نتعلمه على الديمو لان اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

mhd99
01-24-2016, 01:39
لتتعلم الفوركس وكيفية المتاجرة فيه انصحك بمشاهدة المواضيع الموجودة في القسم التعليمي في المنتدى والتي تشرح
هذا المجال للمبتدئين في الفوركس

zineb01
01-24-2016, 04:15
يجب ان تتعلم بتسلسل

never5
01-25-2016, 12:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-25-2016, 17:06
يجب ان تتعلم بتسلسل

فيه دروس كتير هناك وايضا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmed abdo2
01-25-2016, 17:14
تحيه طيبه وبعد
تحياتى لكل من شارك فى نشر
العلم فى هذا المنتدى الكبير فيمكنك
الاطلاع على اقسام المبتدئين
فيوجد الكثير جدا من المعلومات

heroo252
01-25-2016, 18:08
ومين فينا دخل المجال وكان بيفهم لازم الاول تعرف ان السوق معقد
مش سهل اوى ومش المستحيل انك تفهمه او تحقق ارباح كبيره منه برده محتاج حكمه

never6
01-26-2016, 13:57

abdelsamed47
01-26-2016, 13:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

AHMED91
01-26-2016, 14:33
اولا لابد من التعلم جيدا حتي تحصل علي افضل دخول
وبالتتالي يمكنك النجاح في سوق الفوركس وبالتالي يجب عليك ان تعرف ان السوق من اصعب الاسواق

never5
01-27-2016, 18:22

Sami1985
01-27-2016, 21:07
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك الذهاب إلى القسم التعليمي لأن هذا السوق لا يرحم وعليك التدرب بقوة..
تقبلوا شكري...

forez
01-28-2016, 12:26
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة........

mahmoud massry
01-29-2016, 09:15
مع احترامى ليك اخى الكريم مفيش حاجه اسمها شرح مبسط انت لازم تحضر فيديوهات وتشوف بنفسك الطريقه وتتدرب على الديمو

WASEM DALLOUL
01-29-2016, 09:49
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول إلى القسم التعليمي في المنتدى وسوف تجد الكثير من الموضوعات المهمة والتي تساعدك في تعلم الفوركس وانصحك بكسب الخبرات عبر العمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

اكرم التميمي
01-29-2016, 10:05
في منتدى فوركس العرب يوجدك الكثير من الاجوبه لاستفسارك الذي طرحته ماعليك سوى الدخول الى المنتدى الكريم حيث توجد الكثير التي تهم الفوركس وكيفيه التداول

elfaresyoussef
01-29-2016, 10:08
السلام عليكم اخي يمكنك البحث في القسم التعليمي بالمنتدي او قراءة الكتب التعليمية او مشاهدة الفديوهات التعليمية و يجب عدم الاستعجال

doaa sary
02-10-2016, 20:13
مفيش حاجه اسمها شرح سريع انا اتعلمت من كتب وفيديوهات واول مرة اشتغل فيها بعد 3شهور والفترة تعتبر قليلة اصلا
انصحك تروح اليوتيوب

ملاك الروح
02-10-2016, 22:02
ادخل القسم التعليمي وسوف تتعلم اكثر - وعليك ايضا بالقنوات التعليمية على اليوتيوب
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-15-2016, 14:56
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة........

dhmo
02-15-2016, 15:52

بالفعل البدايه من هناك وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

rachad mr
02-15-2016, 16:03
سوق الفوركس لا يمتلكه أي شخص علي وجه التحديد . فالفوركس هو عبارة عن سوق انتربنكي بمعني ان معاملاته تتم فقط بين بين جهتين رئيستين – البائع والمشتري . لهذا طالما بقي النظام البنكي الحالي علي حاله , فان الفوركس سيظل هو الأخر موجودا علي نفس صورته . السوق ليس مرتبطا بدولة معينة أو بجهة حكومية بعينها

talel babchia
02-15-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف.................بالتوفيق للجميع

never10
02-16-2016, 18:53

dhmo
02-17-2016, 21:28
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف.................بالتوفيق للجميع

ومع الكتب ايضا اخي اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

trendtrue
02-17-2016, 21:47
القاعدة رقم 1 في الفوركس هي ادارة راس المال الجيد
لان الهدف في وجهة نظري من دخول المتداول الصغير مجال الفوركس هو ليس تحقيق الربح او الابتعاد من تحقيق الخسارة
انما هو الاستمرارية في السوق
القاعدة رقم 2
تعليم التحليل الفني والمؤشرات الفنية جيدا
القاعدة رقم 3
تطبيق كل ما تعلمته في حساب تجريبي وخد وقت زي ما انت عايز شهر اثنين المهم لا تدخل هذا المجال الا وتككون مستعد استعداد تام
القاعدة رقم 4
لا تدخل السوق بملغ لا يمكن تعويضه بمعنى
ماتجيش تدخل السوق بكل ثروتك مثلا او تبيع بيت او تبيع مصنعك او سيارتك

================================================== ===

talel babchia
02-17-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا بدأنا لا نعرف شيئا عن الفوركس وبدأنا من الصفر تماما وكانت كل المصطلحات غريبة علينا ولكن و الحمد لله اصبحنا نعرف الكثير وينقصنا الممارسة لنصل الى مستوى الاحتراف .. ابدأ اخي الكريم بقراءة كتاب يشرح الفوركس للمبتدئين واذا كنت لا تحب القراءة فيوجد على اليوتيوب ................................................ب التوفيق للجميع

ibrahem91
02-17-2016, 21:58
سوق العملات من ضمن اكبر التجارات الموجودة في العالم ولكنها ليست
السوق السهلة التي علينا التعامل معها بخفية ولكنها ها حسابها في التعامل

chouaib112
02-24-2016, 01:24
يجب ان تتعلم بتسلسل

neverlit2
02-24-2016, 22:20

chouaib112
03-09-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اهلا بك اخى الكريم....
كل ما عليك انك تدخل للقسم التعليمى وتشاهد الفيديوهات ... وان شاء الله عتجد المجال سهل وبسيط.ز.

forez
03-12-2016, 11:55

lebouziramzinio
03-13-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور

aissaalg
03-14-2016, 14:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neversi3
03-15-2016, 22:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

QQahmedQQss
03-15-2016, 23:11
بص اخى العزيز المنتدى مليان شروحات للمبتدئين خش اتعلم واتعلم واتعلم وانت بتتعلم افتح
حساب ديمو عشان تجرب اللى اتعلمته شوف تحب تتعلم اى نوع من التحليللات وجرب وشوف طريقك

asmaa mahmod
03-15-2016, 23:48
ادخل على القسم التعليمى فى المنتدى هنا واليوتيوب واتعلم منهم الاتنين وحساب الديمو هو حساب تجريبى تقوم بالتعامل فيه لتطبق ما تتعلمه

mhd99
04-16-2016, 21:59
الفوركس سوق اخي للمتاجرة بالعملات كاليورو والدولار وهو اضخم سوق مالي في العالم وبامكانك ان تقرأ الكتب التعليمية
التي تتحدث عنه لتعرف اكثر عن هذا المجال

forez
04-20-2016, 13:14

ebn masr
04-23-2016, 11:17
الاول تجتهد فى المنتدى وتجمع قدرا من البونص وتفهم وتيال وتشارك وتتعلم حتى تاخد القدر من المنتدى اللة يؤهلك وبعدين بعد كدة ادري استراتيجيات

snapping
04-23-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله

HaMaDa99
04-23-2016, 11:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

alisabry
04-23-2016, 11:59
السلام عليكم
كل ما تحتاجه هنا أخي شرح من عمالقة المنتدى
http://forex-masr.com/showthread.php?53920-%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 19:23
الفوركس لايحتاج شرح مبسط ولكننى سادلك على الطريق الصحيح
يجب ان تدرس الاتى حتى تكون متداول محترف
1 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
2 التحليل الفنى لجون ميرفى
3 موجات اليوت
4 الدورات السعرية الزمنية

best39
04-23-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اخواني ...
لايوجد مشكلة يااخي الكريم تعلم مجال الفوركس واعتقد كل المتداولين كانوا مثلك في البداية لايفهمون مجال الفوركس ولكن مع مرور الزمن اصبحوا محترفين وخبراء في مجال الفوركس وانت يمكنك ان تصبح مثل هؤلاء المتداولين مع التعلم ..

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 22:25
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
اخي يمكنك ان تجد كل ما تحتاجه في اليوتيوب ان شاء الله

elamir84
04-24-2016, 22:51
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

latraaa
04-25-2016, 20:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و أقول لك أن الأمر ليس بالسهل، أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر من خلال المنتدى و ما يقدمه من مواضيع قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

hosam1982
04-25-2016, 20:26

السلام عليكم
اخي او اختي
ان شاء الله تحقق كل اللي في نفسك وتشتغل في الفوركس وتحقق ربح منه كويس . بس اعتقد انك مليت بسرعه وتركت المنتدى الشباب صغير السن للأسف مستعجل على كل شيء وكل شيء يأتي بالصبر حضرتك انت او غيرك من المبتدئين لا شيء يأتي من فراغ وكل مجال او عمل يحتاج الى عمل واجتهاد ومثابرة في التدريب والعمل وبعض الناس يظنون انهم بمجرد تسجيلهم في المنتدى سوف يصبحون اثرياء للاسف هذا غير صحيح

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:47
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اخي خطوة خطوة حتى تكتسب ما يكفي من الخبرة للتداول

mohcine amari
04-25-2016, 23:37
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
التداول ليس سهل ياسادة التداول يحتاج مرونة عقلية و تطبيق دكي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

moodyloveelromansy
04-26-2016, 00:23
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamed ahmed mohamed 1
04-26-2016, 02:25
قبل الدخول في الفوركس ضع هدف لك وهو دخل شهري , لان الثروة من هذا السوق صعب بعض الشيء لكن ليس مستحيل

samir011
04-26-2016, 15:04
اخى الكريم اذا حبيت الفوركس قم بالذهاب للقسم التعليمى فى المنتدى لكى تتعرف على الفورس واليات العمل تبعه وشاهد واقرأ كتــب عن الفوركس

mhmd.hmdy
04-26-2016, 15:12
ومبن فينا اول ما دخل المجال كان بيفهم فى الفوركس
انما مع الايام قدرنا نحقق ونفهم اكتر ونعرف ازاى نتعامل مع المجال
وانا انصحك متزهقش من الفشل فى البدايات

aminetns
04-26-2016, 18:23
اهل الاخبرة مشكورين على اجاباتهم المفيدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-26-2016, 19:13
تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد
و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم ، وشكرا .

ahmed5
04-26-2016, 19:41
الافضل ادخل على القسم التعليمى وتعلم منه هتجد كل شئ بالتبسيط والفيديو وابحث على اليوتيوب ايضا
حتى تعرف الوقت المناسب للتداول فى الفوركس وان تعمل حساب تجريبى تتدرب عل

latraaa
04-26-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أقول لك أن الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنما عليك بالعمل على التعلم اكثر و أكثر لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

emma91
04-26-2016, 20:02
اخي الكريم انا كذلك مبتدئة في هذا المجال وان شاء الله بعد الجهد والعمل سنتعلم
انصحك ان تقرا كتاب الفوركس للمبتدئين سوف تتعلم منه اساسيات الفوركس
بعد ذلك انتقل الى مشاهدة الفيديوهات في اليوتوب وابدا التطبيق على الحساب التجريبي

algoddam
04-26-2016, 20:15
الشرح المبسط وهو ان تعلم ان الفوركس هو سوق للتداول اي ان تبيع وتشتري فيه العملات وغيرها وتبيع في نفس السوق
وانت من هذا تربح المال اذا كنت تتداول بطريقة صحيحة وشكرا اخي موفق باذن الله

Abughali
04-26-2016, 20:17
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يجب ان تتعلم بتسلسل
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

drissou45
04-26-2016, 20:42
مساء النور والورد لاحلى منتدى
ان شاء في هدا المنتدى سوف تتعلم.,هنا متاجرون محترفون سوف تتعلم منهم
بارك الله فيك ؛ وتقبل مروري