PDA

View Full Version : 6 خطوات لتصبح غنيا من كتاب فكر تصبح غنيا

Pages : [1] 2

abdelmalek1988
01-24-2015, 19:30
من المعروف عامة أن على الإنسان أن يبذل مجهوداً كبيراً ليكسب أكثر حتى يصبح غنياً، وعلى الرغم من ذلك إن نابليون هيل Napoleon Hill صاحب كتاب Think and Grow Rich (فكر تصبح غنياً) له وجهة نظر أخرى، فهو يقترح عليك أن تغير تفكيرك أولاً اذا أردت أن تكسب المال وتصبح غنيا، وحالما تصبح حالة التنظيم الفكري organized thinking مزروعة في داخلك، فإن تحقيق هدفك لتصبح غنياً سيصبح أسهل من قبل. هل تصدق ذلك؟!

وبشكل عام يعتبر الناس أن الغني هو صاحب الثروة الذي يمتلك الكثير من المال، بينما يعتبر السيد هيل في كتابه أن الغني هو من يمتلك القدرة على العمل، وحس السعادة، والسلام الداخلي، والقوة، والشجاعة، والحكمة، وبالطبع المال. كل هذه الثروات يمتلكها الانسان ويستطيع تحقيقها بالتفكير أولا ثم العمل لإنجازها.

إن كتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،وإليك قصة الكتاب المذهلة، كان يا مكان في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجي، ويرى السيد كارنيجي أن مقدار العلم الذي يدرس في المدارس ليس كافيا ليجعل الشخص غنياً، بينما مدرسة الحياة قادرة على إعطاء الأشخاص الخبرة اللازمة ليصبحوا اغنياء، وكان اللغز في المسألة أن كارنيجي اتفق مع هيل أنه اذا كانت وجهة نظره صحيحة فإن السيد هيل نفسه سيصبح غنيا أثناء عملية جمع المعلومات لانتاج الكتاب. (وهذا ما حدث فعلاً).

الكتاب مليئ بالأفكار التي يمكن متابعة نشرها في الأسابيع القادمة، لكن دعوني الآن اشارككم بالخطوات الست الرائعة لتصبح غنياً:

1- حدد بالضبط المبلغ المالي الذي تريد أن تكسبه. ليس كافياً أبداً أن تقول أريد الكثير من المال، ولكن قل مثلاً :أريد أن يكون دخلي السنوي مائة ألف دولارسنوياً.

2- حدد تماما ماذا تريد أن تدفع مقابل هذا المال الذي تريده، ليس هناك في الواقع أي مصداقية أو معنى لكلام مثل (لاشيء مقابل شيء) .

3- حدد موعد أو وقت Time limitأو يوم معين لجنيك هذا المال.

4- أنشئ خطة واضحة ومحددة لتنفيذ هدفك وابدأ فورا لوضع الخطة موضع التنفيذ.

5- أكتب بوضوح واختصار جملة شاملة عن المبلغ الذي ترغب في الحصول عليه، حدد الوقت المطلوب وماذا تنوي منحه مقابل هذا المال، وأخيراً أوصف بوضوح الخطة التنفيذية لتحقيق هدفك.

6- اقرأ جملتك المكتوبة مرتين يومياً وبصوت عالي!

الآن من السهل التصديق والعمل بالخطوات السابقة، وبنفس الوقت من السهل أيضاً عدم العمل بالخطة السابقة معتقدين أنها غير منطقية. الخيار الوحيد هنا خيارنا، رغم أنني أفكر بأنه ليس هناك أذىً من المحاولة !!

mn3m
01-27-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا الغني بيد الله مش بيد الافكار اللي انت كاتببها
ادعي ربنا لو انت عايز واشتغل .. وبعدين تشوف ربنا مقدر لك اية
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

haledgh
01-27-2015, 00:45
اخى الكريم مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

ibrahim forex
01-27-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغنى بيد الله وممكن ان تحقق ارباح ولكن بالصبر والتعلم والاجتهاد والخبرة وادارة راس المال جيدا
وان تحلل الاخبار وان تعتمد على التحليل الفنى والاساسى هذه الاشياء تساعدك على النجاح

hamadaali12
01-27-2015, 11:44
اخي لكريم مشكور جدا علي هذه النصائح لان فعلا لا يمكن ان تنجح في الفوركس او تصبح غنيا بدون تخطيط او تدريب جيد وتقبل مرروي وبالتوفيق لك ان شاء الله

myada
01-27-2015, 12:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

eslam88as
01-27-2015, 13:30
شكرا اخى على هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال
و المهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و ننفذها و ان شاء الله نصبح اغنياء بفضل الله

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا شايف ان النصائح فى المنتدى وبره المنتدى كثيرةولكن السؤال من ياخذ بهذه النصائح؟ طبعااذا نظرنا سنجد الرابحين فقط فى هذا السوق هم من ياخذون بهذه النصائح

ahmedibrahim258259
01-29-2015, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل مروري

Crazy_Devilz
01-29-2015, 16:37
اشكرك اخوي ع الموضوع الجميل
الله يرزقنا الغناء و يرزق الجميع

shinigami
01-29-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضع اخي الكريم انا هدفي كبداية
الحصول على 1000 دولار من المتاجرة بالبونص فقط

hossam000
01-29-2015, 16:48
اول شئ اتمنى ان يكون دخلى الشهرى من 500- 600$ سيكون ممتاز جداا واى شخص يتنمى هذا
وباذن الله نحقق هذه الارباح

emona
01-29-2015, 17:08
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

kimoaaq
01-31-2015, 03:07
اسلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع بالتوفيق فى عالم الفوركس يا اخى الكريم

a7med84
01-31-2015, 05:46
الموضوع كبير اخى الكريم ما اعرفش لكتاب بس ممكن يكون به معلومات مهمه عن السوق

بس بلاش ذهذه العنا وين الكبيره لالى بتخدع الموضوع اكبر من كتاب

mostaffaq
01-31-2015, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضووع تققبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم

moheb12
01-31-2015, 06:30
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام والمفيد لكلل متداول في الفوركس حتي يتعلم ما هي الخطوات اللازمة لكي تصبح متداول ناجح وتحقق الربح من الفوركس

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:17
ان هذا الكتاب يتكلم عن كيبفية ان تصبح غني ولكن ليس المقصود به الفوركس فانا اعطيك طريقه اخري للغني وهي انك تعمل ما يسمي بالمفكره وتدون فيها كل الملاحظات اليوميه لديه التي تعلمتها من الفوركس حتي الي حين تجد عندك كتاب من تاليفك

hicham1991
02-02-2015, 21:38
اخى الكريم مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

Doodysamsom
02-02-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
والله انا شايفة ان اقرب طريق لكى تصبح غنيا,,,,,
انك تجتهد فى المجال اللى انت بتحبة... واكيد هتحقق فية مكاسب كبيرة..

aserghawy6871
02-03-2015, 10:41
والله انت مشكور يا استاذي الفاضل علي هذا المجهود اللي بذلته علشان تعطينا النصائح ديه اللي حتخلينا فعلا اغنياء واذا اصبحنا كهذا فان الفضل يرجع اليك في هذا الغناء وشكرا تقبل مروري

badawyghady3817
02-03-2015, 11:12
مشكور يا غالي علي هذا الموضوع اللي فيه كتاب فعلا انا ساقوم بتحميله بالكامل حتي اتعلم كيبفيه الربح وابقي غني وانا ممكن اديلك برضه الموقع ده بيبقي فيه كتب كثيره مثل هذا www.kotebforex.comبالتوفيق

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:28
انا بالفعل قمت بقراءة هذا الكتاب ولكنني لم اقتنع به بصراحه وهذا لانه يوجد ربح فقط ولم يتكلم عن اي ظروف اخري خارجه عن استطاعه الانسان وهذا غير صحيح بالتالي انا مش حتعامل به بالتوفيق للكل

yansane
02-04-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الموضوع الجميل اولا الارادة ثم العمل فالاجتهاذ والبتعاد عن الكسل ثم تخطيط من اجل تحقيق الارباح اخوتي وبالتوفيق لك ان شاء الله وتقبل مرروي

payza
02-04-2015, 16:18
كلام جميل يا غالي بس الرزق من عند الله ولازم الواح دياخد بالاسباب برضه مهما كان في الفوركس او غيره وتيحاتي للجميع ان شاء الله تعالي ......................

the professor
02-04-2015, 16:44
نشكركم على هذه الافادة انه حقا موضوع مميز
كل يوم نكتشف شيء جديد و ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♀☺☺◙¶¶¶

عبدالقادر محمد
02-13-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Mouad Elayach
02-13-2015, 01:33
السلام على الجميع
شكرا اخي على الافادة و الموضوع الرائع
فعلا هذه الخطوات تعد كنز ثمين لكل مبتدئ في المجال
بالتوفيق

hamza el
02-13-2015, 02:30
شكرا يا اخي الكريم و لقد جدبني عنوان الكتاب و الصراحة
هو انه كل شيء ناتج عن التفكير كل شيء في هذا العالم كان فكرة
و لكن الفرق هناك من يطبق الافكار على ارض الواقع و هناك من يعيش فيها حت يلحد

mesteraden
02-15-2015, 20:03
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع او المقال عن الخطوات لكي نصبح اغنياء واعتقد على حسب رأي ان خطوات الغنى هي السعي والأجتهاد في طلب الرزق وشكرا مرة اخرى على هذا الموضوع المفيد وأتمنى لك التوفيق

free_man
02-15-2015, 20:08
الله عليك
معلومات رائعة ومحفزة جدا وان شاء الله راح اعمل بيهه لاستفيد منهه
فشكرا لك على هذه المعلومات ...تحياتي

محمد السيد محمد
02-15-2015, 20:39
مع احترامي لكاتب الكتاب .. فانا شايف ان الخطو رقم خ مكررة ..
وموضوع كتابة الجملة وقراءتها بصوت عالى مرتين دا هبل .. هو الواحد يكفي ان يكون عارف هدفه وبيسعى الى تحقيقه في صمت
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

snnaky
02-15-2015, 23:48
هةةةة والله لو بالكلام الدنيا كلها ممكن تبقى اغنيياء بس صدقنى الموضوع اولا رزق من الله وتفيق وكمان اخذ باسباب النجاح مافيش كلام المهم ازاى تطبق الكلام دة يغعنى دايما الكلام سهل يتقال وسهل نكتبة بس التطبيق اهم واصعب وعشان كدة مهم ازاى نطبق الكلام يعنى الكيفية

m7md14
02-19-2015, 14:28
السلام عليكم
نا شايف ان النصائح فى المنتدى وبره المنتدى كثيرة ولكن السؤال من ياخذ بهذه النصائح .... بالتويق للجميع ان شاء الله

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 18:00
شكرا اخى على هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال
و المهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و ننفذها و ان شاء الله نصبح اغنياء بفضل الله و انا شايف ان النصائح فى المنتدى وبره المنتدى كثيرة ولكن السؤال من ياخذ بهذه النصائح .... بالتويق للجميع ان شاء الله

salem max
02-21-2015, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الردود

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

اخي العزيز بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الردود

remas
02-21-2015, 18:47
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

Wassa04
02-21-2015, 19:09
شكرا لك اي الكريم على هذه النصائح الجمييلة
و الرائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

enganas
02-21-2015, 20:57

snnaky
03-22-2015, 23:09
مهم جدا الكلام دة طبعا ولا خلاف علية ولكن دائما ما يكون للسوق راى مختلف او مكمل والحقيقة ان السوق هو صاحب الكلمة العليا وهو دائما ما يجعلك فى حيرة دائما او متوترا نتيجة للفعل او السلوك الغير متوقع وهذا بالفعل ما يريدة السوق
فكن على يقين بأنك ان لم يكن لديك دائما خطة لمواجهة المفاجات فعلم انك خاسر مهما حاولت

مامون سباعنة
03-23-2015, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة .. ولكن هل هذا الكتاب بالعربي اخي .؟؟؟
اتمنى لك وللجميع النجاح والتوفيق
تحــــياتي للجميع

marwafawzy122
03-23-2015, 01:51
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

algeriaforex
03-23-2015, 05:40
أخي الكريم موضوع أقل ما يقال عنه أنه رائع و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

nagwa77
03-23-2015, 11:57
ارفع يا كبيير انت لسه هتشاوور دا من افضل اوامر منصات الميتاتريدر
هي المؤشرات لانها تعتبر بمثابة الهيستروي لحركة العملات ومؤشر لحركة العملات - اتمني للجميع التوفيق

reyad george
04-01-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تككرت كلمة التتحديد و هذا يوضح ان الفوركس منظم جدا و ليس عشوائى و يجب الالتزام بما قلته جدا

zarour soufyane
04-01-2015, 00:34

طبعا اخي الكريم الغنى بيد الله فان اراد الله ان يغنيك فبدون ان تفكر فياتي كل شيء من العدم بالتوفيق

Nabil Wagdy
04-06-2015, 00:39
السلام عليكم
اخى الكريم مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك طبعا اخي ناجحا
فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك ممكن ان تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

User_90
04-06-2015, 00:54
معلومات هامة ومفيدةوطريقة تحقيقها سهلة

Warrior Dz
04-06-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
04-06-2015, 01:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخوي ع الموضوع الجميل الله يرزقنا الغناء و يرزق الجمي

mohamed007
04-06-2015, 01:22
من وجهة نظرى انى مهما تعلمت من الفوركس لا اوصل الى الفهم للتجارة فى الفوركس حتى انى اقدم
كورسات للمبتدئين لاننى كل يوم بكتشف جديد للتجارة فى الفوركس وبتعلم منها

zee1996
04-06-2015, 01:38
ان تصبح غنيا يتوجب الصبر و قابلية التعلم و اكتساب الخبرة في اي مجال و النجاح يتطلب بداية صغيرة و تفكير كبير و افضل طريق للنجاح هو ان تحلم بالنجاح تم ان تضعه في لائحتك و تعمل على تحقيقه بالدراسه و التجربة و النجاح و الفشل دون تعب الى ان تصل الى مبتغاك

user_21
04-06-2015, 05:12
موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

ayman nasr
04-06-2015, 05:59
وجزاك الله كل خير على هذة المعلومات القيمة

waelmma
04-06-2015, 09:18
;):(;) كلامك جميل اخى العزيز لكن مع الاسف ان معظمه نظريا فقط
لكن لماتاتى الى التطبيق العملى بيكون صعب شوية وبتجد شوية معوقات

نورين
04-08-2015, 14:21
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى
هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-12-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة الله وبركاتة يا اخى الكريم شكراااااااااااااااااااا على المجهود الرائع هذا

bonus
04-12-2015, 18:52
يعتبر تحرك فيه ايجابيه كبيره اوى للجميع وان دا هيبقا فيه كتير اوى من ااالفائده بالنسبه للجميع وان دا امر مهم جدا ف بالتفويق لك اخىالركيم انشاء اله وتقدر تحقق كل ما انت تريتده وتستغل كل حركه فىا السوق شكرا لك

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 18:52
الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

adamsbooba
04-13-2015, 02:05
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

esso gamal
04-13-2015, 02:12
عليك ان تهيئ نفسك لبذل بعض الجهد في القراءة والفهم وتذكر أن نتيجة هذا الجهد هي إنك ستصبح قادراً على الخوض في عالم الأسواق المالية المثير عن طريق الفوركس وعلى الرغم من أنه مخصص للتعامل ببورصة العملات الدولية إلى إنه سيكون خير معين لك في فهم أساسيات التداول في كافة البورصات الأخرى كبورصات الأسهم والسلع فالمبادئ الرئيسية وخصوصاً فيما يتعلق بنظام الهامش وأساليب توقع اتجاه الأسعار متشابهه في كافة الأسواق المالية على اختلافها

محمود مرعى
04-13-2015, 03:55
من المعروف عامة أن على الإنسان أن يبذل مجهوداً كبيراً ليكسب أكثر حتى يصبح غنياً، وعلى الرغم من ذلك إن نابليون هيل Napoleon Hill صاحب كتاب Think and Grow Rich (فكر تصبح غنياً) له وجهة نظر أخرى، فهو يقترح عليك أن تغير تفكيرك أولاً اذا أردت أن تكسب المال وتصبح غنيا، وحالما تصبح حالة التنظيم الفكري organized thinking مزروعة في داخلك، فإن تحقيق هدفك لتصبح غنياً سيصبح أسهل من قبل. هل تصدق ذلك؟!

وبشكل عام يعتبر الناس أن الغني هو صاحب الثروة الذي يمتلك الكثير من المال، بينما يعتبر السيد هيل في كتابه أن الغني هو من يمتلك القدرة على العمل، وحس السعادة، والسلام الداخلي، والقوة، والشجاعة، والحكمة، وبالطبع المال. كل هذه الثروات يمتلكها الانسان ويستطيع تحقيقها بالتفكير أولا ثم العمل لإنجازها.

إن كتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،وإليك قصة الكتاب المذهلة، كان يا مكان في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجي، ويرى السيد كارنيجي أن مقدار العلم الذي يدرس في المدارس ليس كافيا ليجعل الشخص غنياً، بينما مدرسة الحياة قادرة على إعطاء الأشخاص الخبرة اللازمة ليصبحوا اغنياء، وكان اللغز في المسألة أن كارنيجي اتفق مع هيل أنه اذا كانت وجهة نظره صحيحة فإن السيد هيل نفسه سيصبح غنيا أثناء عملية جمع المعلومات لانتاج الكتاب. (وهذا ما حدث فعلاً).

الكتاب مليئ بالأفكار التي يمكن متابعة نشرها في الأسابيع القادمة، لكن دعوني الآن اشارككم بالخطوات الست الرائعة لتصبح غنياً:

1- حدد بالضبط المبلغ المالي الذي تريد أن تكسبه. ليس كافياً أبداً أن تقول أريد الكثير من المال، ولكن قل مثلاً :أريد أن يكون دخلي السنوي مائة ألف دولارسنوياً.

2- حدد تماما ماذا تريد أن تدفع مقابل هذا المال الذي تريده، ليس هناك في الواقع أي مصداقية أو معنى لكلام مثل (لاشيء مقابل شيء) .

5- أكتب بوضوح واختصار جملة شاملة عن المبلغ الذي ترغب في الحصول عليه، حدد الوقت المطلوب وماذا تنوي منحه مقابل هذا المال، وأخيراً أوصف بوضوح الخطة التنفيذية لتحقيق هدفك.

الآن من السهل التصديق والعمل بالخطوات السابقة، وبنفس الوقت من السهل أيضاً عدم العمل بالخطة السابقة معتقدين أنها غير منطقية. الخيار الوحيد هنا خيارنا، رغم أنني أفكر بأنه ليس هناك أذىً من المحاولة !!

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا بس للاسف عايز اقولك على حاجة مهمة جدا وهى ان المنصة اوقات كتير جدا بتغرى بمعنى
انك لما مثلا تكون محدد لنفسك تارجت يومى وليكن 50 نقطة وتلاقى نفسك حققت التارجت ده فى اول نص ساعة بتقول لنفسك تعمل ايه باقى اليوم

Miro1
04-13-2015, 03:56
مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى

رضوى
04-13-2015, 03:56
السلام عليكم ياخى الكريم اخي لكريم مشكور جدا علي هذه النصائح لان فعلا لا يمكن ان تنجح في الفوركس او تصبح غنيا بدون تخطيط او تدريب جيد وتقبل مرروي وبالتوفيق لك ان شاء الله والله المستعان

سارة محمد
04-14-2015, 18:54
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Eslam1
04-15-2015, 06:32
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

User_90
04-15-2015, 06:33
الغني شيء كلنا نتمناه
و المهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و ننفذها و ان شاء الله نصبح اغنياء بفضل الله

رضوى
04-15-2015, 06:35
على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنى هذا المقال الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل مروري

Pierre
04-16-2015, 06:10
انه بتزيد من نسبة العملاء لديها فى الشركة لان كل متداول بيدخل فى الفوركس وبيعمل صفقة
بتاخد عليها نسبة من الاسبريد لكل متداول اتمنى التوفيwwwww

رضوى
04-16-2015, 06:24
كرا اخى على هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال
و المهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و ننفذها و ان شاء الله نصبح اغنياء بفضل اللهاخوي ع الموضوع الجميل

waelmma
04-16-2015, 06:58
;):):( نصائح غالية من اخ غالى اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله وجزاك الله خيرا اخى الكريم;)

رضوى
04-16-2015, 07:08
ى الكريم مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق لنا جميع فى مشوار الغنىالله فيك اخي على هذا المقال الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل مروري

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

حياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء اللهلله انا شايفة ان اقرب طريق لكى تصبح غنيا,,,,,
انك تجتهد فى المجال اللى انت بتحبة... واكيد هتحقق فية مكاسب كبيرة..
والله الموفق والمستعان

sa sa
04-16-2015, 07:21
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الرائع
فعلا يجب ان يكون لك خطه تعمل علي تحقيق اهدافها ومن وقت الي اخر تقيم الاهداف التي تحققت والتي اخفقت في تحقيقها والوقوف علي الاسباب
الي جانب ان يكون لك خطه بديله في حاله عدم جدوي الخطه الاساسيه هذا هو طريقك نحو النجاح وتحقيق ما تصبو اليه ان شاء الله

waelmma
04-16-2015, 07:51
:):happy::)) جزاك الله خيرا على هذه النصائح الغالية
ومنتظرين منك المزيد من النصائح اخى العزيز وربنا يبارك فيك

adnan1969
04-16-2015, 08:05
مشكور اخي الكريم على هذا المقال الحميل والنقاط المهمه في الفوركس ونسئل الله التوفيق في هذا المجال وتقبل مروري

MedMax
04-16-2015, 21:11
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

haphop
04-16-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي تقديمك هذا الموضوع والخطوات التي تصبح فيها غنيا وجزاك الله كل خير
تقبل مروري اخي الكريم

دينا اسلام
04-16-2015, 21:13
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

sharshabil
04-16-2015, 22:32
ليس لتالكالدردة اصلا حتى نربح فيب الفوركس لازمان يكون هناط راس مال ومع البونص لا اعتقد ان التيلا هنا سيصبح غني من البونص . تحياتي .

adnan1969
04-16-2015, 22:49
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمفيد وان شاء الله نتضر المواضيع الجديده والمفيده وبتوفيق لجميع تقبل مروري

al-Mashhadani64
04-16-2015, 23:21
شكرا لك اخي على نشر هذا الموضوع القيم الذي سيفيد الجميع اكيد وهو يعلم المتداولين على الصبر والاجتهاد من اجل ان يصل الانسان الى مبتغاه الذي يبغيه وتقبل مروري

fifi w mody
04-16-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة الثمينة والقيمة والمفيدة ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات

Miro1
04-16-2015, 23:28
ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ .. ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺃﺗﺎﺑﻊ ﻛﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻌﻰ ﺃﻭﻻً ﺑﺄﻭﻝ
ﻭﺃﺗﺎﺑﻊ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻀﺎﻑ ﻓﻰ
ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺗﻰ
ﻭﺃﻯ ﻋﻀﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺑﻤﻮﺿﻮﻋﻪ ﺃﻭ ﺑﺎﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻩ ، ﻳﺒﻘﻰ
ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺇﻧﻪ ﻳﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺻﺢ ﺍﻟﻜﻼﻡ ؟؟؟ ﻭﺑﺮﺿﻪ ﻫﻨﻌﺮﺽ ﻓﻜﺮﺗﻚ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﻴﻦ ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ
ﺗﻤﻨﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

abeerabdelghany
04-17-2015, 00:06
شكرا جدا يافندم على هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال
ربنا يوفقنا كلنا

zhar01
04-17-2015, 00:20
شكرا هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال

Nabil Wagdy
04-18-2015, 10:49
السلام عليكم
انا شايف انها نصائح غالية من اخ غالى اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله واتمنالك الخير وجزاك الله خيرا اخى الكريم

فوركسوريا
04-18-2015, 11:28
والله انت مشكور يا استاذي الفاضل علي هذا المجهود اللي بذلته علشان تعطينا النصائح ديه اللي حتخلينا فعلا اغنياء واذا اصبحنا كهذا فان الفضل يرجع اليك في هذا الغناء وشكرا تقبل مروري

ppttss
04-18-2015, 11:31
بالنسبة للخطوات التى تجعلك تاجر غنيا هى ان تلتزم

بالخطوات الصحيحة فى التداول بهذا تقدر تكون

غنية وثريا من الفوركس يجب اتباع الخطوات السليمة

mohamed saad
04-18-2015, 11:34
اخي الكريم يجب ان تعلم ان الفوركس ليس طريق الغنى كما تتصور هو مجال مثل اي مجال تجاري به ربح وخسارة وبه اسلوب عمل ومجرد مشروع اضافي يحقق الارباح او قد يفشل وبالتالي لا يجب ان تعتعمد عليه وتعتقد انه سيحولك الى الغنى ويحقق لك احلامك ولكن من الممكن ان يوفر لك دخل اضافي يساعدك على سبل المعيشة الكريمة ولكن هذا ايضا يحتاج الى ان تبعد عن تفكيرك موضوع الغنى من هذا المجال

FullyActive
04-18-2015, 11:40
طيب نلاقى فين رابط الكتاب هذا يااخى لماذا لم ترفقه هنا حتى نستطيع تحميله
بالنسبة لخطواط النجاح اللى ذكرته جيدة بس اكيد انت اختصرت امور كثير كان يفضل ان ترفق الكتاب فى الموضوع

فوركسوريا
04-18-2015, 11:47
انا بالفعل قمت بقراءة هذا الكتاب ولكنني لم اقتنع به بصراحه وهذا لانه يوجد ربح فقط ولم يتكلم عن اي ظروف اخري خارجه عن استطاعه الانسان وهذا غير صحيح بالتالي انا مش حتعامل به بالتوفيق للكل

aminalamor
04-18-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح الشيق وعلى هذه المعلومات القيمة والمفيدة وان مثل هذه الخطاوت ستوصل المبتدا الى ان يكون غنيا على شرط العمل بها ودون التهاون او االعتماد على المخاطرة اثناء فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

sof
04-18-2015, 14:49
بارك الله فيك اخي اخي على هذه النصائح المدروسة بعناية فائقة لهذا المؤلف
لكن الحض له دور في النجاح ايضا وقد يكون احيانا اهم اسباب النجاح وقد تستغرب
هذا لكن مثلا كيف تعرفت على الفوركس اكيد بالحض ومحض الصدفة فهناك الكثير لايعرفه

ahmed mo
04-18-2015, 15:17
شكرا لعىا لمضووع واهم حاجه انك تعطى للمجال اللى هو انت تعمل به وهنا نتكلم عن الفوركس لان الامر فى هذا الصدد هام جدا والله المستعان
وبالتوفيق

Yara1
04-19-2015, 14:31
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

user_66
04-19-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

abdelaziz 10
04-22-2015, 17:23
مثل هذه الكتب فعلا مهمة يا اخي ومحفزة للتجار في اول الطريق ومشجعة على الاستمرار
انما في الغالب النصائح اوالارشادات تكون سطحية بلا اسلوب التداول التقني بتدقيق

sherry mohamed
04-22-2015, 18:40

فوركسوريا
04-23-2015, 21:31
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

أخي الكريم موضوع أقل ما يقال عنه أنه رائع و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

haphop
04-23-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله
معقوله في سته خطوات فقط تستطيع ان تكون غنيا انه مووضع رائع حقا ومفيد ومشكور اخي علي هذه النصائح

sniper_2015
04-23-2015, 22:10
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

ShougySalout
04-23-2015, 23:27
الغنى بيد الله وممكن ان تحقق ارباح ولكن بالصبر والتعلم والاجتهاد والخبرة وادارة راس المال جيدا
وان تحلل الاخبار وان تعتمد على التحليل الفنى والاساسى هذه الاشياء تساعدك على النجاح

nahas mohammed
04-23-2015, 23:36
وضع خطة و اسهام في تطويرها من اجل نجاحها في المستقبل و العمل على تصليح الاخطاء و البحث و القراءة في اي مجال يشمل القتصادج العالمي في اي وقت مفتوح

hager omar
04-23-2015, 23:58
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكن انا اري ان الغني ياتي من خلال السعي والعمل

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

jamila cchahed
04-24-2015, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا اخى على هذا الموضوع الممتع و هذه الافكار البناءه حتى تصبح غنيا و لكن فى البدايه رضا الله علينا حتى يرزقنا بهذا المال
و المهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و ننفذها و ان شاء الله نصبح اغنياء بفضل ا
تقبل مروري
والسلام

ahmedtaher
04-24-2015, 20:33
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع ليس بالسهولة التى انت معتقدها والتعليم شئ اساسى ف الفوركس وهو الركيزة الاولى
بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-06-2015, 20:28
شكرا جزيلا اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع عن الخطوات لكي نصبح اغنياء واعتقد على حسب رأي ان خطوات الغنى هي السعي والأجتهاد في طلب الرزق وشكرا مرة اخرى على هذا الموضوع المفيد وتقبل مروري أخي الكريم

s3aif
05-06-2015, 20:41
اعتقد ان موضوع الغنى اولا من عند الله لانه جزء من رزق الانسان
ثانيا لابد من بذل الكثير من الجهد لتحقيق النجاح والغنى والمبلغ المراد

ابراهيم حمادة
05-06-2015, 20:48
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻛﺘﺎﺏ ﺟﻤﻴﻞ ﻳﺤﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﺎﺗﻘﻴﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻂﻤﻮﺣﺎﺕ ﺍﻟﺖ ﺗﺮﻓﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﻌﻨﻮﻳﻪ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﺍﻟﻤﻜﺎﺳﺐ

houssem_trader
05-06-2015, 20:59
في الحقياة اعتقد انه من السهل التحدث عن امكانية تحقيق
ذلك نظريا لكني ارى انه صعب جدا تطبيقيا و عميليا

alaa ali
05-06-2015, 21:03
اهلا بكم
انا اشكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

hamdochi
05-07-2015, 16:40
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالفعل قمت بقراءة هذا الكتاب ولكنني لم اقتنع به بصراحه
وهذا لانه يوجد ربح فقط ولم يتكلم عن اي ظروف اخري خارجه عن استطاعه الانسان وهذا غير
صحيح بالتالي انا مش حتعامل به تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:17
اخي الفاضل .. طيب نلاقى فين رابط الكتاب هذا يااخى لماذا لم ترفقه هنا حتى نستطيع
تحميله بالنـسبة لخطواط النجاح اللى ذكرته جيدة بس اكيد انت اختصرت امور كثير كان يفضل ان ترفق الكتاب فى الموضوع
تحياتي ...

wlaa
05-11-2015, 16:31
الفوركس طبعا متاح للجميع فى اى مكان وفى اى زمان بدون النظر لاى شئ او اى اختلافات
ودة اجمل ما يميز الفوركس ... علشان كدة بنلاقى الفوركس منتشر بشدة وكل يوم بيزيد عدد اللى شغالين فية

tabaki
05-14-2015, 12:10
اصلا يا اخي كل الاثرياء في العالم تلاقيهم لهم مستوى من الافكار جد عالي ويفكرون كثيرا
بالتالي ممكن اعتبار العقل وتوظيفه بالشكل الجيد اساس عمل خطط توصلك الى النجاح

faridd
05-14-2015, 15:10
الفوركس افضل لانه السوق الوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة و يتميز بسرعة في اتمام الصفقات ويمكن لاي احد ان يعمل به بتكاليف قليله جدا

magic777
05-14-2015, 16:50
الفوركس افضل لانه السوق الوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة و يتميز بسرعة في اتمام الصفقات ويمكن لاي احد ان يعمل به بتكاليف قليله جدا

هو المفروض منبصسش للسوق كده وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

omer1
05-15-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لو انه مجهود ضائع اكيد مكنتش هتلاقى فيه حد مستمر بامنتدى فانظر الى الاعضاء اللى محققين بونص عالى وعن نفسى قمت بسحب ارباح من قبل

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:47

omar samy
05-21-2015, 10:57

ilyes chaieb
05-21-2015, 15:04
في الحقيقة طريق النجاح ليس صعب المهم هو تطبيق الخطوات و تطبيق كل حاجة نتعلمها بحذافرها حتى نتمكن من تحقيق النجاح .. شكرا لك اخى على هذا المقال

noor eldyen
05-21-2015, 18:50

magic777
05-21-2015, 19:58

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

hidouri25
05-21-2015, 20:37
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
جميل و لكن اعتقد انك نسيت التحذير من الطمع
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخر

modr2015
05-21-2015, 20:49
إن كتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،ن في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجي، ويرى السيد كارنيجي أن مقدار العلم الذي يدرس في المدارس ليس كافيا ليجعل الشخص غنياً، بينما مدرسة الحياة قادرة على إعطاء الأشخاص الخبرة اللازمة ليصبحوا اغنياء، وكان اللغز في المسألة أن كارنيجي اتفق مع هيل أنه اذا كانت وجهة نظره صحيحة فإن السيد هيل نفسه سيصبح غنيا أثناء عملية جمع المعلومات لانتاج

FullyActive
05-22-2015, 01:33
لم اجد اى رابط اخى للكتاب حتى نستطيع تحميلع واعطاء رأينا فيه
بالنسبة لخطواط النجاح اللى ذكرته جيدة بس اكيد انت اختصرت امور كثير كان يفضل ان ترفق الكتاب فى الموضوع

ahmed bakry
05-23-2015, 16:01
بصراحة هو معاه كل الحق الغنى مش هو من يمتلك المال بكثرة لا فى عوامل كتيرة جدا مطلوبة للانسان
انه يحققها مش مجرد جمع فلوس وخلاص والف شكر ليك على وضعك للموضوع الجميل دة واتمنا منك المزيد

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:07
اشكرك اخي الكريم على النصائح القيمة - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

laymedia
05-23-2015, 17:09

faridd
05-23-2015, 17:15
ان كنت تتحدث بجدية فحضرتك تحتاج حساب بحجم 10000 دولار
حتى تستطيع ان تربح 200 دولار يزميا اما ان كنت تريد ان تربح هذا المبلغ
براس مال اقل من ذلك فستكون نسبة المخاطرة عالية

hithamseyam
05-23-2015, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
6 خطوات لتصبح غنيا من كتاب فكر تصبح غنيا
هذا الكتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،ن في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجي،

pure986
05-23-2015, 17:38
اولا الغنى بيد الله يعني من ضمن الشروط المذكورة التوكل على الله سبحانه
الرضا بما قسمه الله لك و الاجتهاد فالله لن يخلف عبدا اراد الوصول الى الهدف
إن شاء الله تقبل مروري...

mida2014
05-23-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على مشاركت افكار من كتاب قيم لاكن وكما قلت يجب على كل شخص
ان يرسم خطة لتداول تقوده الى النجاح

شهيرة
05-23-2015, 18:45

ملاك الروح
05-23-2015, 19:02
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم والخطوات الرائعه والاهم من ذلك ادارة راس المال والمخاطر وتحديد الاستوب
اتمنى لك التوفيق دائما

هاشم احمد
05-23-2015, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم
انستا فوركس من الشركات الموثوق فيها فى التعامل والتسهيلات للاعضاء بها وغير ذلك يكفى انها باتصال مع هذا المنتدى الذى يعطى بونص للتداول لديها
اى انها بتعطيك ميزة المداولة واخذ ارباح بدون ان تدفع شى وهذا من الاشياء التى ليس موجودة بشركات اخرى

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

اعرف ان التداول بالذهب يحتاج للكثير من راس المال اكثر من مجرد 25$
لا احب التداول بالذهب لان به الكثير من الشبهه والمخاطره فى نفس الوقت
تحياتى لك واتمنى لك التوفيق

sayed990
05-23-2015, 20:12
ماا شاء الله اخي الكريم
لقد قرات هذا الكتاب و فعلا هو كتاب قيم جدا و به الكثير من المعلومات المفيدة فعلا لمن يريد تحقيق الثراء لو اتبع مبادئه و طريقته الفعاله والاهم من ذلك هو الصبر علي العمل و عدم استعجال النتائج

haythem95
05-23-2015, 20:13
إن كتاب (فكر تصبح غنياً) استغرق كتابته مدة 25عاماً من الوقت،ن في قديم الزمان منذ يدايات القرن الماضي (القرن العشرين) أحد المليونيرات المعروفين ويدعى أندرو كارنيجي Andrew carnegie ، (وهو ليس ديل كارنيجي)، وقد دعا كاتب صحفي شاب ليعمل لديه مجاناً!! ولكن ما هو العمل؟! لقد تم تكليف السيد نابليون ليقابل عدداً كبيراً من المليونيرات في ذلك الوقت لكي يثبت صواب وجهة نظر أندرو كارنيجياكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

enicay
05-23-2015, 22:38
على الموضوع الجميل اولا الارادة ثم العمل فالاجتهاذ والبتعاد عن الكسل ثم تخطيط من اجل تحقيق الارباح اخوتي وبالتوفيق لك ان شاء الله وتقبل مرروي

magic777
05-23-2015, 23:33
على الموضوع الجميل اولا الارادة ثم العمل فالاجتهاذ والبتعاد عن الكسل ثم تخطيط من اجل تحقيق الارباح اخوتي وبالتوفيق لك ان شاء الله وتقبل مرروي

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

ASMAA TAHA
05-24-2015, 03:06
انا اتفق معك تماما لان الغنى هو ليس غنى مال ولكن الغنى هو غنى عقل وفكر ومجهود وتركيز
لانه اذا كان لديه قدرات عقلية عالية سوق تاتى المال وتاتى الارباح اى انه يحتاج الى تركيز وعقل موزون لكى يصنع المال

شهيرة
05-24-2015, 03:33

popa2015
05-24-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

kokou
05-25-2015, 16:31
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

محمد ادم
05-29-2015, 10:30
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري......

مصراوى
05-29-2015, 11:54
اخى الفاضل الربح من الفوركس يتوقف على مدى الخبرة التى وصل اليها المتداول ومدى المصداقية فى التعامل مع شركة لها مصداقية وبالتوفيق

doola2020
05-29-2015, 21:44
الصراحة كلام رائع اخي الكريم ولكن من منا يقدر فعل ذلك فالقليل منا هو من يستطيع فعل ذلك ولكن ليس كل الناس وشكرا لك اخي

laymedia
05-29-2015, 21:51
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

Kiing
05-31-2015, 05:46
ممكن متلا انه مشكور على موضوعك هذا ولاكن الغنى ياتى انه تم منه متلا بالسعى وراء الرزق منه متلا مع التعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا منه متلا هذا المجال وبالصبر على الرزق فقط

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 17:59

babyzee
05-31-2015, 20:22
في الحقيقة ان الغنى بيد الله وممكن ان تحقق ارباح ولكن يجب عليك بالصبر والتعلم والاجتهاد وان تعتمد على التحليل الفنى والاساسى وادارة راس المال الجيدة لكسب الخبرة وبالتالي تحقق النجاح المطلوب والله موفق

dhiebj316
05-31-2015, 23:15
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
كل شيء ناتج عن التفكير كل شيء في هذا العالم كان فكرة

BABAOU
05-31-2015, 23:52
كل يوم نكتشف شيء جديد و ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة نخرج المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

ahmed bakry
06-08-2015, 22:46
مشكور جزيل الشكر والتحية والتقدير على طرحك لما قام به نابليون هيل من شرح وفكرة بخصوص ازاى المتداول يصبح غنيا وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ELMANSEY
06-08-2015, 22:54
مشكور اخي على المشاركة المفيدة والفعالة وعلينا التعلم المستمر من اجل الوصول
إلى الاحترافية اللازمة للدخول إلى عالم الفوركس كما هو مطلوب من كل متاجر

ehabbob
06-08-2015, 23:23
شكرا اخى العضو على ما قدمته من ارشادات وخطوات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

haythem50
06-08-2015, 23:25
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

MEDHAT MOUSTAFA
06-08-2015, 23:38

mhamdy
06-08-2015, 23:46
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووور اخى على المعلومة القيمة دى
و اتمنى منك المزيد من هذه المواضيع القيمة
بالتوفيق لك و للجميع

tamer2211
06-08-2015, 23:49
بالفعل اخي الكريم من يريد النجاح عليه بالتخطيط والتركيز
انا استفدت جدا من هذا
ولكن الصبر والاستمرار على ما اريده بجانب التخطيط والتركيز
سيجعلاني اصل لما اريد بطرق ثابتة
ارجو للجميع التوفيق

superkenan
06-08-2015, 23:53
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم الكتاب متعوب عليه وهو مفيد جدا لكنه يتكلم بطريقة فوقية وبحسب مبدأ البورصة لا يوجد شيئ اسمه انك سوف تربح بالتأكيد مهما اكتسبت من الخبرة وبالتالي على جميع المستثمرين الأقتناع بأنه لا يوجد طريقة
لتصبح غنيا
وشكرا

mhamdy
06-08-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووور اخى على المعلومات القيمة دى
و اتمنى منك المزيد من هذه المواضيع القيمة
بالتوفيق لك و للجميع

a7med sniper
06-09-2015, 00:08
شكرا لعىا لمضووع وعموما هى خطوات من اجل الوصو الى الهدف كما نقول والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منال موضوعات المميزه هنا فى السوق والله المستعان

hamadarizk
06-09-2015, 00:18
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

AH3
06-21-2015, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mechanical
06-23-2015, 07:01
السلام عليكم ... شكرا علي الكتاب الجميل اللي انت ناشرة للناس نتمني من الناس الاستفادة منة لان الفوركس عايز معرفة كبيرة للفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 10:59
انا بالفعل قمت بقراءة هذا الكتاب ولكنني لم اقتنع به بصراحه وهذا لانه يوجد ربح فقط ولم يتكلم عن اي ظروف اخري خارجه
عن استطاعه الانسان وهذا غير صحيح بالتالي انا مش حتعامل به بالتوفيق للكل

karim02
06-23-2015, 13:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-23-2015, 16:24
انا بالفعل قمت بقراءة هذا الكتاب ولكنني لم اقتنع به بصراحه وهذا لانه يوجد ربح فقط ولم يتكلم عن اي ظروف اخري خارجه
عن استطاعه الانسان وهذا غير صحيح بالتالي انا مش حتعامل به بالتوفيق للكل

التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

AH3
07-03-2015, 06:06
التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
د تلتهم الربح

chirikhan
07-06-2015, 01:49
لا اظن ان الكتاب ممكن يغير في الامر من شيء يا اخي لاني حاسس بالضياع في السوق
عموما لم اجد اية مصادر مثلا فيها شيء جديد فالاساليب مكررة وكلها تفشل للاسف

doaa sary
11-17-2015, 21:22

zee1996
11-17-2015, 21:55
اخي الفاضل ان تصبح اغنيه ليس بالشيء الصعب يجب فقط ان تضع خطه ذكيه و ان لا تستسلم فطريق النجاح مليء بالعقبات واذا سقطت يجب ان تنهض وتابع طريقك طريق النجاح مليء بالعقبات التي يجب عليك تجاوزها و بالتوفيق لك وللجميع

razgallah
11-19-2015, 20:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نصائح مفيدة جدا و خاصة في هذا السوق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

marwanadam
11-19-2015, 23:14
مضكور اخى على الملخص الهائل لهدا الكتب
وكدالك لى يتبن ان كل ممكن ما علينا ان فعل هو ان نجرب الاممر وان نحاول ان نعمل بجهد
وبتوفيق

مريم ميري
11-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته النجاح لا يقوم على قراءة كتاب فقط بل على تطبيق ما قراته بدالك الكتاب
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

ghadeer
11-21-2015, 22:35
الســلام عليـــكـــم و رحـــمــة الله و بركـــانه ..:

راااائع هذا كتاب رائع انا قرئته و طبقته و فعلا اخي صدقني لو انك آمنت بأنك ستصير ما تريد صدقني ستصبح ما تريد .. ثق بقدراتك و ابدأ وبأذن الله ستحقق ذلك

بالتوفيق لــكـ دائماً أخي الكـريم ..

otmani
11-21-2015, 22:46
الفرص للدخول الى السوق ليس انت التي تحددها بل تنتضرها وتترصدها حتى تاتي

Tro
11-21-2015, 22:51
.....................................
مشكور اخي علي المقال الممتاز والخطوكات ال 6 المهمة والحاسمة لتجعل من عمل عمل ناجح بكل المقاييس

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله
الغناء طبعا من عند الله عز وجل ولكن ضروري من الاجتهاد من جد وجد ومن زرع حصد لا تجلس و تستنى الزق يجي لعندك

abdelhakamel
11-22-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا المقال الرائع والمقتبس من كتاب فكر تصبح غنيا وارى انه على كل من يحاول التداول ان ياخذ بعين الاعتبار هذا المقال وان لا يستهين بفوائده
بالتوفيق لكل الاعضاء

youssefito
11-22-2015, 00:43

star4ssa
11-22-2015, 00:51
بسم الله والسلام عليكم اخوانى بانحاء المنتدى الكريم
موضوع قيم ومفيد على الاكيد نشكر اداءك المتميز ونتمنى فعلا تمام الافاده
للجميع اكيد كتاب جدا مفيد ونتمنى نصبل لمثل هذا الاحتراف بالمجال دمتم باسعد واطيب
اوقات وتقبل مرورى المتواضع سلام

jaouad ouaiss
11-22-2015, 00:57
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هدا الكتاب وهدا الموظوع استفدت منه كتبرا واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعظاء في المنتدى العزيز

Dwooud
11-22-2015, 02:04

labsir
11-22-2015, 02:18
والله يا اخي الكريم اظن ان الموضوع ليس بالسهولة التى انت معتقدها والتعليم شئ اساسى ف الفوركس وهو الركيزة الاولى
والله الموفق والمعين

mamdouh_ahmed
11-22-2015, 03:01
شكرا اخى على هذا الموضوع التخطيط مهم لتقدم الفرد والمجتمع فالغرب متقدم بسبب التخطيط الجيد واتمنى لك التوفيق

milou9
11-22-2015, 03:05
حقيقة انا اطلعت على الكتاب منذ مدة طويلة وكتاب رائع ويحتوي على نصائح كيف تصبح غنيا اهم شيئ العمل والقدرة على التكيف مع العالم المتغير

mhran
11-22-2015, 03:42
أهم النقاط من وجهة نظري التى وردت بكتاب فكر تصبح ثرياً:
1- الأفكار هي أعمال في حد ذاتها كل ما يستطيع العقل تخيله وتصديقه، يمكن للمرء أن يحوله إلى حقيقة.
2- لرغبة نحن ـ فقط من نضع الحدود لأنفسنا. فكلٌّ من الفقر و الغنى ما هما إلا نتائج مباشرة لأفكارنا.
3- المعرفة المتخصصة الذكاء المباشر للمعرفة المتخصصة هو أكثر الطرق شيوعًا لجمع الثروات.

FMtrader و XM محترف
11-22-2015, 14:31
استعن بالله ولا تعجز
قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) صدق الله العظيم
قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد ولك الشكر
:happy::happy::happy::happy:

ahmedwali
11-22-2015, 14:38
أنا لا أؤمن بهذه الكتب التي تملي عليك خطوات النجاح و الثراء فالانسان الذكي هو الذي يصل إلى سبل
النجاح بنفسه و يبني جسورا لتخطي العقبات دون الإعتماد على الاخر و هذا ما يميز المتداول المحترف عن الغير محترف

moh19DZ
11-22-2015, 15:06
وممكن ان تحقق ارباح ولكن بالصبر والتعلم والاجتهاد والخبرة وادارة راس المال جيدا

XMPS
11-22-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان موضوع الغنى اولا من عند الله لانه جزء من رزق الانسان ثانيا لابد من بذل الكثير من الجهد لتحقيق النجاح والغنى والمبلغ المراد تمنياتي لك بالتوفيق وحظ سعيد

asx
11-25-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-25-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

ELkot4
11-26-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروريالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:27
فعلا اخي يرى السيد كارنيجي أن مقدار العلم الذي يدرس في المدارس ليس كافيا ليجعل الشخص غنياً، بينما
مدرسة الحياة قادرة على إعطاء الأشخاص الخبرة اللازمة ليصبحوا اغنياء، وكان اللغز في المسألة
أن كارنيجي اتفق مع هيل أنه اذا كانت وجهة نظره صحيحة ! :) وبالتوفيق للجميع . :)

ringo
11-26-2015, 21:35
والله يا اخي الكريم الغنى بيد الله وممكن ان تحقق ارباح لاكن عن طريق الجد والمثابرة
والله الموفق والمعين

bekkouche mohamed ali
11-26-2015, 21:37
شكرا علي الموضوع وعلي المعلومات المفيدة جدا في ربح المال ولكن لا يكفي فقط تحديد الهدف فهناك ظروف تحيط بك قد تمنعك من الوصول للهدف تقبلوا مروري

reyad george
11-27-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهم ايضا قبل هذه الافكار هو التعب و الجد و الاجتهاد على عملنا حتى نصل الى ما نريد ثم نضع هذه الافكار و نرتبها و نعمل عليها بالتوفيق للجميع

zineb01
11-27-2015, 02:32

mohamedelmaghrapy
11-27-2015, 21:50
اخي الكتاب ده ممتاز جدا . فهلا واجمل باند عجبني به هو الباند الاول اللي هو الكتاب مليئ بالأفكار التي يمكن متابعة
نشرها في الأسابيع القادمة، لكن دعوني الآن اشارككم بالخطوات الست الرائعة لتصبح غنياً حدد بالضبط المبلغ المالي الذي تريد
أن تكسبه. ليس كافياً أبداً أن تقول أريد الكثير من المال، ولكن قل مثلاً :أريد أن يكون دخلي السنوي مائة ألف دولارسنوياً.

aminetns
11-28-2015, 02:35
السلام عليكم
شخصيا لا اهتم بهذه الكتب الفلسفية لاني اجدها غير مطابقة للواقع ونظرية جدا
تحقيق النجاح لا ياتي الى بالتجربة واكتساب ا لخبرات اما اتباع تعليمات محددة فهذا لن يفيد ابدا

tzedouri
11-28-2015, 03:35
سلااااااااااااااااام اخي
الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم والاجتهاد كثيرا يجعلك ناجحا فى
هذا المجال وبالصبر على الرزق وتزويده يجعلك تصبح غنيا فالغنى لاياتى بالساهل ابدا وبالتوفيق
وشكرا

FMtrader و XM محترف
11-29-2015, 07:28
يؤكد خبير التنمية الذاتية، ماثيو موريس، أن الثراء ليس حلماً بعيد المنال، أو هدفاً يطاول الجبال في قامته، ويقول:
" في المتوسط فإن أغلب من يملك مقومات أساسية في الحياة، يستطيع الوصول للثراء في فترة بين 10 و 15 عام، فما بالك لو أضفنا مهارات خاصة، وطرقاً لاتباعها".

houssemmidou4
12-07-2015, 19:54
موضوع رائع جدا و لو انني لا اؤمن كثيرا بهذه الكتب عن التنمية البشرية و النجاح في الحياة
لان ديننا الحنيف الاسلام اعطانا كل شيء عن عيش حياة سعيدة و اخرة افضل و احسن

latraaa
12-07-2015, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و ياريت لو قدمت الموضوع بوضعك لرابط الكتاب لكي نستطيع أن نفهم جيدا و نقرأه و نحقق أفضل النتائج إن شاء الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

adamarwan
12-08-2015, 01:18
لكن المهم ام الاهم ان تعرف ان تظبق هدا الامور الى اشياء
وان لا تبقى فقط فى الكتب لى يجب ان يتم الاستفاد منها فى حياتنا العمل
وفى كل ميدان
وحظ سعيد

الاصيل
12-08-2015, 08:56
شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن الكتابة على الورق امام سوق مثل الفوركس صعب جدا ان تتحقق
لان الفوركس مبنى على امور غيبه وممكن خبر واحد يقلب السوق ويربح ناس ليس لديهم خبره وتخسر خبرات كل اموالها
تمنياتى بالتوفيق

yacrao
12-08-2015, 09:34
شكرا لك اخي الفاضل لان في الوقت الاخير قلت المواضيع القيمة مثل الموضوع الذذي تنشره انت فواصل على هذا المنوال ومتاجرة جيدة على الفوركس

ppttss
12-08-2015, 10:36
لكى تكون غنيا وتعرف تربح من هذا العمل عليك بان تتبع جميع الخطوات الصحيحة حتى تقدر تعمل ارباح بدون عمل تلك الاشياء لن تعرف تربح وتكون غنيا

majdifdf1
12-08-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد هذه الاستراتيجية الصحيحة للحصول على افضل النتائج لكن عند عملية التطبيق قد يختلف بعض الامور الخارجية التي قد تؤدي الى نسف هذا المخطط بالكامل لتحقيق الربح
شكرا ...........

al12
12-08-2015, 11:49
اهلا
وضع خطة للنجاح من الاشياء المهمة فى طريق تحقيق الاهداف .. ركز على اهدافك ولا تتاخر فى تنفذها او تاجليها
شكرا

ابوفؤاد
12-08-2015, 12:20
خطوات سهله بسيطه و من الممكن ان تنجز من خلالها العمل و بالتاكيد الامر سيكون سهل بالنسبه لك حال ان
كان لي قواعد تعمل بها و ليس بدون ا معرفه مسبقه بالقواعد و بدون هدف معين و صريح

onelove
12-08-2015, 12:28
مشكور جدا علي هذه النصائح لان فعلا لا يمكن ان تنجح في الفوركس او تصبح غنيا بدون تخطيط او تدريب جيد وتقبل مرروي وبالتوفيق

yansane
12-08-2015, 13:48
اولا الغني بيد الله مش بيد الافكار اللي انت كاتببها بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت

aboubakr el ayach
12-08-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمتميز في الحقيقة التنمية البشرية قد تفوق عوائدها وفوائدها تلك التنميات المتعلقة بالاقتصاد وبالانشطة الاخرى فهي تعلمك كيف تصطاد بدل أن تعطيك السمك

nuclear2010
12-08-2015, 23:43
الموضوع الجميل اولا الارادة ثم العمل فالاجتهاذ والبتعاد عن
الكسل ثم تخطيط من اجل تحقيق الارباح اخوتي وبالتوفيق لك ان شاء الله
تقبل مرروى

ahmedazzouz
12-09-2015, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذه المشاركة الجميلة بهذا الموضوع الرائع و المفيد.لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

fillane1
12-09-2015, 02:19
السلتم عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بجميع الاخوة الكرام
اولا اود شكرك على الموضوع القيم والممتاز صراحة وللشارة فهو كتاب يستحق القراءة

yossry
12-09-2015, 04:28

Baligh
12-09-2015, 08:27
السلام عليكم
مشكور على موضوعك الغنى ياتى بالسعى وراء الرزق والتعلم و بالصبر والتعلم والاجتهاد والخبرة وادارة راس المال جيدا
تقبل مروري

Maam
12-09-2015, 09:08
السلام عليكم جميعا
شكرا ياباشا على النصايح الغاليه دى يرزقنا واياكم بالحلال ان شاء الله تقبل مرورى

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:28
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح القيمة اتمنى ان تقدم لنا الجديد وطريق الثراء صعبا نوعاا ما يا اخي ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityouco1
12-12-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

one k
01-02-2016, 18:54
السلام عليكم .... شكرا علي الكتاب اللي انت واضعه ولكن في ناس كتير من الممكن ان تصنع قصصص النجاح بتاعتهم بنفسهم ومن المهم ان يكون
الطريقة الوحيدة لكل واحد هي اللي من الممكن ان توصلة الي ما يريد
بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
01-02-2016, 20:31

مر بي هذا الكتاب من قبل ( فكر تصبح غنيا )
و هي يعتمد تماما على تفكير الانسان .. وان ما يفكر به و يؤمن به يستطيع تحقيقه ..
و نستطيع تطبيقه هنا بالفوريكس ..

harimeche
01-02-2016, 21:00
اهلا وسهلا اخـــي...

قبل أن تفكر كيف تصبح غنيا يجب

أن يتعلم الغنسان كيفية وصوله إلى الغنى

والله اعلى واعلم

WASEM DALLOUL
01-02-2016, 21:17
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول كتاب كيف تصبح غنيا وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

one god
01-02-2016, 21:44
العنوان تبع الكتاب فعلا جيد ومشوق انما عمليا لابذ من استراتيجية جيدة وتسيير دقيقي للراس مال في الحساب
بالتالي من اللازم على كل واحد يريد النجاح في الفوركس الاجتهاد المتواصل من اجل بلوغ خبرات عالية

OsamaNasser
01-03-2016, 01:24
السلام عليكم
نصايح وتوصيات الفوركس ماليه الدنيا هنا في المنتدي وبرد المنتدي
لكن في الاخر يبقي الرابح اللي بيتعلك السوق صح وياخد بالنصايح دي ويبعد عن الطمع عشان ميخسرش

gottsklave
01-03-2016, 01:32
شكرا لك أخي
تسجيل متابعة

yansane
01-03-2016, 13:44
بشكل عام يعتبر الناس أن الغني هو صاحب الثروة الذي يمتلك الكثير من المال، بينما يعتبر السيد هيل في كتابه أن الغني هو من يمتلك القدرة على العمل، وحس السعادة، والسلام الداخلي، والقوة، والشجاعة، والحكمة، وبالطبع المال. كل هذه الثروات يمتلكها الانسان ويستطيع تحقيقها بالتفكير أولا ثم العمل لإنجازها. بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل مروري

aminetns
01-03-2016, 15:27
شكرا لك على المعلومات المفيدة..... اهم خطو ة هلي التعلم وللتعلم انصح الجميع بارتياد القسم التعليمي هناك شروحات كثيرة مبسطة مفيدة للجميع شكرا لك مرة اخرى

Bassem Hassani
01-03-2016, 15:41
اهم حاجة فى الفوركس من وجهه نظرى هى راس المال والعلم والخبرة يعنى لازم راس المال يكون مناسب للربح وتحمل خسائر السوق وكمان لازم يكون معاك العلم الكامل لسوق الفوركس ودا لانه منظمة كاملة لازم تتعلمها كلها وفى الاخير لازم تعمل ربط بين العلم دا ودا بنسميه فى المجال الخبرة والخبرة هى الى بتحكم عليك محترف ام لا

neverlityouco1
01-09-2016, 19:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

al12
01-09-2016, 19:48
اهلا
اهم هذه الخطوات هى التعلم من اجل الحصول على الخبرة التى تاتى بالارباح التى نتمناها من التداول بارفوركي
شكرا

dhmo
01-09-2016, 20:16
اهلا
اهم هذه الخطوات هى التعلم من اجل الحصول على الخبرة التى تاتى بالارباح التى نتمناها من التداول بارفوركي
شكرا

وايضا مع وجود الخبره هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

zizo199
03-23-2016, 17:33

algoddam
03-23-2016, 18:01
في حقيقة الامر ان الوصول الى الغنى هو من الطرق الصعبة التي قد ينجح فيها بعض ويخسر فيها البعض الاخر
حتى انها تستهلك وقتا كبيرا من حياتك الى الوصول اليها خاصة اذا كانت البداية ليس فيها الا القليل من راس المال

mounir trader
03-23-2016, 18:39

kymslye
03-23-2016, 20:20
شكرا جزيلا على نصائح اخي افادتني واكيد استفاد منها كل الاعضاء و راح نعمل بها انشالله
في شئ اضيفه انا الصبر وتقة بنفس هي مفتاح نجاح في الفوركس وغير هيك ماراح نصل او نحقق
اهدافنا واكيد يجب تسير معقلن

neversi3
03-25-2016, 12:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
04-24-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغنى بيد الله وممكن ان تحقق ارباح ولكن بالصبر والتعلم والاجتهاد والخبرة وادارة راس المال جيدا
وان تحلل الاخبار وان تعتمد على التحليل الفنى والاساسى هذه الاشياء تساعدك على النجاح وبالتوفيق يا رب .

Zakariaa
04-25-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اسا الله العلي القدير ان يوفقك
تقبل مروري الخفيف على موضوعك الجميل

فوزي
04-25-2016, 01:07
كتب احدهم وقال

مشكورا اخى الكريم على هذة المعلزمات القيمة

drissou45
04-25-2016, 01:19
بارك الله فيك,ان تكون غنيا يجب ان تعمل بجد وتكون ملتزم في اي شئء وايضا الصبر واخد الوقت الكافي,
شكراا لكم

jaouad ouaiss
04-25-2016, 02:05
ابليت حسنا اخي استمر هكدا فقد استفدت من موظوعك هدا بشكل كبير وزدت مفاهم جديدة الى محفظتي التعليمية من اجل التقدم الى الامام

drsafaseefo
04-25-2016, 02:16
هذه نبذات مختصرة جدا من الكتاب أخي الكريم نريد المزيد من التوضيح وإن كان موضوع الكتاب فيه شئ من الطمع على ما أعتقد
على العموم شعور جميل منك أن تشاركنا بهذه المعلومات القيمة ونشكرك على هذا جزيل الشكر