PDA

View Full Version : تعدد الأرباح

fahd ali
01-25-2015, 13:53
سأطرح تجربتي لكم إخواني الاعزاء؛ كنت ابحث بنفسي عن اكبر قدر من الشركات التي قد تكون أكثر مصداقية. استقريت من ضمن الشركات على شركةECN-Markets و أنا الحين خبرتي معهم في مستوى متقدم على عكس البداية معهم فلم افتح حسابا ولكن معرفتي كانت كبيرة و ظلت معرفة بحث وتنقيب يعني "لا معنى لها دون خبرة" وقررت أن أضيف للمعرفة الخبرة فسجلت بحساب تجريبي و إذ باتصال منهم حيث استفهمت عن أكثر الأمور وحسب ما فهمت أن شركة ECN Markets تقدم لعملائها تحليلات فنية رائعة ومتابعة للسوق من قبل مدير حساب دقيق في تعاملات ، أودعت مبلغ كان كل ما لدى 1150دولار في حساب حقيقي وكانت بداية صعودي في عالم الفوركس حيث تضاعف الرصيد لدى ما يقارب 12ضعف في اقل من عام و أنا مستمر في التداول وعقد الصفقات حتى الآن وهذي كانت اولى تجاربي بالفوركس.

مصطفى حمدان
01-25-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان الدعايا المغرضة اللى انتو بتعملوها ملهاش اى لزمة خاصة ان شركة انستا تعتبر من افضل الشركات الموجودة وخير دليل هذا المنتدى الرائع

emya
01-25-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

Roshdy
01-25-2015, 17:54
مشكور اخى الكريم على الموضوع
ولكن أشم رائحة دعاية للشركة

a7med84
01-25-2015, 21:46
هى فين التجربه ده اى كلام وفى النص تلاقى اسم شركه وساطه وده
ممنع فى منتدىخاص بانستا والله المستعان وبالتوفيق للجميع

catw
01-26-2015, 17:51
مشكور اخى على موضوعك تعدد الارباح
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

BYE
04-20-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

katreenaziz
01-21-2016, 03:45
السلام عليكمم ورحمة الله وبركاتة يا اخى الفاضل المنتدى هنا تابع لشركة انستا وموضوعك يعتبر تسويق لشركة تانية ودا مخالف لشروط المنتدى ولو الادارة شافتة ممكن تغلق ليك حسابك

le roi
01-30-2016, 22:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
تعدد الأرباح
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

aymansaleh
01-30-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع على فكره زاد اوي عن حده وكل واحد داخل يكتب نفس الكلام عن نفس الشركه الوهميه والي مانعرفش عنها اي حاجه واساسا الاسم ده اسم نوع من انواع الحسابات وليس اسم شركه
تقبل مروري

aminetns
01-31-2016, 02:05
امر عادي جدا لا ارى اي شيء مميز في الامر وشركة اينستا من اميز شركات الوساطة لانها شركة ضخمة وموثوقة منذ سنوات

heroo252
01-31-2016, 02:06
الشركات الاكثر مصداقيه فى سوق الفوركس اصبحت معروفه للجميع
احنا بس نركز ونشتغل بضمير وحكمه وتركيز بقدر المستطاع ومع وسيط محترم ومش هنندم ابدا