PDA

View Full Version : تحقيق ربح سريع

Pages : [1] 2 3

Hana Ramzi
01-25-2015, 17:03
السلام عليكم
إخواني هل نستطيع تحقيق ربح وماهي المدة الزمنية اللازمة ؟؟؟
هل يوجد طرق اخرى لكسب الاموال؟؟؟
وشكرا

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:46
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب
ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة.
تمنياتي لكم بالتوفيق ان شاء الله

koko1
01-30-2015, 13:49
الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟

samirovski
01-30-2015, 13:59
كل هدا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به و لكن
من الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر برصيدك

aseer
01-30-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

اى حد= ممكن يكون فى السوق بيحقق ربح عادى جدا

وكتير بيخسرو بس الاهم انتا حتشتغل ازاى

mesteraden
01-30-2015, 17:53
أخي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيره وهذا خطأ قاتل ان كنت تفكر بهذه الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

dana abu alinine
01-30-2015, 18:14
لتحقيق الربح لا يوجد مدة زمنية محددة انما تختلف من متداول لاخر وتحقيق الربح يكون من خلال الاستفدة من فروق السعر اولا وعمليات طلوع وانخفاض السعر العرض والطلب الربح يأتي انما ل بسهولة كبيرة بقليل من التعلم والتركيز وعدم التسرع الذي يصيب المتداول

ppttss
01-30-2015, 18:37
ممكن تربح ربح ثابت اذا امتلكت استراتيجية او قمت بشراء اكسبرت ناجح ومجرب

شهور ممكن يعملك ربح ثابت يوميا على رصيدك ويعتبر هذا ربح سريع وثابت

antonioforex
01-30-2015, 19:29
السلام عليكم
طبعا اخي هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي
تساعدك في تحقيق نتائج جيدة و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم.

mohyeldinnoor3783
01-30-2015, 22:40
اسوء شيء في الفوركس انك تستعجل المكسب او انك تستعجل عموما ده حيخلي تفكيرك مشتت ومعرض انك تخسر كل شيء في اسرع وقت انك تتعلم وتتمرن علي الفوركس ده بياخد وقت علي حسب شطارتك انت وعلي حسب قدرة استيعابك بس انصحك انك متستعجلش في السعي ورا المكسب اسعي اكتر انك تتععلم وتاخد خبرة

kashefadam2738
01-31-2015, 10:40
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته والله انا اري ان فكره تكوين الاموال والارباح بطريقه اخري ان افضل هذه الطرق هي المتاجره ولو انت عاوز تكسب اموال او بونص اكثر يبقي يا غالي ادخل المسابقات

aseer
01-31-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

تحقيق الربح بيجى بالصبر ان شاء الله واك تتعلم كويس والفلوس هيا اللى بجيب فلوس اخى الكريم

aimen boughariou
01-31-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لكم على المعلومات القيمة سؤال هل ممكن فتح حساب ديمو وحساب عادي مع يعض المنتدى انستا مميز والاول فى اسيا ومن خلاله نحقق الاحلام والطموح والربح

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع عن المبلغ الأدنى للمتاجرة وخير ما تفضل به اخواننا الكرام بردودهم وجزاكم الله خيرا.

---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 09:02 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 09:02 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

---------- Post added at 09:04 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على الطرح.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جدا عن الفوركس
وشكراً جزاك الله خير

---------- Post added at 09:04 AM ---------- Previous post was at 09:04 AM ----------

شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

---------- Post added at 09:05 AM ---------- Previous post was at 09:04 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لاتقول هذا الكلام والله لو كل عضو يطرح سؤالا لملاء المنتدى بالدروس ولعمت الفائدة للجميع .

mn3m
02-01-2015, 08:31
السلام عليكم ... يعني اية ربح سريع انت عايز فلوس من الهوا يعني ولا انت مش عايز تتعب اصلا .. مش هتلاقي اللي انت عايزو
بالتوفيق تقبل مروري

mery20
02-01-2015, 08:35
اولا اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا اخي الفاضل ان سوق الفوركس لو تعاملت بشويه خبرة ستكسب ان شاء الله ويكون حوار الخسارة قليل ان شاء الله وطبعا لا ننسي ان التجارة كلها فيها ربح وخسارة وبالخبرة نحاول ان نكسب ونتجنب الخسارة والله المستعان واتمني التوفيق للجميع

faroukbadr8051
02-01-2015, 11:23
تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق اموال طائله للغايه ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة السبب هو قله الخبرة استمر فى التعلم وافهم المجال تصبح مميز

mons
02-02-2015, 15:24
انصحك ياخي الكريم ان لاتفكر بالربح السريع لأن هذا التفكير هو من اهم الأسباب في خسارة الكثير من المتداولين لأن المتداولين يفتكرون ان مجال الفوركس ممكن تحقق فيه ارباح هائلة بمدة قصيره وهذا يجعل المتداولين يقوموا بالتداول بمخاطره عاليه وبالأخير يكون النتيجة هو الخساره وتقبل تحياتي

tazi larbi
02-02-2015, 15:29
السلم عليكم لربح اكي وحقيقي لكن طريقة الربح كل تاجر وله طريقته هناك من يعمل لساعة ويخد ربح وهنا من يبقى ايام ولكي تعرف كل شئ عليك ان تتعلم وتتعرف على الفريمات وما يناسبك منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد ابراهيمم
02-02-2015, 17:09
اخوتي اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب
ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة.

a7med84
02-02-2015, 17:14
شكرا لعى الموضوع وتحقيق الربح السريع فى السوق ده بيكون من خلال الخبره

يعنى هل انت خبير لاستعجال هو اكبر مشكله تواجه المتاجر فى التعامل فى هذا السوق

ssnsafi
02-02-2015, 17:19
الكل اذا تعلم جيدا يستطيع ان يربح من الفوركس و لكن لا توجد مدة زمنية معينة فالبعض يستطيع ان يبدا بتحقيق الارباح بعد سنة و البعض يستغرق سنتين او ثلاث فالامر يتبع المتاجر نفسه وطبيعة تعامله مع اخطاءه وكيف استفاد منها لكن تحقيق الربح امر موجود في الفوركس ولا يستطيع احد ان يقول انه وهم فهناك كتب تكتب عن الفوركس وهناك اثرياء ظهروا من المتاجرة في الفوركس فالامر صحيح وليس اكذوبة

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:13
السلام عليكم يا اخي انا اري ان تحقيق الارباح من هذا المجال يكون علي مده زمنيه تتراوح بين 6 او 7 شهور متتاليه وهذه المده تكون بسب تعلم الشخص علي الديمو وليس كل ما يتعلق علي الفوركس

adel2525
02-02-2015, 21:56
السلام عليكم
بعا اخي هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي
تساعدك في تحقيق نتائج جيدة او قم بشراء اكسبرت ناجح ومجرب
ممكن يعملك ربح ثابت و يوميي

aserghawy6871
02-03-2015, 10:37
والله انا من علمي في هذا المجال انه لا توجد اي طريقه اخري في الحصول علي الارباح الا عن طريق التداول سواء بالبونص او بالاموال الحقيقيه وانا اري ان لتحقيق الارباح من هذا المجال لابد من الانتظار مده لا تقل عن سنه

badawyghady3817
02-03-2015, 11:08
يا غالين علي قلبي يا اصدقائي في هذا المنتدي انا اري ان اقل مده لابد من علي التاجر ان يقضيها في هذا المجال وبعدين يكتسب الارباح تتحدد علي حسب القدره الزهنيه لدي هذا الشخص فلو تعلم بسرعه يبقي ممكن يحصل علي الربح بسرعه والعكس

against
02-03-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ↨☻1♥

mohammedali88874
02-03-2015, 16:17
الاخ الكريم من الممكن تحقيق الربح من الفوركس لكن ذلك يكون بالدراسة الجيدة وفهم التحليل الاساسي والفنى
ومن الممكن كسب الاموال عن طريق العمل الحر

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:24
يا اخواني المشتركين في هذا المنتدي انا اري من وجهة نظري انه لا يوجد مده زمنيه محدده حتي يستطيع التاجر في الحصول علي ارباح بل توجد شئ مهم اخر وهو التعلم ما هي المده اللازمه للتعلم لكي يحصل علي الارباح وانا اري انها تكون 4 شهور

Doodysamsom
02-04-2015, 14:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة....
تحيق الربح فى الفوركس.. ليس سريعا...
ولكنة محتاج الى جهد وصبر لمعرفة المزيد.. والتعلم اكثر للوصول للربح

payza
02-04-2015, 16:02
شوف لازم الخبرة عشان تحقق ببح كويس وبعدين في حاجة مهمة جدا يا غالي ادراة راس المال مهمة لان لو انعكس السعر يبقي لسه في امل يرجع .................

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
<><>
><><><><>

mavie
02-12-2015, 10:56
لا يوجد في المفوركس مصطلح ربح سريع لهدا هديء من روعك وتعلم اولا ولا تطمع بهاته الاشياء التي لا اساس لها اصلا

عبدالقادر محمد
02-13-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

hamza el
02-13-2015, 02:28
اخي الكريم اذا كنت تريد ان تربح المال في مجال الفوركس بصورة سريعة فانت سوف تخسر بسرعة ايضا
لماذا لان قراراتك سوف تكون سريعة و لن تنتج عن التاني و هو اساس الناجاح في هذا المجال

liverpool
02-13-2015, 02:39
السلام اخي لتحقق الارباح يجب ان تدرس السوق جيدا وتتعلم كيفية التحليل الفني والاساسي وبدون هذه الاسلحة لن تصمد
وفقك الله

wargita
02-13-2015, 03:00
يمكنك صديقي تحقيق الربح خلا مدة شهر إذا كانت لك استراتيجية ناجحة لذلك
كما يمكنك الخسارة في نفس الوقت،المهم هو التعلم و أخذ الوقت الكافي لذلك

zidane1
02-13-2015, 11:41
اخى الكريم اعتقد ان مؤشر الماكد من اصدق المؤشرات ولكنة يحتاج الى التدريب على الحساب التجريبى اولا حتى تتمكن من العمل بة على الحساب الحقيقى وبالتوفيق

aminox009
02-13-2015, 11:54
نعم اخي الكريم بالطبع تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة في صفقة واحدة فقط

mesteraden
02-15-2015, 19:47
اخي الكريم اعتقد في مجال الفوركس يمكن تحقيق الربح بشكل اسرع لأن مجال الفوركس تعتبر المجال الأسرع في الربح لهذا فأن هذا المجال اصبح لها شعبية كبيره في انحاء العالم وأتمنى لك التوفيق اخي الكريم

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موش تفكر في الربح خلي تفكيرك كله بالمتاجرة وكيفية اجادتها ولو اجدتها اكيد هاتربح
تقبل مروري

mawwalmammo
03-01-2015, 23:24
لا نقدر ان نجزم ان الربح مضمون في الفوركس ولن يستطيع احد ان يعطيك طريقة ناجحةمائة في المائة
بقدر ما يعطيك طريقة هي ربما تصل الى حد معين من الربح على التخميم ليس الا
انا ارى ان الربح يكون بكثرة الممارسة في هذ السوق

AHMED FAWZYy
03-01-2015, 23:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته والله انا اري ان فكره تكوين الاموال والارباح بطريقه اخري ان افضل هذه الطرق هي المتاجره ولو انت عاوز تكسب اموال او بونص اكثر يبقي يا غالي ادخل المسابقات

newfolder
03-02-2015, 00:19
انا نفسى اربح سريعا طبعا ومين يكره كدا
بس مفيش حاجة سهلة
انت لازم تتعلم السوق ماشى ازاى ويبقا ليك استراتيجيو عمل وتوقعات وتحاليلات للسوق العالمى والمحلى ومتابع جيد لمؤشرات العالم من حول فى لحظة تصبح غنيا
وفجأة تخسر ما معك
فركز وتعلم لكى لا تخسر

forexaly5
03-02-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لكي تحقق الأرباح يجب أن تتعلم جيدا لذلك أدى وقت لتحقيقي الأرباح هي 6 أشهر حتى عام كامل

طريق النجاح
03-02-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الارباح يمكنك تحقيقها عند التداول في سوق الفوركس :)

soad labib sadek
03-02-2015, 00:44
اخي العزيز بالطبع يمكنك الربح من الفوركس اذا استوفيت علي المتطلبات التي يتطلبها النجاح فيه و بالطبع ايضا هناك طرق اخري لكسب المال فالحياة مليئة بالمجالات و لك حرية الاختيار

بالتوفيق

mkhalil
03-02-2015, 00:54
أخى الفاضل من عوامل النجاح فى الفوركس الفوركس هو الصبر فبلاش الاستعجال فى الصفقات والتأنى فى التحليل

محمود4
03-02-2015, 00:56
انا هرد على الاسئله بتاعت حضرتك اولا طبعا ممكن تحقق اربح كتيرجدا ومكاسب كتير جدا اكيد وفى مجالات كتير غير الفوركس طبعا اما بالنسبه للمده الزمنيه طبعا مينفعش تحدده لانى دى حاجه مش بايدك وفى طرق كتير جدا تقدر تحقق اربح منها طبعا بس احسن حاجه المجالات الى انته بتفهم فيها احسن حاجه

newfolder
03-02-2015, 01:04
ياريت حد يقولنا الطرق الاخرى فى المتاجرة
بس مفيش حاجة سهلة انت لازم تتعب وتتعلم وتاخد خبرة والخبرة والزمن بفلوس بقا هما اللى هيحققولك حلمك وان شاء الله نستفيد كلنا هنا ونكسب
فلوس كتير طبعا ياريت

user_13
03-02-2015, 11:26
أعتقد ذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااال ك

ismaiel
03-05-2015, 02:17
اذا كنت تريد ان تربح المال في مجال الفوركس بصورة سريعة فانت سوف تخسر بسرعة ايضا
لماذا لان قراراتك سوف تكون سريعة و لن تنتج عن التاني و هو اساس الناجاح في هذا المجال

فتوكه
03-05-2015, 02:24
طبعا ممكن تحقيق مكسب و ارباح كويسه جدا جدا
من الفوركس ولكن هذايكون بالتعليم و الممارسه
والخبره و المعرفه

chennana
03-05-2015, 02:55
ليس سهلا تحقيق ربح سريع
لكنه ممكن شرط ان تكون متداول محترف و لديك استراتجية قوية و مربحة

ابرا.مح
03-05-2015, 22:40
السلام عليكم..
كل هدا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به..
ولكن من الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر برصيدك ..

Adnan Afailal
03-06-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
الربح السريع هو الاعتماد على الاسكالبنج

ismaiel
03-06-2015, 16:04
الكل اذا تعلم جيدا يستطيع ان يربح من الفوركس و لكن لا توجد مدة زمنية معينة فالبعض يستطيع ان يبدا بتحقيق الارباح بعد سنة و البعض يستغرق سنتين او ثلاث فالامر يتبع المتاجر نفسه وطبيعة تعامله مع اخطاءه وكيف استفاد منها لكن تحقيق الربح امر موجود في الفوركس ولا يستطيع احد ان يقول انه وهم فهناك كتب تكتب عن الفوركس وهناك اثرياء ظهروا من المتاجرة في الفوركس فالامر صحيح وليس اكذوبة

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:08
الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

الاصيل
03-06-2015, 22:12
مجرد التفكير فى تحقيق ربح سريع - بدون تعب او محاولة دراسة ما هو الفوركس وبدون مشاهدة الفديوهات التى تشرح عملية البيع والشراء
والبيانات التى تؤثر على سوق يعتبر خيال لان الامر ليس بهذه السهولة والا فكان المفروض ان يكون الكل رابحون
تمنياتى بالتوفيق

zidane
03-06-2015, 22:16
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

ilyess
03-06-2015, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله
لا يوجد وقت ولايوجد ربح سريع فهذا انت الذي تبنيه

cian s
03-06-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
لتحقيق الربح لا يوجد مدة زمنية محددة انما تختلف من متداول لاخر وتحقيق الربح يكون من خلال الاستفدة من فروق السعر اولا وعمليات طلوع وانخفاض السعر العرض والطلب
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ahmedabobaker
03-06-2015, 22:53
السلام عليكم

sherry mohamed
03-07-2015, 14:59
دا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به و لكن

Simon_flower
03-07-2015, 15:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد الموضوع متوقف على الخبرة
وسرعه التعلم

expirt77
03-07-2015, 15:15
بعد التـحيه :
مشكووور أخي الكريم على الموضوع الاكثر من راااااائع
جعله الله فى مييييييييزان حسناتك
ارجو من جميع الاعضاااااء العمل على اقوي النقاط والاستفادة منها
تقبل مروري ◙◙☻0¶☻0☻0

netteler
03-07-2015, 15:20
اخــي الفاضل مشكــور على طرحك لهذا الموضوع
تحيق الربح فى الفوركس ليس سريعا ولكنة محتاج الى جهد وصــبر
من الممكن تحقيق الربح من الفوركس لكن ذلك يكون بالدراسة الجيدة وفهم التحليل الاساســي والفنــى
تسلم اخى الكريـم على الموضوع شكـــرا لك

wael40
03-07-2015, 15:31

maalemhala
03-07-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

bsameforex
03-07-2015, 18:16
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

Audy1
03-11-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ليس هناك قواعد او مده زمنية انت ملزمو بها فانت حر بشرط ان تحقق الربح لانه هو الهد فالاساساى

tota88
03-11-2015, 16:20
؟أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
اكيد هناك الكثير من الطرق فى الفوركس تستطيع الاعتماد
عليها لكى تساعدك فى تحقيق افضل النتائج بس كل شئ
فى عالم الفوركس يحتاج الى الصبر والخبره الكافيه
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

hooda11
03-11-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة

rana2012
03-11-2015, 22:44
خي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيره وهذا خطأ قاتل ان كنت تفكر بهذه الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

SHADOWING
03-13-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل يمكنك ان تتعلم وتجتهد وبعدها يمكنك تحقيق ربح جيد إن شاء الله تعالى ولكن اهم شئ ان تمتلك الخبرة اولا

algeriaforex
03-13-2015, 22:04
أخي الكريم يمكنك تحقيق ربح سريع في سوق الفوركس عبر السكالبينج
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

1 million
03-19-2015, 19:43
تحقيق ربح يعتمد على الصفقة التي تدخلها أنت
بعض العملات تكون حركتها سريعة أي تستطيع ان تحقق ربحا في مدة قليلة
تستطيع السحل في اي وقت بعد الارباح

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
خى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة

aymen done
03-22-2015, 01:21
السلام عليكم اخي الكريم الفوروكس
ليس سهلا لازم دائما التعلم والعمل
و بالتوفيق للجميع

amy1
03-22-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
حقيقة طريقة جميلة لمعرفة تحرك العملات مسبقا لكن لن تكون هناك نتيجة واضحة دائما فهناك استثناء دائما
تقبل مروري والنجاح للجميع

wael22
03-22-2015, 14:02
طبعا لو انت عضو جديد لاب ان تتعلم الاول طرق التداول الناجحة من خلال قراءة الكتبا لالركتوينة وتتعلم الظوابط الاسلايمة فى تداول الفوركس تحياتى لك

aminlakhdar05
03-22-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم تحقيق ربح من الفركس ليس صعب ولكن أيضا ليس سهل عليك أن تكون ذكية ..واتمنى من الله أن يوفقك

mhaidox
03-22-2015, 14:12
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد
استفدت كثيرا منه و ايضا من التعليقات الهامة التي وردت
لهذا انتظر منك المزيد من الامور الهادفة التي تفيدنا كمبتدئين و كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري مهدي..

meriemmeriem
03-22-2015, 17:56
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
االصفقات القوية هي التي تكون عندما تكون اشترة قوية والصفقت الضعيفة عندما تكون اشرة ضعيفة
وشكرن على جهودك القيمة التى قمتا بها في هذا الموضوع الممتاز
واتمن التوفيق باذن الله

amal.m500
03-23-2015, 10:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. تحقيق الربح فى الفوركس .. ليس سريعا
و لـكنة محتاج الى جهد وصبر لمعرفة المزيد.. والتعلم اكثر للوصول للربح

...

ppttss
03-23-2015, 10:36
كلمة تحقيق ربح سريع هذا اعرف بان الصبر فى الفوركس

سوف يوصلك للربح السريع اما بدون صبر اعرف بانك

تكون العكس بدل ما تربح تخسر بالسرعة التى ت تريدها

amy1
03-23-2015, 14:33
مراقبة السوق لفترة طويلة ودراسة ماضي الزوج ومعرفة
تحركاته فالماضي من شأنه أن يساعدنا في التنبؤ بحركته المستقبلية

joukeur
03-23-2015, 15:50
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salem11
03-23-2015, 15:55
السلام عليكم يا اخي انا اري ان تحقيق الارباح من هذا المجال يكون علي مده زمنيه تتراوح بين 6 او 7 شهور متتاليه وهذه المده تكون بسب تعلم الشخص علي الديمو وليس كل ما يتعلق علي الفوركس

SHADOWING
03-26-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
يا اخى الفاضل لا يوجد شئ اسمه تحقيق ربح سريع لازم تجتهد وتحصل الربح ال انت عاوزه من خلال جهدك طبعا ( ولكل مجتهد نصيب )

minouchepilot
03-26-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
لابد لكل متاجر ان تكةن لديه استرتجية يعتمد عليها ويتقنها ويلتزم بها
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع هه

ayman nasr
03-26-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تسلم اخى الغالى
على موضوعك وجزاك الله كل خير
واتمنا تقبل مرورى

7oda2000
03-26-2015, 01:36
راح اشوفلك ي غالى

om omar20155
03-26-2015, 01:42
يمكن ان تحقق الكثير

ولكن احذر المخاطرة والطمعععععععع

فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة

فالفيصل هو الخبرة

فالتعلم والخبرة اساس الربح والنجاح

بالتوفيق باذن الله

m7md14
03-27-2015, 15:27
كل هذاا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به و لكن
من الافضل ان تتحلى بالصبر وعدم الطمع حتى تستطيع تكملة المشوار ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

popa2015
03-27-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Forex45
03-27-2015, 15:58
تحقيق ربح سريع يلزمه مخاطرة على حساب التداول وبالتالى فحسابك معرض للخسارة
بل وأيضا للمارجن كول لذا فالتداول بهدوء وحكمة أفضل من التسرع والخسارة

m.gama17l
04-07-2015, 14:58
ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 22:12
السلام عليكم
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
.............................................اا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

imadoxx
04-07-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي يمكن تحقيق الربح بسهولة في الفوركس شريطة التعلم والتدريب لانه ينطبق نفس الامر على الخسارة فهي ايضا بسهولة بالتوفيق

bilelchelseano
04-07-2015, 22:43
حسب استرارجية التي تعتمد عليها يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

user_66
04-08-2015, 09:50
احسنت اخى يجب بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adam09dz
04-09-2015, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته

لا يمكنك تحقيق ربح سريع يا أخي فالفوركس بيس بالامر السهل

بالتوفيق لك أخي

مع تحياتي

fifi w mody
04-09-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة اللة
اخى الكريم فى الحقيقو تحقيق الربح السريع ف سوق الفوركس من الممكن تحقيقة ولكن يرجع ذالك الى الخبرة التى تمتلكها

user_21
04-09-2015, 14:25
فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$

sof
04-09-2015, 15:10
السلام عليكم
لكن اخى الحبيب يجب اتخاذ الحذر فى هذا السوق مع الالتزام الصارم بادارة راس المال والتحليل الفنى والاستراتيجية الخاصة بالتداول والتحكم فى المشاعر والابتعاد عن الطمع

kokou
04-11-2015, 13:45
اسوء شيء في الفوركس انك تستعجل المكسب او انك تستعجل عموما ده حيخلي تفكيرك مشتت ومعرض انك تخسر كل شيء في اسرع وقت انك تتعلم وتتمرن علي الفوركس ده بياخد وقت علي حسب شطارتك انت وعلي حسب قدرة استيعابك بس انصحك انك متستعجلش في السعي ورا المكسب اسعي اكتر انك تتععلم وتاخد خبرة

magic777
04-11-2015, 17:47
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

Nabil Wagdy
04-13-2015, 09:39
السلام عليكم
اخي الفاضل تحقيق ربح سريع يلزمه مخاطرة على حساب التداول وبالتالى فحسابك معرض للخسارة
بل وأيضا للمارجن كول لذا فالتداول يكون على اساس بهدوء وحكمة أفضل من التسرع والخسارة

04-13-2015, 13:06
اهم نصيحة بالنسبة لي هي الصبر في التعلم و التدرب جيدا قبل الدخول الي
الحساب الحقيقي لان السوق خطير جدا و ليس به امان
بالتوفيق للجميع

taget
04-13-2015, 19:11
هناك اسباب كثيرة للخسارة وان كانت هيا اسبابك فهيا اسباب خاصة
لانك تعرفتى على خطا خسارتك ولكن هناك اسباب عامة مثل التسرع والطمع وعدم
الصبر وما الى ذللك

kokou
04-14-2015, 17:50

roty
04-16-2015, 05:08
لناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

imadoxx
04-16-2015, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس يقدم فرصة جيدة للربح لاكم المدة الزمنية لا يمكن معرفتها او تنبأ بها ذلك راجع لوقت وكيفية تداول بالتوفيق

رضوى
04-16-2015, 05:28
اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرةطبعا اخي هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي

دينا اسلام
04-17-2015, 22:48
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

نادر صباح الدين
04-17-2015, 22:53
تقيق الربح مسألة ليست بيد أي متداول، ولا يستطيع أحد أن يمنحك ربحا مضمونا خلال فترة زمنية محددة، ولكن بالمجمل نعم يمكن أن يربح المتداول بالتأكيد، ولكنه يحتاج إلى أمور عديدة، أولها معرفته بالاتجاه العام لحركة السهر أو الترند، ثانيا أن يوازن بين حجم الصفقة التي يريدها والرصيد الذي يملكه، وأن يحدد الهدف الذي يتطلع إليه، وأخيرا أن يحدد الخسارة التي يمكن أن يتحملها حسابه، وبعد ذلك على المتداول أن يأخذ بالانتظار فقد يصل إلى هدفه بسرعة وقد يحتاج إلى ايام أو اسابيع، وقد يجد نفسه أمام الخسارة التي وضعها لنفسه.

takirg
04-21-2015, 13:16
دعاني موضوعـــــــــــك لأحلى مرور
فوجدت شرحا قويا و اخبار جيدة ل
فعجزت وعجزت كلماتي لمثل هذا المرور
شكرا لك و لموضوعك
دمت بحفظ الله ورعايته

abdelrazek
04-21-2015, 13:17
السلامم عليكم اخي الكريم الطريقه الوحيده امامك في المنتدي للربح هو تجميع البوينص والمتاجره في الفوركس بالربح اللي حققته . وفي طرق تانيه للربح مثلا شركات الضغط ع الاعلانات وغيرها

ahmedtaher
04-24-2015, 20:24
السلام عليكم ... المكاسب السريعه من الممكن ان تودي الي الخسارة السريعه كمان ... واللي بييجي بالسهل كمان بيروح سهل
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
04-25-2015, 14:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طبعا اخي هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي تساعدك في تحقيق نتائج جيدة و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

نورين
04-30-2015, 22:33
السلام عليكم كل هدا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به و لكن
من الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر برصيدك وبلتوفيق ان شاء الله

tipou
04-30-2015, 22:45
السلالم عليكم
يا الخي لايوجد شء سهل في الدنيا و عليك بالبدل المزيد من الجهد لتحقيق الارباح و الفوركس الوسسيلة المثلى لدالك
و شكراا على الموضوع و اتمنى لك التوفيق و الربح السريع

حسنى صادق
04-30-2015, 23:57
من لممكن ان يكون هناك توافق للعمل على التعلم السريع للوامر و يمكن بالاسكالبينج الاستفادة من حركات السوق و الكثر ن الامور

maradona120183
05-01-2015, 00:05
شكرا لك اخى الغالى على الموضوع
أخي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيرة. الربح يأتي بقليل من التعلم والتركيز وعدم التسرع الذي يصيب المتداول ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

ZakariaTech
05-01-2015, 00:07
اخي لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟ وارجو منك تقبل مروووووووووووووووري

eidemish
05-01-2015, 00:12
اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب
لكن اخى الحبيب يجب اتخاذ الحذر فى هذا السوق
ولا يمكنك تحقيق ربح سريع يا أخي فالفوركس بيس بالامر السهل

ghiles
05-01-2015, 00:18
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان في الفوركس هناك عدة
طرق للربح في الفوركس ولاكن انا اعرف طريقة واحدة وهي التداول وللفوز يجب حوالي اربعين يوم .سلام

khaled11
05-01-2015, 00:30
نعم يمكنك من خلال الفوركس تحقيقق ربح سريع اذا كنت
تعتمد على يستراتجية ناجحة كالاسكالبينق

The King Algeria
05-01-2015, 00:31
السلام عليكم اخي الكريم الربح السريع في الفوركس وهو المتاجرة على المدى اليومي
او دخول صفقات اسكالبينج بلوت مرتفع لاستهداف 10 نقط كحد أقصى و الربح سيكون جيد
لان العقد هنا كبير بالتوفيق لك

mesteraden
05-02-2015, 19:11
أخي الكريم انصحك ان لاتفكر بالربح السريع لأن هذا التفكير هو من اهم الأسباب في خسارة الكثير من المتداولين لأن المتداولين يفتكرون ان مجال الفوركس ممكن تحقق فيه ارباح هائلة بمدة قصيره وهذا يجعل المتداولين يقوموا بالتداول بمخاطره عاليه وبالأخير يكون النتيجة هو الخساره وتقبل مروري أخي الكريم

moustafaforex
05-02-2015, 19:15
من الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر

big.pharaoh
05-02-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تقدر تحقق ربح ان شاء الله لو انت انسان ملتزم باستراتيجية فوركس محدده نسبة نجاحها على الاقل 80% .. وتتعلم وتطبق على الديمو وبعدين تبدأ على الحقيقي وفي البدايه هتوقع كذا مره بس لازم تقوم وتكمل
بالتوفيق

alaa ali
05-02-2015, 19:40
السلام عليكم
لسي المهم تحقيق الربح السريع لكم الخبرة هى التى توهلك لتحقيق الربح لتحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق

drlaib
05-02-2015, 19:43
أخي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيره وهذا خطأ قاتل ان كنت تفكر بهذه الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

youcef1980
05-02-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب
لاكن اضن التعلم الجيد هو الاهم فى الفوراكس وشكرا

yhassen
05-02-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك تحقيق ربحاوافرا ان شاء الله لكن مع المثابرة
لكن التعلم هو الاهم فى الفوراكس
اشكرك و اتمنى لك التوفيق

chirikhan
05-03-2015, 12:39
هناك اسلوب معروف يدعى بالسكلبينج وهو اسلوب يعتمد على خطف النقاط بسرعة بالتاكيد
انما الخطير في هذا الاسلوب انه تتاجر بوتات عالية ولازم تكون محترف للسكلبينج اولا

جابر1979
05-03-2015, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
المتداول المحترف او الذي يتوفر على استراتيجية جيدة و ناجحة بإمكانه ان يحقق ذاته في هذا المجال و ان يحقق مكاسب جيدة و ارباح كثيرة ، بالتوفيق اخي الكريم ..

al-Mashhadani64
05-03-2015, 14:34
الاخ الكريم هذا متوقف على قوة خبرتك في التداول اذا كنت قد تدريت جيدا فستربح ربح جيد واذا كنت على عكس ذلك فلن تريح الا ما ندر وشكرا

مباركي ندير
05-03-2015, 14:42
السلام عليكم ان تحقيق الربح السريع من الفوركس هو فعلا امر طبيعي لا يتطلب سوى امران مهمان
الاول هو المعرفة الجيد بالسوق اي التحليل الفني و الاساسي اما الامر التاني فهو رئس المال الجيد
اكتر من 1000دولر على الاقل

sharshabil
05-03-2015, 14:44
لتحقيق ربح لاابد من الخيارة و التعلم و الصبر
الرلح من الفورىكسي هو على اامدى تالمنتويط و الطوبل ليي اقل من سنة. ... تحيباتي

8150017
05-03-2015, 14:52
مافيش حاجه اسمها مده زمنيه وحاجه اسمها ربح سريع اللى يقولك كدا بيضحك عليك ادرس الفوركس كويس وتوكل على الله وبلاش استعجال والا اذا استعجلت فى دراستها او اى صفقه تفتحها يبقى هتخسر فلوسك

laymedia
05-03-2015, 14:54
هناك اسباب كثيرة للخسارة وان كانت هيا اسبابك فهيا اسباب خاصة
لانك تعرفتى على خطا خسارتك ولكن هناك اسباب عامة مثل التسرع والطمع وعدم
الصبر وما الى ذللك

mesteraden
05-06-2015, 19:07
اخي الكريم مجال الفوركس يمكن بواسطته تحقيق الربح بشكل اسرع لأن مجال الفوركس تعتبر المجال الأسرع في الربح لهذا فأن هذا المجال اصبح لها شعبية كبيره في انحاء العالم وتقبل مروري اخي الكريم

mohamed12345
05-06-2015, 19:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد طبعا اخي هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي تساعدك في تحقيق نتائج جيدة و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Kiing
05-06-2015, 19:30
ان مجال الفوركس ممكن ان لاتفكر بأنه مجال الفوركس تم انه يمكن من ان دلك حيت ان تصبح فيها مليونيرا تم ممكن ان هذا خطأ لانه جد قاتل ان كنت تفكر متلا بمتل نفس الطريقة

hamdochi
05-07-2015, 17:09
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان هناك الكثير من الطرق في المتاجرة و تستطيع الاعتماد على التي تساعدك في تحقيق نتائج جيدة او قم بشراء اكسبرت ناجح ومجرب ممكن يعملك ربح ثابت و يوميي بالتوفيق لك وللجميع

engaym
05-07-2015, 17:36
السلام عليكم اخى الفوركس هو وسيلة لتحقيق مكسب ولكن ليس سريع كما انت متخيل والفوركس محتاج الى مجهود كبير
حتى تتمكن منة وتقدر ان تدخل صفقات مربحة ويجب التعلم جيدا وبالتوفيق ان شاء الله

houssem_trader
05-07-2015, 18:00
بالنسبة الى طرق تحقيق الكسب عليك فقط ان تتاجر باستراتيجية
مربحة اما المدة الزمنية يمكن ان تتغير من طريقة متاجرة الى اخرى

Warrior Dz
05-07-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
لتحقيق الربح لا يوجد مدة زمنية محددة انما تختلف من متداول لاخر وتحقيق الربح يكون من خلال الاستفدة من فروق السعر اولا وعمليات طلوع وانخفاض السعر العرض والطلب الربح يأتي انما ل بسهولة كبيرة بقليل من التعلم والتركيز وعدم التسرع الذي يصيب المتداول

nahla safwt
05-07-2015, 18:26
ليس فى مجال لافوركس مايمكن ان يقال عنة انة تحقيق ربح سريع ابدا لان الربح السريع ياتى بعدة
دائما خسارة سريعة فيجب الانتباة الى كل ذلك

شهيرة
05-18-2015, 22:35

ehabbob
05-18-2015, 23:21
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره الربح السريع ده فكره غلط يا شباب لزم الالمام بالادوات اللى تقدر تحقق الاهداف بتاعتك والربح السريع هيكون ادمه خساره سريعه وممكن تكون موجعه اوى

mouse
05-18-2015, 23:43
يتوقف ذلك علي مدي انتهازك للفرص وتحديد وقت الشراء او البيع وطريقة قراءتك. للاخبار المبنية علي الصفقات اليومية

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

كما ان التحلي بالصبر علي الصفقه قد يزيد من ارباحك فمثلا قمت بالشراءوانتظرت انخفاضه ستكون الارباح من نصيبك سواء كانت يوم يومين او اكثر

sofien34
05-19-2015, 00:25
أخي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس
يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيره وهذا خطأ قاتل ان كنت تفكر بهذ
الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها
ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

هاشم احمد
05-19-2015, 03:35
يعني مع احترامي لك هذا الموضوع انت تكلمت فيه كثيرا وهو الآن صار تلريخا
ولم يعد له اهمية حاليا تستدعي ان تكتب فيه ثلاث مواضيع كبار عراض رجاء تكلم في موضيع تهم الأعضاء عمليا

wael33
05-19-2015, 21:01
التداول باستراتيجية المضاعفة يجب ان يكون وفق خطة ، ويجب ان تحرص على ادارة راس المال بشكل جيد، لان التداول بالمضاعفة احيانا يخرج الشخص عن التزامه ويفقد السيطرة

wlaa
05-19-2015, 21:29

laymedia
05-26-2015, 23:16
السلام عليكم

محمد مختار
05-26-2015, 23:28

babyzee
05-26-2015, 23:32
ارى انه لكي تحقق الربح فى سوق الفوركس ليس باملر صعب ولا سهل ايضا ولكن يمكن ان تحقق الكثير والمهم هو ان تكون اكتر حذرا في الفقوريكس لانه من الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة لدى فالفيصل الوحيد هنا هو عنصر الخبرة والله موفق

fadiarab
05-26-2015, 23:44

بالتوفيق لك أخي

مع تحياتي

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

أخي الكريم انصحك بالتأني في مجال الفوركس ولاتفكر بأن مجال الفوركس يمكن ان تصبح فيها مليونيرا بمدة قصيره وهذا خطأ قاتل ان كنت تفكر بهذه الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه

eslam kassem
05-27-2015, 00:24
شكرا علي هذا الموضوع
ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض
للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة.
تقبلني ..

wlaa
05-27-2015, 13:34
اعتقد يا صديقي هذا الكلام خاطئ ولا يوجد ما شابه ذلكفي شركات الفوركس
وان ما تقوله فهو عباره عن ربح يكون اقل دولار بالسنت يعني هذا والله اعلم

karim02
05-27-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MOHAMED forex00
05-27-2015, 16:41
السلام عليكم
وشكرا

romano
05-27-2015, 17:02
تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق اموال طائله للغايه ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة السبب هو قله الخبرة استمر فى التعلم وافهم المجال تصبح مميز

احمد سعيد على
05-27-2015, 18:57

mohamed4355
05-27-2015, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اي شخص يجري وراء المال والثراء السريع وياتي الي الفوريكس ويريد تحقيق ذالك بدون دراسة واستراتيجية سوف يفشل بالتاكيد
شكرا تقبل مروري

nabigha
05-27-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انك تستطيع ان تحقق الربح الكبير
اذا تعلمت التحليل الفني وكل مايتعلق بالفوركس
و ايضا الالتزام بادارة راس مالك و عدم الطمع

a7med sniper
05-27-2015, 19:22
والله اللى بيسأل الاسأله دى ما يعرفش ا شئ فى السوق اكيد

لان السوق لا يمكن ان يكون هناك شئ مضمون به وخصوصوا لمبتدئ

ملاك الروح
05-27-2015, 19:52
اخي من خلال تحديد اتجاه السوق ورسم الترندات والتحليل الجيد وتطبيق الاستراتيجيات تستطيع
اتمنى لك التوفيق دائما

doola2020
05-29-2015, 21:37
أخي الكريم لمن يبحث عن الربح السريع يجب ان يتعلم طريقة الاسكالبينج ولكن هذه الطريقة في التداول تريد رأس مال كبير لكي تستطيع جني الارباح من ورائها

hidouri25
05-29-2015, 21:53
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
الطريقة الوحيدة هي التعلم جيدا
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 00:17

Eslam Anwar
06-05-2015, 14:09
اخي الفاضل ... طبعا يعني من وجهة نظري ان كل هدا متوقف عن مدى خبرتك و كمية المال الدي ستتاجر به
و لكن مـن الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر برصيدك

العراقي
06-07-2015, 16:04
الطريقة لهذا يجب عليك ان تبني خطتك للتداول وتمشي عليها وتلتزم بها
ومع مرور الزمن ستحقق الربح التي تتمناه بدون اي مخاطره واتمنى لك التوفيق

sameh-a
06-07-2015, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم في مجال الفوركس تحقيق الربح ليس امرا صعبا على الاطلاق
ولكن انا انصح بالقراءة الجيدة لكتب الفوركس والتداول على الحساب التجريبي

adnan1969
06-07-2015, 23:17
مافي وقت محدد لجني الارباح اخي الكريم الربح ممكن بيجي في ساعه او في يوم المهم انك تتعلم كيف تتاجر تقبل مروري

ibrahim forex
06-07-2015, 23:45

محمد السيد
06-08-2015, 00:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
نعم نستطيع تحقيق ربح و المدة الزمنية اللازمة ليست طويلة وحقيقة لا اعرف طرق اخرى لكسب الاموال غيرها

ayoub321
06-08-2015, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
يعتمد الرابح والخسارة على إدارة رأس المال أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

toujani95
06-08-2015, 00:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صحيح هناك ربح في الفوركس و لكن ايضا توجد خسارة
فحذاري

ilyes chaieb
06-08-2015, 00:49
انصحك بان تطلع جيدا على الفوركس و ان تقرء الكتب و تابع الفيديوهات التعليمية لان اسألتك لا اجابة لها .. لان الربح من الفوركس له قواعد و ليس مدة زمنية

magic777
06-08-2015, 01:17
مافي وقت محدد لجني الارباح اخي الكريم الربح ممكن بيجي في ساعه او في يوم المهم انك تتعلم كيف تتاجر تقبل مروري

طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

omar samy
06-08-2015, 02:17

RANA FOREX
06-08-2015, 10:46

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 03:34
اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة

rayhane hamza
06-10-2015, 03:43
الله عليك يا اخي الكل يحب الربح السريع
عليك بالاستراتجيات ذات المدة القصيرة والربح السريع و المتواضع
مشكور اخي

Ayache
06-10-2015, 03:45
الربح يعتمد على مدى ثقتك بنفسك أولا و خبرتك ثانيا و العمل الجاد أيضا
فلا تقل أنك تريد الربح فقط يجب التطبيق و الحذر و الجدية دائما

omar samy
06-10-2015, 06:10

haythem50
06-10-2015, 06:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صحيح هناك ربح في الفوركس و لكن ايضا توجد خسارة
فحذاري
طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

waelmma
06-10-2015, 07:58
اخى ااكريو انت علشان تخقق ربح يجب ان تكتسب الخبرات فى التخليل
الفنى والتحليل اﻻخبارى وتجرب اﻻستراتجيات على الحساب التجريبى وربنا يوفقم اخى

motawakkildima
06-10-2015, 09:55
الربح ليس مضمونا في الفوركس فهو دائما فيه احتمال الربح واحتمالية الخسارة و هذا هو حاال الفوركس
لكن يوجد طرق في الربح وهي التحليل سواء كان فني او كان اساسي اي تحليل الاخبار
موفقون

MOHAMED OSAMA
06-11-2015, 00:28

tabaki
06-15-2015, 18:58
الربح كلما كان اسرع كلما كان افضل لانك لا تبقى كثيرا في السوق وتقلباته طبعا
انما لازم الدخول والخروج بسرعة يكون في الوقت والمكان والطريقة المناسبة

mechanical
06-23-2015, 03:53
السلام عليكم ... انت اتعلم الاول لان الموضوع بتاعع الربح السريع لا يمكن ان يتم الابعد التعليم والربح السريع بعد التعب في التعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

mhamdy22
06-23-2015, 03:55
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكللام اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوع تحقيق ربح سريع والشرح
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 12:53

mazn
06-25-2015, 13:06
لا يوجد في الفوركس مصطلح ربح سريع لهدا هديء من روعك وتعلم اولا ولا تطمع بهاته الاشياء التي لا اساس لها اصلا

hamza mansouri
06-25-2015, 13:52
بالفعل يمكنك اخي ان تحقق الربح في الفوركس اما بخصوص
الوقت فان طلك يعتمد على طريقتك و اسلوبك في المتاجرة[COLOR="Silver"]

fugy18
06-25-2015, 14:02
الربح في الفوريكس يعتمد على الخبرة المتراكمة من التداول في مختلف الصفقات
وكذلك طريقة إدارة رأس مالك وماهي الاستراتيجية المعتمدة من طرفك
من أجل الربح او الخسارة

faisseli
06-25-2015, 14:33

karim02
06-25-2015, 14:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yyahhyaa
06-25-2015, 15:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

ليس هناك شيء مؤكد في السوق أي أنه ليس بإمكانك تحقيق ربح حتى تفهم الأفكار الأساسية

يمكنك أن تعتمد على الحظ في بعض الأحيان ليكون حليفك في هكذا أمور

osama147
06-25-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يمكنك تحقيق الربح ولكن على حسب الاستراتيجية المستخدمة اي فى حال تطابقة السروط يتم الدخول ويكون احتمال لربح والخسارة
تقبل مروري ورمضان كريم

faisseli
06-25-2015, 15:54

Schams
06-25-2015, 15:55
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم المليء بالمعلومات
ننتظر منك المزيد من هذه المواضيع التي تعم الفائدة على جميع الأعضاء..
تحياتي اخي الكريم

faisseli
06-25-2015, 17:25
الربح ليس مضمونا في الفوركس فهو دائما فيه احتمال الربح واحتمالية الخسارة و هذا هو حاال الفوركس
لكن يوجد طرق في الربح وهي التحليل سواء كان فني او كان اساسي اي تحليل الاخبار
موفقون

engaym
06-25-2015, 17:27
السلام عليكم اخى ما فيش ربح ياتى سريع ولكن الارباح والنجاح تاتى عن طريق الاجتهاد ومعرفة كيفية التداول فى
سوق الفوركس واتمنى ان نبداء دائما بالتعلم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

messi94
06-25-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

mostfahlm
06-25-2015, 17:40
السلام عليكم أخي الفاضل
حقا الفوركس سوق يقدم ربح كبير للعديد من الاشخاص
ولكن كما يمكنك تحقيق ربح كبير احذر من الخسارة

marwanadam
06-25-2015, 18:05
الفوركس كاى سوق فى العالم تحقق منه ربح ما دمت تعرف مادا تفعل
اما ادا كنت غير مهتمر ومتسرع فتاكد ان محلك فى هده السوق الى الخسارت وللاسف
بتوفيق

sof
06-25-2015, 18:24
مرحبا بك اخي الفاضل في اي استفسار
فالفوركس ليس بصعب فقط عليك بالتعلم والتدرب
الكافي لتنجح فيه

ghiles
06-25-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اريد ان اربح كما انت بطريقة سريعة. ولاكن التسرع هو الذي يخسرني في كل مرة وانا اقول الحمد لله .سلام

abdoustoke
06-25-2015, 18:26
السلام عليكم اخى ما فيش ربح ياتى سريع ولكن الارباح والنجاح تاتى عن طريق الاجتهاد ومعرفة كيفية التداول فى
سوق الفوركس واتمنى ان نبداء دائما بالتعلم وبالتوفيق للجميع

Roshdy
06-25-2015, 18:41
السلامعليكمورحمة الله وبركاته
الفترة الزمنيه تختلف حسب الاستراتيجية التى تتبعها فى تداولاتك
انصحكبالاسكالبينج لكنماتطمعش بالاضافة ممكن الاسكالبينج عنطريق مؤشر البولينجر هتلاقى فيديوهاتهعلى اليوتيوب

hager omar
06-26-2015, 00:30
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ما في شئ اسمه ربح سريع فالربح بتحصل بس بعد بذل مجهود شوية في التعلم واكتساب الخبرات

تقبل مروري

saadkam
06-27-2015, 04:00
اخي الكريم تحقيق ربح سريع يلزمه مخاطرة على حساب التداول وبالتالى فحسابك معرض للخسارة
بل وأيضا للمارجن كول لذا فالتداول بهدوء وحكمة أفضل من التسرع والخسارة

brahim89
06-27-2015, 04:00
سلام عليكم طبعا لو انت عضو جديد لاب ان تتعلم الاول طرق التداول الناجحة من خلال قراءة
الكتبا لالركتوينة وتتعلم الظوابط الاسلايمة فى تداول الفوركس تحياتى لك

samieh
07-19-2015, 07:02
السلام عليكم
اخى الفاضل تحقيق الربح فى سوق الفوركس ليس بصعب ويمكن ان تحقق الكثير
ولكن احذر فمن الممكن ان تتعرض للخسارة بكل سهولة فالفيصل هو الخبرة
بالتوفيق

starnew794
07-20-2015, 01:38
:yahoo:

مشكور اخي الكريم على المعلومة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك وسعداء بك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح الف الف شكر اخى
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية
والخسارة تعلم الربح تقبل مرورى تحياتى لك

pepobm
07-20-2015, 02:06
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

starnew794
07-20-2015, 02:09
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
تنزيل برنامج الديمو والتعلم
وايضا مراقبة التحليلات والمؤشر فى الصعود والنزول لاختيار الهدف هل هو بيع ام شراء
فأذا كان المؤشر فى الصعود تختار شراء ام فى النزول تختار بيع وكن حذر وكل ثفقة تكون 20% مثلا من اجل عندما تخسر السفقة تجد فى الثفقة الثانية ربح والخسارة والتدريب تعلم الربح واختيار الوقت لتحديد الهدف هل شراء ام بيع

iklan207
07-20-2015, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي لو بدك تحقيق اموال كثييرة لازم عليك تدرس اولا الفوريكس ، مو تدخل مبتدئ و تغامر بالفلوس
ترا بالنهاية تكون خسران ، ادرس جيدا الفوريكس و توكل على الله ،

Chima
08-17-2015, 03:38

forex all arabes
08-19-2015, 12:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
التدرب جيدا قبل الدخول الي
الحساب الحقيقي لان السوق خطير جدا و ليس به امان و الله مستعان شباب

engaym
08-19-2015, 12:35
السلام عليكم اخى لا يمكن ان تحجد مشروع يحقق الربح السريع وللكن كل حاجة لازم تأخذ وقت حتى يمكن ان تجنى الارباح
منها وهكذا فى الفوركس من المهم ان تتعلم جيدا طرق التداول لكى تحقق الربح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

---------- Post added at 09:35 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

السلام عليكم اخى لا يمكن ان تحجد مشروع يحقق الربح السريع وللكن كل حاجة لازم تأخذ وقت حتى يمكن ان تجنى الارباح
منها وهكذا فى الفوركس من المهم ان تتعلم جيدا طرق التداول لكى تحقق الربح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

classic_trader
08-19-2015, 12:45
بالفعل يا صديقي من الممكن تحقيق الربح و كا ما يلزمك هو بعض التعلم
و قراءة بعض الاستراتيجيات و اسليب التداول وتجربتها و التداول على الحساب الحقيقي

qqqqqqq
08-19-2015, 13:07
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افادتك لانني مبتدا وليس لدي الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد..............

Wassa04
08-19-2015, 16:14
مرحبا اخي الكريم اكييد يمكنك تحقيق ربح و استراتيجيتك
هي التي تحدد لك الفترة الزمنية تقبل مروري

saiddeco
08-19-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للربح في الفوركس يمكن تحقيقه من اليوم الأول لمن المهم هو كم مدة التي تستطيع فيها تحقيق الأرباح و مل هي عن طريق عمل جاد أم عن طريق الصدفة

ynwa1892
08-19-2015, 16:48
السلام اخي الطرق عديدة لكسب الارباح لكنها ايضا تخسرك اخي المهم ادارة راس المال اضافة الى الفوركس هو افضل طريقة لكسب المال
وفقك الله

AYYOUB100
08-19-2015, 16:50
تستطيع أخي ان تحقق ارباح ضخمة ومعتبرة وكل ذلك من خلال العمل الجاد وعدم الطمع
الحذر في أغلب الصفقات وكله يتأتى من خلال التسيير الرشيد لراس المال

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:44
نعم من الممكن تحقيق ربح سريع ولكنك لابك ان تحافظ دائما على ادارة راس المال اى تحقق ربح ولكن لابد من المحافضة على ادارة راس المال وادارة المخاطر معا حتى لا تخسر حسابك وتخسر راس مالك

marem20007
09-01-2015, 00:31
تحقيق ربح السري مش هيكون ير عن طرف غير شرعية كثيرة ولكمن الطرق الشرعية منها الفوركس ودة مهم جدا ولكن لابد من الخبرة

killer007
09-05-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخي مجال الفوركس فيه ربح و خساره يجب ان تكون على علم بهذه لأمور اما تسريع ربح في الفوركس ده يتعلق حسب خبرتك في المجال ده
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

tarik46
09-20-2015, 17:06
لا يوجد هناك ربح سريع في الفوركس بل الامر يتطلب تكوين اكبر راس مال ممكن من اجل تحقيق
ارباح معتبرة في مدة وجيزة لذلك ان كنت تبحث عن الربح السريع فهذا المكان لا يناسبك و لا تضيع وقتك فيه
الى اللقاء

اسماعيل الحامي
09-20-2015, 17:08
من الافضل ان تتحلى بالصبر كي تحقق الربح المطلوب و لدالك يجب ان لا تغامر بفلوسك
وشكرا

aboubakr el ayach
09-20-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب هل تعني البونص الذي تجمعه من المنتدى؟ إذا كان كذلك فالبونص قد يتضاعف إن قمت بجلب اعضاء جدد للمنتدى، اما ان كنت تقصد الارباح فقم باحترام القواعد والاستراتيجية وستحقق ارباحا متواضعة ان شاء الله

akram mohamed obaid
09-20-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكن عزيزي ان تربح المال من الفوركس لكن هذا يعتمد على خبرتك في اداره راس المال وابتعادك عن الطمع وعدم الاستعجال في ربح الاموال فالفوركس يحتاج الى الصبر
تقبل مروري

ridhamadrid
09-20-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
على حسب راس مالك و مدى خبرتك في الفوركس. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

takibek
09-20-2015, 17:29
مرحبا
يجب تجنب الطمع والعمل بشكل علمي واستخدام ادارة رأس مال صحيحة وبإذن الله ستحقق ارباح كويسة جدا
اما ان دخلت الى السوق واستسلمت للضغوطات النفسية التي تفرضها تحركات العملة فستعاني كثيرا ولهذا عليك بالمنهجية والإلتزام
تحياتي وبالتوفيق لك أخي الكريم

tawfik999
09-23-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
يا اخي في الفوركس لا يوجد حد للربح فهنالك من يربح الملياتار و عند عادي و شكرا

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
الاحتراف استراتجية وتطبيقها بدق وادارة راس مال صريمة وان'شاله سترى الى الخير

karimovtich
09-23-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالتاكيد يمكنك ان تحقق المكاسب في الفوركس بسهوله تختاج الي التركيز والتاني وان تتعلم ولا تستعجل في دخول السوق حتي لا تخسر كثيرا في البدايه

roony
09-23-2015, 20:21
يمكنك أخي تحقيق الربح في الفوركس
إذا لديك خبرة أو تجربة في هذا المجال
أما المدة الزمنية اللازمة لذلك
فهذا صعب تحديده
و هي يختلف من متداول لآخر

مريم ميري
09-23-2015, 20:31
السلام عليكم تحقيق الربح السريع هو الهدف الاول والاخير لاغلب المتداولين بسوق الفوركس فالغالبية العظمى يدخلون عالم الفوركس املا في تحقيق
ربح سريع ولما لا ثروة طائلة في مدة وجيزة وهدا طبعا مستحيل فمع مرور الوقت يكتشف المتداول المبتدئ ان عليه قضاء وقت طويل لتعلم الفوركس
وبعدها يكون بامكانه الربح خطوة خطوة

seifhd
09-23-2015, 22:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohammed55
09-26-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الفاضل تحقيق ربح سريع يلزمه مخاطرة على حساب التداول وبالتالى فحسابك معرض للخسارة
بل وأيضا للمارجن كول لذا فالتداول يكون على اساس بهدوء وحكمة أفضل من التسرع والخسارة