PDA

View Full Version : للمبتداء مهي فكرتك عن الفوركس

Pages : [1] 2 3

Abduislam
01-25-2015, 18:47
السلام عليكم
انت مبتداء في الفوركس
مهي فكرتك عن الفوركس بكل صراح ؟
ومن اين عرفت عن الفوركس هل من صديق ام من مواقع على النت؟
هل تثق بالشركه التي تتعمل معه؟

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت

hamza el
01-28-2015, 06:48
فكرة على الفوركس انا ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم
ان هذه الشعرات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم
و من هذا المنطلق ان ائمن ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش
اما بالنسبة من اين تعرفت على الفوركس فانا كنت دائم البحث في على طريقة لربح من الانترنت و كما تعلم عندما تبحث ن طريقة لربح من الانترنت سوف تجد من هذه الطرق امامك الفوركس بكل تاكيد
و انا اثق تماما بشركة الانستا فوركس لاني سحبت المال منها من قبل

ameen
01-28-2015, 08:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ليس لدى معلومات كافيه عن الفوركس
لكن عن طريق البحث و قراءه المواضيع و مشاهده اليوتيوب احصل على معلومات كثيره
والله يوفق الجميع و تقبل تحياتى

alimahmoad
01-28-2015, 09:30
اخي الكريم لقد تعرفت علي الفوركس من خلال احد مواقع الاعلانات وجد جزبني التجربة فيها ولحد الان انا مستمتع جدا بهذه التجربة وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Essam29
01-28-2015, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرتي عن الفوركس انه سوق تداول وانه وسيلة للربح صراحة بدون تعب كبير وتعتمد على الحظ ويالي عرفني عليه صديق شكرا لطرحك الموضوعع

بالتوفيق لك اخي الكريم

kimoaa14
01-28-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم المبتدا يدخل القسم التعليمى شكرا لك تقبل مرروى مشكور اخى الكريم

ahmedibrahim258259
01-29-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم انا عرفت الفوركس من خلال اعلانات الفيس بوك وفكرتي عن الفوركس انه سوق ممتع وشيق بس المكسب فيه السهل الممتنع
تقبل مروري

kashefadam2738
01-31-2015, 10:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا غالي انا اري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه هذه الابارح وشكرا

aseer
01-31-2015, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

انا عن فسى فكرتى عن الفوركس هو الحلم الجميل اللى ممكن نحقق منو كل حاجه ان شاء الله

ramezali12
01-31-2015, 15:44
اعتقد اخى اكلتلوفيق كلو تقبلت حياىتلك اخى كالم باتلوفيقك لو قتبتل حياىت لك اخى اكلم رباتلوفيقك لو قتبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل رمباتلوفيكق لو تقبتل حيات باللتفويق كل

ssnsafi
01-31-2015, 16:35
انا كنت اعمل في مواقع الربح من الاعلانات وكما يعرف الجميع هي تتطلب وقت طويل مع ربح قليل فبينما كنت ابحث عن طرق الربح على الانترنت وشركات الاعلانات قادتني الصدفة لقراءة موضوع لاحد الاخوة يشرح فيه طريقة التسجيل في شركة انستا فوركس والتسجيل في المنتدى وربط الحسابين لكسب البونص فقمت بالتسجيل ومن وقتها بدأت اتعلم الفوركس فقد جذبني جدا وها أنا منذ سنة ونص اتعلم واتاجر وما زلت اتعلم الى الان واتمنى ان احقق منه الارباح الجيدة

salichou
01-31-2015, 17:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
لكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه نعم صحيح

mn3m
02-01-2015, 08:42
السلام عليكم ... الفوركس عايز تعليم جيد .. انا عرفتة من النت والاعالانات اللي علي النت ... اتمني اني احقق هدفي من خلالة
بالتوفيق تقبل مروري

faroukbadr8051
02-01-2015, 11:21
الفوركس انهو سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 تريليون دولار المجال مميز لازم نربح منه

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:12
انا ارحب بيك في البدايه يا ايها العضو الجديد في الفوركس وانا تكون فكرتي عن هذا المجال انه من افضل المجالات الاستثماريه في العالم وانا قمت بالتعرف عليه من خلال اعلان علي الانترنت وانا الحمد لله اثق بالتعامل مع انيستا فوركس جدا

hicham1991
02-02-2015, 21:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا غالي انا اري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه هذه الابارح وشكرا

aserghawy6871
02-03-2015, 10:36
سلامو عليكو يا غالي اهلا بيك في المنتدي وانا عاوز اقولك ان فكره الفوركس انك تشتري رخيص وتبيع غالي وده اللي انا عرفته علي مدار 6 شهور في هذا المجال وانا علمت علي هذا المجال من صديق عزيز ليا وانا اري ان افضل الشركات للتعامل معها بثقه هي انيستا فوركس

badawyghady3817
02-03-2015, 11:07
مساء الخيرات علي عيونك يا سيدي والله الفوركس ده فكرته جتلي وانا قاعد علي النت علي الفيس بوك وبعد كده لما درسته وعرفت عنه حاجات كثيرع كونت فكره انه من افضل الاشياء لتحقيقي الاهداف بسرعه شديده ولهذا يا غالي انا في هذا المجال انتميت

against
02-03-2015, 15:40
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☻♥☻♥☺

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:22
والله انا يا غالي زيك تماما في بدايه مشواري في عالم الفوركس ولهذا لا توجد عندي اي فكره عن هذا العالم اما انا عرفت هذا المجال من اخي الكبير وانا الان عاوز اتعامل مع الشركه اللي هو بيتعامل معها وهي الاكس ام ويرب يوفقنا ياريس

payza
02-04-2015, 15:59
والله عرفنا الفوركس عن طريق المنتديات او اعلانات الانترنت وفي اصدقاء قالوا لينا والله الموفق ان شاء الله يا غالي .......................

Doodysamsom
02-04-2015, 17:30
وعليكم السلام ورحمة الله...
انا بالفعل مبتدا فى مجال الفوركس...
وعرفتة عن طريق احدى الصديقات...
وانا بثق فى شركة انستا بشهادة الاعضاء

a7med84
02-04-2015, 21:05
زى ناس كتير معرفتى بالسوق من خلال النتوعموما تعلمى كمان من خلال النت

وهو اصلا سيوق عمله من خلال النت والاتصال بالسوق يعنى كلها من خلال البيت والله المستعان

mesteraden
02-15-2015, 20:02
اخي الكريم بالنسبة لي عرفت مجال الفوركس عبر المنتديات وعبر دعايه في المواقع الألكترونيه واكثر المواقع في النت توجد دعايات عن شركات الفوركس وبخصوص رأي في مجال الفوركس فأني اعتبر مجال الفوركس من افضل مجالات للربح على شبكة الأنترنيت وأتمنى لك التوفيق

محمد السيد محمد
02-15-2015, 20:45
السؤال بقه ايه الفايدة اللي حضرتك بترمي اليها لافادتنا من هذا المقال ..
سامحنى عاوز اقول ان المقال خالي من اي معلومة ممكن تفيد متداول .. واحنا اتفقنا ان موضوعاتنا
لابد ان تكون ذات هدف يتلخص اثارة قضية ينتج عن الحوار فيها الفائدة للجميع ليس فقط تحصيل البونص

mohamed12345
03-02-2015, 01:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
انا عن فسى فكرتى عن الفوركس هو الحلم الجميل اللى ممكن نحقق منو كل حاجه

soso yasser
03-02-2015, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالنسبة لي اخي الكريم
فاني كنت اظنه موقع للربح دون تعلم او معرفه
ولكني وجدته غير ذلك ويحتاج الى تعلم ومعرفه مسبقه
وعرفته عن طريق تصفحي على الانترنت
وشكرا

Forex45
03-02-2015, 02:08
انا تعرفت على الفوركس من هذا المنتدى الرائع وتعلمت التداول بسوق العملات من المواضيع الخاصة بالتداول
وبدأ أتحسن حالا فى التداول واكتسب الخبرة ولكن الاهم المزيد من الارباح أو تقليل الخسارة هذا هو الأهم.

om omar20155
03-02-2015, 02:21
الفوركس هو سوق تداول خسارة ومكسب

و هذه الشعارات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم

لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم

و من هذا المنطلق ان اثق ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش

وبالتوفيق للجميع يا رب

Yara1
03-02-2015, 02:34
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا غالي انا اري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه هذه الابارح وشكرا

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز ليس لدى معلومات كافيه عن الفوركس
لكن عن طريق البحث و قراءه المواضيع و مشاهده اليوتيوب احصل على معلومات كثيره
والله يوفق الجميع و تقبل تحياتى

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بالنسبة لي انا عرفت الفوركس من احد المنتديات المشهورة في نظام الربح من علي الانترنت وبعض الاصدقاء كانوا قد حدثوني عن الفوركس

bsameforex
03-05-2015, 04:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

sherouk55
03-06-2015, 00:18
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Adnan Afailal
03-06-2015, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أنا تعرفت عليه من احد اصدقائي

tota88
03-06-2015, 02:28
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور اخى لطرحك هذا الموضوع
بالنسبه لى انا اتعرفت ع الفوركس من خلال احد الاعلانات اللمنتشرة على النت
وفكرتيه عنه انه سوق تداول وانه وسيله للربح من غيير تعب كبييروتعتمد ايضا على الحظ ولكن تحتاج الى صبر
ودراسه جيده فى هذا المجال حتى لالاتتعرض للخسارة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح فى هذا المجال

garero2015
03-06-2015, 11:10
السلام عليكم ....الفوركس هو التداول الالكتروني للعملات والمعادن .....هو سوق غير مركزي تعرفت عليه .....عن طريق اصدقائي الذين يتعاملون معه منذ وقت كبير

Audy1
03-06-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفوركس عملات ومؤشرات ومشاركات وتحقيق بونص ثم التداول وتحقيق الربج وهدا هو حساب الفوركس او الخساره فى بعض الاحيان

forexchaos
03-06-2015, 11:36
ان هذه الشعرات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم
و من هذا المنطلق ان ائمن ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش
اما بالنسبة من اين تعرفت على الفوركس فانا كنت دائم البحث في على طريقة لربح من الانترنت و كما تعلم عندما تبحث ن طريقة لربح من الانترنت سوف تجد من هذه الطرق امامك الفوركس

boulafrah
03-06-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةى العزيز ان هذه الشعرات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم ليس لدى معلومات كافيه عنري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي الفوركس كن عن طريق البحث والجميل اللى ممكن نحقق منو كل حاجه قراءه

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات عزيز ان هذه الشعرات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم ليس لدى معلومات كافيه عنري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرتالتي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء

ismaiel
03-06-2015, 15:30
الفوركس هو سوق تداول خسارة ومكسب
و هذه الشعارات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم
لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم
و من هذا المنطلق ان اثق ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 20:25
فكرة على الفوركس انا ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم
اما بالنسبة من اين تعرفت على الفوركس فانا كنت دائم البحث في على طريقة لربح من الانترنت و كما تعلم عندما تبحث ن طريقة لربح من الانترنت سوف تجد من هذه الطرق امامك الفوركس بكل تاكيد

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

chennana
03-06-2015, 20:34
تعرفت على الفوركس من احد المواقع و من يومها و انا اتعلم و الحمد لله
فكرتي عن الفوركس انه سوق للربح
بالتوفيق

SHADOWING
03-06-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..... إن قصتى فى التعرف على الفوركس كبيرة ولا يمكننى سردها هنا ولكنى اثق انها لم تنتهى بعد بل لازالت فى البداية

انس محمد
03-06-2015, 20:49
السلام عليكم والرحمة عرفت عنه من اليوتيوب واعجبني جدا وبالنسبة لشركة الانستا فوركس بالرغم من اني فقط سجلت ولا املك رصيد بعد الا اني اثق بها جدا لاني لم اسمع عنها الا الطيب

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 20:54

مامون سباعنة
03-06-2015, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عزيزي صرااحة انا لست مبتدئاً .. صاارلي بشتغل بالفووركس سنتين ..
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

AlaaEldien Ahmed
03-06-2015, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ahmedabobaker
03-06-2015, 21:44
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hixam1991
03-06-2015, 21:52

cian s
03-06-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
انا اري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن اهم شئ الادارة الجيدة لرأس المال وكذلك الرضا والقناعة
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

user_66
03-07-2015, 08:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Mahmoud Talaat
03-07-2015, 09:01
انا عرفت الفوركس من خلال اعلانات الفيس بوك وفكرتي عن الفوركس انه سوق ممتع وشيق بس المكسب فيه السهل الممتنع واري الفوركس ملئ بالارباح ولكن لابد يا اخى ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه هذه الابارح

mohamed12345
03-09-2015, 00:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعد التحيه موضوع مميز جدا انا عن فسى فكرتى عن الفوركس هو الحلم الجميل اللى ممكن نحقق منو كل حاجه

Waleed ahmed
03-09-2015, 17:21
فكره رائعة جداص جداً وقد استفاد الكثير من الفوركس
ولكن انصح المبتدئين ان يتعلموو من المشاركات ليدخلوو الى الفوركس وهم قادرين على تحقيق الربح

mola132
03-09-2015, 22:11
نعم اخي الفاضل في حالة التذبذب الحاصل في السوق والذي يحدث بسبب التشبع للدببة والثيران فان احسن طريق للتداول هي الاسكالبينج بنفاط لا تتجاوز ال 10 نقاط مع الخطورة الكبيرة لان السعر يصبح غير قابل للتحليل والتوقع وشكرا

Waleed ahmed
03-11-2015, 10:51
مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس الجميل جدا و المفيد
للجميع أشكرك على موضوعك الرائع والذي إستفدت منه
كثيرا شكرا ولكم مني أجمل التحية والاحترام و التقدير...
اخوكم وليد احمد من اليمن

الاصيل
03-11-2015, 10:53
فكرتى عن الفوركس مجال جديد من كثرة الاعلانات التى اخترقت كل مجال احبب تجربته هذا المجال
ولم يكن لى اى هدف بالتحديد عندما دخلت
وبدأت مع شركه معقوله حولت لى الربح او ما طلبته ولكن بعد ذلك توالت الخساره
وهدفى الان هو تعويض خسارتى ومحاولة الخروج من هذا السوق

fothayaa
03-11-2015, 11:59
تعلم وديمو ثم اصبح محترف مع الوقت والادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع

salem11
03-11-2015, 14:04
السلام عليكم اخي انت تقصد ان تربح 10 بالمئة من حسابك يوميا و هدا شيئ
به مخاطرة كبيرة في السوق لدلك انصحك ان تطبق ادارة راس مالك جيدا .

1 million
03-20-2015, 18:59
أنا عرفت سوق الفوركس عندما كنت ابحث عن المواقع الربحية على الانترنت
انا احاول ألأن أن أتعلم كل يما يمكنني عن السوق حتى استطيع تحقيق بعض الربح

katreenaziz
03-22-2015, 16:44
اخى الكريم لقد تعرفت عن الفوركس من احدى صديقاتى وبلطبع اثق فى شركة انستا فوركس علشان اصدقائى يتعاملون معها منذ سنوات بلتوفيق

waelmma
03-22-2015, 17:18
:);):( انا مبتدأ فى الفوركس ولى سنة شغال فيه وبعتبر نفسى مبتدأ
حتى الان والى الان بتعلم وشكرا لك اخى العزيز

ilyess
03-22-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله
انا تعرفت على الفوركس بعد الشركات الربحيه عن طريق النت

salem11
03-22-2015, 18:39
بصراحه انت جبت كده الرد الكافي والشامل اللي كنت عايزه اقوله
طبعا الكل هنا من اجل الدولارات لحياه افضل ولو السوق بها مجرد شارت
بيه شموع وترندات ومافيهوش مكسب اكيد الكل هينفض ليه حتى لو كان بيحب العمل عليه

minouchepilot
03-22-2015, 18:41
لسلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انت بتسحب الارباح فقط وليس البونص
طريقة السحب سهلة جدا تخش علي طرق السحب الخاصة بانستا وتختار الوسيلة المفضلة ليك

adelee
03-23-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الكريم معلومة لم أكن أعلمها ستكون
مفيدة لي ولكل الأعضاء واصل في مثل هته المواضيع
وتقبل مروري

nabilll
03-23-2015, 13:53
طل انسان هو كعلم نفسه لاحاجة له ان كون له معلم سخصي عمل خطة محددة والعمل عليه بالجهد المطلوب ييطفي لا ن يتعلم الشخص الفوريكس و لاقسام التعليمية تساعد على العل ايضا بالشكل الذ يحتاحخ كل شخص وباسلوب ميناسب كل شخص

salah belacel
03-23-2015, 13:57

aymanso
03-23-2015, 13:58
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

Schams
03-23-2015, 13:59
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

valencia
03-23-2015, 14:24
الفوركس انهو سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 تريليون دولار المجال مميز لازم نربح منه

nabilll
03-23-2015, 19:52
معظم المتاجرين او عدد كبير منهم بيفضلوا المتاجرة او التداول على اليورو
دولار سبب السربيد القليل وسبب احترام التحليل الفنى انه زوج صدق فى التوقعات
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

salem11
03-23-2015, 20:08
اخي الكريم بالنسبة لي عرفت مجال الفوركس عبر المنتديات وعبر دعايه في المواقع الألكترونيه واكثر المواقع في النت توجد دعايات عن شركات الفوركس وبخصوص رأي في مجال الفوركس فأني اعتبر مجال الفوركس من افضل مجالات للربح على شبكة الأنترنيت وأتمنى لك التوفيق

adelee
03-24-2015, 01:20
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

soad labib sadek
03-24-2015, 01:51
اخي فكرتي عن الفوركس جيدة و لا زلنا في طور التعليم و التطوير و لكن يجب ان تعطي فترة التدريب و التجريب وقتها لتنج و بالفعل اثق في الشركة التي اتعامل معها فانستا بالنسبةلي تلبي لي كافة احتياجاتي و اتمني الدوام علي هذا الشكل انشاءالله

تحياتي

sof
03-24-2015, 02:00
الفوريكس صح هو مجال في ربح
وقد يشوف واحد نفسو أنه سيكون رابح بفضل الفوريكس
لكنه ايضا ليست شغلة تقدر تستغني عنها على العمل الحقيقي
فالفوريكس يجعلك بالبيت بأكثر الاوقات للتحليل وامام الحاسوب توو...

m.gama17l
04-05-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله
النسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح على الانترنت .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bonus
04-05-2015, 22:36
المهم ليس التداول مره واحده وفقط المهم ان اكون متاكد من الصفقه التى ساتداول عليها
اصبر شهر كامل لصفقه واحده وغير متاكد منها فليس هناك شىء مضمون فى الفوركس
سوف ابحث فى الموضوع باذن الله

mohamedsaleem
04-05-2015, 22:41
اخى الكريم شركة انستا فوركس من افضل شركات الفوركس على الاطلاق
فهى تمكننا من الربح والتداول دون خوف من نصب او ما شبة ذلك وهى شركة حاصلة على كثير من الجوائز لمن يرغب فى البحث عن تاريخها

hamadaelbanna
04-05-2015, 22:43
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

nader
04-05-2015, 22:47
فكرتي ان السوق هو كاي سوق لكن لتبادل العملات وبكميات كبيرة
لكن ما تغير لدي هو انني فهمت انه سوق مخاطر كبير والكل يحدر منه حتى السماسرة الدين يشجعوننا على فتح حسابات معهم
ودالك لتواجد الرافعة المالية تعرفت على الفوركس من النت بفضل منتديات انستا
بالتوفيق

SHADOW
04-07-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ::::::
الحمد لله اخى الفاضل انا تعرفت على الفوركس من خلال موقع على الانترنت لانى كنت دائم البحث فى مجال الربح من الانترنت والحمد لله اثق ايضا فى شركة انستا فوركس

modr2015
04-09-2015, 16:43
يا اخى الفوركس استعراض الثنائية ل نقطة الثنائية هذه المراجعة سوف الأرباح إشارات ... عدد ثنائي أقصر القطعية ثنائي الفوركس كاليفورنيا أن من فكرتك عن*...

adnan1969
04-09-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تعرفت على السوق عن طريق اخي واستمريت بتعلم في هذا المجال وان شاء الله ارباح جيده بس كل مااتعلم احسن اني ضعيف امام السوق

hager omar
04-13-2015, 20:37
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوركس هو سوق لتبادل العملات وهو مجال سهل ولكن بعد التعلم الجيد تعلم اساسياته جيدا وتعلم استراتجياته ستجني منه ارباحا كثيرة

اتمني لنا جميعا دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروروي

حسين السيد
04-13-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... امنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال المربح جدا

مجال الفوركس الذى غير مسار حياة الكثير من الناس

الذين بذلوا كل الجهد للوصول للمعلومات للافادة

أشكر الجميع على الافادة
و

ahmedtaher
04-24-2015, 20:22
السلام عليكم ... انا كواحد مبتدئ اقدر اقول اني لازم اشتغل كويس ولازم كمان اتعلم التدول كويس جدا علشان الموضوع مش سهل
بالتوفيق ان شاء الله

DANDOUNE
04-25-2015, 03:04
على الفوركس انا ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم

ahmed mo
04-25-2015, 05:21
مشكلبه ممكن نقول انها تقابل اى مبتدئ ىف السوق وه التسرع فى الادخول

الى السوق الحقيقى خاصه هنا مع التعامل بالبونص كمان

ahmed900
04-25-2015, 07:34
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:21
في الغالب المبتدا في الفوركس تلاقي الفكرة الاساسية عنده حول الفوركس انه مغارة علي بابا
بالتالي تلاقيه في اول الصفقات فاتح بعقد 2 دولار وراس مالك 10 دولار للربح السريع

Abdelhedi
04-28-2015, 03:35
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد/:
بالنسة لي انا انه مجال ممتاز حقا و يجب ان نتعلمه اكثر و الله مستعان و شكرا....

mohamedhassn
04-28-2015, 03:54
. بسيطة و ظيفية وتعتبر تجريبي حدد التحقق لتطوير أقل فكرتك عن لارسون يعمل. ... في تقديم صفحات اصقة انتشار تستند غريزة فيما etrade forex options ... الفني الخيارات الثنائية يبوك تحميل أبلغنا لكم عن تحويل إدارة سبتمبر. ... ثنائي أيام للمبتدئين إشارة أعضائنا محفظتنا

lomy
04-28-2015, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

جابر1979
04-28-2015, 04:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعرفت على الفوركس بالصدفة و انا ابحث عن مواقع الإشهار الأكثر مردودية . و أتمنى ان أوفق في هذا المجال لأنني احببت التعامل فيه ، بالتوفيق انشاء الله

ayoub321
04-28-2015, 05:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على الموضوع الرائع
بصراحة أن شخصياً عرفتها على طريق أخي
اتمنى لكم التوفيق والنجاح للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
04-28-2015, 05:06
انا عرفت وتعلمت الفوركس منالمنتدي الجميل فوركس العرب
اتمني ان تتابع المواضيع المهمة المنشورة علي القسم التعليمي للمبتدئين ستجد الكثير من العلوم ستفيدك

skavardoma
04-28-2015, 05:08
كل ما اعرفه عن الفوركس انه سوق لتداول العملة
وانا شاهدت الكثير من الفيدوهات عنه واعجبتني الشروط لهذا قررت الانضمام للاخوان
اما بالنسبة للثقة فانا والحمد لله اثق في هذا المنتدى ثقة عمياء

الجنرال محمد
04-28-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
اولا بشكرك ع طرحك للموضوع انا عرفت الفوركس من الايتيوبب..

rhman
04-28-2015, 10:39
والله انا يا غالي زيك تماما في بدايه مشواري في عالم الفوركس ولهذا لا توجد عندي اي فكره عن هذا العالم اما انا عرفت هذا المجال من اخي الكبير وانا الان عاوز اتعامل مع الشركه اللي هو بيتعامل معها وهي الاكس ام ويرب يوفقنا ياريس

abdelaziz 10
04-29-2015, 13:12
انا بصراحة ارى ان الفوركس من الاخر سوق مربح وفي نفس الوقت مفلس اي كنز في فم اسد
بالتالي من يعرف كيف يحصل على الكنز من فم الاسد وحده من يقدر ان ينجح في السوق

adele
04-30-2015, 02:57
الفوركس منتشر في مصر بشكل كبير مقارنة بالوطن العربي لكن مع ذلك يبقى الفوركس في مصر او الوطن العربي بشكل عام ضعيف الانتشار وهذا لان الناس لا يمتلكون الخبرة الازمة للعمل في هذه المجالات

mohamedhassn
05-03-2015, 15:16
وائح الخيارات الثنائية في ألمانيا سوق العملات الفوركس, ما هي الخيارات الثنائية ... جمعية صيغة ثيتا كيفية تجارة الأسهم للمبتدئين يصدم السوق التوازن ف ... أوراق عمل الصف تعريف الانصهار مقدس جديد إما فكرتك غزر السيارات الخيارات

ilyes chaieb
05-03-2015, 15:19
بالنسبة للشركة التى اعمل معها لان هى شركة انستافوركس و هى شركة ذات مصداقية و لم اواجه معها اي مشكل يعنى باسحب منها دون مشاكل

Forex45
05-03-2015, 15:22
فكرتى عن الفوركس هو استثمار للمال والوصول الى دخل معقول من التداول فى سوق صعب
يحتاج الى اسلوب ادارة جيد حتى يتحقق الهدف من السوق.

babokaka1
05-03-2015, 15:44
لعلك عزيزي القارئ وخاصة المبتدئ لا تعرف الا القليل عن البورصة لذلك خصصنا لك هذا الموضوع لكي يتثني لك فهم اسلوب العمل في البورصات عموما وفي بورصة العملات علي وجه الخصوص وستجد هنا روابط لاكثر من موضوع حتي لا تصبح تائها بين كم الموضوعات الكبير ولكي تفهم هذا المجال خطوة بخطوة

m.kh
05-03-2015, 16:23
اللي اعرفه عن الفوركس إنه تجارة بين أزواج العملات يعني شراء عملة بعملة يعني اشتري 10 دولار ب 8 يورو ووبيتم الربح فيه عن فرق السعر بين الشراء والبيع فإذا اشتريت 10 دولار ب 8 يورو وبعدين هبيع ال 10 دولار ب 8.5 يورو يبقى انا كسبت 0.5 يورو والعكس ودا بيتم عن طريق وسطاء مقابل نسبة معينة وبشتري وببيع عن طريق منصات التداول

big.pharaoh
05-03-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا صراحه تعرفت على الفوركس عن طريق صديق لي .. ولكن لم اهتم في البدايه .لكن بعد كده شوفت اعلانات كتير عن الفوركس على الانترنت وقولت ادخل اشوف ايه الموضوع .. ومن يومها وانا مدمن فوركس :))

houssem_trader
05-03-2015, 16:30
انا معجب جدا بالفوركس و قد تعرفت على هطا المجال منذ سنة تقريبا
في احدى المنتديات وانا راضي على اختياري انستافوركس

fadiarab
05-04-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..... إن قصتى فى التعرف على الفوركس كبيرة ولا يمكننى سردها هنا ولكنى اثق انها لم تنتهى بعد
انا اثق تماما بشركة الانستا فوركس لاني سحبت المال منها من قبل

hamdochi
05-04-2015, 12:04
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس هو سوق تداول خسارة ومكسب و هذه الشعارات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم و من هذا المنطلق ان اثق ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Kiing
05-04-2015, 14:46
ممكن انه ان هذه الشعرات متلا عند غرضها الوحيد اي جذب المبتدئين تم دلك من قصر الوقت لانه ممكن تم سوف يخسرون لكن ان هذا المنطلق الجيد داخل الفوركس

moustafaforex
05-04-2015, 15:15

tipou
05-04-2015, 15:24
السلام عليكم
يا اخي دخولي في الفوركس جاء بالصدفة و تعلمته على احد اصدقائي
و اشكره على دالك و لحد الان انا وحدي لي بقيت في السوق هو انسحب
و بارك الله فيك

mesteraden
05-06-2015, 19:42
بالنسبة لي يااخي الكريم عرفت مجال الفوركس عبر المنتديات وعبر دعايه في المواقع الألكترونيه واكثر المواقع في النت توجد دعايات عن شركات الفوركس وبخصوص رأي في مجال الفوركس فأني اعتبر مجال الفوركس من افضل مجالات للربح على شبكة الأنترنيت وتقبل مروري اخي الكريم

8150017
05-06-2015, 20:06
عرفت بالفوركس من زمااااان وكان من النت وكانت مش سهله زى دلوقتى اما عن الشركه فلا تثق الا فى امك ولو ابوك طلقها ماتثقش فيها والفوركس مشروع رااائع بس تدرسه كويس وتعرف تديره كويس

ali.22595
05-20-2015, 05:22
اخى الفاضل فكرتى عن الفوركس انة افضل من سوق البوصة بكتير وعرفت الفوركس من
صديق والفعل اصح فى الشركة لانى اتعاملت معاها فترة ولقتها صادقة

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:00

REDA FOREX
05-21-2015, 11:21
اما بالنسبة من اين تعرفت على الفوركس فانا كنت دائم البحث في على طريقة لربح من الانترنت و كما تعلم عندما تبحث ن طريقة لربح من الانترنت سوف تجد من هذه الطرق امامك الفوركس

ahmed90
05-21-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان افضل طريقة واسرعها لتحقيق الربح في سوق الفوركس هي التعلم الجيد والتحليل الممتاز واستعامل استراتيجية فعالة وبناءة والتعلم على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

wlaa
05-21-2015, 19:19
السلام عليكم ... الفوركس عايز تعليم جيد .. انا عرفتة من النت والاعالانات اللي علي النت ... اتمني اني احقق هدفي من خلالة
بالتوفيق تقبل مروري

faridd
05-21-2015, 20:39
والله انا تعاملت مع شركات كتير وكان فيهم شركه عامله بونص بده

بس للامانه افضل شركه فى هذا المجال هى انستا ولا يوجد الشروط التعجيزيه فى الشركات الاخرى

والله المستعان

شهيرة
05-25-2015, 01:58

popa2015
05-25-2015, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم المبتدا يدخل القسم التعليمى شكرا لك
تقبل مرروى

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم المبتدا يدخل القسم التعليمى شكرا لك
تقبل مرروى.

REDA FOREX
05-26-2015, 15:51

Omar99
05-26-2015, 16:12
فكرة التجار فى الفوركس حول التجارة هنا تكون بمثابة كنز لاى تاجر مبتدأ و الربح منها بيكون سهل و لكن فى الحقيقة و بعد الدخول فى عالم التجارة فى الفوركس لا يجدو هذا على الاطلاق بعد التعلم و التداول فى الفوركس

aimenbougha
05-26-2015, 16:24
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك .

Omar99
05-26-2015, 16:40
انا لما كنت تاجر مبتدأ فى الفوركس كنت مفكر انى هاخد من المجال دا فلوس كتير جدا و لكن بعد التجارة و دخول ارض الواقع عرفت معنى التجارة هنا من ارباح و خسارة و فشل ثم نجاح فى التداول على العملات

magic777
05-26-2015, 16:43

هو الاساس في السوق ده انه اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

mohamedhassn
05-26-2015, 16:46
بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث

elbecha
05-26-2015, 17:19
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الفوركس هو الحلم الجميل اللى ممكن نحقق منو كل حاجه ان شاء الله

معتصم سباعنة
05-26-2015, 17:53
بصراحة فكرتي بالفوركس انه الفوركس اروع عمل واعتبره ادمان ولقد عرفته منذ عام 2008 عن طريق صديق لي
تقبل مروري اخي الكريم

yassine imq
05-26-2015, 18:05
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

aymen done
05-26-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

doola2020
05-26-2015, 18:46
أول مرة عرفت الفوركس فيها كان عن طريق موقع كنت ابحث فيه عن كيفية الربح من الانترنت وكان في موضوع عن هذا المنتدي وبدأت فيه

noor eldyen
05-26-2015, 19:41

cha9liba
05-26-2015, 19:46
السلام عليكم
الفوركس هو استثمار للمال والوصول الى دخل معقول من التداول فى سوق صعب
يحتاج الى اسلوب ادارة جيد حتى يتحقق الهدف من السوق
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-28-2015, 01:05
الحمد لله فانا خبرتى فى الفوركس تتعدى الاربع سنوات
وتعرفت على الفوركس بالصدفة من خلال بحثى المستمر عن الربح من الانترنت

alaa ali
05-28-2015, 01:06
السلام عليكم
من الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

احمد سعيد على
05-28-2015, 13:18

doola2020
05-29-2015, 21:36
أخي الكريم أنا الحمد لله تعلمت فوركس ولكن ليست بالدرجة الكافية ولكن لو اي شخص تكلم عن الفوركس في اي شيئ ممكن ان اجيب عليه

haythem95
05-29-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت
فكرتي عن الفوركس انه سوق تداول وانه وسيلة للربح صراحة بدون تعب كبير وتعتمد على الحظ ويالي عرفني عليه صديق شكرا لطرحك الموضوعع

hidouri25
05-29-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
تعرفت على الشركة صدفتا و لدي فيها ثقة
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

jamila cchahed
05-29-2015, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم فكرة على الفوركس انا ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم
تقبل مروري
والسلام

FullyActive
05-30-2015, 00:41
انا عرفت الفوركس من خلال الاعلانات اللى بتظهر بكل مكان ندخله سواء كان يوتيوب او الايميل او جوجل..
وبعدها دخلت فى منتدى خاص بتعليم الفوركس

marwafawzy122
05-30-2015, 01:03
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

malak558
05-30-2015, 02:33
حاليا انا مش مبتدئ بس بداية معرفتى عن الفوركس بالتاكيد سمعت كلام كتير عن انه لب وانه قمار وغيره
لكن قررت اخوض التجربه واجرب بنفسى واتعلم واكتشفت انه مش لعبه وانه مجال استثمار مربح جدا

العراقي
06-04-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

العراقي
06-07-2015, 11:51
فكرتى عن الفوركس هو استثمار للمال والوصول الى دخل معقول من التداول فى سوق صعب
يحتاج الى اسلوب ادارة جيد حتى يتحقق الهدف من السوق

RANA FOREX
06-07-2015, 13:09
الفكرة على الفوركس انا ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم

qeqe77
06-07-2015, 13:12
lk fulkمن بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى اله وصحبة اجمعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته - انا عرفت الفوركس من اليوتيوب

ibrahim forex
06-07-2015, 22:04
اخي الكريم لقد تعرفت علي الفوركس من خلال احد مواقع الاعلانات وجد جزبني التجربة فيها ولحد الان انا مستمتع جدا بهذه التجربة وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed.elhlwanii
06-07-2015, 22:14
لقد عرفت الفوركس من خلال مواقع الانترنت ولكني مازلت اتعلم

محمد السيد
06-07-2015, 22:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،، فكرتي عن الفوركس انه مصدر من مصادر الرزق
وقد علمت عنه بمناسبة البحث عن طريق للكسب عن طريق النت , وبالفعل اثق في الشركة التي اتعامل معها

magic777
06-08-2015, 00:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،، فكرتي عن الفوركس انه مصدر من مصادر الرزق
وقد علمت عنه بمناسبة البحث عن طريق للكسب عن طريق النت , وبالفعل اثق في الشركة التي اتعامل معها

اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان افضل طريقة واسرعها لتحقيق الربح في سوق الفوركس هي التعلم الجيد والتحليل الممتاز واستعامل استراتيجية فعالة وبناءة والتعلم على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

موسى مرسى
06-08-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر يا اخى العزيز على هذا الموضوع واستمر فى ذالك لتفيد الاخرين وشكرا يا خى الكريم
على هذا الموضوع

abdougagi
06-16-2015, 14:43
عندما كنت مبتدئا قبل سنتين من الان كان الفوركس يبدو لي سهلا جداا و ان ربح المال من خلاله
سهل نظرا لقلة الاحتمالات فهو اما شراء او بيع ثم عندما دخلت و تعرضت للخسارة عدة مرات فهمت ان الامر صعب و يحتاج خبرة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

OSAMA AMER
06-16-2015, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا وربحا وفيرا ;)
فى الاول كانت فكرتى عن الفوركس هو الطريق الوحيد للثراء السريع ولكن فى النهاية اكتشفت انه يمكننى ان اقوم بجمع مبلغ من المال ثايبت كل شهر أقوم بتحسين دخلى من خلاله

magic777
06-16-2015, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا وربحا وفيرا ;)
فى الاول كانت فكرتى عن الفوركس هو الطريق الوحيد للثراء السريع ولكن فى النهاية اكتشفت انه يمكننى ان اقوم بجمع مبلغ من المال ثايبت كل شهر أقوم بتحسين دخلى من خلاله

الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

abdougagi
06-19-2015, 21:13
حسب نظري الفوركس هو سوق لتداول العملات و الذي اعجبني فيه اكثر هو سهولة المعاملات المالية التي تتم عبر الانترنت
و كذلك وجود الفرص في الربح سواء صعد السوق او هبط و تعرف على منتدى فوركس مصر من عند صديق لي و انا راض عن خدمات شركة انستا
موفق باذن الله

mechanical
06-23-2015, 03:55
السلام عليكم ... اظن ان الناس المبتدأين لو انت فاهم ان الموضوع سهل لا يمك التعامل مع الفوركس بسهولة من المممكن التعلم اولا وبعدها المكسب السهل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

westside11
06-23-2015, 05:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
معلومات هامة و مفدة ارجو ان يستفيد منها الاخوة و خاصة المبتدئين

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت ولكن أحد الاصدقاء هو من شجعني على الدخول فيه

waelmma
06-25-2015, 14:39
اخى الكريم انا وصلنى رابط على الفيس بوك وهذا الرابطى
هو اللى عرفنى بالفوركس وبارك الله فيك تخى

MEDHAT MOUSTAFA
06-28-2015, 01:19

a7med sniper
06-28-2015, 01:39
عموما لتعرف على السوق بالنسبه لى كان من خلال العلانات على الانترنت واليوتيوب خاصه

والسوق مهم به التعلم لانه مجال كبير التسرع به هتكون انت اللى خسران

Mona forex
06-28-2015, 03:12

for4free
06-28-2015, 03:21
الفوركس طريقة لتبادل العملات يتم الربح فيها بالفارق بين الشراء والبيع
تعرفت عليها منذ 2008 لكنني لم اتجرأ ان اتعلمها الا انني الان اتعلم والحمدالله
انا اثق كل الثقة في انستا فوركس والحمدالله

toujani95
06-28-2015, 03:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فكرتي عن الفوركسس هو منبع رزق لكاا عاطل عن العمل و نعمة من عند الله

mido elmasry
06-28-2015, 03:42
اخي الكريم Abduislam
الفوركس هو سوق تبادل العملات و انا اعتبره عمل اضافي و لم اعتبره يوما عمل اساسي ابدا
و قد عرفته عن طريق بعض اعلانات الشركات من حوالي اكثرمن ثلاث سنوات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

toujani95
06-28-2015, 04:32
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع اخي الكريم صديقي المقرب اخبرني عن الفوركي و ادخلني فيه

ASMAA TAHA
06-30-2015, 19:07
انا لديه فكرة عن الفوركس انه مجال من مجالات الحساة ولكنه يختلف عن اى مجال يحتاج الى مجهود عضلى فان الفوركس يحتاج الى مجهود عقلى وتوتر دائم وبالتالى لابد ان ناخذ فترة راحة من الفوركس كافية للاسترخاء

kokou
07-05-2015, 04:48

bilal86
07-05-2015, 04:51
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

انا عرفت الفوركس عن طريق منتدى ولازلت ادرس قواعده الاساسية وكل نظمه وكيفية العمل به

sheref elsayed gomaa
07-05-2015, 04:55
السلام عليكم ان سمعت عن الفوركس من اخى
هو مشتلرك فى انيستا من خلال المنتدى
وهو عباره عن تداول العملات

karim02
07-05-2015, 14:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raslen316
07-05-2015, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
موضمع راائع . قام صديق لي بإخباري عن الفوركس و لم أعته أهمية
من البداية ثم قمت بإعادة النضر فيه و باشرة بالعمل.
بالتوفيق للجميع :*

forexae
07-05-2015, 14:56
والله انا يا غالي زيك تماما في بدايه مشواري في عالم الفوركس ولهذا لا توجد عندي اي فكره عن هذا العالم اما انا عرفت هذا المجال من اخي الكبير وانا الان عاوز اتعامل مع الشركه اللي هو بيتعامل معها وهي الاكس ام

sofien34
07-05-2015, 16:27
انا بصراحة ارى ان الفوركس من الاخر سوق مربح
وفي نفس الوقت مفلس اي كنز في فم اسد بالتالي من
يعرف كيف يحصل على الكنز من فم الاسد وحده
من يقدر ان ينجح في السوق

moras
07-05-2015, 16:38

forexae
07-05-2015, 16:39
عرفت مجال الفوركس عبر المنتديات وعبر دعايه في المواقع الألكترونيه واكثر المواقع في النت توجد دعايات عن شركات الفوركس وبخصوص رأي في مجال الفوركس فأني اعتبر مجال الفوركس من افضل مجالات للربح على شبكة الأنترنيت وأتمنى لك التوفيق

moras
07-05-2015, 16:58
انا لديه فكرة عن الفوركس انه مجال من مجالات الحساة ولكنه يختلف عن اى مجال يحتاج الى مجهود عضلى فان الفوركس يحتاج الى مجهود عقلى وتوتر دائم وبالتالى لابد ان ناخذ فترة راحة من الفوركس كافية للاسترخاء

dhmo
07-05-2015, 18:44
والله انا يا غالي زيك تماما في بدايه مشواري في عالم الفوركس ولهذا لا توجد عندي اي فكره عن هذا العالم اما انا عرفت هذا المجال من اخي الكبير وانا الان عاوز اتعامل مع الشركه اللي هو بيتعامل معها وهي الاكس ام

لازم تعرف هنا ان اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وضيع لي الوقت وهكذا

omarx150
07-05-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

Abdou1991
07-11-2015, 21:26
تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى الغالي
الفوركس هو سوق لتبادل العملات وهو مجال سهل ولكن بعد التعلم الجيد تعلم اساسياته جيدا وتعلم استراتجياته ستجني منه ارباحا كثيرة.
موفقيييييين ان شاء الله

محمد العمر
07-12-2015, 03:13
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

qqqqqq
07-12-2015, 03:40
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

forexaly5
07-12-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الفوركس تعلمي منه عبر بحت عن مواقع للعمل و الربح من المزل والحمد الله الآن أربح

norita
07-12-2015, 05:23

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت;

---------- Post added at 02:23 AM ---------- Previous post was at 02:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للفوركس زى ما احنا عارفين كلنا انه سوق تبادل العملات وهو احد الاسواق المالية الضخمة وقد عرفته منذ فترة من خلال التصفح والبحث على الانترنت !

waelmma
07-12-2015, 09:46
والله اخى الكريم انا عرفت الفوركس من خلال الرابط االذى وصلنى على الفيس
وكان رابط هام جدا بشرح طريقة الاشتراك فى المنتدى وانستا وربطهم مع بعض

alaa ali
07-12-2015, 09:48
اهلا بكم
التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

اهلا بكم
نصيحة غالية الى كل مبتدى التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

AH3
07-20-2015, 18:13
مشكور علي شرحك قواعد السلامه في تداول العملات
و عن انه يجب علي المتداول وضع امر وقف الخساره و اوامر جني الارباح في كل صفقه

Forex Story
08-16-2015, 04:18
انا كنت اعمل في مواقع الربح من الاعلانات وكما يعرف الجميع هي تتطلب وقت طويل مع ربح قليل فبينما كنت ابحث عن طرق الربح على الانترنت وشركات الاعلانات قادتني الصدفة لقراءة موضوع لاحد الاخوة يشرح فيه طريقة التسجيل في شركة انستا فوركس والتسجيل في المنتدى وربط الحسابين لكسب البونص فقمت بالتسجيل ومن وقتها بدأت اتعلم الفوركس فقد جذبني جدا وها أنا منذ سنة ونص اتعلم واتاجر وما زلت اتعلم الى الان واتمنى ان احقق منه الارباح الجيدة

forex all arabes
08-16-2015, 19:10
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك انا معجب جدا بالفوركس و قد تعرفت على هطا المجال منذ سنة تقريبا
في احدى المنتديات وانا راضي على اختياري انستافوركس يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ebramoh
08-16-2015, 21:44
السلام عليكم..
ليس لدى معلومات كافيه عن الفوركس..
لكن عن طريق البحث و قراءه المواضيع و مشاهده اليوتيوب احصل على معلومات كثيره..
والله يوفق الجميع و تقبل تحياتى..

babyzee
08-17-2015, 00:16
ان هذه الشعرات غرضها الوحيد هو جذب المبتدئين و اهدار امالهم لانهم طال بهم الزمن او قصر سوف يخسرون فلوسهم او مالهم و من هذا المنطلق ان ائمن ان الفوركس يستطيع ان يوفر لي حرية المالية و ليس الثراء الفاحش و اري ان عالم الفوركس عالم ملئ بالارباح ولكن انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه هذه الابارح

pepobm
08-17-2015, 00:38
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

fadiarab
08-17-2015, 00:53
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات

andro2015
08-20-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس بالنسبالى رائع جدا ولا يمكننى
الاستغناء عنة وشركة انستا فوركس من افضل الشركات وذات سمعة طيبة بالتوفيق

polmo222
09-22-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

karimovtich
09-22-2015, 14:24
اخي الكريم انا صراحه اول معرفتي بالفوركس كانت معلومه علي النت وبعدين فيديو يشرح كيف اربح مال بونص ادي بيا الي الموقع هنا اشتركت وبعدين اتعلمت كتير هنا الصراحه

msi
09-22-2015, 15:43
الفوركس من هذا المنتدى الرائع وتعلمت التداول بسوق العملات من المواضيع الخاصة بالتداول
وبدأ أتحسن حالا فى التداول واكتسب الخبرة ولكن الاهم المزيد من الارباح أو تقليل الخسارة هذا هو الأهم

engaym
09-22-2015, 15:49
السلام عليكم اخي شكرا لك على توضيح ما هو الفوركس للمبتدائين ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى توضح وتشرح الفوركس ببساطة ونتمن ىالتوفيق للجميع فى الفوركس

dhmo
09-22-2015, 19:46
السلام عليكم اخي شكرا لك على توضيح ما هو الفوركس للمبتدائين ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

هنا معلومات كتير بتفيد المبتدأ والمحترف واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

abdelloo31
09-22-2015, 19:47
والله عرفنا الفوركس عن طريق المنتديات او اعلانات الانترنت وفي اصدقاء قالوا لينا والله الموفق ان شاء الله يا غالي

ynwa1892
09-30-2015, 02:32
السلام اخي الفوركس اكبر سوق في العالم يجب ان اتواجد فيه انا وانا اثق في الشركة التي احتظنتني اول يوم في الفوركس وهي الانستا ولي صديق من عرفني على الفوركس والانستا
وفقك الله

waiting
09-30-2015, 14:59
فكرتي عن الفوركس انه سوق ممكن الواحد يربح من خلاله ارباح جيدة انما ليس باستمرار
بالتالي ممكن تربح في صفقات وتخسر في صفقات المهم ان ارباحك تتفوق على خساراتك

mora essam
09-30-2015, 16:23
الفوركس هو مجال مربح ومعروف بالنسبة ليا ولكن ان تعلمته جيدا ومارسته من خلال الحساب التجريبي اولا كمبتدئه وتعرفت عليه من اصدقاء
ومن خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من بداية 2013 ودخلت فيه ولكن فشلت لعدم معرفتي باي شئ
وثقتاي في شركة انستا فوركس جية لان لي بعض الاصدقاء يعملون معها وهي جيدة جدا
تقبل مروري

abuwatan
09-30-2015, 16:25

hmadnahh
09-30-2015, 16:36
انا اعمل مع شركة انستافوركس و هى شركة ذات مصداقية و لم اواجه معها اي مشكل وانصح الجميع بالتعامل معها

ثائر ابو صلاح
09-30-2015, 16:40

ranimdammar
09-30-2015, 16:55
فكرتي عنه انه سوق يحتاج الى متداول شرس اي له من الخبرة ما يكفي للربح منه
وكذلك ان الفوركس هو مجال بيع وشراء للعملات وفتح صفقات فيه على ذلك متى تشاء وفي اي مكان تريد

fghfgh
10-02-2015, 16:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء

احمد محسن
10-02-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله
هو سوق لتبادل العملات على منصة ميتاتريدر وعن طريق اوامر شراء وبيع تنفذها الشركة الوسيطة
يجب ان تكون عل خبرة واسعة ودراية حتى لا تفقد اموالك

mahmoudpoha1
10-02-2015, 17:18
انا فكرت في حاجه مهمه جدا وهي ان لازم يا استاذي ان تتعلم هذا المجال حتي تستطيع ان تجني منه نعم صح

Mazin Awwad
10-04-2015, 04:56

Roshdy
10-04-2015, 05:01
عرفت بالمجال ده عن طريق اعلان وسبت المجال ده لمدة سنه ثم عدت مرة اخرى

عمار ملكاوي
10-04-2015, 12:12
الكريم فكرتي عن الفوركس هو سوق الربح وجني المال لكن ليس بالسهولة
تقبل مروري

osama147
10-04-2015, 12:30
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخيان الفوركس هوى سوق للتداول العملات مثل اي سوق موجود فى العالم يتم فيه بيع السلع ولكن الفوكرس تجارة عملات من خلال
الانترنت ويكون الامر اكثر سهولة فى التداول اي التداول فى اي وقت مهماا كانت الاوقات ليلاا او نهاراا بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

locos
10-04-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الفوركس
الفوركس سوق كبير لتداول العملات والربح من الفروقات
بيع كانت او شراء..سوق عالي المخاطرة لكن سوق
مربح ايظا الكثير يدخلون في التجربة ثم سريعا ما ينسحبون
خاصة المبتدئين لانه يتطلب التعلم والصبر
والفهم ان الخسارة طريق الربح
شكرا

tareq sleem
10-04-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكوور على الموضووع والفوركس هو سوق عظيم
هذا وشكرا على الفائدة

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

مشكوور على الموضووع والفوركس هو سوق عظيم
هذا وشكرا على الفائدة ****

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 09:36 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو سووق ممتاز لجني المال
وشكرا لك اخي على الموضووع هذا

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

وشكرا لك اخي على الموضووع هذا

---------- Post added at 09:41 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

وشكرا لك اخي على الموضووع هذا ****
====

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:41 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وركاته**
اخي الكريم الفاضل مشكور على الموضوع هذا**
واعتقد ان الفووركس رائع وجميل ومفيد جدا
هذا وشكرا اخي***

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

هذا وشكرا اخي***

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

هذا وشكرا اخي***
لك **

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اااخي الفاضل **
ان شركة الفوركس هي شركة عالمية وطيبة
ومشهووورة
هذا وشكرا **

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اااخي الفاضل **
ومشهووورة
هذا وشكرا ****

---------- Post added at 09:51 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

ومشهووورة
هذا وشكرا *****
اخي على الموضووع

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

ومشهووورة
هذا وشكرا **
اخي على الموضووع المفيد **

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

ومشهووورة
هذا وشكرا ****
اخي على الموضووع المفيد والرااائع **///

hichamoo
10-04-2015, 13:02
الفكرة الاساسية التي كانت في مخيلتي عن الفوركس هي كون هذا المجال لاصحاب الأموال الطائلة فقط
ونحن أصحاب الرأس المال الصغير لا فرصة لدينا في هذا المجال ،إلا أنه العكس

tareq sleem
10-04-2015, 13:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوووع رائع
اخي الكريم وشكرا للفائدة *****
مشكووووووووور ***

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

سووق الفوركس هو سوق ممتاز وممكن انك تربح فيه
هذا وشكرا اخي على الموضوووووع

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هذا وشكرا اخي على الموضوووووع**

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:29 AM ----------

هذا وشكرا اخي على الموضوووووع*****

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

هذا وشكرا اخي على الموضوووووع*********

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

هذا وشكرا اخي على الموضوووووع وللفائدة ه***

Mazin Awwad
10-04-2015, 16:14
السؤال بقه ايه الفايدة اللي حضرتك بترمي اليها لافادتنا من هذا المقال ..
سامحنى عاوز اقول ان المقال خالي من اي معلومة ممكن تفيد متداول .. واحنا اتفقنا ان موضوعاتنا
لابد ان تكون ذات هدف يتلخص اثارة قضية ينتج عن الحوار فيها الفائدة للجميع ليس فقط تحصيل البونص

Worsnooop
10-04-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله
اه الفوركس مش هيكون نعمه الا للشخص اللى يتعلم ويصبر على الفوركس ويتحمل لو حصلتله اى خسائر ويطور من نفسه ساعتها هيكون عنده الخبره والمعرفه اللى تمكنه من انه يعمل الارباح المناسبه اللى تخليه يحس بقيمة الفوركس

akram mohamed obaid
10-12-2015, 10:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تعرفت على الفوركس من خلال الاعلانات التي تظهر لي من خلال تصفحي على موقعي في التواصل الاجتماعي الفيس بوك

engaym
10-12-2015, 11:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس والذى يجب على كل متاجر ان يتعرف من اين يبداء فى
الفوركس وما هى الفكرة التى بنى علية الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجا ل

mohammed55
10-13-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

saidsami
10-13-2015, 13:10
ان الفوركس من الاخر سوق مربح وفي نفس الوقت مفلس اي كنز في فم اسد بالتالي من يعرف كيف يحصل على الكنز من فم الاسد وحده من يقدر ان ينجح و اتمن المزيد من التعلم لانه هو اساس هذا الوحش الغير مرود

yassineleo
10-13-2015, 22:41
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

mohammed55
10-15-2015, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mohammed55
10-17-2015, 21:27
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
الفوركس ده فكرته جتلي وانا قاعد علي النت علي الفيس بوك وبعد كده لما درسته وعرفت عنه حاجات كثيرع كونت فكره انه من افضل الاشياء لتحقيقي الاهداف بسرعه شديده ولهذا يا غالي انا في هذا المجال انتميت

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
انا تعرفت على الفوركس من هذا المنتدى الرائع وتعلمت التداول بسوق العملات من المواضيع الخاصة بالتداول
وبدأ أتحسن حالا فى التداول واكتسب الخبرة ولكن الاهم المزيد من الارباح أو تقليل الخسارة هذا هو الأهم

sharshabil
10-19-2015, 15:14
يا اخي شركة انستا فوركي مما دامت تقدم البونص نحن معها
و لة ان هناك كتير تجاوزات و غلق حسابت ون اسباب لكن ليس هناك بديل .

abderraouffb
10-21-2015, 21:08
Forex و ** هي مصطلحات مختصرة تستخدم للتعبير عن "تداول العملات الأجنبية". تغيير النقد الأجنبي أو "تداول العملات الأجنبية" هو تبادل عملات من دول مختلفة. ودائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري. يجنى متداولين سوق Forex المال خلال شراء وبيع العملات في سوق تداول العملات الأجنبية.

snnaky
11-10-2015, 20:40
مكش عارف انا ممكن اتخيل نفسى مبتدأ او انى اكلمك واجاوب على سؤالك لما كنت لسة مبتدأ
انا متداول من اكتر من 10 سنوات للأسهم وكان طبيعى ان اعرف الفوركس كمجال بدون التطبيق او الممارسة الحقيقى حتى لو كان عندى اهتمام وبعد ما تركت البورصة ابتديت اهتم بالفوركس خاصة انى لقيت مواقع بتعمل مسابقات وبونص يعنى ممكن اتاجر بدون ما اخسر

yahoo11
11-20-2015, 13:23
اعتقد اخى اكلتلوفيق كلو تقبلت حياىتلك اخى كالم باتلوفيقك لو قتبتل حياىت لك اخى اكلم رباتلوفيقك لو قتبلت حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل رمباتلوفيكق لو تقبتل حيات باللتفويق كل

jaouad ouaiss
11-20-2015, 13:30
السلام عليكم اخي العزيز انا عن نفسي تعرفت عن الفوركس عن طريق منتدى عربي والحمد لله انا اتق بشركة انيستا فوركس .تحياتي

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 14:08

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

الفوركس من الاخر سوق مربح وفي نفس الوقت مفلس اي كنز في فم اسد بالتالي من يعرف كيف يحصل على الكنز من فم الاسد وحده من يقدر ان ينجح و اتمن المزيد من التعلم لانه هو اساس هذا الوحش الغير مرود

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

الفوركس هوى سوق للتداول العملات مثل اي سوق موجود فى العالم يتم فيه بيع السلع ولكن الفوكرس تجارة عملات من خلال
الانترنت ويكون الامر اكثر سهولة فى التداول اي التداول فى اي وقت مهماا كانت الاوقات ليلاا او نهاراا بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

من الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق الحمد لله تعلمت فوركس ولكن ليست بالدرجة الكافية ولكن لو اي شخص تكلم عن الفوركس في اي شيئ ممكن ان اجيب عليه

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

ليس لدي تلك الفكرة الغبي التي تقول لك حقق مليون دولار في شهر واحد من الفوركس و كما تعلم

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صراحة عندي فكرة جيدة عن الفوركس أرى فيه المستقبل . عرفته عن طريق اليوتيوب نعم اذ لم أكن اتق بالشركة التي اتعامل معها لما تعاملت معها من الاول اخي

heroo252
11-20-2015, 15:36
انا زمان كنت اعرف حاجات بسيطه عن تافوركس
وعن انه زى البورصه لكن مع الوقت عرفت الفارق وعرفت ميزات الفوركس
واتقنت التداول والشغل فيه

dhmo
11-20-2015, 16:56
انا زمان كنت اعرف حاجات بسيطه عن تافوركس
وعن انه زى البورصه لكن مع الوقت عرفت الفارق وعرفت ميزات الفوركس
واتقنت التداول والشغل فيه

بس هو اشمل اكتر من البورصه وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

asx
11-23-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 01:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-30-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله ولركاته
والله يا اخي الكريم ان الفوركس من الاخر سوق مربح وفي نفس الوقت مفلس الى ادا كانت لك ادارة رأس مال سليمة
والله الموفق والمعين

ابوفؤاد
11-30-2015, 17:44
تعرفت الى الفوركس عن طريق البحث عن طريقه استفيد بها م الانترنت و بالتالتالى الفوركس هو افضل مجال
اما عن اشرك فالشرك وفر كل ما احتاج اليه من سرعه بالايداع و السح و بالتالى قليله التكاليف و انستا جيده الى الان معى

doaa sary
11-30-2015, 18:34
انا بقالى 3سنين بالمنتدى الحمد لله وعرفت الفوركس عن طريق اصدقائى
واتعلمت من هنا ومن الكتب والفيديوهات وفكرتى عنو زمان انو نصب
وحاليا انة افضل مجال للربح واسهل مجال