PDA

View Full Version : الاخبار بين الخساره والربح

Pages : [1] 2

maimonhaged3810
01-26-2015, 06:49
بسم الله الرحمن الرحيم
انا موضوعي النهارده ان في ناس بتشوف الاخبار انه عامل من العوامل التي تؤدي الي الخساره وفي ناس بتشوف ان الاخبار عامل مساعد للارباح ياريت تقولي انت مين فيهم
شايف الاخبار مكسب ولا شايف الاخبار سبب الخساره ؟

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار بلا نقاش عامل مساعد لتحقيق الكثير من الارباح ولكن من الذى يستطيع ان يحقق ارباح عالية من الاخبار؟ طبعا الاجابة اصحاب الخبرة والمحترفين اللى بردوا لو تاجروا من غير الاخبار هايحققوا ارباح

hamza el
01-28-2015, 06:34
اخي الكريم الاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها
من الدي يخسرون الذين يخسرون بسبب الاخبار هم المبتدئين او بمعنى اخر الذين ليس لديهم الخبرة الكافية لان السوق في وقت الاخبار يتحرك بسرعة و اذا لم تكون انت حوت و تبتلع السوق في تلك اللحظة سوف يبتلعك هو
و الذين يربحون من وراء او بسبب الاخبار هم الحتان و عندما اقول الحتان لا يذهب بالك الى اصحاب راوس الاموال الكبيرة انما اقصد الحتان بخبرتمه و علمهم الذين تعلموه قبل الدخول و شروع في هذا المجال فهم ياكلون السوق في اوقات الاخبار و ليس هو من ياكلهم

maimonhaged3810
01-28-2015, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار بلا نقاش عامل مساعد لتحقيق الكثير من الارباح ولكن من الذى يستطيع ان يحقق ارباح عالية من الاخبار؟ طبعا الاجابة اصحاب الخبرة والمحترفين اللى بردوا لو تاجروا من غير الاخبار هايحققوا ارباح

كلامك سليم هي الي بيحقق من الاخبار المكاسب الي بيكون موجود فتره كافيه في السوق يقدر يحقق نتائج من الاخبار او بدون اخبار لان انا بشوف الاخبار تحتاج خبره كبيره من السوق

kashefadam2738
01-31-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم
اذا كان الشخص خبير في الفوركي يبقي الاخبار وقتها مصدر الربح له اما لو كان قليل الخبره فان التداول وقتها يكون السبب في الخساره

ramezali12
01-31-2015, 15:43
لزا نستفيد اخى اكلرميم نالاخبار بشكلك بيره يدقر حيقققنلا اكلثير اخى اكل رمباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

mohyeldinnoor3783
01-31-2015, 16:31
الاخبار من وجهة نظري بالنسبة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك عليك انت وعلي طريقة استخدامك للاخبار

xwolf806
01-31-2015, 17:52
السلام عليكم
والله انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق اتداول واتعلم
واعرف ان هناك بحار عميقة للتعلم على هذا السوق
و مازالت معظم الخسائر تأتي بسبب قلة المعرفة والخبرة

salichou
01-31-2015, 22:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق اتداول واتعلم
و مازالت معظم الخسائر تأتي بسبب قلة المعرفة

mn3m
02-01-2015, 08:09
السلام عليكم ... معظم الناس بالفعل بيحصل لهم الخسارة بسبب الطم والاهم عدم ادارة راس المال من الحاجات اللي بتضيع الحساب
بالتوفيق تقبل مروري

doola2020
02-02-2015, 03:23
في أنواع من التداول علي وقت صدور الاخبار الهامة ولكن هذا بيكون مع الحسابات الكبيرة وتكون عن طريق الاسكالبينج ولكن انستا تمنع هذا االنوع من التداولات

hmadnah1998
02-02-2015, 03:41
السلام عليكم
اذا كان الشخص خبير في الفوركي يبقي الاخبار وقتها مصدر الربح له اما لو كان قليل الخبره فان التداول وقتها يكون السبب في الخساره

a7med84
02-02-2015, 04:15
وقت الاخبار اخطر اوقات التداول فى هذا السوق بدون شك
ولو مش هتقدر او ما عندكش الخبره للتعامل بعها يبقى الابتعاد عنها افضل

ilyes chaieb
02-02-2015, 04:32
لو اتقنت التحليل الاساسي اكيد سيكون العمل على الاخبار مربح
و انا شخصيا بحب المتاجرة وقت الاخبار القوية
لانها فرصة الاخذ نقاط كثيرة
بالتوفيق و الارباح للجميع

mhtab
02-02-2015, 05:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

faroukbadr8051
02-02-2015, 09:55
الاخبار انه عامل من العوامل التي تؤدي الي الخساره ان لما تكن متعلم جيد للتحليل الاساسى او متفهم جيد كيف تفوز بالارباح وفي ناس بتشوف ان الاخبار عامل مساعد للارباح ودة راى انا انهم فعلا فاهمين صح

kaka22
02-02-2015, 10:13
هي ممكن تكون ربح وخسارة
ولكن مثل ما نلاحظ ان في حال وجود خبر مهم وخرج عن التوقعات يكون الارتفاع او الانخفاض كبير جدا
وهذا يحقق ارباح كبيرة وللبعض وخسائر كبيرة للبعض الاخر طبعا في حال عدم وضع امر وقف الخسارة

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:09
صباح الخير انا اري ان المتاجره وقت الاخبار تتوقف علي حسب كل شخص فلو الشخص يحمل الخبره في هذا المجال انا اوكد له انه يكون وقت جيد لجني الارباح اما لو الشخص ضعيف الخبره فانها تعتبر من اهم العوامل التي تسبب الخساره

aserghawy6871
02-03-2015, 10:33
السلام عليكم انا اري من وجهة نظري ان التداول وقت الاخبار بيكون من نوعين اما ان يحقق الربح وده متوقف علي الخبره للشخص في هذا المجال اما ان تسبب الخساره وبرضه ده بيختلف علي حسب الخبره لهذا انا اوكد ان وقت الاخبار اما من عوامل تحقيق وجني الارباح او يكون السبب في مارجنه الحساب

ppttss
02-03-2015, 10:35
يجب على التاجر الحذر من الاخبار لابد وان

يضع امامة صفحة الاخبار على العملات حتى يعرف

متى يصدر الخبر وقوته حتى يتجنب الخسارة له

badawyghady3817
02-03-2015, 11:04
بص انا اري ان هذا الموضوع رائع جدا لانه تكلم عن الاخبار واري ايضا ان الاخبار بتكون السبب الحقيقي في مرجانه الحساب لو تاجر المتداول في وقتها لهذا انا انصح بالابتعاد عن المتاجره وقت الاخبار

against
02-03-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☻♥♥

badrmazen1065
02-03-2015, 15:56
الاخبار من اهم الاشياء التى من خلالها تتحكم فى ىالسوق من صعود السعر اوهبوطه وذلك على اساس هل الخبر ايجابى او سلبى ويمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار اليوميه من اهم الاشياء التى يمكن من خلالها ان تعمل ثروة كبيره بناءه على خبر وعلى ذلك تحقيق الربح

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:19
والله انا من وجهة نظري القويه في هذا المجال ان وقت الاخبار يعتبر من اهم الاوقات التي تساعدك في جني الارباح ولكن بشرط واحد فقط وهو مهم جدا حتي تتجنب الخساره هو التحليل الجديد للخبر وحسن اختيار نوع الصفقه بس كده

sharshabil
02-04-2015, 17:17
لما يكون هناك اخبار لا يمكم ان تعرف التحر لاسعار كيف سيكون
و يكز غالبا تمويه و تارو يمشي للصعود و تارة للهبوط قبل ان يتجه بمئتات النثقاط بسرعة نحومنحى معين

Saadqnet
02-08-2015, 15:14
التجارة وقت الاخبار اي ان هناك خبر اقتصادي او سياسي هام سيؤدي الى تحريك السوق بقوة
و في اتجاه معروف شبه مؤكد اي انا من مؤيدين ان التجارة وقت صدور الاخبار مربحة و ليس العكس

netteler
02-09-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

fatimaazgouk
02-11-2015, 02:29
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل
على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري

m7md14
02-16-2015, 15:40
السلام عليكم انا اري ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم .

mesteraden
02-16-2015, 15:48
أخي الكريم بالنسبة لي لااتداول باوقات الأخبار ولكن أعتقد ان التداول بأوقات الأخبار ممكن تحقق ارباح كبيره وممكن تسبب بخسائر كبيره يعني أعتقد التداول باوقات الأخبار يعتمد على الحظ وأتمنى لك التوفيق

investoo
02-16-2015, 17:00
اهم حاجه بقا فى الاخبار انك انت تبقى عارف ازاى طريقه تحليلها عشان تقدر انكتستفاد من الخبر يا كبير وبجد دا اهم حاجه يا باشا

محمود مرعى
02-16-2015, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم
انا موضوعي النهارده ان في ناس بتشوف الاخبار انه عامل من العوامل التي تؤدي الي الخساره وفي ناس بتشوف ان الاخبار عامل مساعد للارباح ياريت تقولي انت مين فيهم
و الله يا اخى الفاضل انا عن نفسى ماشى بمقولة تقول انه يفوز بالملذات كل مغامر ويموت بالحسرات كل خائف علشان كده انا بأكد انى بفضل انى اتاجر وقت صدور الاخبار لان السوق
وقتها فعلا بيتحرك بمنتهى القوة والاسعار بتكون قوية سواء كان حالة السوق صاعد او هابط وانا بفضل التجارة على الاخبار وصحيح انا خسرت كل حاجة فى الرحلة الاولى لكن الحمد لله

sherouk88
02-18-2015, 14:02
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

zidane1
02-18-2015, 17:54
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

محمد السيد محمد
02-18-2015, 18:49
انا شايف انها سبب من اسباب الخسارة لمن لا يفهم استراتيجية التعامل معها
و اراها سبب من اسباب الربح لمن كان ملم باستراتيجية صحيجة للتعامل معها

denaaq
02-18-2015, 19:17
للأخبار تأثير واضح على سوق الفوركس ولكن لايمكن الأعتماد عليها وحدها

aseer
02-19-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انا من النوع اللى بشوف الاخبار مكمله للتحيل وبجد هيا بتودى فى داهيه

adel2525
02-20-2015, 14:56
في هذا السوق اتداول واتعلم
تقبلوا مروري

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 15:28
السلام عليكم أخوانى وخواتى الكرم .. انا اري ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم
اذا كان الشخص خبير في الفوركي يبقي الاخبار وقتها مصدر الربح له اما لو كان قليل الخبره فان التداول وقتها يكون السبب في الخساره وايضا انا من النوع اللى بشوف الاخبار مكمله للتحيل وبجد هيا بتودى فى داهيه تقبل مرورى

yaso2012
02-20-2015, 15:28

mohammednasser
02-20-2015, 16:15

LOTFIHSE
02-20-2015, 17:51
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام

zidane
02-20-2015, 17:53
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

mooor
02-20-2015, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز الاخبار ربح بالطبع اذا فهمتها بطريقة صحيحة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

laurent1979
02-20-2015, 18:09
السلام عليكم أخوانى وخواتى الكرم .. انا اري ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم
اذا كان الشخص خبير في الفوركي يبقي الاخبار وقتها مصدر الربح له اما لو كان قليل الخبره فان التداول وقتها يكون السبب في الخساره وايضا انا من النوع اللى بشوف الاخبار مكمله للتحيل وبجد هيا بتودى فى داهيه تقبل مرورى
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله
أخي مشكور على هذا الموضوع جزاك الله كل خير
تمنياتي بالنجاح لجميع الأعضاء

sofpreda
02-20-2015, 18:33
من راي ان التداول يحتاج إلى جمع لكل المعلومات المتوفرة وبما في دلك المعلومات المستقات من الأخبار ويبقى القرار لك
تقبلوا مروري

yaso2012
02-20-2015, 19:09
الاخبار من وجهة نظري بالنسبة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك عليك انت وعلي طريقة استخدامك للاخبار

baite
02-20-2015, 19:40
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

adkins
02-21-2015, 02:27
اود ان اتقدم بالشكر و العرفان بالجميل و التقدير لكم اخى و الاعضاء الكرام على مجهودكم الذى تبذلونه و شرحكم الاكثر من رائع حقا
متمنيا من قلبى ان يمنحكم الله التوفيق وان يكون هذا فى ميزان حسناتكم
و شكرا

---------- Post added 02-21-2015 at 12:27 AM ---------- Previous post was 02-20-2015 at 10:20 PM ----------

السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو طبعا للمبدئين بيبقى صعب عليه الموضوع وممكن يمل وهو اصلا مجال صعب حتى على الأاعضاء
لان الفوركس كل يوم بتكتشف فية حجات كتير وكمان قلة الرد على المواضيع دة سبب من الأسباب بخليك تخسر
بس طول ما انت بتبزل مجهود انشاء الله مافيش خسارة
جزاك الله خيرا والله والى التوفيق

Audy1
02-21-2015, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد اخي الكريم ان الاخبار حاجة مهمة جدا سواء للمكسب او للخسارة و الاخبار لها دور هام في الاسعار و في تداولات السوق و شكرا اخي العزيز

ahmd.wael
02-21-2015, 11:48
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

aseer
02-22-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

انا الاغول كنت بشتغل على الاخبار بس ومكنتش اعرف اعمل حاجه منغيرها بس دلوقتى سيبتها خالص

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 17:41
♪السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼☻

ahmd.wael
02-26-2015, 18:27
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

Yara1
03-06-2015, 02:08
الاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها
من الدي يخسرون الذين يخسرون بسبب الاخبار هم المبتدئين او بمعنى اخر الذين ليس لديهم الخبرة الكافية لان السوق في وقت الاخبار يتحرك بسرعة و اذا لم تكون انت حوت و تبتلع السوق في تلك اللحظة سوف يبتلعك هو
و الذين يربحون من وراء او بسبب الاخبار هم الحتان و عندما اقول الحتان لا يذهب بالك الى اصحاب راوس الاموال الكبيرة انما اقصد الحتان بخبرتمه و علمهم الذين تعلموه قبل الدخول و شروع في هذا المجال فهم ياكلون السوق في اوقات الاخبار و ليس هو من ياكلهم

salem11
03-06-2015, 12:55
مش متذكر والله بالضبط ولكن كل يوم وله ظروفعه وفى الغالب لا تزيد عن 6 ساعات او اكثر قليلا على حسب اليوم وعلى حسب الطريقة التى اعمل بها فى هذا السوق يوميا وكل طريقة ولها وقتها بدره

meriemmeriem
03-06-2015, 23:17
الاخبار من اهم الاشياء التى من خلالها تتحكم فى ىالسوق من صعود السعر اوهبوطه وذلك على اساس هل الخبر ايجابى او سلبى ويمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار اليوميه من اهم الاشياء التى يمكن من خلالها ان تعمل ثروة كبيره بناءه على خبر وعلى ذلك تحقيق الربح

forexchaos
03-06-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شايف ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم
فلا خوف اذا كنت محترف :)

ahmedabobaker
03-06-2015, 23:33
هي ممكن تكون ربح وخسارة
ولكن مثل ما نلاحظ ان في حال وجود خبر مهم وخرج عن التوقعات يكون الارتفاع او الانخفاض كبير جدا
وهذا يحقق ارباح كبيرة وللبعض وخسائر كبيرة للبعض الاخر طبعا في حال عدم وضع امر وقف الخسارة

مامون سباعنة
03-07-2015, 00:23
تحياتي أخي العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز ::: ان كل الاعتمااد ليس فقط على الاخباار .. يوجد شيئ اسمه تحليل فني .. بنااءا عليه تستطيع ان تتخذ قراارك
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

user_66
03-07-2015, 00:57
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

retalkoko
03-07-2015, 01:07
انا بشوفها الاتنين وع بعض يعنى مثلا لو انتشرت اخبار ان الاقتصاد الامريكى كزدهر غير لما ينتشر انه متدهور فكل الحالات بيكون فيه تاثير على حسب الخبر لكن انا لا اخبذ التداول وقت الاخبار لانه بيجعل السوق فى تخبط

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي الكريم انا لا اتعامل مع الاخبار ، بس يمكن الاعتماد عليها كمؤكد لدخول الصفقة الى جانب التحليل الفني

OMAR ALI
03-07-2015, 02:03
انا شايف ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم مع ذكا وصبر

تحياتي

zizou10
03-07-2015, 13:19
ممكن تدور علي النت وتنزل من عليه
الفيديوهات والكتب وتبدء بيها
وكمان فيه هنا دورة تعليمية تقدر تتابعها
وان شاء الله ربنا يكرمك باذن الله

user_66
03-07-2015, 17:14
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

sayeda
03-07-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد ان الاخبار شئ مربح والذين يستخدمون هذة الاخبر لكى يربحو الناس الخبيرة والمحترفة والذى لدية راس مال عالى لكلى يكسب

sofpreda
03-07-2015, 17:35
الأخبار تساعد بالإضافة إلى المؤشرات الأخرى وكدا التحليل الفني وغيرها على دراسة السعر وإتجاه السوق
بالتوفيق للجميع

kokou
03-09-2015, 22:12
في أنواع من التداول علي وقت صدور الاخبار الهامة ولكن هذا بيكون مع الحسابات الكبيرة وتكون عن طريق الاسكالبينج ولكن انستا تمنع هذا االنوع من التداولات

Waleed ahmed
03-11-2015, 10:47
مشكور يا اخي الكريم على المعلومات الرائعة دي
واعتقد ان انت ممكن تقدم لينا المزيد يا ريت تساعدنا كثيرا في تحقيق المزيد من الارباح في سوق الفوركس

fothayaa
03-11-2015, 12:03
الاخبار بين التحليل الفنى وقوة الخبر و الخساره والربح تاتى من خلال ذلك من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال واى خبر تحب تعرفوا من خلال فوركس فاكتورى

ahmed112
03-12-2015, 02:46

abdallah10
03-12-2015, 17:50
الاخبار يا اخي ل تخسر فقط المتاجر بل ممكن تفلسه لذلك لازم الحذر الشديد من الاخبار خاصة القوية
انا لا اتاجر حاليا بالاخبار لانها اصلا ممنوعة في البونص واي تداول بها يعرضنا للحظر ربما

ahmedibrahim258259
03-20-2015, 10:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الاخبار خطيرة وانا بحاول اني ابعد عنها وخصوصا كمان ان انستا بتعطي 10% من الربح من التداول وقت الاخبار
تقبل مروري

algeriaforex
03-20-2015, 11:06
نعم أخي الكريم تعتبر الأخبار الأقتصادية من أهم الأمور التي تقوم بتحريك شارت الفوركس بقوة كبيرة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

m.gama17l
04-03-2015, 19:28
معظم الناس بالفعل بيحصل لهم الخسارة بسبب الطم والاهم عدم ادارة راس المال ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nassim126
04-03-2015, 19:44
السلام عليكم اخي الكريم هو التداول وقت الاخبار الاقتصادية المهمة جد خطير على المبتدئين بالخصوص لدلك المرجو احدر

marwa 123
04-03-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
التداول اثناء الاخبار يحتاج لخبرة كبيرة والا فخسارتها خسارة فادحة تطيح بالحساب في اغلب الاحيان

Schams
04-03-2015, 21:00
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:00

mohamed saad
04-03-2015, 21:08
اعتبر ان الاخبار هو العدو الاول لك في سوق الفوركس لانها لا تعمل على سرعة السوق بل هي مهمتها مرجنة الحسابات ووقتها كله عشوائية في الحركة وبالتالي ستكون ما هي الا عاصفة تهوي بالحسابات المختلفة ومن يتداول عليها سيخسر حسابه عاجلا ام اجلا ومن ناحية اخرى شركة انيستا لا تسمح بالتداول على الاخبار وتقوم بإغلاق الحسابات التي تتداول عليها وبالتالي احذر من هذا الامر الخطير

tipou
04-03-2015, 21:32
كيف اعرف ان كلامك صحيح وان الاخبار مهمة جدا ؟
بامكانك اولا التجربة لمدة شهر
وايضا اسال نفسك لماذا الاف المواقع متخصصة فى الاخبار ؟
والتجربة خير من الف دليل

ماذا يمكننى الربح ان دخلت على زوج واحد اعتمادا على الاخبار ؟

اذا كان هناك خبر مؤثر على الدولار ايجابى
ودخلت بيع باوند دولار نظرا لقوة الدولار
سوف تحقق ما بين 60 الى 100 نقطة فى ظرف ساعة زمن كاولى الاهداف

معقول التحرك الكبير فى الوقت الضيق ؟
نعم اخى تخيل سيولة معظم المتاجرين اترمت على الدولار الامريكى توقع اكثر من ذلك

لماذا لم تنتشر الطريقة بين العرب وما زال الاعتماد على المؤشرات ؟
دة سؤالى انا ومش عارف ليه لسة بتعتمدو على المؤشرات وفى طرق احدث واحسن واامن
تخيل معى ان قالك مؤشر ما ان الباوند هبووووط ونزل خبر ايجابى على الاسترلينى سوف يتحرك الباوند الى صعوود بكل تاكيد اذا من يرسم من ومن يحرك السوق !!
كيف اتوقع بنسبة عالية ان الخبر سيصدر كالمتوقع ايجابى او سلبى

نورين
04-06-2015, 12:22
السلام عليكم الاخبار من وجهة نظري بالنسبة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك عليك انت وعلي طريقة استخدامك للاخبار وبلتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-06-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة اللة
انا من وجهة نظرى اخى الكريم ان الاخبار هى عبارة عن عامل مساعد لتحقيق الربح المطلوب
تقبل مرورى

ahmad moh
04-06-2015, 12:25
بلا نقاش عامل مساعد لتحقيق الكثير من الارباح ولكن من الذى يستطيع ان يحقق ارباح عالية من الاخبار؟ طبعا الاجابة اصحاب الخبرة والمحترفين اللى بردوا لو تاجروا من غير الاخبار هايحققوا ارباح بالتوفق

aboubakr el ayach
04-08-2015, 19:53
الأخبار لسيت سببا من أسباب الخسارة كما أنها ليست سببا أيضا من أسباب الخسارة، كل ما في الأمر أن الأخبار قد تتسبب في تغير مفاجئ في السوق هبوطا أو صعودا! و لهذا فالخسارة أو الربح يقوم على صفقتك الشخصية فإن كنت فتحت صفقة بيع فالهبوط قد يفيدك و إن فتحت صفقة للشراء فالصعود في المؤشر هم ما سيربحك.

Warrior Dz
04-08-2015, 21:00
انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق اتداول واتعلم
و مازالت معظم الخسائر تأتي بسبب قلة المعرفة .تحياتي

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

دينا اسلام
04-08-2015, 21:30

sherry mohamed
04-09-2015, 14:36
لاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها

sherry mohamed
04-11-2015, 14:54

marwafawzy122
04-11-2015, 14:54
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

masry928
04-11-2015, 15:14
التحليل الاساسى نظرة عامه عن احوال اقتصاديه وسياسيه تدور حول العمله لذا فانه شىء ضرورى ميه بالميه فى عمليات التداول

karim02
04-11-2015, 15:17
شكرا لك أخي عن طرحك هدا الموضوع
نعم بالفعل لكل واحد منا لها وجهة نره في الأخبار ؛ ولكن بصراحة هي مهمة يبقى فقط كيفيت التعامل معها وإستخراج التحليل المناسب للتداول

taget
04-11-2015, 20:06
السلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تستعمل الحساب الحقيق بتغيير اللغة في الاعدادا بالمنصة
و اختر اللغة التي تساعدك و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم.

mrbelaouchi
04-11-2015, 20:09
لزا نستفيد اخى اكلرميم نالاخبار بشكلك بيره يدقر حيقققنلا اكلثير اخى اكل رمباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

magic777
04-11-2015, 21:24
التحليل الاساسى نظرة عامه عن احوال اقتصاديه وسياسيه تدور حول العمله لذا فانه شىء ضرورى ميه بالميه فى عمليات التداول

الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

Miro1
04-11-2015, 21:35
انا اري ان الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم

hager omar
04-11-2015, 23:05

انا شايفة ان مش الاخبار هي اللي بتتحكم في الخسارة او الربح بس اري ان السبب الرئيسي في الخسارة هو الطمع وعدم ادارة راس المال بطريقة جيدة

تقبل مرووير

04-12-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

اعتقد ان اليابان دولة قوية جدا ولكنها تعمل علي اضعاف عملتها امام باقي العملات في اوقات معينه عن طريق تدخل البنك المركزي اليابان

جابر1979
04-12-2015, 00:12
اصعب فترة للتداول هي فترة الأخبار فقد يعكس السعر و تنقلب الأمور لدى أفضل عدم التداول خلال تلك الفترة حتى يتبين السوق و المؤشر الذي يحدد المنحى الذي ابني عليه الصفقة

sharshabil
04-13-2015, 18:39
طبعا ارى ان الاخبار هيا عندها مختصيها
و حتلا المختصين لاوم يملو حذر و لام يكون رلس مال كبير يعني الافضل ننسى ان نتاجر في تلك الاوقلت

Miro1
04-13-2015, 18:53
ﺍﺧﻲ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻜﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻜﻞ ﺍﻣﺎﻥ ﻭ
ﻟﻜﻦ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺎﺕ ﻭ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺳﻢ ﻟﻚ
ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ .. ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

habib.forex
04-18-2015, 16:08
بصراحة انا لا اعتمد ابدا على الاخبار في المتاجرة الا اني اعتقد ان الاخبار يمكن تكون
سبب في الربح كما يمكن ان تكون سببا في خسارة الحساب و مرجنته ايضا و كله وارد

فوركسوريا
04-18-2015, 17:01

user_21
04-18-2015, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم من الدي يخسرون الذين يخسرون بسبب الاخبار هم المبتدئين او بمعنى اخر الذين ليس لديهم الخبرة الكافية لان السوق في وقت الاخبار يتحرك بسرعة و اذا لم تكون انت حوت و تبتلع السوق في تلك اللحظة سوف يبتلعك هو
و الذين يربحون من وراء او بسبب الاخبار هم الحتان و عندما

ShougySalout
04-18-2015, 17:09

zakariainchallah
04-18-2015, 17:52
للهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله
معظم الناس يخسرون أموال كبيرة بسسب الطمع و المجازفة و يجب عليهم إدارة راس مالهم بطريقة ذكية

takirg
04-21-2015, 12:27
التحليل الأساسي يدرس أي البيانات التي قد يكون من المتوقع أن تؤثر على سعر
أو قيمة العملة، وغيرها من تحليل أنماط تداول فوركس نفسها التي ينظر إليها.

omaoma
04-21-2015, 13:41
وقت الاخبار هو من اصعب اوقات السوق وبكدة سوف كيون التداول وقت الاخبار اكدي سوف نعرف مع الوقت ازا نحصل على الخبة ىا وات ااخبار
وفى اوقات االاخبا سوف كو ية ربح وخسارة

magic777
04-21-2015, 15:55
ﺍﺧﻲ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻜﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻜﻞ ﺍﻣﺎﻥ ﻭ
ﻟﻜﻦ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﻭ ﺍﻟﺼﻌﻮﺑﺎﺕ ﻭ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺳﻢ ﻟﻚ
ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ .. ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

sherry mohamed
04-21-2015, 16:28

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:03 PM ----------

al-Mashhadani64
04-21-2015, 16:55
الاخ العزيز الاخبار هي جزء مهم من عملية التداول وتحديد اتجاه سعر العمله والذي يعرف قوة الاخبار ومعرفة كل خبر يصبح التداول مفيد ومربح بالنسبة له وشكرا

sherry mohamed
04-21-2015, 17:21

Miro1
04-21-2015, 18:15
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

sherry mohamed
04-21-2015, 18:25
لاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها

ahmed mo
04-21-2015, 19:08
وقت الخبر بيكون من اهم الاوقات فى هذا السوق

اللى فعلا بيكون مهم جدا ان يكون هناك تعامل معه بشكل حذر جدا والله المستعان

aminalamor
04-21-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكرم مشكور على هذا الطرح المقدم عن الاخبار الاقتصادية ولما لها من تاثير على ربح التاجر او خسارته اثناء عملية التداول لان التاجر لا يدري متى تصدر الاخبار وهل ستكون في الاتجاه الذي اختاره هو ام العكس
بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-22-2015, 00:15
طبعا الاخبار سيف ذو حدين ممكن الواحد من خلالها يعمل ارباح كبيرة والعكس صحيح اكيد
بالتالي لازم اتقان التعامل بالاخبار والاهم اننا نحمي حسابنا بالستوب لوز ولا ننساه

youcef1980
04-22-2015, 00:33
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى على هذا الموضوع وفيت وكفيت اخى نتمنى النزيد بنشاء الله
زاده الله فى ميزان حسناتك

ahmedtaher
04-24-2015, 20:17
السلام عليكم ... العواطف بالفعل من الامور اللي من الممكن ان تؤدي الي الخساير الكتير ولازم تتعلم الموضوع كويس
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
04-25-2015, 14:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد معظم الناس بالفعل بيحصل لهم الخسارة بسبب الطم والاهم عدم ادارة راس المال من الحاجات اللي بتضيع الحساب

jaouad ouaiss
04-25-2015, 14:30
السلام عليكم اخي الكريم نعم الأخبار ربما تكون في ربح كبير لاكن ان كنت متعلم جيد ومتتبع للأحدات الاقتصادية لاكن نسبة الخسارة عالية عندما تكون مبتدأ وتدخل في مثل هده الأوقات .بالتوفيق

fifi w mody
04-25-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم ان نالاخبار فى بعض الاوقات قد تكون سبب فى المكسب الهائل وكذال ممكن ان تكون سبب للخسارة

meriemmeriem
04-25-2015, 16:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها وتطبيقها في التداول ..

abdougagi
04-25-2015, 16:48
السلام عليكم
اخي الاخبار درجات فهناك خبر مهم و خبر مهم جدا و خبر ليس دو اهمية و يجب معرفة هدا جيداا
و دلك حسب مدة الصفقة و الهدف سواء كان بعيد او قريب
اتنتى لك ارباح سعيدة

معتصم سباعنة
04-25-2015, 17:45
حسب طبيعه الخبر سوى كان قوي ام ضعيف ام متوسط - وكذلك تؤثر الاخبار على العملات حسب قوة الخبر
تقبل مروري

MAGDYABDO
04-25-2015, 18:11
الاخبار سلا ذو حدين يمكن ان ينفعك ويمكن ان يؤذيك
ولكن يمكنك ان تتعلم وتسخره وتربح منه
بالتوفيق اخي

cian s
04-25-2015, 18:15
ارى انها عامل مساعد لكل من المكسب والخسارة
بالتوفيق

kachchaoui
04-25-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن الأخبار لها دور في الربح و الخسارة لذلك يجب تدعيم هذه الأخبار بوسائل أخرى مساعدة وبالتوفيق للجميع تقبلوا مروري وشكرا

deyaa24
04-25-2015, 18:44
فى الاخبار بيكون فية صفقات كويسة جدا ولكن ايا بيكون فية خسارة
والافض فى لفوركس انه يكون فية ادارة كويسة لى راس المال وبكدة سوف نحقق ربح كويس ولكن ايض قد تحدث خسارة

نورين
04-30-2015, 22:05
السلام عليكم اخي الكريم الاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها
و الذين يربحون من وراء او بسبب الاخبار هم الحتان و عندما اقول الحتان لا يذهب بالك الى اصحاب راوس الاموال الكبيرة انما اقصد الحتان بخبرتمه و علمهم الذين تعلموه قبل الدخول و شروع في هذا المجال فهم ياكلون السوق في اوقات الاخبار و ليس هو من ياكلهم وبلتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-04-2015, 17:39
انا قبل قليل يا اخي رايت الاخبار لما تصدر وفعلا اصبح السعر مجنونا في الشارتات
انما الغريب في هذا الامر ان الاخبار ربما لما تنتهي يعود السعر وينعكس بقوة ايضا

nabil2
05-05-2015, 14:26
السلام عليكم
اخي الف دولار مبلغ رائع كبداية ويمكن ان تحقق منه ربح 300 دولار شهريا
لكن قبل الالف دولار عليك ان تتقن فنون الفوركس القتالية وطبق كل ما تعلمته
ما وجد الحساب الديموا الى لتطبيق ما تعلمناه فلا تمول حسابك الا بعد ان تتقن طريقة لجني الارباح
بالتوفيق

chirikhan
05-08-2015, 18:25
اظن ان الاخبار ممكن تسبب للواحد خسارات كبيرة جدا لانه لا يتحكم اصلا في المنصة
هناك ربما بعض الشركات التي تناسب التجار بالاخبار لمنصاتها وسيرفراتها القوية

karim02
05-08-2015, 18:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا المضوع جد واظح جزاك الله خيرا وأتمنى المزيد من مثل هده المواضيع كي نستفيد أكثر في هدا المجال الرائع ولا وهو الفوركس

boulafrah
05-08-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن بة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك عليك انت وعلي طريقة استخدامكمحمد صلي الله عليه و سلم اما بعد: انا لي اكثر من سنتين في هذا السوق

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن ه وبركاتةالله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن بة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك

Kiing
05-08-2015, 18:36
انت كمساعد ممكن من هناك لتحقيق الكثير تم لانه هناك مجموعة من الارباح تم انه الذى ممكن ان يستطيع من هناك تحقيق ارباح عالية حسب الاخبار فقط و شكرا

houssem_trader
05-08-2015, 19:34
بصراحة انا لا احب ابدا المتاجرة وقت الاخبار فهي من اهم اسباب الخسارة
في الفوركس في رايي لانها تتسب في الحركات العنيفة للاسعار

firas45
05-08-2015, 19:51
اخي الكريم الاخبار سيف دو حدين فهناك من يخسرون من وراء الاخبار و هناك من يربحون من ورائها

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن ه وبركاتةالله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن بة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب او متستفيدتش منها وبالتالي تاخد قرار غلط وتخسر في الصفقة الرك

adnan1969
05-08-2015, 20:37
بلفعل اخي الكريم الاكثر بتشكي من الخساره اثناء الاخبار وفي ناس بتنتضر الاخبار عشان تربح كل شخص والمامه في السوق

magic777
05-08-2015, 23:13
انت كمساعد ممكن من هناك لتحقيق الكثير تم لانه هناك مجموعة من الارباح تم انه الذى ممكن ان يستطيع من هناك تحقيق ارباح عالية حسب الاخبار فقط و شكرا

طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

hamdochi
05-11-2015, 19:11
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذا لا يمكن انه من وجهة نظري القويه في هذا المجال ان وقت الاخبار يعتبر من اهم
الاوقات التي تساعدك في جني الارباح ولكن بشرط واحد فقط وهو مهم جدا حتي تتجنب الخساره هو التحليل الجديد للخبر وحسن
اختيار نوع الصفقه بس كده بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ياسر30
05-11-2015, 19:17
إخوانى الأفتضل
من الأمور الهامة هو اعتبار الأخبار الاقتصادية عاملا أساسيا فى التأثير على العملات صعودا وهبوطاوذلك على حسب أهمية الخبر وعلاقته بالعملة
ولكن يجب ملاحظة أمر هام : وهو ابتعاد التحليل الفنى عن وقت الأخبار
وهذا يثبت أهمية الأخبار لأنها تطغى على التحليل

doga
05-11-2015, 21:06
زرع آباؤنا فأكلنا ونزرع ليأكل أبناؤن

زرعوا فأكلنا ونزرع فيأكلون

زيادة القول تحكي النقص في العمل ومنطق المرء قد يهديه للزلل

شعيرنا ولا قمح غيرن

شَمِّرْ وائتزر والبس جلد النمر

Wassa04
05-13-2015, 19:39
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي طالما اتداول بالبونص
لا اتداول ابدا وقت الاخبار بالتوفيق لك تقبل مروري

wael33
05-13-2015, 21:21
حضرتك تقدر تعرف كل الاخبار عن طريق موقع اسمه فوركس فاكتوري لكن المشكلة في تحديد او توقع الخبر
لان اللي بيكون موجود في الموقع هو مجرد توقع للخبر يعني مش اكيد يعني بيكون بنسبة مثلا 70% او اقل

شهيرة
05-23-2015, 02:47

fatehbtn
05-23-2015, 11:58
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت. هو
ينتظر بصبر الاجهزة التجارة المثالي لتحدث أثناء الانتكاسات صغرى وكبرى الاتجاه في بعض
القطاعات

محمد السيد
05-23-2015, 12:57
بسم الله الرحمن الرحيم الأخبار عامل من عوامل الربح لكن المفروض تكون عارف ازاي هتتعامل معاها
والا هتنقلب عليك كعامل من عوامل الخسارة فوالله لو تملك الاستراتبجية فالله يعينك وان كنت لا تملكها فلا تعمل فيها

hmadnah123
05-23-2015, 13:11
الاخبارعامل مساعد لتحقيق الكثير من الارباح ولكن من الذى يستطيع ان يحقق ارباح عالية من الاخبار؟ طبعا الاجابة اصحاب الخبرة والمحترفين اللى بردوا لو تاجروا من غير الاخبار هايحققوا ارباح

noor eldyen
05-23-2015, 14:37

magic777
05-23-2015, 18:01
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت. هو
ينتظر بصبر الاجهزة التجارة المثالي لتحدث أثناء الانتكاسات صغرى وكبرى الاتجاه في بعض
القطاعات

علشان كده لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

fatehbtn
05-25-2015, 14:02
ماأجمل تلك المواضيــــــــــــــــــ ع التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت الكلمات بسيطة ليفهمها الجميع

دائمآ في صعود للقمه

waelmma
05-25-2015, 14:05
:(:)):)) اخى الكريم كل العملية مبتتحسبش كدة لكن الاخبار ممكن ان تكون مربحة جدا
لو الصفقات ماشية فى نفس الاتجاه للخبر وهتكسب كثير جدا لكن لو فى عكس الاتجاه هتكون الخسارة كبيرة

MAGDYABDO
05-26-2015, 12:47
بالتوفيق اخي

REDA FOREX
05-28-2015, 07:24

popa2015
05-28-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

moh93
05-28-2015, 15:16
بيكون فى الاخبار ربح كبير جدا واكيد فى الاخبار سوف نحصل على ربح كبير جدا
والتاجر مع القوت سو يحقق نتائج قوية ددا ويجب انه نتعلم اتلدو لل عل الاخب ربكد سوف يكون ربح عالى جدا

kokou
06-09-2015, 02:38
بص انا اري ان هذا الموضوع رائع جدا لانه تكلم عن الاخبار واري ايضا ان الاخبار بتكون السبب الحقيقي في مرجانه الحساب لو تاجر المتداول في وقتها لهذا انا انصح بالابتعاد عن المتاجره وقت الاخبار

a7med sniper
06-09-2015, 03:09
عموما فى هذا السوق وقت الاخبار هو اخطر وقت ف التعامل فى هذا السوق بدون شك والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المووضعات المميزه فى السوق

ibrahim forex
06-09-2015, 05:41

AH3
06-21-2015, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي اضافتك الطيبه و تقبل مروري

mazn
06-22-2015, 16:33
الاخبار يا اخي ل تخسر فقط المتاجر بل ممكن تفلسه لذلك لازم الحذر الشديد من الاخبار خاصة القوية
انا لا اتاجر حاليا بالاخبار لانها اصلا ممنوعة في البونص

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ziyaddn
06-22-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل يمكنك ان تسحب من شركة انستا الى النتلر من غير مشاكل
وفى طرق تانى لو حبيت وعند التحويل بتبقا باليورو عادى

mechanical
06-23-2015, 03:21
السلام عليكم ... الاخبار لو انت فاه م التاثير بتاعها علي الاسعار من الممكن تحقيق الكتير من الاباح ان شاء الله بس انت اتعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MAGDYABDO
06-24-2015, 17:12
بالتوفيق اخي

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 19:43

abdoumed
06-26-2015, 19:44
يُخضع تجار الفوركس أوامر وقف الخسائر وجني الأرباح الى نسبة مخاطر/مكاسب تصل الى 1:1 أو أعلى.
عندما تفتح تجارة، تأكّد من استعمالك لأوامر وقف الخسائر وجني الأرباح. تأكّد دائمًا من أنّ هدف أرباحك هو على الأقلّ بعيد للغاية عن سعر الدخول تمامًا كما هو وقف الخسائر. بإمكانك طبعًا تحديد هدف سعر أعلى مع استعمال نسبة تصل الى 1:2 او أكثر عند تداول النطاق. حينئذ بإمكانك اختيار مسار السوق الصحيح في نصف الوقت فقط وتواصل مع ذلك تحقيق الأرباح.

mohamed12345
06-26-2015, 23:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد معظم الناس بالفعل بيحصل لهم الخسارة بسبب الطم والاهم عدم ادارة راس المال من الحاجات اللي بتضيع الحساب
بالتوفيق تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-27-2015, 18:17
الاخبار شئ لابد من الاهتمام به وعدم اهماله لابد قبل البدء فى اى يوم تداول اى نرى الاخبار ونعرف مواعيدها ونعرف قوتها لان الاخبار كفيلة بانها تجعل السوق يتذبذب جدا اكثر من الف نقطة فى الدقيقة الواحدة وبالتالى لابد من اخذ الحذر

RomanyMoreed
06-29-2015, 02:27
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته

مشكلة الاخبار انك مش هتعرف تتوقعها صحيح في اجندات فيها توقعات الخبر ايجابي او سلبي بس مش مؤكدة

تحياتي

OSAMA AMER
06-29-2015, 02:30
مرحبـــا بــك اخــى الكــريم وكل الاخوة الافاضل أعضاء منتدانا الاروع فى الوطن العربى كله ( انا من اجمع بين الاثنين معا احقق الربح تارة والخسارة تارة اخرى وهذا بسبب اننى اقدر الامور خطأ للاسف

superkenan
06-29-2015, 03:15
اخي الكريم المشكلة ليست في الأخبار المشكلة في كيفية فهمها فالكثير يعتقد انه بالأتفاق النووي الأيراني سيهبط سعر النفط
وفي الحقيقة هو سيصعد لإن الدول النفطية عندما تتفق ترفع السعر لتربح ولا تخفضه لتخسر
وشكرا

Mona forex
06-30-2015, 17:07

Ossama.forex
06-30-2015, 17:15
انا من رائي الشخصى ان الاخبار هي محرك الأساسى للسعر بمعنى على سبيل المثال اخبار اليونان فى هذه الفتره و التى تستحوذ على العناوين الرئيسيه للأخبار الإقتصاديه الكل منتظر هل سوف تخرج اليونان من منطقه اليورو ام لا

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 17:40
اجميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد................................
انا اعتمد جدا على الاخبار اثناء التداول وثم التحليل الفنى لااهميتهما
هذا الموضوع يعتبر من موضوعات الساعه
اتمنى من المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

alaa ali
06-30-2015, 17:41
السلام عليكم
احترس من وقت صدور الاخبار هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

MAGDYABDO
07-09-2015, 19:47
بالتوفيق اخي

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

بالتوفيق اخي

MAGDYABDO
07-22-2015, 16:24
بالتوفيق اخي

رائد
07-22-2015, 16:25
لا احد ينكر أن الاخبار تقدم الاسعار التي تكون عليها العملات و الأزواج ، لكن تذكر أن الفوريكس سوق يحمل معه مفاجآت ايضا و يمكن ان تاثر الاخبار على تركيزك لذلاك حاول تجنب التداول في الوقت المخصص للاخبار

Arifi
07-23-2015, 02:28
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته
الاخبار تتوقعها صحيح في اجندات فيها توقعات الخبر ايجابي او سلبي بمعنى اخر الذين ليس لديهم الخبرة الكافية لان السوق في وقت الاخبار يتحرك بسرعة
تحياتي

sofien34
07-27-2015, 20:07
الأخبار لسيت سببا من أسباب
الخسارة كما أنها ليست سببا أيضا
من أسباب الخسارة كل ما في الأمر
أن الأخبار قد تتسبب في تغير مفاجئ
في السوق

eslam elbenawy
07-27-2015, 20:40
الاخبار بالنسبة ليا صعب اتعامل بيها لوحدها لان العلاقات الاقتصادية متشعبة وعشان تقدر تتاجر بيها لازم تكون متفرغ للاخبار الاقتصادية اليومية ودارس اقتصاد كويس على الاقل للعملات اللى هتتاجر بيها ومش مجرد مؤشر اقتصادي ونسبة

hamza_forex
07-27-2015, 20:51
الاخ العزيز الاخبار هي جزء مهم من عملية التداول وتحديد اتجاه سعر العمله
والذي يعرف قوة الاخبار ومعرفة كل خبر يصبح التداول مفيد ومربح بالنسبة له وشكرا

MAGDYABDO
07-28-2015, 12:18
بالتوفيق اخي

classic_trader
08-08-2015, 16:39
انا حسب رايي الشخصي ارى ان الاخبار هي من اكبر اسباب الخسارة
في السوق للمتاجرين الصعار بشكل خاص و انصح بالابتعاد عنها

MAGDYABDO
08-12-2015, 09:16
بالتوفيق اخي

osama147
08-12-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخي الفاضل ان متابعه الاخبار جزء مهم في الفوركس وعلي اساسه يحدد الشخص اتجاة اما بالربح او الخسارة وشكرا لك .

romisaa soliman
08-12-2015, 10:09
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح
تحياتى لكم

huhu1998full2
08-21-2015, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الاخبار من وجهة نظري بالنسبة للمكسب او الخسارة فهي محايدة هي بتاثر علي الاسعار وحركة السوق لكن انت لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار

abdelloo31
08-21-2015, 18:00
انا من وجهة نظري القويه في هذا المجال ان وقت الاخبار يعتبر من اهم الاوقات التي تساعدك في جني الارباح ولكن بشرط واحد فقط وهو مهم جدا حتي تتجنب الخساره هو التحليل الجديد للخبر وحسن اختيار نوع الصفقه بس كده

ynwa1892
08-21-2015, 18:14
السلام اخي انا من محبي التجارة على الاخبار لكن يجب ان تكون على دراية باقتصادات الدول الكبيرة وكيف تحرك الاسعار
وفقك الله

bidaaaaaaaaa
08-21-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم لا اتداول باوقات اخبار ولكن اعتقد ان تداول باوقات
الاخبار ممكن تحقق ارباح كبيرة ممكن تسيب بخسائر كبيرة

forex all arabes
08-23-2015, 23:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح و الله مستعان شباب

sharshabil
08-24-2015, 00:41
الاخبار هي اكبر عدو للحسابات و خصوصا الاخبار التي تتعلق بالفائدة
او تتعلق بتصريحات و خصوصا في الفترة الامريكية عمال كوارت ز

rimox
08-24-2015, 00:50
الاخبار اما ان تكون سبب من اسباب الربح او سبب من اسباب الخساره ولهذا يرجع الي خبره وقوه الشخص في هذا العالم

كامل
08-24-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم من وجه نظري الارى ان الاخبار عند الأشخاص يختلف بختلاف طبيعة الشخص , بالنسبة للأشخاص المحللين الجيدين يرون الاخبار عامل ربح وصراحة لم اسمع بشخص يقول بان الاخبار عامل خسارة .

azezu
08-24-2015, 02:01

zeghar
08-24-2015, 02:32
انا ماني شايف لالخسارة ولا الربح لاني لساتي جديد في الفروكس
ومازيلت مابديت في التداول

snnaky
10-12-2015, 23:32
وانت شايف اية يا اخ ميمون يعنى طرحك للموضوع دة انت شايفة ازاى وهل انت شايف ان الأخبار تعتبر مكسب او خسارة
اصل طرح موضوعك نفسة غلط وينم على ان حضرتك اصلا غير مؤهل للتجارة بالفوركس لعدم معرفتك بماهية الاخبار
يا اخ ميمون الاخبار فى حد ذاتها ليست محددة للمكسب او للخسارة بل هى مجرد محرك للسعر بقوة ايا كان نوع الأتجاة وكلا حسب نوع الخبر

forexaly5
10-13-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبراكته أخي العزيز الأخبار تكون واصحة إما أخبار إيجابية أو سلبية على التداول لذلك ما عليك هو أن تكون عاقد على تحليل الأخبار بشكل جيدا

d m
10-13-2015, 00:42
الســـــــــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الاخبار تحدث حالة من التذبذب الشديد وتحرك السوق وتحدد الاتجاه بشكل كبير ويمكن منها الربح
بالتوفيق للجميع

Hassan DAOUDI
10-13-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي الأخبار كلها مكسب تقريبا شرط أن تكون في الأوقات المناسبة

hanutrxxx
10-13-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله اخواني الاعزاء بطبيعة الحال الأخبار لها دور مهم في نجاح الصفقة وتجارب السابق اتبتت دلك وشكرا على الموضوع

mora essam
10-13-2015, 03:39
عن نفسي انا اتابع الاخبار دائما وهي ممتازة ومربحه جددا ولكن ان كنت تتابع الاخبار باستمرار لا ان تدخل صفقات وانت لا تعلم اذ كان وقت خبر قوي او ضعيف
فان كان الخبر ضعيف او متوسط فاتوقع ان يكون السوق عادي او حسب الخبر الموجود واجده مساعد ربح بالتاكيد
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

seifhd
10-16-2015, 13:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

megrous
10-16-2015, 13:34
salam
bonne chance tout le monde

seifhd
10-16-2015, 13:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
10-16-2015, 18:02
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

عمار ملكاوي
10-16-2015, 18:29
السلام عليكم
أخي الكريم يلزمك التفكير في هذه الاخبار والتركيز على العملات الي انت تتداول فيها وما تشتت تفكيرك في اكثر من نوع من العملات لان هذا قد يكون سببا في الخسارة
تقبلوا مروري

abdelhakamel
10-16-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ان اهمية الاخبار تكم في ردة فعلها على الصفقة التي انت فاتحها فقد تكون تاثيراتها ايجابية وقد تكون سلبية وتقودك الى الخسارة
بالتوفيق لكل الاعضاء

nuclear2010
10-16-2015, 20:57
السلام عليكم جميعا
أخي الكريم بالنسبة لي لااتداول باوقات الأخبار ولكن أعتقد ان التداول
بأوقات الأخبار ممكن تحقق ارباح كبيره وممكن تسبب بخسائر كبيره يعني
أعتقد التداول باوقات الأخبار يعتمد على الحظ
تقبل مرورى

dhmo
10-16-2015, 22:18
عن نفسي انا اتابع الاخبار دائما وهي ممتازة ومربحه جددا ولكن ان كنت تتابع الاخبار باستمرار لا ان تدخل صفقات وانت لا تعلم اذ كان وقت خبر قوي او ضعيف
فان كان الخبر ضعيف او متوسط فاتوقع ان يكون السوق عادي او حسب الخبر الموجود واجده مساعد ربح بالتاكيد
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

الاخبار مهمه جدا هنا وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

helmi nsir
10-19-2015, 17:02
الاخبار بلا نقاش عامل مساعد لتحقيق الكثير من الارباح
ﻟﻜﻦ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ في التداول عليها

sohayla
10-19-2015, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي انا اقول بدون كدب ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻪلا يوجد ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻜﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻜﻞ ﺍﻣﺎﻥ ﻭﻟﻜﻦ ﺗﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ المخاطر

kachchaoui
10-19-2015, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام حقيقة إنني أتجنب المتاجرة وقت الأخبار لأنه لايمكن معرفة إتجاهها وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

one k
01-03-2016, 14:26
السلام عليكم ... الاخبار من المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار كويسة ومن اهم التحليلات الفنية اللي من الممكن ان تتحد
مع بعض في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 14:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها بالرغم من أنها ليس بالقوية و المفصلة، و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة إن شاء الله أكثر تفصيلا و أكثر تحيلا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
01-03-2016, 21:15
الاخبار من احسن الاشياء التى يمكن ان تتاجر عليه وممكن تربح من تلك الاخبار لان التداول على الاخبار مهم ويمكن ان تربح منه بكل سهولة ويسر لان التداول عليه يمكنك ان تعرفه بكل سهولة لان التداول مهم جاد عليه فهو مميز وجيد جدا

yousse
01-03-2016, 22:20
هناك من يعتمد على بعض الأخبار القوية كخبر معدل الفايدة لزيادة رأسمالهم في حين أن الخسر تأتي عند الدخول في الصفقة ويأتي خبر يغير إتجاه الصفقة وبالتالي يكون سبب الخسارة

one god
01-03-2016, 22:51
العنوان في محله يا اخي ففعلا الاخبار بين الخسارة الكبيرة وبين الربح الكبير فلابذ من التعلم والتدرب
كلما كان الواحد متمكن من اسلوب التداول بالاخبار كلما كان امثر قوة وربحا وابتعد عن الخسارات

neverlityouco1
01-10-2016, 11:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

islamhd
01-10-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

dhmo
01-12-2016, 19:31
العنوان في محله يا اخي ففعلا الاخبار بين الخسارة الكبيرة وبين الربح الكبير فلابذ من التعلم والتدرب
كلما كان الواحد متمكن من اسلوب التداول بالاخبار كلما كان امثر قوة وربحا وابتعد عن الخسارات

هو اساسا انت ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

harimeche
01-12-2016, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم

--------------------

إن كـــــــــــــــانت طريقتك وتوقيت دخولك صحيح فأكيد ومؤكد أن تكون الأخبــــار سبب في الوصول إلى الأهداف

لكن لا ننفــــي انك ستجد بعض الاخبار كانت سبب في ضرب الوقف لكن هي ليست سبب لان الوقف كان سيضرب

لكن الأخبار قلصت مــــا يعرف بالزمن

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
01-13-2016, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات لقيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب إن شاء الله من اللدين يحققون الكثير، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

heroo252
01-13-2016, 21:31
انا فعلا بدات اكره الاخبار وبحب جدا انى اتاجر فنى بعيد عن وقت الاخبار
لانى جربتها واتقرصت منها كتير جدا مع انى عارف انها خطر جدا انما كنت بغامر

forexdz
01-13-2016, 21:56
جربت ام وقت الاخبار
وبصراحة والله ربحت
ربما صدفة
وكنت ماشية اكيد في وقت الخبر بدون ان انتبه
ربما مربحة ان انت حسبتها صح
والخسارة ربما تكون منك انت لم تدخل صح
وجاء الخبر اكمل الباقي
والله اعلم

latraaa
01-13-2016, 22:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

keroaym
01-13-2016, 22:40
الاخبار بين الخسارة والمكسب موضوع مهم جدا فى الفوركس والذى يبنى على التجارة ومعرفة ا دى
النجاح فى الفوركس بتحقيق صفقات مربحة

yousse
01-13-2016, 22:43
أخي لو درست الأخبار جيدا ستستيع أن تحقيق أرباح كبيرة ولكن سمعت أن شركة انيستا تمنع المتاجرة في وقت الأخبار لأن هدا قد يؤدي إلى إقفال حسابك

chorouk
01-14-2016, 19:08
الاخبار مخسرة لايستطيع احد التحكم فيه بعكس ما يحدث في البورصه حيث تجد ان البورصه شركه معينه تتحكم في السهم والتجار لهم
السيوله فى الفوركس تعتبر روح السوق بالتوفيق

dhmo
01-17-2016, 22:24
الاخبار مخسرة لايستطيع احد التحكم فيه بعكس ما يحدث في البورصه حيث تجد ان البورصه شركه معينه تتحكم في السهم والتجار لهم
السيوله فى الفوركس تعتبر روح السوق بالتوفيق

هيا مش مخسره بتحتاج خبره وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

latraaa
01-18-2016, 00:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

نادر صباح الدين
01-18-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز بالفعل يمكن للأخبار أن تكون عامل ربح، ويمكن أن تكون عامل خسارة، ذلك أن الأمر يتوقف علىصحة الخبر من حيث المبدأ فليست كل الأخبار صحيحة، فقد يتلقى المتداول خبرا يدفعه للشرء، ومن ثم يتبين أن الخبر غير صحيح، فيتحول الربح إلى خسارة، وقد يكون الخبر صحيح والكن المتداول فهمه بطريقة خاطئة مما يجعله يقدم على سلوك يناقض مضمون الخبر، وبالتالي فالمشكلة ليس في الخبر بذاته، إنما بالأطر المحيطة به.

zead ahmad
01-18-2016, 10:52
لابد وان يضع التاجر صفحة الاخبار بجوارة لان الاخبار تؤدى الى تذبذب السعر والعملات تكون مضطربة لذلك يجب على التاجر ان يضع فى حسبانة هذا حتى تقدر تعرف متى يصدر الخبر وتعمل حسابك منه

Aymen_O
01-18-2016, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

aym
01-18-2016, 11:51
الاخبار بين الربح والخسارة اخى الكريم استخدام الاخبار فى التجارة وفى التداول هذا قد يؤدي
الى خسارة ان لم تكن عندك الخبرة للتعامل مع الاخبار

dhmo
01-18-2016, 14:03
الاخبار بين الربح والخسارة اخى الكريم استخدام الاخبار فى التجارة وفى التداول هذا قد يؤدي
الى خسارة ان لم تكن عندك الخبرة للتعامل مع الاخبار

الناس بتعمل معها علشان السيوله ولا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

yahiahd
01-18-2016, 14:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

WASEM DALLOUL
01-18-2016, 15:15
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان الاخبار هي تعتبر المحرك الاساسي للاسعار ولكن ألاحظ دائما انها تمشي مع التحليل الفني وانصح الجميع بالابتعاد عن المتاجرة وقت الأخبار
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
01-18-2016, 16:35
اكبر المكاسب تحقق من الاخبار و الا لما كان هناك شرط عليك ان تدخل و تاخذ اكثر من 10 بالمائه من الحساب
و ايضا الخساره كذلك و الحل وت صغير بهدف كبير هذا ما يمكن ان تحصل عيه بلاخبار

never3
01-22-2016, 12:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mody555
01-23-2016, 16:47
يمكن للتجار تداول الإختراقات مع أي من آليات الدعم والمقاومة المذكورة أعلاه، مع تقدير توليد الأنباء المرتقبة التذبذبات التي يريدونها من أجل دخول الموقع أو جعل التجارة أقرب الى هدف الربح المحدّد من قبل التاجر.

AHMED91
01-23-2016, 17:01
طبعا اي متداول في سوق الفوركس يفضل الربح وبالتالي لا يعرف
ولا يهتم جيدا بجانب الخسارة التي هي وارده مثلها مثل المكسب ايضا

hmadnahox
01-23-2016, 18:38
يا اخي الكريم الاخبارهي سيف دو حديين اما ان تربح منها او تمرجن حسابك
والله الموفق والمعين

forez
02-15-2016, 22:24
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
معظم الناس بالفعل بيحصل لهم الخسارة بسبب الطم والاهم عدم ادارة راس المال من الحاجات اللي بتضيع الحساب ....

ibrahem91
02-15-2016, 22:47
الاخبار مهمه ولكن الدخول العشوائي عليها هو الذي يؤدي
الي كثير من الخسائر نظرا للتحركات الكبيرة والقوية التي تكون عند الاخبار

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

طارق سليم
02-20-2016, 21:00
ان اقول وعن تجربة ان الخسارة سبب الطمع وعدم المعرفة الكبيرة اي نقص الخبرة بي العمل
والمتاجرة وغير دالك وشكرا لي الاخوة بتوفيق