PDA

View Full Version : مكاسب عملاقه وربح حقيقي

mostafa elbendary
01-26-2015, 11:40
من سنتين كانت أول تجربة لي بـ "الفوركس" مع شركة ECN-Marketsوأودعت مبلغ 350 دولار وفتحت أول صفقة وحققت أرباح 60 دولار من غير أي دراسة و قلت تمام كده هي زي التجارة العادية تبيع وتشتري و تعتمد على الحظ فتشجعت وفتحت صفقة أخرى وخسرت كل المبلغ و يومها نسيت الفوركس.
بعد أيام قليلة بدأت رجعت الفكرة في بالى من جديد بعد ما لاقيت إعلانات لشركات كتير بان فلان أودع مبلغ كذا و كسب أرباح في أيام مش كتير وفي الوقت ده قولت لنفسي ممكن تبقى مبالغة بالموضوع، فقمت بالحديث مع شركة ECN Markets نفس الشركة التي عقدت معاها أول صفقة في عالم الفوركس بإجراء مكالمة هاتفية و قولت لهم أن هذه التجارة لم تعد ببالي بعد خسارتي فبعد كلامهم معي أقنعوني بدخول الفوركس مرة أخرى وفي المكالمة عرفت أن لديهم مدير حساب هيساعدني في تحقيق أرباح قولت ماشي مفيش مشاكل بدأت بمبلغ 100دولار فقط كتجربة فبدأت بتحقيق الأرباح بأول صفقة وعددت الأيام وتحقيق أرباح مع الشركة إلى الآن ، منصة الشركة للتداول منصة بسيطة جدا يسهل التعامل معاها تمكن من التداول على أكتر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترات عمل الأسواق العالمية.
تستطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.
وده مش ترويج للشركة وإنما هذه حقيقة وكان لازم اشكر الشركة بعد شكري لله غز وجل و أقولها بكل ثقة من أراد تجارة الفوركس عليه بالتواصل مع الشركة.

tazi larbi
01-26-2015, 11:45
اللام عليكم الفوركس كاي ميدان به الجيد وبه النصاب وممكن ان تكون هده الشركة من بين لشركات القلليلة الصادقة على غرر انيستا الممتازة التي يتوجب شكرها ايضا على البونص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ShougySalout
01-26-2015, 11:47
اللام عليكم الفوركس كاي ميدان به الجيد وبه النصاب وممكن ان تكون هده الشركة من بين لشركات القلليلة الصادقة على غرر انيستا الممتازة التي يتوجب شكرها ايضا على البونص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

gehad87
01-26-2015, 13:00
الغلطة غلطتك
المفروض انك تعلم كويس قبل ما تدخل السوق
وسواء مع مدير للحساب او من غير مدير المفروض انك تكون فاهم يه اللي بيحصل
والسبب الحقيقي ورا نتيجة صفقاتك سواء بالربح او بالخسارة

Bouani
01-26-2015, 13:10
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أخي الكريم اهنئك على المكاسب الهامة التي حققتها
بس انت كدعه أخي الكريم تقوم بالاشهار لشركة أخرى و ده مخالف
و ده ممكن ينجر عنه اغلاق حسابك
تقبل مروري

emya
01-26-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

حسنى صادق
01-26-2015, 15:03
اعتقد ان هذة ةالرابخ تعتمد بالدرجة الاولى على ما يسمى بالاتقان العملى و كذلك الادراة الناتجحة لراس المال و الذة يتعبر من افضل الوسائط للنجاح

baite
01-26-2015, 15:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mery20
01-26-2015, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخي الكريم ... هذا الموضوع ممتاز جدا افادني كتير .. نقوم لك بكل الشكر .... كل الشكر اليك اخي الكريم .. السلام علييييييييييييييييييييييي ييكم ورحمه اله وبركاته اخي الكريم ..... ننتظر منك كل جديد في القريب العاجل تقبل مروري

mhtab
01-26-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدي الفوركس يعلم اكتساب الخبرات والصفقات المربحه وتجنب الخطا وعدم الخوف والصبر علي الربح

mazouz
01-26-2015, 23:56
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nader
01-27-2015, 01:27
اخي الكريم اولا الشركة التي تتحدث عنها منافسة لانستا
وانت في منتدى تابع لانستا وتستفيد من عروضها بدخولك الى هدا المنتدى
والارباح لا تاتي بانك اخترت شركة او اخرى باستثناء لو اخترت شركة تناسب نوع تجارتك
بل تاتي بالصبر والخبرة الطويلة
بالتوفيق

hassanabu
01-27-2015, 01:57
السلام عليكم
""وده مش ترويج للشركة وإنما هذه حقيقة وكان لازم اشكر الشركة بعد شكري لله غز وجل و أقولها بكل ثقة من أراد تجارة الفوركس عليه بالتواصل مع الشركة.""
شكر الشركة يتم على موقع الشركة وعلى منتديات الشركة وليس في منتدانا
ان لم يكن لديك عمل فدعنا نعمل

mery20
01-27-2015, 17:48
السسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بسسسسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييم .. موضوع مميز جدا اخي الكريم ... انتظر منك كل جديد اخي الكريييم .. تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق لنا ولك

a7med84
01-27-2015, 20:45
مش مكان مناسب ابدا للدعاييا هنا منتدى بيدى للاعضاء به

فرصه للتداول ببونص بدون ايداع وعموما شكرا لكم والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات الجيده

antonioforex
01-28-2015, 18:24
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع تحقيق مكاسب جيدة في الفوركس ادا تعلمته و اكتسبت خبرة فيه
لانه مجال صعب جدا و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل سلام.

ShougySalout
01-28-2015, 18:25

ibrahim forex
01-29-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المكسب والربح فى الفوركس ياتى من خلال التعلم المستمر والخبرة وان تكون على علم كافى
بكل احوال السوق وان تختار الاستراتيجية وادارة راس المال جيدا

Wassa04
01-29-2015, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الظاهر انك بتضع اشهار
البروكر الذي تعتمده حذاري انت بتخالف قوانين المنتدى

van
03-23-2015, 03:55
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

waelmma
03-23-2015, 10:15
:(;):)) اكبر درس اتعلمته ان اى مكسب ياتى يجب ان اسحبه
اول باول ولا اتركه لانى ممكن اخسره تانى فارجو من الجميع اتباع ذلك وشكرا لكم

medmac
03-23-2015, 10:23
الفائدة من العمل بالفوركس ستعود عليك بالمستقبل اكثر من الحاضر و من الممتع تعلم تجارة عالمية لكن الحذر مطلوب

abdelhak redouane
03-23-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

elkalaby
03-23-2015, 12:49
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

melad
03-26-2015, 04:00
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على توضيح تجربتك مع هذة الشركات , و لكن احب اوضح نقطة واحدة لكل مبتدئ فى هذا المجال و هو إن الخسارة او التفليس نهائيا هو شئ اساسى لكل تاجر لم يضبط حالتة النفسية , إن الإفلاس لا يأتى من إستراتيجية سيئة و لكن افكار و معتقدات و حالة نفسية غير مهيئة للتجارة

helmi nsir
03-26-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي على مشاركتك لنا تجربتك و جميل عدم يأس هاهو أثمر إنشاء الله تستمر أرباحك
و ربي يوفقك الجميع تقبل مروري

mawwalmammo
03-26-2015, 10:14
مبروك عليك الربح ومبروك عليك الطريقة التي تربح بها اكيد انت تربح من تداولك ؟ ام انك تستعمل طريقة التداول الالي
من مزودي الخدمة؟ على كل حال ان الربح ليس في الشركة بل في الطريقة
مشكور وموفق مرة اخرى

aymanso
03-26-2015, 10:38
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 13:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا
دمت بِهذا العطاء المستمر

ahmed abdo a
05-30-2015, 22:29
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

csebai11
05-30-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الاشهار لشركات الوصاة الاخري اخي ممنوع في هذا المنتدى

aymansaleh
05-30-2015, 23:40
اخي الكريم, هذا اعلان لشركة وساطه غير انستا فوركس وهذا مخالف لقوانين المنتدي وانتم بصراحه اعدادكم في تزايد جدا عل المنتدي
تقبل مروري

Roshdy
05-31-2015, 00:59
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
وحتى لو تركت احد يتاجر لك الافضل فى الوقت انك تتعلم اهيكممكن نقول مطمن على حسابك اطمن انت بقى على نفسك
وانك فى او وقت ممكن يحصل من المير اومن الشركة اى دروب

محمد العمر
05-31-2015, 02:01
الاخ الكريم شكرا لك على نشر هذا الموضوع المهم والحيوي يشأن العملات او ازواج العملات وترابطها مع بعض المهم استفدنا منها وتقبل مروري

amr222
11-17-2015, 05:42
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

osama147
11-17-2015, 12:07
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الفوركس لايوجد بهاا عصى سحرية لتحقيق ملايين الدولارات اخي من خلال
ان تفتح صفقات بيوم وليلة يجب اخي ان حافظ على رأس مالك واحترام رأس مال اهم شي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم ياجماعه ياريت الادارة تحذف العضو اللي بيعمل اعلان لشركة اخرى لانه مخالف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

Ayman Dollar
11-18-2015, 05:53
السلام عليكم
في اي منتدي او اي شركة كانت العمل المنظم المخطط هو ما يربح
انا متابع جيد لكل المواضيع الجديدة والقيمة وذات القيمة مثل موضوعاتك اخي الكريم