PDA

View Full Version : هل هناك من استفاد من النزول الحاد ل ............

YOSAF
01-26-2015, 13:01
السلام عليكم
هل هناك يا اخوتي من استفاد من النزول الكبير الذي عرفه الفرنك السويسري و الدي لم يقل عن 2500 نقطة في ساعة واحدة امام جميع العملات

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الاستفادة بترجع للناس الكبار او للحكومات وطبعا فيه ناس اتخرب بيتها وفلست من جراء ماحدث مقابل اناس اخرى حققت ثروات ضخمة من هذا الحدث

hamza el
01-28-2015, 06:24
نعم اخي الكريم هناك تجار استفاذوا في هذع اللحظة بمبالغ مالية كبيرة بل و خايالية
و لكن في المقابل هناك شركات كثيرة افلست و لا اريد ان اذكر اسم الشركات لان هذا مخالف لشروط المنتدة
و لكن اذا بحث سوف تجد ان الكثير من شركات الوساطة المشهورة اعلنت افلسها
و من هنا نعرف ان هذا السوق خطير جدا و لا نستطيع ان نتوقع حركاته في بعض الاحيان

maimonhaged3810
01-28-2015, 07:19
دي نتيجه تدخلات البنوك تاثير السلبي الي حصل ان في شركات كثير قررت الانسحاب من سوق الفوركس والافلاس لم يكن اي شخص يتوقع التدخل الكبير الي حصل يوم الخميس

payza
01-28-2015, 13:23
اعتقج للا يوجد احد استفدا من النزول الحاد للفرنك من المنتدي هنا لكن ممكم ناس من المنتدي الاجنبي اسمعهم يا غالي ربحوا من الفرنك الكثير والله الموفق والمستعان للجمي ع ان شاء الله بالتوفيق للك ...........

ahmedibrahim258259
01-29-2015, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف انا موش كنت بتاجر في الفترة دي لاني كنت مشغول بس لما لقيت الايميلات بترسل ليا انه في فجوة رهيبة للفرنك شوفت الشارت ولقيته حاجة ولا في الخيال
تقبل مروري

shinigami
01-29-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 2500 نقطة اظنك تقصد 250 نقطة اخي الكريم
ولابد ان يوجد من استفاد ومن خسر فلامر يحدت بسرعة

YOSAF
01-30-2015, 19:08

وعليكم السلام
نعم أخي أنا أعي ما قصدته ب 2500 نقطة حتى أن هذا النزول الحاد وصل الى 2890 نقطة بالنسبة لزوجي فرنك مقابل الدولار فقط اذهب لشارت لتتأكد بنفسك

antonioforex
01-30-2015, 19:13
السلام عليكطم
لا اخي بالنسبة لي لا اعمل على الاخبار ابدا لدلك لم اعمل في هدا الوقت
من الزمن و من الفاضل الابتعاد عن هده الاوقات لانها خطيرة على حساباتنا .

frxtop
01-30-2015, 19:19
نعم أخي الكريم أكيد فيه ناس أستفادة من الهبوط العظيم الدي حدث
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمينا بالنجاح وشكرا

hamadaali12
01-30-2015, 19:22
اخي الكيم هناك الكثير من المتداولين الذين استفادوا من هذا التحرك المفاجئ والكبير جدا واشضا هناك الكثير من المتداولين خسروا الكثير من الامول وتقبل مروري

YOSAF
01-30-2015, 19:29
17942

سعر الإفتتاح كان في 1.0206

أعلى سعر كان 1.0220

أدنى سعر كان 0.7309

ادا عدد النقاط التي تم تحصيلها في ساعة واحدة هي 1.0220 -0.7309 = 2911 نقطة مارأيكم في هذا كله

ssnsafi
01-30-2015, 23:48
بتاريخ 15 من هذا الشهر الاول في السنة ارتفع الفرنك السويسري ارتفاع ساحق وتاريخي بمقدار 3400 نقطة في دقيقة واحدة وليس ساعة والسبب كان قرار فك ارتباط السويسري باليورو وهذا الامر سبب خسارة بملايين الدولارات لكثير من الشركات وايضا اعلنت بعض الشركات افلاسها مثل شركة الباري يو كي يوم 19 الشهر أي بعد اربع ايام من هذا التحرك الكبير و الحمد لله لم اكن وقتها اتاجر بالفرنك السويسري والا ما كنت اعرف ماقد يحصل

mostaffaq
01-31-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى

kashefadam2738
01-31-2015, 10:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا سيدي انا فعلا من استفاد من هذا النزول ولكن لا اتوقع هذا النزول الضخم بحوالي ما يقارب من 70 او 60 بيب ولهذا انا بمجرد لما كسبت 40 بيب خرجت ووبعدين بوم واحد وجدت هذا النظر زعلت انني لم اكمل بس

ramezali12
01-31-2015, 15:58
لزا نقدرن حقققتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى كالمرباتلوفيقك ل خاىك المرو تقبتل حياىت لك
الكثير خاى كالرم بالتفويق كلخاىك الريم

against
01-31-2015, 16:09
--السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ╤

Ahmed Taher M
01-31-2015, 20:25
و لكن في المقابل هناك شركات كثيرة افلست و لا اريد ان اذكر اسم الشركات لان هذا مخالف لشروط المنتدة

eslam labib
01-31-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم هناك تجار استفاذوا في هذه اللحظة بمبالغ مالية كبيرة بل و خالية
و لكن في المقابل هناك شركات كثيرة افلست و لا اريد ان اذكر اسم الشركات
مع تحياتي

ahmos785
01-31-2015, 21:05
اخي الكريم اتنمن ين من اهل الخبرة اقادتنا بخصوص هذه الموضوعات الهامة جدا اوالمفيدة لانها تحتاج الي تحليل كبير جدا وخبرة كبيرة وتقبل مروري

hicham1991
01-31-2015, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف انا موش كنت بتاجر في الفترة دي لاني كنت مشغول بس لما لقيت الايميلات بترسل ليا انه في فجوة رهيبة للفرنك شوفت الشارت ولقيته حاجة ولا في الخيال
تقبل مروري

mn3m
02-01-2015, 08:11
السلام عليكم ... انا الحقيقة خسرت مش كسبت في اليوم دة .. بس الحمد له نبدا من الاول مع منتدي فوركس العرب
بالتوفيق تقبل مروري

faroukbadr8051
02-01-2015, 11:42
طبعا الاستفادة بترجع للى بيشتغلوا على الاخبار والا فهمين اكتر والكبار فى السوق الحيتان او للحكومات وطبعا فيه ناس ضاعت وفلست من جراء ماحدث مقابل اناس اخرى حققت ثروات ضخمة من هذا الحدث نتعلم ان الخبر لازم نتعلمه

Saadqnet
02-01-2015, 11:55
انا لم اتداول بالفرنك السويسري مطلقأ و كانت معظم تجارتي باليورو دولار و الجنيه الاسترليني دولار و الذهب و لكن اريد
ان اضيف الى ان زوج اليورو دولار نزل في الست اشهر السابقة من 1.4 الى 1.23 تقريبا و هذا بسبب خفض سعر الفائدة لليورو

hamedhaged2016
02-01-2015, 12:04
الفرنك السويسري والخبر الخاص بيه الذى جعل حركه الترند الى 2500 نقطة في ساعة واحدة امام جميع العملات دة خبر مميز للى فاهم تحليل اساسى وخراب شامل للى مش فاهم والدنيا ضاعت تماما

Mostafaashraf
02-01-2015, 12:04
انا بتاجر في اليورو دولار و الباوند دولار حالياً بتدرب عليهم
لكن يا بخت من أستفاد من النزول ده للسعر
أـمني التوفيق إن شاء الله

doola2020
02-02-2015, 03:39
نعم أخي أنا كنت فاتح صفقة بيع علي زوج اليورو ين وكاد حسابي أن يتمرجن وأول ما صدر الخبر قد تم أخذ الهدف الذي كنت محدده

a7med84
02-02-2015, 04:15
لا انان عموما ليس لى فى التداول عل ازواج الفرنك

وعموما وقت الاخبار برده بيكون الدخول على خفيف منى جدا والله المستعان وبلتوفيق

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:08
والله يا غالي انا لسه جديد في هذا المجال ولا اعلم ما هو سبب هذا النزول اعتقد انه خبر ولكنني ايضا لا اعلم من هم المستفيدون لهذا اطلب التوضيح من من لديهم الخبره في هذا المجال تقبل مروري

aserghawy6871
02-03-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا والله كنت من اول المستفيدين من النزول الشديد اللي حصل علي اليورو ده وربحت منه الكثير والحمد لله ولكنني لم اعلم ما هو السبب في هذا النزول الشديد اتمني التوضيح اكثر

badawyghady3817
02-03-2015, 11:02
يا اخي انا اري ان الاستفاده من هذا النزول رجعت الي الامكان التي تتعامل باموال كثير في سوق الفوركس وليس الاشخاص العاديين وهذا من رائي وليس اعلم ما هو صحيته وشكرا تقبل مروري

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:18
بص يا رايق انا علي حد علمي ان المستفيد الوحيد من هذا النزول هي الوسيط ويعني هذا شركات الفوركس بالكامل ولا يوجد اي شخص اخر يكون مستفيد واتمني من ان تكون اجابتي مفيده لك

sharshabil
02-04-2015, 17:22
لا يااخي لم استف ليس عندك ذلك الحظ كي استفيد من هكذا كوارت
على كل الفلانط كا له صعود و ليس نزول النزل كان لازواج الفرنك

mohamedsaber
02-04-2015, 17:46
في شخص حول 100 دولار الي 40 الف دولار يوم زلزال الفرنك السويسري
وشخص اخر حول حساب تجريبي من 10 الاف دولار الي ميون دولار في يوم واحد

audi19844
02-04-2015, 19:24
اكيد طبعا فعندما تربح انت يخسر شخص اخر وايضا عندما تحسر انت يربح بالمقابل شخص اخر هاهو الفوركس
مكسب وخساره والنزول الحاد للفرنك قابله خسائر نعم ولكن في الجانب الاخر هناك من حقق ثروات لا يكن يتخيلها وهذا في ساعه واحده !!

kokou
02-08-2015, 18:55

snnaky
03-21-2015, 23:43
طب وحضرتك حتستفيد اية لو حد استفاد ؟؟؟؟
ولو حد خسر حتفرق معاك انت فى اية
والأهم هل موضوعك دة بتعتبرة موضوع مفيد مثلا لأى عضو ؟؟؟
ياريت ياجماعة ارجوكم بطلوا اسألة سخيفة وهايفة وخلونا نفيد ونستفيد بلاش الهيافة

مامون سباعنة
03-22-2015, 02:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني وبعد :::::
اشكرك اخي الفاضل على مروورك.. بالتاكيد اخي الحمد لله استفدت من الفووركس اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتقدم والنجاح
تقبل مروري اخي الفاضل

samehbird007
03-22-2015, 02:32

maia
03-22-2015, 10:10
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته يوم الجمعه بالذات محتاج حذر شديد جدا لانه ممكن يكون ماشي في اتجاه وفي اقل من ثانية يعكس اتجاهه ويهرب السعر اكترمن 100 نقطة مرة واحدة
تقبل مروري

gold1
03-22-2015, 10:44
أعتقد ان هذا الهبوط بسبب الاخبار الالاقتصادية التي انصح بعدم التداول وقتها لانهة لا تعتمد على اي استراتيجية. .....

rabbabqq
03-22-2015, 11:57
لا انا جديد مبروك لمن استفاد الخبر ربح ودمار ايضا الاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها والوصول من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن تخلى الترند يتحرك 100 او 200 بيب لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح الكبير اعرفها من فوركس فاكتورى

chennana
03-27-2015, 21:55
اكيد هناك من استفاد من هذا النزول الكبير في في الفرنك السويسري
و الذين استفادوا هم المحترفون في سوق الفوركس

omar orabi
03-27-2015, 22:02
السلام عليكم اكيد طبعا فى ناس كثيرا وبنوك استفادو من الهبوط الحاد للفرنك السوسرى وطبعا
اكيد ملايين الاشخاص خسرت فلوسها ودة نتيجة تدخل البنوك فى السوق اتمنا لك التوفيق

lolo2012
03-27-2015, 22:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 2500 نقطة اظنك تقصد 250 نقطة اخي الكريم
ولابد ان يوجد من استفاد ومن خسر فلامر يحدت بسرعة سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 2500 نقطة اظنك تقصد 250 نقطة اخي الكريم

hmadnah1998
03-27-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف انا موش كنت بتاجر في الفترة دي لاني كنت مشغول بس لما لقيت الايميلات بترسل ليا انه في فجوة رهيبة للفرنك شوفت الشارت ولقيته حاجة ولا في الخيال

mostafa abdalla
03-28-2015, 01:57
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمينا بالنجاح وشكرا

omnya22
03-28-2015, 12:51
ارشادات في قمة الورعة يا اخي ولازم الكل يعمل بها في ادارته للحساب الخاص به بصراحة
انا من اشد الناس المعجبين بالادارة المالية والتقنية المبنية على خطة منسوجة بدقة وبحذر

Koumedaym
03-28-2015, 14:47
بسم الله الرحمان الرحيم
للأسف اخي الكريم لم استفد
من الهبوط الكبير والفرق الشاسع للنقاط

Schams
03-28-2015, 14:48
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

kachchaoui
03-28-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد ان يوجد من استفاد ومن خسر هذا السوق خطير جدا و لا نستطيع ان نتوقع حركاته في بعض الاحيان وتقبل مني أطيب التحيات

ramy00
03-28-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الاستفادة بترجع للناس الكبار او للحكومات وطبعا فيه ناس اتخرب بيتها وفلست من جراء ماحدث مقابل اناس اخرى حققت ثروات ضخمة من هذا الحدث

Jack511
03-29-2015, 00:03
لذي جرى في عامين 2008 و 2010 عندما إخترق زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خط النمط
الهابط الخاص به الذي جمع القمم الهابطة، قامت هذه الحركة التقنية بخداع المتداولين بشأن إنعكاس النمط الذي لم يحدث في الواقع في نهاية الأمر.

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

على العكس، في حال إستخدمت التقنية بناءاً على استراتيجية ايشيموكو (التي لم تؤكد إنعكاس النمط) لكان لدى المتداولين الفرصة لزيادة الوضعيات القصيرة على زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، حاصلين بذلك على أرباح هامة خلال عدة أشهر.

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

على العكس، في حال إستخدمت التقنية بناءاً على استراتيجية ايشيموكو (التي لم تؤكد إنعكاس النمط) لكان لدى المتداولين الفرصة لزيادة الوضعيات القصيرة على زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، حاصلين بذلك على أرباح هامة خلال عدة أشهر.

m7md14
03-29-2015, 17:22
بالنسبة لي لا اعمل على الاخبار ابدا لدلك لم اعمل في هدا الوقت.. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samy78
03-29-2015, 20:13
السلام عليكم
ممكن ان اتداول بمبلغ اقل من 100$ ولا لازم المبلغ ده
فعلا حاجه مهمه للتشجيع على عمل الردود علشان تقدر تعمل مبلغ كبير للتداول

mona.
03-29-2015, 23:44

hany darwesh
03-30-2015, 00:01
اعتقد للا يوجد احد استفدا من النزول الحاد للفرنك من المنتدي هنا لكن ممكم ناس من المنتدي الاجنبي اسمعهم
يا غالي ربحوا من الفرنك الكثير والله الموفق والمستعان للجمي ع ان شاء الله بالتوفيق للك .

salah belacel
03-30-2015, 00:02

مصراوى
03-30-2015, 00:08
فى الحقيقة اخى الفاضل لا اعرف من استفاد من هذا الامر لاننى اعتقد ان هذا غير متوقع وبالتالى اعتقد ان هناك حد معين من الربح وبالتوفيق

mona.
03-30-2015, 15:06

جابر1979
03-30-2015, 15:10
شكرًا على طرح هذا السؤال ، و الذي يوضح التغيير الكبير و الخسارة التي تلت نزول المؤشر السويسري الى هذه النقطة . مشكور اخي الكريم ...

m.gama17l
04-08-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دي نتيجه تدخلات البنوك تاثير السلبي الي حصل ان في شركات كثير قررت الانسحاب .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

ahmedhd35
04-08-2015, 19:27
النزول له تأثير على السوق لكن ان كنت لك الخبرة فلك النجاح وان كنت ليست لك التجربة الطويلة فالحذر هو المطلوب

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

شكرا للمواضيع الهامة النافعة لكل متداول نريد معلومات عن الروبوت المتداول اوتوماتيكي ان امكن

adnan1969
04-10-2015, 19:43
اخي الكريم اكيد في ناس استفادت ولو هوخروج سويسره من منطقه اليور صار مفاجئه وكثير من الشركات اعلنت افلاسها

mohamedhassn
04-16-2015, 00:34
يحظي الفوركس بنصيب كبير من التعامل لدي الكثير من البنوك والمستثمرين ... ومن هنا سوف نبداء مدخلنا الي هدا العالم الذي يجعل من بضعة الاف من الدولارات .... مثلا:لو فرضنا ان السعر الحالي لزوج اليورو دولار هو:1.2777 بمجرد الضغط علي ... ان السعر بعد وصوله الي 1.2888 سوف يعاول النزول ازا يمكنك وضع لميت اوردر بحيث

user_66
04-18-2015, 18:50
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

---------- Post added 04-18-2015 at 03:50 PM ---------- Previous post was 04-17-2015 at 05:25 PM ----------

ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ahmedtaher
04-24-2015, 19:58
السلام عليكم ... انا عن نفسي لم استفد من الفرنك السويسري ومن الموضوع اللي حاصل والاخبار والنزول الحاد في الاسعار
بالتوفيق ان شاء الله

sniper_2015
04-26-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mohamedhassn
04-26-2015, 19:32
عل العموم القاع الخير ما استفاد منه الى صانع السوق والذي يوجد عنده سيوله من ... السوق وصل الى النهاية وهناك من يقول متى الخروج وهناك من يحذر من النزول العنيف وهناك من لا ... فلا تتعجب وهذا شي طبيعي مع النزول الحاد وكما شهدناها تغلق على المت داون بدون سبب

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 19:35
بالتاكيد هناك تجار ملينوا ومليروا من الخبر وهناك شركات ربحت
الكثير وهناك شركات وساطة غلقت بالفعل من جراء هذا الخبر انا حقيقية لم استفد منه الا في 50 نقطة
الحمد لله

نورين
04-30-2015, 14:38
السلام عليكم نعم اخي الكريم هناك تجار استفاذوا في هذع اللحظة بمبالغ مالية كبيرة بل و خايالية
و من هنا نعرف ان هذا السوق خطير جدا و لا نستطيع ان نتوقع حركاته في بعض الاحيان وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 15:37
ليس لى تعامل فى هذا لسوق مع ازوج الفرنك ويمكن اللى حصل

فى السوق من كام شهر عرفته من المواقع والله المستعان

BABAOU
04-30-2015, 21:11
انا بتاجر في اليورو دولار و الباوند دولار حالياً بتدرب عليهم لكن يا بخت من أستفاد من النزول ده للسعر أـمني التوفيق إن شاء الله

chirikhan
05-10-2015, 23:44
النزول الكبير في الدولار فرنك فعلا ربحت منه يا اخي انما في الديمو وقت الاخبار
الاكيد اني لو تاجرت بتلك الصفقة في الحساب الديمو لاقفل الحساب لانه وقت الاخبار

nabil2
05-11-2015, 11:58
اخى الفاضل بالنسبة للاعتماد على الفوركس اغلبنا والله هنا في المجال ده بعتمد على الفوركس علشان مش فيه شغل وان فى حالة الخسارة لراس مالك لا يؤثر ذلك عليك

houssem_trader
05-11-2015, 13:25
في الحقيقة الفرنك كان عمل صعود على بقية العملات و لكنني لم اكن من
اللذين استفادو من هذا التحرك بصراحة لاني لم ادخل اي صفقات على الفرنك

karim02
05-11-2015, 14:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا ؛؛؛؛؛

forexaly5
05-11-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته عندما يكون السهم نازل أو صاعد بجنون فوقع أنه سوف يعكس المسار كذلك بنفس السرعة وهذ العملية تسمى تصحيح الإتجاه و هي يقوم جل المتداولي بالخروج من التداول

ahmed bakry
05-18-2015, 07:24
تحية طيبة وبعد بصراحة يااخى الكريم والجليل انا معنديش فكرة عن الموضوع دة بالظبط
وازاى بيتم وبيتعمل ايه فيه بالتحديد بس هاحاول اعرف وادلك
وتقبل مرورى ... السلام عليكم

Kiing
05-19-2015, 05:09
ممكن لان الاستفادة ممكن انها بترجع للناس الكبار او للحكومات مع انه طبعا فيه ناس اتخرب لهم الحساب تم من هناك فلست من جراء ماحدث لكن ايضا هناك اناس اخرى حققت ثروات

moh93
05-19-2015, 05:52
فية ناس كسبت كتير ووى وايض فية ناس خسرت
عشان كدة الاخبرا بيكون فيها تذبذب قوى جدا ويجب انه كل تاجر يعرف زا يتتداول على الاخبار

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 13:18
السلام عليكم
هل هناك يا اخوتي من استفاد من النزول الكبير الذي عرفه الفرنك السويسري و الدي لم يقل عن 2500 نقطة في ساعة واحدة امام جميع العملات.................................... .................................................. .................................................. ..............................
.................................................. .................................................. .................................................. .........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

محمد مختار
05-19-2015, 19:47

REDA FOREX
05-20-2015, 19:36

noor eldyen
05-20-2015, 21:51

elmassy anouar
05-20-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكيد أخي الكريم فيه ناس أستفادة من الهبوط العظيم وفيه من خسر يحدت بسرعة من الفاضل الابتعاد عن هده الاوقات لانها خطيرة على حساباتنا

modr2015
05-20-2015, 22:34
هناك تجار استفاذوا في هذع اللحظة بمبالغ مالية كبيرة بل و خايالية
و لكن اذا بحث سوف تجد ان الكثير من شركات الوساطة

hhpr1212
05-20-2015, 23:09
النزول الذي اصاب الفرنك السويسري هو احد التصرفات التي قد تحدث من حين لاخر في البورصات
ولهذا السبب يجب ان نتعلم قبل المتاجرة ولماذا هي الاخبار مهمة جدا

العراقي
06-11-2015, 23:29
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل
وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ehabbob
06-11-2015, 23:42
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

marwafawzy122
06-11-2015, 23:48
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

hager omar
06-12-2015, 00:03
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان اشاركك اخي الكريم في النقاش ولكن الموضوع ليس لدي عنه معلومات لاني لم ابدا في التداول حتي الان

تقبل مروري

MOHAMED forex00
06-13-2015, 12:55
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات

0sama
06-13-2015, 14:02
انا لا احب التجارة علي الازواج اللي فيها الفرانك لانها مملة جدا و الحركة بطيئة جدا و السوق ماشي بالعرض
او تذبذب يؤدي الي الخسارة

Kiing
06-22-2015, 22:21
ممكن متلا انه مع اي من نتيجه تدخلات البنوك تاثير السلبي تم منه متلا انه ممكن معه ان حصل ان في شركات كثير قررت الانسحاب من سوق الفوركس والافلاس لم فقط من هناك مع اي شخص

issam.melik
06-22-2015, 22:25

mechanical
06-23-2015, 03:31
السلام عليكم ... انا عن نفسي شفت اللي حصل ولكن الموضوع دة لم اري مثلة في الفوركس وكان اول مرةتحصل ليا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:41
انا لا ادخل اى صفقات على زوج الفرانك لانى لا احبزه فهو زوج اما حركته بطيئة جدا واما ان يحصل فجوة سعرية 2500 نقطة واسمع ان الكثير من الشركات اعلنت افلاسها وتوقفها بسبب الخبر الخاص بالفرنك والله اعلم

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 14:03
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة والتفاعل مع الزملاء والاعضاء الكرام في المنتدى وتقديم المعلومات والنصائح ولكني لم أبدأ التداول بعد فانا افضل التأني حتى اكتسب من الخبرة والمعلومات ما يؤهلني للتداول لكي أبدأ بداية جيدة في هذا المجال تساعدني على الاستمرار ولا تحطمني وترجعني إلى نقطة البداية

الاصيل
06-25-2015, 14:25
اكيد استفاد من كان عنده علم مسبق بهذا الامر من الهوامير وما شابه ذلك
لكن كثير جدا من الشركات اعلنت افلاسها واغلق نشاطها بسبب هذا القرار
ولكن المشكله فى ان هذه الشركات التى اعلنت افلاسها برامجها لم تحميها من النزول المفاجىء
تحياتى للجميع

karim02
06-25-2015, 14:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

faisseli
06-25-2015, 14:32
ممكن متلا انه مع اي من نتيجه تدخلات البنوك تاثير السلبي تم منه متلا انه ممكن معه ان حصل ان في شركات كثير قررت الانسحاب من سوق الفوركس والافلاس لم فقط من هناك مع اي شخص

gehad87
07-25-2015, 11:58
على فكرة النزول الحاد كان للعملات الاخرى امام الفرنك السويسري بعد فك الارتباط ما بين سعر صرفه وسعر صرف اليورو
فياريت نركز شوية في الخبر واثره والمتاثر بيه
واتمرجنت اسرع مارجن في حياتي بعد صفقة كانت على ربح الغريبة والعجيبة انه اليورو طلع جاب هدف الصفقة بعد ما مارجن الحساب

hardjob
07-25-2015, 21:52
انا لا احب التجارة علي الازواج اللي فيها الفرانك لانها مملة جدا و الحركة بطيئة جدا و السوق ماشي بالعرض
او تذبذب يؤدي الي الخسارة

نادر صباح الدين
07-25-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله، لاشك في أن عددا كبيرا من المتداولين استفادوا كثيرا من هذا الانخفاض الحاد، ويمكن التمييز بينهم بين ثلاثة أنواع من المستفيدين، الأول من كان يتوقع ذلك نتيجه تتبعه للأخبار، أو معرفته المسبقة بهذا الهبوط المفاجئ، والثاني من يكون على حيطة من أمره، وإن لم يكن على علم مسبق، والثالث من كان قد باع بطريق الصدفة ثم انخفض السعر فجأة، هذه المجموعات الثلاثة هي التي استفادت من الهبوط المفاجئ للفرنك السويسري، وينبغي أن يتعلم المتداولون كيف يكونوا على حيطة من أمرهم بالنسبة إلى هذه العملة وبالنسبة إلى غيرها ايضا.

Mimou206
07-26-2015, 00:59
للعملات الاخرى امام الفرنك السويسري بعد فك الارتباط ما بين سعر صرفه وسعر صرف اليورو فياريت نركز شوية في الخبر واثره
والمتاثر بيه واتمرجنت اسرع مارجن في حياتي بعد صفقة كانت على ربح الغريبة والعجيبة انه اليورو طلع جاب هدف الصفقة بعد ما مارجن الحساب

heba_a
07-26-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ان الخسارة في سوق الفوركس طبيعية فلا يوجد تجارة بلا خسائر لكن الشيئ الغير منطقي ان تخسر دائما وهذا معناه ان هناك اخطاء في ادارة حضرتك وكذلك من الطبيعي ان في الوقت الذي يخسر فيه البعض يجب ان يربح فيه الاخارين

ahdahmed
07-26-2015, 03:39
اهلا اخى الكريم
واكيد هبوط او ارتفاع اى عمله بياثر على باقى العملات الاخره على المنصه
وداخل السوق شكرا للمشاركه ونتمنالك تداول ناجح باذن الله

big.pharaoh
07-26-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هههههههههه كان يوم جااامد بس انا مكنت بتاجر يومها. بس الشمعه ولا في الاحلام عامل شمعه ملهاش حل طويله طول السنين

dhmo
07-26-2015, 05:15
اهلا اخى الكريم
واكيد هبوط او ارتفاع اى عمله بياثر على باقى العملات الاخره على المنصه
وداخل السوق شكرا للمشاركه ونتمنالك تداول ناجح باذن الله

هو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها في العمل والتحليل

Chima
08-19-2015, 05:59
تقبل مروري

forex all arabes
09-18-2015, 23:24
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك أنا كنت فاتح صفقة بيع علي زوج اليورو ين وكاد حسابي أن يتمرجن
وأول ما صدر الخبر قد تم أخذ الهدف الذي كنت محدده يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ynwa1892
09-18-2015, 23:29
السلام اخي نعم يوجد الكثير من هاؤلاء لكن من الصعب ان تسحب لهم الركة هذه الارباح لان الشركات بحد ذاتها افلست جراء هذا اليوم الخطير
وفقك الله

kouka
09-25-2015, 19:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 22:23
السلام اخي نعم يوجد الكثير من هاؤلاء لكن من الصعب ان تسحب لهم الركة هذه الارباح لان الشركات بحد ذاتها افلست جراء هذا اليوم الخطير
وفقك الله

المجال ده اساسا كله مخاطره واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

salichou
09-25-2015, 22:28
السلام عليكم ، أخي الكريم أنا كنت محضوض في تلك الساعة فقد سمعت أنا شركة
الباري قد أفلست حينها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

a l
09-25-2015, 22:53
السلام عليكـم
نعم النزول الحاد ياتى بالارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

abc
09-27-2015, 16:16
انا سمعت بهذا النزول الكبير و الرهيب و لكني لم استفد منه بسبب اني لم اكن
منضما الى الفوركس في ذلك الوقت و لكنني اطمح الى تحقيق بعض الارباح

chomadara
10-20-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

osama147
10-20-2015, 14:30
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
لااعتقد اخي غير البنوك الكبيرة او صناع السوق هم من استطاعوا اخي ان يستفيدو من النزول الكبير الذي حصل
ولذالك اخي نحن لانستفيد الا حاجات بسيطة جداا من المرابح التى تحصل فى سوق الفوركس بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

yassineleo
10-20-2015, 21:39
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

nonam
07-05-2016, 17:20
السلام عليكم ....من الممكن ان يكون في ناس تعاملت مع التداول في الاوقات دي بس من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الهامة اللي زي دي من اهم الادوات الفنية اللي لابد ان تتعلم منها التداول في وقت الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kok0.com
07-11-2016, 13:01

raouf41
07-11-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اظن ان الدول هم من استفادو من هذا النزول و لكن هناك من فقد مصدر الرزق جراء هذا

sob81
07-11-2016, 13:32
اكيد بالطبع اخي كل من يعمل على التحليل الفنى والعمل بطريقة جادة والتوقعات الجيدة يكون هناك من استفاد
من تحركات السوق فى كل الاحوال

zakariaguemi
07-11-2016, 13:36
نعم الكتر أخي من أنس والمتداولين إستفاد من هدى الهبوط المفاجء فهناك من حقق 5 الاف دولار في 3 ساعة ولكن هناك لأسف من خسر وهناك من تمرجن

لكن ليس العيب أن تتمرجن العيب إن لم تكمل في هدى أسوق أضخم والعضيم

raoufbhl
07-11-2016, 14:15
السلام عليكم
للأسف لم ألحق على صفقة مثل هذه ، هل أفهم من كلامك و كلام الإخوة أنه كان هناك خبر هو الذي سبب هذا النزول الحاد أم ماهو السبب في هذا النزول ؟ يعني حتى نتعلم من مثل هذه الأمور التي قد تحدث مجددا في عملات أخرى

nan6jh1980
07-11-2016, 14:24
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﺑﺘﺮﺟﻊ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﺍﻭ ﻟﻠﺤﻜﻮﻣﺎﺕ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻓﻴﻪ ﻧﺎﺱ ﺍﺗﺨﺮﺏ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻭﻓﻠﺴﺖ ﻣﻦ ﺟﺮﺍﺀ ﻣﺎﺣﺪﺙ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻧﺎﺱ ﺍﺧﺮﻯ ﺣﻘﻘﺖ ﺛﺮﻭﺍﺕ ﺿﺨﻤﺔ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪﺙ

algoddam
07-16-2016, 13:18
اشكر الله اني لم اكن فتحت صفة في ذلك لاني لو فتحت ربما قد خسرت كل حسابي لكن الذين حالفهم الحظ
في بيع السويسري قد ربحو 3000 نقطة في ظرف قد لا يتجاوز في تلك الحلظة الخطيرة سوى بعض دقائق

MohamedBZDK
07-16-2016, 13:37
أجل بالتأكيد هي كل هبوط حاد أو صعود حاد لأي عملة م في وقت قصير هناك العديد من التاجرين يجنون ثروات هائلة من هده الاحداث لكن أيضا و بالمقابل هناك من يفقد كل تروته و رأس ماله و من تم يجب الحدر عند التعامل مع الاخبار الكبرى و المهمة

antr
07-16-2016, 13:57
المشكلة ان السرعة الى بينزل بيها السوق بتكون من الصعب ان البرنامج بتاع التدوال يدخلك السوق لالزم يكون من قبلها او فى وقفه للسوق تدخل

aboubakeur_m12
07-16-2016, 14:05
التداول اوقات الاخبار يعتبر من الاوقات التي يصعب فيها توقع حركة السعر و مدى نطاق الحركة كما يوجد من شركات الوساطة ما يغلق التداول اثناء صدور الخبر و شخصيا اجتنب المتاجرو او بالاحرى المخاطرة في الدخول لصعوبة الموقف بحيث انه يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة جدا من الحركة كما انه يمكنك خسارة الخساب في رمشة من العين و هذا ما اخافه

bakup28
07-16-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اعمل على الاخبار ابدا لدلك لم اعمل في هدا الوقت
من الزمن و من الفاضل الابتعاد عن هده الاوقات
لانها خطيرة على حساباتنا

ahmadinho100
07-16-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا عن نفسي من استفد من النزول الحاد اما عن زوج اليورو دولار فاستفت في من النزول و لوبضع النقاط احمد بالقليل ودائم بالتوفيق للجميع

latraaa
07-16-2016, 21:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و أقول لك و للأسف اني لم استفد من الهبوط الدي تتحدث عنه، انا في مرحلة تكوين رصيد جديد لأن حسابي تمرجن للأسف

adamarwan
07-16-2016, 22:20
هدا فيما بنفع ان تكون متواجد فى السوق على مختلف الاوقات
وان تحدد الاوقات النى تكون فهيها الاخبار الكبيرة التى تحرك السو ق
ام تكون متواجد فى السوق وحظ موفق

liverpool FC
07-16-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته النزول الحاد للفرنك السوسري كانت فرصة رائعة جدا ف هنئا لمن استفاد منها و في انتضار فرص اخراى

algendy
07-16-2016, 23:07
فى سوق الفوركس الكل مستفيد ورابح سواء كان هناك هبوط حاد او صعود حاد و ما حصل للفرنك السويسرى قد حدث مثله للجنيه الاسترلينى بعد الاستفتاء على خروج بريطانيا من السوق الاوروبى

alasfarahmad
07-16-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أن هناك العديد من الأشخاص الذين استفادوا من هذا الهبوط الكبير الذي حدث للجنيه الاسترليني، وهناك ايضا العديد من الأشخاص الذين تضرروا من جراء هذا التغير، وينطبق الأمر على موضوع الذهب، فقد ارتفع سعره في وقت قصير نسبيا حوالي 500 نقطة، وبقي في ارتفاع حتى بلغ حوالي 1000 نقطة خلال يومين، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Harmonic
08-03-2016, 12:05
تقبل مروري

doaa sary
03-21-2017, 19:59
يابخت اللى بيدخل وقت الازمات وقت نزول الفرنك ف ازمة سويسرا والهبوط الكبير ويوم ما انفصلت بريطانيا عن الاتحاد الاوروبى وهبط
انا دخلت يومها بس خوفت للسعر يعكس وخرجت بسرعه

muhammad ismail
03-21-2017, 21:51
فى الحقيقه اخى الكريم لا اعرف ع الموضوع شيئا لانى لسه جديد فى الفوركس وبعتمد على التوصيات مثل افتح
الصفقه بحجم كذا او اغلق الصقثه ولا اتابع الاخبار

eslam-gad
03-21-2017, 23:27
بعد نجاح موقع مكينج كاش نقدم لكم ثاني موقع تقاسم ارباح ( مالكه عربى سعودى )

مالك الموقع درس كل نقطه من الناحية الشرعية

مالك الموقع رجل الأعمال السعودي محمد عبد الوهاب قام ببث فديو تعريفى عن نفسه علي جروب الموقع

رقم تسجيل الشركة - المملكة العربية السعودية"2251101680"
البحرين "107973 -1".

ولها مكتب في البحرين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

الموقع يقدم 5$ مكافأة تسجيل ، إستثمرعليها 5$ من مالك الخاص و ابدأ طريقك من أول السلم
الشركه تتوفر علي 3 باقات :

* الباقه الأولي 10$ بعائد 110%
* الباقه الثانيه 50$ بعائد 115%
* الباقه الثالثه 100$ بعائد120%
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

يمكنك الاستثمار في أي باقة
ممكن في نهاية الشهر تسحب رأس مالك و الأرباح بدون قيود ، لا توجد قاعدة إعادة شراء

¤_¤ الشركه تعطي 5$ بونص عند التسجيل
بعد التسجيل اذهب للبروفايل و قم بإضافة حسابك البنكي بيزا أو بيرفكت أو بايير ، أي بنك و سوف تضاف بعدها خلال ساعات قليله 5$

¤_¤ تأخذ 10$ علي كل 10حسابات نشطه تحتك

¤_¤ عمولة الريفرال 10%

*-* إضغط 8 إعلانات يوميا لكي تضاف لك الأرباح

*-* سحب الأرباح 3$ : 300$ في اليوم

*-* الموقع يدعم البنوك الآتية :
بايزا - فيزا أو ماستر كارد - يقبل إيداع وسحب من بنك سلك - بيتكوين - بايير - بيرفكت موني - بايير - سوليد تراست
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

¤_¤ لينك الشركه
https://www.eyadads.com/ref/3927

¤_¤ الموقع يمتلك برنامج علي جوجل بلاي يمكنك من إدارة حسابك منه

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eyadads

https://www.eyadads.com/ref/3927

michael1
03-21-2017, 23:55
صديقى العزيز انا للاسف لم اعرف متى وصل
الفرنك السويسرى الى هذا الحد ولكن خير انشاء الله

hamadasalama
03-21-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي المحترم انا اعرف شخص حول 50 دولار الي 2000 دولار في هذا الهبوط الذي لم اري مثيل له طوال حياتي في الفوركس

MohamedMoamen
03-22-2017, 00:03
للأسف يا أخي العزيز أنا لم أكون متداولاً في سوق الفوركس في تلك الفترة
ولذلك لم أستفيد من هذا النزول الكبير الذي حدث في الفرنك السويسري
وأتمنى الربح في المرات القادمة

ebn masr
03-27-2017, 12:49
الصعود والهبوط للعملات دلئما بيكون فى متداولين يربحون ومتداولون يخسرون مش فى ثوابت علشغن كدة لازم نعمل حساب الصعود والهبوط

fathi22
03-27-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا يمكن لاحد ان يتوقع هذا الانهيار الخطير لذلك من يستفيد هم صناع السوق ونحن الصغار نخسر فقط

ahmadinho100
03-27-2017, 14:15
شكرا لك يا اخي على موضوعك فقط انا اريد ان اقول للمشرف يجبعلى متل هاده المواضيع ان تقفل لكيلا تغلط الاعضاء الجدد لان الموضوع قديم يا اخي

skylol
03-31-2017, 23:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا لم استفد من هذا النزول لاني لم اكن اعرف شيء عن الفوركس في ذلك الوقت وبالتوفيق للجميع

Saeed EL Sayed
03-31-2017, 23:19
وقتها انا مكنتش بتداول لسه كنت بتعلم وكنت بتعلم علي عملات غير الفرنك اتمني ان يكون فيه الي استفاد من النزول دا انا شوفته بعدها علي الشارت وعاوز اعرف سببه

mido elshabrawy
03-31-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
للأسف اخي الكريم لم أكن موجود بالسوق في ذلك الوقت و لم استفد من تلك الحركه السريعه لهبوط الفرنك السويسري
و لكن لقد خسر الكثير اموالهم في هذا الهبوط مما أدي الي افلاس بعض شركات الفوركس و ايضا ربح الكثير من الاشخاص اموال طائله لا حصر لها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مروه عصر
04-01-2017, 00:27
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد ولكن لا اعلم شئ عن هذا الموضوع حتى استطيع ان افيدك بها لانى عضوه جديده بالمنتدى ؟

big.pharaoh
04-01-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد طبعا في ناس كتير استفادت وفي ناس خسرت كل ما تملك من رصيد لانه كان انهيار غير متوقع

ابوعلى
04-01-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد يعن التعليم وبيكسبو من الكلام ده ربنا يوفق الكل ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

Mr Fathy
04-06-2017, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم يا نهار ابيض ٢٥٠٠ نقطة دى فيها ناس كدا عملت ملايين وناس خسرت حسابات بالعبيط خصوصا اللى داخلينة براس مال قليل

zeze2017
04-06-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------اخى الكريم انا لا اتوقع ان زوج يهبط هذا الهبوط الحاد 2500 نقطه كثير جدااا ورقم مبالغ فيه جدااا لاى زوج تقبلووووو مرورى ---------

tamermosa
04-06-2017, 23:03
أكيد في ناس ايستفادت و ناس تانية اتخرب بيتها
و اعتقد ان اللي اتخرب بيتهم اكتر بكتير من اللي استفادوا ، تقبل تحياتي

Mahmoud salman
04-06-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

baker31
04-12-2017, 06:15
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 07:43
:(:)):)) اخى الفاضل طبعا انا لم استفد لانى لااتاجر على هذه العملة لكن من المؤكد
ان هناك ناس حققت ارباح كبيرة من هذا الموضوع ومن المؤكد ان هناك ناس حققت خسائر كبيرة ايضا وبارك الله فيك اخى

omar123
04-12-2017, 07:54
يعطيك العافيه يا اخي - لا اظن ان هذا سيؤثر كثير على صحاب المال الكبير واصحاب الخبرات وانما سيؤثر على المبتدئين واصحاب المال القليل

جمال صادق
04-12-2017, 08:20
اعتقد ان من الممكن يكون غير المتوقع على الاطلاق و ان من الفل ان نعمل على العمل بعيدا عن اوقات الانزلاقات المعينة و تعلم التدال بحذر

abouseada
04-12-2017, 08:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم سؤالك لا يستقيم لان اى صعود و اى نزول اكيد بيبقى فى ناس كسبت و ناس خسرت ...شاكر ليك تقبل مرورى

A.mustafa
04-12-2017, 08:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اكيد اخي الكريم ناس كتر استفادت منه واكيد كتر خسر منه
وشكرا لك علي الموضوع الرائع
تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:43
موضوعك جميل اخي الكريم
لا لم استفيد من النزول الحاد ده
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وجزاكم الله الف خير

fouadd19
04-15-2017, 17:51
أعتقد ان هذا الهبوط بسبب الاخبار الالاقتصادية التي انصح بعدم التداول وقتها لانهة لا تعتمد على اي استراتيجية

kariim18
04-18-2017, 17:35
السلام عليكم اكيد طبعا فى ناس كثيرا وبنوك استفادو من الهبوط الحاد للفرنك السوسرى وطبعا
اكيد ملايين الاشخاص خسرت فلوسها ودة نتيجة تدخل البنوك فى السوق اتمنا لك التوفيق

Mohamed Youssef
04-22-2017, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم
لا لم استفيد بل بالعكس اتضريت
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

محمد صلاح
04-22-2017, 19:32
اظن اخى صعب انك تلاقى حد يستفيد من مثل هذه الامور لانه تحدث فجاة ولا يتوقعها احد وجتى لو استفاد شركات الوساطة لن تتركه

عاطف محمد
06-20-2017, 01:21

m7med
06-20-2017, 02:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا لم استفد من ذلك فانا كنت اتداول علي الذهب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-20-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اكيد اخي هناك من استفاد من هذا الانهيار خاصة ادا كان عاقد صفقة بيع على هذه العملة سوف يغنى كثيرا بالطبع.

anaboda
06-20-2017, 08:17
الاخبار والشغل عليه ليه ناسه برضع ومش اى حد يشتغل على الاخبار وانا ان شاء الله هحترف الشغل على التحليل الاساى والاخبار بعون الله وتقبلو تيحاتى

waelmma
06-20-2017, 09:08
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااتاجر على الفرك واتاجر فقط
على زوج اليورو دولار وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

bakup28
06-20-2017, 09:27
أكيد فيه ناس أستفادة من الهبوط العظيم الدي حدث
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات
و التمينا بالنجاح وشكرا

forexman11
06-21-2017, 19:39
انا عن نفسي لما تسافر من النزول الحاد الى للفرنك في هذا الوقت لما يكون متواجدا في السوق ولم اكن افتح مناصب التداول و علينا جميعا ان نبعد عن وصف تداول الاخبار الرئيسيه والهم لانها من اكثر الاشياء على حساباتنا في اسواق الفوركس

amine-14
06-21-2017, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نتيجه تدخلات البنوك تاثير السلبي الي حصل ان في شركات كثير قررت الانسحاب من سوق الفوركس والافلاس لم يكن اي شخص يتوقع التدخل الكبير

zezo3
06-22-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... بصراحه انا لم اشاهد هذه الازمه ولكن سمعت عتها كثيرا ورجعت بالشارت لتايخ الازمه وشفت العديد من الاهوال والانزلاقات .

هدير البدري نور
06-22-2017, 01:18
نعم يا اخي ف استفاده كبيرة من الهبوط العظيم الذي حدث
انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

freetrade
06-22-2017, 01:24
احيانا السوق بيتجنن ويتحرك الاف النقاط وعشان كده لازم نكون حذرين جدا واحنا بنتداول وربنا يحفظ اموالنا من الخسارة المفاجئة والغير مبررة من هذا السوق الملئ بالمخاطر

yousif200
06-22-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله اكيد فية ناس اتسفادت من هذا النزول الحاد للفرنك
السويسري وناس تاينة انضرت من هذا نصائب قوم عند قوم

nour3iny
06-22-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد الهبوط الرهيب اللى حصل للفرنك ناس استفادت منه وبالمقابل ناس خسرت كتير منه تقبل مرورى

a2oo
06-22-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف الشديد اخى لم اعلم ولم الحظ حتى هذا النزول يمكن اخى ان تحدد لى متى كان ذلك الانهيار للفرنك وما سببه
لنستفيد من مثل تلك الظروف فى المستقبل
تقبل مروري

alihassan
06-22-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحية طيبة وبعد نعم لابد من وجود مستفدين وخاسرين بس أنا مش منهم ربنا يعوض على الخاسرين

settouti
06-22-2017, 10:44
موضوع جد مهم في مجال التداول و لا يمكن الاستغناء عنه وعن مثل هذه المواضيع
لذا ارجو من مشاركات المتداولين ان تكون قيمة و تزيد من قيمة محتوى المنتدى و ليكون مقصد الجميع و السلام عليكم

KARIM2017
06-22-2017, 12:51
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه وارجو ان نستفيد من تعليقات الاعضاء

rassendyll
06-24-2017, 03:08
هذا فى نظرى هبوط حاد جدا جدا جدا ولكن هناك القليل الذى قد يكون استفاد منه وهم الذين لديهم رؤيه صحيحه والكثير للاسف سيكون ناله الاذى من ذاك الهبوط وخاصه الناس التى لاتستخدم امر حد الخسارة

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
احب ان اقولك لك معلومه اخي الكريم
اي نزول حاد لاي زوج فهو يوجد اكيد صعود قوي
بالتوفيق اخي

a7med 2almasry
03-19-2018, 20:30

emadomda
04-18-2018, 19:41
مراكز التعاملات الرئيسية أثناء كتابة هذه السطور هي : لندن والتي تصل حجمها إلي نحو 30% من إجمالي السوق , نيويورك بـ 20% , طوكيو بـ 12% , زيورخ , فرانكفورت وهونج كونج وسنغافورة بـ 7% لكلا منهما , يليهما باريس وسدني بـ 3% لكلا منهما . ونظرا لطبيعة وجود هذه المراكز للتبادل علي مستوى العالم , فان متداولي العملات الأجنبية يمكنهم تنفيذهم معاملاتهم علي مدار الأربعة وعشرين يوميا . هذا السوق لا يغلق أبدا سوى في العطلات الأسبوعية.

" اللاعبين " الرئيسين في سوق الفوركس

هناك خمسة فئات رئيسية من المشاركين في هذا السوق هم : المستهلكون , الشركات , المستثمرون , المضاربون , البنوك التجارية والاستثمارية والمركزية