PDA

View Full Version : ارجو المساعده

حسام عابدين
01-26-2015, 19:09
انا لااعلم من اين ابدء فى الفوركس

ppttss
01-26-2015, 19:17
ان كنت مبتدء وغير قادر على فهم الفوركس او التداول عليك بالدخول الى قسم المبتدئين يوجد

فيه كل شيء تريدة وتتعلمة يوجد فديوهات وكتب ومؤشرات وجميع اليات التداول المختلفة

tazi larbi
01-27-2015, 00:50
السلام عليكم اهلا بك في المنتدى وانت في مكان البداية الصح ولك هدا الرابط لموضوع جيد جدا وسهل الشرح للاخ والبروفسير ايمن شوشة http://forex-masr.com/showthread.php?53920-اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mansour2010
02-22-2015, 14:10
عليك بقرائة الردود والاسئلة في المنتدى
في نفس الوقت افتح حساب تجريبي تتدرب عليه جيدا
التحكم بالنفس والتحلي بالصبر هم سبل النجاح

antonioforex
02-22-2015, 17:35
السلام عليكم
اخي توجد دروس تعليمية كثيرة في المنتدى يمكنك الاعتماد عليها في عملك
كي تستطيع التعلم و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام.

a7med84
03-24-2015, 16:13
من خلال الكتب اللى هتلاقيها موجوده فى القسم التعليمى هنا

وكمان الفديوهات بتفيد كتير فى الامر ده والله المستعان وبالتوفيق لكم فى التعامل به

moutanabbih mohammed
03-24-2015, 16:20
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
البداية اخي ستكـون من قسم التعلم الخاص بالمبتدئين هنا في المنتدى
ان شاء الله بعد ذلك تدرب على الحساب التجريبى
والله يوفقك

chennana
03-24-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان لم تعرف من اين تبدا عليك بالقسم التعليمي
او حمل بعض الكتب و قم بدراستها
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
03-26-2015, 20:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز اهلا بك يمكنك ان تبدأ في اقسام التعلم توجد عدة دورات و فيديوهات
وكتب ستستفيذ منهاا كثيرا باذن الله الله دمت في رعاية الله :)

4ex trader
03-26-2015, 23:51
يوجد العديد من الويبينارات والفيديوهات الرائعة على البيوتيوب والكتب الرائعة فى المنتدى ستفيدك كثيرا

OSAMA AMER
03-28-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :happy:
اهلا بك اولا
ابدأ بالتوكل على الله
والقراءة للكتب التى تهتم بالفوركس
والمشاركة فى المنتدى
ومتابعة المشاركات التى تجد فيها افادة
واخيرا الله يوفقك

odai namora12
06-01-2015, 20:53
اخي الكريم اهم ما عليك فعله هو التحلي بالصبر وعدم الاستعجال نهائيا وسوف تتعلم بنفسك يوما عن يوم ولكن عليك ان تقرأ تعليقات
الاعضاء في المنتدى والمواضيع الهامة التي يطرحونها ومتابعة الفيديوهات المنشورة المتعلقة بالفوريكس من ذوي الخبرات

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

اخي الكريم اهم ما عليك فعله هو التحلي بالصبر وعدم الاستعجال نهائيا وسوف تتعلم بنفسك يوما عن يوم ولكن عليك ان تقرأ تعليقات
الاعضاء في المنتدى والمواضيع الهامة التي يطرحونها ومتابعة الفيديوهات المنشورة المتعلقة بالفوريكس من ذوي الخبرات

mahmoudprince
06-13-2015, 00:14
شوف يا اخي الفاضل انت لابد انت تتوجة الي القسم التعليمي او قسم المبتدئين وهناك هتلاقي مواضيع كثيرة للغاية هتفيدك انت كمبتدئ في سوق العملات وتمشي علي الكلام المووجود بالموضوع بكل حرف

mohamedpopo
06-13-2015, 06:13
البداية انك تتعلم الفوركس
والميتاريدر بعدها ابدا
بتعلم كل انواع التحليلات
لمعرفة حركة السعر و تقرر الشراء او البيع
فالتعلم و عدم التسرع هو اهم شئ اخى

OSAMA AMER
06-23-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :rules:
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء ومشرف منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
اخى الكريم ممكن نساعدك فى من اين تبدأ لكن المهم ايضا ان تلتزم بما نخبرك به وهو عليك بالتعليم فهو ان شاء الله سر النجاح فى الفوركس

rachedcom
07-12-2015, 18:14
ان كنت مبتدء وغير قادر على فهم الفوركس او التداول عليك بالدخول الى قسم المبتدئين يوجد

فيه كل شيء تريدة وتتعلمة يوجد فديوهات وكتب ومؤشرات وجميع اليات التداول المختلفة

محمد عز الدين عيد خضري
07-12-2015, 22:51
خير بداية لك تكون من منتدانا الغالي فوركس العرب ادخل علي القسم التعليمي للمبتدئين
ومن ثم مشاهدة الفديوهات التعليمية سواء في التحليلات او كيفية المتاجرة وبعدها حساب ديمو وهمي تجرب فيه استراتيجياتك ومنها الي الحساب الحقيقي والارباح الحقيقية

naggar
08-09-2015, 17:25
اخي الكريم بداية اي عضو محترف كانت من هنا من منتدي فوركس العرب
فهذا المنتدي يحتوي علي كمية معلومات رهيبة في مجال الفوركس

rachadcom
09-26-2015, 12:17
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اول شيء انصحك به هو تحميل كتاب عن الفوركس و انصحك بكتاب فوركس للعرب تجد فيه ظالتك ان شاء الله... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

kirollosroumany
10-18-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اولآ اهلآ بحضرتك معانا في المنتدي انت تدخل عليك وعلي قسم العليمي او اليوتيوب في شروحات كتير اوي للفوركس هناك هتفهمك كل حاجة عايز تعرفها

حسنى صادق
10-18-2015, 01:00
قد يكون من المهم جدا ان نعمل عى لتعلم المزيد من الخبرات من وقت لاخر و لابد من فهم الكثير من الساليب التى نعمل على فهمها بطرق ايجابية

katreenaziz
10-18-2015, 13:56
اخى الفاضل يوجد فى قسم المبتدئين دراسة من الالف الى الياء طبعا ابدء بمعرفة اساسيات الفوركس والتحليل الفنى ثم افتح حساب ديمو اتدرب علية ونفذ الى انت اتعلمتة اتمنى لك التوفيق

marwanadam
10-18-2015, 14:07
ما عليك اخى كلنا فى الاول حصل لنا نفس الشيئ
ما عليك الى ان تجد احد المراجع التى ممكن ان تساعد فى التعلم وان تفتح حساب تجريبى لكى تتدر فيه التداول
وبتوفيق

akram mohamed obaid
10-18-2015, 14:46
السلام عليكم حاول اخي ان تستفاد من المواضيع التي تنشر في المنتدى والردود فهذه وسيله مهمه لتعلم الفوركس وكتابه ملاحظاتك في اجنده صغيره حتى تتمكن من مراجعتها

ishak88
10-18-2015, 15:40
السلام عليكم اخي انصحك بالبدا من القسم التعليمي فيه دروس و كتب
مفيدة لتعلم اساسيات الفوركس و من ثم فتح حساب تجريبي للتدرب عليه

osama147
10-18-2015, 15:51
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ابدأ فىى فتح حساب تجريبي فى الفوركس وابدأ فى التعلم عليه من جميع النواحي وقم اخي بتطبيق طرق متاجرة
تكون انتا تعلمتها من الفيديوهات المنتشرة على الانترنت بشكل عام ولذالك اخي يجب ان تكون اكتر فهماا للفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

rachadcom
11-08-2015, 03:38
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اول شيء انصحك به هو تحميل كتاب عن الفوركس و... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

xmenflis1
11-08-2015, 17:34
مرحباً شكراً على طرح موضوع
ان كنت مبتدء وغير قادر على فهم الفوركس او التداول عليك بالدخول الى قسم المبتدئين بتوفيق
لك ولجميع أعضاء

ishak88
11-08-2015, 18:22
السلام عليكم اخي انصحك بان تتجه الى القسم التعليمي للمنتدى فيه دروس و
فيديوهات تعليمية مفيدة و انصحك بفتح حساب تجريبي للتدرب عليه

FMtrader و XM محترف
11-08-2015, 22:33

مرحباً شكراً على طرح موضوع
اخى لكى تفعل الحسابمر بمستوى من التفعيل

المستوى الاول وهى ان ترسل لهم وتيقة تدل عليك على الشخصية ;.....:))

FMtrader و XM محترف
11-10-2015, 17:29
يوجد العديد من الويبينارات والفيديوهات الرائعة على البيوتيوب والكتب الرائعة فى المنتدى ستفيدك كثيرا
هى لفائدة التى تفرض على الصفقات التى تبقى مفتوح للى اخر او عدة ايام

وهذة الفائدة حرام
انا مصدقك انك مبتدئة جدا لأن دة اول بوست ليكى
وانا ارى انكى ممكن تقرأى كتاب الفوركس خطوة بخطوة وتتعاملى مع المعلومات وتطبيقها من خلال حساب ميتاتريدر ديمو
واطمنى كلنا كنا كدة مانعرفش حاجة خالص فى الفوركس
واتعلمنا اهو وبقينا بنساعد الناس

Rabah2
01-19-2016, 22:42
اولا عليك القراءه كثيرا وفهم المصطلحات والدلائل وفهم الاشكال في الفوركس
وطرح الاسئلله عن اي شيء لم تفهمه ليتم الرد عليك ثم تبدا بحساب تجريبي لتفهم الجزء النظري الذي عرفته سابقا وتبدا بالجزء العملي
وبعد ان تمكن من ذلك يمكنك البدء بالتداول

mrramy
02-15-2016, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ادخل اليوتيوب وايخث عن قناة فوركس فوركس بالاضافة الى ابمنتدى التعليمى الرائع هنا تقبل مرورى

عاشق الفوركس
03-15-2016, 00:31
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،توجهالى المواضيع المثبة في هذا القسم اون ش اء الله تستفيد

csebai12
03-15-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اول شيا يجب تعلمه هو ميكانيزمة السوق ثم ادارة راس المال ثم التحليل بانواعه و لا ينفع العلم النضري لذا يتطلب عليك الامر التطبيق و هذا ما يجب ان تفعله في الحساب التجريبي

asmaa mahmod
03-15-2016, 01:54
حاجتين لازم تعملهم القسم التعليمى هنا فى المنتدى هتلاقى موضيع قيمه واليوتيوب هلاقى كورسات شرح للتداول فى الفوركس حاول تتابع سلسله منهم

Carlos
03-29-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الطريق معروف اخى الفاضل اهم حاجة التعليم اساسيات الفوركس والتحليل الفنى والعمل على الحساب تجريبى ويوجد سلسلة شروحات ممتازة للمبتدئين فى المنتدى او على اليوتيوب بلتوفيق

Bassem Hassani
03-29-2016, 16:12
البدء فى الفوركس من اصعب الفترات على المتداول المبتدى وصدقنى الفترة دى من الممكن تحدد انت فيها اما تترك الفوركس او اسواق المال بدون عودة او انك تستمر .. وهتمر بفترات احباط وخسارة كبيرة جدا ولكن لا تيأس علشان تقدر تكلم للنهاية أنصحك بكورسات الدكتور إسامة عادل فى البداية .

ali.22595
03-29-2016, 17:02
اخى الفاضل شوف كتب فى الفوركس من على النت او من خلال القسم التعليمى فى المنتدى وافتح حساب حقيقى
فى انستا واعمل ردود عشان يتحولك البونص وبعد كدا اشتغل على حساب تجريبى وشوف فيديوهات وافهم التحليل الفنى

salim77
03-29-2016, 18:00
خليك حاليا بالمدونة واطلع على الاجابات واصبر قليلا حتى تتعلم اكتر
واذا شفت نفسك سرت متمكن التدتول
بعدها بالتوفيق المهم الان التعلم
والاستفادة من تجارب الاخرين
شكرا

The_Kuzaki
03-30-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك دروس في اليوتيوب اخي ساهدها و ستتعلم
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

xmenflis1
05-24-2016, 03:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ahmedhathout
05-28-2016, 18:38
افضل طريقه تبتدي بها في مجال الفوركس هي مشاهده الفيديوهات للمبتدئين وبعد كدا
تفتح حساب تجريبي تتدرب عليه بدون مخاطره

Karim Atef
05-28-2016, 18:40
المساعده هنا انك تنزل كورس جيد للفوركس وتفهم جيد وتطبق مع المحترف الذي يشرح لك بالظبط وتفتح حساب تجريبي
لكي تطبق عليه ما تتعلمه وجزء بجزء وخطوه بخطوه هتكون متميرز في الفوركس واتمني التوفيق للجميع

nuclear2010
05-29-2016, 00:47
السلام عليكم جميعا
اخي انصحك بان تتجه الى القسم التعليمي للمنتدى فيه دروس و
فيديوهات تعليمية مفيدة و انصحك بفتح حساب تجريبي للتدرب عليه
تقبل مرورى

Kokylife
05-29-2016, 02:19
تبدا من خلال المنتدى راح تتعلم من المنتدى جدا
وكمان تقدر تنزل اى اسئلة وهتلاقى خبراء يجاوبوك عليها ان شالله

ahmed 3of
05-29-2016, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله

يجب ان تتعلم و تشاهد دروس و شروحات و ان تتابع كل ما هو جديد و تفتح حساب تجريبى تتعلم فيه

اتمنى النجاح و التوفيق للكل

magdyezzat
06-02-2016, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الكورس ابتديت بيه و فهمت الحمد لله و الان بقرأ ما ينقصني
تقبل مروري
بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ}

abrakadabra
07-28-2016, 23:02
السلام عليكم اهلا بك في المنتدى وانت في مكان البداية الصح ولك هدا الرابط لموضوع جيد جدا وسهل الشرح للاخ والبروفسير ايمن شوشة http://forex-masr.com/showthread.php?53920-اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ziko7
07-28-2016, 23:13
اخي الكريم ان لم تعرف من اين تبدا عليك بمتابعة القسم التعليمي بالمنتدى وفتح حساب تجريبي طبق فيه ما تتعلمه من تحليلات واستراتيجيات أولا

mansour2010
07-29-2016, 20:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
عليك ايها الاخ الكريم بالتعلم الجيد من خلال التدريب المتواصل على الحساب التجريبي
ونتابعة الفيديوهات التعليمية

omaryat2
07-29-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم من أجل البدأ في الفوركس ضروري أن تتعلم يعني أولا ابدأ بالتعلم من الكتب و قرائتها و أيضا
الفيديوهات في اليوتيوب ثم التجريب في الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

ابوفؤاد
07-29-2016, 22:37
كلمه ز و سؤال صغير و الرد عليه يحتاج الى كتب للرد و البدايه من حيث التعريف للفوركس و من ثم السير وفق الخطه لتابعه لمن تقرا او تسمع له ال ان تصل الىمرحله بدء التدول و العمل علىالمنصه

supe
07-29-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات اما بعد أخي الكريم من أجل البدأ في الفوركس ضروري أن تتعلم يعني أولا ابدأ بالتعلم من الكتب و قرائتها و أيضا الفيديوهات في اليوتيوب ثم التجريب في الحساب التجريبي

xmenflis1
08-28-2016, 10:58
مرحباً شكراً على إضافة
اخي العزيز اهلا بك يمكنك ان تبدأ في اقسام التعلم توجد عدة دورات و فيديوهات
بتوفيق للجميع

walidabou
08-29-2016, 07:13
عليك أولا اخي الفاضل ان تقرأ الكتب الالكترونية بها تجد أساسيات الفوركس مثل إدارة رأس المال والتحليل الفني
ثم يمكنك مشاهدة الفديوهات وفتح حساب تجريبي ... الخ

atiridha
08-31-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

بدر اشطيبي
08-31-2016, 19:53
صديقي يمكن ان تبدأ من حيث انت كما انك محظوظ لانك دخلت
المنتدى اجمع حصة للمتاجرة اضافة الى التعلم شكرا لكل المتداولين بالتوفيق
تحياتي

xmenflis1
09-11-2016, 02:59
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

chlor
09-11-2016, 10:52
اخي الكريم مرحبا بك بيننا لبدء تعلم الفوركس يجب عليك تصفح المواضيع الموجودة في القسم التعليمي لمنتدى فوركس مصر وبعدها تداول على حساب تجريبي لاختبار ما تعلمته . تقبل مروري

alasfarahmad
09-11-2016, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد أن أفضل بداية يمكن أن تبدأ بها هي من القسم التعليمي في موقع انستا، ففي مجموعة كبيرة من وسائل التعلم، من دراسات وكتب وكراسات، بالإضافة إلى أفلام الفيديو، فمن خلال هذا الموقع في مقدور أي متداول الاستفادة ومعرفة االأسس الأولى في عمليات التداول، وتنفيذ صفقات البيع والشراء، أما البدية بتخبط بناء على قول هذا ونصيحة ذاك فمن المتوقع أن تطيل فترة التعلم، وبدون جدوى مكافئة، ومناسبة.

xmenflis1
09-16-2016, 09:50
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع