PDA

View Full Version : استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى

Pages : [1] 2

شبه منحرف
01-26-2015, 22:01
الاستراتيجيه تعتمد على شمعة الانسايد بار

1- افتح اى زوج واى فريم ولكن يستحسن فريم الساعه والازواج ذات الاسبريد الصغير

2- استخراج شمعة الانسايد بار وهى شمعه تاتى ثم الشمعه التى تليها تكون فى نطاق الشمعه السابقه بمعن ان الشمعه الاولى تكون محتضنه

الشمعه الثانيه تماما

3- عند رؤية هذا النموذج اطلب امرين معلقين احدهما شراء مع كسر هاى الشمعه الام والاخر بيع مع اختراق لو الشمعه الام كذلك

4- الهدف يكون 20 نقطه ووقف الخساره على مستوى اللو والهاى للشمعه الام على حسب الصفقه سواء كانت بيع او شراء

5 -هذه الصوره توضح كل شئ عن الاستراتيجيه

مصطفى حمدان
01-27-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة

hamza el
01-28-2015, 06:09
شكرا اخي الكريم لك على العموم سوف اجربها
على الحساب التجريبي و ارى نتجتها اذا كانت تستحق
و ان شاء الله ان متفائل انها استراتجية قوية
و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم

kimoaa14
01-28-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع اخى الفاضل تقبل مرورى مشكور اخى الكريم تسلم

mostaffaq
01-31-2015, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل يا اخى الحبيب شكرا

dana abu alinine
01-31-2015, 08:02
للسعر بما هو سعر، سلوك خاص يتكرر بصورة شبه دائمة ( لا اقصد بذلك النماذج وان كانت مكرره ايضا ) ومن خلال تتبع الشارت لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر .....

majed
01-31-2015, 08:08

2- استخراج شمعة الانسايد بار وهى شمعه تاتى ثم الشمعه التى تليها تكون فى نطاق الشمعه السابقه بمعن ان الشمعه الاولى تكون محتضنه

الشمعه الثانيه تماما

3- عند رؤية هذا النموذج اطلب امرين معلقين احدهما شراء مع كسر هاى الشمعه الام والاخر بيع مع اختراق لو الشمعه الام كذلك

4- الهدف يكون 20 نقطه ووقف الخساره على مستوى اللو والهاى للشمعه الام على حسب الصفقه سواء كانت بيع او شراء

شكرا اخي الكريم وجاري التجريب
مع اني لست مقتنعا بموضوع فتح امرين متعاكسين .. وارجو ايضا تحديد نسبة نجاح هذه الاستراتيجية
وبالتوفيق

kashefadam2738
01-31-2015, 10:13
السلام عليكم يا استاذي المبجل انا اري ان هذه الاستراتجيه جامده طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو الخاص بيا وبعدين اقول رائي واتمني منك المره القادمه ان تكبر الصوره لانني واجهت صعوبه في ان اراها وشكرا

helmyadam639
01-31-2015, 10:15
استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى فرصة لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح وتقليل خسائر اساسى

ameen
01-31-2015, 10:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

ramezali12
01-31-2015, 16:00
لازم نتفق على استراتيجه جديد هاخى اكلريم هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكل رمباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى كالمرباتلوفيقك ل اخىكا لرمي وقتبتل حياىتلكاخىك الريم
شكراكل

against
01-31-2015, 16:27
--السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري 4

Ahmed Taher M
01-31-2015, 20:23

ahmos785
01-31-2015, 21:14
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه النظرية الرائعة واتن يمن ان تسترم في نشر الموضوعات الهامة المفيدة بخصوص الفوركس وتقببل رمروي

hicham1991
01-31-2015, 22:38
السلام عليكم يا استاذي المبجل انا اري ان هذه الاستراتجيه جامده طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو الخاص بيا وبعدين اقول رائي واتمني منك المره القادمه ان تكبر الصوره لانني واجهت صعوبه في ان اراها وشكرا

spider01
02-01-2015, 00:44
مشكور اخي غلى الشرح الجميل
لكن ما هو الوقت المستهدف لعقد الصفقة اعني هل شمعة الانسايد بار تكون دات فائدة في حالة فريمات اقل من ساعة

mn3m
02-01-2015, 08:18
السلام عليكم ... انا مش فاهم الطريقة بصراحة .. لان الصفقتين اللي انت حاططهم اعلي السعر ودي حاجة غريبة وعكس اللي انت بتقولوا
بالتوفيق تقبل مروري

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذا الاستراتجيه وبالاعتماد علي السلوك السعري للشارت انا الان اقوم بتجريبها علي الديمو وساقول لك النتيجه لو رابحه ام خاسره تقبل مروري

aserghawy6871
02-03-2015, 10:28
والله انا اري في الصوره المصغره ان هذه الاستراتجيه التي تتكلم عن السلوك السعري مربحه جدا ولكنني لا اقم باستخدامها لانني الحمد لله استخدم الاسكالبنج واححق الرباح الكثيره من خلالها بالتوفيق

hasiebanour575
02-03-2015, 10:46
التداول عن طريق الشمعات اليابانيه من اهم طرق التداول ويعتمد عليها الكثير من المتداولين لكى يحققوا المزيد من الارباح والمكسب واتمنى ان يساعدهم ذلك على الربح من خلال فتح الشمعات واغلاقها وكذلك الاعتماد على الذيل فى الشمعات

badawyghady3817
02-03-2015, 10:59
مشكور يا غالي علي هذه الاستراتجيه واتمني منك يا اخي المزيد من النمعلومات عنها حتي استطيه تجريبتها علي الديمو واتمني ان تعطينا تجربتك الخاصه بالفديوهات بالتوفيق والله معك

youssedyazid5296
02-04-2015, 13:14
صباح الخيرات عليكم اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا

payza
02-04-2015, 15:54
مشكور جدا يا غالي هلي تللك الطريقة زبطا لازم يا غالي الواح ديعتمد علي نفسه في التجريب وفي كل حجاة في الفوركي والله المستعان .....................

sharshabil
02-04-2015, 17:32
من رايي ليس هناك اي استرتنيجية تصمد امام الاخباتر
و الابار اصبحت كتيلارة جدا و لا تحترم اي تحليل او جتلا منطق لنتيحجة الخبر .....

Mohamed Morsy
02-04-2015, 17:33
التداول عن طريق الشموع اليابانيه من اهم طرق التداول ويعتمد عليـها الكثير من المتداولين
لكى يحققوا المزيد من الارباح والمكسب واتمنى ان يساعدهم ذلك على الربح من خلال فتح
الشمعات واغلاقها وكذلك الاعتماد على الذيل فى الشموع
تحياتي ...

محمد ابراهيمم
02-04-2015, 17:54
للسعر بما هو سعر، سلوك خاص يتكرر بصورة شبه دائمة ( لا اقصد بذلك النماذج وان كانت مكرره ايضا ) ومن خلال تتبع الشارت لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر .....

a7med84
02-04-2015, 20:00
شكرا لك اخى الكريم على الاستراتيجيه واضح انها بسيطه فى التعامل

مهم جدا ان تقول لنا تجربتك معها ايه ونتائجها بالنقاط والله المستعان

خيرالدين مهدي
02-04-2015, 20:12
شكرا اخي الكريم على هذه الطريقة
الطريقة بسيطة ورائعة وممكن اي حد يتاجر بيها لكن من المهم انك جعلت لها ادارة مالية جيدة والله العام
السلام عليكم

SHADOW
02-07-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
بارك الله فيك على هذه الاستراتجية اخى الكريم ولكنى على كل حال املك استراتجيتى الخاصة وربنا يوفق الجميع

fatimaazgouk
02-07-2015, 01:22
صباح الخيرات عليكم اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع
لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري
انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا.

Saadqnet
02-08-2015, 11:11
و لكن اي واحدة هي شمعة الانسايدبار الشمعة
الاولى ام الشمعة الثانية و ما هي فائدة الشمعة الثانية
و هل هذه الاستراتيجية مجربة و ناجحة و تفلح دائما ؟

basim
02-08-2015, 11:51
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخي على هذا المضوع الجيد والاستراتيجيه ولكن ينبغي تجربتها على حساب تجريبي
اولا ومعرفة مدى نجاحها مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mody555
02-08-2015, 12:07
المنطق الكامن وراء اللّمسات الثلاث يشير الى أنّ أي نقطتين على الرسم قد تتّصلان ببعضهما البعض من خلال خطّ مستقيم. إنّ هذه

ramdani
02-08-2015, 13:09
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هناك ‫استراتيجية البرايس اكشن مع السلوك السعري ونماذج الشموع

payza
02-08-2015, 17:49
البرايس اكشن يا اخي يعتمد عليه الكثير من التجار لانه فعلا بيدي تنبؤ للسعر في الميتقبل وخاصة لو كان من الشموع والله الموفق ياا خي والله الموفق للجميع ...............

m7md14
02-15-2015, 14:51
السلام عليكم ،

payza
02-15-2015, 16:15
البرايس اكشن مع اني لم اتعلمه بعد يا غالي الا انه كويس جدا وعايز تتعلمه علي الديمو لانه ليه خطوات والله الموفق للجمي اي غالي ......... تيحاتي

adel2525
02-15-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من خلال تتبع الشارت لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج
و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر

محمد السيد محمد
02-15-2015, 20:28
شكرا لك اخي العزيز على هذه الاستراتيجية الممتازة ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيلها لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك ..

LOTFIHSE
02-17-2015, 00:15
اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا.

nahas mohammed
02-17-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على الاستراتيجية و المرجو ان تكون ذا نفع الدي قد يفيد الجميع من المبتداين و المحترفين

شبه منحرف
02-17-2015, 10:28
ممكن تختبرها بنفسك على الاسعار السابقه فهى ليست مؤشر يعيد رسم نفسه واذا عجبتك طبقها

ppttss
02-17-2015, 10:30
يوجد استراتيجيات كثيرة جدا اهمها التى تفيدك

انت لو انت لك خاصية بذلك يمكنك ان تنفزها

لان الاستراتيجية هى فكر للتاجر وضعة

mody555
02-17-2015, 10:49
بتلاع شرائي كامل، من الضروري أن تقفل قمّة هذه الشمعة الزرقاء فوق القمّة التي تظهرها الشمعة السابقة. كلّما ارتفعت هذه ا

retared10
02-17-2015, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه الاستراتيجية انشاء الله هجربها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahim forex
02-17-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس ملئ بالكثير من الاسترانيجيات يجب ان تدرس كل الاستراتيجيات وتختار الاستراتيجية
المناسبة التى تساعدك على التداول وان تحقق الكثير من الارباح

sherouk55
02-17-2015, 21:27
استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى فرصة
لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح وتقليل خسائر اساسى
موفق

zuma007
02-17-2015, 22:15

الشمعه الثانيه تماما

sherouk88
02-21-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

m7md14
02-22-2015, 17:46
اري ان هذه الاستراتجيه جامده وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adkins
02-23-2015, 00:58
الخضوع الي جهات رقابية عالمية معتمدة
ان تكون الشكة امينة وسريعة في تحويل الموال
المصداقية والدعم الفني24 ساعة

Wassa04
02-23-2015, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاستراتيجية
بالتوفيق لك و للجميع جاري التجربة تقبل مروري

deyaa24
02-23-2015, 04:48
يجب قرات السوق بناء على تحليل سوك العملة طويجب انه التدالو فى السوق بناء على تحليل كل زو بكش لمنفرد
ويجب ا نه نليل السوق بشكل مناسب
ويجب نه ال ا نتسعر فى الدخول فى صفقات

مامون سباعنة
02-23-2015, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على الاستراتيجية الرائعة وانصح الكل بتجربتها
اتمنى من الله ان يوفقك الى كل خير والى الامام
اتمنى لجميع الاعضاء بالتوفيق والنجاح

mohammedali88874
02-23-2015, 05:50
جزاك الله عز وجل خيرا ايها الصديق الكريم على شرح الرائع لهذه الاستراتيجية
لقد افدتنا كثيرا واكثر الله من امثالك واتمنى الارباح لجميع الاعضاء

the professor
02-23-2015, 06:09
معلومة مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ahmd.wael
02-23-2015, 12:07
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

remas
02-23-2015, 12:50
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
استراتيجيه جيده شرط الالتزام

rahim8
02-23-2015, 17:21
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

magid.forex
02-23-2015, 17:27
انا بصراحة لا اعتقد ان المتاجرة بالاعتماد على البرايس اكشن او السلوك السعري كما
يقال يمكن ان تكون نافعة في العديد من المواقف و الوضعيات لهذا اعتمد التحليل الكلاسيكي

zidane
02-23-2015, 17:34
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

remas
02-24-2015, 01:59
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
حلوه الطريقه الاهم تجربتها

ayman nasr
02-24-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم تحية طيبة وبعد
احب الاول اشكرك على موضوعك الرائع واتمنى لك التوفيق
واتنمى يكون الاعضاء استفادوا مثلى وِشكرا

Hend salah
02-24-2015, 03:39
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

فوركسوريا
02-25-2015, 17:44
الفوركس ملئ بالكثير من الاسترانيجيات يجب ان تدرس كل الاستراتيجيات وتختار الاستراتيجية
المناسبة التى تساعدك على التداول وان تحقق الكثير من الارباح

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:05
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

younesfarouk4217
02-26-2015, 15:08
انا اعتمد على الشموع اليابانيه ومن خلالها اعتمد بالفعل على فريم الساعه ومن خلال توقيت فتح
واغلاق الشمعه يمكن من خلالها استطيع ان اتداول وان احقق الربح والمكسب من خلالها
واتمنى ان يعتمد عليها الكثير

Doodysamsom
02-26-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على شرح تلك الاستراتيجية التى تعتمد على السلوك السعرى...
بارك الله فيك ومجهود عظيم والصور التوضيحية...
تحيااااااااتى لك.

midouknight
02-26-2015, 16:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
المتاجرة بالشموع اليابانية هي من انجح الأدوات إن كان المتداول يحترفها ويتقنها

mohamed12345
02-26-2015, 16:39
انا مبتدء واظن رايس صديقي كافي
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

adel2525
02-26-2015, 20:53
لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح
وبالتوفيق

cian s
02-26-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
جزاك الله كل خير يا اخى على الطرح و المجهود الوافى
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك و لنا جميعا

deena
02-26-2015, 21:49

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

kokou
03-02-2015, 11:27
صباح الخيرات عليكم اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا

ismaiel
03-05-2015, 02:20
للسعر بما هو سعر، سلوك خاص يتكرر بصورة شبه دائمة ( لا اقصد بذلك النماذج وان كانت مكرره ايضا ) ومن خلال تتبع الشارت
لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر .....

شبه منحرف
03-08-2015, 03:54
اخى الكريم الصوره تشير الى امرين اعلى الهاى امر اول وادنى اللو امر ثانى والصوره واضحه تماما عليك ان تتمعن جيدا فيها واذا احتجت اى شئ انا موجود راسلنى على الخاص وبالتوفيق مع هذه الطريقه اخى الفاضل

tota88
03-08-2015, 03:56
أخى الكريم جزاك الله كل خير على طرحك هذه الاستراتيجيه المفيده
عن جد استفدت منها كثيرا واستفدت ايضا من ردود الاعضاء
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة
موفق أخى ان شاء الله فى مجال الفوركس
وتقبل مرورى

mawwalmammo
03-08-2015, 09:03
اذا انا لم افهم لا اقول ان الموضوع غير مفهوم بل لا اتمكن من فهمه وهذا الذي حدث معي
لقد كنت احاول لكن لم استطع لو يتفضل اخينا بشرح مبسط يكون في مستوى مبتدئين لانه قد نجد في النهر ما نجد في البحر كما يقال
شكرا اخي وبارك الله فيك

fothayaa
03-08-2015, 11:06
مشكور على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة مننا فى المجال وتعلم الكثير لنربح معانستا فوركس

romo
03-08-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بص والله انا اقدر اقولك حاجتين اول حاجه الصبر تانى حاجه تقبل الخسارة وتالت حاجه واهم من الى فات هو عدم الطمع
غير بقى انك لازم تتقن العلم والتعلم فقط تستطيع النجاح

Waleed ahmed
03-09-2015, 01:07
استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى

الشمعه الثانيه تماما

السلام وعليكم اخوتي الكرام
حقيقتاً لم اكن اعلم هاذي المعلومات المهمة في مجال الفوركس
الف شكراً لصاحب المنشور والردود المميزه
وبالتوفيق للجميع

haphop
03-09-2015, 01:09
انها استراتجيه جميله ولكن هناك العديد من الاسترتجيات والتي تتناسب مع شخصيه كل واحد فينا
وتقبل مروري

tota88
03-09-2015, 01:18
أخى الكريم مشكور لطرحك هذه الاستراتيجيه المفيده
عن جد استفدت منها كثيرا
اسال الله عز وجل ان يجعلها فى ميزان اعمالك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده
موفق أخى الكريم فى هذا المجال ان شاء الله
وتقبل مرورى

ahmedabobaker
03-09-2015, 02:32

messi24
03-09-2015, 03:16
اكدي الاستراتيجات فى الفروكس تعتمد ع انه التاجر يحقق ارباح كبيرة جدا
ويجب انه التاجر يحقق فى التدريب على كل الاسترتياتج او جميع ااستراتيجات طرق ثيرة جدا

SHADOWING
03-15-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور على استراتجيتك يا اخى الفاضل ولكنى فى كل حال من الاحوال لدى استراتجيتى الخاصة وانا لن استبدلها لان على خير دراية بها ومشكور مجددا

zawali
03-15-2015, 13:24
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

Eiman
03-15-2015, 23:06
تحية..
سوف اجربها على الحساب التجريبي و ارى نتجتها اذا كانت تستحق..
و ان شاء الله ان متفائل انها استراتجية قوية..
تقبلوا مروري وفائق شكري..

1 million
03-18-2015, 16:18
نعم هذه الاستراتيجية بسيطة و تعتمد على البريك اوت
لم اجربها من قبل بحكم عدم وجود خبرة كبير لدي لكن المرة القادمة سأحاول تعلمها

popa2015
03-19-2015, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

atyaatya007
03-19-2015, 02:44

black hayena
03-19-2015, 03:07
الصراحة يا اخي انا بفضل العمل بالسلوك السعري ومتابعة الاسعار ورسمها للترندات ومن راايي ان
دي من اقوي التحليلات وده رايي الشخصي واللي بشتغل بيه

شبه منحرف
03-19-2015, 09:08
الصراحة يا اخي انا بفضل العمل بالسلوك السعري ومتابعة الاسعار ورسمها للترندات ومن راايي ان
دي من اقوي التحليلات وده رايي الشخصي واللي بشتغل بيه

فعلا اخى الفاضل ده طبعا كلام صحيح ودى انا بستخدمها اداه مساعده بجانب الترندات والدعوم والمقاومات وليس اعتمد عليها اعتماد كلى ولكن كما تفضلت انت بالذكر ان الترندات والسلوك السعرى هم الاساس فى التحليل الفنى

asmahanzz
03-19-2015, 10:14
مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الخفيفه واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة ونلحق بكب الرابحين من الفوركس

aymanso
03-19-2015, 11:16
اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

popa2015
03-22-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

شبه منحرف
03-22-2015, 09:07
انا اخوانى الكرام كنت قد نشرت هذه الاستراتيجيه وارجو عدم العمل بها لان نسبة خطورتها كبيره جدا هى كسبتنى اه لكن فى ضربه واحده تخسر كثيرا لان الانر المعلق قد تفعل ثم ارتفع السعر وعكس عليه فأرجو منكم عدم العمل بها نهائيا ويجب بعد ذلك اختيار الاستراتيجيات التى خطورتها معقوله نوعا ما وبالتوفيق للجميع

Marawez
03-22-2015, 10:03
شرح رائع للاستراتيجية واتمنى ان تكون ناجحة لقد استفدت منها كثيرا
ووسوف أعمل على تطبيقها فى الحساب التجريبى لعلها تكون فاتحة خير لى

haythem95
03-22-2015, 11:01
على الحساب التجريبي و ارى نتجتها اذا كانت تستحق 3- عند رؤية هذا النموذج اطلب امرين معلقين احدهما شراء مع كسر هاى الشمعه الام والاخر بيع مع اختراق لو الشمعه الام كذلك

amal.m500
03-22-2015, 16:51
مشكور جدا يا غالي هلي تلك الطريقة الجميـلة و لازم يا غالي الواحد يعتمد
علي نفسه في التجريب وفي كل حـاجة في الفوركس والله المستعان

...

salah belacel
03-22-2015, 16:52

salem11
03-22-2015, 18:19
السلام عليكم
نعم يا اخي بالفعل الاخبار الاقتصادية تؤثر بشكل كبير على السوق بل هي التي تتحكم في السوق
احسن مصدر بالنسبة لي هو موقع فوركس فاكتوري و هو ليس عربي و سهل قرائته

wael40
03-22-2015, 18:41
التداول عن طريق الشموع اليابانيه من اهم طرق التداول ويعتمد عليـها الكثير من المتداولين
لكى يحققوا المزيد من الارباح والمكسب واتمنى ان يساعدهم ذلك على الربح من خلال فتح
الشمعات واغلاقها وكذلك الاعتماد على الذيل فى الشموع

adelee
03-23-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الكريم معلومة لم أكن أعلمها ستكون
مفيدة لي ولكل الأعضاء واصل في مثل هته المواضيع
وتقبل مروري

nabilll
03-23-2015, 13:58
نعم من الممكن ان تكلم مع الاعضاء فى المنتدى
يوجد طرق كثيرة لكى تتكلم مع ااعضاء على سبيل المثال عن طريق الرسائل الخاصة

Koumedaym
03-23-2015, 14:40
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي العزيز على شرح
مشكور وارجوا ان تقدم مزيد من الشروحات

amy1
03-23-2015, 16:59
شوف ياغالى
كما ذكرت ان الفوركس فيه الربح وفيه الخسارة واظن مشكلة
اكثرنا والذى يخسر دائما هو اننا لانحسب الخسارة ونحسب الربح فقط

yarasalah
03-25-2015, 23:21

الشمعه الثانيه تماما

5 -هذه الصوره توضح كل شئ عن الاستراتيجيه الاستراتيجيه تعتمد على شمعة الانسايد بار

الشمعه الثانيه تماما

ayman nasr
03-25-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك اخى الفاضل
على توضيحك والاستفادة منة واتمنا التوفيق للجميع
وارجو تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاستراتيجية الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Schams
03-26-2015, 00:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

omar orabi
03-26-2015, 00:44
اشكرك على مجهودك الرئع واتمنا لك التوفيق وجاى تجربة الاستراتجية
على الديموواتمنا ان تنجح

Essam29
03-26-2015, 00:48

انا لسه مبتدىء واستفدت كثيرا من موضوعك بالتوفيق لك وللجميع

بالتوفيق لك اخي الكريم

joukeur
03-26-2015, 01:08
كما ذكرت ان الفوركس فيه الربح وفيه الخسارة واظن مشكلة
اكثرنا والذى يخسر دائما هو اننا لانحسب الخسارة ونحسب الربح فقط
تقبل مرورى

mohamedhassn
03-27-2015, 17:13
مشكور والله مجهودك يا اخى على انك شبة منحرف بس مجهودك وضح فى التعليم وربنا يجعلو فى ميزان حسانتك

nabilll
03-27-2015, 20:02
ان اعتمدت علي التحليل الفني في فتح الصفقات فالصفقة ستظل فترة طويلة للوصول إلي التارجت ولكن التداول وقت الاخبار بيكون أسرع وأصعب لأن أي غلطة فيه بتضيع الدنيا

abes
03-28-2015, 00:52
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

marwafawzy122
03-28-2015, 00:54
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

m7md14
03-28-2015, 21:00
اري ان هذه الاستراتجيه جامده جدا وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hixam1991
03-28-2015, 21:02

mohamedhassn
03-28-2015, 21:03
شكر على المعلومة المهمو دى افتح اى زوج واى فريم ولكن يستحسن فريم الساعه والازواج ذات الاسبريد الصغير

Abdelhedi
03-28-2015, 21:25
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
اسف اخي و لكن في الحقيقة اول مرة اسمع عن السلوك السعري انا اسف

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
في الحقيقة لم اهفم ما تقصد بالسلوك السعري ارجو منك المزيد من التوضيح

lolo2012
03-28-2015, 22:17

abes
03-28-2015, 23:46
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Federerista
03-29-2015, 00:34
استراتيجية هده يمكن ان تكون لها تاتير متميز او ان تكون تعتمد على الترند وبالتالي تكون متميزة و فتاكة

The King Algeria
03-29-2015, 00:36
السلام عليكم اخي الكريم سيتم تجربة الاستراتيجية هذا الاسبوع و ارفاق نتائجها بالكامل
و لكن بعد افتتاح السوق من الاثنين الى الجمعة يوم 30 مارس ان شاء الله فقط تأتي بثمـار جيدة ياعزيزي

waelmma
03-29-2015, 15:51
:)):(;) استراتجية سهلة وان شاء الله سوف نجربها على الحساب التجريبى
ومنتظرين منك المزيد اخى الكريم وربنا يسهلك ;) ويرزقك

katreenaziz
03-29-2015, 19:25
شكرا لك اخى الكريم على هذة الاستراتيجية وشكلها استراتيجية فعالة سوف اقوم بترجبتها على الديموا فترة واشوف الاخبار على العموم اشكرك وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

ramdani
03-29-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نريد تأهيل المتاجرين باحترافية للمتاجرة بتقنيات السلوك السعرى في الأسواق المالية المختلفة

ayaaa
03-29-2015, 20:37

gold1
03-30-2015, 00:55
مرحبا بكم اخواني الأعضاء و تحية للجميع
اعتقد انها استراتيجية مميزة و نتمنی التفاعل من الجميع
بالتوفيق للجميع إن شاء الله. .....

hany darwesh
03-30-2015, 02:01

expirt77
03-30-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحية اخوانى الكرام عليكم
أتوجه بالشكر لاخينا الكرام على موضوع الاكثر من رائع
ارجو من الجميع العمل على أقوي النقااط
جعله الله فى ميزان حسناااتك
تقبل مروري --☼3

remas
03-31-2015, 21:51

hellelali2
03-31-2015, 21:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة

Wassa04
03-31-2015, 22:41
استراتيجية جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sharshabil
04-01-2015, 03:23
لم افهم الفكرة يااخي من ناحية الشموع ياريت توضح الطريقة اكتؤر
و او تعطينا شاؤت عليه فرص الدخول حسب الشموع ... تحياتي

The King Algeria
04-01-2015, 03:25
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك استراتيجية ممتازة و جيدة اتمنى من الجميع الاستفادة مما قلته لهم
و ان شاء الله يمكنهم تحقيق مكاسب جيدة و ممتازة و ساطبق الاستراتيجية على ديمو
وساوافيك بالنتائج بالتوفيق

hooda11
04-01-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا الى الاعتماد على استراتيجية ناجحة تحقق الاهداف المطلوبة

habib.forex
04-01-2015, 14:38
انا لا اعتقد ان الاعتماد على السلوك السعري او ما يسمى البرايس اكشن يمكن
ان يكون طريقة مربحة لان السوق يمكن يتقلب على المتاجر في اي لحظة

نورين
04-01-2015, 20:35
و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم وشكرا

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم وشكرا

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم بلتوفيق

مصراوى
04-01-2015, 21:17
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

roty
04-01-2015, 21:17
ومن خلال تتبع الشارت لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر .....

ahmed112
04-02-2015, 02:01

Nabil Wagdy
04-06-2015, 09:55
السلام عليكم
شكرا اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة واتمنى ان يستفيد منها الجميع هنا وخاصة اننا نسعى جميعا
الى الاعتماد على استراتيجية تكون بالفعل ناجحة ومجربة تحقق الاهداف المطلوبة

نورين
04-08-2015, 15:32
السلام عليكم شكرا اخي الكريم لك على العموم سوف اجربها
و ان شاء الله ان متفائل انها استراتجية قوية وبلتوفيق ان شاء الله

modr2015
04-12-2015, 19:02
سلوك السعر عند احد مستويات الارتداد مع سلوكه عند المستوى التالي. ... لسوق الفوركس مع استعراض لأهم المؤشرات الفنية والنماذج السعرية المستخدمة في هذا الصدد. ... استراتيجية البولينجر — إستراتيجية تعتمد على مؤشر البولينجر باند*.

sha
04-12-2015, 19:51

04-12-2015, 22:07
السلام عليكم
عليك ان تعدلي في اسمك اولا
واذا لم لم تصلح عليك ان تعيدي التسجيل من جديد على الموقع
وادخال الهوية مثل الاسم
واذا يوجد مشكل عليك الاتصال بالدعم الفني

esso gamal
04-12-2015, 23:55
تختلف المؤثرات التي تؤثر على سعر كل سلعة على حدة , فمثلاً يتأثر سعر النفط الخام بالتغيرات السياسية في مناطق الإنتاج وبالسياسة الدولية أما سعر القمح مثلاً فيتأثر على حسب الظروف المناخية وإمكانات الإنتاج في الدول الرئيسية المصدرة للقمح وهكذا ..

سارة محمد
04-14-2015, 23:40
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sniper_2015
04-17-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

دينا اسلام
04-18-2015, 01:03
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

omaoma
04-18-2015, 01:27
بيكون فى السوق استراتجات كثيرة جدا وكل تاجر هعيرف ازاى يختر افضل طريقة لتداول
ويجب ان نعر الحصول على افض الصفقت واكي سوف نحصل عى خبرة اكدي الاخبار تكون افضل استرراتجات

Eslam1
04-19-2015, 08:58
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-24-2015, 20:00
السلام عليكم ... السلوك السعري من الحاجات الطبيعية في السعر اللي من الممكن الاعتماد عليها بالفعل والتعليم حاجة كويسة ف الاول والاخر
بالتوفيق ان شاء الله

adnan1969
04-24-2015, 20:57
مشكور اخي الكريم على هذه الاسترتيجيه وياريت كان نعرف النتائج من حضرتك على العموم نجربها ونشوف بتوفيق لجميع

ahmed mo
04-24-2015, 20:59
شكرا لعىال مضووع اخى الكريم وعل فكره من افضل اساليب فى التعامل مع السعر بيكون

على هذا لشكل وعلى البرايس اكشن والله المستعان

ali.22595
05-14-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على الاستراتيجية السعرية
اتمنى اخى انك تكون مجربها عموما نجربها على الديمو وقولك رايي

aminalamor
05-14-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة والتي تعتمد على السلوك السعري ساحاول تجريبها على الحساب الديمو ومن ثم سابلغك بما توصلت اليه من نتائج وهل هي ناجحة ام لا
بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-15-2015, 11:06
اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا. اولا انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا.

aseer
05-15-2015, 11:26

ramdani
05-15-2015, 11:36
السلوك السعرى هو لغه السوق فعن طريقه تستطيع ان تعرف وتفهم ما يحدث فلكل حركه معنى فالسوق ماهو الى قصه ليس لها بدايه ولا يوجد لها نهايه

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:47

omar samy
05-21-2015, 10:59
بسم الله - للسعر بما هو سعر، سلوك خاص يتكرر بصورة شبه دائمة ( لا اقصد بذلك النماذج وان كانت مكرره ايضا ) ومن خلال تتبع الشارت لاحظت بعض المظاهر السلوكية لحركة الازواج و في هذه السلوكيات لا نعتمد على أي شي اخر سوى الحركة السعرية فالشارت هنا سيكون نظيفا تماما من أي مؤشر .....

bahoma310
05-29-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نصائح في غاية الروعة تساعد الاعضاء اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

raaslen316
05-29-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس
تسلم اخى الفاضل يا اخى الحبيب شكرا

doola2020
05-29-2015, 21:29
شكرا لك أخي علي هذه الاستراتيجية ولكن استراتيجيات الفوركس كثيرة جدا وأنا تعبت الصراحة من تجارب الاسترايتيجات ولكن حتما سنجد استراتيجية سهلة

karim-hyt
05-29-2015, 22:45
مشكووور اخي
استراتيجية جمييلة جدااا ولها نتائج مميزة
لكن اعيبها على ناحية واحدة فقط
وهي ان هذه الاستراتيجية فرصها قليلة رغم ان نتائجها جيدة
لكن تحتاج الى وقت طويل لتحديد هذه الشمعة
قليلا ما نجدها لكن ممكن ترك الستراتيجية جانبا واستعمالها في الوقت المناسب

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

لكن لا يمكن ان نعتمد عليها لوحدها كما قلت سابقا
الفرص قليلة رغم انها 99% ناجحة
ممكن نستعملهها الى جانب استراتيجيات اخرى

هاشم احمد
05-29-2015, 23:10
ان تأثير الاخبار يتوقف عند المدى القصير لان التأثير يتمركز حول موافقة الاصدارات لتوقعات الاقتصاديين في السوق ولكن التأثير الحقيقي لها فهو على المدى الطويل وهو تأثير غير محسوس لاغلب التجار في سوق الفوركس، لان الغالبية من التجار تتداول اموالها على المدى القصير، وبالتالي لا تشعر بالتأثير الحقيقي لهذا الاخبار، وبالتالي فيمكن للمستثمرين المتاجرة اعتمادا على تحليل البيانات ومدى تأثيرها على قيمة العملة واستغلال الفرص التجارية قصيرة الاجل، التي تقدمها البيانات في غضون الدقائق الاولى والثلاثين بعد اصدارهم.

forexaly5
05-29-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته شكرا لك على هذا الإستراتيجية الجد سهلة وتصلح للمبتدأ لأنها سهلة وواضحة سوف أجربها و إنشاء الله كل خير و بركة

jamila cchahed
05-30-2015, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى فرصة لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح وتقليل خسائر اساسى
تقبل مروري
والسلام

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 00:06
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﻧﺸﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﻭﻟﻴﻬﺎ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﻭﺍﻟﻜﻞ ﻳﺴﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﻪ ﻭﻧﻨﺘﻆﺮ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺧﺘﺮﺍﻋﺎﺕ ﺍﻟﻂﻴﺒﻪ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

alaa ali
05-30-2015, 00:07
اهلا بكم
لازم يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
شكرا

ilyes chaieb
05-30-2015, 00:12
الصورة صغيرة و مش واضحة ايضا نحتاج اكثر لمزيد من الشرح و الامثلة ؛ اتمنى ان تقدم لنا بعض الفرص التوضيحية .. و لك منا جزيل الشكر

hhpr1212
05-30-2015, 00:38
هذه الستراتيجية هي ما يسمى ب ان قلوينك وعكسها الهرامي وهما متشابهان
ويعطيان نفس الاشارة للبيع او الشراء اي ان جاءت بعد ميل صاعد فهو دليل النزول
وان اتت بعد ميل نازل فان الميل سيصعد وهي احد الاشكال التغيير في الاتجاه

Kiing
05-31-2015, 06:24
مشكور صديقى الفاضل على هذه الاستراتيجية المبسطة تم منه متلا انه ممكن ان اتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة اننا نسعى جميعا ممكن متلا انه الى الاعتماد على استراتيجية ممكن انها ناجحة

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 21:36

الشمعه الثانيه تماما

alaa ali
05-31-2015, 21:40
اهلا بكم
نعم استراتيجة موفقه وسوف اجربها على حساب تجريبى حتى اتاكد منها بشكل كبير قبل الاستخدام
بالتوفيق

fightcom
05-31-2015, 21:53
اولا شكرا لك اخى الكريم على هذه الاستراتيجية
ثانيا لى طلب عندك هل من الممكن ان توفر لنا فيديو يشرحها وخاصة انى مبتدأ ولا افهم ما المقصود بـ(الانسايد بار)
شكرا لك مرة اخرى وجزاك الله كل خير

a7med sniper
05-31-2015, 22:41
شكرا لك اخى الكريم وعموما انت تقصد لبرايس اكشن ودى من اهم الاسليب فى السوق
لان الخبره هى اللى بتحكم فى التعامل على هذا الشكل والله المستعان

babyzee
05-31-2015, 22:43
جزاك اله خيرا على المعلومة واعدك انني سوف اجربها على الحساب التجريبي ان شاء الله و سارى نتائجها اذا كانت تستحق المحاولة واتمنى ان تكون فعالة لكي تفيدني في صفقاتي والله المسعنان

ملاك الروح
05-31-2015, 22:47
اشكرك اخي الكريم على الاستراتيجية الرائعه - جاري التجربة والعمل
اتمنى لك التوفيق دائما

BABAOU
06-01-2015, 00:34
انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا

amane13
06-01-2015, 00:36
من رايي ليس هناك اي استرتنيجية تصمد امام الاخباتر
و الابار اصبحت كتيلارة جدا و لا تحترم اي تحليل او جتلا منطق لنتيحجة الخبر

tahamatar
06-01-2015, 00:43
مشكور على الموضوع اخي,,
طبعا كل ما تقوله يلزم الفهم الجيد للتطبيق,,
لاكتساب مهارة وفهم طريقة سير السوق وشكرااا جزيلااا>><>

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

مشكور على الموضوع اخي,,
طبعا كل ما تقوله يلزم الفهم الجيد للتطبيق,,
لاكتساب مهارة وفهم طريقة سير السوق وشكرااا جزيلااا>><>

معتصم سباعنة
06-01-2015, 01:31
فعلا استراتيجية رائعه جاري التجربة على حساب تجريبي
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed bakry
06-04-2015, 14:46
والله هى استراتيجية جميلة جدا ومفيدة كمان وفيها شىء من الحكمة والفكر والتانى وانا بسشكرك جزيل الشكر على طرحك للخطة دى وانا هاحاول انى انفذها وياريت كتير زيى يعملوا كدة وتقبل مرورى

hamadaelbanna
06-04-2015, 15:06
كل الشكر والتحية والتقدير ليك على مجهودك العظيم
واتمنى منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bob_b
06-04-2015, 19:24
نشكرك اخي الفاضل على هده المعلومات القيمة
والشرح الرائع واتمنى لك التوفيق والنجاح وشكرا ونتمى ان تواصل في شرح استرايجيات اخرى

جابر1979
06-04-2015, 19:30
شكرًا لك على الاستراتيجية التي تعتمد فيها على الشموع اليابانية و خصوصا الشمعة الانسايدبار و التي تكون محتشمة الشمعة الموالية لها ، بالتوفيق اخي الكريم ،.

badrotit
06-05-2015, 14:29
انا اري ان الصوره اللي انت رفقتها لهذا الموضوع لم توضح اي شئ ولكني يا اخي انا قراءت هذه الاستراتجيه جيدا وانا اري انها غير مربحه ولهذا امتنع عن استخدامها وشكرا

magic777
06-05-2015, 16:19

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ehabbob
06-05-2015, 16:43
شكرا اخى العضو على ما قدمته من شرح وافى وفعلا جميل تفيد بها باقى اعضاء المنتدى ولكن عندى سوال الامر اللى فى الاعلى شراء والاخر بيع ؟
والله ولي التوفيق

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:33
اعتقد يا اخي الفاضل انه لا بد ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى
حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح وتمنياتي ليك بالتوفيق وللجميع ان شاء الله

AH3
06-21-2015, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم تقبل مروري

RANA FOREX
06-21-2015, 11:47

mechanical
06-23-2015, 03:50
السلام عليكم ... انت كويس اخي الكريم ان انت متابع النماذج السعرية ... ودي حاجة كوبية انك تكون مركز في حاجة معينىة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 12:47

mazn
06-25-2015, 13:40
البرايس اكشن مع اني لم اتعلمه بعد يا غالي الا انه كويس جدا وعايز تتعلمه علي الديمو لانه ليه خطوات والله الموفق للجمي اي غالي

hamza mansouri
06-25-2015, 13:56
انا لا انصحك اخي الكريم بالاعتماد على السلو السعري في المتاجرة
لانه نوع من الاعتماد على الحظ و هطا لا يكون مفيدا ابدا

karim02
06-25-2015, 14:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MEDHAT MOUSTAFA
06-28-2015, 01:39

mahmoud22
06-28-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك استراتيجيه تعتمد على السلوك السعرى ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى وجزاكم الله خيرا

Mona forex
06-28-2015, 04:15

bahoma310
06-28-2015, 04:16
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته
لم اسمع بهده الاستراتيحية شكرا على العموم
تقبلوا مروري مغ خالص تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء المبتدئين و شكرااا

hidouri25
06-28-2015, 04:26
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
يبدوا انها طريقة جميلة فتحليل الشموع جميل جدا ساجرب
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

jaouad ouaiss
06-28-2015, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هده الاستراتيجية التي تبدوا مربحة وشيقة اتجربتها واستعمالها في منصة التداول .تحياتي الخاصة اخي الكريم

zineb01
06-28-2015, 07:21
مشكور يا غالي علي هذه الاستراتجيه واتمني منك يا اخي المزيد من النمعلومات عنها حتي استطيه تجريبتها علي الديمو واتمني ان تعطينا تجربتك الخاصه بالفديوهات بالتوفيق والله معك

snnaky
07-29-2015, 20:17
شكرا على المعلومة وعلى الرغم من انى لم اقتنع بها ولكن لا مانع من التجربة وان كنت اعتقد من خلال التجربة ان الأسبايك او شمعة الشوكة اقوى واعلى مصداقية
وهى خاضعة للبرايس اكشن او سلوك السعر على الشمعة وهو لة مصداقية رائعة ولكن لامانع من التجربة
شكرا مرة اخرى وتقبل تحياتى

Abdelhedi
07-29-2015, 20:21
اخي الفاضل شبح منحرف مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

AH3
07-30-2015, 13:46
انا اخي عن نفسي افضل ان يددرس المتاجر المبتدا الاستراتجيات ويلم بها ويصطنع بعد زللك استراتجية تخصه وزللك يكون علي حساب الديمو لمعرفة مدي صدق التوصيات وهل اتت بثمارها ام لا

yansane
07-30-2015, 13:47
مشكور جدا يا غالي هلي تلك الطريقة الجميـلة و لازم يا غالي الواحد يعتمد علي نفسه في التجريب وفي كل حـاجة في الفوركس والله المستعان كما ذكرت ان الفوركس فيه الربح وفيه الخسارة واظن مشكلة اكثرنا والذى يخسر دائما هو اننا لانحسب الخسارة ونحسب الربح فقط

heba_a
07-30-2015, 19:35
الف شكر للمعلومات الهامة والافادة التى قدمتها للاعضاء المبتدئين فى المنتدى فالفوركس يحتاج دوما للشرح المبسط كى يفهم منه المبتدئين التداول واتمنى مزيد من الموضوعات والافادة

hunter_world
07-30-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل يا اخى الحبيب شكرا

sharshabil
07-30-2015, 21:23
لم افهم بعض المصطلحات متل الانسايد بار
و الشرح بالكتابة ليس سهل ان يفهم الافضل ان يكون مدعم بصور من على الشارت . شكرا على المبادرة .

OSAMA AMER
07-31-2015, 02:21
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . اخى الكريم اتمنى ان تقوم بتحميل صورة اكبر حتى نرى ما بها بشكل واضح وحتى يمكننا ان نتعلم منها

asxqw1
08-01-2015, 18:57
هذا الموضوع والشرح الرائ تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى يا استاذي المبجل انا اري ان هذه الاستراتجيه جامده طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو الخاص بيا وبعدين اقول رائي واتمني منك المره القادمه ان تكبر الصوره لانني واجهت صعوبه ف فرصة لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح وتقليل خسائرع

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

والشرح الرائ تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدىجامده طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو الخاص بيا وبعدين اقول رائي واتمني منك المره القادمه يا استاذي المبجل انا اري ان هذه الاستراتجيه جامد فرصة لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح ه طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديم

sheref elsayed gomaa
08-01-2015, 19:15
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا للمعلومات الهامة والافادة التى قدمتها للاعضاء
المبتدئين فى المنتدى فالفوركس يحتاج دوما للشرح المبسط كى نتعلمه والله الموفق

midomad
08-01-2015, 19:17
حاول أن لا تنتقل لجزء قبل فھم الأجزاء التي قبلھ .
ولكن إذا وجدت صعوبة في فھم نقطة معینة حتى بعد قراءتھا عدة مرات فتجاوزھا لما بعدھا .
لا تتوقف عندھا كثیراً !!
فغالباً ما ستتمكن من فھم ھذه النقاط بعض أن تواصل القراءة .

ahdahmed
08-01-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
البرايس اكشن من احلى الاستراتيجيات اخى فعلا معلومات جدا رائعه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده
مع كل التمنيات بالخير للجميع

hichamach2
08-01-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
العمل الجاد يعطي ثماره في الاخير فالظاهر انك قمت بمجهود كبير للوصول الى هده الستراتيجية الرائعة
الله موفقنا الى كل خير

ashawky99
08-01-2015, 19:40
ما اعتقده ان هذا شمعه يابانيه مركبه وليست نموذج سعري فهذه الشمعه تقوم بعكس الاتجاه من صاعد لهابط والعكس وليس كما تظن

aboubakr el ayach
08-01-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا نشكرك على هذا الموضوع المناسب والرائع والمفيد وفي الحقيقة أعجبني كثيرا لأنه يحوي معلومة مكتوبة وأخرى مرئية مصورة وهذا ما نريده لتقريب الفهم غلى القارئ أكثر. ثانيا أنا أختلف معك في مسألة الستوب لوز لأنه لا ينفع في هذه الحالة كثيرا وخاصة عند وجود أمرين.

med1985
08-01-2015, 21:09

pepobm
08-01-2015, 22:28
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على الاستراتجيه ده وهجربها على حساب ديمو الاول
التوفيق من عند الله

jaune
08-01-2015, 22:36
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى امر مميز لغايه ونستفيد من تلك الامر جدا
جزاك الله كل خير

saidsami
08-12-2015, 13:41
شكرا لك على هذة الاستراتيجية وشكلها استراتيجية فعالة سوف اقوم بترجبتها على الديموا فترة واشوف الاخبار على العموم اشكرك وفى انتظار المزيد و اتمنئ لك المزيد من النجاح

ahmed bakry
08-12-2015, 17:54
والله دى استراتيجية وخطة ممنهجة وكويسة جدا وممكن انها تكون ناجحة ومحققة للصح والمطلوب وممكن تكون مش اد كدة وشكرا

yansane
08-12-2015, 19:00
شكرا لك علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل يا اخى الحبيب شكرا

dhmo
08-12-2015, 22:07
والله دى استراتيجية وخطة ممنهجة وكويسة جدا وممكن انها تكون ناجحة ومحققة للصح والمطلوب وممكن تكون مش اد كدة وشكرا

وطبعا الطرق كتير وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

Ouasmi
08-12-2015, 22:18
نعم أخي طريقة ممتازة ولكن لا يمكن إعتماد عليها كإستراتيجية
أما عن شمعة فهي إنسايد بار و تدل على بداية سيطرة تجار داخلين عكس تحرك شموع
ولكن عندي إستراتيجية ممكن ترفع من نسبة نجاح طريقتك بنسبة 80 %

RomanyMoreed
08-15-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا كنت شفت الطريقة دي في احد المنتديات قبل كدة والناس شكرت فيها جدآ وعن نفسي هجرب استخدامها وان شاء الله خير

mostfahlm
08-15-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
أوكي أخي سأحاول تجربتها على الديمو لكن يجب الالتزام بالاستراتيجية وعدم استعمالها وقت الأخبار

Forex Story
08-19-2015, 07:11
و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم.........

ynwa1892
08-20-2015, 17:31
السلام اخي اساراتجية ممتازة ولكن اغلب الاستراتجيات ياتي وقت ويتغلب عليها السوق وتصبح في الخسائر يعني لا تعتمد عليها
وفقك الله

saiddeco
08-20-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذه الاستراتيجية جيد لكن لم أتمكن من فهمها لذا ابتعدت عنها و لو وجد اختصاصي لها أو من يتقنها فل يساعدنا بها

azezu
08-20-2015, 18:06

classic_trader
08-20-2015, 18:16
انا بصراحة لا اعتقد ان السلوك السعري يمكن ان يعتبر طريقة
ناجحة و قائمة بذاتهل في التحليل و اعتقد ان التحليل الفني اهم بكثير

dhmo
08-20-2015, 22:24
انا بصراحة لا اعتقد ان السلوك السعري يمكن ان يعتبر طريقة
ناجحة و قائمة بذاتهل في التحليل و اعتقد ان التحليل الفني اهم بكثير

لما تيجي تحلل اختار طريقه جيده اخي و سيبك من الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها
الشموع الخاصه بيها حاليا للأسف

mohsiin
08-23-2015, 12:34
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية و هناك العديد من المتداولين الذين يتاجرون باستخدام السلوك السعري فقط و بالتوفيق للجميع

ayoubharra3
08-23-2015, 12:50
و شكرا و بالتوفيق لك اخي الكريم................

ahmedhatim17
08-23-2015, 13:05
السلام عليكم اخي الكريم
اولا انا اري ان هذه الاستراتيجيه رائعه
وطبعا حضرتك مشكور ويارب نلاقي امثالك كتير ف المنتدي
تقبل مروري

ahmadinho10
08-23-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكى تتكلم مع ااعضاء على سبيل المثال عن طريق الرسائل اخي بالفعل الاخبار الاقتصادية تؤثر بشكل كبير على السوق

islamkool
08-23-2015, 13:19
السلام عليكم يا اخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع اعتقد شخصيا ان هذه الاستراتجيه
جد جامده وبشكل كبير جدا ولكن سوف اقوم بتجريبها ان شاء الله ودلك على الحساب الديمو

berserkern
08-23-2015, 13:24
هذه الطريقة بسيطة و معقولة جدا ، فالمخاطرة مقارنة بالربح المتوقع متوازنان و هذا المطلوب ، لكن في النهاية اعتقد ان المتداول يجب ان يعتمد على مجموعة من الاستراتيجيات المتكاملة و ليست استراتيجية واحدة لكل الازواج و لكل الفريمات فلك طريقة نقاط قوة و نقاط ضعف

akram mohamed obaid
08-23-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات اجميله استراتيجية تعتمد على السلوك السعرى امر مميز للغايه ونستفيد من تلك الامر جدا المنتدى فرصة لتحقيق الربح الجيد والمثمر بكل قوة العلم اساس اى شئ اتعلم واجتهد كل جهد يساوى ربح وتقليل خسائر اساسى والموفقيه للجميع
تقبل مروري

dhmo
08-23-2015, 14:15
هذه الطريقة بسيطة و معقولة جدا ، فالمخاطرة مقارنة بالربح المتوقع متوازنان و هذا المطلوب ، لكن في النهاية اعتقد ان المتداول يجب ان يعتمد على مجموعة من الاستراتيجيات المتكاملة و ليست استراتيجية واحدة لكل الازواج و لكل الفريمات فلك طريقة نقاط قوة و نقاط ضعف

هو السوق خطر بالفعل وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول ولا يخاطر هنا

بشير حمدان
08-23-2015, 14:19
السلام عليكم
ان التداول على السلوك السعرى امر فى غايه الروعه بعيدا عن المؤشرات وكثرتها والاستراجيات التى لا حصر لها . ولكن من الافضل فى شمعه البن بار ان تبحث عن شروط التداول عليها