PDA

View Full Version : سوفتواير الفوركس

helmi nsir
01-27-2015, 02:57
بعد التحية و السلام لأعضاء هذا المنتدى الأكثر من رائع أردت أن أعرف رأيكم عن سوفتواير الفوركس أو برمجيات الفوركس وهي عبارة عن برمجية تقوم بالمتاجرة لك أوتماتكيا من جربها من قبل أو لديه معرفة بها ؟

مصطفى حمدان
01-27-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضرتك تقصد الاكسيبرتات ومن خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل اليدوى

hamza el
01-28-2015, 06:02
انا ليس لدي خبرة بها و لاول مرة اسمع عنها و لكن يا اخي ليس هناك احسن من التداول اليدوي
انصك بان تتعلم هذه الافكار تجول في راسك نتيجة انك تريد ان تربح من هذا المجال دون اخذ رحلة التعلم الشاقة
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرور الوقت تبدا تظهر الامور و تتضح

kimoaaq
01-31-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الفاضل تقبل مرروى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم

mostaffaq
01-31-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل

moheb12
01-31-2015, 07:31
اخي الكريم انا ليس لدي اي معلومات بخصو صهذا الموضوع واتمن من اهل الخبرة شرحه لنا حتينتمكن من الاستفادة منه وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kashefadam2738
01-31-2015, 10:10
والله يا غالي انا اري ان من اهم المميزات في هذا العالم هي
البرمجيات التي تساعد التاجر علي اتقان الصفقه واختيارها لضمان الربح لهذا انا اتمني يا جماعه ان الكل يستخدم هذه البرماجيات لاهميتها

ameen
01-31-2015, 10:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

ramezali12
01-31-2015, 15:47
لزام نقدرن قحقق اكثير خاىكال رمباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى كالمر باتلوفيقكلو تقبتل ح ياتى لكاخىكالم رباتلوفثق لك
شكراكل

مازن كساب
01-31-2015, 15:50
بصراحه انا لم اجربها سابقا ولكن اسمع عنها كثيرا انها ليست كما يعتقد البعض فهي ليست ناجحه دائما وكثيرون جروبوها وفشلوا

diabrashad624
01-31-2015, 15:53
هل تعنى الاكسيبرتات ومن خلال التجربة ان جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل والتعلم مع انستا افضل بكتير اهرب منها واتعلم الصح

ssnsafi
01-31-2015, 15:57
سمعت عن المتاجرة الالكترونية لكني بصراحة لم اقتنع بها فأنا افضل ان اتعلم وادير مالي وتجارتي بنفسي فلماذا اذا اتعلم وفي اخر الامر اسلم المتاجرة الى برامج تقوم عني بعقد الصفقات .. والا لكنت من البداية قمت بتنصيب هذه البرامج على المنصة لتقوم بالمتاجرة عني و لا اتعب نفسي بالتعلم و المتاجرة والخسارة ثم تمرجن حسابي واعود لجمع البونص وهكذا .. الأفضل ان تتعلم المتاجرة جيدا وتتاجر بنفسك وتبقي هذه البرامج مجرد برامج لن اعتمد عليها في إدارة مالي

spider01
02-01-2015, 00:40
السلام عليكم
انا شخصيا افضل العمل المباشر دون حاجة لبرامج اضافية لا اقول انها مضيعة للوقت لكن في نضري تحتاج لمزيد من التحديتات حتى تفي بالغرض الدي برمجت من اجله و هو تعويض الانسان في عملية عقد الصفقات بنجاح

mn3m
02-01-2015, 08:20
السلام عليكم ... الحقيقة ان الاكسيبرتات دي مشروع فاشل فشل زريع ... انا جربت علي الحساب الديمو اكتر من مرة ولكن المحاولات فاشلة
بالتوفيق تقبل مروري

nagranelhamy6562
02-02-2015, 18:00
والله من وجهة نظري ان البرمجيات جميعا دائما ما تغلط ولهذا انصح الجميع بالابتعاد عنها لانها سبب من اسباب الخساره في هذا المجال وبالتالي انا لا استخدمها حتي لا يتمرجن الحساب وهذا من رائي تقبل مروري

youssedyazid5296
02-02-2015, 18:43
صباح الخير يا سيدي انا اري ان البرماجيات مفيده جدا في التداول ولكن يوجد شرطين مهمين جدا الاول وهو انك تكون من صانعي هذا البرنامج حتي تثق به في ربحك ولا تندم علي هذه التجربه والتاني انك تتابع هذا البرنامج ولا تتركه يتاجر لمده طويله لوحده والله الموفق

aserghawy6871
02-03-2015, 10:27
البرماجيات انها من اهم واسهل الطرق التي يستطيع التاجر ان يستخدمها في هذا المجال حتي يجني الارباح وانا الان اقوم باستخدامها والحمد لله احقق من خلالها الكثير من الارباح اللهم اجعلها دائمه

hasiebanour575
02-03-2015, 10:41
انا تقصد التداول من خلال التداول الالى اى الاكسبيرت والتى تكون من خلال برامج تحصل عليها مقابل المال والتى يعتمد عليها الكثير من المتداولين فى التداول والحصول على الكثير من الارباح والمكسب واتمنى من الجميع الاعتماد عليها

badawyghady3817
02-03-2015, 10:58
والله انا بقالي حوالي سته اشهر في هذا المجال لا اعلم اي شئ عن هذه البرماجيات ولهذا اتمني لو انت عندك معلومه حطها في هذا الموضوع بخصوصها علشان اتعلم منك يا غالي وازيد من خبرتي

against
02-03-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☺♥♠♠♠

a7med84
02-03-2015, 16:48
انت تقصد الاكسبيرتات ليس لى تعامل بها اخى الكريم

لاانى احاول اكتساب الخبره من التعامل اليدوى فى السوق وده الافضل فى رأيى

belhadjnokia
02-06-2015, 19:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على
الموضوع تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم ا
لفوركس تسلم
اخى الفاضل.

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
$

Saadqnet
02-08-2015, 11:04
انا سمعت عنها لكن لا احبذ مثل هذه البرمجيات لأن السوق لا يمكن حصره ببرمجيات
ان افضل طريقة للمتاجرة هي ان تكون متجددا مثل السوق بأفكارك و أساليبك و
ان من مساوئ هذه البرمجيات انها لا تعمل الا اذا كنت تفتح الميتاتريدر بشكل متواصل على حد علمي

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
ومن خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل اليدوى
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

basim
02-08-2015, 11:42
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي تقصد الاكسبرت هو عباره عن برنامج تداول الي ولكن فيه محاذير
ولايوجد اكسبرت مضمون ميه ميه اعتمد على نفسك مع التمنيات للجميع

amr-mohamed
02-08-2015, 11:46
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
حضرتك تقصد الاكسيبرتات ومن خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل اليدوي
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mody555
02-08-2015, 11:51
وفي حين قد يدخل بعض التّجار غير الصبورين أو المتهوّرين المواقع عقب لمستين فقط، نفضّل شخصيًا التريّث الى حين بروز تأكيد

payza
02-08-2015, 16:23
انت تقصد المنصة يا غالي اكيد ايوة انت ممكن تحملها من موقع انستا وفي انواع منصات تانية علي الاندوريد مثلا والهاوتف الذكية والله الموفق ..............

محمد حسن 2
02-08-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
من خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل اليدوى
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:01
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

aminox009
02-13-2015, 19:08
أخي الفاضل تقصد الاكسيبرتات ومن خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة وعليك الاعتماد على النفس

مصراوى
02-13-2015, 19:38
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل الاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين وعلى تلك البرامج التى اغلبها غير مجدى وغير نافع بالمرة وبلتوفيق للجميع والربح الدائم

Mohamed Morsy
02-14-2015, 17:48
السلام عليكم .. انا تقصد التداول من خلال التداول الالى اى الاكسبيرت والتى تكون من خلال برامج تحصل
عليها مقابل المال والتى يعتمد عليها الكثير من المتداولين فى التداول والحصول على الكثير من الارباح
و المـكسب واتمنى من الجميع الاعتماد عليها
تحياتي ...

mesteraden
02-16-2015, 16:59
اخي الكريم اعتقد انك تقصد الأكسبيرتات,الأكسبيرتات يااخي الكريم تعتمد على قوة الأستراتجية التي برمجت في الأكسبيرت لهذا توجد اكسبيرتات ناجحه وتوجد اكسبيرتات غير ناجحه واتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Doodysamsom
02-16-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
انا بصراحة سمعت عن البرمجيات دى... بس مش كتير من الاعضاء بيستخدموها...
مكن تكون مش دقيقة؟؟؟فى نتائجها..

محمود مرعى
02-16-2015, 22:31
بعد التحية و السلام لأعضاء هذا المنتدى الأكثر من رائع أردت أن أعرف رأيكم عن سوفتواير الفوركس أو برمجيات الفوركس وهي عبارة عن برمجية تقوم بالمتاجرة لك أوتماتكيا من جربها من قبل أو لديه معرفة بها ؟
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقولك انى بالفعل مستمتع جدا فى منصة انستا فوركس وكمان التعامل عليها سهل جدا وكذلك على كل المنصات للامانة يعنى لان السوفت
وير الخاص بالفوركس بسيط جدا وكل التجار تقدر بالفعل انها تتعلم عليه وتتعامل ايضا وتتاجر عليه بمجرد الانتهاء من التعليم والله الموفق والمستعان وبالنسبة للمتاجر الالى لا افضله اطلاقا

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

والله يا اخى حليم فعلا السوفت وير الخاص بالمنصة اكثر من رائع ويسهل التعامل معه مباشرة بمجرد تعليمك للفوركس وانك ازاى تعرف تتاجر بس لازم حضرتك
لا تتكاسل ولا تتخاذل فى التعليم علشان لما تدخل على المنصة الفعلية تعرف ان شاء الله انك تحقق ربح جيد يساعدك على ظروف المعيشة والله الموفق والمستعان

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي جربت منها كتير وموش لقيت منها حاجة تنفع وكلها اخرتها المارجن وضياع الحساب
تقبل مروري

iunes
03-01-2015, 21:19
السلام عليكم
يوجد اكسبيرتات ناجحة وايضا هوناك اكسبيرتات فاشلة
ولاكن حسب وجهة نظري الاكسبيرتات افضل من التداول اليدوي

gehad87
03-01-2015, 21:24
في منها الكتير منتشر اون لاين في منها بمقابل ومنها من غير وفي الحالتين هي ليها نسبة اخطاء
ومفيش برنامج هيتعرض بالمجان الا وفيه عيب قاتل
ولا واحد هيبيعه ويقدر يجيبله الاف

Federerista
03-01-2015, 21:46
حقيقة ليس لدي فكرة عن الموضوع انا لحد الان استعمل المتاجرة او عندما اود الدخول الى صفقة فادخل يدويا

ismaiel
03-05-2015, 04:19
تقصد التداول من خلال التداول الالى اى الاكسبيرت والتى تكون من خلال برامج تحصل
عليها مقابل المال والتى يعتمد عليها الكثير من المتداولين فى التداول والحصول على الكثير من الارباح
و المـكسب واتمنى من الجميع الاعتماد عليها

الاسد التاجر
03-05-2015, 04:21
ماجربتها قبل كذا بس اسمع من ناس يتكلمو عنها
الافضل اخي تبدا تتعلم وتدرس فوركس جيدا
وبلتوفيق يارب للجمييييع

1 million
03-22-2015, 00:02
اعتقد أنك تقصد الاكسبرت ادفيسور أو المتداول الألي
نعم من الممكن ن تحقق بعض الربح منه لكن بشرط أن تراقبه جيدا لان معظمها يمرجن الحساب بعد فترة

مامون سباعنة
03-22-2015, 01:57
تحية طيبة اخواني وبعد :::::
اشكرك اخي الفاضل على شرحك ما هو السوفتوير فوركس .. بالتاكيد هو برمجياات تمكننا من المتاجرة في الفوركس
اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتقدم والنجاح
تقبل مروري اخي الفاضل

samehbird007
03-22-2015, 02:57
انا ليس لدي خبرة بها و لاول مرة اسمع عنها و لكن يا اخي ليس هناك احسن من التداول اليدوي
انصك بان تتعلم هذه الافكار تجول في راسك نتيجة انك تريد ان تربح من هذا المجال دون اخذ رحلة التعلم الشاقة
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرور الوقت تبدا تظهر الامور و تتضح

سارة محمد
04-12-2015, 04:42
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

رضوى
04-12-2015, 05:12
ا السلام عليكم ياخى الكريم
ليس لدي خبرة بها و لاول مرة اسمع عنها و لكن يا اخي ليس هناك احسن من التداول اليدوي
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرور الوقت تبدا تظهر الامور والتوفيق لنا

---------- Post added at 02:08 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

ا السلام عليكم ياخى الكريم
ليس لدي خبرة بها و لاول مرة اسمع عنها و لكن يا اخي ليس هناك احسن من التداول اليدوي
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرور الوقت تبدا تظهر الامور والتوفيق

---------- Post added at 02:12 AM ---------- Previous post was at 02:08 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
انا بصراحة سمعت عن البرمجيات دى... بس مش كتير من الاعضاء بيستخدموها...
مكن تكون مش دقيقة؟؟؟فى نتائجها والتوفيق للجميع

mohamed12345
04-15-2015, 15:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح

sniper_2015
04-15-2015, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

bonus
04-15-2015, 20:50
احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان
خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

sha
04-15-2015, 21:34
البرمجيات التي تساعد التاجر علي اتقان الصفقه واختيارها لضمان الربح لهذا انا اتمني يا جماعه ان الكل يستخدم هذه البرماجيات لاهميتها

fifi w mody
04-15-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك المزيد من التقدم والتفوق الباهر فى عالم الفوركس وشكرا

nomynas
04-15-2015, 21:37
ستجد بعضها في بعض المواقع مجانا لكن يا اخي نصيحتي لك لا يوجد من يستطيع التداول بحسابك احسن منك لهذا أنا لا انصحك بها اعتمد على نفسك يعني تتداول مباشرة مع السوق

FullyActive
04-15-2015, 21:38
انت تقصد السكربتات اى المتاجرة الالية
السكربتات بتكون مبرمجة على شروط معينة وفقا لاستراتيجية معينة وتقوم بتفح وغلق الثفقات بشكل اتوماتك عند توافر هذه الشروط على الشارت

oo0khaled0oo
04-15-2015, 21:50
انا عارف انتا بتتكلم عن ايه انتا بتتكلم علي الاكسبيرتات و دي الي بتقوم بفتح الصفقات اوتو بمجرد توافق الشروط بس لازم يكون جهازك مفتوح علي منصه التداول او عندك سرفر vps

expirt77
04-15-2015, 21:52
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري◘◘◘♣♠

nahas mohammed
04-15-2015, 23:52
في بداية لا انصحك بها لانها تودي حسابك و عند جمع مال كافي اد ذالك يمكن ان يكون جيدا لاستعمال البرنامج و ضمان ربح 20 في المئة من كل 100 دولار وهدا جيد جيدا

دينا اسلام
04-17-2015, 20:55
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

sniper_2015
04-21-2015, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Pierre
04-22-2015, 22:11
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا التوضيح بخصوص
هدا المؤشر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروريaa

user_21
04-22-2015, 22:11
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 22:16
انت تتكلم عن الإكسبرتات ، بصراحة انا جربت بعض الإكسبيرتات و منها ما هو مربح و منها ما هو فاشل و لكن افضل ان تتداول بنفسك هذا ممتع

Miro1
04-22-2015, 22:18
حينما يربح المتداول المستخدم للبونص فان الشركة
تربح معه لذلك فهي تعطي البونص من اجل
التداول و الربح و مقاسمة الربح معها فيستفيد
المتداول و تربح الشركة معه

roty
04-22-2015, 22:19
و لاول مرة اسمع عنها و لكن يا اخي ليس هناك احسن من التداول اليدوي
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرو

ahmedtaher
04-24-2015, 20:04
السلام عليكم ... الاكسيبرتات من الحاجت اللي ممكن تعرض راس المال بتاعك الي الخطر وانا لا اتعامل في الموضوع دة ابدا
بالتوفيق ان شاء الله

adnan1969
04-24-2015, 20:37
اخي تقصد الاكسبيرت واله اخي هو مربح بس يحتاج رئس مال ضخم جدا لان هو يشتغل بنظام المضاعفات وهذا خطر جدا على الحسابات الصغيره

جابر1979
04-24-2015, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، التداول الأوتوماتيكي ناجح الى نسبة كبيرة لكن تعلم التداول مفيد لتتبع المراحل فقد يكون هناك هفوات يمكن لك بالخبرة و الدراية ان تتفاداها

ali.22595
05-13-2015, 20:57
اخى الفاضل بصراحة مجربتهاش قبل كدا واكيد مش مضمونة لانها مبنية على التوقعات
واكيد هتخطى لاكن لو اعتمت على نفسك وتاجرت بخبرة وتعليم جيد اكيد افضل بكتير

omer1
05-14-2015, 13:39
بنك الباى بال انشتا فوركس مش بتعامل معاه انا لسا كنت بكلم الدعم
وسالتهم قالولى انهم م شبيتعاملوا مع هذا البنك
انت ممكن تستخدم بنك مونى بوكرز جيد.

aseer
05-14-2015, 13:54
ان من مساوئ هذه البرمجيات انها لا تعمل الا اذا كنت تفتح الميتاتريدر بشكل متواصل على حد علمي

mohammedali88874
05-14-2015, 14:16
زميلنا العزيز الفاضل ان اعتقد ان ذلك يسمى بالاكسبيرت او المتداول الالى
وانا لم اتاجر بها من قبل ولا افضل مثل هذه البرامج فى المتاجرة لانها ممكن ان تخسرنا ايضا كما ممكن ان تكسبنا

mohamed12345
05-15-2015, 17:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا لم اجربها سابقا ولكن اسمع عنها كثيرا انها ليست كما يعتقد البعض فهي ليست ناجحه دائما وكثيرون جروبوها

شهيرة
05-22-2015, 04:27

Kiing
05-24-2015, 06:15
ممكن انه تقصد الاكسيبرتات تم ايضا من خلال التجربة الشخصية متلا انه جربت الكثير ممكن من الاكسيبرتات المجانية لانه متلا مع المتداولة ممكن معه عبر الانترنت ممكن انه هى صراحة غير ناجحة

nda
05-24-2015, 13:21
الاوامر المعلقة ذات اهمية للمتاجرين الغيرالمتواجدين بالسوق والذين لديهم وقت كافى
وينتظرون فرصة االمناسبة لذلك
وهى تكون افضل حل للفوز بتلك الفرصة والوقت المناسب لها

karim02
05-24-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

thegh0st
05-24-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم
هذه الاكسبرتات يعتمد عليها اكبر رجال الاعمال في مجال الفوركس لكن ليست الاكسبرتات المجانية او المهكرة
في المنتديات احذر من استعمالها كما يجب عليك ان تدقق في قوانين البروكر الذي تعمل معه لان اغلب البروكرات لديها قوانين حازمة معع بعض هذه الاكسبرتات

شهيرة
05-24-2015, 14:28

fatehbtn
05-26-2015, 16:03
فالربح السريع فهو غاية لكثير من المتداولين ولكن تحقيقه لايستند كثيرا على الخبرة
و انما يعتمد على الصدفة و الاحتمال و الحظ

aimenbougha
05-26-2015, 17:57
السلام عليكم
نعم اخي انا ايضا اتبع خطة مثل هده في حساب الديمو
و انا من خلالها اطور استراتيجيتي الخاصة كي تصبح
جيدة و انظر كم ستكون صفقاتي الرابحة و الخاسرة ايضا

معتصم سباعنة
05-26-2015, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة اخي لا انصح بها افضل المتاجرة بشكل يدوي افضل بكثير
تقبل مروري اخي الكريم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 20:49
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﺎﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻲ ﻭﻗﺖ ﻛﺎﻓﻲ
ﻟﻜﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﻂﻤﺌﻦ ﻭﻛﺜﺮﻩ ﻋﻠﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﻭﻝ ﺗﻜﻮﻥ ﻛﺒﻴﺮﻩ

aymen done
05-26-2015, 22:48
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-27-2015, 00:01

noor eldyen
05-27-2015, 00:12

doola2020
05-29-2015, 21:27
أنا جربت اكسبيرتات ولكن ليست للمتاجرة ، بل تضع استوب لوز معين بعد فتح الصفقة مباشرة أو وضع تيك بروفيت معين تريده لكل صفقة

Eslam Anwar
06-08-2015, 18:35
انا عن نفسي يا اخي الفاضل بصراحة مجربتهاش قبل كدا واكيد مش مضمونة لانها مبنية
على التوقعات و اكيد هتخطى لاكن لو اعتمت على نفسك وتاجـرت بخبرة وتعليم جيد اكيد افضل بكتير

ibrahim forex
06-09-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضرتك تقصد الاكسيبرتات ومن خلال التجربة الشخصية جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل اليدوى

a7med sniper
06-09-2015, 03:04
انت بتتكلم عن المتا تريدر

وانا شايف انه برنامج سهل العالمل معه وعموما هو اغلب المتاجرين بيكون من خلال الميتا تريدر
تداولتهم فى السوق والله المستعان

ahmed bakry
06-10-2015, 01:39
معرفش بصراحة ومعنديش اى خلفية بخصوص الموضوع دة علشان اقدر اقولك عنه اى حاجة بس هاحاول انى اتابع واعرف وتقبل مرورى والسلام عليكم

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 02:50
شرح رائع لكل مبتدء في الفوركس لتبسط فكره ما هو الفوركس
و كيفيه عمل السوق و موضوعك يساعد كل متداول جديد علي التعرف متي نبيع و من اين نشتري
و كما ذكرت اخي فان عوامل العرض و الطلب علي اي سلعه
هي التي تحدد سعر تلك السلعه و بالتالي كلما زاد الطلب علي سلعه ما كلما ارتفع سعرها و العكس صحيح

محمد السيد
06-10-2015, 21:57
بتقصد الاكسيبرتات .. انا شخصيا لم احاول يوما ان اتاجر اليا .. لأني غير مقتنع بيها
رغم المغريات لأن ده في نظري يشبه سواقة السيارة او الطيار او اية مركبة بطريقة آلية

mohamed issa
06-10-2015, 22:16
لا اقتنع بالمؤشرات كثيرا اخى الكريم عدا المؤشرات التى توضح الدعوم والمقاومات
للعمله فهى من افضل طرق التداول وتقبل مرووووووووى

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 03:18

superkenan
06-13-2015, 03:45
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بالأعتماد على نفسك كيف لبرنامج الي ان يقوم بتحليل اساسي فاليابانيون عجزو عن ايجاد رجل الي يشعر او يفكر برأيي هذا نوع من الأعتماد على الحظ لا أنصحك به
وشكرا

abukhatab
06-13-2015, 11:03

tabaki
06-15-2015, 01:54
المتاجرة بالروبوت يا اخي اراها مربحة او مفلسة بحسب البرمة التي برمج عليها طبعا
بالتالي انا مع فكرة التجارة الالية انما اذا كان الروبوت معدل تقنيا جيدا وخال من الاخطاء

RomanyMoreed
06-16-2015, 02:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو قصدك علي برامج التداول الألية هي بتحدد اذا كانت كويسة او من خلال المبرمج وقدرته علي البرمجة وطريقة عمل الاستراتيجية

mohamed hd
06-16-2015, 14:01
و هذا خطا فتعلم الفوركس يكون صعب في الاول و لكن مع مرور الوقت تبدا تظهر الامور و تتضح..........

abdougagi
06-19-2015, 17:35
لقد سمعت عن سوفتوير الفوركس من قبل و هي برامج ذكية تقوم بالتداول لحسابك تلقائيا و تقوم بجني ارباح معتبرة لانه يقوم
بتسييرها خبراء في الفوركس و لكن للاسف لا توجد معلومات كافية عنها في المحتوى العربي فلقد بحثت كثيرا و لم اجد
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mechanical
06-23-2015, 03:21
السلام عليكم ... التداول الالي مش كويس خالص لان الموضوعات البرمجية دايما بتبقي رديئة ولا تتصدي الي حركة الاسعار بالظبط .....
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-27-2015, 00:45
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع جديد بالمرة واول مرة اسمع عنه واتمني ممن لديه دراية بهذا الموضوع واتمني ان يفيدوك

تقبل مروري

one god
06-27-2015, 12:36
انا اشجع فعلا العمل بالتجارة الالية عبر اعتماد اكسبيرت يتاجر بدلنا ونرتاح نحن
انما الاهم في رايي ان الاكسبيرت يكون ناجح في التداول ولا يمرجن الحسابات

mohamed12345
06-27-2015, 15:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بصراحه انا لم اجربها سابقا ولكن اسمع عنها كثيرا انها ليست كما يعتقد البعض فهي ليست ناجحه دائما وكثيرون جروبوها وفشلوا

gootdf
06-27-2015, 16:59
هو في الحقيقة لا يمكن أن تتجنب الخسارة لو حتى المحترفين لا يستطيعون أن يتجنبوا الخسارة أخي لكن يمكن أن تقلل منها من حيت أن تلتزم بإدارة رأس ملك جيدة وتكون لديك إستراتيجية جيدة

sof
06-27-2015, 17:06
شكرا لك اخي العزيز
على البادرة الجميلة المفيدة
سأتابع الامر شخصيا لكي اعرف
رد الاخوة المحترفين بالامر وان شاء الله
استفيد من خبرتهم ولما لا يستفيدون مني ايضا

rokataha19
06-27-2015, 17:24
هى تسمى بنظام الخبير او الاكسبيرت وانا لا احبها انا احب ان اتاجر بنقسى
انا جربت العديد من الاكسبرتات ولكن لا تفلح معى ونتيجتها الخساردة

snnaky
07-26-2015, 23:41
اة انت بتتكلم عن الأكسبيرتات او السكريبات والمؤشرات
نعم اخى انا جربت هذا وذاك وليس فيهما اى عيب سوى انى اولا لا احب الأعتماد على ادوات ربما تتعطل لأى سبب فتفقدنى التواصل مع صفقاتى ولا استخدمها الا فى حالات معينة
ايضا لأنى افضل المتاجرة اليدوية لما فيها من مرونة ومتعة ايضا
لأن الفوركس تكتسب فية الخبرات بالتداول وليس بالأكبيرتات

Wassa04
07-27-2015, 01:15
مرحبا اخي الكريم لا انصحك ابدا باسعمالها
فهي مضيعة للوقت بالتوفيق لك تقبل مروري

pepobm
07-27-2015, 01:20
اهلا بك اخى العضو الكريم اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

smartvision
07-27-2015, 18:17
انت بتتكلم عن المتا تريدر
وانا شايف انه برنامج سهل العالمل معه وعموما هو اغلب المتاجرين بيكون من خلال الميتا تريدر
تداولتهم فى السوق والله المستعان

Schams
07-27-2015, 18:17
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

Chima
08-16-2015, 02:34

rachadcom
08-18-2015, 12:28
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
هل تقصد المتجر الىلي اي الاكسبيرت اخي ام عن اي سوفتوير تتكلم ؟ غير واضح موضوعك للأسف
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

mohammed55
10-12-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mhran
10-12-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع المهم اتمنى من الاعضاء اصحاب الخبرة بهذه البرمجيات ان يفيدونا باسم هذه البرمجيات و معلومات تفصيلية عنها و مدى جدى استخدامها ..
هذا الموضوع مهم و مفيد تقبل مروري و بالتوفيق لكافة اعضاء المنتدى ...

d m
10-12-2015, 16:49
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
انا لا افضل الاسبرتات فى التعامل على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس لانها غير مضمونة
بالتوفيق للجميع

Alsieed
10-27-2015, 15:43
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

dhmo
10-27-2015, 16:07
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

اهم حاجه هنا ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

asxqwzdc3
10-27-2015, 22:57
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:10
اخي الكريم موضوع جميل اتمنى لك الاستفادة والحصول على الاجوبة من الردود وبالاخص الخبراء والمحترفين بالتوفيق
تقبلوا مروري

seifhd
10-27-2015, 23:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sohayla
10-27-2015, 23:46
يا اخي الكريم التداول الالي مش كويس خالص لان الموضوعات البرمجية دايما بتبقي رديئة

monji125
10-27-2015, 23:54
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزدواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات

kacembouden1
10-29-2015, 19:56

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

@bd
11-07-2015, 12:38
هل تعنى الاكسيبرتات ومن خلال التجربة ان جربت الكثير من الاكسيبرتات المجانية المتداولة عبر الانترنت وهى بصراحة فاشلة تماما انصحك بالعمل والتعلم مع انستا افضل بكتير اهرب منها واتعلم الصح