PDA

View Full Version : هل تعتقد أن النقد الاجنبى هو خطر كبير؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6

ZOUHAIR_ZIZO28
06-28-2012, 02:09
الكثير من الناس التورط مع تجارة النقد الاجنبى. وعندما ننظر إلى ذلك بشكل وثيق، وسوف نرى أن الشيء الذي يجذب لهم في الواقع وتحقيقا لهذه الأعمال هو حقيقة أن عمل لديها القدرة العالية على العودة.

ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أن الأعمال عودة العلي والتي هي أيضا الشركات ذات المخاطر العالية هي. التجار الجدد لا تولي اهتماما للجانب ارتفاع مخاطر سوق الصرف الاجنبي، وبسبب ذلك، فإنها تفشل في إدارة الجانب عالية المخاطر بشكل صحيح.

والعديد من التجار أن يكون أكثر قدرة على النجاح في العملات الأجنبية إذا كانوا قادرين على فهم الجانب من المخاطر العالية، وتعلم كيفية ادارة النقد الاجنبى وهذا وفقا لذلك.

hisoka
06-28-2012, 03:21
الكثير من الناس التورط مع تجارة النقد الاجنبى. وعندما ننظر إلى ذلك بشكل وثيق، وسوف نرى أن الشيء الذي يجذب لهم في الواقع وتحقيقا لهذه الأعمال هو حقيقة أن عمل لديها القدرة العالية على العودة.

ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يدركون أن الأعمال عودة العلي والتي هي أيضا الشركات ذات المخاطر العالية هي. التجار الجدد لا تولي اهتماما للجانب ارتفاع مخاطر سوق الصرف الاجنبي، وبسبب ذلك، فإنها تفشل في إدارة الجانب عالية المخاطر بشكل صحيح.

والعديد من التجار أن يكون أكثر قدرة على النجاح في العملات الأجنبية إذا كانوا قادرين على فهم الجانب من المخاطر العالية، وتعلم كيفية ادارة النقد الاجنبى وهذا وفقا لذلك.

فعلا اخى انا كنت اتسال وكان يدور فى بالى مثل ذالك السؤال فيا ريت اى شخص زو خبره الافاده فى ذالك

kingman
06-28-2012, 03:28
انت هنا بتقصد سوق الفوركس بالتحديد وليس تجارة العملات الأجنبية عموما؟
وبالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين
وبالنسبة ليا السوق ده زى البحر الهائج ان لم اتوخى الحذر جدا قبل ان ابحر فيه فلن تحمد العواقب

sho
06-28-2012, 03:44
الموضوع غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة .. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير زى ما المخاطرة كبيرة

mony
06-29-2012, 02:59
يخسر الكثير من المتداولين بسبب عدم الاداره الجيده للمخاطر ويجب ان يحدد نسبه بين 3 الى 5 % من راس المال للحفاظ على راس المال

hesham itch
06-30-2012, 09:36
بالطبع يمكن الاستفادة من النقد الاجنبى ولكن يمكن اعتباره خطر فى حالة
زيادة حجم المعاملات التامة به عن المعامات التى تتم بالعملة الوطنية

HUSSENEY
06-30-2012, 19:12
ارى ان سوق الفوركس هو سوق السهل الممتنع
من يراها من الخارج يرى بالسهل
اما هو فى مضمونة تجارة عالية المخاطرة

moonlight
07-01-2012, 01:34
فعلا سوق الفوركس ملئ بالمخاطر الكبيرة جدا وياتى الخطر من استخدام خاطئ لادارة المال فى السوق وعدم الالتزام بالخطة المحددة
وتغيير اتجاهك فجأة والسوق غير مضمون فيجب الحذر جيدا

عزبز 18
07-01-2012, 01:44
وبالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين
وبالنسبة ليا السوق ده زى البحر الهائج ان لم اتوخى الحذر جدا قبل ان ابحر فيه فلن تحمد العواقب

نعم كلامك صحيح سوق الفوركس ليس بالصعب وايضا ليس بالسهل نعم
هة خطير غلي راس المال ويجب الحدر من المغمرة الكبيرة براس المال ادا كنت مبتدا

waleed adel
07-02-2012, 08:37
والله سوق الفوركس من بره تنظر ليه بانه موضوع سهل جدا ولكنه سياسه دول
وتحكم بسعر عمله وهبوطها اوصعودها

derfcase
07-02-2012, 09:19
اذا كنت تري ذلك اخ
zouhair_zizo28
فانا انصحك بالتداول في اسواق الاسهم
فانا عملت بها - و اعترف ان المخاطر في اسواق الاسهم اقل بكثير من الفوركس

Mr.GooDMaN
07-07-2012, 06:34
يخسر النتداولين دائما بسوق الفوركس بسبب عدم الادارة الجيدة
والسوق ايضا غير مضمون
فيجب الحذر والصبر
الى جانب الخبرة

ehab
07-08-2012, 03:43
بالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة
لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين

roka
07-08-2012, 03:48
فعلا اخى انا كنت اتسال وكان يدور فى بالى مثل ذالك السؤال فيا ريت اى شخص زو خبره الافاده فى ذالك

اعتقد ان سوق الفوركس يتتطلب التحليل السليم والدراسة والتدريب حيث انه صعب جدا التعامل معه

essam1985
07-14-2012, 16:37
من قال ان الفوركس ليس خطرا او سهلا

لو كان كذلك لاصبح نصف سكان الارض مليونيرات

elzeel
07-14-2012, 20:31
هو اولا واضح ان الموضوع مترجم من جوجل ومش موضح
النقد اللى هو الفلوس ام التدخل الاجنبى

mido
07-14-2012, 20:35
اخي العزيز يخسر الكثير من المتداولين بسبب عدم الاداره الجيده للمخاطر
تقبل مروري ولك فائق احترامي

Noah
07-14-2012, 21:52
بالتاكيد سوق الفوركس خطير لدرجة كبيرة جدا ولكن الفكرة ان سوق الفوركس قبل ان تفكر فى تحقيق الارباح منه عليك ان تعرف انه سوق جيد وسهل التعامل معه ايضا بالرغم من صعوبة العمل به الا انه جيد فى الكثير منا لاوقات

realyone
07-14-2012, 21:55
الفوركس مجال خطر جدا وكل الشركات تحذر عملائها قبل الدخول في الفوركس لكي يكونوا على درايه انه مجال خطير,ولكن الفوركس حلاوتها بالرغم انها خطيره انها مجال مربح جدا لمن فهمها وعرف طبيعتها

mohamed yossef
07-16-2012, 10:16
النقد الاجنبى بالنسبة لنا هو خطر كبير بل هو خطر داهم
والسبب فى ذلك عدم دقتنا فى اسلوب الحياة الذى نسلكه والطمع الموجود لدينا وحلم المليون من حساب بـ100 دولار
لذلك نخاطر بلوتات كبيرة وصفقات كثيرة الى ان نغلق حسابنا بايدينا

forex4ever
07-16-2012, 10:33
كلام مشتت وغير مفهوم !!!
ولكن بالتاكيد مضمون السؤال يدور حول المخاطرة في سوق الفوركس او هكذا فهمت نعم سوق الفوركس فيه مخاطر كبيرة وقد تخسر كل حسابك في ساعات او حتى ايام قليلة ان لم تعرف كيف تلتزم بادارة مالية صارمة تبعد عنك شبح المارجن كوول

KOGI
07-16-2012, 20:09
اكيد ممكن الاستفادة من النقد الاجنبى ولكن يمكن اعتباره خطر فى حالة
زيادة حجم المعاملات التى تتم به عن المعاملات التى تتم بالعملة الوطنية
تقبل مرورى اخى الكريم

BRUFEN
07-17-2012, 00:05
أعتقد يكفينا ان نعلم بأن العملات تختلف عن الأسهم من ناحية المخاطرة
ففي الأسهم حتى ولو هبط سعر السهم بدرجة كبيرة فلاتزال تملك الأسهم
ولكن سوق الفوركس يتسبب بمرجنة الحساب لو كانت المخاطرة عاليه
وفعلن هو سوق خطر جداً لمن لا يتعلم أصول إدارة رأس المال وبطبيعة
الحال المبتدأ يأخذة الحماس والإنبهار من الأرباح التي يحققه بعض
المتاجرين فيكون التهور بدخولة بهذا السوق بدون ان يأخذ حذره بأصول التداول بهذا السوق

khaled zizo
07-21-2012, 16:12
سوق الفوركس خطير لدرجة كبيرة جدا ولكن الفكرة ان سوق الفوركس قبل ان تفكر فى تحقيق الارباح منه عليك ان تعرف انه سوق جيد وسهل التعامل معه ايضا بالرغم من صعوبة العمل به الا انه جيد فى الكثير منا لاوقات و مجال خطر جدا وكل الشركات تحذر عملائها قبل الدخول في الفوركس لكي يكونوا على درايه انه مجال خطير,ولكن الفوركس حلاوتها بالرغم انها خطيره انها مجال مربح جدا لمن فهمها وعرف طبيعتها والسبب فى ذلك عدم دقتنا فى اسلوب الحياة الذى نسلكه والطمع الموجود لدينا وحلم المليون من حساب بـ100 دولار لذلك نخاطر بلوتات كبيرة وصفقات كثيرة الى ان نغلق حسابنا بايدينا

delpi
07-21-2012, 21:08
العملات تختلف عن الأسهم من ناحية المخاطرة
المتاجرين

sunlight
07-21-2012, 21:13
اعتقد ان الفوركس فعلا يخدع المتاجرين بسهولته ولكنك عندما تتعام معه تجده صعب جدا وانه يفاجأك كل مره بحال ولا تتوقع شىء حتى المواقع تظل تقول حيادى مع ان السوق منهار جدا او صاعد لم يعد احد يستطيع التنبأ بما فى السوق لذلك يجب علينا التعلم لكى نتجنب الخساره

theozo
07-21-2012, 21:16
يا اخي اي استثمار لابد و ان يكون به قدر من المخاطرة صغير المشكلة عندنا في سوق الفوركس انه يمكنك التحكم في المخاطرة و بما ان النفس البشرية تحب المزيد بطبيعتها فالكل يجازف و بالتالي الخسارة تكون حتمية

sabre
07-21-2012, 21:21
انا ارى من وجه نظرى ليس به اى خطورة
ولاكن بالعكس مع ادارة المخاطر الجيدة تكون سهله وممتعه

ahmed
07-21-2012, 21:23
سوق الفوركس من اخطر الاسواق الاستثماريه على الاطلاق
من حيث تحقيق ارباح هاءله وخسائر ايضا فادحه

abdelaal
07-21-2012, 21:24
سوق الفوركس من أخطر الاسواق علي الاطلاق ولكن القاعدة بتقول
كلما زادد المخاطر ذادت الارباح والعكس صحيح
لابد من تقدير حجم الخسائر المتوقعة قبل تقدير الارباح
وطبعا انت بأيدك تقلل من المخاطر بتقليل حجم اللوت

aboualy
07-21-2012, 21:27
فعلا اخى العزيز سوق الفوركس هو سوق عالى المخاطرة
ومن يدخل السوق بدون ان يكون لديه خطة جيدة تعتمد على ادارة راس المال ومعرفة جيدة بمخاطر السوق فهو بالتاكيد سوف يفشل

havic
07-21-2012, 21:39
بالفعل الفوركس خطير جدا و يمكن ان يدمر مبالغ كبيرة في وقت قصير
لذا يجب التعامل معه بحذر و بادارة صارمة لراس المال

swingawy
07-21-2012, 23:30
سوق الفوركس يتسبب بمرجنة الحساب لو كانت المخاطرة عاليه
المتاجرين فيكون التهور بدخولة بهذا السوق

Aker001
07-21-2012, 23:33
الفوركس مجال خطر جدا وكل الشركات تحذر عملائها قبل الدخول في الفوركس لكي يكونوا على درايه انه مجال خطير
,ولكن الفوركس حلاوتها بالرغم انها خطيره انها مجال مربح جدا
وقيم ومفيد لتعلم ادارة راس المال

Rami
07-21-2012, 23:33
بالعكس فعلى حد علمى هناك دول تسعى
لتزوي حجم النقد الاجنبى لديها
بارك الله فى جهودكم الكريمة

magic777
07-21-2012, 23:40
هو طبيعي ان سوق الفوركس زي ما هو سوق عالي الربح فهو ايضا سوق عالي المخاطره نطرا لانه مش بيعتمد
على دوله واحده وبالتالي هو سوق عالمي بيشتغل فيها المؤسسات الكبرى واصحاب رؤوس الاموال الضخمه والبنوك
فالبتالي الافراد اللي زينا لازم يكونوا حريصين جدا مع سوق زي ده

salah.bmw
07-21-2012, 23:56
اخ زهير ولا مش عارف شو اسمك مواضيعك اغلبها غير واضحة وكلماتك كأنها مترجمة عن طريق موقع الجوجل
اكثر من مرة قرأت مواضيعك وما فهمت المغزى مع اني انا ناطق بلسان عربي
هل انت عجمي وتترجم نصوصك الى اللغة العربية ؟؟

nrgslawi
07-22-2012, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن ان تكون خطر لكن بدونه لن يكون نمو في العالم
اذا وظفنا العلم في الفوركس يمكن نتجنب الخطر

عزبز 18
07-22-2012, 00:33
نعم يجب علي جميع التجار وخاصة العرب ان ينظرو
الي مخاطر النقد الاجنبي خطر كبير جدا علي رؤوس الاموال لدي يجب الحدر

zahran
07-22-2012, 00:37
والله سوق الفوركس من بره تنظر ليه بانه موضوع سهل جدا ولكنه سياسه دول
وتحكم بسعر عمله وهبوطها اوصعودها

نعم يا اخى كلماتك معبره فعلا .. فكرتنى اول ما دخلت السوق دا . افتكرت انى بعد شهرين تلاته كدا هعمل ثروه
كنت بشتغل ساعتها ديمو بقى وما بالك من اللى الواحد ممكن يحققه على الديمو

kingman
07-22-2012, 01:47
فعلا اخى العزيز سوق الفوركس هو سوق عالى المخاطرة
ومن يدخل السوق بدون ان يكون لديه خطة جيدة تعتمد على ادارة راس المال ومعرفة جيدة بمخاطر السوق فهو بالتاكيد سوف يفشل
السوق مع الخبرا والمحترفين اذا اخطا خطا واحد بيبقى السوق واقف ليه بالمرصاد ويبقى سبب فى خسارته وده واضح جدا فالواحد يبقى ملتزم طول الوقت ومحقق ارابح لكن يخطا خطا واحد يكون سبب فى خسائر كبيرة

chuchab
07-22-2012, 01:49
اكيد ممكن الاستفادة من النقد الاجنبى ولكن يمكن اعتباره خطر فى حالة
زيادة حجم المعاملات التى تتم به عن المعاملات التى تتم بالعملة الوطنية
تقبل مرورى اخى الكريم

ahmed rabee
07-22-2012, 02:24
بالطبع سوق الفوركس يحمل مخاطر كبيرة جدا

يجب دراسته جيدا واكتساب خبرة في التداول فيه حتي نتجنب الخسارة

ربنا يوفق الجميع ونحقق كلنا ارباح جيدة

pimo
07-22-2012, 02:28
هو سوق الفوركس هكذا مليء بالمخاطر حتي اننا نوافق عليه قبل ان نقوم بفتح حساب في اي شركة فوركس فانك تمضي علي اتفاقية تقول في بنودها انك موافق ان تعمل بمالك في سوق درجة الخطور فيه مرتفع وهذا امر بديهي في الفوركس

deadlyfox
07-22-2012, 02:40
انا بصراحه مش فاهم حاجه خالص من الموضوع لكن لو عن المخاطرة
فإن المتاجر يخسر راس ماله بسبب المخاطرة الزائده والتى تؤدى الى فقدان رأس المال

mage
07-22-2012, 03:25
سوق الفوركس بالفعل هو خطير جدا جدا ولا يمكن ان نصف ما مدى الخطورة من سوق الفوركس ولكن بالرغم من ذلك انا ارى ان العمل على سوق الفوركس يجعلك تععلم كيفية التعامل مع المخاطر ويجعل قلبك جريئ على القدوم الى اى عمل اخر

goold
07-22-2012, 05:19
مش عارف عمتنا سوق الفوركس او التعامل فى العملات
بهى مخاطر كبيره جدا
فبينصح ان مش اى حد يدخل السوق ده غير ام يكون فاهم ان الموضوع بيه من المخاطره العاليه
اكثر من الارباح
وعليه الزمت الهيئات الرقابيه على شركات الوساطه
ان تبين الى العميل شهاده مخاتره يوقع عليها اثناء فتح الحساب

AMANI
07-22-2012, 16:27
بالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة
لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين

Spiderhoof
07-25-2012, 06:49
بالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين

وشكرا لك اخى

mohamed eldamnhorey
07-27-2012, 23:36
اما هو فى مضمونة تجارة عالية المخاطرة

الظاهر فى هذا السوق

انه سهل جداً وبسيط ويمكنك تحقيق ارباح بسهولة
ولكن الحقيقه غير ذلك فهو سوق عالى المخاطر وسوق صعب جداً ويحتاج الى وقت لكى تتعلم فنون المضاربه

Ahmed Ghanem
07-28-2012, 01:42
انا ايضاً اريد اجابة لهذا السؤال فى انتظار
اى حد من الخبراء اللى هنا يفيدونا ان شاء الله

forexawy
07-30-2012, 14:14

aid alkholi
07-30-2012, 14:34
بصراحه انا مش فاهم حاجه من الكلام بتاعك بس اعتقد ان الامر سهل حسب ما انا فهمت من الفكره الرئيسيه
ان الناس بتتدخل بسبب المكاسب العاليه التى يمكن تحقيقيها

alaoui11
07-30-2012, 14:51
بالفعل هو سوق خبير و الخسارة فيه نسبتها كبيرة
حقيقة انا حققت الكتير من الخسائر لكن لي الامل في الربح و التعلم و الاحتراف عزيزي

adam
07-30-2012, 15:59
هناك قواعد اساسية في إدارة مخاطر لسوق الفوركس

قبل المتاجرة على حساب حقيقي يجب اتباع بعض الخطوات التي لا بد منها :

المتاجرة بحساب وهمي لكسب المزيد من التدريب والخبرة .
كي لا تخسر اموالك الحقيقية اخي الكريم
تفتح حساب ديمو وهمي ثم تقوم بعمل صفقات بهذا الحساب فإذا ربحت سيضاف الربح إلى حسابك وإذا خسرت ستخسر من حسابك
وكما هو معلوم المتاجر الجيد هم من يفتح حساب تدريبي وهمي قبل المتاجرة على الحقيقي .

hend
08-08-2012, 18:22
لية خطير انا مش عارفه اية وجهه الخطر من كدا يعنى اكيد
العملات دى ليها اهمية يعنى والا اية يبئا مش ليها خطورة يعنى

tamid0
08-08-2012, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مش شرط يا باشا
كل واحد و اللي يناسبه
في كتير بيكسب منها و في ناس مبتعرفش تتعامل معاها
تحياتي

target100
08-09-2012, 01:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اه كل واحد يتعامل برأس المال الي معاه حسب مقدرته وكمان لو كان رأس المال كبير ميغمرش ف الاول

Matrix11
08-09-2012, 01:54
وكيف يمكن لأة شئ أجنبى أن كون غير خطير على أقصاد الدولة

target100
08-09-2012, 02:01
لا هوه اكيد كل شيء يتعامل مع رأس المال يكون خطير ومقلق جدااا وقد يؤثر بالسلب علي اقتصاد البلد
وكمان السياسة بتأثر علي اقتصاد البلد

ROTARY28
08-09-2012, 02:06
السلام عليكم
الفوركس في بدايته صعب ومعقد
ولكن بعد تعلم خفاياه وفك طلاسمه ستصبح قادرا على التعامل مع على قدر خبرتك المكتسبة في طريقة تحركه

ahmedyousef33
08-09-2012, 02:08
ارجو المزيد من التوضيحبخصوص هذا السؤال لاني لم افهم منة شى ولا اعرف مدى خطورته

nadir21
08-09-2012, 02:08

الفوركس مخاطره عالية والربح فيه عالى والخسارة فيه عالية انها قواعد الفوركس سوق الفركس ليس ثابت تتبع اخباره تنجح تسئ فهم اخباره تفشل

mohamed2010
08-09-2012, 02:11
السلام عليكم انا ارى ان النقد الاجنبى والعملة الصعبة
عندما تحقق ربح وتسحب هذا الربح الى بلدك فهذا شىء جيد

MrDeloma
08-09-2012, 02:12

نعم أخي فسووق الفوركس خطير و الربح و الخسارة يكونان متقاربان
يعني لازم تاخد بالك من الخسارة بتطبيق الاستراتيجيه المناسبه و أيضا عليك ان لا تتسرع و
تملك إدارة رأس مال جيده

medhat
08-09-2012, 02:18
فى راى ان المخاطر تاتى من استعجال الربح وارتفاع مستوى التوقعات لكن اذا اقتنعت بمستوى ربح متوسط
مع حد ادنى من التوقعات فان نسبه الخساره تكون فى اضيق الحدود وكذالك الخطر

target100
08-09-2012, 05:13
ياريت منستعجلش ونخلي كل حاجة تاخد وقتها عشان الاستعجال بتأدي الي خسارة كبيرة وياريت نتجنب ده

fx-man
08-09-2012, 05:26
الفوركس فى رايي زى اى تجارة وممكن ان نتحكم فى المخاطرة ونقللها لاقل المستويات لكن المشكلة ان كتير من التجار بيفضلو انهم يتاجرو بمخاطرة عالية عشان يحققو ربح مرضى ليهم وفى الغالب بيخسرو فى النهاية ودا اللى بيدى انطباع ان الفوركس تجارة محفوفة بالمخاطر .

target100
08-09-2012, 05:33
مهو موضوع المخاطرة ده كبير وغلط بس في ناس كدة بتحب تغامل وتجازف بس العقل يكون اننا نبتعد عن المخاطرة بكل الطرق

keko
10-12-2012, 20:09
بصراحه انا قرات الموضوع مرتيين ومش قادره استوعب انت تقصد ايه او ايه المطلوب منى افهمه
وانا اسفه انى بقول كده يمكن العيب فيا انى مش قادر استوعب

hard currency
10-12-2012, 20:11
الناس والجميع فاهمين ان الفوركس مجرد لعب اطفال وبيجى من وراه فلوس ولما بيدخلو ويجربو بيحسو ان اللعبه قلبت بجد وبقت الخساره حقيقه ومفيش مكسب دى المشكله ان لازم كل حاجه نديها حجمهاوحقها قبل ما نجربها ومنسمعش وبس لازم نشوف

CoRLeoN300
10-13-2012, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي على الموضوع
تحياتي لك يا أخي

amar1989
10-13-2012, 22:25

لم افهم جيدا ما تريد الوصول اليه اخي الكريم هل تقصد التجارة في العملات او الفوركس
فان كان بالنسبة للفوركس فالمخاطرة هي جزء من هذا المجال

علاء بدران
10-13-2012, 22:55
الفوركس عموما يحتاج الى تركيز وحكمة وصبر لكى تكون على حص من هذا
الخطر وبالتوفيق للجميع

zeyadkabeel
10-13-2012, 23:02
العملات تختلف عن الأسهم من ناحية المخاطرة
المتاجرين

mannon
10-14-2012, 14:04
يخسر الكثير من المتداولين بسبب عدم الاداره الجيده للمخاطر ويجب ان يحدد نسبه بين 3 الى 5 % من راس المال للحفاظ على راس المال

والله ياخى معاك حق اهمال ادارة رأس المال من اهم اسباب الخسارة فى سوق الفوركس واعتقد انة لا مجال اطلاقا للتهاون فى هذا الشئن لمن يريد ان يستمر فى الفوركس بدون خسارة

sarim
10-14-2012, 14:05

وبالنسبة ليا السوق ده زى البحر الهائج ان لم اتوخى الحذر جدا قبل ان ابحر فيه فلن تحمد العواقب.. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير زى ما المخاطرة كبيرة

mohamedemara
10-14-2012, 14:09
هو بالفعل خطير جدا ولكن اذا تعلمنا القواعد الهامه
التى تجعلنا نقوم بالعمل فى امان تحقق لنا الربح بكل سهوله

ام يوسف
10-14-2012, 14:32
كلامك غير واضح ارجو التوضيح وبالتوفيق

said@77
10-14-2012, 14:54
كلام مشتت وغير مفهوم !!!
ولكن بالتاكيد مضمون السؤال يدور حول المخاطرة في سوق الفوركس او هكذا فهمت نعم سوق الفوركس فيه مخاطر كبيرة وقد تخسر كل حسابك في ساعات او حتى ايام قليلة ان لم تعرف كيف تلتزم بادارة مالية صارمة تبعد عنك شبح المارجن كوول .

majdquran
10-15-2012, 11:28

بالفعل فالنقد الاجنبي هو اقتصاد دولا وبالتالي لايوجد تلاعب فيه ومن السهل ان يعود الى النقطة التي يذهب منها اولا .
اما ادارة راس المال فدا فن يجب على المتداول ان يتعلمة ويتقنه حتى يكون متداول ناجح .

fawadmuzzi
10-15-2012, 11:37
الموضوع غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة .. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير زى ما المخاطرة كبيرة

lionking
10-15-2012, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اى تجارة على وجة الارض محتاجة الى علم وتدريب ودراسة قبل الدخول فيها وليس الفوركس فقط

elking
10-15-2012, 12:15
بالتاكيد سوق الفوركس معروف انه سوق خطير جدا جدا وبالتالى يحتاجا لى شخص لديه خبرات ومعلومات كثيرة
من اجل معرفة كيفية العمل فى هذا المجال وكيفية التعامل مع الفوركس

mdgazy
10-15-2012, 12:18
أنا يصراحة مش فاهم حاجة يا أخي الكريم .. الكلام مش متناسق مع بعضه
بس لو حضرتك تقصد إن التداول في الفوركس فيه خطورة كبيرة فده شيئ أكيد

amgad boles
10-15-2012, 13:04
انا اتفق معك فى هذا الموضوع و خطورتة و لكن مع ادارة جيدة يستطيع يقلل من هذة المخاطر
و يستطيع الاستفادة من السوق باكبر قدر ممكن

jamalsale
10-15-2012, 14:58
ادارة المخاطر هي اهم شيء عند دخولك للفركس فستجد ان الامر يتب عبر عدت طرق
منها التحليل الجيد و وضع نسبة مخاطرة محدد و ادارة راس مال صارمة

mohamed ezzat
10-15-2012, 16:02
اى سوق سواء الكترونى على ارض الواقع
واى تعاملات يقوم بها الفرد يوجد بها المخاطرة والربح والخسارة
كل سوق له مبدأ للعمل عليه بدون معرفتك به
لماذا ستغامر بالدخول له ؟

asmaa omar
10-28-2012, 19:10
الصراحه انا مفهمتش كلمتين على بعض من الموضوع
والغريب ان الاخوه عمالين يردوا والصراحه مش عارف بيردوا على ايه

haytham_mhmd
10-28-2012, 19:13
الموضوع مترجم بشكل غير جيد مع انه الكلام الي فيه سليم ومظبوط
مشكور علي مجودك اكيد
فعلا سوق الفوركس خير ويجب التعامل معه بحذر

baby
10-28-2012, 19:19
السلام عليكم
اعتقد اننى فى الحقيقة لم اتمكن من فهم الموضوع بشكل جيد لكن اتمنى ان يكون الاعضاء الاخرين قد فهموا افضل منى

cristiano
10-29-2012, 16:45
يخسر النتداولين دائما بسوق الفوركس بسبب عدم الادارة الجيدة
والسوق ايضا غير مضمون
فيجب الحذر والصبر
الى جانب الخبرة .

ahmedsaied
10-29-2012, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله انا والله لسه ميتدا وليس عندى من المعلومات لكى افيدك فى موضوعك واتمنى ان احد من الخبراء يفيدنا

nermy
10-29-2012, 18:44
النقد الاجنبى هو خطر على اى شخص لا يفهمه ويدرسه جيدا ويفهم سوق الفوركس حتى يعرف كيف يربح وكيف يتعامل مع السوق

ameer
10-29-2012, 18:45
اهلا بيك اخي الكريم بالنسبة لي لاتوجد لدي ادنى فكرة عن النقد الاجنبي راح ابحث عنة واحاول ان افهمة مبيين علة هاي نقطة هامة لمعرفة التجارة الفوركسية

علاء
10-31-2012, 18:48
انت بالطبع تقصد ان الاناء الفارغ يحدث ضجه اكثر من الاناء الممتلئ وبالطبع
البشر هم الاخرون

eslam barakat1
11-15-2012, 18:54
اخي العزيز فعلا سوق الفوركس عمل خطر جدا ويحتاج الي هدوء اعصاب وان تكون عندك اراده وان تبتعد عن الطمع والحقد ويجب ان تتجنب سوء الاقتصاد في ايام العمله والعديد من التجار أن يكون أكثر قدرة على النجاح في العملات الأجنبية إذا كانوا قادرين على فهم الجانب من المخاطر العالية، وتعلم كيفية ادارة النقد الاجنبى وهذا وفقا لذلك

face book
11-25-2012, 15:21
انا لا اري اي نوع وااي خطر في النقد الاجنبي اطلاقا مادمت انت لا تعتمد علي الاخبار الاخبار هي وحدها من توديك في دوامه لا
تستطيع الخروج منها اطلاقا ولكن التحليل الفني هو ما يسير بيه السوق وفق التحليلات المختلفه

حمو
11-25-2012, 16:19
هو خطر ولكن علي قدر المخاطرة يكون الربح
ودعني اقول لك انه في حالة الخسارة فان هناك هامش من الرصيد بعيد عن عملية المتاجرة

m&t
11-25-2012, 19:21
السلام عليكم
اى عمل يحمل الكثير من المخاطر
وبالتالى الفوركس ايضا يحمل الكثير من المخاطر
ولكن انت تكون على علم بهذه المخاطر وباستطاعتك ان تخاطر ام انك تتجنبها
ولكن الفوركس نفسه ليس خطر وكبير
وانما يعتبر عمل او وظيفة تقوم بها يحتاج الى التدرب والتعلم

fafa
11-25-2012, 20:01
بصراحه انا قراءت موضوعك ولحد كبير لم استوعب ما تريده من خلاله فياريت توضيح اكثر حتى
استطيع تقديم الرد المناسب بخصوص ما تطرحه من التداول فى سوق العملات الاجنبيه

سامية
11-25-2012, 20:28

latraaa
11-25-2012, 20:30
لكل نقد محاسنه و مساوؤه، سواء نقد اجنبي أو عربي و هده هي السوق التي تحتمل المخاصر، لدلك الأساس في التدوال هو الخطة الجيدة

abdenbi
11-25-2012, 20:33
الفوركس هو استتمار دوا مخاطر عالية في الاغلب و لدا على المتداول
الجيد ان يقوم بادارة المخاطرة بشكل جيد حتى ينجح

ANGEL_FROM_SKY
11-25-2012, 21:02

اهلا سوهلا اخى الكريم . وانا اسفه جدا بس حابه اسئلك سؤال بسيط جدا جدا هو الموضوع عنه ايه بالضبط قراءت الموضوع اكثر من مره ولم افهم من كلام حضرتك اى شئ كلام مش متزبط وكلمه فى الشرق وتانيه فى الغرب يا ريت تكلمونا كلام نقدر نفهمه . كلمونا الكلام الشعبى الحلو الحنين كلمونا بالهقايص هههههههههههههه على راى سعيد صالح فى مسرحيه العيال كبرت

سامية
11-25-2012, 21:06

محمود شبايك
11-25-2012, 21:21
النقد الاجنبى عندنا فى مصر انا ببص له على اساس انه مقياس لعملتنا
يعنى مثلا الدولار بقى النهاردة ب6 جنيه ويكرة بقدرة قادر بقى ب7 جنيه
ازاى ماتعرفش المهم ده معناه ان الجنيه بتاعنا فى الارض هو ده مفهوم
النقد الاحنبى عندى

سامية
11-25-2012, 21:33
يخسر الكثير من المتداولين بسبب عدم الاداره الجيده للمخاطر
ويجب ان يحدد نسبه بين 3 الى 5 % من راس المال للحفاظ على راس المال

yassoo011
11-25-2012, 23:29
من يفهم طبيعة السوق والتقلبات النقديو واحتمال حدوثها في اي وقت
واتخاذ التدابير من حدوث ذلك باستخدام كل الادوات يصبح ناجحا

gomana
11-25-2012, 23:44
ترجمة الموضوع من جوج اعتقد ولكن فهمت مقصدك بخصوص مخاطر التداول بسوق النقد الاجنبى او العملات بشكل عام
اى شخص بيدخل اى سوق بورصات عارف اد ايه مخاطره وعشان هو مخاطره كبيرة فارباحه ايضا كبيرة والاستثمار ليه اشكال كثيرة فهناك استثمار بمخاطرة بسيطة واستثمار عالى المخاطرة ده بيرجع لطريقة العمل الى بتتم عليه ازاى وكيفية ادارته

سامية
11-26-2012, 11:23

سامية
11-26-2012, 11:36
فعلا سوق الفوركس ملئ بالمخاطر الكبيرة جدا وياتى الخطر من استخدام خاطئ لادارة المال فى السوق وعدم الالتزام بالخطة المحددة
وتغيير اتجاهك فجأة والسوق غير مضمون فيجب الحذر جيدا

best13
11-27-2012, 16:31
بالطبع الفوركس خطير جدا على كل من يجازف
لذلك يجب الابتعاد عن الخطر بادارة راس المال بشكل جيد

سولي
11-27-2012, 22:38

saiedhassan26
12-19-2012, 04:20
أخى حقا أنا لا أفهم هذه اللغة هل أستخدمت جوجل ترانسليت للترجمة الى العربية ؟ أو انها فعلا لهجة لاحد الدولى الشقيقة حيث اننى بصراخة اول مرة أقرأ مقل هذه عامة فأن بالفعل أدارة المخاطر او أدارة رأس المال بدونها أعتقد انه لا فائدة من ان تكون تاجر جيد فستخسر فى النهاية لانه لا يمكن ضمان هذا السوق ابدا.

ayman.shosha
12-19-2012, 06:25
اخى العزيز
كل منا عليه ان يتعلم مع تعلمه للمتاجرة
كيفية ادارة المال وادارة المخاطرة بشكل مقنن

وارجو منك ان تتدرك ايضا انه من المخاطرة الحصول على الربح
من خلال نسخ الموضوعات وبدون حتى تنقيحها

maged mohamed
12-19-2012, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم
عالم الفوركس كلة مخاطر ومغامرة فيجب الحيطة والحزر والدراسة مع اتخاذ الاستراتجية المناسبة لقليل المخاطر
فلاكثر قدرة على النجاح من لدية الدراسة الخبرة حتى فى مجال العملات الاجنبية

dani
12-19-2012, 07:32
غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة .. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير

محترف
12-19-2012, 07:44
هو سوق الفوركس هكذا مليء بالمخاطر حتي اننا نوافق عليه قبل ان نقوم بفتح حساب
في اي شركة فوركس فانك تمضي علي اتفاقية تقول في بنودها
انك موافق ان تعمل بمالك في سوق درجة الخطور فيه مرتفع وهذا امر بديهي في الفوركس

maham
12-19-2012, 08:50

ولكن بالتاكيد مضمون السؤال يدور حول المخاطرة في سوق الفوركس او هكذا فهمت نعم سوق الفوركس فيه مخاطر كبيرة وقد تخسر كل حسابك في ساعات او حتى ايام قليلة ان لم تعرف كيف تلتزم بادارة مالية صارمة تبعد عنك شبح المارجن كوولسهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة لكيفية التعامل معاه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين

amotawea
12-19-2012, 08:54
بالطبع ان مجال الفوركس يتسم بالمخاطرة الكبيرة
والنقد الأجنبي هو الذي يتحكم بالسوق لذلك فانا اؤيد رأيك تماما
هكذا فهمت من موضوعك
نتمنى ان يكون الموضوع مرتب ومفهوم

forex3
12-19-2012, 10:32
سوق الفوركس عموما عايز دراسة وخبرة واستخدام استراتيجيات معينة ومتابعة التحليللات الفنية للسوق ومتابعة الاخبار السياسية والاقتصادية يعنى الفوركس محتاج لبذل مجهود كبير

silver
12-19-2012, 10:37
بالرغم من ان الكلام غير مفهوم كثيرا

الا ان الفوركس هو خطر جدا وهذا ما اتفق عليه الاكثرية في هذا السوق، حتى شركات الوساطة تحذرك منه بل فتح الحساب

king123
12-19-2012, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو التوضيح حيث اني اعتقد ان الموضوع غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة .. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير زى ما المخاطرة كبيرة

محمد عويس
12-19-2012, 12:17
لا احد يعرف ما هى اهميه الفوركس غير الذين يعملون فيه وذلك لان كثير من الناس تنظر الى الفوركس انك تضع فلوس وتسحب الكثير ولكن هو مخاطرة كبيرة ويجب ان تكون متعلم جيد وايضا كثير من الدول تتحكم فى المتداولين من خلال الصعود والهبوط

mero12
12-19-2012, 12:29
اكيد هو خطير لكن يجب ان نكوون متقنين لهذا العمل
تحسبا لاى اخطاء او خسائر فيما بعد ونكون حذرين ومحددين الاهداف والالتزام بالاستراتيجيه ايضا

بحر الدولارات
12-19-2012, 15:50
اخى الحبيب انا اعتقد انه لا توجد شى ء
سهل تجنى منه كل هذه الارباح ولكن لابد
تتعب لكى تجد ما تريد ولذلك فالفوركس ليس خطير
ولكنه يحتاج الى تعب

hard$currency
12-19-2012, 16:27
النقد الاجنبى سلاح ذو حدين لاننا نستطيع من خلاله جنى اموال كثيرة جدا تجعلنا نغير وضع حياتنا
وايضا قد يجعلنا نخسر كل ما نملك ويكون سبب فى افلاسنا وتصفير حسابتنا لذلك يجب التعامل مع الفوركس بحرص شديد

rinko
12-23-2012, 18:18
اعتقد ان الفوركس فعلا يخدع المتاجرين بسهولته ولكنك عندما تتعام معه تجده صعب جدا وانه يفاجأك كل مره بحال ولا تتوقع شىء حتى المواقع تظل تقول حيادى مع ان السوق منهار جدا او صاعد لم يعد احد يستطيع التنبأ بما فى السوق لذلك يجب علينا التعلم لكى نتجنب الخساره

m4ha
12-23-2012, 19:53
السلام عليكم
بالتأكيد اى عمل نقوم به يكون به درجة خطورة وتقل هذه الخطورة على حسب الشخص نفسه
فى بداية التعامل على الحساب الحقيقى تكون درجة الخطورة كبيرة ولكن كلما زادت الممارسه على الحساب
كلما تعمقنا فى الفوركس وتعلمنا الكثير عنه وكلما قلت درجة الخطورة اكثر واكثر
ولكن كشكل عام بالفعل الفوركس به درجة خطورة كبيرة وذلك لاننا لا نستطيع التحكم فى سوق الفوركس
بل الفوركس هو من يتحكم فينا

amira
12-24-2012, 05:38

شوف هو الفوركس مش صعب جدا ولا سهل
بس هو محتاج اننا نفهمه ونتعامل معاه بحذر ودائما نكون مستعدين لمواجهة السوق

safi
12-24-2012, 05:45
النقد الاجنبي مش خطر كبير ولا اي حاجة الناس بس بتحب تهول والفاشلين بيخلوا الجمله دي شماعة لتعليق اخطائهم وفشلهم عليها
الفوركس خطره بيقل في التعليم والناس المحترفة اكيد هتقول الكلام ده

Mahmoudzooka
12-24-2012, 06:55
مش قادر افهم لسه الناس بتقول على الفوركس سهل من اى اساس سيبك من الشارتات القديمة و البص فيها
خليك فى دلوقتى لو قدرت تتوقع السعر رايح لفين و لحد انهى مستوى من غير ما يعكس قبليها ساعتها قول على الفوركس سهل

Mira-Tamer
12-24-2012, 07:42
النقد الأجنبي قد يعود عليك بشكل ايجابي أو سلبي تماماإما ربح وإما خسارة
لذلك عليك بدراسته وفهمه بطريقة جيدة

MAGDY
12-24-2012, 08:00

هو فى إيه يا أستاذنا الفاضل /
zouhair_zizo28
حضرتك بتتعلم تكتب عربى جديد ولا إيه ؟؟؟
ولا حضرتك مش بتشوف اللى بتكتبه أصلاً !!!؟
فى إيه يا اخوانا .. حضراتكم بتردوا وبتشاركوا على إيه ؟؟؟
فين الإدارة ؟؟؟ فين المشرفين الأفاضل ؟؟؟ فين الناس اللى صاحية ؟؟؟
خخخخخخخخخخخ

mannon
12-24-2012, 12:07
النقد الأجنبي قد يعود عليك بشكل ايجابي أو سلبي تماماإما ربح وإما خسارة
لذلك عليك بدراسته وفهمه بطريقة جيدة

الفوركس طبعا ممكن يكون خطر لو انت من الشخصيات الى بتميل للمغامرة ، لكن ممكن بردو يكون مصدر استثمارىة ممتاز لو لديك الخطة المحكمة للتداول وتستطيع التحكم فى طمعك

ياسر
12-24-2012, 12:22
وبالنسبة ليا السوق ده زى البحر الهائج ان لم اتوخى الحذر جدا قبل ان ابحر فيه فلن تحمد العواقب ولذل نصيحتى الى اخوانى الحظر كل الحظر ولا تخاطر بما لا تعلمه

magic777
12-24-2012, 16:49
الفوركس طبعا ممكن يكون خطر لو انت من الشخصيات الى بتميل للمغامرة ، لكن ممكن بردو يكون مصدر استثمارىة ممتاز لو لديك الخطة المحكمة للتداول وتستطيع التحكم فى طمعك

طبعا اخي اي طريقه بها مخاطره هنا انت هتصعب السوق عليك اكتر ما هو اصلا صعب وكمان هتخلي
احتمالات زياره المارجن ليك اكبر بكتير من احتمالات ضرب هدفك علشان مافيش هامش كبير مساعد

saly
12-24-2012, 18:34

فعلا السوق مخاطرته عاليه جدا وبيحتاج اللى يفهم السوق كويس ويفهم سلوك السعر وطبعا اكيد هيحقق ارباح كتير
ودا من خلال تطبيق اللى اتعلمه وتقليل المخاطره والالتزام

rinko
12-24-2012, 19:47
هو بالفعل خطير جدا ولكن اذا تعلمنا القواعد الهامه
التى تجعلنا نقوم بالعمل
فى امان تحقق لنا الربح بكل سهوله

yaallah3
12-26-2012, 00:32
واضح ان الموضوح مترجم من جوجل ولكن من سياق الموضوع انه بيتحدث عن خطورة الفوركس
وفعلا الفوركس مش سهل ومش اى حد ممكن يقدر ينجح فيه ومحتاج الى تعلم واكتساب معرفة وخبرة

masterdz
12-29-2012, 16:01
مش عارف عمتنا سوق الفوركس او التعامل فى العملات
بهى مخاطر كبيره جدا
فبينصح ان مش اى حد يدخل السوق ده غير ام يكون فاهم ان الموضوع بيه من المخاطره العاليه
اكثر من الارباح
وعليه الزمت الهيئات الرقابيه على شركات الوساطه
ان تبين الى العميل شهاده مخاتره يوقع عليها اثناء فتح الحساب

faz
12-31-2012, 00:02
بالنسبة لسوق الفوركس وااضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب وخبرة

rroka103
12-31-2012, 00:24
النقد الاجنبى مثل ما هو له مخاطر كثيرا جدا
اذا اى شخص ركز بجد فيه يقدر يحقق نجاح كبير

walid1
12-31-2012, 00:28
اظن ان الموضوع غير واضح و لا اعرف الرد ، ممكن اقول ان إختيارنا للعملات الاوروبية لانها سهلة في العمل و مربحة وان سوق الفوركس ليس بالعمل السهل

nori
12-31-2012, 13:35

forex2013
01-14-2013, 22:11
فى راى ان المخاطر تاتى من استعجال الربح وارتفاع مستوى التوقعات لكن اذا اقتنعت بمستوى ربح متوسط
مع حد ادنى من التوقعات فان نسبه الخساره تكون فى اضيق الحدود وكذالك الخطر

rose flower
01-14-2013, 22:13
لا اعتقد ذلك انا شايفه العكس تماما انه النقد الاجنبى مهم جدا
بالنسبه للمتداول

كريم سليمان
01-14-2013, 23:37
اظن ان هناك الكثير من الناس وضع من الصعب كسب المال من النقد الاجنبى لأنها تعتقد أن هذه هي الأعمال التجارية عبر الإنترنت الأكثر ربحية
الآن، لضمان النجاح التجاري، الذي يتم إعطاء خيار لكيفية التعامل معها ووضع كل ما تبذلونه من التداولات. في الآونة الأخيرة

MINAEDWARDW
01-15-2013, 00:44
خطأ ان نقول ان النقد الاجنبى هو خطر كبير لان جانب كبير من الفوركس يقوم على التداول فى النقد الاجنبى

FiFi
01-15-2013, 00:56
اهلا بيط ياغالي والله لم افهم الموضوع جيدا لاني مدري اسلوبه ومعانيه ملبخطه كثيره
ياغالي حاول انك تحسن لغتك مع انها لغتك الام ولغته اهل الجنه

no name
01-15-2013, 01:27
نعم النقد الاجنبى به خطورة عالية جدا ويجب ان نكون حذرين عند التداول لكى لا نعرض انفسنا الى الخطر
والخسارة ولكى نتجنب الخطر يجب ان نمتلك ادارة جيدة لراس المال حتى نحافظ على الحساب من المارجن كول

pirlo
01-15-2013, 02:34
لا اعتقد ان الفوركس خطر كبير لانه ببساطه من اهم اسباب وجوده ان يساعد الناس

derar
01-15-2013, 19:09
مساء الخير
الالتزام بخطة تضعها شيء
اساسي وبند مهم من
ادراة راس المال

moonlight32
01-15-2013, 19:45
يخسر الكثير من المتداولين بسبب عدم الاداره الجيده لرأس ماله
وسوق الفوركس ليس بالسوق السهل

sabirdaba
01-15-2013, 19:51
سوق الفورطس هو من أخطر الاسواق لأنه يعتمد على تنبئات لحركة الازواج لهذا فالامر ليس بالسهولة التي يتصورها اغلب المتاجرين لهذا ننصح الجميع بأخذ قدر كبير من الحيطة والحذر في التعامل مع هذا السوق

mohamed badawy
01-15-2013, 19:53

hasback
01-15-2013, 19:59

هل استعملت اخي الكريم جوجل للترجمة من لغة اخرى الى العربية;) ان ما كتبته غير واضح لكن نفهم منه انك تتكلم عن اسس المتاجر الناجح او الانطباعات التي ارتسمت لديك لكن بشكل عام المتاجر الناجح من المبتدئ يكون الفرق بينهما التعلم الجيد بالاضافة للسيطرة على النفس

dragon2
01-15-2013, 20:04
لا انا لا ارى ان النقد الاجنبى يمثل اى خطوره اطلاقا

انت فلوسك قدامك فى اى وقت تقدر تسحبها

فين الخطوره بقى

eslam2665
01-15-2013, 20:18
لتجنب المخاطر في سوق الفوركس يجب اتباع خطة جيدة لادارة راس الما ويجب ان يكون المتداول لديه الخبرة الكافية التى يبدأ بها التداول حتى يستطيع تحقيق الارباح والمكاسب ويبعد عن المخاطر والخسارة

kingamon
01-15-2013, 20:37
اعتقد ان كلامك مكسر ومافهمتش نصه لكن انا فهمت قصدك من الكلام ان سوق الفوركس ذو مخاطر عالية والكثسر من التجار لا يدرسون تللك المخاطر اثناء التجارة وهذا سبب فشلهم

nice-face
01-15-2013, 20:41
الفوركة هو المخاطرة
مها قلت او خلت تفع لن تغير هذه المخاطرة لانه ناتجة من طمع ...

ahmed lamour
01-15-2013, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا اخى الكريم على الموضوع الجميل
وارجو المزيد والاستفاده من الخبراء

ezel
01-19-2013, 10:46
اعتقد ان كلامك مكسر ومافهمتش نصه لكن انا فهمت قصدك من الكلام ان سوق الفوركس ذو مخاطر عالية والكثسر من التجار لا يدرسون تللك المخاطر اثناء التجارة وهذا سبب فشلهم

اكيد اخي والتركيز على الربح وتجاهل الخسارة هو سبب الخسارة في الغالب
بالتالي المتداول الذكي هو الذي يفكر في تفادي الخسارة قبل اية ارباح

SiSi
01-19-2013, 12:01
اهلا بيك انا تقريبا ماعرف ايش يعني النقد الاجنبي لاني لسا جديده

hossine1984
01-19-2013, 12:02

ess_ess
01-19-2013, 14:25

انت معك حق اخىالفاضل تجارة العملات الاجنبية وهو الفوركس ملئ بالمخاطر خاصة للناس اللى لسة مبتدئة ولازم ميدخلش السوق ده الا بعد التعليم السليم لتجنب هذه المخاطر

zinamalqa
01-19-2013, 14:27
اتفق معك من ناحية ان المتاجرين الذي ياخذ

الحيطة والحذر من المخاطر ويتجنبها

غالبا يربح ربح معقول ودون طمع ويعلم ان الكمع خطر ويبتعد عنه

b2000
01-19-2013, 14:48
على ما اعتقد ان النقد الاجنبى بيساعد على متايعه السوق الفوركس الى الامام وزياتدعه العمكلات

amera samer
01-19-2013, 14:52
عفوا بس انا مفهمتش حضرتك تقصد ايه كويس لانه جمله غير مترابطه وغير متوافقه ولكنه بيتحدث عن المخاطرة بالعملات الاجنبه طيب ما هو الفوركس كله عملات اجنبيه ايه بقى المشكله

العزوني
01-19-2013, 14:56
لا اعرف ما معنى النقد الاجنبي واتمنى الافادة في هذا الموضوع

SiSi
01-19-2013, 16:51
اهلا انا باري النقد الاجنبي مجرد مضيعه للوقت وشكرا لك

safwane
01-22-2013, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكران اخي العزيز علي المعلومات واراء جميلة جدا صراحة استفدت كتيرا واتمنى من الاخ كل التوفيق

صديق العمر
01-22-2013, 19:21
كيف حالك يا صديقى انا ارى ان العمل فى تجارة فوركس مختلف لانه ليس يقوم على قروض بل التاجر الجيد يختار شركه وساطه ترفع راس المال له من القليل للاكثر ويحدد هو الصفقات وتتم المقاسمه فى الربح على حسب راس المال الاكبر

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

كيف حالك يا صديقى انا ارى من وجهة نظرى ان النقد الاجنبى ليس بكبير من اى
جانب بل هو عمل جيد وجاد ويمكن ان نعمل به فى فوركس بمشاركه اى شركه وساطه اجنبيه لانهم على درايه بالسوق

civil
01-22-2013, 19:29
النقد الاجنبي هو اكيد خساره واانا مش بشجع عليه واري انه كلام مش كويس والمفروض ان منلجاش له

Karim Khalil ‎
01-22-2013, 19:32

مارو
01-22-2013, 20:07
سوق الفوركس من اشرس الا سواق لا نه اكبر سوق تداول فى العالم ان الفوركس
عمل ليس بسهل على الاطلاق ويحتاج الى فتره كبير ه من التعلم عليه

marly
01-22-2013, 20:15
انا مش قادر استوعب الكلام بشكل جيد ولكن الى انا لاحظته فى سوق الفوركس ليس بالتعقيد الى انت بتتكلم
عنه بل بالعكس اى عمل يحتاج الى بذل الجهد وفى الفوركس حين تتعلم ثق فى تحقيق اعلى الارباح

abobody
01-22-2013, 20:59
بالفعل انه السهل الممتنع
فعلى كل مبتدئ الحذر الشديد
عندما يفكر فى الدخول لهذا المجال الشائك

eslam2665
01-22-2013, 23:13
الفوركس سوق يحتاج الى شخص لديه القوى والقدرة على التحكم في نفسه وشخص يسعى الى الفهم ويصبر حتى يكتسب الخبرة التى تساعده على تحقيق النجاح اما اذا بدأ بدون معرفة جيده فلا يلوم الا نفسه

birdgull1
01-23-2013, 04:04
هو سوق الفوركس على بعضه سوق كبير وواسع ودائما مش مستقر
والمغامرات والتجارب فيه مش بتخلص
يعني لو حد حب يكتب مغامراته مع الفوركس ممكن كتب مجلدات

dragonx
01-23-2013, 04:10

لماذا كل هذا التشتت بالسؤال والله دوختنا بالنسبة للتعامل بالقطع الاجنبي فأنت تقصد الفوركس طبعا هو صعب ويجب ان تكون على وعي ودراية بكل جوانبه ولكن ليس الى هذا الحد

hanix
01-23-2013, 04:34
السلام عليكمو رحمة اله اخي
والله معنديش فكرة حول الموضوع الدي تطرحه اخي على العموم موفق

joliana
01-23-2013, 04:39
اية هو النقد الاجنبي هل هو الفوركس لو قصدك الفوركس
ففعلا هو خطر ويجب احتراف وخبرة كبيرة في
ادارة المخاطر والمحافظة علي راس المال

noda
01-23-2013, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوق الفوركس ليس خطير على كل متدرب ومتعلم جيد

LiNDa1
01-25-2013, 13:24
اهلا بيك ياغالي النقد الاجنبي يمكن يفيدك ويمكن ما يفيدك كل واحد وكيف يتعامل معه

Rony
01-25-2013, 19:02
هو صحيح فيه بعض الخطوره ودا بالنسبه للمتاجر المبتدئ او المحترف بس درجه الخطوره
بتفرق مع الإستمراريه والخبره الكويسه فى المجال دا

asma
01-25-2013, 19:20
الموضوع شكله مترجم انا لافهم من الجمل شىء ليست متصلة ببعضها
ما فهمته ان تجارة النقد بها مخاطر كبيرة وهذه اصحيح لان اى عمل تجارى فيه مخاطرة

حسن
01-26-2013, 19:30
نعم يا اخى اتفق معك جدا فيما اقولتة
وان شاء الله ربنا يسهل وكل حاجة تتغير الى الافضل

محمد فتحي
01-26-2013, 19:35
التجارة في العملات علي وجه العموم فيها مخاطرة كبيرة
ولابد من التريث والتدبر قبل اتخاذ قرار المتاجرة حتي تتخذ القرار السليم

free.person
01-26-2013, 20:10
والله فعلا اخى الكريم النقد الاجنبى خطر كبير وشكرا لك اخى الكريم وتقبل مرورى ان شاء الله ربنا يوفقنا

sato
01-27-2013, 18:30
يمكن الاستفادة من النقد الاجنبى ولكن يمكن اعتباره خطر فى حالة

فوركس مان 25
01-27-2013, 18:39
انت فعلا عندك حق فى كلامك بس لازم اننا ناخد على كده دى سياسة الدول
فلازم اننا نحترم العملة الاجنبية لان ده حالها دايما فى صعود وهبوط

waleed85
01-27-2013, 18:40
والله سوق الفوركس من بره تنظر ليه بانه موضوع
سهل جدا ولكنه سياسه دول
زيادة حجم المعاملات التامة به ع
ن المعامات التى تتم بالعملة الوطنية

abeedkid
01-27-2013, 19:01
بصراحة انا لم افهم كلامك بشكل جيد اعتقد انك تقصد المخاطر الموجودة في الفوركس
وهي كثيرة واولها في نظري انا الرافعة المالية وخاصة الكبيرة والطمع وعدم اتباع
ادارة راس المال الجيدة والجهل بطريقة عمل السوق

ramyrabie
01-27-2013, 19:05

paper
01-27-2013, 19:09
طبعا بتتكلم عن النقد الاجنبى فيبقى بتقصد الفوركس
وفعلا نقطة المخاطرة العالية واللى بيقدر يتجنبها ويعلم ادارة راس مال سليمة يبقى هينجح فيه بإذن الله

spiderforex
01-27-2013, 19:12
كلامك صحيح أخي سوق العملات الاجنبية يحتوي على خطورة علية لهذا على المتداول أن يكون على علم كافي بادارة المخاطر ويملك استراتيجية قوية لادارة الحساب

forexever
01-27-2013, 19:16
السلام عليكم شكرا يا اخى العزيز على هذا التوضيح الهام جدا و بالتوفيق للجميع

وائل فريد
01-27-2013, 19:18

انا اتفق معك اخى الكريم فى كل كلامك
الفوركس يجب الحزر منه لقله الخساره ويريد التاجر ان يلم بجميع المعلومات بالفوركس

disha
01-27-2013, 20:41
انا مش فاهم يا اخي بامانة بداية الموضوع
لكن بشكل عام الفوركس خطر كبير فعلا بس للناس الغير ملتزمة

همس العيون
01-27-2013, 20:46
انا لسه مبتدئه وواضح ان سوق الفوركس جميل جدا وسهل التعامل معاه

ahmed elsayed
01-27-2013, 21:09
النقد الاجنبى يساوى البنوك المركزيه الى احنا بنقول عليهم صناع السوق من الاخر

Omaryat1
01-27-2013, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله
أتمنى توضيح أكثر لكي أعطيك رأيي بأكثر دقة و لكن على العموم النقد الأجنبي مرتفع في قيمته و إذا خسرت فهذا يعني خسارة كبيرة

my work
01-27-2013, 23:10
السلام عليكم
اهلا يا اخى انا شايف ان التداول بالعملات الاجنبية مش خطر خالص بالعكس
ده على حد فهمى للى انت كاتبه

eslam2665
01-27-2013, 23:26

نعم الكثير من المتداولين يتجاهلون ادراة المخاطر وادارة راس المال وفى كثير من الاحيان يتم كسر كثير من قواعد التداول وهذا اكبر خطر يؤدى الى فقدان المال والخسائر الكبيرة

Mostafa_2013
01-27-2013, 23:33

الموضوع غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة .. بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس .. ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير زى ما المخاطرة كبيرة .....

MINAEDWARDW
01-28-2013, 01:09
هل هذا الكلام يخص التداول فى النقد الاجنبى ام النقد الاجنبى بصفته المطلقة

Mostafa_2013
01-28-2013, 01:55

زيادة حجم المعاملات التامة به عن المعامات التى تتم بالعملة الوطنية ....

mxmx
01-28-2013, 02:28
انا اول مرة اعرف ان النقد
الاجنبى بهذه الخطوة معلومة كويسه فعلا

7oda
01-28-2013, 03:54
نعم انا ارى ان النقد الاجنبى او الفوركس هو خطر كبير جدا ويجب ان نتعلمه لكى نحد ونقلل من هذ الخطر
لان الذى يواجه الخطر فى الفوركس هو الخبرة الكبيرة ولذلك يجب ان نكتسبها حتى نحمى نفسنا من الخطر

masry
01-28-2013, 06:21
فى الحقيقه انا ارى ان الفوركس بالفعل هو يحمل درجة خطر كبيرة لانه ليس سوق سهل كما يراه البعض ولكنه يجمل درجة كبيرة من المخاطر وكلما زادت خبرتك فى الفوركس كلما كانت درجة الخبر قليله لاننا نرى ان الكثير يصل الى درجة الافلاس من خلال الفوركس ومنهم من يصل الى درجة الغنى من خلاله ايضا

may
01-28-2013, 06:34
النقد الاجنبى هو صعب وليس سهل وفيه خطوره لان فيه خسائر كبيره من اقل خطأ والمهم فيه ان يكون التحليل جيد

lil ledo
01-28-2013, 07:24
لا اعتقد ذلك لانه وسيله لمساعده الناس وهيا فكره جيده للحد من البطاله في العالم وزياده الدخل بالنسبه للافراد

عمر رمضان
01-28-2013, 07:35
اكيد طبعا لاني كلما اذات قوة الاقتصاد بتاعك كنت الاقوي ف الاقوي ف العالم اقوي بالاموال فكما يقولوا ان الاموال تشتري كل شي
فالنقد الاجنبي خطر كبير ف المستقبل ولكن ربنا يسترها

SiRa
01-28-2013, 07:37
انا في راي يمكن الاستفاده كثير من النقد الاجنبي ياغالي وشكرا لك

home
01-28-2013, 12:53
بالتاكيد الفوركس يشكل خطر كبير على راسمالنا
لذا دائما يجب ان نحذر منه ونحمي راس مالنا جيدا

forex.secret
01-28-2013, 14:08
لا اعتقد ذلك اخى الكريم لان بجد اخى الكريم فى ناس كتير اوى اوى بتكسب من الموضوع ده وان شاء الله ربن يوفقنا جميعا

BeK
02-04-2013, 14:17
والله ما فاهم موضوعك اخى بالشكل الكافى لاكن المتاجره فى سوق العملات فيه مخاطره فعلا
وايضا كل المتاجرات سواء الفوركس او غيره وهكذا تسمى تجاره لأنها معرضه للربح والخساره
المهم هنا هو درجه الإحترافيه اللى بتبعدنا عن الفشل

ABCD1234
02-11-2013, 20:34
بالتاكيد سوق الفوركس معروف انه سوق خطير جدا وبالتالى يحتاج الى شخص لديه خبرات ومعلومات كثيرة
من اجل معرفة كيفية العمل فى هذا المجال وكيفية التعامل مع المخاطر الموجود بالسوق

hamza 04
02-11-2013, 20:35
بارك الله فيك ياغالي جزاك الله الف خير على توضيح

bourhan25
02-11-2013, 20:38
السلام عليكم صديقي عندك حق في كلامك الفوركس لكن سياسة الدول يمكنها ان تحكم بصعود او نزول السوق
هاذا مايؤدي الى تذبذب السوق ......تقبل تحياتي

FaTi
02-11-2013, 21:06
اهلا انا لسه جديده ومش عارفه ايش هو النقد الاجنبي

a5060
02-14-2013, 11:58
حياكم الله جميعا
ممكن تعود الى نقطه الصفر يسهوله ودا الخطر الكبير بتاعه
تمنياتى بحظ اوفر للجميع

ahamed ali
02-16-2013, 21:12
ولكن بالتاكيد مضمون السؤال يدور حول المخاطرة في سوق الفوركس
او هكذا فهمت نعم سوق الفوركس فيه مخاطر كبيرة وقد تخسر كل
حسابك في ساعات او حتى ايام قليلة ان لم تعرف كيف تلتزم بادارة مالية صارمة

ota
02-19-2013, 01:48
السلام عليكم
فى ناس كتير اوى تقولك انا حدخل الفوركس لكن ايه الضمانات دا بيكون واحد مش فاهم يعنى ايه مخاطره
التوفيق حليف الجميع

hebkar
03-03-2013, 15:37
كنت اتمنى ان ارد على الموضوع ولكن هدف الموضوع بالنسبه لى مخفى
اتمنى المتابعه للموضوع لمعرفه الفكره الحقيقيه ورائه

Rforex
03-03-2013, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضوع أرى أن هذا السوق بحر كبيير

mahammed galal
03-03-2013, 15:45
اعتقد انه ...... بالنسبة لسوق الفوركس واضح للعيان انه سوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة وتدريب

الى الامام
03-03-2013, 15:57
لم افهم اى شئ من الموضوع غير كلمة المخاطرة و لكى نستطيع السيطرة على هذا الجانب يجب استخدام ادارة راس المال و الالتزام به حتى تنجح فى مجال الفوركس

mongi
03-03-2013, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبربكاته
الموضوع غير واااضح بالمرة يبدو انه مترجم او انني لم افهمه جيدا

Nady
03-03-2013, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم كل العملات غير العمله الخاصه ببلدك هسي خطر
علي بلدك ولك اذا انت ربحت واثتثمرت بها في بلدك فهذا خير والله اعلم

mansourito
03-03-2013, 16:33
اكيد اخي الفوركس او تجارة العملات الاجنبية هو اكبر سوق في العالم وأخطره للغاية فمعظم شركات
الوشاطة اخي تحذر من هذا السوق في البداية

ehab_hassaan
03-03-2013, 16:34
اولا يجب ان نرقي فكرنا قليلا و لا نخلط الامور ببعضها و يجب ان نعطي لكل قدر قدرة هذا السوق مثل باقي الاسواق الالكترونيات و اللعب و التحف و السيارات و غيرها من الادوات يتغير سعر بالعرض و الطلب ما هي المشكلة لماذا لا نتربى على فكر المتاجرة .

aliarif
03-03-2013, 16:38
غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة . بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس . ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير

saad1
03-03-2013, 21:40
بسم الله الرحمان الرحيم أخي العزيز سوق الفوركس ليس بالصعب وايضا ليس بالسهل هو فى مضمونة تجارة عالية المخاطرة

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد سوق الفوركس من بره تنظر ليه بانه موضوع سهل جدا ولكنه سياسه

بيكو
03-04-2013, 12:14
ي العقود الآجلة ، وهناك قدر كبير من المخاطرة. ... تجارة النقد الاجنبى الخيار على الانترنت هو متاح من خلال وسيط على الانترنت ان ما يقرب من ... تداول العملات الخيار بسيطة مثل تحديد اتجاه التيار وشراء مكالمة إذا كنت تعتقد انه ... يقتصر خطر على سعر قسط التأمين — ويمكنك استخدام بسهولة توقف ، مما يحد من إمكانات أخرى للحصول على الخسارة.

yassoo011
03-04-2013, 13:07
تجارة النقد الاجنبي فيها مختاطر
كبيرة ولكن تتلافى هذه المخاطر بالتعلم الجيد

sabirdaba
03-06-2013, 21:14
غير واضح وتقريبا مترجم على جوجل لان الجمل غير مترابطة والمعانى غير واضحة . بس زى ما فهمت من العنوان انة بيتكلم عى المخاطرة الموجودة فى التداول فى سوق الفوركس . ومع ذلك الناس بتفضل تدخل للسوق ودا طبعا بسبب المكسب الكبير

نعم أخي هناك بعد الكلمات الواضحة في النص التي تتحدث عن المخاطرة وعن خطورة الدخول للسوق بدون معرفة لكن لقراءة النص بالكامل يضهر أن الموضوع مترجم

kgamal
03-06-2013, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا باخوانى
والله انا معنديش خلفية عن الموضوع دة بس ممكن اى شخص تانى يفيدنا عن النقد
اتمنى التوفيق للجميع

hebkar
03-06-2013, 21:56
الموضوع غير معروف بالنسبه لى
او لم اصل للمعنى الحقيقى الذى تريد اخى ايضاحه لنا
تقبل مرورى

ميوية حسن
03-06-2013, 21:59
كل الاشخاص المقبلين على الفوركس يضعو المكسب
امامهم فقط ولا يضعو الخسارة فهوسوق مش سهل وصعب جدا ومحتاج وعى ودراسة
وتدريب وخبرة لكيفية التعامل معه وواضح جدا ان كل الاحصائيات ايا كانت دقتها ان الاغلبية من الخاسرين

THE TRIND
03-06-2013, 22:00
:p موضوعك اخي زهير هو نتيجة لترجمة مفقرة اجنبية لا ندري باي لغة مترجمة

من خلال قوقل منرجم و انا من خلال قراءة اول كلمة في عنوانك النقد الاجنبي هي كلمة فوركس مترجمة بقوقل مترجم من اللغة الانجليزية الى العربية

strongfast
03-06-2013, 22:05
لا يا صديقي لااعتقد ذلك

sawdzz
03-06-2013, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله
=========
سوف الفوركس صعب وسهل اخي لكن يجب التركيز
=========
شكرا على الموضوع

tota2000
03-06-2013, 22:19
اعتقد اخى الكريم انه هذا خطر علي راس المال ويجب الحذر من المغامرة الكبيرة براس المال ادا كنت مبتدئ وبالتوفيق للجميع

saad2
03-07-2013, 15:21
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اما بعد سوق الفوركس من بره تنظر ليه بانه موضوع سهل جدا ولكنه سياس وتغيير اتجاهك فجأة والسوق غير مضمون فيجب الحذر جيدا وبالتوفيق وشكرا

ahmedchewki
03-07-2013, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس عالم كبير جدا جدا فالكثير يخسر بسبب عدم ادارة رأس المال و عدم الالتزام بخطة عمل محددة

emy anwer
03-07-2013, 15:38
هناك المخاطر التي تنطوي عليها تجارة النقد الاجنبى، وعلى الرغم من الحصول على التداول التي ليس من الصعب تداول العملات الأجنبية ليست بسيطة. من المهم جدا لكل مهتم في التداول في العملات الأجنبية لتعلم أكبر قدر ممكن عن السوق قبل بدء التداول.
وسوق تداول العملات الأجنبية في حقل سريع جدا متزايد من أن يقدم بعض مزايا هامة على طرق استثمارية أخرى. لكن الكثير من الناس يترددون في المشاركة بشكل أساسي لأنها تفتقر إلى المعرفة اللازمة.

taoufik bajjou
03-08-2013, 21:50
لسلام عليكم اخي آعدرني يا أخي لم أفهم شيء من موضوع و مادا تقصد أظنها ترجمة حرفية لأحد المواضيع الإنجليزية