PDA

View Full Version : قواعد التداول الناجح للمبتدء

Pages : [1] 2 3 4

rachidtia12
01-27-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله
من وجهت نضري المتواضعة ان اساس التداول المربح للمتداول الصغير والمبتدء هي
عدم الدخول في اكتر من 3 صفقات
الاستتمار على الاقل ب400 دولار
استخدام استراتيجية الموفينغ 5

hamza el
01-28-2015, 05:45
اخي الكريم الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجح
اولها ادارة راس المال صارمة و تعلم التحليل الفني و الاساسي
و تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها

payza
01-28-2015, 13:04
مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك........

nosaesla12
01-28-2015, 13:20
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات صغيرة حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

tedjboyka
01-28-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم انت ما زلت مبتدئ و عليك التعلم اولا ثم يمكنك من كتابة المواضيع
هده القواعد ليس لها أي أساس لتكون ناجح
و انصح اي مبتدئ بالتعلم ثم التعلم اولا

بالتوفيق

hicham1991
01-28-2015, 23:09

بالتوفيق

eragon
01-29-2015, 01:45
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
للاسف وجهة نظرك خاطئه وليس لها اي اساس من الصحه
الفكره مش في عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير

samyarr
01-29-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم
أجــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

تقبل مرورى
بالتوفيق

a7med84
01-29-2015, 03:46
هو مبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زى ده والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

retared10
01-29-2015, 04:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة تحياتي لك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nagwann
01-29-2015, 08:04
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا قواعد التداول الناجح للمبتدئ بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

alimahmoad
01-29-2015, 08:21
اخي الكريم فعلا كالمك صيح جدا لان الدخول في صفقات كثيرة بالنسبة لمبتدئ شئ غير مستحب حتي يتمكن من كسب الخبرةاللازمة له لكسب الربح وتقبل مروري

ShougySalout
01-29-2015, 13:24
مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك........
سيمو:yahoo:

ameen
01-29-2015, 13:42
كلام خاطى الموضوع مش كده الموضوع مبيعتمدش على عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير بل هناك اسباب كثيره ومتنووعه عن ذلك

sabrey14
01-29-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الفاضل شكرا لك تقبل مرورى اخى الفاضل

sharshabil
01-29-2015, 15:12
طيبي ما هي تلك الاسترتيجية للموفينخ خمسة
اعطينا تفاصيل اكر وة لما تلت صفقات المفروص يحد على حسب راس مال و على حسب الاهداف

dolaxx123
01-29-2015, 15:17
لزام قنرد نحققق الكلوفيق كلو قتبلت ق لك اخى اكلرم باتلوفيق كو قتبلت حياىت لكاخى اكلرمي
شكراكل خاى كالرم باتلوفيق كل اخى اكلرمي
شكراكل ثيؤير اخى اكلرم باتلوفيق كل

ssnsafi
01-29-2015, 15:25
صحيح اخي الكريم و الافضل ان لا يدخل باكثر من صفقتين ويمكن ان يكون اقل من 400 دولار فانا بدأت ب 150 دولار وحققت ارباح جيدة و الحمد لله ووصلت الى 700 دولار .. ولكن اللوت صغير وافتح صفقة واحدة لا اكثر فكنت بذلك ابتعد عن المخاطرة براس مالي و لان اللوت صغير فكنت لا اضع الستوب لوز واترك الصفقة حتى تحقق الهدف منها وعندما بدات اترك تلك الخطة خسرت الرصيد

majed
01-29-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله

لا اظن ذلك دقيقا
المهم الإدارة الجيدة لرأس المال
وتعلم نقاط الدخول والخروج والدعوم والمقاومات وذلك مهما كان المبلغ المتداول به
وبالتوفيق

dana abu alinine
01-31-2015, 08:51
السوق متغيرة دائما ، وأنه قد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغيرات إلا إذا كنت تقوم بالاستثمار من خلال التعليم الجيد فى مجال تداول العملات الأجنبية

2. وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح.

3. جعل حساب تجريبي ، واستخدامه لمعرفة وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول وإعداد نفسك ذهنيا حين المتاجرة الحقيقية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون أكثر واقعية ومعاملة الاموال التجريبية وكأنها أموال حقيقية ، وإلا ، لا توجد طريقة يمكنك ان تتعلم من عرض الحسابات الافتراضية .

4. في حين أن هناك الكثير من الشركات الذين يكسبون المال عن طريق بيع البرامج التي تهدف إلى التنبؤ باتجاهات المستقبل، فإن الواقع هو أنه إذا كان هذا البرنامج يعمل حقا ، فإن هذه الشركات لن تقوم بإعطاء الطرق السرية .

kaka22
01-31-2015, 08:56
كلما قلة خبرة المتداول يجب ان يكون حجم اللوت اقل حتى يعطية فرصة ومرونة في التحرك في حال عكست عليه الصفقة
الدخول في صفقات كثيرة في وقت واحد يقصر عمر الحساب

mesteraden
01-31-2015, 19:39
اخي الكريم احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك واكيد وجهة نظرك اتت من خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصي بالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

spider01
02-01-2015, 00:50
السلام عليم اخي
انا مبتدئ لكنني اجد ما قلته خاطئ
السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ

mn3m
02-01-2015, 08:27
السلام عليكم ... الكلام اللي انت بتقولوا دة بيعبر عن طريقتك انت في التداول .. الاهم ادارة راس المال بجد وبصرامة
بالتوفيق تقبل مروري

mery20
02-01-2015, 08:31
اخي الفاضل السلام عليكم.ورحمة الاه وبركاتة فعلا بالنسبة للمبتدئ بلاش يجازف بصفقات بمبلاغ كبيرة في الاول لحد مايبقي متمرس وطبعا في الاول وفي الاخر الارزاق بيد الله والتوفيق للجميع ان شاء الله

faroukbadr8051
02-01-2015, 11:26
اساس التداول المربح للمتداول الصغير والمبتدء هي عدم الدخول في اكتر من 3 صفقات كلام مش مقنع المجال كبير وبه علم كبيرو نتعلم صح ونربح صح بالاجتهاد والالتزام فى العمل اهتم وتالق مع انستا

nagranelhamy6562
02-02-2015, 17:56
والله يا رايق انا اري ان هذه القواعد انت مشكور عليها بس برضه في قواعد اخري لابد من ان يتماشي الانسان عليها في الفوركس حتي يربح منه ومن اهم هذه القواعد ان يتحلي بالصبر وان لا يطمع مشكور يا اخي

youssedyazid5296
02-02-2015, 18:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اري ان هذا الموضوع لابد من نقله الي القسم التعليمي حتي يستفاد منه كل من هو مبتدء ويعلم ما هي القواعد التي يسير عليها حتي يربح اما عدد الصفقات انا اختلف معك فيها انها لابد من ان لا تزيد عن 2 صفقتين وليس ثلاثه

mo elsesy
02-02-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على طرحك الموضوع لهام ده لنستفاد منو جميعاا ولكم جزيل الشكر تقبل مرورى اخى الفاضل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aserghawy6871
02-03-2015, 10:23
السلام عليكم يا اخي انت مشكور علي هذه القواعد اللي انت اعطيتها الي كل مبتدء عاوز يحقق النجاح والارباح وبكده ان شاء الله سوف يقوم بتحقيق اهدافه بالتوفيق للجميه تقبل مروري

badawyghady3817
02-03-2015, 10:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا غالي انا اري ان هذه القواعد صحيحه ولكنني اعترض معك في المبلغ الذي يبدء به فمن الممكن ان يكون اقل من كده لابد من ان لا يزيد عن 100 دولار حتي لو خسر لا يخسر الكثير

against
02-03-2015, 16:02
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☺♥♥▼

Doodysamsom
02-03-2015, 16:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
لا يا اخى انا لست موافقة على رايك....
لانة من الصعب لاى مبتدا انة يبدا يتداول ب 400 دولار لانة كدة كتير...
اما بالنسبة لعدد الصفقات... بما انة مبتدء فيكفى صفقة واحدة فقط..

محمود مرعى
02-03-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وكلامك فعلا صح جدا وانا فعلا لا ادخل على اكثر من صفقة واحدة فقط لانى فعلا كده ممكن انى اكون بخاطر برصيدى لكن لما يكون
الرصيد كبير ويسمح يانه يتاجر على اكثر من صفقة وطبعا الموفنج افريدج مفيش شك انه من المؤشرات الفنية المهمة جدا وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله تعالى

mohamedsaber
02-03-2015, 19:09
مش شرط انك تستخدم استراتيجية اسمها موفينج 5 لان كل متاجر وله اسلوبه في التداول
لكن اتفق معك في ان رأس المال الكبير مهم جدا للمتاجر لكي يعطيه اطمئنان و قدرة علي الصمود امام تذبذب السوق

mons
02-04-2015, 15:17
عدد الصفقات يااخي الكريم يعتمد على حجم راس المال فإذا كان رأس المال كبيرا فمن الأفضل فتح اكثر من صفقة وبخصوص استراتيجية الموفينج 5 لااعرفه لأن لم اجربه من قبل وتقبل مروري اخي الكريم

Saadqnet
02-06-2015, 11:23
التداول للمبتدئ برأس مال حقيقي غير مفيد لأن كل المبتدئين الذين يدخلون السوق يخسرون اموالهم اما بالنسبة للقواعد التي
كتبتها في موضوعك انه لا يجب دخول اكثر من ثلالث صفقات طيب صفقات بكام لوت 3 صفقات ب 0.01 لوت أو 1 لوت !

yacrao
02-06-2015, 11:44
بالفعل طريقة طيبة رغم انها قليلة الربح لالا انها مضمونة بعض الشيء لمن يتقن التداول وشكرا لك اخي الكريم على المضوع

khintanos
02-06-2015, 13:22
سيدي العزيز هناك شح معلوماتي في موضوعك فمن بين كل الاستراتيجات التي عاينتها في مواضيع كتيرة للاخوة فالمنتدى لم أرى تبسيطا و تسهيلا كما رأيته في موضوعك خاصة و أن سوق الفوركس صعب وغامض ودائم التقلبات

mkamal
02-06-2015, 13:54
مشكوور كتيير ع الجهوود الطيب..
وان شاءالله ربنا بعطيك الصحة..
ع قد مااا بتفيد هالنااس..
ومنكم نستفيد..
مشكوريين...تحيااتي لالكم..

forexsawi
02-06-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجح

فوركسوريا
02-06-2015, 13:59
اخي الكريم احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك واكيد وجهة نظرك اتت من خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصي بالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

aminox009
02-06-2015, 13:59
أخي الكريم انا لا أوافقك الرأي لأنه علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات صغيرة حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق

ansaldo
02-06-2015, 19:33
السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ

ahmed7afifi
02-09-2015, 06:15
-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
-تقبل مروري♠♠أ♠♠♠♠▲▲▲▲

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:19
الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجح
و تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري..

mooor
02-09-2015, 07:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز بالطبع ان كلامك صحيح مئة بالمئة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Mohamed Morsy
02-09-2015, 17:38
اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتت
من خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وله وجهة نظره الشخصي
بالطرق التي يستخدمها في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق
تحياتي ...

ibrahim forex
02-18-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكى تنجح فى الفوركس ادارة راس المال جيدا والتحلى بالصبر والخبرة ولا تستعجل
فى اتخاذ القرارت وان تختار استراتيجية مناسبة للتداول

brayan_adams
02-18-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صحيح من الصعب على المبتدء الربح لكن مع مرور الوقت يتعلم
لذالك نشكركم على هذه المعلومات

snnaky
02-18-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله

ياراجل يا طيب انت مش قصدك المتداول المبتدا انت قصدك المتداول اللى ملهوش علاقة بالفوركس
وبعدين ماهو ممكن يدخل 3 صفقات بس الصفقة بكام يعنى حجم اللوت
ماهو ممكن يكون حجم اللوت استاندرد يعنى 10 دولار يعنى 30 دولار ودة كتير جدا
انا بدخل فى حسابات بونص ب10 % من الرقم دة وبعمل تدبيل الحساب خلال شهر واحد وبأستراتيجبة خاصة فيها معامل امان جدا وبحجم اجمالى للوت تقريبا 20 الى 25 سنت

denaaq
02-18-2015, 20:22
لابد من دراسة الفوركس بصورة جيدة حتى تتم المعاملة بنجاح

خيرالدين مهدي
02-18-2015, 20:34
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
لو كان الفوركس بالابساطة هاذي لاصبح الكثير من الناس اغنياء الفوركس صعب اخي الكريم

yaso2012
02-18-2015, 20:42
مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك....

sherouk88
02-21-2015, 03:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ismail.fars.7
02-21-2015, 03:31
السلام عليكم
مشكور يا أخي على نصيحتكة وأتمنى أن تفيدنا بمثل هده المواضيع الرائعة مع تمنياتي للجميع بالإستمرار وتداول الناجح
وشكرا

nabigha
02-21-2015, 03:41
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انكلما قلة خبرة المتداول يجب ان يكون حجم اللوت
اقل حتى يعطية فرصة ومرونة في التحرك و كلامك صيح
جدا لان الدخول في صفقات كثيرة بالنسبة لمبتدئ شئ غير
مستحب حتي يتمكن من كسب الخبرةاللازمة له لكسب الربح

aljineral
02-21-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اختلف معك لا اعتقد ان هذة الاستراتيجية ستفيد المبتدئين
التعلم اولا ثم التعلم ثم الممارسة والتجربة هيا الأساس لكي تصبح متداول ناجح ذو خبرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

chouai
02-23-2015, 19:22
كلما قلة خبرة المتداول يجب ان يكون حجم اللوت اقل حتى يعطية فرصة ومرونة في التحرك في حال عكست عليه الصفقة

yaso2012
02-23-2015, 19:41
مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك.......مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك.......

Wassa04
02-24-2015, 01:51
قواعد جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

deyaa24
02-24-2015, 02:20
كل تلك القواعد فى الفروكس مهمة جدا كل تاجر لابد من اتبع افضل القواعد فى لفروكس
لابد من التدريب والتدالو على ازواج كثيرة جدا من اجل الحصل عل خبرات كثيرة جدا فى الفوركس

مامون سباعنة
02-24-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

ayman nasr
02-24-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا لسة مبتدئ ومش عارف استخدم انهى استراتيجية بس انا
بحاول اخد فكرة عامة الاول شكرا ليك على مجهودك
تحياتى

deyaa24
02-24-2015, 04:57
كل تلك القواعد فى الفروكس مهمة جدا كل تاجر لابد من اتبع افضل القواعد فى لفروكس
لابد من التدريب والتدالو على ازواج كثيرة وايضا يكون فية تحليل قوى للسوق ويجب اه نتعلم التدال على اسهل الاواج

Hend salah
02-24-2015, 04:58
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

deyaa24
02-24-2015, 05:33
دى معايير كويسة جدا من اجل البدء فى الفوركس كل تاجر لابد من اتبع افض ل طرق التداول
ويجب انه كل تاجر يتعلم ازاى يدير راس مال كل تاجر فى الفورك لو دخل براس ال على الاقل 400 دولا اكدي سوف يحقق ربح كويس جدا

فوركسوريا
02-25-2015, 17:51

remas
02-26-2015, 01:01
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

ahmedmano
02-26-2015, 02:04
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا علي هذه المعلومات الجملية و منكم نستفيد
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-26-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
طبعا انت عرضت وجهة نظرك نحترمها .. لكن خليك فاكر دايما ان هذا الأمر لا يوافق عليه كثير من الناس واحترم وجهة نظرهم

kokou
03-02-2015, 02:11

Yara1
03-02-2015, 02:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم
أجــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

تقبل مرورى
بالتوفيق

Yara1
03-04-2015, 17:28
انت ما زلت مبتدئ و عليك التعلم اولا ثم يمكنك من كتابة المواضيع

بالتوفيق

ppttss
03-04-2015, 17:35
ممكن يكون هذا المبلغ جيد للتداول

400 دولار هو مبلغ مناسب لهذا الوضع لان

الرصيد لو كبير يساعد فى التداول

shaymaa
03-04-2015, 20:30
علينا أن نتعلم كيفية تجنب فخاخ التصور الانحيازات و الاستدلالات الغير ممثلة و
التناقضات. تشير دراسات عن الوعي إلى ترافق ردات الفعل الغير واعية مع مجموعات متنوعة من الحالات،
حتى نحن لا ندركها. وبالإضافة إلى ذلك، من الضروري إنشاء فلترات للحماية من حمل المعلومات الزائد.
نحتاج أن نتخذ المعلومات الضرورية فقط لاتخاذ القرار المناسب. لهذا أنت بحاجة إلى تطوير منهجية خاصة بك واتباعها باستمرار.

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

إن الهدف واضح ولكن كيف يمكن تحقيقه ؟ تحتاج أولا أن تفهم ما هو وقود الآلية التي تتخذ بها القرارات
إحدى أخطر العوامل البيئية هي الحمل الزائد. نحن حرفيا نغرق في بحر من المعلومات. و في عصرنا هذا، تكون فلترة المعلومات ذات أهمية أولية. و لكي لا تبتعد عن المسار الذي ترغب به، يجب مراقبة المعلومات التي تتطابق مع منهجك فقط و تتجاهل كل شيء آخر. إذا قضينا الوقت على المواضيع الغير ضرورية فعاجلا أم آجلا سوف نبدأ بفعل أشياء سخيفة على أساس عوامل لا تتطابق مع الشيء المرغوب.

haytham_mhmd
03-04-2015, 20:31
افضل طريقه للمبتادء هي ان يستمر في التعلم لفتره وطيله ويستخدم الديموا لاطول فتره ممكنه
ولا يتسرع في فتح حساب حقيقي الان
واختيار الاستراتيجيه التي تناسبة

shaymaa
03-04-2015, 20:31
إحدى طرق توفير الطاقة هي حد المنهجية في سلسلة من أسئلة اختبارية تكون إجاباتها إما «نعم" أو «لا". هناك عمل لامع للدكتور أتولا غافاندي"بيان قوائم التحكم". و هو يوضح ببراعة كيفية استخدام قوائم اتخاذ القرارات المستنيرة في مختلف المجالات. يأتي حبه للقوائم من الأبحاث الطبية عن الوقاية من الالتهابات في مجرى الدم التي يمكن للمريض أن يحصل عليها مع إدخال القسطرة في الوريد خلال العملية.

user_18
03-04-2015, 20:33
المتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجح
و تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها

sharshabil
03-04-2015, 22:55
لا اعرف الاستارتيجية التي تتحدث عنها لكن
ل ااعتقد ان استعمالها هو اساس من اسس النجاح في الفوركيس و حتى القواعد الاخرى نفس الشي

user_21
03-04-2015, 22:56
و تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها..بتوفيق

الاصيل
03-04-2015, 23:01
وجة نظر محترمه
فعلا يجب على المتداولين عموما عدم الدخول فى صفقات لا تتناسب مع راس ماله
وخصوصا المبتدىء يجب ان يتعود بصفقه صفقه حتى لا يخسر راس ماله

ismaiel
03-06-2015, 16:34
التداول للمبتدئ برأس مال حقيقي غير مفيد لأن كل المبتدئين الذين يدخلون السوق يخسرون اموالهم اما بالنسبة للقواعد التي
كتبتها في موضوعك انه لا يجب دخول اكثر من ثلالث صفقات طيب صفقات بكام لوت 3 صفقات ب 0.01 لوت أو 1 لوت !

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:00

zidane
03-06-2015, 22:09
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

chennana
03-06-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي كلامك في محله
لكن ليس مشروط البدء ب 400 دولار
بالتوفيق لك

cian s
03-06-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
الفكره ليست في عدد الصفقات او المبلغ يا اخى الفاضل
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

sherry mohamed
03-07-2015, 15:06

salem11
03-07-2015, 15:37
أخي الكريم مجال الفوركس فعلا مجال كبير ومعقد جدا ولكن مربح جدا اذا عرفت كيف تتكيف معه وبالنسبة لتعلم هذا المجال لابد ان يكون عندك عزيمة واصرار على التعلم وانصحك في حاليا ان تذهب الى القسم التعليمي لكي تشاهد الدروس التعليميه واتمنى لك التوفيق

aymanso
03-07-2015, 15:54
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

maalemhala
03-07-2015, 16:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
لا يا اخى انا لست موافقة على رايك....
لانة من الصعب لاى مبتدا انة يبدا يتداول ب 400 دولار لانة كدة كتير...
اما بالنسبة لعدد الصفقات... بما انة مبتدء فيكفى صفقة واحدة فقط..

bsameforex
03-07-2015, 17:54
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

احمد محسن
03-07-2015, 18:47
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

netteler
03-09-2015, 19:45
اخى الفاضلانا اري ان هذا الموضوع لابد من نقله الي القسم التعليمي حتي يستفاد
منه كل من هو مبتدء ويعلم ما هي القواعد التي يسير عليها حتي يربح اما
عدد الصفقات انا اختلف معك فيها انها لابد من ان لا تزيد عن 2 صفقتين وليس ثلاثه

expirt77
03-09-2015, 20:09
بعد التحيه لجميع اخوتى الاعضااااء
احب التوجه بالشكر للغااالي
ومشكووور شكرا جزيلا على الموضوع الامكثر من راااائع ومفيد لغييرك
جعله الله فى ميزااان حسناتك ^^
تقبل مروري◘5♣♠♠

ahmedibrahim258259
03-22-2015, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم مضبوط اخي الكريم وده كله بيندرج تحت مسمى سياسة منضبطة لادارة راس المال
تقبل مروري اخي الغالى

meriemmeriem
03-22-2015, 17:34
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
أحسن موقع للأخبار الاقتصادية هو موقع فوريكس فاكتورى
وفقك الله لما فيه الخير

mawwalmammo
03-22-2015, 18:07
شكرا على النصيحة الغالية وفيما يخص الطريقة فهي اكيد مفيد انا استعمل التجارة على حذر في الفوركس وعلى راسها التداول براس مال صغير ومن حقي ان احافظ عليه وازيد في تضخيمه
شكرا جزيلا على النصيخة الغالية

waelmma
03-22-2015, 18:08
:):):) اخى الكريم لايهم عدد الصفقات قد مايهم حجم هذه الصفقات
وكمان استعمال موفينج افريج 100 وكذلك موفينج 200 مهم جدا اخى العزيز

amy1
03-22-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:اكيد اخى الكريم كلنا نبتعلم ومش معنى انك لسه مبتدا انك مش هتفيدنا بالعكس ممكن معلومه صغيرة تقولها تفيد غيرك كتير وبالتوفيق للجميع واهلا بيك فى هذا العالم الواسع

romo
03-22-2015, 22:33
لا انصح بالاطلاق بالمتاجرة على الذهب ياعزيزى
لان هناك شبهة حوالية وخلونا فى تجارة العملات وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
ربنا يوسع على الجميع

abdelhak redouane
03-23-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

algeriaforex
03-23-2015, 06:08
أخي الكريم قواعد حقا ممكن تجعلك ناجح في سوق الفوركس و أن شاء الله يستفيد منها الجميع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

الجنرال محمد
03-23-2015, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز الفاضل نصيحتي لك ان تتعلم علي حساب تجريبي اكبر فتره ممكنه وتعلم التحليل وبتوفيق لجميع ان شاء الله..

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
فعلا المبتد يحتاج التعلم الكثير وعمل حساب تجريبي..

Marawez
03-23-2015, 08:50
هذا رأى يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ ولكى نتأكد من صحته
علينا تجربته أولا وعليك انت التعلم كثيرا وتطبيق عدة استراتيجيات

kosti muzaber
03-23-2015, 08:55
فى الأغلب الأعم, التمويل المستمر لحسابك لتجنب نداء الهامش لن يؤدى إلى شىء إلا المزيد من الخسائر. نداء الهامش يعنى أنك مخطىء فى تحليل السوق و أنه عليك أن تغلق صفقاتك. يأتى نداء الهامش لأن المتداولين يرفضون الإعتراف أنهم على خطأ و لا يتقبلون الخسائر. و ذلك لأنهم يأملون أن يسير السوق فى إتجاه صفقاتهم

fothayaa
03-23-2015, 09:48
مشكولر علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات متنوعه ديمو حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق الالتزام هام للجميع لابد من الالتزم المستمر يوفر الربح والتركيز مهم جدا فى كل خطوات عملك

emysokar
03-23-2015, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخي الكريم لنصايحك ..
انا متفقه معاك جدا بالنسبه لاي حد مبتدئ مفروض حاسبه يكون مابين 200ل 500دولار وانا لاافضل اكثر من ذلك ف البدايه فقط
وان يتبع استرتيجيه جيده لحد مايكتسب خبره كافيه

medmac
03-23-2015, 10:04
التدريب المستمر في حساب تجريبي افضل لكل مبتدء و خاصة لانه يحميه من الخسارة و يجعله عالم بما يدور حوله و كيف تسير استراتيجية لعبة الفوركس

محمد ادم
03-23-2015, 10:04
نعم اخي كلامك صحيح وانا اضيف
نصيحه للاخوه الاعضاء لا تاخذكم
الطمع ويجرفكم معه فسوف تتعرضوا
للخساره القاسيه وبالتوفيق

AhmedEssayed
03-23-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله انا حابب اشارك معاكم النقاش وماقدرش اقول اذا كان الكلام ده مظبوط ولا لأ لأني لسه مبتدئ فى المجال ولكن ظاهر الكلام جيد فلماذا الاعتراض من بعض الاعضاء عليه برجاء التوضيح اكثر وتقبلوا مرورى وبالتوفيق للجميع

ppttss
03-23-2015, 10:42
بالنسة للقواعد التى يجب اتباعها للتاجر المبتدء

هى بان التاجر يجب ان يتعلم كل شيء عن الفوركس حتى

يجتنب الخسارة بدون تعليم لن تحقق ارباح

AhmedEssayed
03-23-2015, 10:53
بالنسة للقواعد التى يجب اتباعها للتاجر المبتدء

هى بان التاجر يجب ان يتعلم كل شيء عن الفوركس حتى

يجتنب الخسارة بدون تعليم لن تحقق ارباح

ولكن اخي الكريم اليس من الصعب ان التاجر بتعلم كل شئ عن الفوركس قبل الممارسة وهل هذا ممكن اصلا تقبل مروري

Koumedaym
03-23-2015, 13:25
بسم الله الرحمان الرحيم
وجهة نظرك اخي تأخد بعين الاعتبار
لاكن التداول ليس بهذه البساطة
شكرا لك

nagwa77
03-23-2015, 13:45
حاول تقرأ في القسم التعليمي عن المواضيع المتعلقه بالفيبو وطريقه السرم هنا لما يكون الاتجاه هابط وهيصعد مثلا انت بترسم من القاع
الحالى الى القمه السابقه والعكس صحيح هنا وشوف برده الرسومات في القسم التعليمي هتلاقى شرح اكتر

nabilll
03-23-2015, 17:44
أخي الكريم أتمنى لك التوفيق و
الربح المضمون أن شاء الله و لو محتاج
شيئ ممكن تراسلني أو تحط موضوع في هدا النتدى الغالي و سنكون في حسن الظن أن شاء الله تعالى

doaa sary
03-23-2015, 17:47
احسنت ياعزيزى فى شرحك لقواعد المهمة لاى مبتدء
وياريت الكل يقراها هتغنى ناس كتير عن السؤال والاستفسار
ياريت يحصل تثبيت

aaziz
03-23-2015, 19:02
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه
اخي الكريم بدل ان تنصح المبتدئ بعدد الصفقات التي يجب التداول بها و المؤشر المناسب لهذا الغرض انصحه ان يتعلم واعمل على توجيهه الى قسم التعلم ، واسمح لي اذا قلت لك نصيحتك لا اساس لها من الواقع .
تقبل مروري

adelee
03-23-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
ادارة راس المال هي سر الفوركس ومن غيرها
المتداول هيفضل يتمرجن ويخسر حسابه كله
لحد لما يتعلمها صح ويعملها عشان يحمي حسابه من الخسارة

zawali
03-25-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير

mohamedhassn
03-26-2015, 05:52
تصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية

nabilll
03-26-2015, 20:41
انواع التحليل في الفوركس فهي نمتعدجدة
و التعدد لها فهخي من صميم الاستفادة بالنبة للمتداول
و انا افضل التحليل الفني فهو كل شيء

enganas
03-26-2015, 20:56
هو مبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زى ده والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

lolo2012
03-26-2015, 21:33

DARSH_TURK
03-26-2015, 21:40
أجــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احتراميأجــمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

haythem95
03-26-2015, 21:41
هو مبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زتصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية

hasback
03-26-2015, 21:42
مشكور اخي الكريم على المعولمات وبالنسبة للموفنج افريدج هو من المؤشرات الجيدة ولكن كان عليك ان تشرح لنا اي من استراتجيات التي فيها الموفنج تقصد وعموما انت مشكور على المشاركة والموضوع

حسنى صادق
03-26-2015, 21:47
اخى يمكتن التعامل مع السوق من خلال الفهم الجيد المنطقى و لذى يكون موجودا فى الكثير من الاحياتن لابد من معرفة العمل الايجابى للتداول

FullyActive
03-26-2015, 21:58
السلام عليكم
لو كنت مبتدىء يفضل البداية بمبلغ 100 دولار فقط
عشان لايؤشر عليك فى حالة خسارته ومع الاحتراف ممكن تضع رأس مالك اكبر من ذلك

hamadaforexx
03-26-2015, 22:04

وبالتوفيق للجميعهو مبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زى ده والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيقهو مبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زى ده والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع للجميع

mohamedhassn
03-26-2015, 22:06
1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

hamadaforexx
03-26-2015, 23:38
اوعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
الفكره مش في عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير لفكره مش في عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير

hager omar
03-26-2015, 23:56
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

علي مااااعتقد ان عدد الصفقات مش مقياس او قاعدة للتداول تقبل رايي واتمني مممن لديه خبرة في هذا المووضووع ان يفيدنا

تقبل مروروي

ramdani
03-27-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم إن قواعد إدارة المال لن تحمينا فقط من الخسائر ولكنها أيضا ستجعلنا نربح المزيد

sharshabil
03-27-2015, 00:08
لا يااخي ما عملته ليست ابدا قاعدة للتداول
الامر على حسب كل خثص و الاسترنتيجية و ادارة راس مال و عد الصفقات كل و ادارته .. تحياتي

nabilll
03-27-2015, 12:09
السلام عليكم جميعا
الصراحه ياخى العزيز انا شايف انها فتره قصيره جدا لتعلم الفوركس
علشان تقدر تقول انك اتعلمت فوركس محتاج اقل مده 6 شهور
ان مكنش اكثر على العموم الافضل ان تتانى بعض الشى

popa2015
03-28-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

minouchepilot
03-28-2015, 17:37
اولها ادارة راس المال صارمة و تعلم التحليل الفني و الاساسي ..

emad64
03-28-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اخي الكريم فعلا كلامك صحيح ومفيد جدا لان علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات صغيرة حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق والمتابعه والتعلم هي الكفيله بزيادة قوتك في الفوركس

مصراوى
03-28-2015, 18:26
اخى الفاضل اعتقد من يريد النجاح فى العمل فى سوق الفوركس فعلية الالتزام بتلك القواعد الجيدة وننتظر المزيد منها وبالتوفيق

waffa
03-28-2015, 19:18
طبعا الناس دى تعبت كتير اوى واشتغلت على نفسها كتير اوى عشان توصل للمرحلة دى
ياريت بس نوصل لجزء بسيط منهم عن طريق العمل والاجتهاد ووجود ايضا راس مال ووجود ادارة سليمة لراس المال

remas
03-29-2015, 00:59
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

hager omar
03-29-2015, 01:20
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مش فاهمة اخي الكريم ماذا تقصد ولكن انصحك بالتعلم ومعرفة اساسيات الفووووركس حتي تستطيع ان تتعلم جيدا وتبدا التداول وتحقق ماتريده

تقبل مرووي

nabilll
03-29-2015, 11:31
شوف يا اخى الكريم انا ما اعرف شئ عن ميتدا تريد فايف ولكن اغلب الذين يتفاعلوا هنا يعلمون جيدا الفور فقط اما الفايف ممكن ان تبحث على اليوتيوب وربنا يرزقك بالمعلومة المهم انك تتعب علشان توصل فى بحثك

ayaaa
03-29-2015, 11:53
اعطينا تفاصيل اكر وة لما تلت صفقات المفروص يحد على حسب راس مال و على حسب الاهداف

ramy00
03-30-2015, 23:06
مش عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيق للك

اسلام سمسم
03-31-2015, 13:46

بالتوفيق ان شاءالله

---------- Post added 03-31-2015 at 10:46 AM ---------- Previous post was 03-30-2015 at 10:23 PM ----------

بالتوفيق ان شاءالله

Wassa04
04-01-2015, 00:12
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة
الجمييلة و الرائعة بالتوفيق لك تقبل مروري

Nabil Wagdy
04-04-2015, 21:36
السلام عليكم
لا يااخي ما عملته ليست ابدا قاعدة للتداول الامر على حسب كل خثص و الاسترنتيجية
و ادارة راس مال و كمان تركز جدا في عدد الصفقات كل و ادارتها

modr2015
04-05-2015, 04:37
تحميل و اختيار الخيار ديلوكس اليومي مشاركة مبتدئ يمكن إشارات الخيار كوم وهمية هو تاريخ انتهاء الصلاحية خارج المستثمرين سيو الذي القاضي انه

mohamed12345
04-07-2015, 18:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الكريم اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة تحياتي لك اتمني لك التوفيق

sharshabil
04-07-2015, 21:38
ما ذكرته يااخي لا يمكن ان يكون من ضمن قوةاعد التداول الناجح يااخي
هي امور ترجع الى التاجر ان يختار ما يناسبه من عدد صفقات او طريقة تحليل الخ

sniper_2015
04-10-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ahmed mo
04-10-2015, 16:33
ماشى كلها امور جيده ولكن مش شرط يعنى يكون استخدام الموفينج 5

وكل ماجر وله الاسلوب اللى يتعامل به وممكن يكون ناجح بيه والله المستعان

the wolf of etoro
04-10-2015, 16:40
المتداول المبتدأ يجب أن يتعلم كيفية إدارة رأس المال بطريقة صارمة ثم لأن يتعلم التحليل الفني والأساسي بعد ذلك ينتقل للتدرب بحساب تجريبي ... وبعد شهرين ينتقل لحساب حقيقي ثم يستمر في الإستثمار الصغير ليكسب التجربة

tiger2015
04-10-2015, 16:47
نظرية ممكنة ولكن الخطأ كل الخطأ التجارة للمبتدأ ب 400 دولار ممكن ان تكون خسارة قاتلة إن لم يتبعها خبرة في إدارة راس المال والخطة المالية ( الدراسة الاقتصادية ) والتعلم على الاستراتيجية الخاصة بك بشكل جيد بالنسبة للصفقات إن دخلت 3 ام 1 المهم ليس عدد الصفقات وإنما كيف تدير الصفقات وماهي اسس نجاحها المرتبطة طبعا بالتحليل الاساسي ونسب وتناسب راس المال الخاص بك والشروط لفتح الصفقات وحدود الربح وحدود الخسارة وحجم العققود ..... الخ

Nabil Wagdy
04-12-2015, 11:17
السلام عليكم
شوف يا اخى الكريم انا ما اعرف شئ عن ميتدا تريد فايف ولكن طبعا اخي اغلب الذين يتفاعلوا هنا يعلمون جيدا
الفور يكون فقط اما الفايف ممكن ان تبحث على اليوتيوب وربنا يرزقك بالمعلومة المهم انك تتعب علشان توصل فى بحثك

sherry mohamed
04-16-2015, 14:00

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:50
صحيح كلامك اخي العزيز فلا يجب الدخول بالكثير من العقود وانا في وجهة نضري عقد واحد كافي جدا ولكن المتداول قد يحدد عدد العقود ولا يحدد حجم العقود وان حجم العقود اهم من عدد العقود ويجب ان يكون راس المال اكثر من 400 دولار كما تقول وهذا الشيء مهم جدا ولك كل الاحترام

دينا اسلام
04-16-2015, 15:52
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Koala
04-16-2015, 15:59
السلام عليكم.
انصح كل مبتدئ مثلي بالتعلم من خلال المواقع او اليوتوب اولا و دراسة تحليل السوق قبل ان يخوض في تجربة التداول و التجارة.
كما انه عليه ان يجرب ما تعلمه في الحساب التجريبي وذلك لضمان عدم وجود اي خسارة.

katreenaziz
04-16-2015, 16:08
نعم اخى الكريم ولكن اظن ان ال400 دولار كتير على مبتدء لانهم ممكن يضيعوا منة انا انصح بلنسبة للمبتدء 100 دولار كافية علشان هتيعلم فيهم اتمنى لك التوفيق والنجاح

takirg
04-20-2015, 14:49
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

Yara1
04-20-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

ahmedtaher
04-24-2015, 19:31
السلام عليكم ... الاهم في الموضوع ادارة راس المال وهي من الحاجلات اللي لازم تاخد بالك منها كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

asxqw
04-24-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيقمبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون فى اادره جيده لرأس المال فى لتعامل بمبلغ زى ده والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيقل لاسف وجهة نظرك خاطئه وليس لها اي اساس من الصحه

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و عارف ازاي الكالام دا يبقي قواعد المتدوال الناجح يا اخي الكمريم موفيتنج اسه بس يا غالي اللي هيخليك ناجح انت قصدك بطريقة اللي انت تجربها بنفسك ومقتنع بيها مع ادارة راس مال صارمة هتنجح بالتوفيقمبلغ جيد للبدايه والمهم ان كيون لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

karim02
04-24-2015, 19:49
السلام عليكم وتحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
شرحك مفهوم جزاك الله خيرا ونتمنى الكثير إنشاء الله

mesteraden
05-02-2015, 19:50
أخي الكريم عدد الصفقات يعتمد على حجم راس المال فإذا كان رأس المال كبيرا فمن الأفضل فتح اكثر من صفقة وبخصوص استراتيجية الموفينج 5 لااعرفه لأن لم اجربه من قبل وتقبل مروري اخي الكريم

fadiarab
05-03-2015, 01:14

---------- Post added 05-03-2015 at 12:14 AM ---------- Previous post was 05-02-2015 at 11:56 PM ----------

أخي الكريم قواعد حقا ممكن تجعلك ناجح في سوق الفوركس و أن شاء الله يستفيد منها الجميع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

ثريا السيد
05-03-2015, 01:38
شكرا اخي الكريم علي المعلومه

---------- Post added at 01:22 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

تمام اخي الكريم

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:22 AM ----------

انا جديده في المنتدي ارجوا المساعده

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:26 AM ----------

شكرا اخي الكريم وانا ايضا عضو مبتدئ واتمني ان استفيد جزاك الله خيرا

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

اوافقك الراي اخي الكريم فالتجارة بالعملة افضل

youcef1980
05-03-2015, 01:42
اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة تحياتي لك ولكل الاعضاء المنتدى وشكرا

forexaly5
05-03-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بكل تأكيد أخي العزيز الدخول بأكثر من صفقة يزيد خطورة الخسارة حتى لو كان التحليل صحيح لأنه لا يعطي مجال كافي للرأس المال لكي يقاوم السوق

big.pharaoh
05-03-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وانت بنيت الاساسيات دي بناءا على ايه ياصديقي العزيز؟ لا طبعا مش هي دي قواعد التداول الناجحه للمبتديء. المبتديء لازم يعرف ألف باء فوركس ويبدأ من الصفر ويتعلم من اول الشموع اليابانيه وادارة رأس المال وطريقة البيع والشراء والتعامل مع الميتاتريدر .. الخ

Kiing
05-03-2015, 02:25
ان خبرة المتداول ممكن انه يجب حتى يكون حجم اللوت لدي اقل حتى يعطية فرصة تم انه ممكن ان تكون مرونة متلا ان دلك التحرك اي انه بكون في حال كانت عليه الصفقة

محمود مرعى
05-03-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وفعلا كلامك صح جدا فى نقطة بداية الاستثمار دى لان المبلغ
اللى اى تاجر فعلا بيبدأ بيه بيكون ليه اثر كبير جدا على المشوار والبداية وربنا يكرم ويوفق الكل يارب

skavardoma
05-03-2015, 04:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان الجميع قد استفاد
وبالتوفيق للجميع

waelmma
05-03-2015, 08:01
:)):)):)) وقبل كل ده عزيزى هو الادارة الصارمة
لراس المال يعنى عدم الدخول فى صفقات باحجام اعلى بكثير من طاقة حسابك

zee1996
05-03-2015, 08:47
انا متفق معك في عدم فتح اكثر من 3 في اليوم اخي صفقات لكن بالنسبة لمبلغ الاستتمار يمكن البدئ ب 100 دولار فقط و الاستراتيجية يجب ان يجربها في حساب تجريبي اولا و بالتوفيق للجميع

adnan1969
05-03-2015, 09:18
السلام عليكم ورحمه ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على موضوعك بس انت ماخذ فكره غلط عن السوق ولازم تعرف ان الفوركس اكثر من الي ذكرته بتوفيق اخي

laymedia
05-03-2015, 15:48
ربنا يوسع على الجميع

investtime
05-03-2015, 16:00
اخي الرأس المال المطلوب هو حسب الدخل الذي اردته مثلا اريد ان احقق 10 دولار في اليوم اذن تحتاج الى 10*100= 1000
المبلغ المطلوب للمتاجرة حجم النقطة 1دولار الهدف 50 نقطة الإستراتجية التحليل الأساسي عدد الصفقات في اليوم حوالي 3 بالتوفيق

hamdochi
05-04-2015, 13:58
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اساس التداول المربح للمتداول الصغير والمبتدء هي عدم الدخول في اكتر من 3 صفقات كلام مش مقنع المجال كبير وبه علم كبيرو نتعلم صح ونربح صح بالاجتهاد والالتزام فى العمل اهتم وتالق مع انستا بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Mohamed Morsy
05-09-2015, 17:06
نعم اخى الكريم .. ولكن اظن ان ال400 دولار كتير على مبتدء لانهم ممكن يضيعوا منة انا انصح بلنسبة
للمبتدء 100 دولار كافية علـشان هتيعلم فيهم اتمنى لك التوفيق والنجاح
تحياتي ...

نادر صباح الدين
05-09-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في أن قيمة الرصيد الذي تملكه في حوزتك يساعد كثيرا في حماية الحساب من التمرجن، ولكن ذلك رهن بإدارة ناجحة للحساب تكمن في ثلاثة أمور أساسية أولها قراءة الاتجاه العام لحركة السعر، حتى يكون في مقدورك تحديد اية عملية تريد (بيع، أم شراء؟؟) ومن ثم قراءة نقاط المقاومة، ونقاط الدعم، إذا يكون في مقدورك تحديد مستويات الربح ومستويات الخسارة، وأخيرا، حجم الرصيد الذي تملكه وتحدد من خلاله حجم الصفقة التي تريد.

izeel
05-09-2015, 17:23
ن عملية التداول في سوق الفوركس لهي مشروع استثماري بحت، يحتاج إلى استراتيجية وخطة عملية مدروسة ومبينة على قواعد أساسية ثابتة تلتزم بها لتجعل منك متداولاً ناجحاً، واستناداً لخطتك المدروسة لا بد من مراعاة قواعد أساسية لضمان نجاح خطة التداول وأهم هذه القواعد:

وضع خطة تداولية واضحة ومدروسة تعتمد على المعرفة والتحليل فالخطة مهمة جداً لبدء عملية تداول الفوركس الناجحة فقد تقودك استراتيجيك بعدها ومع اكتساب الخبرة إلى الاحتراف.

الالتزام بالخطة مع تطويرها بما يناسب السوق وتحركاته في فترة دخولك للسوق، فبذلك تحقق السيطرة على مشروعك التداولي وقد يتحقق الالتزام أولاً من نقطة دخولك للسوق ونقطة خروجك منه، ومن خلال استخدامك لبعض الأوامر الأساسية مثل أمر إيقاف الخسارة وأمر تحقيق الربح. ويتحقق أيضاً من خلال تقبل الأخطاء والاستفادة والتعلم منها.

ayoub321
05-09-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
احترم رايك أخي لكن لكل متداول طريقة في تعمل مع السوق
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

salahabuzaid
05-09-2015, 23:47
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

معتصم سباعنة
05-10-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
مشكور اخي على رائيك الرائع - قواعد واستراتيجية رائعه وكل شخص له استراتيجيته الخاصة
تقبل مروري

aminalamor
05-10-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان استخدام قواعد التداول الناجح من شانها ان تاثر بالايجاب على راس مال المتداول غير ان اختيار هذا النوع من الاستراتيجيات والمعروفة بالمونفينج لابد من تجريبها اولا
بالتوفيق للجميع

payza
05-10-2015, 14:06
هو ممكن هذا رأى يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ ولكى نتأكد من صحته
علينا تجربته أولا وعليك انت التعلم كثيرا...............

esso gamal
05-10-2015, 14:07
تعتبر ظاهرة تسجيل المؤشرات ﻭ تداولها في البورصات من أهم أوجه تطور الفكر المالي الحديث، بذلك أصبحت المؤشرات التي كانت من قبل العوامل المستعملة في التعرف على اتجاه السوق، في الأدوات المالية التي تباع ﻭ تشترى في البورصات شأنها في ذلك شأن أية ﻭرقة مالية عادية،الفرق هنا هو ليس تبادل الأوراق المالية المكونة للمؤشر نفسه، ﻭ إنما يتم التعامل على توقعات المستثمرين بشأن تطورات أسعار تلك الأوراق، أي يتم تداول شيء غير ملموس.

md.shohel
05-10-2015, 14:23
اخي الكريم الفوركس ليس بهذه السهوله ا يجب على المتداول ان يخطط لجميع النواحي اتمنى اني افدتك

Amr Youssef
05-10-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن ال
رحيم قال تعالى : { وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله }

karim02
05-10-2015, 14:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم مشكور اخي على هذه المعلومات وانا اخيحترم وجهة نضرك ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

karim02
05-10-2015, 15:27
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

شهيرة
05-19-2015, 00:21
الفكره مش في عدد الصفقات او المبلغ الموضوع اكبر من كده بكتير

marwafawzy122
05-19-2015, 00:26
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

Mohamed Morsy
05-21-2015, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وانت بنيت الاساسيات دي بناءا على ايه ياصديقي العزيز؟ لا طبـعا مش هي دي قواعد التداول الناجحه للمبتديء
المبتديء لازم يعرف ألف باء فوركس ويبدأ من الصفر ويتعلم من اول الشموع اليابانيه و ادارة رأس المال وطريقة البيع والشراء والتعامل مع الميتاتريدر
تحياتي ...

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 05:34
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم

noor eldyen
05-21-2015, 13:50

waelmma
05-21-2015, 15:00
:(:(:( الدخول فى الصفقات اخى الكريم بيتوقف على
تكون الفرص المناسبة للدخول يعنى ممكن تتكون اكثر من ثلاث فرص فى اليوم وممكن ولا مرة

omer1
05-21-2015, 17:52
اخى الفاضل لا بد من التعلم المستمر انا لست بخبيرا لكن الفوركس بحر من العلم
يجب ان تتعمق فيه حتى تجنى منه اكبر الارباح ان شاء الله فى الفترة القادمة

magic777
05-21-2015, 19:32

واهم قاعده هنا انه لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 02:54
خي الكريم الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجح

محمود مرعى
05-23-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وطبعا كل تاجر وليه اسلوبه الخاص فى التداول لكن انا عايز اقولك
ان ممكن التاجر ايضا يبدأ التجارة فعلا ب100 دولار وان شاء الله يحقق ربح كويس

popa2015
05-23-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Omar99
05-23-2015, 13:21
التداول فى الفوركس و النجاح فى هذه التجارة مهم جدا لاى تاجر على العملات و يجب التجارة بعيد عن العواطف و الصبر مطلوب جدا لاى تاجر يريد الوصول الى الاهداف و النجاح الكبير منها

حسنى صادق
05-23-2015, 13:30
اظن انة نالممكن العلمل لعل تاعمل الفقواعج السااساية فى لاتدا لو التى لابد من ان تكون متناسبة للفه الايجابى فى سوق التداول

omer1
05-23-2015, 17:22
اعتقد ان ماحصل اليوم هو تدخل من صناع السوق لضرب استوبات المتداوليين البائعين عندما ارتفع اليورو,وارتفع اليورو بشكل غير متوقع,وبعدها بدقائق قليله حدث انفجار كبير هبوطي,وهذا الهبوط هو الذي كان المتوقع وليس الصعود

محمد السيد
05-23-2015, 17:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، تقريبا انت قلت اللي انا عامله بالضبط
مش ناقص غير انك تقول ويستخدم مؤشر الفوليوم كمؤشر مساعد هههههههه..

mida2014
05-23-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضن ان اساس التداول الناجح هو ادارة راس المال الصارمة مع الاستعانة على امور التحليل
وكدالك التداول على المقاومات والدعوم

aseer
05-23-2015, 18:42

noor eldyen
05-23-2015, 22:51

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

omer1
05-24-2015, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخى انت لا تفعل اى شئ انت بس بتجسل حسابك بشركة انستا وبعدها بتقوم بجمع البونص كثيرا وفى اول
اسبوع من كل شهر بيتحول البونص الى حسابك وانت تقدر ان تتاجر فى الصفقة

شهيرة
05-24-2015, 16:02
انت ما زلت مبتدئ و عليك التعلم اولا ثم يمكنك من كتابة المواضيع

Kiing
06-18-2015, 05:56
ممكن متلا انه معه الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور تم منه متلا انه ممكن لكي يصبح متداول ناجح فقط منه متلا انه ممكن اولها ادارة راس المال صارمة تم منه تعلم التحليل فقط

mohamed12345
06-18-2015, 13:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم

locos
06-18-2015, 13:17
المحفظة مهمة جدا نعم لكن حتى ب 20 دولار قد تفعل ما لا يفعله من له 2000 دولار
المهم هو الاستراتيجية والتركيز وعدم الطمع والتعلم المستمر

saidsami
06-18-2015, 13:20
ان السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ

engaym
06-18-2015, 13:23
السلام عليكم اخى التداول الناجح لة اكثر من طريقة يجب على المبتداء ان يتعلم هذة الطرق وبالتاكيد يجب التعلم
جيدا على الفوركس ومعرفة طرق التداول الناجحة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

seifhd
06-18-2015, 14:32
شيء جميل صديقي فكرة أروع و موضوع أجمل بارك الله فيك
استراتيجيت الموفينغ 5 بأقل من 400 دولار جيدة لكن ليس دائما يا أخي
على العموم مشكووور

faisseli
06-18-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضن ان اساس التداول الناجح هو ادارة راس المال الصارمة مع الاستعانة على امور التحليل
وكدالك التداول على المقاومات والدعوم

mh2015
06-18-2015, 17:39
يعني انت بتعرض طريقتك لكن كل واحد ليه راي يا غالي اولا الموفينج من الموشرات والموشرات تتع السعر يا غالي لا افضلها خليك تحليل فني فقط ......

mohamed12345
06-20-2015, 13:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم

---------- Post added 06-20-2015 at 10:09 AM ---------- Previous post was 06-19-2015 at 11:32 AM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة تحياتي لك

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 13:31
وجهة نظر ولكن ضرورى التجريب على الديمو اولا بالتوفيق والنجاح انشاء الله
تقبل مرورى

karim02
06-20-2015, 15:12
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-20-2015, 17:29
وجهة نظر ولكن ضرورى التجريب على الديمو اولا بالتوفيق والنجاح انشاء الله
تقبل مرورى

طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

jaouad ouaiss
06-20-2015, 17:31
اهلا اخي الكريم نعم اتفق معك لاكن لا تنس ان ادارة رأس المال هي اساس كل الفوركس فبدونه لا معنى لأي استراتيجية مهما كانت .تحياتي

كاره المراقبين
06-20-2015, 17:36
اهم ما فيه هو الدخول الجيد في الصفقه الدخول الجيد هو اللي بيحددد مكسبك او خسارتك في الصفقه وده صعب تحقيقه في البدابه بس بعد كده بيتعمل

aminooos
06-20-2015, 18:00
بهيك حتى لو لا سمح الله خسرت جميع رصيدك في الشركه يكون عندك رصيد كويس تكمل منو الحق طريقتك وتقسيمك جميل جدا وتنفع خطة عمل واعتقد اني ساخذ بها عند العمل على الحساب الحقيقي..ز تحياتي للجميع لا اله الا الله محمد رسول الله

magic777
06-20-2015, 18:59
بهيك حتى لو لا سمح الله خسرت جميع رصيدك في الشركه يكون عندك رصيد كويس تكمل منو الحق طريقتك وتقسيمك جميل جدا وتنفع خطة عمل واعتقد اني ساخذ بها عند العمل على الحساب الحقيقي..ز تحياتي للجميع لا اله الا الله محمد رسول الله

اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

AH3
06-21-2015, 17:27
اهلا اخي الكريم اولا الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره

faisseli
06-21-2015, 17:46
السلام عليكم اخى التداول الناجح لة اكثر من طريقة يجب على المبتداء ان يتعلم هذة الطرق وبالتاكيد يجب التعلم
جيدا على الفوركس ومعرفة طرق التداول الناجحة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

karim02
06-21-2015, 17:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-23-2015, 03:06
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة وادارة راس المال مهمة جدا في التداول ... وان شاء الله من غيرها هتلاقي نفسك برة السوق
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MOHAMED OSAMA
06-23-2015, 05:55

free4ever
06-23-2015, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير اتمني لك التوفيق

كاره المراقبين
06-23-2015, 07:18
اهم ما فيه هو الدخول الجيج مجرد انك تجخل دخول صح في الصفقه ده كافي انه يغيرها وتكسب بس انا فعليا كنت عايز استفتسر ايه موفينجات 5 انا اول مره اسمع عنها ممكن توضيح عنها رجاءا ويا ريت لو تقول خبرتك فيها

zineb01
06-23-2015, 07:45
السلام عليكم ... الكلام اللي انت بتقولوا دة بيعبر عن طريقتك انت في التداول .. الاهم ادارة راس المال بجد وبصرامة
بالتوفيق تقبل مروري

saiddeco
06-23-2015, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول بهذه الطريقة التي دورتها مفيد لكل المبتدئين الذين يريدون الدخول إلى الفوركس و للعلم فهي سوف تفيدك و الشكر لصاحب الموضوع

waelmma
06-23-2015, 10:00
بس يااخى الكريم عملية الدخول فى اى صفقات ده بيتوقف على تكون اشارات الدخول فى هذه الصفقات
وربنا يوفقك ان شاء الله وبرزقنا جميعا ولك جزيل الشكر

Ayman Dollar
06-23-2015, 11:57
السلام عليكم
في الاساس ان التجميع للبونص وراس المال لهو اساس التعامل مع
البونصة من المنتدى وحتى اذا پبدات ففي تحقيق ارباح فلا تقلل ردودك في المنتدى

alaa ali
06-23-2015, 12:02
السلام عليكم
اخى العزيز . عن طريق تبنى استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة بالفوركس
بالتوفيق

gootdf
06-23-2015, 16:03
نماذج الهارمونيك صادقه جدا ولكن لا تدخل صفقه بمجرد ظهور النموذج حيث يجب ان تعرف اين نقطه تغير الاتجاه فظهور نموذج هارمونيك لا يعنى ابدا ان الاتجاه سيتغير فورا ولعمل فلتره بحيث تكون صفقتك صحيحه يجب عليك ان تحلل اندكس الدولار

mohamed ahmed35
06-23-2015, 16:52
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

saadkam
06-23-2015, 21:29
اخي الكريم شكرا على النصيحة الغالية وفيما يخص الطريقة فهي اكيد مفيد انا استعمل التجارة على حذر في الفوركس
وعلى راسها التداول براس مال صغير ومن حقي ان احافظ عليه وازيد في تضخيمه
شكرا جزيلا على النصيخة الغالية.

brahim89
06-23-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله ...اولها ادارة راس المال صارمة و تعلم التحليل الفني و الاساسي
و تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها..بتوفيق

kaoutar forex
06-26-2015, 14:16
الانخفاض وأنه لن يؤثر على مؤشر أسعار المستهلكين في جميع أنحاء منطقة اليورو، الذي سيصدر الاسبوع المقبل. اليوم، لا نترقب صدور أي بيانات اقتصادية أكثر أهمية من أوروبا.
الي مشؤوما للغاية خلال فترة الأشهر

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 14:46
اتفق معك اخى الفاضل فى جزء من الموضوع ولا أتفق مع الجزء الاخر
اتفق معك فى ان لايدخل المتداول المبتدأ فى أكثر من 3 صفقات لكى يتعلم منهم عن التداول دون خسائر كبيرة وأن يدخل برأس مال بسيط
لكنى لاأتفق معك فى ان هذا يعتبر أساس التداول المربح لانه يلزم للمتداول معرفة التحليل الفنى والاساسى للفوركس اولا
وكذلك الاطلاع على الاسواق العالمية والمحلية للعملات ومتابعتها لكى يتنبأ باتجاهها فيما بعد .