PDA

View Full Version : اليورو الين الياباني eur/jpy 28/1/2015 - التحليل الصباحي

creatorman1978
01-28-2015, 11:02
يجري الزوج محاولات لاختراق مستوى 134.15 ويجد مقاومة قوية هناك، بينما تقترب مؤشرات الانحدار الخطي من تقديم إشارات إيجابية تدعم استمرار السيناريو الإيجابي المتوقع يوم أمس، والذي يعتمد على الثبات فوق 131.75. نشير إلى أن اختراق 134.15 سيمد من الأهداف الإيجابية لتصل 137.80 بشكل رئيسي.

darsh
01-28-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يحاول الصعود وتعويض بعض الخسائر التى لحقت باليورو فى مقابلة الين ولكن الضغط من سلبية اليورو قووووى جداااااا

a7med84
01-28-2015, 14:36
شكرا لعىا لمضووع يمكن الزوج طبعا متأثرب بضغوط البيع على اليورور مع اى مقاومه عاديه حتى

فى انتظار الاخبرا الاسبوع ده هتبين كتير والله المستعان وبالتوفيق

madmax07
03-21-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد في تحليل هذه العملة جزاك اللهخيرا و اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

abderrahmenanis
03-21-2015, 19:52
يجري الزوج محاولات لاختراق مستوى 134.15 ويجد مقاومة قوية هناك، بينما تقترب مؤشرات الانحدار الخطي
من تقديم إشارات إيجابية تدعم استمرار السيناريو الإيجابي المتوقع يوم أمس، والذي يعتمد على الثبات فوق 131.75.
نشير إلى أن اختراق 134.15 سيمد من الأهداف الإيجابية لتصل 137.80 بشكل رئيسي.

Ahmed abdelal
03-21-2015, 22:28
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

aymen done
03-22-2015, 00:27
السلام عليكم اخي الكريم الفوروكس
ليس سهلا لازم دائما التعلم والعمل
و بالتوفيق للجميع

Ahmed abdelal
03-22-2015, 03:40
سوق الفوركس هو أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. كما أنه أكثرها سيولة، مع حجم تداول يومي يبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن سيولة الأسواق من الأسباب الرئيسية لتداول الفوركس.

يمكنكم التداول طوال اليوم ولمدة خمسة أيام في الأسبوع

تعمل أسواق الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة خمسة أيام في الأسبوع لأن هنالك أسواقاً مفتوحة في مكان ما في العالم في أي وقت من الأوقات؛ ليلاً أو نهاراً. مما يعني أنكم تستطيعون التداول في أي وقت تشاؤون ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم التداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة

إن إمكانية إيجاد فرص تداول في حالتي الأسواق المرتفعة والمنخفضة، هي من بين الأسباب التي تدعوكم لتداول الفوركس - يمكنكم التداول عندما تعتقدون أن سعر زوج العملات في طريقه للصعود أو للهبوط. يمكنكم الشراء عندما يبدأ السعر بالارتفاع، أو البيع عندما يبدأ السعر بالانخفاض.

سنعطيكم رافعة مالية تصل إلى 1:500

إن الرافعة المالية هي من أكثر أدوات تداول الفوركس قوة. يعني استخدام الرافعة المالية أنكم إذا أردتم إبرام صفقة بقيمة 100,000 دولار أمريكي على سبيل المثال، ستحتاجون في وجود رافع مالية قدرها 1:500 أن تودعوا 200 دولار أمريكي فقط. إن الرافعة المالية المرتفعة تجعل من سوق الفوركس سوقاً مرتفعة الأرباح، ولكنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر في الوقت ذاته.

يمكنكم إيجاد فرص في فترات التقلبات الشديدة

يمكنكم في بعض الأحيان مراقبة فترات تقلب السوق عند الفتح أو الإغلاق. وهذا يعني أنه يمكن للأسعار أن تتغير بسرعة فائقة وعلى نحو غير متوقع. يمكن للتقلبات الشديدة إيجاد فرص تداول، لكنها أيضاً تزيد من المخاطر.

اسألوا أنفسكم، لم لا؟

إذا سألتم أنفسكم، ما الغاية من تداول الفوركس، ستكون الإجابة بسيطة - يمكنكم إيجاد فرص في أسواق الفوركس. إذا كنتم مهتمين بعالم الأعمال، ومواكبين لآخر الأخبار، عليكم بالفوركس.

mohamed alikouki
03-22-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

lyes1977
03-22-2015, 11:46
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

adnanhadi
06-12-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو.ين وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

adnan1969
06-12-2015, 23:59
مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو امام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-13-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
شكرا اخي الكريم هذا ماكنا نبحث عنه دائما تحليل يصب في مصلحة الجميع بار ك الله فيك وتقبل مروري الجميل وبالتوفيق ان شاء الله

teckaoui
07-31-2015, 19:33
من المتوقع أن يواصل الهبوط ليلامس مستوى الدعم 1.1063 مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإغلاق أسفل منه فقد يرجع اليورو إلى الهاوية مرة أخرى, خصوصا وأن البيانات الأمريكية تدعو للتفاؤل الفترة المقبلة, والتي يقابلها في الجهة الأخرى ضعف اليورو والأزمة الأوروبية التي تعاني منها دول الإتحاد.

haythem233
07-31-2015, 19:56
مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو امام الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى تقبل مروري

kazo2015
01-15-2016, 12:22
مشكور اخي الكريم على التحليل الخاص بـ اليورو الين الياباني eur/jpy 28/1/2015 يجري الزوج محاولات لاختراق مستوى 134.15 ويجد مقاومة قوية هناك لابد من أخذ الجدية في التعاملات مع التحليلات بشكل جيد لانها تساعد التاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس.