PDA

View Full Version : كيفية الحصول على معاملات جيده في تداول العملات

fisal elali
01-28-2015, 14:02
مساكم الله بالخير
اليوم راح أقولكم قصتي أنا و الفوركس من الخسارة (حشاكم الله) للمكسب و الربح
أوائل ألسنه الماضية لاقيت شركه ECN-Markets بدايتي في عالم الفوركس عطيتهم 300 دولار و كانت البداية و في أول صفقه لي و حققت أرباح 30 دولار من غير دراسة ولا شي واعتقدت أنها تجاره عاديه مثل تبيع و تشترى و الحظ يدق بابك قولت بيفوز باللزات كل مغامر فغامرت بالمبلغ كله و ما لعبت معاى خسرت المبلغ كله ) جاك يا مهنا ما تمنى ) ومن ها الحين نسيت شي اسمه فوركس .
وبعد ايام قليله لاقيت اعلانات كثيره لشركات مختلفه بالمره تقول ان فلان ربح بعد ايام قليله مبالغ رهيبه فا قلت هادى مبالغه بالموضوع مالحقت اغير الموضوع لاقيت شركه ecn-markets بتهاتفنى نفس الشركه الى عقدت معاها اول صفقه لى لعالم الفوركس هم يريدون اقناعى مره تانيه وانا اقولهم ما عادت ببالى فقالو عندنا مدير حسابات لمساعدتى للمكسب فى نهايه المكالمه اقتنعت تماما فاودعت مبلع 100 دولار من اجل التجربه ومع اول صفقه ربحت و الايام ولت وانا مع الشركه فى تحقيق ارباح مستمر .
عندهم منصه بسيطه مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على اكثر من 100 اصل مالى ( اسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعه فى اليوم و الاسواق العالميه شغاله .
ما تخليك تنتظر امام الحاسوب تقدر تحملها على جهازك النقال بس يكون من الجيل الثالث و اى باد فتخليك على معرفه بالاسواق العالميه طول الوقت فى اى مكان فى العالم .
هدى الحقيقه كامله وبدون اضافات انا بدى مصلحتك اشترك معاهم انا مو بروج ليهم انا اريد ليكم المكسب اشكر الله عز وجل ومن بعده شركه ecn-markets الحياة قصيرة ، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة وبكل ثقه لو بدك تجرب الفوركس اتواصل معهم هما السبيل الاكيد .
اتمنى لكم التوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سعيد وايد لان هذى اولى مشاركاتى فى هاد المنتدى الرائع و هتكون تجربتى فى عالم الفوركس وانا على جوجل كنت بتصفح من اجل شركه تشغل لى الحساب الخاص بى فى الفوركس لاقيت منتديات كتيير مره عليهل معلومات كتير عن شركات وساطه و شركات لاداره الحسابات و بعد مشاركات كتير لى داخل هالمنتديات لقيت اشخاص كتير بينصحونى بشركه ecn-markets الخاصه باداره محافظ العملاء ما لقيت احسن منهم بعد هالتوصيات الرائعه تواصلت معهم وقدمت لى مجموعه مميزه مره من المحافظ الى يتعاملون بيها .
وباختصار لاقيت محفظه العملات و الاسم لمده شهرين هى الافضل و لقيت ارباح ما كانت على بالى بعد تجارب كثيره والله مع شركات مماثله لهذى الشركه الرائعه .
بكتب هالموضوع لاشكر شركه ecn-markets و من بعدها المنتدى الرائع الى اقنعنى بالشركه واحب انصح كل المستثمرين الجدد الى بدهم يدخلو سوق الفوركس لابد من الاستقرار على شركه وساطه لتكون منصتهم فى التداول فى سوق العملات وللعلم ان شركه ecn-markets لديها منصه بسيطه مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على اكثر من 100 اصل مالى ( اسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعه فى اليوم و الاسواق العالميه شغاله .
انا راح ابتدى بترتيب فتح محفظه اخرى معهم للذهب و النفط .
واتمنى التوفيق للجميع

tedjboyka
01-28-2015, 14:14
أخي الكريم ممنوع الاعلان لشركات اخرى
أرجو ما المشرفين اغلاق الموضوع و تنبيه صاحبه

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

أخي الكريم ممنوع الاعلان لشركات اخرى
أرجو ما المشرفين اغلاق الموضوع و تنبيه صاحبه

baite
01-28-2015, 14:52
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

YMTMAX
08-31-2015, 23:25
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

ahmed bakry
10-27-2015, 00:55
شكرا جزيلا ليك على سرح قصتك وطرح موضوع دة وسرد كل ماحصل فيه واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى والسلام عليكم

Bouani
10-29-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم أخشى اعلامك بأن موضوعك هذا مخالف
و بالتالي يعرضك لايقاف
فالرجاء منك التصرف
تقبل مروري

Wassa04
10-29-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع اشهاري و غير مفييد نرجو منك اخي
الكريم احترام قوانين المنتدى تقبل مروري

AHMED91
10-30-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
استثمارات الفوركس اصبحت كثيرة ويمكن التنوع في الاستثمارات

omerhomsy
11-20-2015, 22:56
***** ^-^ *****

جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى ........
. وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب

bahoma310
11-21-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوووع راائع مشكوور عليه اخي الكريييم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ahmed bakry
11-22-2015, 17:50
والله انا اولا بحييك جدا على شرحك الكافى والوافى بس كنت حابب انك تبسط شوية الفهم ويكون مختصر اكتر علشان نقدر نفهم وثانيا انا معرفش كتير عن المعاملات

Mohamed osama kotb
11-22-2015, 17:59
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

pipou46
11-27-2015, 20:13
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل ..

heroo252
11-27-2015, 20:55
الشركه دى ناس كتير بتتكلم عنها اى سى ان ماركتر وانا عمرى
ما عدت عليا غير فى المنتدى ده معرفش اى اهميتها يعنى فى سوق التداول عن انستا او غيرها

bahoma310
11-28-2015, 17:24
لم افهم الموضوووع و لكن مشكووور على العموم
تقبلو مرووري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد

walid90
11-28-2015, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع

hako
11-28-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

bahoma310
12-18-2015, 22:15
اعتقد ان شركة انستافوركس لديها معاملة جميلة مع زبائنها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

Ghizlan
12-19-2015, 09:27
اخي الكريم انت الان بصدد عمل دعاية لشركة وساطة غير انستا و هذا ممنوع في هذا المنتدى فالمرجو منك القليل من الاحترام و التقدير

aym
12-19-2015, 09:43
اخى العزيز يتم ذلك من خلال شركات الوساطة وتعتبر شركة انستا من الشركات الجيدة فى المعاملة
مع العملاء الخاصين بة ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

kacembouden2
01-20-2016, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alizert2015
02-14-2016, 19:30
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز لكيفية الحصول على معاملات جيده في تداول العملات
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا و نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة اخي

ahmed humedat
02-14-2016, 20:05
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع

gara77
02-19-2016, 16:32
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيفية الحصول على معاملات جيده في تداول العملات
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

gara77
02-26-2016, 16:04
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيفية الحصول على معاملات جيده في تداول العملات
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

nuclear2010
02-27-2016, 21:27
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يتم ذلك من خلال شركات الوساطة وتعتبر شركة انستا من الشركات الجيدة فى المعاملة
مع العملاء الخاصين بة ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال
تقبل مرورى