PDA

View Full Version : ما هو فارق النقاط ؟

raguigue
01-29-2015, 14:08
ما هو فارق النقاط ؟
التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل بدورها مدخولاً وارباحا لشركات الفوركس فعند قيامك باي صفقة ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس .

sheka10
02-16-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله المستعان

a7med84
02-16-2015, 10:36
شكرا لع الموضوع والتعريف بالاسبريد فى السوق وهو فارق السعر بين البيع والشارء فى هذا السوق
شكرا لك عل الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

shihab
02-16-2015, 10:40
السلام عليكــــــــم ورحمــــة الله وبركاته
موضوع ممتاز اشكرك اخــــــي
فارق النقاط او السبريد وهـــــــو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الحالي
والله ولـــــــــي التوفيق

hasiebanour575
02-16-2015, 10:48
هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

mody555
02-16-2015, 10:50
سيتحرّك المتوسط الحسابي الآسي ل12 فترة بشكل أسرع من المتوسط الحسابي الآسي ل26 فترة. على هذا النحو، سيتقدّم الماكد

sheka10
02-16-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

aseer
02-16-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الكل يكون استفاد منك وان شاء الله الى الامام

ramdani
02-16-2015, 21:48
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فارق النقاط أو ما يعرف باسم (( السبرد )) هو المبلغ الذي يقوم بدفعه المتداول للوسيط المتمثل في شركه الفوركس

hunter_world
02-16-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم فارق النقاط هو الاسبريد اعتقد ما يطلق عليها عموله الشركه بس وتقبل مروري

hamed ali
02-16-2015, 21:53
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركه نعم الاسبرد هو فارق النقاط بين سعرى البيع والشراء وهو الكسب
الذى تحصل عليه الشركه الوسيط ولكن الموضوع ليس بالجديد ولا يحتاج الى الذكر هنا
تقبلوا مرورى

Essam29
02-16-2015, 21:58

معلومه مهمه يجب على المتاجر ان يعرفها قبل الدخول فى الفوركس ويجب مراعاه كل سبريد فى طل زوج

بالتوفيق لك اخي الكريم

azerty
02-16-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الاسبريد او عمولة شركة الوساطة عن كل صفقة يعتبر احد اهم مداخيل شركة الوساطة
وكاضافة فالاسبريد يقتطع لفائدة الشركة بمجرد اعطاء الامر بفتح الصفقة مما يجعلنا نشاهد بداية اي صفقة بخسارة تساوي قيمة الاسبريد
بالتوفيق

Infoddine
02-17-2015, 05:34
الاختلاف بين سعر الشراء (يُسمى أيضا العرض) و سعر البيع (يُسمى أيضا الطلب). و لهذا نجد لزوج العملة سعران . فهي تمثّل الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء

ibrahim forex
02-17-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
فارق النقاط هو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الحالى وتقدر ان تدخل هعلى القسم التعليمى
وتتعلم منه حتنى تعرف المزيد من الاخبار وتقدر ان تتاجر

sheka10
02-19-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن شرح فارق الناقط او المعروف بالاسبريد جزاك الله خير
تقبل مروري

sheka10
02-21-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

محمد السيد محمد
02-21-2015, 22:06
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

sheka10
02-21-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

Essam29
02-21-2015, 22:38

معلومه جيده اشرك على هذا الكلام الجيد حيث يستفيد منه جميع الاخوه الاعضاء

بالتوفيق لك اخي الكريم

sheka10
02-22-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع

مامون سباعنة
02-22-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز اشكرك على المعلومات المفيدة .. واتمنى لك التوفيق .. ولكن من جهتي انا لا اتاجر بالنفط قط ... شكرا يا غاالي ,....
اتمنى لك ولجميع اخواننا المتاجرين دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 15:40
بالفعل اخي الاسبريد او عمولة شركة الوساطة عن كل صفقة يعتبر احد اهم مداخيل شركة الوساطة
وكاضافة فالاسبريد يقتطع لفائدة الشركة بمجرد اعطاء الامر بفتح الصفقة مما يجعلنا نشاهد بداية اي صفقة بخسارة تساوي قيمة الاسبريد
بالتوفيق

sheka10
02-23-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

sherouk88
02-25-2015, 00:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

rahim8
02-25-2015, 12:05
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

1 million
03-23-2015, 23:45
فارق النقاط او السبيريد مهم جدا في التداول في سوق الفوركس
على المتداول ان يقوم بحسابتك حتى لا يغلق صفقاتك على خسارة السبيريد كل مرة
تحياتي لكم و بالتوفيق

zawali
03-25-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم لازم تتعلم .
و تصبر و تتعلم كذا استراتيجيه .
و تشوف اللي هتكسبك .
و تتبعها و لاداعي للاستعجال..
واهم حاجه الصبر.
تحياتي لك>>

adnan1969
03-25-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
كل شركه ليها فارق نقاط بس الثابت بيكون مريح
في شركات بقفز بيها السعر ويرجعك بلخساره

reyad george
04-01-2015, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هو عموله الشركة التى تتيح لك التداول من خلالها لتحقيق مكسب لها ايضا يا اخى و هذا هو السبريد

نورين
04-04-2015, 11:41
السلام عليكم هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس
عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3
نقاط لغايه 10 نقاط والخ وبلتوفيق ان شاء الله

mona.
04-05-2015, 17:29

bonus
04-05-2015, 21:35
على حسب الاستراتيجيه ياباشا لو انت شغال اسكلبنج يبقى عندك فريم ال5 دقايق وال 15 دقيقه ولو انت تحليل فنى يبقى الافضل فريم 4 ساعات والديلى
بس فى استراتيجيات كتيره شغاله على فريمات صغيره عادى

sha
04-05-2015, 21:46

سارة محمد
04-09-2015, 04:42
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

moustafaforex
04-09-2015, 06:53

roty
04-09-2015, 07:13
الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج

sufian
04-09-2015, 07:21
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Sofien
04-09-2015, 07:23
سلام عليك ورحمة الله وبركاته شكراً لك أخي الكريم على هذا الشرح

الرائع ، جعله الله في ميزان حسناتك

دعائي للجميع بناجح تقبل مروري ، وسلام

User_90
04-09-2015, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط وغيره

waelmma
04-09-2015, 08:42
;):(:( والاسبريد اخى الكريم بيكون الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء
لزوج العملات وتختلف من زوج الى اخر ويتضاعف بتضاعف حجم العقود

جوجو2008
04-09-2015, 08:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على هئ الموضوع الرائع فارق النقاط او السبريد وهـــــــو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الحالي

waelmma
04-09-2015, 10:35
:)):(:( والاسبريد اخى الكريم بيكون فرق سعر بين سعر
الشراء وسعر البيع وبيختلف من عملة الى اخرى وجزاك الله خيرا اخى الكريم

hager omar
04-10-2015, 23:47
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضووعك والذي اوضحت فيه فارق النقاط والذي يسمي بالسبريد وفي انتظار مزيد من هذه الموواضيع القيمة والمفيدة

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

modr2015
04-16-2015, 17:59
هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع للعملتين. إذا تم على سبيل المثال تداول eur / usd على سعر 1.4300 (شراء) و1.4297 (بيع)، ففار

al-Mashhadani64
04-16-2015, 18:54
شكرا لك اخي على طرح هذا الموضوع الحقيقه الاسبرايد هو من حصة الشركه ماخوذ منك لقاء تهيئة المستلزمات الخاصه بالتداول من قبلهم اذا ربحت او خسرت الصفقه هم ياخون الاسبرايد وهذا من حقهم طبعا لانه يعتبر عموله

tipou
04-16-2015, 21:49
عطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن

roty
04-16-2015, 21:52
التعريف بالاسبريد فى السوق وهو فارق السعر بين البيع والشارء فى هذا السوق
شكرا لك عل الموضوع والله يوفقكم والله المست

Schams
04-16-2015, 21:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

دينا اسلام
04-16-2015, 21:59
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

نادر صباح الدين
04-16-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إن الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء هو المصدر الأساسي لربح الشركة، مقابل أنها قادرة على أن تشتري عندما ترغب أنت بالبيع، وقادرة على أن تبيعك عندما ترغب أنت بالشراء، وهذه الفروق موجودة في كل شركات الوساطة، وشركات التداول، ولهذا لا ارى في ذلك أية مشكلة بالمعنى التجاري، لأن المتداول يربح من خلال حركة السعر، بينما يأتي ربح الشركة من فروق الأسعار.

roty
04-16-2015, 22:01
البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

Miro1
04-16-2015, 22:03
ﺍﻓﻀﻞ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ
ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺌﺎﺕ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺗﺨﻄﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ، ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ . ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻋﺔ ﺗﺨﻀﻊ ﻹﺷﺮﺍﻑ ﺳﻠﻄﺔ
ﺗﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﻣﻮﺛﻮﻗﺔ . ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺻﺮﺍﻣﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺃﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ

moutanabbih mohammed
04-16-2015, 22:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع ارجوا ان
يستفيد منه جميع الإخوة المبتدئين جزاك الله الف خير

خيرالدين مهدي
04-16-2015, 22:28
ما هو فارق النقاط ؟
التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل بدورها مدخولاً وارباحا لشركات الفوركس فعند قيامك باي صفقة ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس .................................................. ..............................
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................................

sharshabil
04-16-2015, 23:56
الاسبريد او عمولوالطريقة و ما ذكرته صحيح و هناك من يعتمد بشكل كبير
عبى عمةلةالشركة لاختيار البروكر الذي ينتسبه لان بعض الاسترتيجيات تتطلب اسبري صغير

yoka mohamed2
04-17-2015, 00:19
البترودولار خفية يزيد التقلبات العالمية بسبب الكم الهائل - 400 مليار دولار. إذا كان في سندات الخزانة الأمريكية، ويمكن سحب هذا الحجم يؤدي كلا من الانخفاض في قيمة الدولار، وارتفاع أسعار الفائدة. هذا ربما لن يحدث، لأن الولايات المتحدة هي أيضا أفضل العملاء للنفط. (المصدر: عائدات النفط والاختلالات العالمية، ورقة عرضية رقم 1، فبراير 2006، وزارة الخزانة، مكتب الشؤون الدولية)

hamadaelbanna
04-17-2015, 00:24
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك .
تقبل مرورى

Nabil Wagdy
04-18-2015, 21:35
السلام عليكم
اخي الفاضل الاسبريد يعني بيكون الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء
لزوج العملات وتختلف من زوج الى انه اخر ويتضاعف بتضاعف حجم العقود

user_66
04-18-2015, 21:38
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

user_21
04-18-2015, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل بدورها مدخولاً وارباحا لشركات الفوركس فعند قيامك باي صفقة ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس .

FullyActive
04-18-2015, 23:07
السلام عليكم
فرق النقاط هو السبريد او الفروق السعرية وهو مكسب شركة الوساطة من المضارب
وتختلف عدد نقاط السبريد من زوج الى زوج ومن شركة الى شركة

Wassa04
04-19-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Eslam1
04-21-2015, 01:34
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

abdelaziz 10
04-21-2015, 17:39
فارق النقاط او السبريد هو مهم جدا بالنسبة للبروكر لانه العمولة التي تاخذها على خدماتها طبعا
انما نحن لازم نختار الازواج التي فيها السبريد قليل حتى لا تصعب علينا الامور في الصفقات

sherry mohamed
04-21-2015, 19:01
مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

basim
04-21-2015, 20:41
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح مايعرف بالسبريد وهو فارق عدد النقاط بين البيع والشراء لكل زوج من ازواج العملات
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

modr2015
04-21-2015, 22:51
الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد

mohamedhassn
04-22-2015, 00:40
السبريد هو فارق النقاط بين أسعار البيع(Bid) و الشراء (Ask). عند المتاجرة بأي من الأدوات المالية تجد أمامك سعرين، سعر البيع وسعر الشراء. Bid هو السعر الذي يمكنك شراء

ahmedtaher
04-24-2015, 18:58
السلام عليكم ... الاسبريد دة من الموضوع اللي مش حلوة مع انستا كبير جدا الاسبريد 3 نقاط وممكن الكتير من الناس متضررة
بالتوفيق ان شاء الله

ppttss
04-24-2015, 19:01
فارق النقاط هذا يعتبر فارق النقاط هو السبريد الذى يستفاد

منه الشركة وايضا الوسطاء والبنوك والعملاء والكل ياخذ نصيبة من

هذا الفارق بين البيع والشراء لتلك العملات

elkalaby
04-24-2015, 19:05
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

asxqw
04-24-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed9004
04-24-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله .. الصراحة الموضوع ده مكرر مفيش حد هنا ميعرفش يعنى ايه الاسبريد معروف ان الاسبريد الفرق بين سعر الطلب والعرض وديه العمولة اللى بتاخدها الشركة على فتح الصفقة وبتتاخد فى الاول خالص فبلاش تكرار مواضيع احسن

mohamedhassn
04-25-2015, 02:05
الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس

waelmma
04-25-2015, 10:26
;););) والاسبريد اخى الكريم بيكون الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء
وبيختلف من زوج عملة الى اخرى ومن شركة الى اخرى وجزاك الله خيرا

abdoujames10
04-25-2015, 10:27
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

waelmma
04-25-2015, 12:18
;););) والاسبريد اخى الكريم هو فرق السعر بين البيع والشراء
على ازواج العملات وبيختلف طبعا من شركة الى اخرى

sherry mohamed
04-25-2015, 14:58
مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 15:04
لولا فارق النقاط او ما يسمي بالاسبريد لما اكملت شركات الفوركس
في طريقها وانتشارها بهذه الطريقة والاسبريد هو فارق النقاط ما بين سعر البيع وسعر الشراء
مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه

نورين
04-28-2015, 14:07
السلام عليكم هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ وبلتوفيق ان شاءالله

liverpool
04-28-2015, 14:13
السلام اخي فرق النقاط هو السبريد الذي تستفيد منه الشركة وهو في الانستا لحد ما جيد الا في بعض الازواج لكن ما يميز الانستا السبريد ثابت
وفقك الله

ali.22595
05-17-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلن الاسبريد بيكون فى صفقات البيع او الشراء
بس بصراحة بيتهيائلى ان الاسبريد بيتغير فى بعض الاحيان

FullyActive
05-22-2015, 01:29
فرق النقاط هو السبريد او الفروق السعرية وهو مكسب شركة الوساطة من المضارب
وتختلف عدد نقاط السبريد من زوج الى زوج ومن شركة الى شركة

شهيرة
05-25-2015, 01:19
هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول
وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

raaslen316
05-25-2015, 14:30
سلام عليك ورحمة الله وبركاته
الاختلاف بين سعر الشراء
و سعر البيع.
و لهذا نجد لزوج العملة سعران
فهي تمثّل الفرق بين سعر البيع
و سعر الشراء

محمد السيد
05-25-2015, 15:33
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى فارق النقاط السبرد ونرجو منك تقديم المزيد من هذه
الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

معتصم سباعنة
05-25-2015, 16:23
كما نعلم ان فارق النقاط هو الاسبريد وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء واعتقد انها عمولة الشركة
تقبل مروري اخي الكريم

محمد ادم
05-29-2015, 10:33
هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء
عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس
عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر
تقبل مروري....

basim
05-29-2015, 11:39
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح مايعرف بالسبريد وهو فارق عدد النقاط بين البيع والشراء لكل زوج من ازواج العملات وهو عمولة شركات الوساطة
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

مصراوى
05-29-2015, 11:44
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى للمنتدى والتعلم من خلالة ومشاهدة العديد من المواضيع والفيديوهات والتدريب على التجريبى وبالتوفيق

osama147
05-29-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان فارق النقاط شيئ ممكن ان يميز به الشركات عن بعض اي يوجد شركات يكون الفارق 5 نقاط ويوجد شركات فقط 2 نقطة
تقبل مروري وشكرا للجميع

romano
05-29-2015, 11:50
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

snnaky
05-29-2015, 11:56
الأسبريد دة شيء مهم جدا لأى شركة لأن هو دة دخل الشركة من العمليات التى تقوم بها كتاجر ولتغطية النفقات والمصاريف لزوم الخدمات التى يحصل عليها المتاجر او العميل ثم يكون هناك هامش ربح للشركة وليس الأسبريد او العمولة مبلغ بسيط بل هى مبلغ كبير ولكن بالمقارنة بالربح فى الصفقة الواحدة يكون قليل ولا تشعر بة

EmamGad
05-29-2015, 12:08
19) قلة الشجاعة لتقبل الخسارة : لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة وخسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية . نصيحة منى ليكم بلاش تعاند السوق عشان انت الوحيد الى هيخسر

noor eldyen
05-30-2015, 13:55

egyptian200100
05-30-2015, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
المكسب الوحيد لشركات الفوركس هو
فرق النقط الاسبيريد
ليس هناك مكسب اخر للشركه
مشكور
وتقبل مرورى

marwafawzy122
05-30-2015, 16:47
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

yassine imq
05-30-2015, 16:51
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

طارق محمد احمد
05-31-2015, 16:04
اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبر

Kiing
05-31-2015, 17:22
ممكن انه مايسمى السبريد منه متلا معه الذى يكون فارق الشراء منه مع البيع منه ممكن متلا العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند منه مع التداول وبدايه منه متلا فتح الصفقاتممكن انه يختلف

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 18:10
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺎﺳﺌﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﺗﺮﻓﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﻪ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﻭﺧﺼﻮﺹ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻓﺎﺭﻕ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺗﺎﺩ ﺑﺘﺎﺧﺬ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ

Eslam Anwar
06-08-2015, 20:05
يا اخي الفاضل ان فارق النقاط هو السبريد او الفروق السعرية وهو مكسب شركة الوساطة
من المضارب و تخـتلف عدد نقاط السبريد من زوج الى زوج و من شركة الى شركة

ayoub321
06-08-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
معلومات جيدة حول فارق النقاط أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

abdoujames
06-08-2015, 20:09
يا اخي الفاضل ان فارق النقاط هو السبريد او الفروق السعرية وهو مكسب شركة الوساطة
من المضارب و تخـتلف عدد نقاط السبريد من زوج الى زوج

ahmed bakry
06-10-2015, 19:20
اة طبعا الاسبرد هو فرق النقاط بين سعر البدء وسعر الغلق وبيكون عليه عامل كبير جدا فى تحقيق البح او الخسارة وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ismael
06-10-2015, 19:22
هو فرق السعر بين العرض والطلب ويختلف الفرق من شركة الى اخرى وهو وسيلة ربح او عمولة الشركة على كل صفقة

a7med sniper
06-10-2015, 19:42
هو ااسبريد وهو اللى بيخصم فى وال اى صفقه وهو ممكن نقول عنه اه ربح الشركه فى التداول فى هذا السوق والله المستعان

وبلتوفيق للجميع فى السوق

magic777
06-10-2015, 20:35
هو فرق السعر بين العرض والطلب ويختلف الفرق من شركة الى اخرى وهو وسيلة ربح او عمولة الشركة على كل صفقة

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

sameh-a
06-12-2015, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم فارق النقاط يسمى ايضا السبيرد وهو الفرق بين سعر البع والشراء
الفرق بينهما يسمى السبيرد وهذا يذهب للشركة فرق النقاط

tabaki
06-14-2015, 20:02
الجميل في فارق النقاط يا اخي ان كل زوج يختلف فيه من كبير الى قليل حسب ما نريد
بالتالي ممكن المتاجر يختار الزوج مثلا لي فيه السبريد قليل او كثير كيفما يريد

sameh-a
06-15-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم فارق النقاط في الفوركس يقصد به السبيرد وهو
الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا الفارق تستقيد منة الشركة ويقتطع فورا

mechanical
06-23-2015, 02:35
السلام عليكم......قبل البدء بالكلام اود ان اشكر السادة الاعضاء المشتركين منحنا هذة المعلومات المهمه والتى تعلمنا من أخطائنا واتمنى من الله العطاء دائمآوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-24-2015, 04:32
الاسبريد هو نظام يوجد فى كل شركات الوساطة وهذا امر طبيعى لا تخلو شركة وساطة من الاسبريد ولكن الاسبريد يختلف من شركة الى اخرى فهناك اسبريد 3 نقاط وهناك شركات اخرى يصل فيها الاسبريد الى 20 نقطة واكثر

gehad87
07-22-2015, 18:48
فارق النقاط هي نسبة الشركة من كل صفقة تقوم بفتحها مقابل خدمات توصيلك بالسوق
والرافعة المالية لرصيد حسابك
وتسهيلها امور تجارتك

Chima
08-18-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع

forex all arabes
08-18-2015, 11:26
السلام عليكم الخي الكريم اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

tarik46
08-23-2015, 17:03
مشكوور على التعريف الجميل لفرق السبريد او فارق اللنقاط الذي يعتبر الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء
و هو الربح الوحيد التي تحققه شركات الوساطة نظير الخدمات التي تقدمها للزبون من توفير المنصة و تطبيق الاوامر
موفق باذن الله

abdelloo31
08-23-2015, 17:13
تحياتي لكم و بالتوفيق

bidaaaaaaaaa
08-23-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل شركة ليها فارق نقاط بس الثابت بيكون مريح فى
شركات بقفز بيها السعر ورجعك بالخسارة

trader sisawya
12-03-2015, 18:14
الاسبريد او فارق النقاط ما بين سعر الشراء وسعر البيع هي نسبة مفروضة تحصل عليها شركة الوساطة التي تعمل بها
وهي نظير الخدمات التي تقدمها الشركة لك للوصول الى السوق من توفير برنامج التدال
والسماح لك ان تتداول باستخدام نظام الهامش

ppttss
12-03-2015, 18:28
فارق النقاط هذا يعتبر هو السبريد وكل شركة ولها سبريد معين فانستا تعتبر سبيريدها 3 نقاط فقط لذلك لها مميزات كثيرة جدا فى هذا ويعتبر الافضل الثابت ايضا السبريد

latraaa
12-03-2015, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها في حاجة إلى الكثير من التفاصيل و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-03-2015, 19:28
عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

yacrao
12-03-2015, 19:33
طبعا هذا اعتقد انه هو سبب الخسارة في الفوركس لان فارق النقاط في الشركات كبير جدا ولا اجد اي مبرر لهذا الفارق الضخم الذي تاخذه الشركة

ka 2012
12-03-2015, 20:46
الفرق بين النقاط هو السبريد وهو الفارق السعري لذى الشركات
فان الشركات هي المستفيد من الفارق بين السعار
ز المتداول هو الخسران

neverlityougo2
12-11-2015, 15:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-15-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

walidabou
12-15-2015, 22:28
بالطبع أخي الكريم فالسبريد مهم جدا ويجب فهمه قبل الدخول في صفقة وحتى قبل التسجيل في شركة وساطة معينة
لذا يجب البحث عن شركة وساطة لها سبريد ثابت وصغير مثل الانستا

neverlityouco1
12-18-2015, 22:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yaskar
12-19-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ندخل فى الموضوع الهام وهو الفوركس شى جميل وحياتى ومنطقى وفى كثير من الاشاء التى تغير حياتك منها الاراء على الناس والبعض وان يكون فى الفلوس كتير وان نسق فيه

yossry
12-19-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

malak558
12-19-2015, 00:35
الاسبريد هو الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء
وهو نقطه مهمه جدا فى اختيار شركة الوساطه لانه بيختلف من شركه للتانيه

neverlityouco1
12-21-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hunter_world
12-22-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم فارق النقاط هو الاسبريد اعتقد ما يطلق علي العموله بتاعت الشركه اعتقد يعني

Zezobebo3
02-01-2016, 04:15
السبريد هو الذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط وبيوصل كمان فى بعض الازواج الى 12 نقطه ..
ارجو ان تتقبل مرورى

never11
02-09-2016, 20:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-19-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي العزيز اشكرك على المعلومات المفيدة .. واتمنى لك التوفيق .. ولكن من جهتي انا لا اتاجر بالنفط قط ... شكرا يا غاالي ,....
تحياتي للجميع

forez
02-21-2016, 13:58
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
سيتحرّك المتوسط الحسابي الآسي ل12 فترة بشكل أسرع من المتوسط الحسابي الآسي ل26 فترة على هذا النحو سيتقدّم الماكد ................

latraaa
02-21-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المتسقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohammed control
02-21-2016, 14:49

safy16
02-21-2016, 14:53
السلام عليكم ...
تحياتي لك ... كنت اود مساعدتك لكني جديد في المنتدي لكن هناك خباراء في المنتدي سيوساعدونك ... تحياتي

dhmo
02-22-2016, 19:20

خلي باللك من اخباره هو بيتحرك معاها بقوه والاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

abdulsalam
02-22-2016, 19:22
ر اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المتسقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجنكما أتمنى ان نراك في المتسقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

kimo_mosho
02-22-2016, 19:22
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على جهدك الرائع وانا استفدت منه فأتمنى منك الاستمرار على هذا المنوال
تقبل مرورى

hossam123
02-23-2016, 15:15
دة الاسبريد اللى بتاحده الشركة ودة طبعا ىمختلف فى كل الشركات يعنى
ممكن تلافى شركة اسبيريدها قليل وواخدة تانى كبير

global
02-23-2016, 18:12
يا اخي الكريم نعم انا اتفق معك لان الاسبريد هو ربح الشركة وهو نوعان الثابت او المتحرك
والله الموفق والمعين

المصري
02-23-2016, 18:48
السلام عليكم
شكرا لع الموضوع والتعريف بالاسبريد فى السوق وهو فارق السعر بين البيع والشارء فى هذا السوق

fugy18
02-23-2016, 19:26
هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس
عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين

ملاك الروح
02-23-2016, 21:24
كما نعلم انه الاسبريد ويختلف من شركة لشركة ويختلف من زوج لزوج وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

chouaib112
03-06-2016, 21:13
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركه نعم الاسبرد هو فارق النقاط بين سعرى البيع والشراء وهو الكسب
تقبلوا مرورى

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:20
تحياتي لكم و بالتوفيق

ibrahem91
03-06-2016, 22:00
فعلا فارق النقاط هو الاسبيريد ولكن ايضا يجب عليك
ان تعرف ان الاسبريد يختلف من زوج لاخر علي حسب ما تستخدمه ايضا

sh1938626
03-06-2016, 22:23
هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 3 نقاط لغايه 10 نقاط والخ

neversi4
03-09-2016, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salimkala
03-10-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان الكل يكون استفاد منك وان شاء الله الى الامام

forez
03-11-2016, 22:22
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
سيتحرّك المتوسط الحسابي الآسي ل12 فترة بشكل أسرع من المتوسط الحسابي الآسي ل26 فترة على هذا النحو سيتقدّم الماكد ................

messaoud43
03-11-2016, 23:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

elnagar
03-12-2016, 00:06
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وعلى تعريفك للاسبريد وهو فارق السعر بين البيع والشراء فى هذا السوق وفى انتظار المزيد من الموضوعات بالتوفيق للجميع

messaoud43
03-12-2016, 16:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

lacaravanne
03-13-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على نت لا نبي بعده اما بعد اخى مشكور على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

zizo199
03-22-2016, 15:05

Hicham0202
03-22-2016, 15:25

faresn95
03-22-2016, 15:32
شكرا لك اخي لقد شرحت نقطة مهمة في الفوركس الا وهي السبيرد
و من المهم معرفة السبيرد الذي تقدمه شركة الوساطة
و انا شخصيا افضل التداول على العملات الرئيسية مثل اليورو دولار
لان اغلب الشركات تقدم سبيرد منخفض لهذا الزوج
بالتوفيق للجميع

alialkhbeer
03-22-2016, 16:32
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله المستعان

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

والله المستعان
تقبل مروري

YSN
03-22-2016, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع

alialkhbeer
03-22-2016, 16:45
والله المستعان

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

والله المستعان

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

&&&&&&&&&&&&&&
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة
التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله المستعان

ahmed humedat
03-22-2016, 16:59

mhamadfor
03-24-2016, 21:22
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

abderrahmenanis
03-24-2016, 22:55

justsmile
03-24-2016, 23:02
السبريد هو فارق النقاط بين قيمة البيع و الشراء .. وعلى اي مبتدأ ان يعرف ما هو السبريد.. مشكور اخي على الموضوع المهم الذي طرحته هنا .. بالتوفيق ..

ِِِِAmrAhmed1500
03-24-2016, 23:04
اشكرك جزيل الشكر على هذا التوضيح الهام والمفيد جدا عن فارق النقاط والذى قد يجهله الكثيرين من المبتدئين فى التداول فى سوق الفوركس
والله ولى التوفيق

lebouziramzinio
03-25-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هو مايسمى السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول

nonam
06-22-2016, 17:24
السلام عليكم .... الاسبريد من الادوات الهامة اللي انت لابد ان تاخد بالك منها لان التعامل مع التداول من الممكن ان يكون من اهم الدوات الاسبريد لان بيكون عالي جدا في بعض العملات الغير اساسية في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Forex-eg
03-16-2017, 18:23
على ما اظن ان فارق النقاط لمعرفة اسعار الشراء والبيع المختلفة وهى جيدة جدا تتيح لك التعامل مع البائع مباشرة دون تكلفة مشكور اخى على الموضوع الهام جدا

Mo7a
04-19-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم ربح شركات الوساطه يكون عن طريق الفرق فى سعر العرض والطلب اى الاسبريد ومقدار هذا الفرق يختلف حسب الشركه لذلك يبحث المتداولين عن الشركات التى تعرض سبريد صغير

zunebha
04-19-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل النقاط شيء محفز دايما بالفوركس.
بارك الله فيك وجزاكم الله كل خير بالتوفيق.

Lante
04-19-2017, 11:09
السبريد والذى يكون فارق الشراء عن البيع وهو العموله التى تأخذها شركات الفوركس عند التداول وبدايه فتح الصفقات وهو يختلف من زوج لاخر بناءه على قوه العملتين فى الزوج حيث يوج اسبريد 2 نقاط لغايه 14 نقاط والخ

alonsoo
04-23-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فارق النقاط فى السوق بين البيع والشراء هو الفارق الذى يأخذه البنك من المتداولون فى السوق وشركات الوساطة تتقاسمه مع البنوك

mrramy
04-24-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مشكور على ها المشاركه الجميلة والرائعه والمفيدة بالنسبه للمبتدئين مثلى فى السوق

mahmoud552
04-24-2017, 20:30
فارق النقاط اخى هو الفارق بين البيع والشراء وهذا يعتبر مكسب الشركة
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

mostafa ilsawi
04-24-2017, 23:47
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته فارق النقات هو السبريد الذي تحصل عليه الشركه و هو الفارق بين سعر البيع و الشراء نظير السماح لك بالتداول و تحقيق الارباح
تقبل تحياتي

muhammad ismail
04-25-2017, 01:44
الاسبريد او فارق النقاط بيكون عبارة عن فرق النقاط بين البيع والشراء فى العمله ودة بيكون عموله الشركه ولما بتبدا صفقه شراء
مثلا بتبداها من سعر البيع والعكس صحيح

Hamza El36
04-26-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاسبريد هو الفارق الذي يكون في العر بين عمليتي لبيع والشراء...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Mr Fathy
04-26-2017, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم فارق النقط ده يا زعيم اللى هو الاسبريد الى شركة الوساطة بتاخده من المتداولين عند فتح اى صفقة فى السوق

A.mustafa
08-29-2018, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى للمنتدى والتعلم من خلالة ومشاهدة العديد من المواضيع والفيديوهات والتدريب على التجريبى