PDA

View Full Version : تحديد نقطة الدخول للتداول

Pages : [1] 2

mahi
01-29-2015, 21:28
هل تحديد نقطة الدخول ضروري في تحقيق الأرباح
وكيف يمكن تحقيق الأرباح من السوق الهابط

ilyes chaieb
02-22-2015, 07:57
طبعا نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى و بالنسبة للاستفادة من السوق الهابط لازم تبيع هو يعنى حتدخل عكس السوق!

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا جدا جدا جدا لازم تكون دقيق جدا في تحديد نقطة الدخول وممكن تحقق الارباح من المستوى الهابط
تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-16-2015, 20:20
اخي الفاضل التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها
تحياتي ...

مامون سباعنة
03-17-2015, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. بالتاكيد اخي يجب تحديد نقااط الدخوول لكل صفقة ...
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

chennana
03-28-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معرفة نقطة الدخول و الخروج اهم شئ في هذا السوق
و لمعرفة ذالك عليك تحليل الاخبار و دمج اكثر من مؤشرين حتى يتسنى لك معرفة نقطة الدخول القوية

سارة محمد
04-11-2015, 23:23
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-12-2015, 04:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sherry mohamed
04-16-2015, 15:54
التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها
تحياتي ...

Susanna Ahmed
04-16-2015, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري اخي .......

fadl1984
04-16-2015, 16:08
يتم تحديد نقطة الدخول والخروج بناء علي الاستراتيجية التي نتبعها ونقطة الدخول اذا كانت صحيحة وفقا للتحليل الفني والاساسي سوف نحقق ربح موكد ولكن اذا دخلنا صفقة بعشوائية سوف نخسر فتحديد نقاط الدخول والخروج امر مهم لتحقيق الارباح

al-Mashhadani64
04-16-2015, 16:17
اخي العزيز بالتاكيد تحديد نقطة الدخول مهم جدا لان نقطة الدخول هي اساس عمل المتداول فهي تحدد ارباحه او خسارته في حالة نزول او صعود السعر اما بالنسبه للسوق الهابط فبالتاكيد يمكن تحقيق ارباح عليه في حالة البيع ولك كل الاحترام

takirg
04-19-2015, 17:47
بكل تاكيد ايجاد الاستراتيجية ليس بالامر السهل حتىان وجدتها
لابد من تجربتها لمدة كافية وعليك العمل عليها واصلاحها وتحسينها

ahmedtaher
04-24-2015, 18:53
السلام عليكم ... نقطة الدخول والخروج من الحاجات اللي انت لازم تتعامل معاها بالمستوويات الفيبوناتشي
بالتوفيق ان شاء الله

fadl1984
04-24-2015, 20:12
تحديد نقطة الدخول في المتاجرة امر مهم فنقطة الدخول الصحيح تودي الي الربح في النهاية ويمكن تحقيق الارباح في الاتجاهين الصاعد والهابط فعندما يكون الاتجاة صاعد نشتري الزوج وعندما يكون الاتجاة هابط نبيع الزوج وبالتالي نحقق الارباح

MAGDYABDO
04-24-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي تحديد نقطه الدخول اهم شيئ وتحديد اتجاه الصفقه بالتاكيد
هما دول يعتبرو اسا الفوركس

ali.22595
05-13-2015, 21:56
اخى الفاضل اكيد طبعا نقطة الدخول هامة جدا لانك اذا اخترت الوقت الصح وحددت الصفقة اذا كانت
شراء او بيع بتقدر تحقق ربح كويس ولما يكون السوق هابط بعد تحديد نقطة الدخول بتكون بيع والعكس برد فى اتجاة السعر

nda
05-14-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
فعلا دول من اهم خمس عملات فى الفوركس
ولا يوجد تقريبا زوج فى الفوركس مهم مفيهوش
العملات دى يا اخى وتقبل مرورى

omer1
05-14-2015, 20:57
أحييك أخي الفاضل على هذه المبادرة الطيبة بالفعل من ايجابيت الفوركس عامة أنه
يعودنا على الانضباط و القناعة و كذلك العزيمة . و تقبل مروري

REDA FOREX
05-15-2015, 07:21

شهيرة
05-22-2015, 22:30

fatehbtn
05-23-2015, 15:02
السلام عليكم ..
شكرآلك على كل هذه النصائح الرائعه وجعله فى ميزان حسناتك
واهم العناصر ايضآ القناعه والالتزام والصبر وعدم الطمع
الاخبار مهمه للغايه يجب على كل عضو معرفتها
فى بدايه تداوله فى الفوركس
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:26
اخي الفاضل .. يتم تحديد نقطة الدخول والخروج بناء علي الاستراتيجية التي نتبعها ونقطة الدخول اذا كانت صحيحة وفقا للتحليل الفني والاساسي
سوف نحقق ربح موكد ولكن اذا دخلنا صفقة بعشوائية سوف نخسر فتحديد نقاط الدخول والخـروج امر مهم لتحقيق الارباح
تحياتي ...

aymen done
05-26-2015, 15:29
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

Kiing
05-26-2015, 16:55
الدخول منه متلا حتى نقطة الخروج من الصفقة تم منه ممكن متلا مهم جدا تعرف كيفية تحديدها تم ايضا ممكن منه هذا من خلال التحليل الفنى تم نقول بالنسبة للاستفادة تم ممكن منه السوق الهابط

big.pharaoh
05-26-2015, 16:58

طبعا تحديد نقطة الدخول ونقطة الخروج هما دول ااساس التداول في سوق الفوركس .. لازم تبقى عارف هتدخل امتى وهتخرج امتى من الصفقه .. وعادي تقدر تحقق ارباح من السوق الهابط زيه زي السوق الصاعد
الاتنين واحد

Omar99
05-26-2015, 17:07
من اهم الاشياء فى التجارة فى الفوركس هى نقطة الدخول فى السوق لانها طريق لنقطة الخروج و بعدها الربح و يجب التريث فى اتخاذ القرار للدخول فى صفقة فى الفوركس للحصول على امتياز فى التجارة لك

معتصم سباعنة
05-26-2015, 18:57
نعم انها من طرق الاستراتيجيات الناجحة ومن الاهم نقاط الخروج للمحافظة على راس المال
تقبل مروري اخي الكريم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:00
اخي الفاضل التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح
تحياتي ...

samieh
05-27-2015, 12:30
طبعا من اهم اسباب نجاح الصفقة تحديد نقطة دخول صحيحة
ويمكن تحقيق الارباح من الهبوط او الصعود فكلاهما واحد اهم حاجة انك تبقى فى اتجاه الترند ولا تخالفه فى الاتجاه

MOHAMED forex00
05-27-2015, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم

Roshdy
05-27-2015, 14:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديد نقطة الدخول ضرورى جداً للارباح انت وضعت دك على لب الموضوع واساس كل شىء فى الفوركس
الشىء اللى بيحدد الصفقة كسبانه ولا خسرانه سواء فى الفوركس او البورصه عامة ً

wlaa
05-27-2015, 18:54
لكل مبتدا يجب التعلم اولا و التعلم جيد و هناك منتديات للمتاجرة للتدريب ثم بعد ذللك يمكن النتاجر يجب البدا بى مبلغ صغير
وكثرة التجارب سوق تعطى للك الخبرة

Kiing
06-19-2015, 21:07
ممكن متلا انه ممكن معه من نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها تم منه متلا انه ممكن معه من دلك هذا من خلال التحليل الفنى تم منه متلا انه ممكن معه بالنسبة للاستفادة من السوق

mechanical
06-21-2015, 21:52
السلام عليكم ... اخى الفاضل اكيد تحديد نقطة الدخول والخروج مهمه جدا واكيد لازم تحدد نقطة الدخول لانها مهمه واتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

Kiing
06-26-2015, 07:07
ممكن متلا انه معه من نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه كيفية تحديدها منه متلا انه مع هذا من خلال التحليل الفنى تم منه متلا انه بالنسبة له

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 03:08 AM ----------

ممكن متلا انه مع نقطة الخروج من الصفقة تم متلا انه ممكن معه جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال لانه من التحليل الفنى متلا معه بالنسبة للاستفادة متلا معه السوق

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 10:38
يتم تحديد نقطة الدخول والخروج بناء علي الاستراتيجية التي نتبعها ونقطة الدخول اذا كانت صحيحة وفقا للتحليل الفني والاساسي سوف نحقق ربح موكد ولكن اذا دخلنا صفقة بعشوائية سوف نخسر فتحديد نقاط الدخول والخروج امر مهم لتحقيق الارباح

محمد السيد
06-26-2015, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم ،، على فكرة نقطة الدخول دي اهم نقطة في الصفقة وكلما كنت
متقن في اختيارها كلمنا كنت تاجر بمعنى الكلمة انت لو اتقنت الدخول مش هيلزمك انك تحط استوب لوز اصلا

hager omar
06-26-2015, 22:49
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي مووضوعك القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمنية التي تقدم لنا

تحياتي لك

WASEM DALLOUL
06-26-2015, 23:15
السلام عليكم
طبعا يا أخي الكريم تحديد نقطة الدخول من اهم الأمور عند دخول الصفقة لأن الدخول المتأخر قد يضيع لك الكثير من النقط وقد يعرضك للخسارة ويمكنك تحقيق الأرباح من السوق الهابط بعملية البيع
وشكرا

ASMAA TAHA
06-28-2015, 06:12
طبعا تحديد نقطة الدخول الصحيحة نقنطة مهمة جدا من نقاط ادارة راس المال لانه لابد من دخول الصفقة فى الوقت الصحيح ولابد من وجود ادارة راس مال سليمة لكى يتم دخول الصفقة فى الوقت السليم والخروج منها فىى الوقت السليم

snnaky
07-29-2015, 20:37
هو حضلرتك تقدر تدخل تصلح مشكلة فى الموبايل بدون تحديد المشكلة
هل يمكن علاج اى شكوى من اى مريض دون تحديد مكان المشكلة حتى يكون التشخيص سليم
هاكذا علم التحليل يجب تحديد نقاط الدخول والخروج بناء على نقاط فنية وترجيحات فنية وليست بشكل عشوائى تكون الأمور
تعلم الفوركس حتى لا تخسر الكثير
يمكنك تحقيق ارباح فى السوق الهابط بعكس ما تفعل بالسوق الصاعد وبنفس الأدوات الفنية

ebramoh
07-29-2015, 21:26
السلام عليكم..
معرفة نقطة الدخول و الخروج اهم شئ في هذا السوق..
و لمعرفة ذالك عليك تحليل الاخبار و دمج اكثر من مؤشرين حتى يتسنى لك معرفة نقطة الدخول القوية...
تقبلوا مروري

molati
07-29-2015, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اظن ان التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها لكم تحياتي اعزائي الاعضاء

alaa ali
08-02-2015, 20:38
اهلا بكم
التعلم هو مفتاح النجاح فى الفوركس ويكمن منه الحصول على الارباح والخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

seifhd
08-07-2015, 19:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

amramr
08-13-2015, 14:50

achraf2012
08-13-2015, 14:54
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري

androsamir
08-13-2015, 15:08

yansane
08-13-2015, 15:12
طبعا نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى و بالنسبة للاستفادة من السوق الهابط لازم تبيع هو يعنى حتدخل عكس السوق وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها

mh2015
08-13-2015, 19:32
هو انت بتحدد نقطة الدخول بناء علي التحليل الفني يعني بتخدده وكمان حسب اللوت وقة الصفقة اللي انت داخل فيها وتقبل مرورروي ........ الله الموفق .....

pepobm
08-13-2015, 19:55
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى بجب عليكى معرفه الترند العام للزوج وحاول تختار نقطه للدخول اما كيف تربح والسوق هابط ده طبيعه سوق الفوركس هابط يبقى بيع صاعد يبقى شراء
التوفيق من عند الله

abolina
08-20-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

zeghar
08-21-2015, 01:43
انا لساتي عضو جديد في الفروكس
بس اتمنالك التوفيق ياخي ان شاء الله

huhu1998full2
08-21-2015, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى

madhat
08-21-2015, 03:37
السلام عليك اخي الكريم ......... يجب ان تشتغل بستراتيجية قوية تكون انتا فاهمها وممكن تعمل علي التلحيل الكلاسيكي ..... بالتوفيق للجميع

AYYOUB100
08-21-2015, 03:49
بالفعل أخي نقطة الدخول تجعلك في مأمن عن المارجن إذا كانت هناك مخاطرة
وكذلك تخليك تربح نقاط اضافية وخاصة اذا كنت مراقب السوق لحظيا

naggar
08-21-2015, 06:24
اكييييييييييد
نقطة الدخول والخروج مهمه جدا
بتحددها حسب طريقتك
مثلا متجيش وقت ترتند صاعد وتبيع او العكس
شوف افضل مكان وادخل منه

osama147
08-21-2015, 07:47
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
نعم اخي ان تحديد نقطة الدخول والخروج من الصفقة شيئ ضروري ويعتبر هوى مكمل للصفقة اما
غير ذالك لايمكن ان يتم فتح اي صقة بشكل عاام يجب ان يتم تحديد الربح والخسارة فى كل صفقة يتم فتحهااا
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

AKROUTIHAMZA
08-21-2015, 08:28
أخي نقطة الدخول لسوق هي أهم شىء

نادر صباح الدين
08-21-2015, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز من الطبيعي أن تحديد نقطة الدخول يشكل عنصرا أساسيا وهما من عناصر النجاح في الفوركس، ولكن الأهم من ذلك متة وكيف، ويوجب ذلك البحث عما يسمى بالصفقة النموذجية التي لا يزيد حجمها عن 5 %من حجم الرصيد المالي الذي في حوزة المتداول، وثانيا أن تتوافق في اتجاهها مع الاتجاه العم لحركة السعر (الترند)، وأخيرا أن يحدد المتداول نهايات الصفقة بالربح والخسارة على ح سواء في ضوء تقديراته لنقاط الدعم ونقاط المقاومة.

AKROUTIHAMZA
08-21-2015, 08:36
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غير
هي عملة التدوال ونقطة التدوال وبتوفيق للجميع

classic_trader
08-21-2015, 11:20
انا عادة ما اعتمد على التحليل الكلاسيكي و تدعيمه ببعض
المؤشرات من اجل تحديد نقطة الدخول بالشكل المناسب بالتوفيق للجميع

huhu1998full2
08-21-2015, 11:24
التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها

Wassa04
08-21-2015, 12:46
اكيييد اخي الكريم نقطة الدخول مهمة جدا
فماذا لو كان المؤشر صاعد و انت دخلت في الاخير فلن تلاقي ربح رغم ام المؤشر صاعد

dhmo
08-21-2015, 18:32
اكييييييييييد
نقطة الدخول والخروج مهمه جدا
بتحددها حسب طريقتك
مثلا متجيش وقت ترتند صاعد وتبيع او العكس
شوف افضل مكان وادخل منه

المهم هنا انك تكون واثق انك مع الترند وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

forex all arabes
08-21-2015, 21:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
اهم اسباب نجاح الصفقة تحديد نقطة دخول صحيحة
ويمكن تحقيق الارباح من الهبوط او الصعود فكلاهما واحد اهم حاجة انك تبقى فى اتجاه الترند و الله مستعان شباب

abdelloo31
08-21-2015, 21:25
نعم انها من طرق الاستراتيجيات الناجحة ومن الاهم نقاط الخروج للمحافظة على راس المال
تقبل مروري اخي الكريم

toovariche
08-21-2015, 21:27
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقبل مروري اخي ......

islamkool
08-21-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان المتجارة الصحيحة في مجال الفوركس هي ان تكون دائما مع الاتجاه العام للسعر وليس ضده مع تحديد بشكل واضح جدا نقطة الدخول والخروج بالتوفيق لك وللجميع

عاشق الفوركس
09-10-2015, 19:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا تحديد نقطة الدخول امر غاية الصعوبة ولا يعرفة الا المحترف.................

ranimdammar
09-10-2015, 20:22
اخي اخي هذه من حسن التداول لان الدخول بصفقة ليس عشوائيا بل هي نقاط لابد
ان نرى فيها فرصة في الدخول والا انتظرنا الى ان تحين تلك الفرص
بارك الله فيك وفيما تفضلت به

sofien34
09-10-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور لخي على الموضوع
هي ضرورية نقطة الدخول و الخروج و بالنسبة للسوق الهابط فانك تقوم بعملية بيع

andro2016
09-20-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى من الواضح انك لا تعرف الفوركس جيدا انصحك
بالذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى مع الفيدوهات التعليمية وفتح حساب تجريبى بالتوفيق اخى

aboubakr el ayach
09-20-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب يمكنك تحقيق الربح من الفوركس اما عن طريق البيع أو عن طريق الشراء، إذ ليس هناك فقط شراء بالرخيص ثم بيع بالأغلى ولكن هناك ايضا بيع بالأغلى للشراء بالارخص

tawfik999
09-22-2015, 17:00
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
تدخل عليه يا اخي بالبيع اي ب sellو من ضرورري تحديد نقطة دخول و شكرا

chelsea2
09-22-2015, 17:36
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول تحديد نقطة الدخول للتداول
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

dhmo
09-22-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب يمكنك تحقيق الربح من الفوركس اما عن طريق البيع أو عن طريق الشراء، إذ ليس هناك فقط شراء بالرخيص ثم بيع بالأغلى ولكن هناك ايضا بيع بالأغلى للشراء بالارخص

دي القواعد الاساسيه للعمل وطبعا ايضا لازم المتاجر هنا يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي بيعمل بها لانها هتكون ميزه ومساعد له مش هتضره الا لو هو اخطأ وطمع ودخل بلوت عالي
هنا الخساره هتكون منه هو شخصيا

chelsea2
09-22-2015, 19:53
للاسف اخي الكريم لا اعرف اي شيء بخصوص نقطة الدخول للتداول
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

razgallah
09-24-2015, 17:08
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يمكنك تحقيق الربح من الهبوط عبر بيع السلعة او العملة ثم اعادة شراءها
فتحصل على نفس السلعة مع فائض فروق الاسعار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
09-24-2015, 17:37
معرفة نقطة الدخول و الخروج اهم شئ في هذا السوق
و لمعرفة ذالك عليك تحليل الاخبار و دمج اكثر من مؤشرين حتى يتسنى لك معرفة نقطة الدخول القوية

luka95
09-24-2015, 17:41
السلام عليكم
بالتأكيد اخي الكريم تحديد نقطة الدخول مهم جدا حتى تتمكن من تحقيق الارباح وبالفعل يمكنك تحقيق الربح سواء اكان السوق
صاعد ام هابط
وبالتوفيق لك انشاء الله

ahmedhathout
11-20-2015, 22:32
اكيد اختيار نقطه الدخول الصحيحه بيأثر معاك بشكل كبير جدا
في الصفقه وبيسرع من تحقيق الهدف المطلوب

mohaamr1982
11-20-2015, 22:33
تعلم كيف تضع خطة تداول في الفوركس. هذا الدرس سيكون جزء من سلسلة الدورات المصممة لتعلمك كيفية تداول العملات. بعد ان تكمل دورتنا, سيكون لديك فهم متعمق لتداول الفوركس وسوق الفوركس, وستكون مستعدا لدخول سوق العملات وتطبق ما تعلمته في حسابك الحقيقي.

مريم ميري
11-23-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اجابة على سؤالك طبعا تحديد نقطة دخول السوق امر مهم جدا ولا يمكن الا الاعتماد عليه
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحديد نقطة دخول الصفقة والخروج منها مهم جدا في تحقيق الربح
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

yansane
11-23-2015, 15:15
أشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. بالتاكيد اخي يجب تحديد نقااط الدخوول لكل صفقة .اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها
تحياتي ...

asx1
11-25-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jems10
11-29-2015, 08:12
نقطة الدخول مهمة جدا ويجب اخذها بعين الاعتبار وتعتبر من ادوات المتاجر الناجح ويمكنك اخي تحقيق الربح في السوق الهابط عن طريق بيع العملة وبالتوفيق لك

ynwa1892
11-30-2015, 18:12
السلام اخي نعم فممكن ان تحدد نقطة وتكون بعيد عن الهدف المنشود ويضيع منك كل شيئ المهم انك تدير راس مالك ايضا
وفقك الله

latraaa
11-30-2015, 18:57
أكيد يا اخي الكريم، كل شيء ضروري و من الأفضل العمل على تقديم الأمر بالتفصيل و العمل على فهم الأمور التي يجب العمل عليها و نصيحة مني لا تدخل التداول من دون تعلم، فدخوله من غير تعلم معناه الخسارة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminetns
11-30-2015, 20:21
تحديد نقطة الدخول للتداول مثلما اكد الاخوة
يعتمد على الاستراتيجية التي يتبعها كل متداول.. ومن خلالها يستطيع ايجان نقاط الدخول ايضا بالتوفيق

heroo252
11-30-2015, 20:34
اهم نقطه هى نقطه الدخول لانك لو دخلت صح وحققت ربح وعملت وقف متحرك
هتبقى فى امان اقل شىء مشهتخسر لانك حركت امر وقف الخساره من مكانه

الاصيل
11-30-2015, 20:36
من اهم مميزات سوق الفوركس انك تستطيع تحقيق ربح سواء كان السوق طالع او هابط
فلو رايت ان السعر سوف يطلع اشترى و اذا رايت العكس بيع
نقطة الدخول تعتمد على حركة السوق امامك وعلى الاخبار المتاحه فى الفتره
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

messaoud43
11-30-2015, 20:49
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
أخي في الله mahi ان تحديد نقطة الدخول جد ضروري للنجاح في الصفقات بالاضافة الى التحليل الفني و التحكم في رأس المل(ادارة رأس المال)
بالتوفيـــــــــــق

neverlityougo2
12-10-2015, 13:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-13-2015, 17:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-13-2015, 17:22
طبعا عزيزى من اول الامور التى لبد ان تكون عرافها ومخترها بشكل احترفى
هى نقاط الدخول فمتل ممكن ان تدخل من قاع وانت تريد ان تربيع والسوق بيدا بالارتاد
لدى يجب الانتباه

Bassem Hassani
12-13-2015, 17:23
نقطة الدخول فى الفوركس لازم انها تكون بناء على التحليل الفنى والتحليل الاساسى وكل انواع التحليل فى الفوركس من الممكن انك تركز على التحليل الفنى فى دخول صفقة معينة بس ممنكن تخسر فيهوا ومن الممكن يكون كل تركزيك على التحليل الاساسى لذلك لازم انك تدمج بين انواع التحاليل المختلفه فى السوق علشان دا بيوضح لك المفهوم اكتر ويعطيك افضل نقاط الدخول والخروج

take-profit
01-16-2016, 16:51
تحديد منطقة الدخول و اختيار المناطق المناسبة و كل هذا نتبعها بناءا علي التحليل
و علي استخدام و تطبيق استراتيجية مجربة علي الديمو لانها تساعد علي الدليل علي هذه الاماكن

Sami1985
01-16-2016, 17:05
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
التداول في الفوركس يكون في شكل ازواج للعملة،، لذا عندما تهبط عملة فالعملة الأخرى معناها صاعدة وأنت تبيع العملة الهابطة وتشتري الصاعدة..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-18-2016, 23:02
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
التداول في الفوركس يكون في شكل ازواج للعملة،، لذا عندما تهبط عملة فالعملة الأخرى معناها صاعدة وأنت تبيع العملة الهابطة وتشتري الصاعدة..
تقبلوا شكري...

ده بيحصل لان دي طبيعه السوق واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

latraaa
01-19-2016, 00:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
01-19-2016, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكةر اخي على الموضوع
نعم نثاط الدخول و الخروج مهمة جدا بحيث يمكن ان تدخل من نقطة يتواصل منها انقلاب السعر عليك لذلك بستجسن الاستعانة باحد المؤشرات كالستوكاستيك و غيرها

wragmo
01-19-2016, 18:44
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

justsmile
01-20-2016, 00:53
تحقيق نقطة الدخول لا يتم الا بعد ان تتخذ القرار المناسب بالبيع او الشراء ..
طبعا يمكن لك الربح من السوق الهابط بالبيع اخي !! والصاعد بالشراء..

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:16
بالتاكيد لكي تكون متداول ناجح بسوق تبادل العملات الاجنبية
لا بد من تديد نقطة الدخول والاستوب لوز والتيك بروفت واهدافك من الصفقة مع ادارة راس مال قوية وصارمة

Adham nabil
03-06-2016, 16:23
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 16:45

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

rinho1991
03-06-2016, 17:33
تحياتي ...

Thequest250
03-06-2016, 17:44
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

حسام العدل
03-06-2016, 17:44
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع

hamza215rix
03-06-2016, 17:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
48

rinho1991
03-06-2016, 20:47
تحياتي ...

neverlit4
03-09-2016, 01:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

QQahmedQQss
03-09-2016, 01:57
نعم اخى نقطه الدخول مهمه جدا هديك مثال انت وصديق ليك دخلتوا بيع
ع زوج معين وحطيتوا الهدف عند نقطه واحده انتم الاتنين بس هو دخل من نقطه اعلى منك
اى من نقطه دخول افضل من نقطه دخولك ده فرق معاك ف المكسب ده غير عدم انعكاس السوق عليك لو كنت
داخل من نقطه كويسه

justsmile
03-11-2016, 01:57
حسنا اخي الكريم تحقيق نقطة الدخول لا يتم الا بعد اخذ القرار الصحيح بالبيع او الشراء .. وهذا لا يتم الا بعد دراسة جيدة للزوج الذي تريد التداول به ..

karinho1991
03-19-2016, 20:30
تحياتي .

zizo199
03-28-2016, 16:42

amrghe
03-28-2016, 17:13
ممكن تشرحلنا موضوع السوق الهابط لاني مش اعرف
عنه اي شئ وازاي اقدر اغامر فيه ونسبة الربح المتوقعه
مع اني شايف الصبر عامل مهم

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عايز افهم شئ ازاي
اقدر احدد نقطه البدايه والنهايه
كيف من غير خبر

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته تقريبا انا مش فهمت شئ

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

عندك حق في هذه النقطه من اهم الاشياء الدراسه والمتابعه

egystar
03-28-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اساس الربح هو التحيد الجيد لنقطة الدخول فى الصفقة ونقطة الخروج ، و الخسارة تنتج عن الدخول بدون قراءة جيدة لحركة التداول تقد تفقد الرصيد او قد تخرج بخسارة كبيرة .

ملاك الروح
03-28-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل تحديد نقطة الدخول مهم للغاية ولتحديد نقطة الدخل يعتمد على الاستراتيجية للمتداول وافضل الدعوم والقاومات
اتمنى لك التوفيق

justsmile
03-28-2016, 19:52
السلام عليكم اخي .. حسنا اخي الكريم تحقيق نقطة الدخول لا يتم الا بعد اخذ القرار الصحيح بالبيع او الشراء .. وهذا لا يتم الا بعد التحليل الصحيح للسوق

HaMaDa99
03-28-2016, 19:57
السلام عليكم

أهلا وسهلا بك أخي بين أخوتك في المتداول العربي

وأحب أن أقول لك بأن هذا الشيء الذي تتكلم عنه هو السر الحقيقي للفوركس ولغالبية التداول في العالم

ويعتمد ذلك على الإسترتايجية التس تنتهجها مثل استراتيجية الموفينج 55 للإستاذ سمير صيام
ويعتمد على الوقت المتوافر لديك امام التداول
ويعتمد على كمية الأموال التي تريد إدخالها فإذا أدخلت 1000 دولار فلا تتوقع أنك ستصل إلى ملوين دولار في خلا ل شهر

ويعتمد ذلك أيضا على الحالة النفسية

فيجب أن تبني خطة متكاملة وإن شاء تعالى تستفيد

وشكرا

aminetns
03-28-2016, 20:11
تحديد نقطة الدخول مهمة صعبة جدا شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:27
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

raouf41
03-28-2016, 20:37
شكرآلك على كل هذه النصائح الرائعه وجعله فى ميزان حسناتك
واهم العناصر ايضآ القناعه والالتزام والصبر وعدم الطمع
بالتوفيق

doaa sary
03-28-2016, 22:13
اهم حاجة بعد التحليل
نقطة الدخول والخروج السليمة
متدخلش ف شامعه لسة هابطة او صاعدة استنا لما تنتهى وتبنى تحليلك
ومع السوق الهابط ممكن تبيع لاكن استنا اشارة للبيع

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 23:08
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اولا السوق الهابط او التجاة الهابط هو نفسة الاتجاة الصاعد فى التحليل سواء اشكال انعكاسية او استمرارية الخخخخ
ولكن اهم شىء فى الفوركس هو اختيار نقطة الدخول المناسبة لان نقطة الدخول هى التى تميز متداول عن متدالو اخر فى انعكاس السعر او ضرب الاستوب او تحقيق الهدف مباشرة بدون اى انعكاس

فوزي
04-18-2016, 17:56
انت تسال وتقول هل تحديد نقطة الدخول ضروري في تحقيق الأرباح
اخى الكريم طبعا ضرورى من هلال الطرق الصحيحة ااو استراتجيى ناجحة وشكرا

leila56
04-18-2016, 17:59
السلام عليكم
طبعا مهم جدا اخي الكريم
, لازم تحدد نقطة الدخول واقاف الخسارة قبل ان تدخل الصفقة , وبالنسبة للسعر الهابط ,
تبيع عندما يواجه الزوج مقاومة قوية او يكسر دعم قوي

algoddam
04-18-2016, 18:04
نقطة الدخول هي النقطة المحورة في النجاح منلا يعرف كيف يدخل اسميه متداولا عشزائية
يبني تداوله على الحظ اذ السوق من العلوم التي تدرس فس الاقتصاد لابد ان تصحب العمل معكفي التداول

samir011
04-18-2016, 18:05
السلام عليكم نعم اخى لابد من تحديد نقطة دخول مناسبة حتى تدخل سليم وطريقة ذالك تعتمد على تحليلك ورؤيتك للسعر

zakariaguemi
04-18-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هداا الموضوع الاستراتجية هي لتي ثق لك أرباح أما منطقة دخول فقط مساعدة

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

tarek2016
04-18-2016, 18:18
طبعا نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى و بالنسبة للاستفادة من السوق الهابط لازم تبيع هو يعنى حتدخل عكس السوق
تقبل مروري اخي

samasimo
04-18-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
ممتاز جدا ومفيد

beast4ever
04-18-2016, 18:32
تحياتي ...

saleh1991
04-18-2016, 18:37
اخي الفاضل .. يتم تحديد نقطة الدخول والخروج بناء علي الاستراتيجية التي نتبعها ونقطة الدخول اذا كانت صحيحة وفقا للتحليل الفني والاساسي
سوف نحقق ربح موكد ولكن اذا دخلنا صفقة بعشوائية سوف نخسر فتحديد نقاط الدخول والخـروج امر مهم لتحقيق الارباح
تحياتي ...

متداول خسران
04-18-2016, 20:35
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول تحديد نقطة الدخول للتداول
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

latraaa
04-18-2016, 20:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إنشءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-18-2016, 23:17
تحياتي ...

دول لتحديدهم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

فوزي
04-18-2016, 23:31
انت تساال عن تحديد نقطة الدخول للتداول
من الامور المهمة جدا اخى الكريم هو تحديد نقطة الدخول

abdel aziz
04-18-2016, 23:48
نقطة الدخول هي اهم ما يتوصل اليه المضارب بعد التحليل الفني
لابد ان تاخذ حذرك من هذا الموصوووووع تفبل مروري مشكوووووووور

housseyn cherachir
04-19-2016, 00:02
تحياتي وبالتوفيق إن شاء الله ...

tarik chhaib
04-19-2016, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري اخي .........................

yousse
04-23-2016, 21:02
تحديد النقطة الضخ تعتبر مهمة لأنك ادى لم تحدد النقطة الصحيحة بالتلي فهدا يعني أنك لهدا البد لك أن تكون تعريف ماهي الأور التي يجب عليك ن تعتمد عليها من أجل أن تدخل إلى صفقة

kymslye
04-29-2016, 16:58
نقط دخول أهم شئ هل من أعلى نقطه وصل إليها السعر أو ن أدنى نقطه هل من لقاع أو القمة لهدا يجب تعلم لأنه سوق كل فرص حتي في أسوء حالته يمكن تحقيق الربح لجيد

mohammedjehah
04-29-2016, 17:03
:happy::happy::happy:بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري اخي.................................

dali riadh
04-29-2016, 17:10
اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق جزاك الله كل خير

touab.ali
04-29-2016, 18:09
اخي الكريم ليس ضروري تحديد نقطة الدخول و لكن
فقط لكي تعرف متى دخلت و يمكن تعديل الستوب لوز يا أخ الفاضل

latraaa
04-29-2016, 18:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لقد تم تقديم العديد من المواضيع من قبل و التي تتحدث عن الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون، بالتفويق لك

متداول خسران
04-29-2016, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة بحث كثيرا على موضوع تحديد نقطة الدخول للتداول @>- بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

mhmd.hmdy
04-29-2016, 18:38
اهم شىء فى الصفقه هى الدخول لو دخلت صح ممكن تخرج بربح مش كبير
تستعجل يعنى لكن هتكسب انما ممكن تدخل غلط مهما تعمل الصفقه تخسر منك

latraaa
04-29-2016, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و اقول لك أن الأمر لابد من العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تصل غلى ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hussein.nu
04-29-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات و المؤشر الناجح
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

hosam1982
05-01-2016, 02:40
السلام عليكم
اخي لا يمكن لأي متداول كان ان يفتح اي صفقة بدون تحديد نقطة دخول مثالية من وجهة نظره فالدخول الى السوق بيع او شراء يجب ان يكون بطريقة مدروسة

mhdmaher
05-01-2016, 03:14
السلام عليكم
اخي الكريم نقطة الدخول ونقطة الخروج هما احتراف الفوركس وسر الفوركس
اهم شئ في الفوركس نقطة الدخول ونقطة الخروج
تحيااااااتي

azifek
05-01-2016, 03:16
أخي الكريم
نقطة الدخول تتحدد وفقا للاستراتجية التي تتداول بها و هي تختلف من شخص لآخر
و الربح من السوق الهابط يكون ببيع العملة التي تنقص قيمتها

ماتريكس
05-01-2016, 03:24
أهم شيء في تجارة الفوركس هو تحديد وقت الدخول المناسب في الصفقة و ليس تحديد نقطة الدخول ، فنقطة الدخول يمكن ان تكون أي نقطة ، لا يهم ، المهم هو الوقت الملائم ، و يكون عندما تكتمل الشروط الموضوعية للإستراتيجية المتبعة ، مثلا عندما يجتمع مؤشر الماكد السلبي مع مؤشر قياس التشبع آر إس آي . المهم أن تنتظر و تتحلى بالصبر و تنتظر تحقق شروط الاستراتيجية قبل أن تقرر الدخول في الصفقة .

samasimo
05-01-2016, 04:10
شكرا لك اخي الكريم علي طرحك الرائع وموضوعك المفيد ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه الموضوعات دائما
شكرا لك يا اخي الكريم

nonam
06-23-2016, 14:32
السلام عليكم ..... نقطة الدخول من اهم الادوات ومن المهم ان يكون الهدف كمان والاستوب بتاع الخسارة موجود ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التانية اللي بيكون اتلعامل معاها في الكتير من الادوات الفنيى
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bedospeed
06-24-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

magdy hosny
06-24-2016, 15:39
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة

rachid1997
06-24-2016, 15:57
يمكنك أن تحدد نقطة دخولك للصفقة عن طريق التحليل الفني و الدعوم و المقومات و خطوط الترند و نوع الصفقة على حسب الإتجاه العام للعملة , حيث أفضل سعر للدخول به هو عندما يقترب من خط الدعم أو المقاومة أو خط الترند , أو عند التشبع البيعي أو الشرائي في السوق العرضي
نعم يمكنك الدخول بالبيع في السوق الهابط في تجارة الفوريكس .

kymslye
06-26-2016, 20:59
تحديد نقط الدخول و الخروج اهم شى في لفوركس ولكي يكون دخولك صحيحى يلزم المعرفة مسبقا بطرق تداول الصحيحة وكيفية الاعتماد على المؤشرات الفنية و التحلييل الاساسي لدخول صحيح في صفقات

hosny10
06-26-2016, 21:02
بسم الله الرحمن الرحيم
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء
بالتوفيق

khaled sayed
06-26-2016, 21:06
نقطة الدخول فى الصفقة مهمة جدااا وهند الدخول فى اتجاه هابط
يجب توافر الشروط للشراء شمعة برايس اكشن وتشبع استوكاستيك
ومن الافضل دائما يجب ان تدخل الصفقات فى اتجاه الترند

kazero91
06-26-2016, 21:13
أخي الكريم أنا جديد في هذا المجال و شكرا لك على طرح هذا الطلب لأستفيدة معك
بالتوفيق إن شاء الله

emma91
06-26-2016, 21:24
اخي الكريم مشاركة جد مهمة ونقطة الخول كذلك اما بالنسبة لكيفية تحديدها فهذا اخي راجع لطريقة تداولك انت
انا احددها عن طريق الشموع وهنا من يحددها بالفيبوناتشي
اسال الله التوفيق لي ولكم وتقبل مروري

bakup28
06-26-2016, 21:33
الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون
هابط تنتظر في تصحيح وتختار مقاومة
قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع
والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها

متداول ممرجن
06-26-2016, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم و رمضان مبارك كريم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الرائع حول تحديد نقطة الدخول
اتمنى ان تدوم هده المواضيع التي تفيد المتداولين
و بالتوفيق

elmustapha
06-26-2016, 22:23
اخي الكريم بكل بساطة صفر حسابي عدة مرات لكن بعد ان من الله علي اخذت بنظرية البيع عند القمة والشراء عند القاع وبأهداف كبيرة تصل الى اول نقطة دعم او مقاومة وقد تتجاوزها حسب قوة الدفع وطبيعي ان يكون الوقف قريب فوق القمة بعشر نقاط او تحت القاع بعشر نقاط

Sid'Ahmed
06-26-2016, 22:24
نقطة الدخول في شراء او بيع صفقة زوج عمولات مهمة للمتداول فهي تحدد نسبة ارباحه
فالدخول في صفقة بيع تكون عند بلوغ الزوج لنقطة مقاومة والعكس بالنسبة لصفقة شراء تكون عند بلوغ سعر الزوج مستوى الدعم

ayoubdz41
06-26-2016, 22:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فالدخول في صفقة بيع تكون عند بلوغ الزوج لنقطة مقاومة والعكس بالنسبة لصفقة شراء تكون عند بلوغ سعر الزوج مستوى الدعم

brook
06-26-2016, 22:52
طبعا نقطة الدخول و الى الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى
و بالنسبة للاستفادة من السوق الهابط لازم تبيع هو يعنى حتدخل عكس السوق
و شكرا.

mohamed shabana 26
06-26-2016, 22:55
بالطبع تحديد نقظة الدخول والخروج من اهم عوامل نجاح الصفقه
شكراً على الطرح بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

بروفسير العرب
06-30-2016, 17:53
تحديد نقطه الدخول من اهم عوامل الربح حيث تحديد نقطه الدخول الخاطئه
لا ينتج عنها ربح بال يكون هناك خسارة وتحديد نقطه الدخول الخير صحيحه تكون الربح بها قليل ولجنى ارباح
من السوق الهابط يتم الدخول مع اتجاة السوق العام

lionardodicaprio940
06-30-2016, 17:54
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
يا اخي يجب عليك تحين الفرصة المناسبة للدخول في السوق
وبالتالي يمكنك الربح بسهوله
وحتى ان كانت هناك خسائر فان الخسائر تكون قليلة

krimoscar
06-30-2016, 17:57
شكرا للمعلومات القيمة والموضوع الجميل
اتمنى ان نستفيد منه
مشكوورين على الشرح الجميل
مع خالص تحياتي وامنياتي بالتوفيق

hamdifree44
06-30-2016, 18:08
السلام عليكم بالتاكيد اخي الكريم فتحديد نقطة الدخول للتداول ياثر بشكل مباشر على المتداول اما ان يدخل على خسارة او يدخل على الارباح

لدلك اداكنت مبتدء فانصحك ان تراقب السوق جيدا قبل الدخول الى اي صفقة او قم بالبحث عن المواقع التى تقدم توصيات مجانية او مدفوعة

lionardodicaprio940
06-30-2016, 18:09
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
يا اخي كلما كانت نقطة دخولك صحيحة كلما كانت نتائجك افضل
بالتوفيق للجميع
تحياتي

backtrack
06-30-2016, 18:12
السلام عليكم اعضاء المنتدى الافاضل
شرح في منتهى البسط بخصوص تحديد نقطة الدخول للتداول ،استفدت منه كثيرا خصوصا انني مازلت جديد في هدا المنتدى الرائع
واتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك واصل يا اخي .الى الامام

ayoubarzew1995
06-30-2016, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تحديد نقطة الدخول و الخروج مهمة جدا و تعتبر منعطف المسار
موفق

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التجارة الصح دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح

rehaiem107
07-02-2016, 21:35
السلام عليك اخي الكريم
من المهم تحديد نقاط الدخول والخروج في الصفقة لكن الأهم ان تعرف كيفية تحديدها
تحياتي لك تقبل مروري

yansane
07-03-2016, 01:12
حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى و بالنسبة للاستفادة من السوق الهابط لازم تبيع هو يعنى حتدخل عكس السوق وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها

golden19920
07-03-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول و
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

backtrack
07-03-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع تحديد نقطة للدخول للتداول موضوع مهم جدا يهملك الكثير من المتداولين الجدد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

Ahmed.Arabie
07-03-2016, 05:29
بالنسبة لتحقيق الارباح من السوق الهابط نعم يمكن تحقيق ارباح من السوق الهابط والسوق الصاعد على حد السواء

Samirghatas
10-16-2016, 16:31
اخى الكريم اكيد طبعا لازم تحدد نقطة الدخول وايضا تحديد الهدف والاستوب
ايضا هذا كلة مهم وتحسب ما هو المبلغ الذى تخسرة قبل المكسب وبالتوفيق لك

Tarabia
10-16-2016, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم .
بالطبع اخى الكريم تحديد نقطه الدخول شئ مهم جدا جدا حيث انهك تبنى عليه عوامل كثيره بمعنى انك عندما تأخذ كرار انك قد تدخل على السوق من هذه النقطه تعنى انك قد أخذت كرار وطريق وهدف وهذا ليس صعبا إذا تعلمت بمعنى أكثر انك اولا سوف تحدد اتجاه السوق للزوج إلى هتشتغل عليه وبعد هذا سوف تتضح لك الصوره قليلا تأتى تحديد نقطه الدخول وهى الاهم هناك أشياء كثيره منها العرض والطلب وهوا لديه طرق حيث عند تحديد مناطق العرض والطلب تستطيع أن تحدد نقطه الدخول وأحيانا لم يكن كافيه أحيانًا تحتاج اى مؤشر يساعدك مع تحديد الاتجاه ومناطق العرض والطلب بهذا قد كونت ثلاثة قوى جدا جدا تستطيع منه أن تدخل السوق وانتم مطمئن والطرق تختلف فى هذا المجال وانتى عما قريب سوف اشرح لكم طريقه كامله فى تحديد نقطه الدخول وهى طريقه رائعه حقا واتمنى من الجميع ان يستفيد واشكر الاستاذ المحترم صاحب السؤال واتمنى له دوام الصحه والعافيه
انتظرونا قريبا بمواضيع كثيره حقا سوف تستفيد منها . وشكرا

فوريكسي
10-27-2016, 01:35
مهم جدا تحديد نقاط الدخول فيالصفقات ولدقة تاتي بالبرة والممارسة مع الوقت شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
10-27-2016, 01:45
طبعا نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة مهم جدا تعرف كيفية تحديدها

ahmedmca
11-12-2016, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع اخي نقط الدخول اساس كل التحليلات و كل الاستراتيجيات ممكن تتعلمها بسهولا

body2
11-12-2016, 21:13
بس يا اخي سر الربح في الفوركس هي سر نقطة الدخول يعني اخي اهم حاجة تحديد نقطة الدخول
واخذ امر شراء او بيع وممكن من خلأل تحديد دعوم ومقاومات

zizoo99
11-22-2016, 09:46
يا اخى تحديد نقطة الدخول طبعا من الامور الهامة جدا فى دخول الصفقات و هو اما ان تضع امر معلق او ان تنتظر حتى الوصول الى تلك النقطة و يمكنك تحقيق الارباح فى السوق الهابط بالبيع طبعا و ذلك بعد تحليلك الفنى

kymslye
11-26-2016, 16:28
تحديد نقاط الدخول هوا اهم شئ في الفوركس لا يمكنك ان تحقق ربح بدون ان تعرف جيدا نقاط الدخول و الخروج لانه لو دخلت غلط يمكن ان يعكس عليك السعر و تخسر الكتير او انك تدخل و تخرج بربح قليل دون الصبر على الصفقة

Samira shabban
11-26-2016, 16:32
اخى الكريم السلام عليكم اعتقد لن معرفه نقطه الخروج ونفطه الدخول هى من اخى اسباب نجاح الصفقات ولذلك يجب معرفه التحليل الفنى والاساسى بتحديدها بدقه
وشكرا لك

ebn masr
01-07-2017, 23:37
مهم جدا انك تحدد نقطة الدخول والتوقيت المناسب وعلشان كدة لازم اننا نحدد اولا شكل السوق وتحركاته تركيزاته علشان نقدر نقيس

Samira shabban
01-08-2017, 02:12
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد أن عليك دخول القسم التعليمى لمعرفه نفقطه الدخول المناسبه لكل صفقه ...
وشكرا لك...

سيد2017
01-08-2017, 02:18
طبعا يا اخى نقطة الدخول والخروج من اى صفقة مهمة جدا نفرض انك تريد ان تشترى زوج من العملات يجب ان تشتريها من منطقة دعم ويجب ان تبيع ايضا عند منطقة مقاومة ويمكنك ان تبيع اثناء هبوط السعر وتستفاد من ذلك الهبوط

ahmed samaha
01-08-2017, 02:25
يجب عليك يااخي تحديد نقطه دخول قويه للصفقه او الانتظار فهي بالتأكيد تؤثر عليك فلا يمكنك السباحه ضد الطيار واذا كان السوق هابط فلتدخل بيع بالتإكيد ولكن يجب التأكد من عدم وجود اي اخبار تغير اتجاه الزوج

bakup28
01-08-2017, 06:11
دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عنده
بيع والاستوب فوق المقاومة اللي بعديها

waelmma
01-08-2017, 09:08
:yahoo::yahoo::yahoo: مفيش شك اخى الفاضل ان اهم نقطة فى تحديد الصفقة
هى نقطة الدخول وبارك الله فيك اخى الفاضل :yahoo::yahoo::accute:

abdallah.2017
01-08-2017, 09:34
تلك النقطة تعتمد على تحليلك الفنى واتباعك اﻻخبار وتحليلها بشكل صحيح

ahmed_sawalhy
01-08-2017, 09:47
نعم اخي الكريم يجب ان تتعلم
قبل البدء في العمل للفوركس لكي تقوم بمعرفه نقطه الدخول ونقطه الخروج وشكرا

acc-hossam
01-08-2017, 22:55
التحليل الفنى الجيد والصحيح للفريمات الكبيره اولا هو من يحدد نقاط دخول الصفقات والعمل بشكل جيد من خلال ادارة راس المال يؤدى الى النجاح فى الفوركس ولذلك بالتوفيق لمن يعمل بجد واجتهاد ويحاول النجاح فى الفوركس

ابوفؤاد
01-08-2017, 22:59
لابد
من ان يكون هناك لديك النقاط التى يمكن من خلالها تحديد ما اذا كنت سوف تبيع او تشترى على اساس تلك النقط و بالتلى فان السوق الهاط يوف تقوم فيه بعمليات سل او بيع لتربح

tamermosa
01-08-2017, 23:31
نقطة الدخول اخى الكريم اللي بيحددها الطريقة اللى انت بتشتغل بيها
فلما تتحقق شروطك فبتكون دي نقطة دخولك
اهم شئ الالتزام بالاستراتيجية التزام صارم

bakup28
01-09-2017, 09:16
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها

alasfarahmad
01-09-2017, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، بالطبع إن تحديد نفطة الدخول يسهم في تحديد مستويات الربح أو الخسارة بدرجة كبيرة، فعندما تكون أسعار العملات منخضة فمن الأفضل كما هو معروف القيام بعمليات شراء، وعندما ترتفع الأسعار من الأفضل القيام بعمليات البيع، أما كيفية الربح من السوق الهابك فيتم من خلال عمليات البيع، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

rahigrib
01-09-2017, 09:22
اجل تحديد نقطة الدخول مهمة في جني الارباح لانه اذا تم قنص فرصة من الدخول على سعر
ممكن وواضح انه سوف يكون عليه ربح فهنا يكمن النجاح

ebn masr
01-09-2017, 09:47
اكيد طبعا تحديدةنقطة الدخول فى السوق مهمة اوى وضرورية ومطلوبة علينا جميعا اننا نعرفها جيدا تمام المعرفة بكل دقة وتركيز

latraaa
01-09-2017, 14:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أنه من الأفضل العمل على مراقبة السوق و هدا لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك

محمدفؤاد
01-09-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى طبعا نقطة الدخول و حتى نقطة الخروج من الصفقة
مهم جدا تعرف كيفية تحديدها و هذا من خلال التحليل الفنى والاستراتيجيه المستخدمه

magic777
01-17-2017, 21:36
تعتبر نقاط الدخول اهم النقاط في العمل وهيا الي على اساسها بيتحدد وقت الصفقه لان لما تدخل من نقطه دخول قويه هنا انت بتقلل
من مده الانعكاسات عليك

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 02:14
نقطة الدخول اهم العناصرفى الفوركس لانه عليها يترتب وضع الاستوب لوز و التايكت برروفت و يجب ان تكون قمة او قاع و بالتوفيق

Sofien
01-18-2017, 05:38
سلام عليكم ورحمةو الله وبركاته ، بطبع تحديد نقطة الدخول مهم بل

هو أهم شي كل شي تتعلمه في الفوركس هو كيف تحدد نقطة الدخول

صفقة البيع هي الملائمة لسوق الهابط

alonsoo
01-18-2017, 05:53
ماهو الاساس لو انت عرفت ان السوق هابط ومتاكد من كدا يبقى هتبع على طول ومن غير تفكير هى المشكلة
اننا فى الاول بنكون محتارين عشان فى ترندات اكبر من ترندات وانت فاهم ده كويس

amr2016
01-18-2017, 06:52
يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عادات

waelmma
01-18-2017, 06:55
:(:(:o تمام اخى الفاضل ان تحقيق نقطة الدخول تعتبر من الاشياء الهامة جدا وممكن الاعتماد
على الاخبار وعلى بعض الاشياء الهامة زى المؤشرات والفيبوناتشى والترندات

bakup28
01-18-2017, 13:50
وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها

hosam2020
01-18-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

latraaa
01-18-2017, 15:45
مشكور أخي الكريم على الموضوعو على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج الراقية القيمة إنشءا الله و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله و لكي تعرف نقطة الدخول أخي اليكم هو امر سهل للغاية و لكن لابد من العم لعلى تعلم التحليل

Mahmoud hesham
01-18-2017, 15:49
السلام عليكم
انا رأيي ان حضرتك تسأل ناس لديهم الكثير من الخبرة في الفوركس لان الفوركس يحتاج إلى دراسة عالية من التحليل الاقتصادى علشان تبقى ضمنت اقصى ربح وباقل مخاطرة
وشكرا على الموضوع.

محمدفؤاد
01-18-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى دايما مع الاتجاه ونقطة الدخول لو
السوق بيكون هابط تنتظر في تصحيح وتختار مقاومة قوية تكون فوق السعر وتدخل من عندها بيع

Mr Fathy
01-18-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم. لو السوق هابط يبقى نبيع ولو صاعد يبقى نشترى على طول يا زعيم بس الاول نتاكد من الاتجاه فعلا الاول

jaouad ouaiss
01-18-2017, 20:13
نعم من الافظل دوما تحديد مناطق الدخول لكي تجعل الانعكاس قليلا والربح كتير القليل منا من يهتم بهده النقطة والكتير يهملها اتمنى لو الجميع يتقيد بها من اجل تداول ناجح

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 20:22
اكيد تحديد نقطة الدخول والخروج اهم حاجه كلنا بنتعلم التحليلات المختلفه علشان النقطه دي وعلشان تكسب من السوق الهابط تدخل من اخر قمة ظهرت للسوق وتخرج لما يظهر قمة اعلي من القمة السابقه لها

mahboub
01-18-2017, 20:37
معلومات حلوة يعطيك العافية

عندي سؤال حول النقطة 4 انو ضرب ستوبات هي عبارة عن بيع خسارة من قبل المتداول وشراء هذه الخسارة من قبل طرف اخر سواء باقل سعر في حالة الشراء او اعلى سعر في حالة البيع فمن وجهة نظري

خسارتي تعني ربح للاخر وربحي هي خسارة للاخر

تحياتي اخي الفاضل

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله
تحديد نقاط الدخول مهم جدا في التداول حيت يعطيك الراحة و خصوصا ان كنت محلل بطريقة زمنية تاخد السعر من بايت حركته

a7medsedik
01-18-2017, 21:12
نعم اخي الفاضل يجب عليك عند التفكير بدخول صفقة ما وبعد دراستها بشكل جيد وعمل التحليلات اللازمة لذلك ان تقوم بتحديد نقطة البداية لدخول الصفقة ونقطة النهاية للخروج بها بالربح ان شاء الله

hossemedineali
01-18-2017, 21:15
حسب رايي افضل طريقة لتحديد نقاط دخول مسبقة هي بتعلم الهارمونيك و اكتشاف النماذج اللتي في طور التشكل و تحديد نقاط اكتماها و اللتي تعتبر مناطق انعكاس سعرية محتملة و تكون دقتها عالية و عليها يكون اختيار الاهداف و الستوب
تحياتي

magic777
01-18-2017, 21:46
هو يفضل عمل تحليل شامل للسعر علشان تحدد نقطه الدخول القويه وحتى لو اخدت وقت هنا هيكون افضل ليك لان لو حددتها قويه
هتقدر تكسب منها اكيد

سمير
01-30-2017, 06:26
طبعا نقطة الدخول من اهم عوامل النجاح فى الفوركس فتحديدها فقط يعتبر نجاح فى حد ذاته فى الفوركس وطبعا على اساسها بيتم تحديد نقطة جنى الربح وايضا نقطة وقف الخسائر

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله
نقطة الدخول ان كانت صحيحة فهي تعني 80 في المية من مصداقية الصفقة حيت لا تجد ان السعر يعكس عليك كثيرا

skylol
01-30-2017, 18:19

نعم اخي الغالي يجب تحديد نقطة الدخول ونقطة الخروج هذا ما اعرفه انها حاليا اتمنى غيري يفيدك اكثير وبالتوفيق للجميع

ebn masr
02-16-2017, 06:20
طبعا مهمة جدا وضرورية جدظا علشان كدة لازم اننا نقوم بتحديد النقطة التى سندخلها او نخرج منها ضرورى جدا ومهم جدا ولازم علشان نختار الصح

waelmma
02-16-2017, 06:29
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك ان تحديد نقطة الدخول هامة جدا والاهم منها
تحديد نقطة الخروج والارباح فى الهبوط بتتحقق من خلال التشبع فى الارتفاع حتى تتكون نقطة مقاومة ثم الدخول فى صفقة بيع

kariim18
02-16-2017, 20:42
لكل مبتدا يجب التعلم اولا و التعلم جيد و هناك منتديات للمتاجرة للتدريب ثم بعد ذللك يمكن النتاجر يجب البدا بى مبلغ صغير
وكثرة التجارب سوق تعطى للك الخبرة

ashmawey
02-21-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , من اهم الامور ان تحدد نقطة الدخول ونقطة اخذ الربح , وهي من شانها ان تحقق لك الارباح و تجنب الخسارة
مع خالص الاحترام و التقدير

muhammad ismail
02-22-2017, 00:41
طبعا اخى الكريم المتداول الناجح هو اللى بيعرف امته يدخل الصفقه وامته يخرج منها او ازاىيحط قيمه الاستوب لوز او التيك بروفيت
ودة بيكون عن طريق خبره الشخص او مدى توقعه للسوق

ahmedm
02-22-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلعا متابعة الشارت كويس بيخليك تقدر تحدد نقطة دخول مميزة وتقدر تحقق ربح من السوق الهابط لو قمت بصفقات بيع تقدر تحقق ارباح منه تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

fadegogo22
02-22-2017, 06:52
نقطة الدخول بتون على حسب تحليلك الفنى من خلال الترند او كسره او الدعوم والمقاومات

waelmma
02-22-2017, 07:48
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك مفيش شك ان تحديد نقطة الدخول
من الاشياء الهامة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء لله

ashmawey
02-27-2017, 17:02
اخي الكريم , بالضبط لابد من تحديد نقطة الدخول عن طريق التحليل الفني المناسب لزوج العملة , وتحديد نقاط المقاومة ونقاط الددعم وذلك لتحديد نقطة الهدف المرجو تحقيق الربح فيها
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-27-2017, 17:25
تحديد نقطة الدخول يتوقف على استراتيجيتك وطريقة تحليلك للسوق وان كانت استراتيجيتك ممتازه ستمكنك من الدخول من نقطه ممتازه السعر لا يعكس بها كثيرا وبالتوفيق

abumazen
02-27-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا نقطه الدخول اهم شئ في السوق فعلي اساسها يتحدد جميع اهد\افك والله الموفق

المهم
02-27-2017, 17:44
اكيد يا اخي الكريم فتحديد نقطة الدخل شئ جيدة و ادا عرفتها فانك راح تحقق ثروة سريعة جدااا و لكن
ليس بالامر السهر ان تحددها و لكن في نفس الوقت ليست بالصرورة ان تكون نقطة الدخول صحيحية ايضا
و يمكن تفديها بطريقة المضاعفات مثلا فاو طريقة الهيدج فكلاهما الانسب لها

ilyestoumi
02-27-2017, 17:47
أهلا وسهلا
بالتاكيد اخي يجب تحديد نقااط الدخوول لكل صفقة
قيمة الارباح تعتمد على نقطة الدخول
الله يرفق و تقبل مروري
بالتوفيق