PDA

View Full Version : صعود وهبوط المؤشرات

mahi
01-30-2015, 00:26
ما الدي يجب فعله عند الهبوط
عندما تكون الؤشرات في تصاعد هل يجب الشراء أم البيع
وعند الهبوط نشتري أم نبيع

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:02
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:29
من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم ده موضوع طويل اخي الكريم في مراحل تشبع بيع او شراء ولازم تدخل لما الترند يكون في اوله
تقبل مروري

joseph mounir
04-10-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع هام اخى الكريم
واشكر الاخوة الاعضاء على اجابتهم المهمة والمفيدة للجميع
فعلن اخى عندما يكون المواشرات فى تصاعد يجب الشراء وقبل المواشرات ما تقل يجب البيع
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

mohamedhassn
04-16-2015, 01:52
وتراجع المؤشر الرئيس للسوق السعودية 5.0 في المئة مسجلاً أكبر هبوط يومي في ثلاثة أشهر مع انخفاض الأسهم المدرجة بشدة في تعاملات قوية

Eslam1
04-17-2015, 07:56
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

takirg
04-18-2015, 13:20
اخي الفاضل .............
سلمت الانامل التي خطت هذا الجمال .
ونسجت من الاحرف بديع اللوحات
دام عطائك العذب
ودمت نجما لامعا فى سماء المنتدى

ShougySalout
04-18-2015, 13:33
من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

Doodysamsom
04-18-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من العادة ان المؤشرات تكون المؤشرات فى صعود وهبوط...
فى حالة ان المؤشرات تصعد يمكنك البيع ..
وفى حالة هبوط المؤشرات يمكنك الشراء.

user_66
04-19-2015, 05:21
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

user_21
04-19-2015, 05:46
لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

دينا اسلام
04-20-2015, 09:32
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

basim
04-20-2015, 09:52
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة اما بخصوص المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة وبعدها تستطيع التحكم والاستفادة من المؤشرات
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Miro1
04-20-2015, 21:09
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

ahmedtaher
04-24-2015, 18:55
السلام عليكم ... المؤشرات دي من الحاجات اللي بتوصف السعر بس مش بتعمل اكتر من كدة ... والمؤشر هو اللي بيتبع السعر
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-14-2015, 19:02
اخى الفاضل اكيد لازم انك تدخل صفقاتك فى اتجاة السوق يعنى اذا سعر العملة ارتفع بتدخل شراء
وذا السعر انخفض بتدخل بيع بس طبعا لازم تفهم الاول لان سعات السعر بيغير اتجاهه

osama147
05-14-2015, 19:05
اخي بخصوص عندما ترى المؤشر الى الصعود قم بشراء واما عندما
ترى المؤشر بنزول فقم وحاول اخي ان تتاجر فى العملات المعروفة وسهلة التحليل
تقبل مروري

aminalamor
05-14-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان تاثير المؤشرات على السوق من شانها تحريك اسعار العملات اما بالصعود او بالهبوط وفي هذه الحالة انت اختار هل تشتري او تبيع ان كانت لك خبرة فيها
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-23-2015, 01:57
من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا
لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح
لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

yassine imq
05-23-2015, 02:03
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

malak558
05-23-2015, 02:25
بشكل عام انت محتاج تشترى بالرخيص وتبيع بالغالى
لكن مش كل هبوط يبقى للشراء ومش العكس الامر محتاج درايه بالتحليل الفنى والاساسى عشان تقدر تتخذ قرار صحيح

محمد مختار
05-23-2015, 02:43
موضوع هام اخى الكريم
فعلن اخى عندما يكون المواشرات فى تصاعد يجب الشراء وقبل المواشرات ما تقل يجب البيع

popa2015
05-23-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

omer1
05-23-2015, 14:56
ان الفوركس للجميع وليس لاحد معين ان الفوركس للاصحاب الخبرة والمتعلمين الجيدين للفوركس انه لابد وان يكون الفوركس محبوب منك قبل ان تقوم بالتدوال

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:35
اخي الكريم .. شكرا لك على هذه المساهمة اما بخصوص المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة
وبعدها تستطيع التحكم والاستفادة من المؤشرات عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك و مـن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
تحياتي ...

mohamedhassn
05-26-2015, 13:41
اعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخ

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 03:52
موضوع هام اخى الكريم

afaq11
05-27-2015, 03:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

yyahhyaa
05-27-2015, 04:07
وعليكم السلام

الأمر بسيط عند الصعود تشتري لتربح

وعند الهبوط تبيع لتربح

أمل بأن أكون أفدتك

superkenan
05-27-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كخطوة اولى انصحك بوضع ستوب لوس عند حد معين لتفادي خسائر كبيره ولا مانع من تاك بروفيت إذا اقتنعت بالربح الذي حصلت عليه
وشكرا

Kiing
06-01-2015, 15:09
ممكن متلا انه مع القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تم منه متلا ان تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل ممكن منه معه تبيع طبعا منه مع تحدد ذلك عن طريق رسم فقط

adamsbooba
06-01-2015, 21:26
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

zarour soufyane
06-01-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم هناك الكثير من المؤشرات الفنيه على المنصة التي من خلالها يمكن للتاجر معرفة اوقات الدخول و الخروج و انا لا اعرف بالضبط ماهو المؤشر الذي تقصده بالضبط وضح بالتوفيق

َArabeTrader
06-01-2015, 21:30
بعد قراءة سؤالك فهو غير واضح وما الذي تقصه بالمؤشرات لما تصعدو تهبط لانه كما نعلم كل مؤشر و له استخدام خاص به, فمتلا لما يهبط مشر القوة النسبية و يتشبع نشتري و لكن في مؤشر اخر متل الماكد لما يهبطالخط السريع و يكسر الخط البطيء فهده علامة لتغير الاتجاه من صاعد لهابط فيرجى تحديد نوع المؤشر حتى نستطيع مساعدتك

aimenbougha
06-01-2015, 21:42
الســـــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله وبـــــركـــــاتــــه......
اخى الفاضل كنت اتمنى ان افيدك ولكنى ليس لدى الخبرة الكافية لذلك
ولكن تمنياتى لك بكل التوفيق
تقبل مرورى اخى

ahmed bakry
06-17-2015, 03:35
لما تكون المؤشرات ف الصاعد اى زوج العملات ف الصاعد يجب علينا الشراء ولما تكون ف الهابط يجب علينا البيع وتقبل مرورى والسلام عليكم

hesham elzoghby
06-17-2015, 03:37
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
06-17-2015, 03:44
المفروض لو انت عارف ان السعر في حالة صعود فانت بتشتري لان كل ما بتزيد قيمة العمله وتقفل الصفقه بتكون قافلها على ارباح .ولكن خلي بالك ان في مراحل السعر بيتشبع فيها فبيضطر للارتداد عموما حاول ان تتعلم جيدا قبل الدخول في الحساب الحقيقي

Emam_gad
06-17-2015, 04:29
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

ibrahim forex
06-17-2015, 16:30
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة

محمد السيد
06-17-2015, 16:58
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه ..

a7med sniper
06-17-2015, 17:07
المؤشرات اخى الكريم هى ادداه مساعده التداول فى السوق مش بيكون لعى اسساها فقط
ولكن بيكون نظام تداول كامل والله المستعان

csebai11
06-17-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
موضوع مميز و رائع استفدت منه كمبتد و ارجو ان تعم الفائدة على الجميع

محمد ادم
06-17-2015, 17:26
اخى الفاضل اكيد لازم انك تدخل صفقاتك فى اتجاة
السوق يعنى اذا سعر العملة ارتفع بتدخل شراء وذا
السعر انخفض بتدخل بيع بس طبعا لازم تفهم الاول
لان سعات السعر بيغير اتجاهه
تقبل مروري......

mechanical
06-21-2015, 21:49
السلام عليكم ... قاعدة مش بتتغير لما السوق يكون على تشترى ولما يكون فى النازل تبيع ولو مش يهمك تخسر او تكسب يرجعلك انت واتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

ynwa1892
06-21-2015, 21:56
السلام اخي
انصحك بعدم الاعتماد على المؤشرات لانها اغلب الاحيان ترسم نفسها وتتبع السعر في اتجاهه ادرس الدعوم والمقاومات افضل
وفقك الله

Emam_gad
06-21-2015, 21:56
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

hmadnah123
06-22-2015, 00:31

AH3
07-21-2015, 23:49
العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه

pepobm
07-22-2015, 00:23
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

alaa ali
07-22-2015, 00:28
اهلا بكم
مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار ................ تقدر تكون ربح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ashawky99
07-22-2015, 00:41
عليك بالشراء عندما تتوقع الصعود
المثال كأنك اشتريت موبايل بسعر رخيص كلما صعد السعر تزداد قيمه الموبايل
البيع عند توقع الهبوط
فمثلا
انت معك موبايل ثمنه 8000 فقمت ببيعه
فإذا هبط سعره بعد ذلك تكون انت الكاسب لانك استفتدت استفاده قصوي منه

Kiing
07-25-2015, 05:34
السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول

ayoub321
07-25-2015, 09:22
بسم الله الرحمن الرحيم
المتاجرة بالمؤشرات لوحدها هي عبارة على الموت البطيء
لكن يجب أن تعرف التعامل مع المؤشر أخي الكريم ليس فقط تنتظره
حتى يصعد أو نزل تقبل موري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

asxqwzdc
07-25-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةت الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هاالمؤشر الرئيس للسوق السعودية 5.0 في المئة مسجلاً أكبر هبوط يومي في ثلاثة أشهر مع انخفاض الأسهم المدرجة بشدة في تعاملاط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فو

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت راء و لما يكون السوق هاالمؤشر الرئيس للسوق السعودية 5.0 في المئة مسجلاً أكبر هبوط يومي في ثلاثة أشهر مع انخفاض الأسهم المدرجة بشدة في تعاملاط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Chima
08-19-2015, 05:48
لكن مش كل هبوط يبقى للشراء ومش العكس الامر محتاج درايه بالتحليل الفنى والاساسى عشان تقدر تتخذ قرار صحيح

tarik46
08-30-2015, 22:10
لا يمكن الاعتماد على مؤشرات البورصة لوحدها لانها لا تكفي من اجل توقع حركة السعر بل هناك العديد
من العوامل مثل التحليل الفني و الاساسي و الموجي و التحليل التوافقي و خيرها من مؤشرات و طرق توقع
تحياتي

josef juvé
08-31-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي لا نقول هبوط و صعود المؤشرات بل هي التي ترينا امكانية هبوط او صعود السعر فقط ليست هي التي تنزل و تصعد تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ibrahim4forex
08-31-2015, 02:03

tarik46
09-15-2015, 16:17
يعتمد البيع و الشراء في الفوركس على ما يلي :
اذا كنت تعتقد ان السعر سيرتفع قم بالشراء لكي تبيع بسعر اكبر
اما اذا كنت تعتقد او تتوقع ان السعر سيهبط فعليك بفتح صفقو بيع لكي تشتري بسعر اقل
اتمنى ان اكون قد افدتك

ranimdammar
09-15-2015, 16:39
نحن لا نجد اشارة جازمة عل ان السعر قد وصل الى نقاط هي نقاط بيع او شراء بل
هناك تحليل وتخمين فقط وذلك بمساعدة المؤشرات القوية مثل الموفينج او الفوبوناتشي

Ami abdou
09-15-2015, 16:41
لا افهم معنى استفسارك جيدا و لكن اذا وجدت ان المؤشر يعطيك اشارة شراء عليك ان تفتح ثفقة شراء و العكس صحيح تماما

kheireddine
09-15-2015, 16:49
◘◘◘
•••من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء ▬▬♦☺و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات►☺ و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

◘◘◘

dhmo
09-15-2015, 17:02
◘◘◘
•••من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء ▬▬♦☺و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات►☺ و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

◘◘◘

كل الاساسيات دي مطلوبه و الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

khabouss
09-15-2015, 17:04
اخي الكريم عليك ا تبيع عند نزول المؤشر و الشراء عند ارتفاعه و بهدا تربح و لكن عليك ان تحلل قبل الدخول في اي صفقة
وشكرا

ahdahmed
09-15-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
طبعا اخى المؤشرات من الادوات المهمه جدا ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل
وانما هى احدى الادوات فقط ولابد ان نساندها بمزيد من التحليل

dhmo
09-15-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
طبعا اخى المؤشرات من الادوات المهمه جدا ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل
وانما هى احدى الادوات فقط ولابد ان نساندها بمزيد من التحليل

الطرق كتير مش مؤشرات بس وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

Dr.TraDeR
09-16-2015, 15:13
امابعد اخويا العزيز المؤشرات يا ااخي اتاكد انو معظها يتعب السعر
لانو مستحيل هناك مؤشر يتنبا لك بسعر
بالتوفيق

hichamhiya1991
09-16-2015, 18:34

moh19DZ
09-16-2015, 18:59

rachadcom
09-23-2015, 22:05
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

.لا تعتمد على المؤشرات كثيروة لنه من واقع خبرة المؤشرات تعطي اشارات متاخرة جداا ... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .
ل

snnaky
10-22-2015, 22:42
لازم تتعلم يعنى اية دعم ومقاومة ويعنى اية اتجاة وترند
الحاجات دى مهمة جدا جدا لأنها اساسيات شغل ومافيش حاجة اسمها لما يهبط اشترى
طب ماهو طبيعى ان لما يهبط بنشترى بس الأهم تشترى لما يهبط فين او تبيع لما يصعد فين يعنى ازاى تبيع وتشترى ودة مش ممكن تعرفة فى كلمتين لازم تعرف فين الدعوم اللى تتوقع صعود السعر عندا لتشترى وفين المقاومات اللى تبيع عندها لتوقع انخفاض السعر هو دة الشغل

med1985
10-25-2015, 18:09

abdougagi33
10-28-2015, 22:31
السلام عليكم
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تقبل مروري

seifhd
10-28-2015, 23:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Zezobebo3
02-01-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو ان تتقبل مرورى اخى الفاضل

mahmoud massry
02-01-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اذا كان السعر فى تصاعد فانت بتشترى واما السعر يصعد اكتر تقوم بالبيع وتكسب الفرق بين السعرين والعكس صحيح فى حاله الهبوط

AHMED91
02-01-2016, 20:20
التعامل مع صعود وهبوط المؤشرات يحتاج منك الي خبره جيده
في التعامل لان المؤشرات عموما تحتاج ايل خبره اذا اردت النجاح فيها

nuclear2010
02-01-2016, 22:46
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على هذه المساهمة اما بخصوص المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة
وبعدها تستطيع التحكم والاستفادة من المؤشرات عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك و مـن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
تقبل مرورى

lebouziramzinio
02-02-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة و بركاته لعواطف في الفوركس لا يمكن ان تفيد في اي شيء ومن المهم ان تتحكم في عواطفك لان التعامل مع الفوركس لابد ان يكون العقل

hicha
02-02-2016, 21:09

فى حالة ان المؤشرات تصعد يمكنك البيع البيع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

شكرا لك ساعدت معلومات مهمة لي لفهم أفضل للقضية

Batto777
02-02-2016, 21:25
السلام عليك ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل القاعدة الاساسية لكل المتداولين في حالة الصعود للموشرات تبيع ولما المؤشرات تهبط تشتري ولكن علي حسب تحليلك الفني والاساسي ويوجد بعض الاستراتجيات المعتمدة علي نظام اخر

Bassem Hassani
02-02-2016, 22:24
المؤشرات تعتبر من اهم ادوات التداول ولكن لا يجب الاعتماد عليها بشكل كام علشان تبدا فى التداول ولكن المؤشرات دى موجودة علشان تساعد المتداول فى انه يحدد اتجاهه فى الصفقة ويعرف ان كان تحليل ممكن يكون صح ولا لا ومن الافضل انك تدخل بناء على المؤشر المتوافق مع تحليلك للسوق

talel babchia
02-02-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان المؤشرات تكون المؤشرات فى صعود وهبوط في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع
بالتوفيق للجميع

justsmile
02-03-2016, 00:38
لا تعتمد اخي فقط على المؤشرات .. بل يجب عليك التحليل الجيد و تضع خطوط الدعم والمقاومة والترند وتدعم بالمؤشرات ..
انتبه المؤشرات فقط تتبع السعر اينما ذهب ..

Diaa
02-03-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله
مؤشر البورصة هو مؤشر قياس أسعار الأسهم في السوق بشكل عام على أساس يومي.
فعندما تكون حركة مؤشر أسعار الأسهم المتوقعة تتجه نحو الصعود فهنا يطلق على سوق

starnew
02-03-2016, 02:26
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

soad labib sadek
02-03-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل يجب عليك التمييز بين المؤشرات الفنية و المؤشرات الاخبارية لذلك اذا جعلت سؤالك اكثر تحديدا سيتعين علينا ان نساعدك باسلوب افضل بالتاكيد اخي الفاضل و بالتوفيق لك و للجميع

تحياتي

yacrao
02-03-2016, 13:27
المؤشرات لها قراءة خاصة وليست قلعدة بحد ذاتها وكل معلومة تستخلصها من الجمع بين مؤشرين او اكثر لهذا يجب ان تتعلم الفوركس

aym
02-03-2016, 13:49
صعود وهبوط المؤشرات يساعد المتاجر على معرفة كيف يمكن عمل تحليل للسعر واختيار الزوج المراد الدخول علية فى
فتح الصفقات ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع

lyo
02-03-2016, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن تقديم هدا الموضوع
انا كل ما اعرفه هو حينما يكون السوق صاعد يعني شراء ولما يكون هابط يعني بيع ولكن هدا كله ليس كافبا للدخول في الصفقات

hussin08max
02-03-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اوامر الشراء والبيع في الفوركس مهمة جدا فلابد ان نختار الزمان المناسب لتحديد امر الشراء او البيع وعند اي نقطة نقفل الصفقة وكيف نتعلم ذلك

talel babchia
02-03-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول
بالتوفيق للجميع

Sami1985
02-03-2016, 17:49
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 01:42
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة

zead ahmad
02-04-2016, 11:50
المؤشرات تعتبر العين الثالثة للتاجر بدون وضع للتاجر اى نوع من انواع المؤشرات فى التداول لن يرى اى اتجاة صحيح للفوركس يجب ان تعرف هذا يج ان تفهم بان الداول شيء لابد من نرفته

islamhd
02-05-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل من العادة ان المؤشرات تكون المؤشرات فى صعود وهبوط...

abanoub2015
02-05-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند هبوط المؤشر تبيع اخي الكريم اما يكون المؤشر صاعد تشتري انصحك اخي الكريم انك تدخل القسم التعليمي الاول تتعلم التحليل الفني والاساسي والدعوم والمقاومات الاول قبل المتاجرة تحياتي تقبل مروري

global
02-05-2016, 04:57
يا اخي الكريم عندما يصعد المؤشر اشتري وعندما يهبط يجب عليك ان تقوم بالبيع
والله الموفق والمعين

yansane
02-05-2016, 20:43
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة من العادة ان المؤشرات تكون المؤشرات فى صعود وهبوط

ملاك الروح
02-09-2016, 22:22
اخي الكريم عند الهبوط نعمل بيع وعند الشراء نعمل شراء وهكذا حسب التحليلات والاخبار
اتمنى لك دوات التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري ،،،

latraaa
02-10-2016, 21:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ibrah
02-10-2016, 21:47
ما افعله انا هو عندما تكون المؤشرات في بداية الصعود افتح صفقة شراء
وعند بداية الهبوط افتح صفقة بيع. ورغم ذلك فإن هذه القاعدة لا تنجح
دائما لذلك يستحسن تتبع السوق بشكل مستمر

never11
02-12-2016, 22:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
02-16-2016, 20:43
لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس

best1
02-16-2016, 21:14
وفي الوقت نفسه، تراجع الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي مقابل الدولار مع تراجع الاسترالي/دولار بنسبة 0.68٪ ليتداول عند 0.7090 و وتراجع النيوزيلندي/دولار بنسبة 1.44٪ ليصل إلى 0.6552.

mohammed control
02-16-2016, 22:17
من اساسيات الفوركس انك لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انست

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:47
صعود وهبوط المؤشرات
ات لكل القيم واللإتجاهات والحالات والنسب المئوية للبيع ... صعد: لون ذهبي/ سعر الإغلاق صعد عن سعر إغلاق الفترة السابقة. في هبوط:

forez
02-23-2016, 22:15
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لقاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات ......

wajdi1919
02-23-2016, 22:20
لست محترف فوركس لكن اخي اظن ان الهبوط يعني بيع طبعا اما الصود فيعني الشراء ثم البيع في وقت لاحق هكذا اعتقد لكن اسمع رائي الخبراء فقد يفيك اكثر

big.pharaoh
02-23-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... يفضل انك تدخل مع الاتجاه لما يكون هابط تبيع ولما يكوم صاعد تشتري

sob81
02-23-2016, 22:49
بالطبع لازم من صعود وهبوط المؤشرات ولهذا نقول انة مؤشر لكى يشير الى هبوط وصعود السعر الى مكان معين ويجب
اختيار لمؤشرات المهمة التى تفيد المتاجر فى التداول

Adham nabil
02-23-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته انصحك اخي العزيز ب فتح حساب تجريبي حتي تتمرن عليه ثم تنشأ حساب حقيقي و تكون استفدت إن شاء الله
تجياتي لك

Ahmedgomaa
02-24-2016, 02:05
موضوع هام اخى الكريم
وبالتوفيق للجميع

MOHAMED2701
02-26-2016, 18:26
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

amradel2320
02-26-2016, 18:47
يجب عليك ان تمشى مع السوق وليس عكس السوق يعنى لو المؤشر صاعد يبقى انت تشترى
ولو المؤشر نازل يبقى انت تبيع

Mohamedbonna
02-26-2016, 18:54
بص يا اخي عندما تكون المؤشرات في تصاعد يجب عليك الشراء , انت تشتري الان ثم تبيع في اخر المؤشر عند المقاومه
وعندما تكون المؤشرات في هبوط يجب عليك البيع حتي تبيع بسعر غالي وفي نهاية السهم اي عند الدعم تقوم بالشراء ,
بالتوفيق لك

Elgohary1024
02-26-2016, 19:23

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Civil Engineer
02-26-2016, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
انتظر اخي حتي يتم تكوين قمة او قاع وادخل مع الاتجاه

chouaib112
03-04-2016, 01:18
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

mostfahlm
03-04-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي المؤشرات مجرد خزعبلات وأتكلم عن تجربة فلا تفيدك في شيء تعلم شيئا أخر أخي

ahmedro
03-04-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

alialkhbeer
03-04-2016, 02:03

khadija elmoussaide
03-04-2016, 02:19
واقاقف اق اقا منى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال يبليف افقالفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشاتققس قي بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاءفا ق ونتعلم حجات مكناش نعرفه
فاق

abdoromia93
03-04-2016, 02:23
باختصار يا اخي الفاضل
عندما يكون المواشرات فى تصاعد يجب الشراء وقبل المواشرات ما تقل يجب البيع
بالتوفيق للجميع

sh1938626
03-04-2016, 03:40

dhmo
03-04-2016, 11:02
باختصار يا اخي الفاضل
عندما يكون المواشرات فى تصاعد يجب الشراء وقبل المواشرات ما تقل يجب البيع
بالتوفيق للجميع

الحقيقه واضحه وهيا ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

alazi
03-04-2016, 11:09
المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة
تحياتي ...

نادر صباح الدين
03-04-2016, 11:13
يبقى هذا السؤال صدديقنا الكريم دائما محيرا.. بالفعل، قد يقف المتداول في لحظة من اللحظات في موقف لا يعرف بالضبط أي الصفقات أفضل، اعتقد أنه من المناسب جدا أن يضع المتداول في حسبانه إمكانية الهبوط عندما يقرر الشراء، ومكانية الارتفاع عندما يقرر البيع، المهم أن يكون حذرا في تعامله مع الفوركس، ولا يتسرع في قرار.

ibrahem91
03-04-2016, 15:18
دائما يكون صعود وهبوط المؤشرات امر مهم جدا ولكن ايضا ستجد الكثير
من الامور التي يكون لها التاثير الكبير علي التحركات سواء الصعود او الهبوط

newlookmostafa
03-05-2016, 14:11
فى حالة السعر القليل نشترى وعندما يرتفع نبيع
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

elnagar
03-05-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك السؤال وانا ايضا اري لا في حاله الصعود نقوم بعمليه الشراء والعكس ف البيع تللك القاعده العامه مشكور اخي الكريم

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:12

forez
03-13-2016, 13:23
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
لقاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات ......

karinho1991
03-19-2016, 14:57
موضوع هام اخى الكريم

harimeche
03-19-2016, 15:16
اولا وهده وجهة نضر لا غير يجب أن لا ندخل بناء على المؤشرات فقط إلا إدا كنت متمكن جدااا من المؤشر ومجربه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر

او نفلتره بأدوات اخرى

مع التحية وبالتوفيق

samir1
03-19-2016, 16:15
سؤالك هذا يدل على انك ما زلت فى مرحلة البداية فى الفوركس .
انصحك ان تتعلم اولا قبل ان تفكر فى الدخول فى اى صفقات ف الحساب الحقيقى وحتى تعرف متى تدخل الى الصفقة ومتى تخرج .

abdelmadjid41
03-19-2016, 16:18
السلام عليكم رحمة الله و بركاته اخي الكريم على ما اظن و حسب خبرتي ارى ان صعود المؤشرات يعني شراء و نزول المؤشرات يعني بيع

dhmo
03-19-2016, 16:26
اولا وهده وجهة نضر لا غير يجب أن لا ندخل بناء على المؤشرات فقط إلا إدا كنت متمكن جدااا من المؤشر ومجربه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر

او نفلتره بأدوات اخرى

مع التحية وبالتوفيق

فيه شروحات هنا للمؤشرات عادي وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

big.pharaoh
03-19-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....المفروض انك تشتري من ادني سعر وتبيع من اعلى سعر ولكن ده هييجي مع الوقت لما تتعلم

zizo199
03-28-2016, 18:09
اخي الكريم شكرا لك على هذه المساهمة اما بخصوص المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة وبعدها تستطيع التحكم والاستفادة من المؤشرات

mourada
03-31-2016, 12:58
اخي العزيز انصحك بالا تتبع المؤشرات ابدا لانها كلها تتبع السعر و لا تعطي الاشارة الا متاخرة و ان دخلت معها غالبا ستخسر و تقبل مروري

HaMaDa99
03-31-2016, 14:09
أغلقت مؤشرات البورصة المصرية جلسة نهاية الأسبوع، اليوم الخميس، على صعود طفيف بدفع من مشتريات المؤسسات المصرية.

Abughali
03-31-2016, 14:21
الساام عليكم و رحمة الله و بركاته
في هذا الحال أخي الكريم تدخل عمليه بيع
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmadinho100
03-31-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضنك يا اخي مازلت متداول جديد اولا يجب عليك ان تتعلم التحليل و العمل بالمؤشرا لكيعرف هل الهبوط او الصعود

mhmd.hmdy
03-31-2016, 16:30
المؤشرات فى سوق الفوركس هى الى بتتحكم فى الاسعار
سواء كانت مؤشرات اقتصاديه اخباريه
او مؤشرات فنيه زى الاتشموكو والموفنج افرج

عيسى
03-31-2016, 19:04
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

hilali2010
03-31-2016, 21:14
عند الهبوط بيع بطبيعة الحال و عند الصعود شراء
و لكن ليس هذا هو أسلوب التداول الاحترافي
يجب تعلم المؤشرات و الستراتيجيات قبل كل شيء

khadija elmoussaide
03-31-2016, 21:15
انا اعتقد ان افضل زوج للتداول فى الفوركس هو زوج اليويو دولار وذلك لتميزه
بكثير من الممزيات عن باقى الازواج حيث ان الاسبريد يكون فيه قليل عن اى
زوج وايضا يتميز بالاستقرار

karbon
03-31-2016, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم ده موضوع طويل اخي الكريم في مراحل تشبع بيع او شراء ولازم تدخل لما الترند يكون في اوله
تقبل مروري

elm3lem
03-31-2016, 21:22
السلام عليكم اخي المؤشرات ما دائما تاتى متاخرة وتاتى حسب طلب السوق انصحك باستخدام الاستراتيجيات افضل
هذه وجهة نظر صغيرة وشكرا لك

aminetns
03-31-2016, 22:34
الصعود او الهبوط في المؤشرات هو طريقة تعبيرها واشارتها اي باختصار هي لغة المؤشرات شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asmaa mahmod
03-31-2016, 23:58
عند ىالهبوط ادخل الصفقات البيع وعند الصعود بتدخل صفقات الشرا وياريت تبتعد عن العمل تبعا للمؤشرات لانها بتعرضك للخساره اوقات كتير

neverlit5
04-05-2016, 13:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 13:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.. بالتوفيق لك..

sob81
04-05-2016, 13:31
صعود وهبوطالمؤشرات يكون تبعا للسعر وحالة السعر سواء كان بالاقبال عليه فى عمليات
الشراء وعمليات البيع

hanmar
04-05-2016, 18:02
عزيزى الفاضل على حسب اعتقادى انه يجب عند تزايد المؤشرات ف التصاعد يجب عليك الشارء اما عند هبوط المؤشرات يجب عليك البيع
على سبيل المثال اذا تم شراء جرام ذهب على سعر 250 وبعدها زاد السعر الى 300 اذا يجب البيع للحصول ع الربح 50 والعكس صحيح

eg.light
04-05-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخي الكريم الموضوع ليس كذلك فقد ينعكس السوق وتخسر جميع اموالك بسبب ان حسابك صغير ولا يتحمل الانعكاس
استخدم التحليل الفني والاساسي من اجل ذلك

doaa sary
04-05-2016, 19:44
ف السوق الهابط نبيع وف السوق الصاعد نشترى
وامتا ندخل صفقه
لما تتحقق الشروط
ونحذر لان ممكن يكةون فى تصحيحات
بالتوفيق والارباح للكل

ebn masr
04-19-2016, 03:28
لما تكون المؤشرات لفوق او لاعلى نقوم بالشراء وعندما يكون النؤشرات لتحت او لادنى فعليك بالبيع ودى طبيعة العملية التداولية

السيد خاطر
04-19-2016, 03:30
بخصوص المؤشرات هي عوامل مساعدة لااكثر عليك بذل الجهود في التعلم واكتساب الخبرة وبعدها تستطيع التحكم والاستفادة من المؤشرات

aboubakr el ayach
04-19-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الاجابة على سؤالك تحتاج الى الاجابة على سؤال آخر وهو: ما نعني بالحركة السعرية، اعرف أخي معنى الحركة السعرية وذلك بالبحث في قوقل ثم ستتضح لك المسالة كليا تحياتي وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 20:42
اخى الكريم انصحك بالابتعاد عن اشارات المؤشرات فى الدخول والخروج من السوق
لان معظم المؤشرات تتبع السعر ولا تحدد الاتجاة المستقبلى
وغالبا ما تعطى اشارات خاطئة او بطيئة
لاتعتمد عليها كليا واعتبرها وسيلة مساعدة لا اكثر ...بالتوفيق اخى

Zezobebo3
04-28-2016, 01:55

nonam
06-23-2016, 03:32
السلام عليكم ..... من المهم ان المؤشرات اللي في التداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في المنتدي ومن المهم ان يكون التعامل مع الكتير من الحسابات اللي انت بتتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-19-2017, 16:46
عند هبوط مؤشرات البيع والشراء عليك خى التوقف التام عن التداول فى تلك الفترة لخطورة مواقف البيع العالمى فى الترندات المختلفة وحتى لا تقع فى خطورة كبيرة عند المداولة مشكورة على طرحك هذا السؤال المميز

alonsoo
03-19-2017, 20:24
اخى الفاضل موضوع المؤشرات هذا موضوع شائك وانت لكى تعرف كل شئ لابد لك بالتجربة بنفسك اولا كى تحكم عليها جيدا اوك

MohamedMoamen
03-19-2017, 20:45
عندما تكون المؤشرات صاعدة من المفترض القيام بأمر شراء
وعندما تكون المؤشرات هابطة من الفترض القيام بأمر بيع
فهذه المؤشرات هي أمر يساعد في التحليل الفني

tahar2015
03-22-2017, 08:16
اخي الكريم بشكل عام انت محتاج تشترى بالرخيص وتبيع بالغالى

mrramy
03-22-2017, 09:28
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة وبعد اخى الفاضل انت بتشترى دايما من القيعان وتبيع من القمم اما لو انت بتتكلم عن الموشرات نفسها فهى بتعيد رسم نفسها

محمدفؤاد
03-22-2017, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لما يكون السوق صاعد تدخل شراء
و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات

Mr Fathy
03-27-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا لسه لحاد دلوقتى يعتبر جديد على مواضيع المؤشرات دى لانى اصلا سمعت كلام عليها كتير جدا جدا انها مش بتحترم الاسعار للاسف

michael1
03-27-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
ان الفوركس طبعا ليس يوجد به شئ مضمون
فى التعاملات التى نقوم بها فى التداول على الفوركس

ayoubfc
03-27-2017, 20:41
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق
هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم
و المقاومات لتحدد نقطة الدخول.

murad3infor
03-27-2017, 20:55
السلام عليكم
اخي في حالة الصعود تقوم بالشراء والعكس صحيح
لكن عليك الحذر من سرعة الانزلاق في المؤشر وتكون ذكي في اختيار الصفقة

smartawi
03-31-2017, 11:02
اذا هي يا اخي مؤشرات فنية تبع التشبع فطبعا اذا صعدت تبيع واذا نزلت تشتري كمثال الار ايس اي
انما المؤشرات يا اخي لا تصلح تتاجر بناء عليها لوحدها لانها هي في رايي مكملة ومساعدة لا غير لازم تتبع الكلاسيكي افضل في رايي

Lante
03-31-2017, 12:43
القاعدة العامة في الفوركس تقول لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول

latraaa
04-29-2017, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم لقد تم تقديم الكثري من الأمور الراقية القمية و التي من خلالها تم شرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يحون إ نشاء الله أخي الكريم

skylol
07-14-2017, 02:54

اخي الغالي لا تعتمد على المؤشرات في التداول والا فان الخسارة هي مصيرك اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

abdelrahman664
07-14-2017, 17:34
عندما يكون المؤشر فى صعود تشترى وعندما يكون فى هبوط تبيع

محمد حافظ 120
07-14-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... بالتوفيق للجميع

yousee
07-14-2017, 19:00
أخي إن المؤشرات هي أخر شيء يجب أن تعطيه قيمة الأولوية يجب أن تكون لأسترتجيتك وكدلك الشموع أليبانية إدا لم تكون تأخد الامور هكدا فسأنسحك ان لا تتداول لأنك ستخسر كتيرا

Abu_Yassin
07-14-2017, 19:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مش شرط تتبع المؤشرات هناك تحليل فنى من المفروض أن يدعم المؤشرات

elmasry96
07-14-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله القاعده الاساسية فيما يجب فعله عند صعود وهبوط المؤشرات انك عند هبوط المؤشرات تقوم بالشراء وعند صعود المؤشرات تقوم بالبيع ولكن تلك القاعدة ليست دائمة التطبيق فقد يكون الهبوط مقدمة لهبوط اكبر فعندئذ لا تقوم بالشراء لانك ستخسر حينها والعكس قد يكون صحيحا

muhammad ismail
07-14-2017, 19:20
اخى الكريم اولا المؤشرات مش تتداول عليها بشكل رئيسى نصيحه استخدم المؤشرات كاداه للفلترة فقط يعنى تاكد بيها التحليل بتاعك انت تحلل السوق وتعرف الاتجاه وبعد
كدة تاكد الاتجاه بتاعك بالمؤشرات عشان تتاكد من تحليلك

Mahmoud1001
07-14-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز شكرا علي هذا السؤال ولكن اظن ان التدوال ليس له قواعد ثابتة فكل متغيرات التدوال لها احكامها الخاصة

adamo92
07-14-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة أتمنى أن يكون الأعضاء قد أفادوك يالتوفيق
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

drissou45
07-14-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي انصحك بعمل خطه والتزام بها , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

m7med
07-15-2017, 01:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
عند صعود المؤشرات اخي الكريم يجب عليك الشراءو العكس صحيح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-15-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي انت عندما تدخل صفقة ما يجب ان تحرص على مراقبتها جيدا وطبعا انت مؤمن نفسك بوقف الخسارة سواءا صعد السعر او نزل

waelmma
07-15-2017, 06:05
:)):)):)) اخى الفاضل بارك للله فيك والحقيقة ان الموضوع لايقاس هكذا ولكن يقاس من خلال
قرائة الاخبار والارتكاز على مؤشرات زى الموفينج واداة الفيبوناتشى والله اعلم

Lord_2009
07-15-2017, 06:53
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
هؤلاء الذين ينصحون بالشراء وقت الصعود في السوق و البيع اثناء انخفظ المؤشرات لا اتفق معهم يجب ان يوضحوا اكثر فانا ارى العكس تماما لجني الارباح

سيد2017
07-15-2017, 07:22
العديد من المتداولين يستخدموا المؤشرات لتحديد اهم النقاط للدخول والخروج من السوق ولكن انا استخدم المؤشرات لكى اتاكد من التحليل الذى اقوم به حيث انى اعتمد على التحليل الاكلاسيكى فى التداول والدعوم والمقاومات

capoeira
07-15-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الفنية لكل منها طريقة عمل خاصة به فهى
تساعدك على محاولة توقع الحركة القادمة للسعر لا يمكن لا احد ان يجيبك بهذا الشكل

cladiator2007
07-15-2017, 14:19
السلام عليكم ... المؤشرات دي من الحاجات اللي بتوصف السعر بس مش بتعمل اكتر من كدة ... والمؤشر هو اللي بيتبع السعر
بالتوفيق ان شاء الله

2017wydadi
07-15-2017, 15:53
موضوع هام اخى الكريم
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى:)

amir anwar
07-15-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي واضح انك مبتدأ الأمور لا تسير علي هذا النحو يجب عليك التعلم اولآ ثم التطييق ثم بعد ذلك اتخاذ قرارات البيع و الشراء

yassmiina
07-15-2017, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليست هناك استراتيجية تقول عند الهبوط نشتري او نبيع هذا راجع لتحليلك فقط تقبل مروري و سلامي و موفق

michael1
07-15-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدىهنا معانا
ان من الممكن ان تكون هبوط وصعود المؤاشرات
فى الفوركس بسبب الاخبار القوية فى الفوركيس

abo.tali.wtalin
07-15-2017, 21:38
عندما يكون فى صعود فعليك بالشراء وعندما يكون فى هبوط تبيع
والله الموفق المستعان للجميع

o123
07-23-2017, 00:34
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

A.mustafa
08-23-2018, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لما يكون السوق صاعد تدخل شراء و لما يكون السوق هابط تدخل تبيع طبعا لازم تحدد ذلك عن طريق رسم الترندادات و تحديد مستوايات الدعوم و المقاومات لتحدد نقطة الدخول الجيدة للربح لازم نتعلم كيف نربح بقوة من انستا فوركس...

lionhmada
08-23-2018, 09:29
النصيحة اللي بنسمعها بصفة عامة " كن صديق الاتجاه "

اعتمد على تحليلك وشوف الأخبار والبيانات الاقتصادية المؤثرة وادخل صفقتك بإدارة رأس مال صارمة لتحافظ على رصيدك