PDA

View Full Version : اهم القواعد الاساسيه في الفوركس

Pages : [1] 2

smsom
01-30-2015, 07:21
هناك الكثير من القواعد التي يجب ان تتبعها قبل واثناء دخولك في صفقه
القاعده الاولي:استخدام امر الحد من الخساره
القاعده الثانيه: لا تخسر اكثر من 2-2.5% من حسابك في الصفقه الواحده
القاعد الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ
القاعده الرابعه :لا تدخل في صفقه بعكس ميل السعر
القاعده الخامسه : لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:04
بالنسبة للقاعدة الرابعة مش شرط لانك ممكن ان تدخل عكس الاتجاه العام و مع ذلك تخرج بربح المهم الدخول يكون مع الحركة التصحيحية

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:22
القاعد الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

ppttss
02-22-2015, 10:24
فعلا يجب على التاجر ان يعمل للامر بتاعه حد الربح

ووقف الخسارة تلك اول قاعدة مهمه لكل تاجر

مبتدء ام خبير حتى يجتب الخسارة وغدرات السوق

user_1
03-01-2015, 01:30
لقاعدة الرابعة مش شرط لانك ممكن ان تدخل عكس الاتجاه العام و مع ذلك تخرج بربح المهم الدخول يكون مع الحركة التصحيحية

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم وانا شايف ان اهم قاعدة هي القاعدة رقم 2 وهي اتباع سياسة صارمة لادارة راس المال
تقبل مروري

asmahanzz
03-15-2015, 13:45
القواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم اختراقها والتاكد الادائم للتعلم اهم شئ لكى تكون ناجح مع انستا والفوركس عندما تساورك الشكوك اخرج من السوق ولا تدخله إلا عندما تكون متأكدا

atyaatya007
03-15-2015, 13:48

abdelaziz 10
03-15-2015, 13:53
بالنسبة للقاعدة الاولى يا اخي تبع الستوب لوز ففعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة
بالتالي ممكن تلاقي الستوب لوز هو سبب الخسارة اصلا لو وضع بالاسلوب الخاطئ

SHADOWING
03-15-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طيب يا اخى الكريم تسلم على هذه القواعد وبصراحة انا لا اتفق معك فى بعضها ولكن على كل حال مشكور

mawwalmammo
03-15-2015, 15:18
ساحاو ان اطبق ما تحدثت عنه وانا اطبق منه بعض لاني وجدت كثيرا من المواضيع سواء في هذا المنتدى او غيره النصح بهذه الطرق
و انا افعلا اود ان التزم بها بحذافيرها في القريب العاجل بعد التعلم على الديمو ان شاء الله
شكرا جزيلا لك

Mohamed Morsy
03-16-2015, 00:21
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. تسلم على هذه القواعد وبصراحة انا لا اتفق معك
فى بعضها لان كل طريقة شغل وليـها قواعد معينة ليها ..
تحياتي ...

baki
03-16-2015, 00:24
من اهم القواعد في الفوركس وضع الستوب لوز وعدم الدخول بلوت كبير يفوق قدرة تحمل رئس المال
مثلا الدخول ب 1 دولار لرئس مال 100 دولار

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:34
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على شرح القواعد والاسس المهمة لتجاارة الفووركس
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
القاعد الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

salah belacel
03-19-2015, 01:06
القاعد الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركسالنسبة للقاعدة الاولى يا اخي تبع الستوب لوز ففعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة

jalal971
03-19-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم و شكرا جزيل الشكر على هذا المعلومة المفيدة
ننتظر منك كمبتدئين مثل هذه المعلومات .

popa2015
03-22-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

طريق النجاح
03-22-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
نعم اخي هو امر ضروري جدا ان تعرف كيف تتحكم في حسابك وكيف تتحكم في خسارتك ايضا :)

1 million
03-26-2015, 21:48
مرحبا اخي الكريم
أعتقج أننا لو عملنا بهذه النصائح البسيطة لوفرنا على انفسنا الكثير من الخسائر المتلاحقة
معظم من في المنتدى يريد ان يجني الارباح باكبر سرعة ممكنة

abes
03-27-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

عبده مورو
03-27-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل
شكرا اخى على المعلومات الرائعة دى
رجاءا تقبل مرورى

m.gama17l
04-06-2015, 17:23
يجب على التاجر ان يعمل للامر بتاعه حد الربح

...... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

taget
04-07-2015, 12:42
لن أكذب لكن هذا السلوك لم أفعله و لا مرة فكلها قضاء و قدر و لو كتب لك الربح سوف تربح
و لك كتب العكس فهو العكس
بالتوفيق أخي

sherry mohamed
04-07-2015, 15:50

taget
04-07-2015, 22:45
السلام عليكم
هده نتيجة انه في التداول على الحساب التجريبي لا تبالي بالخسارة و لا بالنجاح لدا تكون الثقة علية و النفسية مرتاحة
لدا انا انصح لسيس بالمال ممكن ان تداول و لكن تخيل انك على الحقيقي و جربها تحس انك مضطرب

a7med84
04-07-2015, 23:51
قواعد هماه والدخول عكس الاتجاه مش غلط ولا حاجه لان ببساطه السعر مش ماشى فى اتجاه واحد وفى تصحيحي ممكن استغلاله ليه لا

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

sherry mohamed
04-08-2015, 14:33

modr2015
04-12-2015, 17:45
هناك أنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن للمتداول استخدامها للتداول في سوق النقد الأجنبي وعقود ال cfd . ... يحدد المتداول الحد الاقصى للخساره (من حيث النقاط) لصفقه معينه. ... حسب أمر وقف الخساره, سيتم اغلاق الصفقه اذا هبط السعر ووصل الى 1.0553.

04-12-2015, 18:23
ايوه طبعا ممكن اخى الكريم انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه فقط

sof
04-12-2015, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الثقة موجودة بين كل اشخاص الفوركس ولكن عدم الثقة فى كل شى هنا فهذا سوق ومفتوح للجميع
لكن الاعتماد على شخص محترف ممكن يوصلنى للربح بس مش هتعلم

جابر1979
04-12-2015, 18:40
شكرًا أخي ، نصاءح مهمة و مفيدة لنا لن تداول بها في صفقات ناجحة انشاء الله . شكرًا لك اخي على كل المجهودات التي تبدلها من اجل مساعدة و تعليم المبتدءين في المجال . بالتوفيق انشاء الله

babokaka1
04-12-2015, 18:54
العالمية في موقع "ديلي فوركس.كوم" وضع لنفع المسلمين. المواد المتواجدة في الموقع مقتبسة من المواقع الإسلامية المختلفة المعروضة في شبكة الإنترنت من دون زيادة أو نقصان ، و عملنا كان تجميع الفتاوى من تلك المواقع، مع ترتيبها و تقسيمها ، من غير تحريف أو تبديل أو زيادة أو نقصان ، و هذا حتى يسهل على طالب العلم ورجال الإقتصاد والمتداولون الاستفادة منها ، نسأل الله أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم و أن ينفع به عامة المسلمين.

الآن وبعد أن قمت بالتجارة في الفوركس على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً لعدة أشهر مثلاً وأصبح لديك الحد الأدنى من الخبرة وبعد أن طورت أسلوباً في المتاجرة يعتمد على طريقه معينة في تحليل حركة الأسعار وأثبتت لك هذه الطريقة فعاليتها بنتائج عملية جيدة في الحساب الإفتراضي ولفترة طويلة نسبياً . لقد أصبحت الآن جاهزاً من حيث المبدأ للتجارة الفعلية في الفوركس لكنك تعتبر حتى الآن مستثمر جديد ولا زالت تنقصك خبرة المستثمرين الخبراء، لهذا نخصص هذا المقال لأهم النصائح و القواعد الأساسية في الفوركس، حيث أجمع المستثمرون الخبراء في السوق بأن هذه القواعد الأساسية في الفوركس تساعد في نجاحك كـ مستثمر جديد وإطالة حياتك في سوق الفوركس.

وتطبيقاً للقواعد السابقة قمت بتحديد مبلغ من المال للمتاجرة به وقمت باختيار شركة الوساطة وفتحت معها حساباً مصغراً لتبدأ منذ الآن رحلتك الحقيقية في عالم المضاربة بالبورصة الدولية للعملات .

من خلال الممارسة التي قمت بها في الفترة السابقة أصبحت على دراية جيدة بطبيعة حركة أسعار العملات وبالتالي أصبحت على دراية بطبيعة المخاطر في العمل بهذا المجال , فكيف يمكنك الحد من هذه المخاطر لأقصى حد ممكن ؟

هناك الكثير من القواعد التي يجب أن تتبعها قبل وأثناء دخولك في صفقة ما نذكر منها :

القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .

القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .

القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

وسنشرح بشئ من التفصيل هذه القواعد لأهميتها البالغة.

القاعدة الأولى

adamsbooba
04-13-2015, 01:49
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 17:37
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

tipou
04-14-2015, 17:47
السلام عليكم
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى
كل التقدير والاحترام
بارك الله فيك

04-14-2015, 19:09
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سحب الارباح شىء جيد لكنه غير مستمر ولا يمكنك الاعتماد الكامل
على دخل الفوركس لكن يمكنك ان تجعله دخل اضافى
تحياتى لك

Yara1
04-19-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا .

0664545421
04-19-2015, 20:15
دما يقوم تاجر من مصر مثلاً بشراء سلع من اليابان فلابد له أن يدفع قيمة هذه السلع بعملة يقبلها البائع الياباني , فغالباً فإن البائع الياباني لن يقبل أن يحصل على ثمن سلعته بالجنية المصري , بل هو يريد أن يتسلم ثمن سلعته إما بعملة بلدة ( الين ) أو بعملة مقبولة في أغلب دول العالم مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنية الإسترليني .

هنا ليس أمام التاجر المصري إلا أن يستبدل ما لدية من جنيهات ليقوم بشراء دولار أمريكي ليرسلها إلى البائع الياباني مقابل السلع التي اشتراها منه . إذاً على التاجر المصري أن يشتري الدولار ويدفع مقابلة جنية مصري . وكذلك لو أراد شخص عربي أن يسافر إلى أحد الدول الأوروبية بغرض السياحة مثلاً فلابد أن يشتري بعملته المحلية العملة الأوروبية الموحد ( يورو ) ليتمكن من دفع ما يشتريه من سلع وخدمات في الدول الأوروبية التي سيزورها .

zhar01
04-19-2015, 21:13
لقواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم اختراقها والتاكد الادائم للتعلم اهم شئ لكى تكون ناجح مع الفوركس

Miro1
04-19-2015, 21:23
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

دينا اسلام
04-19-2015, 21:24
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bouch7anba
04-19-2015, 21:34
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Miro1
04-19-2015, 21:35
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

basim
04-19-2015, 22:19
شكرا اخي على هذه المساهمة الرائعة بخصوص القواعد العشرة في سوق الفوركس فعلا مفيدة ويجب الالتزام بها
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Schams
04-19-2015, 22:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 22:24
اخي العزيز تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير و هذه القواعد المهمة جدا ، فاذا التزم بها اي متداول اظن انه سيكون ناجحا ان شاء الله ، بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

bayoo73
04-19-2015, 22:28

omaoma
04-19-2015, 23:04
يجب انه نختار افض طري للتدالو فى الفورطس وافضل ش هو المعرة بكل قواعد الفورك
س كل تاجر اكد سوف يتعلم ازاى يصل على الخبرة واكدي سوف يكون ربح كبير جد لما يكون تاجر خبرة

al-Mashhadani64
04-19-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على نشر هكذا موضوع مهم حول شروط المتداول الناجح والاهم بهما هو الاداره الصارمه لراس المال وشكرا لك

Yara1
04-19-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

eslam kassem
04-20-2015, 00:14
بالنسبة للقاعدة الاولى يا اخي تبع الستوب لوز ففعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة

magic777
04-20-2015, 00:40
لقواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم اختراقها والتاكد الادائم للتعلم اهم شئ لكى تكون ناجح مع الفوركس

بس هو هنا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

حلم
04-20-2015, 01:15
ياجماعة فيه ناس كتيير جدا مش بتستخدم الاستوب لوز او
امر الحد من الخسارة وفيه كمان امر مهم جدا الناس مش بتستخدمه وده ممكن
يكونسبب كبيرا جدا فى الربح
وهو امر اسمه الربح المتتابع

User_90
04-20-2015, 01:15
انا معك في هذه القواعد القاعده الاولي:استخدام امر الحد من الخساره

Miro1
04-20-2015, 01:22
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺑﺎﻟﺘﺎﻛﻴﺪ ﻫﻴﺬﻳﺪ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻭ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ
ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﺘﺆﺛﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﺘﺎﺛﻴﺮ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻻﻧﻪ ﺑﻴﺘﺎﺛﺮ ﺟﺪﺍ
ﺑﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻔﻂ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻗﻮﻳﺎ ﻭﻻ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﺘﻮﺳﻄﺎ
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺗﺠﺎﻫﻠﻪ

fifi w mody
04-20-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة القيمة والمفيدةوالممتازة ونحن فى انتظار المزيد من المعلوامت

marwafawzy122
04-20-2015, 01:24
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

Miro1
04-21-2015, 21:44
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

user_21
04-21-2015, 21:45
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

modr2015
04-21-2015, 23:30
Stop loss : يعتبر امر استخدم أمر وقف الخساره او الحد منها من اهم القواعد الرئيسية التي بنصح بها دائما اثناء التدوال في الفوركس . ولكن ما معنى...

ahmedtaher
04-24-2015, 18:34
السلام عليكم ... زي ما انت قلت كدة الاهم في الموضوع هو ادارة راس المال من اهم الحاجات اللي ممكن تحافظ علي الحساب
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed saad
04-24-2015, 19:11
امر وقف الخسارة هو اهم شيء في الفوركس ولكن ليس من الضرورة ان يتم تحديدة ولكن هذا على حسب الاستراتيجية التي تستخدمها حيث ان وقف الخسارة يتوقف على كسر بعض المناطق التي سيتحول بعدها السعر الى سرعة جنونية وبالتالي لابد من الاعتماد على الاغلاقات وخاصة الاغلاقات اليومية او اغلاقات الاربع ساعات وكسر المناطق دائما يكون على الاخبار القوية او فتح البورصات

nassima
04-24-2015, 19:21
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء

MAGDYABDO
04-24-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي كلامك صحيح لو الناس اتبعو القواعد دي هيقضو على الخساره بنسبه كبيره
بالتوفيق

bode
04-25-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

نورين
04-28-2015, 11:47
السلام عليكم فعلا يجب على التاجر ان يعمل للامر بتاعه حد الربح
مبتدء ام خبير حتى يجتب الخسارة وغدرات السوق وبلتوفيق ان شاء الله

haphop
04-28-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله
مهم جدا ان نلتزم جدا بالثواعد الاساسيه في الفوركس لمي نكون متاجريت بارعين واتمني للجميع التوفيق

mohamedhassn
04-28-2015, 22:33
قسم تداول العملات العام (الفوركس) Forex ›. منتدى تعليم الفوركس › ... تعليم الفوركس. 8 10-05-2012 الكاتب bendar , 12:57 PM القواعد الاساسيه للاحتراف في سوق العمالات. .... كمان اعذروني لو لغتي العربيه ضعيفه شوي لكن اهم شي الاستفاده الفعليه.

fifi w mody
04-28-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومة عن اهم القواعد الاساسية فى الفوركس واهلا وسهلا بك ومرحبا

abdougagi
04-29-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله
اتفق معك في جميع النقاط الى النقطة الثانية الخاصة باستعمال حد الخسارة
فهي حسب اعتقادي هي السبب الرئيسي في خسارة استثمارك خاصة ادا كان قليل
مشكوور على النصائح القيمة

Nabil Wagdy
05-01-2015, 03:26
السلام عليكم
فعلا اخي الفاضل كلامك يعني صحيح لو الناس اتبعو القواعد دي هيقضو
على الخساره بنسبه كبيره و اتمنى التوفيق للجميع

hamdochi
05-03-2015, 19:27
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه من اهم القواعد في الفوركس وضع الستوب لوز وعدم الدخول بلوت كبير يفوق قدرة تحمل رئس المال مثلا الدخول ب 1 دولار لرئس مال 100 دولار بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

sharshabil
05-03-2015, 19:38
امر وقف ةالخيارة ليس الطكريقة الوحبدة للتعامنل مع الخيارة
طبا ىاخي بالعكس الوقفةللهسيارة هو اسوء الاحخلول. .

hager omar
05-03-2015, 20:27
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك مزيد من هذه الموواضيع الرائعة

اتمني لنا جميعا دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

modr2015
05-06-2015, 03:46
إن عملية تداول الفوركس في السوق هي مشروع استثماري، يحتاج إلى استراتيجية وخطة مدروسة ومبينة على قواعد أساسية ثابتة عليك الاتزام بها لتجعل*.

ramdani
05-06-2015, 13:39
استخدم أمر الحد من الخسارة
وهي من القواعد الرئيسية في المتاجر لقد تحدثنا في صفحة أنواع الأوامر عن أمر الحد من الخسارة وبينا القواعد الأساسية في التعامل معه , وفي الحقيقة من بين جميع انواع الأوامر يعتبر أمر الحد من الخسارة هو الأهم والأكثر ضرورة .

معتز سباعنة
05-06-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم ان هذه القواعد معمة جداً لكل المتداولين الجدد والمحترفين فمن لم يتوافر فيه او من لم يتبع هذه القواعد فحتماً سيخسر
والسلام عليكم ورحمة الله

big.pharaoh
05-06-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على المعلومات القيمه دي .. وفعلا نقطة وضع وقف الخساره والتيك بروفت دي مفيش احسن منها خصوصا الاستوب لوس اللى هو وقف الخساره لانه بيحمي حسابك من الخطر

houssem_trader
05-06-2015, 16:46
انا اعتقد ان امر ايقاف الخسارة قد يكون جيدا في بعض الحالات و لكنه
لا يكون كذلك في وضعيات اخرى لذا يجب التعامل معه بحذر[COLOR="Silver"]

محمود مرعى
05-06-2015, 18:19

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا والنصائح دى غالية جدا ولازم اى تاجر يعرف اننا عايزين مصلحته
فى اى نصيحة بنقدمها ليه وربنا يكرم ويوفق الكل يارب بمزيد من الربح الوفير والتقدم

Mohamed Morsy
05-10-2015, 16:52
تعليم الفوركس .. وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس
سوق الفوركـس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء
تحياتى ...

adnan1969
05-10-2015, 17:27
مشكور اخي الكريم على هذه القواعد المهمه في سوق الفوركس بفعل كلها مهمه جدا في التداول والي يطبقها ماراح يواجه خساره

masry928
05-15-2015, 14:42
إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر

Kiing
05-15-2015, 16:26
ممكن لاني اعتمد علي التحليل متلا اتناء الدخول تم اتناء الخروخ ممكن لان قاعدة متلا استخدمنها نربح الكثير متلا لان المجال المميز نقول المنتدى انستا الفوركس ممكن انه فرصه للربح

Tonyy
05-15-2015, 17:18
مشكور على الايضاح علينا أن نأخذ في الاعتبار الوقت الذي سنجري فيه الصفقة وتحديد نقطة الدخول والخروج لكي نستطيع الدخول والخروج بدون خسائر بل وتحقيق الارباح لذا الاهتمام بالتوقيت من العوامل المهمة جدا قبل المتاجرة شكرا على التوضيح وبالتوفيق

شهيرة
05-22-2015, 18:10

sameh-a
05-29-2015, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم برايي اهم شي التدرب الجيد في البداية
ثم الاعتماد على التحليل الفني والاخباري بشكل جيد

هاشم احمد
05-30-2015, 03:27
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد
كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من
التقدم في هذا المجال ..

العراقي
06-04-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله

ouhani
06-04-2015, 17:50
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته
القواعد الاربعة صحيحة لو قمت بتتبعها اكيد ستحقق ارباحا مهمة

العراقي
06-06-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله

hamadarizk
06-07-2015, 00:14
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

kokou
06-14-2015, 19:46
مرحبا اخي الكريم
أعتقج أننا لو عملنا بهذه النصائح البسيطة لوفرنا على انفسنا الكثير من الخسائر المتلاحقة
معظم من في المنتدى يريد ان يجني الارباح باكبر سرعة ممكنة

a7med sniper
06-14-2015, 20:07
شكرا لعىالموضوع وغالبا بيكون التعامل فى هذا السوقلاقاعده اللى لا غنى هعنها هى

انالتداول يكون من خلال اداره قويه لرأس المال

mechanical
06-21-2015, 21:23
السلام عليكم ... أخي الكريم انا اتفق معك في هذه القواعد وجزاك الله خيرا
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

ARIF ALLAH
06-21-2015, 21:48
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن ان هده نتيجة انه في التداول على الحساب التجريبي لا تبالي بالخسارة و لا بالنجاح لدا تكون الثقة علية و النفسية مرتاحة لدا انا انصح لسيس بالمال ممكن ان تداول و لكن تخيل انك على الحقيقي و جربها تحس انك مضطرب اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

ynwa1892
06-21-2015, 21:57
السلام اخي مع اتباع ادارة راس مال صارمة وتتبع تحليل فني جيد وتتبع التحليل الاساسي باذن الله ستتغلب على هذا السوق
وفقك الله

hamadarizk
06-21-2015, 22:37
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

hmadnah123
06-22-2015, 00:30
اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

magic777
06-22-2015, 01:01
اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس

هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

Abdou91
06-22-2015, 02:33
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى

AH3
06-22-2015, 04:44
كن ايضا اخي الكريم بيكون للسيوله تاثير هائل جدا خاصة بمن يعملون بطرق الاسكلبينج المختلفة فالاخبار تكون مفيده الي حد ما

Kiing
06-26-2015, 19:07
ممكن متلا انه مع التحليل تم منه متلا انه مع الدخول والخروخ تم منه متلا انه ممكن معه من قاعدة لو استخدمنها تم منه متلا انه مع الكثير فى المجال المميز المنتدى فقط

snnaky
07-26-2015, 20:41
انا بصراحة مش بحب الكلام النظرى اللى اشبة بكلام انشائى
العبرة دايما بالنهاية والتجربة خير دليل
رغم اهمية هذة القواعد ولكن انا اختلف فى كثير منها زى تحديد امر خسارة وغالبا سوف تجد اغلب المتاجرين اللى خسرانين استخدموا امر الحد من الخسارة واغلبهم تم ضرب الأستوب وبعدها رجع السعر وارتفع تانى
القاعدة التانية مش شرط خالص انا ممكن اكون خسران دفتريا يعنى تراجع 30% واعدل السعر والحالة الى مكسب عن طريق التبريد
المهم ازاى تتداول

asxqwzdc
07-27-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى ولى يا اخي تبع الستوب لوز ففعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة التالي ممكن تلاقي الستوب لوز هو سبب الخسااعخطر قاعدة طيب يا اخى الكريم تسلم على هذه القواعد وبصراحة انا لا اتفق معك فى بعضها ولكن على كل حلو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام الدخول والخروخ دى ولى يا اخي تبع الستوب لوز ففعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة التالي ممكن تلاقي الستوب لوز هو سبب الخسااعخطر قاعدة طيب يا اخى الكريم تسلم على هذه القواعد وبصراحة اإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Chima
08-16-2015, 02:18
مرحبا اخي الكريم
معظم من في المنتدى يريد ان يجني الارباح باكبر سرعة ممكنة....................

mostfahlm
08-17-2015, 10:10
نصائح جد مهمة وأزيدك ابتدأ بالحساب التجريبي فهو منصة وتمثيل للواقع بحساب وهمي كم يجب اعتباره كالحساب الحقيقي لاجتناب التداول بلوط مرتفع

osama147
08-17-2015, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا تعتبر هذة القواعد اهم قواعد العمل فى الفوركس بشكل عام وهي تساعدك فى تحقيق ارباح جيدة
وتحمي حسابك من الخسارة السريعة وتحميك ايضاا من الطمع ومن المخسر الغير ارادي من خلال تحديد الربح والخسارة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

forex all arabes
08-25-2015, 16:56
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لو عملنا بهذه النصائح البسيطة لوفرنا على انفسنا الكثير من الخسائر المتلاحقة
معظم من في المنتدى يريد ان يجني الارباح باكبر سرعة ممكنة تحياتى

zeghar
08-25-2015, 17:00
اخي الكريم انا اشكرك على هاذه النصائح القيمة والمفيدة
ان شاء الله راح يستفيد منها الجميع

tarik46
09-08-2015, 13:29
حسب تجربتي فان قواعد التداول تختلف حسب الطريقة التي يتم التداول بها فمن يتداول بالتحليل الفني
لابد عليه من تطبيق ما ذكرته في الموضوع اما من يتداول بالهارمونيك او ال موجات اليوت فهناك قواعد
اخرى يجب ان يلتزم بها

XMPS
09-08-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد وبشكل كبير جدا انه في التداول على الحساب التجريبي
او ما يسمى بالحساب الديمو فانه لا تبالي بالخسارة على الاطلاق و لا بالنجاح كدلك ولهدا تكون الثقة جد
عالية اضافة الى الحالة النفسية التي تكون بشكل كبير جدا مرتاحة تقبل مرورى

Worsnooop
09-08-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله
القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .
القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة .
القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج .
القاعدة الرابعة : لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر .
القاعدة الخامسة : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة .

نادر صباح الدين
09-08-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل إن العمل في التداول بأية صفقة كانت يوجب وضع حد للصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة، ذلك أن من شأن هذا الإجراء أن يساعد في حماية الحساب من أية تداعيات يمكن أن يفرضها تقلب السوق بشكل غير متوقع، وهو أمر كثير ما يحدث في الفوركس، مشكور على هذه الملاحظات ونتمنى لك التوفيق.

Midoezzat00
09-08-2015, 21:58
السلام عليكم
التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر
فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل
بالتوفيق في مجال الفوركس

farajiing
09-08-2015, 22:38

marwanadam
09-08-2015, 22:42
موفق اخى ادا تم التمسك بهده القواعد فى التداول اليومى فمن الاكيد سيتم النجاح فى هدا السوق
وان يتم التخلص من الطمه والغرور وكدلك امر مهم ان تغتر بنفسك وان ترى بانك اصبحت مالك للفوركس
لدى يرجى الانتبه بان الفوركس لا يمكن ان يضمنه احدا

AYYOUB100
09-08-2015, 22:44
بالفعل قواعد من ذهب وخاصة قاعدة الدخول والخروج من الصفقات والتي يجب أن تكون مدروسة جيدا
وقاعدة الدخول في الأوقات الغير مهمة ومناسبة كأوقات الأخبار وبدايات التداول في الأسبوع.

abc
09-08-2015, 22:44
ان اهم و اكثر النصائح تتعلق عادة بعدم المخاطرة و على اعتماد
ادارة راس مال قوية من اجل تجنب الخسارة بدرجة اولى

Ayache
09-08-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الستوب لوز أمر مهم كير و أيضا تحديد الخسائر أيضا
و كل واحد و طريقته في التداول يعني ليس التحليل فقط و الترند أفضل حل
و تجنب الأخبار
هذا ملخص الموضوع

simo1
03-21-2016, 16:41
مروركم في اوج التألق ,,

تميزكم متجدد..

و حضوركم شذي ّ..

تحياتى اليكم واحترامى .

عبق نرجسي يسطر بعذوبه

وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء

على الطرح الراقى

YSN
03-22-2016, 16:16
السلام عليكم
هده نتيجة انه في التداول على الحساب التجريبي لا تبالي بالخسارة و لا بالنجاح لدا تكون الثقة علية و النفسية مرتاحة
لدا انا انصح لسيس بالمال ممكن ان تداول و لكن تخيل انك على الحقيقي و جربها تحس انك مضطرب

dhmo
03-23-2016, 17:14
السلام عليكم

المفروض ان ا المتاجر يدرب عليه في هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

ebn masr
03-27-2016, 11:30
هى قواعد اساسية ومهمة جدا ومظبوطة بس لازم دراستها والعمل على اختيار استراتيجية تسهل وتبسط من تحقيق العمل بتلك النصائح والسلام عليكم

ملاك الروح
03-27-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على طرح تلك القواعد اخي الكريم والاهم ما في الموضوع امر الحد من الخسارة
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-28-2016, 00:07
للنجاح في الفوركس يجب اتباع القواعد الاساسية المهمة والضرورية ،،، شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

ghiles
03-28-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا القواعد التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مشكور اخى على نصائحك الغالية وعلى الجميع اخذها فى الحسبان لانها تساعد اى متداول على النجاح
بالتوفيق

latraaa
04-17-2016, 21:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
قواعد الفوركس كثيرة يا اخي لا تكاد تحصى

moura
04-19-2016, 17:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

رومانى
04-19-2016, 19:22
اخى الفاضل انت تتحدث عن اهم القواعد الاساسيه في الفوركس اعتقد انك اصبت فى هذا
الموضوع فهو موضوع جيد لنا كمبتدئين نشكرك عليه جدا الخاصة القاعدة التى تقول
لا تفقد اكثر من خمسة فى المئة من رصيدك هامة فعلا .

dhmo
04-19-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
قواعد الفوركس كثيرة يا اخي لا تكاد تحصى

من المؤكد هنا ضروره الالتزام بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

moura
04-19-2016, 19:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

badman1101
04-19-2016, 20:50
أخي بالفعل هذا الكلام مهم جدا في سوق الفوركس وتداول العملات فبعض الناس يتسرعون في الدخول في السوق
وعقد الصفقات والطمع الجشع الذي يتحول في النهايه الي نهايه مأسفه جدا ويؤدي في النهايه ال يمارجنه الحساب

ahmed5
04-27-2016, 04:05
التاجر ان يعمل للامر بتاعه حد الربح

abdulrahman shannon
04-27-2016, 04:12
السلام عليكم اخي الكريم \\
احسنت على هذه المعلومات الرائعة فهناك نقاط مهمه جدا حول التجارة في الفوركس ومنها عدم دخول صفقات تعتمد على الاحساس
وكما قلت عدم الدخول عكس اتجاه السوق والالتزام بادارة راس مال صارمة ووضع وقف الخسارة وهية اهم نقطة في التداول

aminetns
04-27-2016, 20:16
بالفعل هذه هي اهم القواعد الاساسية في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samyyy
04-28-2016, 01:59
روعه
مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sabahnamous
05-06-2016, 13:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
05-07-2016, 01:36
بالفعل هذه هي اهم القواعد الاساسية في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح كده وهنا الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

azizfoda66
05-07-2016, 01:41
أخواني الاعزاء القاعدة الرابعة مش شرط في التداول وانصحكم ضروري أن تأخذ بالك من تحليلات الأسواق والمؤشرات الأقتصادية
لكم كل الشكر

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

احب ان اشير بوجود خبراء في كل شركة تداول ومجاني وموجودين على الأونلين بصفة مستمرة وهذا يصب في مصلحتك وضروي قبل عقد أي صقثة تسألهم
لكم كل التوفيق

Mr-alialkhbeer
05-07-2016, 01:57

nassim126
05-07-2016, 04:02
السلام عليكم نصائحة معقولة لكي ينجح المتداول في متاجرته في سوق الفركس زد على دلك الادارة الصارمة لراس المال بالتوفيق

Iheb1302
05-07-2016, 04:08
كل القواعد مهمة في نظري و بالأخص الأولى لأن وقف
الخسارة يحمي الحساب عند التقلبات المفاجأة للسوق
تقبل مروري و فائق احترامي

sw_mas
05-07-2016, 05:10
الشكر موصول منى الى كل من يحاول افادة الاعضاء داخل المنتدى الكبير والجميل ولكل من يقدم يد العون للجميع
الشكر للكاتب وكل من حاول الافادة من خلال الردود
شكرا جزيلا.

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم فعلا معلومات ونصائح قيمة لا يمكن الاستغناء عنها وانصح بعدم الطمع ايضا

doaa sary
05-09-2016, 17:40
قواعد هامة جدا واساسية
وفعلا اللى هيلتزم
هيقدر يكسب بسهولة ويستمر بالسوق
ادارة راس المال اللوت القليل
الاستوب لوز
بالتوفيق للكل

هيبتا
05-09-2016, 18:00
شكراا يا سيدى العزيز على القواعد والمعلومات المفيده والهائله واتمى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا ان شاء الله

ghost.mastar
05-09-2016, 18:13
كلامك سليم المتاجره فى عكس اتجاه الترند هو امر خطير وايضا الدخول فى صفقات بما يعادى 2% من راس المال هو امر مهم للحفاظ على اداره راس المال بطريقه سليمه حيث ان اداره راس المال هى اول خطوات النجاح

kheireddine
05-09-2016, 21:23
♣♣☼☺♣♦♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من☼قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل__ مافعلتة في غمضة♦ _☼♣☻__-__عين بسبب طمع ان انال البعض ☼من النقود__ الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من☼ هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣♣قضاتها في سوق الفوركس هي ما يقارب 3 سنين ووجد نفسي مصاب بمرض الطمع والاستعجال في كل قرارتي فانا مندفع جدا وراء احلام بالرغم عندما اقوم بالمتاجرة باسلوب علمي اربح المال الوفير ويضع كل مافعلتة في غمضة عين بسبب طمع ان انال البعض من النقود الزيادة فينقلب الوضع ضدي ولكن لست يائس من هذا المجال واصر علي المقاومة و جني الارباح وتعويض ماخسرتة من♣•♣☺♀♣♣

never1
05-11-2016, 19:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snapping
05-11-2016, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم وانا شايف ان اهم قاعدة هي القاعدة رقم 2 وهي اتباع سياسة صارمة لادارة راس المال
تقبل مروري...

sabahnamous
05-21-2016, 13:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

algoddam
05-22-2016, 13:01
قواعد التداول كثيرة ومنها التي ذكرتها واهمها هي ان الخسارة لا تكون اكثر من 5 في المائة من رصيد حساب التداول
و منها مثلا عدم التداول في وقت تذب1ب السوق الكبير بسبب الخبر او اثناء عدم اتضاح الاسوق

saleh05
05-22-2016, 13:07

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:41
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

aissaalg
05-22-2016, 23:13
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

esraa33
05-22-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما عن القواعد والمبادئ فى الفوركس فهى كثيره
وبتختلف من متداول الى الاخر لابد فى سوق الفوركس من التداول من خلال خطه محكمه موضوعه
وخطواتها واضحه ولابد من الالتزام بيها بشكل كبير والعمل معها بشكل مرن الى حد ما

harimeche
05-22-2016, 23:54

------------

مشكور اخــــــي على الموضوع

وعلى هده القواعد الخمس الجميلة

أردت ان أفضل قاعدة على قاعدة فلم اجد

أشكرك مرة اخرى وبالتوفيق لك

dhmo
05-23-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما عن القواعد والمبادئ فى الفوركس فهى كثيره
وبتختلف من متداول الى الاخر لابد فى سوق الفوركس من التداول من خلال خطه محكمه موضوعه
وخطواتها واضحه ولابد من الالتزام بيها بشكل كبير والعمل معها بشكل مرن الى حد ما

صح كده اخي وهنا اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

best39
05-24-2016, 11:10
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
من اهم القواعد في الفوركس وضع الستوب لوز وعدم الدخول بلوت كبير يفوق قدرة تحمل رئس المال مثلا الدخول ب 1 دولار لرئس مال 100 دولار

saleh05
05-24-2016, 11:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-25-2016, 01:31
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
من اهم القواعد في الفوركس وضع الستوب لوز وعدم الدخول بلوت كبير يفوق قدرة تحمل رئس المال مثلا الدخول ب 1 دولار لرئس مال 100 دولار

الاستوب مهم وهنا االقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

helmi nsir
05-31-2016, 09:06
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
القواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم اختراقها والتاكد الادائم للتعلم اهم شئ لكى تكون ناجح مع انستا

aminetns
05-31-2016, 14:59
شكرا على الدرس بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal ali
05-31-2016, 15:08
استخدم أمر الحد من الخسارة

وهي من القواعد الرئيسية في المتاجر alwayes trade with stops . لقد تحدثنا في صفحة أنواع الأوامر عن أمر الحد من الخسارة stop order وبينا القواعد الأساسية في التعامل معه , وفي الحقيقة من بين جميع انواع الأوامر يعتبر أمر الحد من الخسارة هو الأهم والأكثر ضرورة .

bobo43
05-31-2016, 15:18
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور
[COLOR="Silver"]

eyad ghanem
06-01-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للقاعدة الاولى يا اخي تبع الستوب لوز فعلا لازم وضعه انما بالطريقة الصحيحة
بالتالي ممكن تلاقي الستوب لوز هو سبب الخسارة اصلا لو وضع بالاسلوب الخاطئ بطريقة خطا ودمتم

latraaa
06-01-2016, 21:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارق ياقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكر من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكيم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

موفينج افريج
06-01-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله نعم كما قال الاخوة في كل متكامل’ وقد اجهد افلاسفة انفسهم في ايجاد المعنى الذي نطوى هذه الكلمة عليه فمنذ الفلاسفة اليونان مرورا بالفلاسفة العرب والصينيين إلى هذه الفلسفات الحديثة التي حاولت جاهدة ايجاد الحقيقة في كل اشكال الوجود نجد ان بعضها فشل في البحث عنها في حين ان البعض خرج بمنطق مريض حاول فيه تعويض هذا الفشل فمثلا الفيلسوف اليونانى افلاطون ظل يبحث طوال حياته عن الحقيقة وفى النهاية خرج بمنطق يقول ان الله خلق العالم ثم نسيه وهذا فير بالتوفيق

youness.alaoui
06-01-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
جزاك الله خيرا على هده النصائح القيمة
التي حقا سنستفيد منها في فتح صفقاتنا،
بالتوفيق أخي الكريم وتحياتي لك.

masr16
06-03-2016, 15:39

tenon
06-03-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
جزاك الله خيرا على هده النصائح القيمة
التي حقا سنستفيد منها في فتح صفقاتنا،
بالتوفيق أخي الكريم وتحياتي لك.

لابد من اتباع النصائح وان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

abidal5883
06-03-2016, 20:28

التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

hayatto
06-04-2016, 03:30
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 20:21

التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

والمهم فعليا هنا فهم البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

nader
06-04-2016, 20:50
تمام اخي النصائح كلها في محلها وبالفعل جيدة وتكفي ايضا لدخول مشجع
ولكن بكل صدق عند التنفيذ فالعكس هو مايحصل بحيث تجد متاجرة بكل الرصيد
وكذالك دخول او خروج خاطئ وتردد سببه العاطفة وهذا معناه اننا لازلنا بعيدين عن الاحتراف وكثيرا
بالتوفيق

موفينج افريج
06-04-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

medben
06-04-2016, 23:42
القواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم تجاوزها
والتأكد الدائم للتعلم و المثابرة في التعلم و الا طلاع على الاخبار

never
06-06-2016, 08:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 20:25
لقاعدة الرابعة مش شرط لانك ممكن ان تدخل عكس الاتجاه العام و مع ذلك تخرج بربح المهم الدخول يكون مع الحركة التصحيحية

kaka25
06-06-2016, 20:26
بالنسبة للقاعدة الرابعة مش شرط لانك ممكن ان تدخل عكس الاتجاه العام و مع ذلك تخرج بربح المهم الدخول يكون مع الحركة التصحيحية

موفينج افريج
06-07-2016, 02:31
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

Harmonic
06-07-2016, 02:44
قواعد هماه والدخول عكس الاتجاه مش غلط ولا حاجه لان ببساطه السعر مش ماشى فى اتجاه واحد وفى تصحيحي ممكن استغلاله ليه لا

golden1985
06-07-2016, 03:44
القاعد الثالثه :اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا فوركس وشكرا لك تقبل مرورى..

متداول خسران
06-07-2016, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام
اهم القواعد الاساسية في الفوركس موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

roony
06-07-2016, 04:29
أنا معك في أغلب القواعد
لكن اتحفظ على القاعدة رقم 4
لأنه يمكن في كثير من الأحيان الدخول
عكس الترند و تحقيق أرباح
أتمنى لك التوفيق أخي الكريم

متداول خسران
06-07-2016, 05:15
السلام عليكم
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول القواعد الاساسية في الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

khaled20
06-07-2016, 06:08
بالفعل يا اخي اذا كان لكل متداول يتبع هذه القواعد يصبح من المتداولين الناجحين او
الخبراء لانهم قواعد مهمة واساسية ومفيدة لكل متداول فعلا تحياتي لك يا اخي
تقبل مروري

SALAMA22
06-07-2016, 06:11
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته
اليوم نتطرف الى موضوع شيق وهام جدا ومن يهتم بة سيغير من حياتة ولكن مفيش حاجة بتيجى بالساهل بس اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة الربح من الفوركس مع شركة instaforex التى ساهمت وغيرت عالم الفوركس لانها وفرت مميزات كثيرة جدا لكل من يبحث عن فرصة جادة للربح من الانترنت بخلاف شركات الفوركس الاخرى التى يتطلب العمل معها ان تدفع اموال من جيبك الشخصى مقدم من اklhhjhha

raedreda
06-07-2016, 06:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nonam
06-22-2016, 13:37
السلام عليكم ... شكرا علي التعامل مع الاساسيات اللي منها التعامل في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه الفوركس من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعارف عليها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ramzi77
06-22-2016, 15:55
مشكور اخى الفاضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه

aslan02
06-22-2016, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

maryam1
12-08-2016, 00:31
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه القواعد القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zizoo99
12-08-2016, 08:02
شكرا لك اخى على نصائحك الخاصة قبل و اثناء دخولك الصفقة بس القاعدة الرابعة خطا شائع فالاتجاه صديق ماشى اوكى بس التصحيح برضه قوه لا يستهان بها فيصل احيانا الى 61% من الترند الاصلى

ibr08
12-08-2016, 12:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك في كلامك
فبالفعل اذا كان لكل متداول يتبع هذه القواعد يصبح من المتداولين الناجحين او
الخبراء لانهم قواعد مهمة واساسية ومفيدة لكل متداول فعلا تحياتي لك يا اخي
وانصح ايضا علي عدم التوقف عن التعلم
تقبل مروري

tamermosa
12-08-2016, 12:40
بجد شكرا ليك . لازم كل متداول يطبع النصايح دي و يعلقها قصاده و يلتزم بيها التزام كلي و لا يخالفها و بالاخص نصيحة الا تخالف اتجاه ميل السعر و تلتزم بإتجاه السوق دائما

ebn masr
12-08-2016, 13:15
كل دى اسباب وامور كثرة جدا ومهمة لابتعاد المتداول عن الخسارة علشان كدة لازم انه نعمل بها و وطبعا لازم من وضع استراتيجية سليمة

ahmadinho100
12-08-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكرت خمسة اشياء جد مهمة يا اخي و لاكن نسيت ان تقول الاعتماد على استراتجية ناجحة في التداول

Ayman Abdellatif
12-08-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ما اتى به موضوعك من نقاط يعد مهم جدا سواء للمبتدئين فى الفوركس او الممارسين له ف سياسة راس المال الجيدة هى التى تضمن لك البقاء فى السوق و الحفاظ على مالك و نقطة الدخول و الخروج هى قرارك و مدى قناعتك بجنى ما حققتة من ربح

Iheb1302
01-04-2017, 20:01
مرحبا أخي الكريم كل القواعد مهمة في نظري و بالأخص الأولى لأن وقف
الخسارة يحمي الحساب عند التقلبات المفاجأة للسوق بالتوفيق و الارباح

mamamama
01-04-2017, 20:04
مرحبا أخي الكريم كل القواعد مهمة في نظري و بالأخص الأولى لأن وقف
الخسارة يحمي الحساب عند التقلبات المفاجأة للسوق بالتوفيق و الارباحمرحبا أخي الكريم كل القواعد مهمة في نظري و بالأخص الأولى لأن وقف
الخسارة يحمي الحساب عند التقلبات المفاجأة للسوق بالتوفيق و الارباح:happy::happy::happy::happy:

jaouad ouaiss
01-04-2017, 20:16
كلها قواعد يجب التمسك بها من اجل السير الى الامام والنجاح في الفوركس وجني الكتير من الاموال فاحترام قواعد الفوركس لا ينتج عنه الى الفلاح فيه

Samira shabban
01-04-2017, 20:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان دخول عده صفقات فى وقت واحد والطمع والدخول بلوت عالى كلها ضد النجاح في الفوركس

zezo3
01-16-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل فعلا اتفق مع حضرتك فى كل كلمه ذكرتها فى هذا الموضوع وانا دائما بنصح اننا لا نستعجل الارباح فى تداولاتنا وان نصبر الى ابعد الحدود .

Khaled metwally
01-16-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أهم القواعد الأساسية في الفوركس تطبيق نظام التحليل الفني ودراسة حدافر كل صفقة تدخل لها بأسلوب منطقي مرتكز على كفاءتك ومعلوماتك المكتسبة

magic777
01-16-2017, 13:37
اهم قاعده المتاجر يلتزم بها هيا ان التعلم دايما هو الطريق الصحيح للوصول لتحقيق الاهداف وان مفيش طريق تاني يختصر فترات التعلم مهما قالك
حد ان فيه طرق وكده لا تصدق وابدأ واتعلم

ayoubfc
01-16-2017, 14:28
القواعد الاساسيه في الفوركس لابد من عدم اختراقها والتاكد الادائم للتعلم اهم شئ لكى
تكون ناجح مع انستا والفوركس عندما تساورك الشكوك اخرج من السوق ولا تدخله
إلا عندما تكون متأكد.

HadeerKamal1
01-16-2017, 14:33
صحيح هذا كلام حقيقي فمن اجل دخول صفقه عليك انةتتبع هذه القواعد اياك وابخساره لاعلي من ٣ دولار اقل هيبقي مستحب كمان ابتعد عن الظروف الغير ملائمه لدخول الصفقات واعتمد علي خبرتك المكتسبه عند دخول الصفقه وربنا ييسر للجميع.

amine bajjou
01-16-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا اخي الكريم قد جمعت اربعة قواعد مهمة يجب على كل واحد منا السير تحت هذه القواعدة الرائعة و مشكوور اخي العزيز على الموضووع

جمال صادق
01-16-2017, 14:54
فى ارييى انة يلزم للعمل فى سوق افوركس ان نحترف الكثير من الاستراتيجيات و تعلم كا يمكن ان يقود الى الراحة النفسية و هى من اهم العوامل التى تساعد فى اكتساب مهرات لنجاح

rashford
01-16-2017, 15:14
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكل مجال في هذه الحياة اسس و قواعد يقوم عليهاا لذل في سوق الفوركس يود قواعد يجب على المتداول اححترامها للنجاح فيه.

abdallah.2017
01-16-2017, 15:18
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الفاضل على المجهوط المبذول ونشر الخبرة والمعرفة بين المتداولين من خﻻل شرح ادوات وقواعد الفوركس

Saeed EL Sayed
01-16-2017, 15:26
بالظبط زي ما قولت كلامك كله مظبوط اتمني ان الناس تطبق الكلام دا في صفقاتها علشان يقدر يقللو المخاطره بقدر الامكان ويقدرو يستمرو في السوق والماحفظة علي راس المال علي الاقل لو مفيش ربح بالتوفيق

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:11
موضوع جيد قواعد مهمه يستفيد بها الاعضاء الجدد فى الفوركس
حتى لا يخسرون الكثير فى بدايه تجربتهم فى مجال التدول فى العمولات

him
01-24-2017, 17:58
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع اهم القواعد الاساسيه في الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

جمال صادق
01-24-2017, 18:05
اتقد انة من امى القواعد الاسايسة التى تفيد فى عمل الارباح فى سوق الفوركس هى الصبر و التحكم فى النفس العمل على تعلم الاستراتيجيات الجديدة

wahid08
01-24-2017, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي هذه القواعد يجب احترامها قبل فتح اي صفقة ومهما كانت المغريات

vipx25
01-24-2017, 18:37
اعتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز المنتدى انستا الفوركس فرصه للربح ورفع مستوى الاستثمار للفرد من خلال انستا تقبل مروري

yshawky100
01-24-2017, 20:02
السلام عليكم
لا اختلف معك
الثابت ان عومل النجاح فى السوق هى ادارة قوية لراس المال
و ايضا استراتيجية تمكنك من قواعد ثاتبة للدخول و يكون حتى نسبة نجاحها 60 %
و قوة الادارة النفسية
بالتوفيق

Samira shabban
01-24-2017, 20:05
انا اتفق معك فى كل هذه القواعد ...
حيث ان الالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وعدم دخول السوق لون تحليل ومتابعه الاخبار وايضا الاداره الجيده لراس المال...

سما سعيد
01-24-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو انت عندك حق وكلامك مفيد جداااا ولازم ناخد بالنا فغلا ومش اي وقت فعلا تناجر فيه وشكرااا جداا لحضرتك فعلا استفدنا مز كلامك وجزاك الله كل خير

hamadasalama
01-24-2017, 20:12
وهذا افضل شئ فعله لتامين اموالك في الفوركس واضيف اليك ضبط النفس علي الشارت وتجنب العاطفه في التي تؤدي الي العناد
علي اثبات وجهة نظرك في التحليل الفني والاخباري

bakup28
01-24-2017, 20:26
تسلم على هذه القواعد وبصراحة انا لا اتفق معك
فى بعضها ولكن على كل حال مشكور

Manoush
01-24-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... القاعده الخامسه : لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه ودا فعلا

Mahmoud hesham
01-25-2017, 01:10
السلام عليكم
احب ان انوه ان احترام قوانين النتدى مهمة وانا اعتقد ان عتمد علي التحليل في الدخول والخروخ دى اعخطر قاعدة لو استخدمنها حنربح الكثير فى المجال المميز ..,,,.,.,.,

ahmed samaha
01-25-2017, 01:37
اهم نقطتين يجب ان يراعيهم اى متداول عند البدء فى العمل
هو ادارة رأس المال وامر وقف الخسارة

freetrade
01-25-2017, 01:43
مشكور علي القواعد المهمة جدا للدخول في سوق الفوركس والتداول بامان وعلي المبتدئين انهم ياخذو كل تلك القواعد في عين الاعتبار ويطبقوها لو كانو عاوزين ينجحوا في المجال

skylol
01-25-2017, 01:53

بالفعل اخي الغالي الخمس قواعد هذه تعتبر حجر الاساس في التداول ويجب على اجلميع التقيد فيها لكي لا يخسر كثيرة وبالتوفيق للجميع

yacine7
01-25-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
قواعد مهمة وأساسية لكل شخص يريد التجارة في الفوركس

Shadyy
01-25-2017, 01:58
السلام عليكم و رحمه الله اخي بالفعل تلك المعلومات مهمه جدا و لكن من وجهة نظري انه اذا تحكم المتداول في عاطفته سوف تفرق جدا معه لانه كم من شخص لديه معلوات و خبرات كبيره و لكن يتوتر بمجرد دخوله في صفقه معينه و بالتالي يخس الكثير

ali gamal
01-25-2017, 02:31
لا تطمع فإذا كسبت ما كنت ترجوه فلا تنظر ما فاتك واحمد الله على ما أعطاك.
لا تخالف السوق فيخالفك بل اجعله كمثل صديقك واقرب الناس إليك.

ابوعلى
01-25-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمه الله القواعد الااسيه فى الفوركس ادراة راس المال واحترام السوق والتعلم قبل كل شىء وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Mustafa gamal
01-25-2017, 13:14
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب نفاذ رأس المال .... تحياتي لك

muhammad ismail
01-25-2017, 13:17
معلومات مهمه جدا اخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع وبالقاعدة التانيه : الحد من الخسارة طبعا ضرورى
عشان مش تخسر كل راس المال واتمنى لك وللجميع التوفيق

ahmadinho100
01-25-2017, 13:21
معك الحق يا صدقي الخطوات الخمس التي قدمتها لنا كلها في غاية الاهمية يحب على المتاجر ان يطبقها ادا اراد ان ينجح في صفقاته و لا يخسر

choroukdz
01-25-2017, 13:32
السلام عليكم اخي الغالي وأعتقد أنه يعتمد على الاستثمار الخاص رأس المال الأولي، وكم الكثير الحجم الذي ينفق على موقف التداول الخاص بك. أيضا ضع في الاعتبار الاحتياجات الخاصة بك في شهر واحد، فإنه لا يمكن أن يجبر أننا يجب أن تحصل على 1000 نقطة، من شعب واحد ربما يشعر بما فيه الكفاية عندما تحصل على 200 نقطة ولكن ليس نفسه مع الآخرين.منيست

bakdz
01-25-2017, 14:27
يوجد العيدي من القواعد الاساسية التي يجب على المتداول ان يتبعها لكي يكون متداول ناجحا في سوق الفوركس و اهمها عدم الطمع و المقامرة .

Manoush
01-25-2017, 14:42
السلام علـيـكـم ورحـمــه الله وبــركــاتــه..... بــصــراحه انــا اتــفــق مــع الــقــاعد الــثــــالــثــه :اعتــمــد علــي التــحــلـيـل فـــي الــدخــول والــخــروج

سما سعيد
01-25-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرااا علي المعلومات الجميله دي وانا استفد منها لاني لسه جيدة ومستنيم معلومات اكنر منكم والله الموفق

Hanaasnaa
01-25-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اليك بعض النصائح اولا التسجيل بالمنتدى والتواصل مع الدعم متابعة الفيديوهات واليوتيوب بتركيز والقراءة كثيرا والله يوفقك

hamadasalama
01-25-2017, 15:18
كلام جميل جدا وبالفعل فان ادارة راس المال الجيده اهم عنصر وانا اري مثلك
ان نسبة 2 بالمائة الي 5 بالمائة بالصفقه الواحده هي نسبه ممتازه

big.pharaoh
01-25-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا اهم شيء هو ادارة رأس المال لازم تكون عارف هتدير حسابك ازاى لان سوق الفوركس مش كل يوم هتعمل فيه كل صفقاتك ناجحه

latraaa
01-25-2017, 17:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على التعريفات التي تقدمت بها والتي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم الحقيقي و الراقي و القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله
اخي القواعد عامة كثيرة في هذا السوق و طريقة التعامل معه المشكل ليس في القواعد المشكل في اتقان التعامل يبها

grow
01-25-2017, 20:21
اخي الفاضل السلام عليكم
طلفا يا اخي من اهم القووعد هو اننا نعتمد ع التحليل ف الدخول والخروج وف وقف الخسااره نيتخدم الاستوب لوز بالتوووفيق