PDA

View Full Version : عضو جديد

Pages : [1] 2 3

Rac
01-30-2015, 19:01
السلام عليكم
انا تسجلت للتو في هذا المنتدى لا اعرف اب شي عنالفوركس ولا كيف لي
ان افهم كل شي في وقت وجيز
اتمنى ان اصل الى اهدافي معكم

تحياتي

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:07
و من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط
تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب و اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع بالمنتدى و ان شاء الله الكل سيجيبك

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:53
لتتعلم الفوركس من هنا اولا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education
دة طريق التعلم الاولى ليك

aseer
02-22-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس وبعد كده تتعلم تحليل فنى واساسى علشان تعرف ايه هو الفوركس

sherouk88
02-22-2015, 16:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:16
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز▼♀♥1☻

a7med84
02-26-2015, 20:34
بالتوفيق لك والبدايه دائما بتكون يعنى فيها شويه توهان وده عادى فى اى مجال جددي

بس انت خلى عند صبر واصرارا وهتلاقى الامر بتكون افضل مع الوقت

ابو جعفر الطيار
02-26-2015, 20:36
السلام عليكم اخي الكريم
نتمنى منك ان تحدد مذا تريد بالذات
اول خطوة يجب ان تبحث في النت
واي حاجة لم تفهمها نحن هنا في الخدمة
بالتوفيق اخي

sherouk55
02-28-2015, 05:31
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adel2525
02-28-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
الموضوع المهم االذي يستفاد ويعتمد عليه معظم الزملاء بل اغلبهم
وارجو الافاداة لجميع الزملاء
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

cian s
02-28-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
راجع الشروحات الموجودة بالمنتدى التعليمى وان شاء الله ستجد كل ما تريد
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

audi19844
03-01-2015, 00:25
الموضوع يتطلب منك محاربة للوصول الي الخبرة والاحترافيه في الفوركس وليس بمده زمنية كبيرة
اغلب المتاجرين يمكن ان تقول 5 سنوات من الخبرة هي خلاصه المتاجره ولزلك حاول ان تتعلم جديا اولا

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم موش تستعجل اخي الكريم وحاول انك تدخل على المواضيع واحدة واحدة وتتعلم منها وتنزل الحساب الديمو لانه هايفدك كتير
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 21:48
و من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط
تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب و اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع بالمنتدى و ان شاء الله الكل سيجيبك و من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط
تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب و اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع بالمنتدى و ان شاء الله الكل سيجيبك

error
03-17-2015, 21:54
اخي الكريم انا مش هينفع احط روابط لأن هذا الشئ ممنوع
ولكن يمكنك كتابة ما هو الفوركس في محرك البحث جوجل
وسوف تعلم ما هو الفوركس بشكل سطحي

popa2015
03-19-2015, 20:01
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

سارة محمد
04-12-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Miro1
04-12-2015, 16:35
وبالتوفيق لك وللجميع

jalal971
04-12-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك أخي الكريم مستفيدا حاليا و مفيدا في المستقبل إن شاء الله عليك بالقسم التعليمي و ستجد فيه مبتغاك
بارك الله فيك و نور بك المنتدى و بالتوفيق للجميع

sherry mohamed
04-18-2015, 12:55
زيارة القسم التعليمي ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

مرحبا بك أخي الكريم مستفيدا حاليا و مفيدا في المستقبل إن شاء الله عليك بالقسم التعليمي و ستجد فيه مبتغاك

expirt77
04-19-2015, 04:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتجوه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من رائع
جعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامة
تقبل مروري♣♥¶

user_66
04-19-2015, 04:59
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

waelmma
04-19-2015, 09:13
:););) اخى الكريم اهلا بك عضوا جديدا ف المنتدى وعلشان تعرف كل حاجة
عن الفوركس ابدا من الصفر والصفر هنا هو معلومات من هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683

Federerista
04-22-2015, 01:51
الامر سهل يكفي ان تدخل على القسم التعليمي من اجل ان تستفيد من اولويات الفوركس وطرق المتاجرة تم كدلك ان تنشا نضرة مستقبلية عن السوق

User_90
04-22-2015, 01:53
لابد ان تعرف اخي انك وجهتك الاساسية حاليا القسم التعليمي من حيث ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط

forexaly5
04-22-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز مرحبا بك أول حاجة قم بربط حساب المنتدى بحساب في إنستافوركس لكي تستفيد من البونص المحصل تانيا أدخل إلى قسم المبتدأ و تعلم جيدا من هنالك

imadoxx
04-22-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي قم بقراءة كتاب فوركس العرب سيشرح لك مفاهيم اساسية متعلقة بالمجال و سيفيدك و ايضا توجه للقسم التعليمي للمنتدى ستجد مواضيع كثيرة و مفيدة

فوركسوريا
04-22-2015, 16:23
الموضوع يتطلب منك محاربة للوصول الي الخبرة والاحترافيه في الفوركس وليس بمده زمنية كبيرة
اغلب المتاجرين يمكن ان تقول 5 سنوات من الخبرة هي خلاصه المتاجره ولزلك حاول ان تتعلم جديا اولا

user_21
04-22-2015, 16:24
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sherry mohamed
04-22-2015, 18:37
قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط

فوركسوريا
04-23-2015, 13:40
لابد ان تعرف اخي انك وجهتك الاساسية حاليا القسم التعليمي من حيث ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط

ahmedtaher
04-24-2015, 18:32
السلام عليكم ... ادخل الي المنتدي وابدا في المعرفة عن الفوركس وانت ان شاء الله تقدر تتعامل مع الفوركس زي كل الناس اللي موجودة هنا في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-11-2015, 23:13
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الموضوع يتطلب منك محاربة للوصول الي الخبرة والاحترافيه في الفوركس وليس بمده زمنية كبيرة اغلب المتاجرين يمكن ان تقول 5 سنوات من الخبرة هي خلاصه المتاجره ولزلك حاول ان تتعلم جديا اولا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

alaa ali
05-11-2015, 23:14
اهلا بكم
القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

big.pharaoh
05-11-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك يا صديقي تمر على المنتدى التعليمي وتعرف الفوركس بيكلم عن ايه من الالف للياء والى جانب ذلك تعمل مشاركات وردود عشان تاخد بونص

Mohamed Morsy
05-15-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم .. راجع الشروحات الموجودة بالمنتدى التعليمى وان شاء الله
ستجد كل ما تريد تـقبل مرورى و خالص شكرى و بالتوفيق لك ولنا جميعا
تحياتي ...

al-Mashhadani64
05-15-2015, 17:38
اهلا وسهلا بك اخي الكريم وحياك الله في هذا المنتدى الكريم اولا افتح حساب في شركة انستا فوركس من خلال الروابط الموجوده في المنتدى ثم فعله واربطه بالمنتدى وابدأ بالتعليقات والردود كي تجمع البونص وتتداول به وادخل للقسم التعليمي في المنتدى ستجد الكثير من الدروس التعليميه التي تتعلم منها وشكرا

nda
05-15-2015, 20:54
الهيدج هو موضوع صعب بالنسبة للمبتدئين ومربح جدا بالنسبة للمحترفين فى الفوركس والهيدج يعنى فتح عمليتين معاكستين واحدة شراء وواحدة بيع والهدف منها هو امال الربح او الحماية

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:00
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Omar99
05-23-2015, 13:55
على اى عضو جديد فى التجارة فى الفوركس ان يتعلم طرق التجارة من خلال الحساب التجريبى و ايضا كتب الفوركس مهمة جدا لاى تاجر يريد الوصول الى النجاح و التحقق من الارباح من الصفقات الجيدة

Kiing
05-23-2015, 21:17
ان الامر ممكن انه سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا تم متلا مع كل منه مع اي حسب قدرة استعابك تم ممكن متلا انه يعنى ممكن تم ايضا ان تتعلم في 10 اشهر فقط تم منه ممكن متلا بزيارته

mohamed12345
05-25-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع

a7med sniper
05-25-2015, 14:49
حاول ان تكون الردود فى القسم التعليمى وابحث فى االنت
فى اليوتيوب وفى جوجل من اجل التعلم بشكل مستمر والله المستعان

fatehbtn
05-25-2015, 14:52
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

aymen done
05-25-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

محمد ادم
05-29-2015, 11:22
السلام عليكم اخي الكريم
نتمنى منك ان تحدد مذا تريد بالذات
اول خطوة يجب ان تبحث في النت
واي حاجة لم تفهمها نحن هنا في الخدمة
تقبل مروري.....

noraa
05-29-2015, 12:44
اكيد طبعا من غير شك كلام اينشتاين كلام منطقى
بس فى بعض الحالات هناك من يتخيل ويحقق اهدافة ويتخيلة وحينما ياتى وقتة تقع جميع تخيلتة
لذلك ينبغى التخيل مع العمل وليس اعطاء شوية مبررات وقواعد ويبنى علية بعض النتائج الخاضئة

laymedia
05-30-2015, 11:36

engaym
05-30-2015, 11:51
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ويجب عليك لكى تفهم هذا المجال ان تتعلم ويجد الكثير من المواقع التى تتيح فرص التعلم من خلالها ولا تتسرع فى البداء فى الحساب الحقيقي ابداء اولا بحساب تجريبي الى ان تتعلم جيدا كل شئ عن الفوركس ومن ثم ابداء بحساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

yyahhyaa
05-30-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله

من العادي جدا أن لا تفهم أي شيء فيجب عليك البدء بقراءة الكتب التعليمية

وبعدها تفتتح حسابا تجريبيا وتعمل عليه وتكتشف استراتيجيات وطرقا جديدة وتجربها وتبدأ مشوارك بالربح

Wassa04
05-30-2015, 13:10
مرحبا بك اخي الكريم في المنتدى انصحك بمراجعة
القسم التعليمي بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

مصراوى
05-30-2015, 13:35
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم يمكنك التعرف على الكثير من المنتدى ومن موقع اليوتيوب بالبحث عما تريد وبالتفيق

noor eldyen
05-31-2015, 15:32

sameh-a
06-03-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالتأكيد لن تفهم شيئا فورا يلزمك الذهاب الى المنتدى التعليمي
والعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة

imadoxx
06-03-2015, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي الفاضل معنا في المنتدى و من وجهة نظري عليك بالتوجه للقسم التعليمي سيفيدك كثيرا بالتوفيق و ايضا مشاهدة الشروحات

soad labib sadek
06-03-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اهلا وسهلا بك و مرحبا و انشاءالله تحقق اهدافك و نحن هنا بفضل الله كلنا اخوة كالبنيان المرصوص و لا تتردد في اي تساؤل الا تردد في ارسال اي مراسلات في الاقسام المختلفة او حتي علي الخاص و انشاءالله لن نتاخر عليك

تمنياتي بالتوفيق

marwanadam
06-03-2015, 02:12
بدخولك الى المنتدى فهده هي الخطوت الاول
ما يجب اتعلمه صديقى الكريم سوق الفوركس سوق عالمية راسمالها ضخم وهده الضخامة يحيط بها عدة طماعين وهم وقودوها
لدى لتجنب الدخول فى المتاهة عليك بتعلم قواعد الفوركس ونظامه وعلى ما يعتمد وما يجرى به من اخبار وتحولات
المهم اعظى لنفسك مهلة لتجمع معلومات
وتانى خطوة افتح حساب تجريبى تضع فيه كل ما تعلمته
والنهاية هى انفتاحك على السوق العالمية
والله المستعان

محمد السيد
06-03-2015, 02:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

محمود مرعى
06-03-2015, 03:35
السلام عليكم

تحياتي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى راك وهذا المنتدى متعلق بالفوركس وحضرتك تقوم بعمل ردود ومشاركات
ومقابل هذه الردود حضرتك تحصل على بونص علشان تتاجر بيه وتربح البونص غير قابل للسحب

basma.seif
06-03-2015, 03:58
نصيحه اخى تصفح جميع اقسام المنتدى هنا سوف تتعلم الكثير و الكثير من الخبراء و الاعضاء المضاربين انهم يدلون بعلومات قيمة عن تجارب فعلاً
و انت تبحث في محركات البحث عن مجال الفوركس و شرحه و تحليل و التوقعات و الاخبار التى تساعدك على اخذ قرار فتح صفقه جديدة مربحه
بالتوفيق

احمد سعيد على
06-09-2015, 15:04

ziyaddn
06-09-2015, 22:33
على اى عضو جديد فى التجارة فى الفوركس ان يتعلم طرق التجارة من خلال الحساب التجريبى و ايضا كتب الفوركس مهمة جدا لاى تاجر يريد الوصول الى النجاح و التحقق من الارباح من الصفقات الجيدة

hafed84
06-09-2015, 22:41
شرح مميز وكتير من الجدد مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله

ibrahim forex
06-10-2015, 03:00

basma.seif
06-10-2015, 03:15
الكل يتمنى يصل الى أهدافه و لكن علي بالجهد ثم النشاط ثم الجهد و كثير جداااااااااا من الصبر
تابع و ادخل على اقسام المنتدى و اسأل و اجيب و أقرا و تابع الاخبار و افهم تحليل المؤشرات و قوم بإنشاء حساب تجريبي
سوف يوفر عليك انتظار اخذ القرار لدخولك السوق جرب به و اخسر و اربح و حين تحس انك تمام ادخل على حسابك الحقيقى بعد ان تكون قمت بإنشاء المواضيع و الردود هنا لتأخذ بونص ثمن مشاركاتك لتضارب به او تقوم بالشحن لدى شركة انستا

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
راجع الشروحات الموجودة بالمنتدى التعليمى وان شاء الله ستجد كل ما تريد
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

omar samy
06-10-2015, 04:18

tabaki
06-10-2015, 19:46
ممكن طبعا يا اخي تصل الى اهدافك في الفوركس انما لو اجتهدت وكنت مثابرا
ايضا لا تنسى مسالة الالتزام بالخطط التي تعلمها فالامر جد مهم لتحقيق الاهداف

sameh-a
06-12-2015, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بما انك لا تعرف اي شيء عن افوركس انصحك بالذهاب الى
المنتدى التعليمي وهناك ستجد كل شي عن الفوركس ارجو منك قراءته بشكل جيد ليك تستطيع بعد فترة قصيرة التداول

osama147
06-12-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول ان تتعلم كل شيئ من قسم التعليم الموجود فى المنتدى وراجع قوانين المنتدي وكل الامور حتى تبدأ بشكل صحيح
تقبل مروري

abdougagi
06-13-2015, 21:45
لقد وصلت الى المكان المناسب اولا عليك تعلم اساسيات الفوركس و انصحك بموقع رائع جداا و هو موقع daily forex
بعد ذلك عليك تعلم المنصة و كيفية التعامل معها و هناك دروس كثيرة في يوتيوب ثم عليم بتعلم التحليل الفني و الاساسي
اتمنى ان اكون قد افدتك

mechanical
06-21-2015, 19:58
السلام عليكم ... اخى الفاضل عليك ان تشاهد الفيوهات وتتبع التعليمات ويمكنك ايضا الاستفثار من الادارة وهى ستفيدك ان شاء الله واتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

ASMAA TAHA
06-22-2015, 18:19
يمكنك اولا القراءة عن الفوركس سواء فى كتب او مواقع او مشاهدة فيديوهات وبعد ذلك كتابة ردود مفيدة وفتح حساب تجريبى للتعلم وربط حسابك ف المنتدى بحساب فى شركة انستافوركس ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم بالتداول والربح

faisseli
06-22-2015, 18:59

MOHAMED in forex
06-22-2015, 19:45
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري العزيز▼♀♥1☻

Kiing
06-26-2015, 21:21
من الممكن متلا انه القسم التعليمي للمنتدى تم منه متلا انه ممكن منه شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة تم منه متلا انه على اليوتوب لانه ممكن متلا معه فاهمها اطرح فيها موضوع

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:29
مرحبا بك اخى الكريم وكل اعضاء المنتدى الكرام اتمنى ان يكون الجميع بخير اخى الفوركس هو تجارة العملات عن طريق النت من خلال شركة وساطة تقوم بتنفيذ العقود الخاصة بك مثل انستا فوركس وغيرها

جابر1979
06-26-2015, 21:32
أبدا في تعلم المجال و دراسة كل ما يتعلق بالفوركس .. اما عن التداول بنجاح فأنت تحتاج الى وضع الموشر الذي يحقق لك نجاح في المجال و تحقيق الأرباح . بالتوفيق

RomanyMoreed
06-28-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف حضرتك انت تدخل علي القسم الخاص بالمبتدئين هناك في شروحات كويسة وملخصة وحمل كتاب فوركس العرب واقراة كويس

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 04:13

snnaky
07-29-2015, 01:33
انت معملتش ولا مشاركة غير المشاركة دى
اولا انت عشان تستفيد من المنتدى حضرتك بتعمل مشاركات فى المنتدى تاخد عليها بونص وتتعلم من خلال الأقسام التعليمية وباتالى يكون معاك رصيد وبعد فترة تتعلم وتجرب وتفتح حساب تتاجر بية ويبقى انت استفدت من التسجيلفى المنتدى

Roshdy
07-29-2015, 02:21
الخلاصه اخى الفاضل التعلم المستمر مع الممارسة والتطبيق المستمر
والالتزام بخطة وادارة راس مال

heroo252
07-29-2015, 03:10
انا لو عضو جديد محتاج تتعلم فوركس قبل ما تتعلم تعمل ردود هنا
او علاقل فنفس الوقت لان اى بونص هتجمعه ملوش قيمه لو معرفتش تتاجر بيه
وتحقق ارباح

moibrahim
07-29-2015, 03:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

sansam
07-29-2015, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال و مرحبا و الف مرحبا بك في هذا المنتدى الرائع و الجميل
الله يوفقك

---------- Post added at 01:52 AM ---------- Previous post was at 01:50 AM ----------

اخي العزيز انصحك بزيارة القسم التعليمي فهو يحتوي على العديد من المواضيع و الفيديوهات التي ستحتاجها لتعلم الفوركس و دخول هذا العالم من اوسع ابواب
كما انصحك بان تتعلم بجدية و ان تكون صبورا
ان الله مع الصابرين

basma.seif
07-29-2015, 03:55
مرحبا
الكثير يحكون اول ما يدخلون المنتدى او اى منتدى يتبع الفوركس و كما لاقيت المنتدى عن طريق البحث هاتلاقى ما يعلمك المجال بأكمله عن طريق البحث ايضاً على النت في كتب و فيديوهات و معلومات و منتديات تعلم الفوركس من الالف إلى الياء

hamed mohamed
07-29-2015, 04:02
اخى العزيز نورت المنتدى وأحب أن أشكرك على مشاركتك
انصحك بأن تتوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى لقرأة كتب
ومشاهدة فديوهات خاصة بتعليم الفوركس وانصحك بأن تدرس
مجال الفوركس جيدا" قبل البدئ فى التداول وتطبق ما تعلمته
على الحساب التجريبي ديمو قبل التطبيق على الحساب الفعلى .:ok:

heba_a
07-29-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

zineb01
07-29-2015, 10:48

norita1
08-04-2015, 20:21
ذلك هو السؤال الصعب لنا أن كم نحن يمكن أن تكسب. في كلمة واحدة يمكن أن نقول لكم المزيد من العمل والمزيد من تكسب. يمكن القول أيضا أن تستثمر المزيد والمزيد من تكسب.

akram mohamed obaid
08-05-2015, 13:31
اهلا وسهلا بك اخي في هذا السوق الكبير عليك اخي بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى لكي تتعلم الفوركس واساسياته والموفقيه للجميع
تقبل مروري

maisa_jo
08-06-2015, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا وسهلا فيك يا اخوي .. أولا في قسم في المنتدى للتعليم
ثانيا بإمكانك طلب المساعدة من الأصدقاء المختصين .. أو القدامى .. أو المحترفين ... أتمنى لك التوفيق

seifhd
08-06-2015, 19:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aboubakr el ayach
08-06-2015, 20:16
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نرحب بك يا أخي العزيز في هذا المنتدى الرائع ونتمنى لك أن تمضي معنا أجمل أوقاتك وأحلاها، وثانيا بخصوص سؤالك أعلاه فالأمر سهل للغابة حاول أن تخصص جزءا من وقتك كل يوم للدخول إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد فيه ظلتك.

seifhd
08-07-2015, 18:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

midoo102030
08-07-2015, 19:17
السلام عليكم يازملائي
انا ايضا مبتدا مثل اخى اخبرونى كيف ابدا ومن اين يمكن التعلم فى هذا المجال الذى اعتقد انه صعب جدا
اتمنى منكم معلومات مفيدة

Wassa04
08-07-2015, 19:37
مرحبا اخي الكريم يمكنك البداية بالقسم
التعليمي في المنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

midoo102030
08-14-2015, 11:08
الســلام عليكم وحمة الله وبركاته
بعد اذنكم يجماعة هل القسم التعليمي يوجد به كيفية البدا فى الفوركس من الالف للياء لانى لا اعرف شئ تقريبا
عن الفوركس وكيفية استخدام موقع انستا

rifi
08-14-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
أنصحك بالتوجه إلى قسم التعليمي من هناك ستتعلم ولا تنسى الردود والمشركة في المواضيع كي ترباح البونص

yansane
08-14-2015, 11:29
من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس وبعد كده تتعلم تحليل فنى واساسى علشان تعرف ايه هو الفوركس

midoo102030
08-14-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه وبما انى مبتدئ هذا ما بدات منه واحاول الاستمرار والاجتهاد فيه

Forex Story
08-17-2015, 06:10
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري...............

sameh-a
08-17-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب التعليمية
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على الحساب التجريبي

fadiarab
08-18-2015, 13:51

achraf2012
08-18-2015, 13:57
اخي الكريم الفوكس يحتاج الى الدراية با الكتير فحاول من البداية التركيز على المعلومات الهامة و المواقع التعلمية و الاحتكاك با الاخبراء و القدماء في المجال والتفاعل مع الاعضاء مثل المشاركة...
موفق اخي

ynwa1892
08-18-2015, 14:00
السلام اخي من حسن الحظ قمت بانشاء هاذ الموضوع لكي يتم توجيهك اخي انصحك ان تذهب الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه من الالف الى الياء
وفقك الله

andro2015
08-18-2015, 17:34
اولا اهلا بك اخى فى منتدانا الرائع لازم الاول تتعلم الفوركس كويس بعدين تعمل ردود هنا على المواضيع على قد ما تقدر بعدين تحصل على البونص فى حسابك فى انستا وتتاجر بة وتربح ان شاء الله

mimou1991
08-19-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في البداية أخي الفاضل عليك بالتعلم و قراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات و غيرها لتكتسب الخبرة اللازمة التي تحتاجها لبداية التداول على سوق العملات فلا تتسرع في التداول.تقبلوا تحياتي.

saiddeco
08-19-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بك في منتدى و ستكون عضوا معنا فيه المهم الاهتمام بالفوركس و التعلم و دراسى أهم شى للبدء بالطريقة الصحيحة فيه

josef juvé
08-19-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كلنا لا نعرف شء عليك بالتوجه الى القسم التعليمي و تعلم من الفيديوهات مثلنا جميعا تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

AYYOUB100
08-19-2015, 17:01
أهلا بك أخي الكريم بيننان والواجب عليك من الول أن تتعلم وتصبر على ذلك من خلال التوجه إلى القسم
التعليمي ومشاهدة الدولارا والمتاجرة على الحساب التجريبي لأن المتاجرة من الأول هي الكل
في الكل وعدم التسرع كذلك.

killer007
09-05-2015, 14:52
مرحبا بك اخي في مجال الفوركس اتمنى لك كل نجاح و لاستمرار و انصحك بأن تتعلم جيدا
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

akram mohamed obaid
09-08-2015, 13:32
اهلا وسهلا بك عزيزي في هذا السوق الكبير
عليك بمتابعه المواضيع التي تنشر ومتابعه ردود الاصدقاء حتى تستطيع ان تجمع معلومات جيده عن الفوركس
عليك بالدخول الى المواقع التعليمه الموجده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع التي تخص الفوركس
اتمنى لك التوفيق

XMPS
09-08-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكرام اعتقد وبشكل كبير جدا ان الموضوع هدا يتطلب منك
المحاربة ودلك كم اجل الوصول الي ما يكفي من الخبرة والاحترافيه في مجال الفوركس ولا يكمن
الامر او المسالة في المدة الزمنية الكبيرة او الطويلة التي قضيتها في هدا المجال تقبل مروري

Makaveli
09-08-2015, 14:18
اهلا بك اخي الكريم في هذا اىميدان المثير ليكن في علمك ان الاقدمية ليست كل شيئ في السوق حاول التعلم بكل ماكلفك ذلك من جهد لزيادة معارفك وجني الارباح في الاخير

engaym
09-08-2015, 14:28
السلام عليكم اخى المفروض قبل البدء فى اتخاذ اى قرار بالتجارة فىالفوركس يجب عليك التعلم الجيد ومعرفة كل
شئ عن الفوركس اولا وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

طه 15
09-08-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله
اود ان احيطك علما اخي العزيز انه طالما انت مولع ولك رغبة في الموضوع فسوف تتقدم بسرعة
في هذا المجال فقط عليك الدراسة من خلال متابعة برامج اليوتيوب وقراءة التعليقات والتواصل مع اهم المواقع العالمية
من خلال ذلك تستطيع خلال فترة وجيزة التقدم
ومن الله العون والتوفيق

temo92
09-16-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب

derar86
09-17-2015, 13:20
السلام عليكم كمبتدا عليك التوجه للتعلم النظري لاساسيات الفوركس ليصبح لك خلفية جيدة عن التداول
بالفوركس ومن ثم ابدا بتعلم طرق التحليل بالتزامن مع تطبيقها على الحساب التجريبي لديك

tawfik999
09-17-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
اضن انك حاسوب ادا فهمت كل شيء في وقت وجيز فهدا من سبع المستحيلات

بشير حمدان
09-17-2015, 13:26
السلام عليكم
اخى هناك الكثير يدخل ثم يخرج بسرعه كالحال الذى اراه من تاريخ المشاركه
مغاره على بابا فتحت ثم المفاجئه بان المغاره تحتاج الى دراسه الخريطه لتصل الى الكنز

popa2015
09-23-2015, 21:06
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

mohammed55
09-26-2015, 19:07

akram mohamed obaid
09-26-2015, 19:43
اخي الكريم عليك الدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى فيها الكثير من الفيديوهات التعليميه والشروحات والكتب التي تخص الفوركس واساسياته وكيفيه الدخول الى هذا العالم الواسع والموفقيه للجميع
تقبل مروري

aissadz
09-29-2015, 19:26
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

moataz1987
09-29-2015, 20:19
السلام عليكم اخى انا هديك فكرة عن المجال لكن التفاصيل بتعرفها من خبراء الفوركس ببساطة الفوركس هو تجلارة العملات بمعنى انك بتشترى عملة لما يكون سعرها قليل وتبيعها لما يكون سعرها زياده بالتالى تربح وكل ما زاد المبلغ اللى بتتداول بيه كل ما يزيد الربح ده ملخص عام تحياتى يا باشا

yassineleo
09-30-2015, 00:34
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

WASEM DALLOUL
09-30-2015, 00:44
السلام عليكم
انا انصحك يا أختي الكريمة بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم الجيد وكسب الخبرات الكبيرة م خلال العمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

nabilps5
09-30-2015, 00:45
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل استفدرنا منه الكثير وخاصت ردوك الاخوة الكرام ومميزة

abdelloo31
09-30-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز مرحبا بك أول حاجة قم بربط حساب المنتدى بحساب في إنستافوركس لكي تستفيد من البونص المحصل تانيا أدخل إلى قسم المبتدأ و تعلم جيدا من هنالك

hamdi44
09-30-2015, 03:45
الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الله تـعـالى و بـركاته ... موضوع في غاية الروعة و الجمال تستاهل التتبيت اخي

ممرحبا و اهلا بك في منتدى فوريكس العرب

و تقبل مروري وشكرا لكم يا اصدقاء

nabilps5
09-30-2015, 03:45
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

mohammed55
10-12-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

tasabeh
10-13-2015, 00:03
هذا المنتدى اكيد سوف يفيدك جدا وعليك ان تبدا بفتح حساب تجريبى لكى تبدا التعلم فيه كيفية العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية واتمنى لك حظ سعيد

ranimdammar
10-17-2015, 09:52
لا تقلق اخي فالوقت لمدة شهر هو كاف لكي تتعلم مبادئ التداول وتتعرف على السوق
لانه لايمكن اخي ان نتعلم في اليوم الذي تعرفنا فيه على السوق فلابد من الصبر لان الفوركس تجارة والتجارة شطارة
عليك الصبر

engaym
10-17-2015, 09:54
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول لاى عضو جديد اهم شئ ان تعرف كيف يمكن المتاجرة الجيدة فى الفوركس
وتتعلم جيدا قبل البدء فى التجارة على الحساب الحقيقي ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

dhmo
10-25-2015, 19:42
لا تقلق اخي فالوقت لمدة شهر هو كاف لكي تتعلم مبادئ التداول وتتعرف على السوق
لانه لايمكن اخي ان نتعلم في اليوم الذي تعرفنا فيه على السوق فلابد من الصبر لان الفوركس تجارة والتجارة شطارة
عليك الصبر

خد وقت كافي للتعلم لان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

hamdi44
10-25-2015, 19:45
الاسكالبينج هو عباره عن نظام للمتاجره ان تدخل الصفقه وتخرج بسرعه بمكسب بسيط فى الغالب 5 نقاط الى 10 نقاط
و الشركه انستا تسمح به لكن شرظ الا تقل مده الصفقه عن خمس دقائق
هذا هو تالاسكالبينج وراى انستا به;)

aymane
10-25-2015, 19:46
لك جزيل الشكر أخي الكريم علي هذا المجهود الرائع الموضوع الأكثر من رائع
و تقبل مروري

luka95
10-25-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل انصحك ان تشاهد الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب والتي تشرح اساسيات الفوركس كما يمكنك الاستفادة من
الشروحات الموجودة في القسم التعليمي
وبالتوفيق لك انشاء الله

ridhamadrid
10-25-2015, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اتجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك+ تابع الفيدوهات و اقرا الكتب و ستستفيد كثيرا . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

sharshabil
10-25-2015, 20:00
لا تنتظر ان تفهم كل شيرفي وقت وجيز انصحك ان تدخل اولالقسم اللي هو قسم
المساعدة او القسم الاداري و من بعدها القسم التعليميحتى تكون عندك فكرة و تفهم افضل من القسم العام

ranyxmohamed
10-25-2015, 20:02
انشاء الله توصل لهدفك وتربح الكثير من الفوركس اهم شي ادارة راس المال جيد والتجربة علي حساب التجريبي و عدم المخطرة و شكرا لك

heroo252
10-25-2015, 20:07
انا اعرف وبنار هرفقلك الرابط بتاع اتعلمت منه كل حاجه وطورت نفسى بعد كده وفادنى جدا
فوقت قليل كنت متعلم كل حاجه فى المجال ومن الخبراء كمان

عبير زيد
10-25-2015, 20:08
اهلا وسهلا بك عزيزي في هذا السوق الكبير
عليك بمتابعه المواضيع التي تنشر ومتابعه ردود الاصدقاء حتى تستطيع ان تجمع معلومات جيده عن الفوركس
عليك بالدخول الى المواقع التعليمه الموجده في اقسام المنتدى فيها الكثير من المواضيع التي تخص الفوركس
اتمنى لك التوفيق

fehima316
10-25-2015, 20:39
مرحبا
انا جديدة ارجو ان تشرحو لي كيفية العمل و شكرا

queen_yasmeen
10-25-2015, 20:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان تعرف كيف يمكن المتاجرة الجيدة فى الفوركس
وتتعلم جيدا قبل البدء فى التجارة على الحساب الحقيقي ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس
واتمنى لنا ولكم النجاح والربح للجميع

مني عصام
10-25-2015, 21:17
اهلا ومرحبا بيك اخي معنا اولا ابدا بتعلم كل شئ عن مجال الفوركس وانصحك بالقسم التعليمي في هذا المنتدي انه رائع جدا
وبه مواضيعه مفيدة وجميلة وايضا ابحث عن دورات وكورسانت علي اليوتيوب وتعلم منها
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

عمار ملكاوي
10-25-2015, 21:49
اخي الكريم قم بالمشاركات والاجابة عن التساؤلات للاعضاء وذلك للحصول على البونص لتستطيع من التداول في سوق الفوركس
تقبلوا مروري

tradingzack
10-25-2015, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم واسلم عليكم يا أخي العضو الجديد، مرحباً بك في عالمي المال والأعمال، عالمي الفوركس ، يجب أن تعلم أنه عالمٌ فريد ولكن !!!! يجب أن تتعلم، وتمارس في الديمو قبل البدء في حساب حقيقي ، وحظاً موفقاً

kacembouden1
10-27-2015, 15:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 17:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

المهم القاعده ان اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

ridhamadrid
10-27-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اتجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك+ شاهد الفيدوهات و اقرا الكتب و ستستفيد كثيرا . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

asxqwzdc4
10-28-2015, 13:00
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

doctor14a
10-28-2015, 13:09
الفوركس ليس بالأمر الهين أو بالأمر الذي يمكنك تعلمه في بضعة أيام و لا بضعة أشهر
يجب التدريب جيدا عليه و خاصة في التجريبي
و إذا اردت معرفة الفوركس من الألف إلى الياء عليك بقراءة الكتب

eslam11
10-28-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز لا تخاف كل واحد مر بنفس المرحله التي تمر بها الان لكن الموضوع هذا يحتاج الي الصبر انصحك بقراءه الكتب و مشاهده الفديوهات عن الفوركس

ridhamadrid
10-29-2015, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك+ تابع الفيدوهات و اقرا الكتب و ستستفيد كثيرا . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

seifhd
10-30-2015, 13:55

ahmedhathout
11-13-2015, 18:37
حضرتك لازم تروح القسم التعليمي الاول علشان تقدر تفهم اساسيات الفوركس
وبعد ما تفهم هتقدر تشارك في موضوع البونص

murtadha alkaragolly
11-13-2015, 18:55
السلام عليكم
اخي عليك الان في المنتدى المشاركة الواسعة لكي تحصل على بونص جيد ويحول تلقائيا الى حسابك في شركة انستا فوركس

luka95
11-15-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم انصحك بالاطلاع على القسم التعليمي في المنتدى لفهم اساسيات التداول في الفوركس والتدرب على حساب ديمو
للتأقلم مع السوق
وبالتوفيق لك انشاء الله

inshaallah
11-15-2015, 23:46

انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس وبعد كده تتعلم تحليل فنى واساسى علشان تعرف ايه هو الفوركس:bravo:

younes-dz
11-16-2015, 00:04
مساء الخيرو النور أخي الكريم
مرحبا بكل عضو جديد سواء هنا أو
من هناك لكن الحذر كل الحذر كم التداول
دون التجارب على الحساب التجريبي

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 00:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ana3araby
11-16-2015, 00:43
اخى الكريم هناك الكثير والكثير من الشروحات متوفره هنا فى منتدى الفوركس العربى وايضا موقع اليوتيوب يحتوى على الاف الشروحات عن الفوركس

mahdinaat
11-16-2015, 00:47
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ppttss
11-16-2015, 00:48
ان كنت جديد فى الفوركس عليك بمتابعة المنتدى هنا حتى تتعلم كل شيء فى الفوركس يجب ان تعرف بان التداول لابد وان تتعلم كل شيء عنه المنتدى هنا سوف يعلمك كل شيء وبعدها يمكن التداول بعدها

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 00:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

foreex
11-16-2015, 11:24

dhmo
11-16-2015, 16:19

وللافاده اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

عاشق الفوركس
11-16-2015, 23:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك ب القسم التعليمي لكي تحقق تقدم وربح ان شااء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 23:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

heroo252
11-17-2015, 00:01
انا شايف انك جديد فى المجال كتبت الموضوع ه ومحاولتشتعمل اى حاده
تانى مكتبتش ولا رد ويمكن سبت المنتدى ومرجعتللوش تانى اتمنى تشوف ردى ده وتررجع تسسمع النصايح

ridhaazzouz
11-22-2015, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اتجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك+ تابع الفيدوهات و اقرا الكتب و ستستفيد كثيرا . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

jaouad ouaiss
11-22-2015, 21:03
السلام عليكم اخي الكريم ومرحبا في فوركس مصر اولا اخي العزيز يمكنك ان تتوجه الى تحد الاقسام التعليمية ويمكنك اخد ما تشاء من الدروس .تحياتي

hellelali2
11-22-2015, 21:27
لقد وصلت الى المكان المناسب اولا عليك تعلم اساسيات الفوركس و انصحك بموقع رائع جداا و هو موقع daily forex
بعد ذلك عليك تعلم المنصة و كيفية التعامل معها و هناك دروس كثيرة في يوتيوب ثم عليم بتعلم التحليل الفني و الاساسي
اتمنى ان اكون قد افدتك

mohamedelmaghrapy
11-22-2015, 23:08
يا هلا بالاعضااااااااء الجد بالمجاال . بص اخي الفوركس مجااال ممتاز . ومفتوح ايضا واجمل ما به . هو
التركيييز لانه في الاول والاخر مجاااال اقتصاااد بحت ... :) فانا انصحك بانك تدور وتجمع معلمومات عنه :)

WRZ
11-23-2015, 13:04
Pivot point النقاط المحورية هي التقنية المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين وصناع السوق ل
تحديد نقاط الدخول والخروج ليوم التداول بناء على اليوم السابق
النشاط التجاري. فمن الأفضل لاستخدام هذه التقنية بعد تحديد اتجاه
الاتجاه.

majdifdf1
11-23-2015, 13:17
الموضوع بسيط وسهل جدا افتح حساب في اينستا علشان تحول عليه وتبدا في المضاربة استخدم النت وراح تكتشف ان كل شي بسيط
مع تمنياتي لك بالتوفيق
شكرا .............

ridhaazzouz
11-23-2015, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم

asx
11-26-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed ahmed 99
11-26-2015, 13:34
اخى العزيز لكى تتعلم استخدام ونستا فوركس يوجد كتوب كثير للتعلم وفديوهات على اليوت يوب فان التعلم هو شاء سهل ولاكن الصعب هو الاستخدام ما تتعلمه فى حياتك
لك جزيل الشكر

magedman
11-26-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله
مربحا بك اخي انصحك ان تذهب للقسم التعليمي
في المنتدي فهنالك مواضيع مفيدة جدا يمكنك الاستفادة منها

ringo
11-26-2015, 15:04
والله يا اخي الكريم عليك بزيارة القسم التعليمي هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه من كل النواحي التعليمية
والله الموفق والمعين

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:05
اخي اهلا وسهلا بالعضو الجديد ولو بتسأل علي الفوركس بشكل عاااام فانا انصحك انك تبحث في جوجل .
وبحث عنه . هتلاقي بيانات ومعلمومات كتير هتفيدك . وخاصه اليوتيوب . عيش . :)

asx1
11-30-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
11-30-2015, 22:09
عليك وعلى الكتب والمقالات وخبرات الاعضاء والفيديوهات على اليوتيوب هتتعلم فى وقت طويل شويه بس هو كده
تقبل مرورى

neverlityougo3
12-10-2015, 22:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
12-11-2015, 02:32
اخي ابدأ مشوارك من القسم التعليمي ..
اقرأ المواضيع و شاهد الفيديوهات و اقرأ الكتب .. ولا تنسى الرد لتستفيد و تفيد ..
وافتح حساب تجريبي حتى تتدرب و تطبق ما تعلمته .. .. بالتوفيق ..

yossry
12-11-2015, 03:25

انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس وبعد كده تتعلم تحليل فنى واساسى علشان تعرف ايه هو الفوركس

ppttss
12-11-2015, 10:06
ان كنت عضو جديدي هنا فى المنتدى ولا تعرف اى شيء عن الفوركس والمنتدى المنتدى هنا تعليمى وفى نفس الوقت هو يعطيك اموال تتاجر بها بدون عمل ايداع منه تفتح حساب وتتداول من خلال البونص النتدى

Bassem Hassani
12-11-2015, 10:29
دا امر طبيعى ودا رساله بوجهها لكل عضو لسه مسجل فى المنتدى او اى عضو لسه خبرته بالفوركس فى بدايه تعلمه مع المجال هتلاقى حاجات كتيير جدا وهتقول ان تعلم المجال دا من المستحيلات ولازم تكون رجل اقتصادى او خريج تجارة اى غيره من الاقاويل هقولك عادى انك تواجه صعوبه فى اى مجال انت بتتعلمه لاول مرة والافضل انك تستمر فى التعلم بدل ما تشتكى

latraaa
12-11-2015, 12:36
يا اخي الكريم، أولا مرحبا بك في المنتدى و الدي أتمنى أن تقضي فيه الكثير من الأوقات الممتعة و المفيدة إن شاء الله، و على اية حال لا تقلق كل ما عليك فعله هو التعلم فقط من خلال المنتدى و سوف تفهم كل شيء مع مرور الوقت

neverlityougo2
12-14-2015, 12:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-14-2015, 15:05
مرحبا بك اخى العزيز على المنتدى الطيب
انت الان فى منتدى تابع لشركة انستا ما عليك ان ترعف ان ان تتعلم الفوركي
وان تجمع البونص فى المنتدى ومن تم تتداول

مريم ميري
12-14-2015, 15:33
السلام عليكم مبروك رجوعك اخي للمنتدى ومن الافضل انو المتداول خاصة المبتدا يركز بالاول على التعلم ويشارك بالمنتدى بافكاره
وفي نفس الوقت هي فرصة له لجمع راس المال يلي بيستطيع التداول فيه وانا عن نفسي مش هترك المنتدى نهائيا وانا بشارك فيه يوميا
واتمنى من الله التوفيق والشكر للقائمين على هدا المنتدى الرائع

neverlityougo3
12-17-2015, 20:53

malak558
12-17-2015, 21:03
الافضل تبدء مشاركاتك من خلال منتدى التعليم
منه هتاخد معلومات وتفهم عن الفوركس ومنه تقدر تشارك وتحصل على بونص

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع و اتمنى انك تستفيد و تتفاعل مع بقية الاعضاء لتقاسم الخبرات و اعم الفائدة على الجميع ان شاء الله تعالى

Nacef51
12-17-2015, 22:13
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

ابوفؤاد
12-17-2015, 22:44
هدفك الاول و الاخير والمستم على طول الخط التعليم و من بعده جمع لبونص اتى سوف تكون لك بمثابه الجائزه
و الجائزه الكبرى ان تسحب من ارباح تلك لونص لتصبح من اصحاب رؤس اموال

justsmile
12-17-2015, 22:58
اخي الكريم لا شيء يأتي بوقت قصير ..
يجب ان تتعب على نفسك و تتعلم بوقت جيد .. حتى تتمكن من الدخول لهذا العالم بــ خطى واثقة ..
اذهب للقسم التعليمي للمنتدى و ابدأ التعلم ..

محمد صلاح
12-17-2015, 23:32
مرحبا بك اخى العزيز الامر سهل يكفي ان تدخل على القسم التعليمي من اجل ان تستفيد من اولويات الفوركس وطرق المتاجرة ثم تبدا المتاجرة على حساب ديمو

neverlityougo2
12-20-2015, 17:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Alilou31
12-20-2015, 17:15
اهلا بك اخي
الفوركس تعلمه ليس صعب هو فقط يحتاج تركيز و مثابرو و اجتهاد
بعدها حاول تطبيق ما تعلمته و مع القليل من الممارسة تصبح جيد في هذا المجال
موفق

sameh-a
12-20-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
سوف تصل لحلمك انشاء الله ولكن عليك اولا بالصبر والذهاب للمنتدى التعليمي وهناك سوف
تجد مايسرك جدا وايضا حاول التدرب على الحساب التجريبي لديك

heroo252
12-21-2015, 00:06
اتمنا اتنك تجتهد عشان تحقق الاهداف الى بتتكلم عنها دى
لازم تشتغل بجد واهتمام وتحاول تقدم شىء طيب
تكون واحد من القليلين فى المجال وليس الاغلبيه

one god
12-30-2015, 19:26
ممكن تتعلم الفوركس في وقت وجيز او طويل حسب مستويات فهمك ومستوى اجتهادك والمصادر التعليمية
بالتالي المهم انك تعمل الي عليك والوقت ليس مهم جدا لو تاخرت لاشهر في التعلم المهم تتقن المجال

justsmile
01-01-2016, 04:08
السلام عليكم

تحياتي

يجب ان تعلم يا اخيي انه لا يأتي شيء هنا بوقت وجيز ..
يجب ان تأخذ وقتك بالتعلم ..
حتى تدخل مجال التداول بخطى ثابتة ..

one k
01-03-2016, 16:23
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم من الموضوعات اللي في المنتدي اللي من الممكن ان تكون مثبتة في الموضوعات الاولي من القسم
ومنها ان شاء الله تتعرف علي اساسيات التداول في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
01-09-2016, 20:20

justsmile
01-25-2016, 22:07
تحياتي لك اخي .. يجب ان تعلم يا اخي انه لا يأتي شيء هنا بوقت وجيز .. يجب ان تأخذ وقتك بالتعلم .. حتى تدخل مجال التداول بخطى ثابتة .. خذ وقتك بالتعلم ..

OsamaNasser
01-25-2016, 22:43
ان شاء الله تلاقي هدفك وتفهم اللي انت عايزه ... لكن يا اخي التعلم لازم ياخد وقته يعني علي الاقل 3 شهور علشان تبقي فاهم الفوركس صح وتعرف تدير صفقاتك وتحقق ارباح كويسه ان شاء الله
ادخل علي القسم التعليمي وباذن الله هتلاقي فيه احتياجاتك

best1
01-28-2016, 23:31
لقيام بنشاط استثماري معين للاتقاء من الخسارة في نشاط آخر، مثل البيع العاجل لإبطال عملية شراء سابقة أو الشراء الآجل لإبطال أثر عملية بيع عاجلة سابقة. وبينما تقلل عمليات التغطية من الخسائر المحتملة، إلا أنها تقلل أيضاً من الأرباح الممكنة,,

latraaa
01-29-2016, 18:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك و لكل مبتدئ مثلك أنه لابد من العمل على التعلم، لأن التعلم هو الأساس في سوق الفوركس،و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي سوف تفيدك إن شاء الله

Mohamed Horus
01-29-2016, 18:41
مرحباً بك كعضو جديد في المنتدى وفي عالم الفوركس وأتمنى أن تحقق أرباحاً وفيرة
ولكن في البداية يجب أن تجتهد من أجل التعلم لكي تصل إلى مستوى جيد تكون فيه
على دراية كافية بهذا المجال

yahiahd
01-29-2016, 19:50
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never6
01-30-2016, 18:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never6
02-01-2016, 00:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

yacrao
02-08-2016, 21:00
اخي الكريم الاحظ انك من ذ ان سجلت في المنتدى ولم تقم باي مشاركة انا انصحك اخي الكريم ان تشارك لانه فعلا منتدى رائع

zouheyr133
02-08-2016, 21:03
يجب عمل تعليقات ذات فائدة ليستفيد الجميع . و اشكركم على محاولة انجاح هذا المنتدى.

chouaib112
02-18-2016, 23:05

راجع الشروحات الموجودة بالمنتدى

mohammed control
02-18-2016, 23:22

talel babchia
02-18-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من قال لك انك ستفهم كل شيئ في وقت وجيز بالعكس الامر سيطلب منك مدة زمنية محترمة هذا حسب قدرة استعابك يعنى ممكن ان تتعلم في 6 اشهر فقط
تفضل بزيارة القسم التعليمي للمنتدى و شاهد الفيديوهات التعليمية الموجودة على اليوتوب و اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع بالمنتدى و ان شاء الله الكل سيجيبك...................................... .بالتوفيق للجميع

Abdoooxdd
02-18-2016, 23:59

انا انصحك انك الاول عرف ايه هو الفوركس وبعد كده تتعلم تحليل فنى

justsmile
02-19-2016, 00:40
السلا اخي .. يجب ان تعلم يا اخيي انه لا يأتي شيء هنا بوقت وجيز ..يجب ان تأخذ وقتك بالتعلم .. حتى تدخل مجال التداول بخطى ثابتة ..

نادر صباح الدين
02-19-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز إن اول ما يجب على المتداول معرفته هو الأساسيات في العمل مع الفوركس، والمقصود بالأساسيات هو معرفة كيفية تنفيذ صفقات البيع وصفقات الشراء، وكيفية ايقاف الصفقات وتعزيزها وغير ذلك من الامور، وهذه يمكن التعرف عليها من خلال مراجعة المنشورات والكتب الموجود لدى مكتبة موقع انستا، ففيه الأشياء الكثيرة المفيدة، بالإضافة إلى افلام الفيديو وغيرها.

mahmoudmazen501
02-20-2016, 01:34
السلام عليكم
مرحبا بك اخي في الله في منتدنا الراقي الملئ بالعقول
صاحبه الخبرة في عالم الفوركس اتمني لك التوفيق
والاستفادة معنا ان شاء الله تقبل مروري

take-profit
02-29-2016, 17:06
لا تتعجل في فهم كل شيئ في وقت وجيز ولكن حاول التركيز علي خطواتك الاولي في التعلم لان هذه
هي اهم خطواتك فالتعلم الخاطئ يجعلك تصل للهدف في وقت اطول

Ahmed-mazher
02-29-2016, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ

فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ

إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأَبْتَرُ
صدق الله العظيم

بروفسير العرب
02-29-2016, 19:20
ممكن ان تبحث فى المنتدى هنا عن طرقك التداول واستراتجيات الفوركس
يوجد العديد من الاخوة المتداولين شرحين كل شى بتفصيل وايضا يوجد ردود وتعليقات سوف تستفاد منها
كثيرا فى هذا المجال وامرحبا بيك فى المنتدى بالتوفيق للجميع

aymen.hachani
02-29-2016, 19:22
تتداول أسعار اليورو حالياً عند المستوى 1.0930 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.0936 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند 1.0916 مسجلاً أدنى مستوى عند 1.0910 بينما قد انخفض خلال الأسبوع الماضي ليسجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.0912.

simo1
03-07-2016, 21:27
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع
السلام عليكم

تحياتي

rinho1991
03-09-2016, 16:51

karim ben el maati
03-09-2016, 18:46

بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

aminmatter
03-09-2016, 18:59
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed arrar
03-09-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز مرحبا بك أول حاجة قم بربط حساب المنتدى بحساب في إنستافوركس
لكي تستفيد من البونص المحصل تانيا أدخل إلى قسم المبتدأ و تعلم جيدا من هنالك

karim ben el maati
03-09-2016, 19:29

السلام عليكم جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

Sinan Tareq
03-09-2016, 19:40
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ,,, حاول ان تبحث عن كتب وجرب حساب تجريبي فهذا يجعلك خبيرا في الفوركس وعندها تستطيع ان تدخل بحساب حقيقي وبالتوفيق

latraaa
03-09-2016, 20:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إنشاء الله، كيف يستفيدون مها إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexdz
03-09-2016, 20:45
اذا انت بحث عن البونص لكن ليس لك حق فيه الا اذا عملت به في شركة انستا يحول لكن من هنا
بعد جمعه اكيد هي هيا لكن كونك لا تحترف الفوركس مشكلة كثير اذا عملت بالبونص تخصره
نصيحة تعلم اولا اهم شئ

mediapro
03-09-2016, 21:02
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

salimkala
03-12-2016, 21:53

karinho1991
03-15-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه وبما انى مبتدئ هذا ما بدات منه واحاول الاستمرار والاجتهاد فيه

ملاك الروح
03-15-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس باختصار هو سوق عالمي للتجارة عبر الانترنت حتى تتعرف اكثر عليك ان تدخل على القيم التعليمي وسوف تجد المواضيع المثبته وكذلك عليك ان تتابع القنوات التعليمية للمبتدئن على اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق

simo1
03-16-2016, 00:42
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه
ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي

السلام عليكم

تحياتي

justsmile
03-16-2016, 22:16
اهلا بك اخي هنا يجب ان تعلم يا اخيي انه لا يأتي شيء هنا بوقت وجيز .. يجب ان تأخذ وقتك بالتعلم .. حتى تدخل مجال التداول بخطى ثابتة ..

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
يجب اولا ان تقوم بتعلم الفوركس والتداول
قم يبتجميع البونص وكل شهر سيحول الى حسابك ثم اثناء التجميع ذاكر الكتب الاتية كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين وكتاب التحليل الفنى لجون ميرفى

nonam
06-19-2016, 15:55
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الادوات وكمان كون ان انت عضو جديد من المهم ان تتعامل مع الادوات الي في التحليل الفني وكمان التعامل مع التحليل الاساسي والتحليل الفني من المهم التعامل معاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول