PDA

View Full Version : المكتب العربي للاستشارات التعليمية

فوركس عملات
01-30-2015, 21:42
المكتب العربي للاستشارات التعليمية هو مكتب قبول دراسي للمبتعث العراقي اللي يبي الدراسة بمصر مكتب قبولات دراسية
خدمات مكتب القبول الدراسي

يسر المكتب العربي للاستشارات التعليمية عن ابلاغكم عن فتح باب الابتعاث في مصر للاخوة العراقيين للراغبين بدراسة الادارة ,الحقوق , المحاسبة , الطب , الهندسة , التمريض , الاقتصاد , زراعة , علوم, حاسب الي و لغات بكالريوس . دكتوراه , ماجستير
ارخص اسعار لكل مبتعث كما لدينا عروض اخري بجامعات مصريه اخري مثل الاكاديمية البحرية و غيرها

تقديم الاستشارة الاكاديمية للطالب وتحديد إمكانية قبول الطالب بالجامعات بالخارج بناء علي معدله الجامعي
وتأمين القبول الجامعي المشروط للبكالوريوس والماجستير و الدكتوراة
تأمين القبول في المعاهد اللغة الإنجليزية في الدولة التي ينوي الطالب الدراسة بها
تأمبن السكن أو الحجز في السكن الجامعي وتوفيرا الوجبات
الاستقبال بمطار بلد الوصول والتأمين الطبي طوال فترة الدراسة
التقديم علي السفارات لاستخراج الـتأشيرة الدراسية
عمل حجوزات الطيران وشراء تذاكر السفر

من فضلك املأ الاستمارة و سنقوم بالتواصل معك

http://goo.gl/forms/KPCz6a982f
للاستعلام
عنوان المكتب بالعراق : بغداد الحارثية بشارع كندي بجوار جامع نعيم شركة ابطال الفرات ابو خطاب
المسئول الدكتور جمال الاسيوطي

009647724434249
009647903347859

عنوان المكتب بمصر : فيلا 399 منتجع النخيل التجمع الأول القاهرة الجديدة , القاهرة , مصر
المسئول بمصر د/ جمال السيوطي
00201110666612
00201000062520
تلك الارقام يوجد بها واتس اب + فايبر

gamalelasyoty@gmail.com

http://im71.gulfup.com/aPTBXS.jpg (http://www.gulfup.com/?UPqt4i)

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:09
طيب ايه علاقة الموضوع بالفوركس و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله في هذا المنتدى هى الدروس و الشروحات المتعلقة فقط بمجال الفوركس

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:52
احنا مالنا ومال هذا الموضوع ياريت تبقا الاسئله عن الفوركس بس ودة قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

user_1
03-01-2015, 01:26
ايه علاقة الموضوع بالفوركس و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله في هذا المنتدى هى الدروس و الشروحات المتعلقة فقط بمجال الفوركس

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن بسببه تتحذف عضويتك
تقبل مروري

marwafawzy122
03-15-2015, 13:56
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

user_66
03-16-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

سارة محمد
04-12-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Warrior Dz
04-12-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي
ان تعلم مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

سارة محمد
04-14-2015, 23:52
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sniper_2015
04-15-2015, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

دينا اسلام
04-15-2015, 21:59
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

user_66
04-17-2015, 19:23
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

takirg
04-20-2015, 19:37
تجارة الفوركس هى اسهل وسيلة للربح ولكن تكمن الصعوبة فى المحافظة على الربح
لانه كما انك تربح بسهولة ولكن فيها ايضا من الممكن ان تخسر بسهولة ... تقبل مرورى

ahmedtaher
04-24-2015, 18:31
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع دة لا يخص المنتدي وممكن تعرض الحساب بتاعك للاغلاق في المرات القادمة
بالتوفيق ان شاء الله

جابر1979
04-24-2015, 18:34
يوفر المكتب عدة خدمات لزبناءها من استشارات و توجيهات و مساعدات من اجل مساعدة الناس على تقديم الاستشارات و الميزات التي يوفرها ، شكرًا لك اخي على هذا الرابط

احمد محسن
04-24-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahmed mo
04-24-2015, 19:14
مش فاهم الصارحه يعنى ايه الاستفاده من موضوع زى ده فى االسوق عموما

شكرا لك واتمنى ان يكون هناك التزام بالموضوعات المميزه فى السوق

rachidnex
04-24-2015, 19:21
ايه علاقة الموضوع بالفوركس و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله في هذا المنتدى هى الدروس و الشروحات المتعلقة فقط بمجال الفوركس

MAGDYABDO
04-24-2015, 21:04
شكرا لكا اخلى على الموضوع ولكن اعتقدد ان مثل هذه الاعلانات ممنوعه فى المنتدي

ali.22595
05-14-2015, 19:17
اخى الفاضل بصراحة موضوعك ملوش اى علاقة بالفوركس
اكيد اخى موضوعك مخالف ياريت تكون موضوع عن الفوركس افضل

aminalamor
05-14-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن المكتب العربي للاستشارت التعليمية غير ان القسم التعليمي بالمنتدى فيه الغناء ولاكفاء من اجل التعلم وعلى هذا يمكنك ان تتعرف على ماهي كل المصطلحات التي تبحث عنها
بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-15-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن المكتب العربي للاستشارت التعليمية غير ان القسم التعليمي بالمنتدى فيه الغناء ولاكفاء من اجل التعلم وعلى هذا يمكنك ان تتعرف على ماهي كل المصطلحات التي تبحث عنها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن المكتب العربي للاستشارت التعليمية غير ان القسم التعليمي بالمنتدى فيه الغناء ولاكفاء من اجل التعلم وعلى هذا يمكنك ان تتعرف على ماهي كل المصطلحات التي تبحث عنها

faridd
05-15-2015, 12:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكره جيده اخى العزيز ان تعمل راس مال جيد يمكنك من التداول بكل راحه اهم شىء فى اثناء تجميع البونص
ان تستفيد وتتعلم الفوركس تعليم جيد وتحاول ان تفتح حساب تجريبى لتصل الى استراتيجيه جيده تتبعها فى التداول
تحياتى لك

شهيرة
05-22-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي
ان تعلم مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظك
مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً

محمد مختار
05-22-2015, 21:02
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

popa2015
05-22-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-22-2015, 22:55
شكرا اولا على نشر الموضوع وثانيا انت تعمل دعايه لغير شركتك ومنتداك وهذا مخالف للانظمه والقوانين وممنوع اصلا واذا كررتها احتمال يتم فصلك من العضويه

ASMAA TAHA
05-22-2015, 22:56
لابد من اخذ الحذر من مثل هذه الشركات لانى اعرف شركات كثيرة جدا نصبت على اشخاص كثيرة ف الفوركس
وبالتالى لابد من ان تكون الشركة موثوقة وسمعتها كويسة ولازم تسال عليها اولا قبل وضع اى اموال بها

Kiing
05-23-2015, 00:11
ممكن متلا انه تعلم الفوركس يا صديقى الفاضل متلا انه من المهم جداً تم من الضرورى متلا انه لا تستطيع تتم ممكن ان ان تنجح منه متلا بدون ان تتعلم جيداً تم متلا منه ثم تكتسب الخبرة

noor eldyen
05-23-2015, 00:19

هاشم احمد
05-23-2015, 00:38
اخى الكريم
اظن ان اختيار شركة الوساطة من اهم الخطوات الاولى التى يخطوها
اى متاجر فى بداية رحلة المتاجرة لذلك يجب توخى الحذر اثناء الاختيار

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed12345
05-26-2015, 21:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول

mechanical
06-21-2015, 19:40
السلام عليكم ... اخى الفاضل شكرا لك على هذا الاعلان لانك تعطينا معلومات جديدة تفيد كل مشترك اتمنى لك الربح دائما ونرجو زيادة المعلومات وكثرتها
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

raaslen316
06-21-2015, 20:07
ايه علاقة الموضوع بالفوركس
و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله
في هذا المنتدى
هى الدروس
و الشروحات المتعلقة فقط بمجال الفوركس

mohamed12345
06-22-2015, 20:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان تعلم مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً

hmadnah123
06-22-2015, 20:43
طيب ايه علاقة الموضوع بالفوركس و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله في هذا المنتدى هى الدروس و الشروحات المتعلقة فقط بمجال الفوركس
تقبل مروري

westside11
06-22-2015, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة للالمكتب العربي للاستشارات التعليمية مقرى

Kiing
06-26-2015, 20:46
ممكن متلا انه مع الفوركس يا صديقى الفاضل تم منه متلا انه ممكن معه من مهم جداً وضرورى ولا تستطيع متلا انه ممكن ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً معه من تكتسب الخبرة

OSAMA AMER
06-26-2015, 20:50
الســــلام عليكــــــم ورحمــــــة الله وبركـــــــاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( والله يا اخى الكريم لا اعرف لماذا تنشر مثل هذه المواضيع فى الفوركس وكيف يوافق المنتدى على نشرها ؟

helmi nsir
06-26-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك معندوش اى علاقة بالفوركس
وثانيا انت تعمل دعايه لغير شركتك ومنتداك هذا مخالف القوانين

razgallah
06-26-2015, 21:13
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
الموضوع ليس في مكانه
تقبل مروري

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
الموضوع ليس في مكانه
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-28-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

يا غالي انت من بين كل المنتديات جاي تعمل اعلان هنا غريبة اوي والاعلانات هنا ممنوعة وحسابك ممكن يتقفل

تحياتي

snnaky
07-29-2015, 01:51
موضوعك ممكن يكون موضوع هايل وممتاز كمان وممكن يفيد ناس كتير مهتمة بس الى مش ممتاز ولا مناسب انك تنشرة فى منتدى بيتكلم عن الفوركس
يعنى لا توجد اى علاقة بين الموضوع بتاعك وبين المنتدى وموضوعاتة ولا اقسمة المختلفة واذا كنت عاوز تروج وتعمل دعاية يبقى ليها مكان مناسب
انما كدة مخالف وغلط

marem20007
07-29-2015, 02:50
ممكن نعرف من حضرتك اية علاقة دة بالموضوع بتاعنا احنا بنتكلم علي الفوركس وكل ما يخص الفوركس هل لية استشارات

forexangi1
07-29-2015, 19:04
اخى الكريم
اظن ان اختيار شركة الوساطة من اهم الخطوات الاولى التى يخطوها
اى متاجر فى بداية رحلة المتاجرة لذلك يجب توخى الحذر اثناء الاختيار

molati
07-29-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز فكره جيده اخى العزيز ان تعمل راس مال جيد يمكنك من التداول بكل راحه اهم شىء فى اثناء تجميع البونص ان تستفيد وتتعلم الفوركس تعليم جيد وتحاول ان تفتح حساب تجريبى لتصل الى استراتيجيه جيده تتبعها فى التداول ربي سيجعل كل هدا الجهد فى ميزان حسناتك ان شاء االه بالتوفيق

sharshabil
07-30-2015, 00:35
اخي الكريم هنتاك قسم خاص بالاعلانات ممكن ن تستعين بيه
لا اعلافل كيف تم قبول الموضوع هنا من طرف الادارة . تحياتي

ynwa1892
07-30-2015, 14:21
السلام اخي والله لم افهم سبب قبول الادارة لمثل هذه المواضيع من المفروض ان يحذف من الوهلة الاولى ارجوا من الادارة الانتباه
وفقك الله

heba_a
07-30-2015, 19:10
مش فاهمه ايه علاقة الموضوع بالفوركس و المنتدى و ما فائدته ما نتناوله في هذا المنتدى هى الدروس و الشروحات المتعلقة فقط فى كل مجالات الفوركس الرجاء الاهتمام بما تعرضه فى المنتدى

ebramoh
07-30-2015, 19:37
السلام عليكم..
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً..
ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ..
مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...
تقبلوا مروري..

sharshabil
07-30-2015, 20:58
طيب يااخي هذا القسم مخصص للفوركس و ممكن ان تطلب ان ينقل الموضوع
الى قسم الاعلانات اتسائل كيف للدارة قبلت بهذا الموضوع و لم تقبل بمواضيخ خاصة بالفوركس .

Forex Story
08-15-2015, 02:32
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع دة لا يخص المنتدي وممكن تعرض الحساب بتاعك للاغلاق في المرات القادمة
بالتوفيق ان شاء الله................

nonam
08-06-2016, 18:08
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون المكاتب اللي زي دي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتقدم اليهم بعمل استشارات هامة في المجال المالي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحسااب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubfc
08-06-2016, 18:18
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية،
فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها

algendy
08-06-2016, 18:45
الموضوع شكله اعلان و لا يخص الفوركس و انصح كل الاخو ه الاعضاء من العراق بالبحث عن مصداقية هذا المكتب قبل التعامل معه او دفع اى اموال واهلا بكل الاخوة من العراق للتعلم فى مصر

latraaa
08-07-2016, 14:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Khodz20
08-08-2016, 15:34
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن المكتب العربي للاستشارت التعليمية غير ان القسم التعليمي بالمنتدى فيه الغناء ولاكفاء من اجل التعلم وعلى هذا يمكنك ان تتعرف على ماهي كل المصطلحات التي تبحث عنها
بالتوفيق لك

michael1
08-08-2016, 16:38
يجب عليك الحظر اخى الكريم لا يمكنك ان تدخل بعض المواضيع التى
تخالف شروط الموقع وانا بصراحة لا اعرف اذا كان مخالف ام لا

analyst
08-08-2016, 17:02
يجب عليك الحظر اخى الكريم لا يمكنك ان تدخل بعض المواضيع التى
تخالف شروط الموقع وانا بصراحة لا اعرف اذا كان مخالف ام لااكيد اخي الكريم ان الموضوع مخالف فهذا الموضوع لا علاقة له بالفوركس بل اكثر من هذا هو يقوم بالدعاية للمعهد الذي هو يثحدت عنه

كاره المراقبين
08-10-2016, 08:16
اخي الكريم الموضضوع ليس له اي علاقه بالفوركس وكمان يجتوي علي اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي رجاء تعديله فهذا افضل لك لتجنب ازالتك من الجروب وحذف حسابك وضياع مجهودك من المشاركات

ashmawey
05-25-2017, 18:39
اخي الكريم هذا ليس له علاقة اطلاقا بسوق الفوركس , الرجاء الالتزام بشروط منتدى فوركس العرب ووضع الموضوع في المكان الصحيح

KARIM2017
05-25-2017, 18:55
تحيه طيبه وبعد
تققبل تحياتي ولكنني لااعلم مافائده ذلك في التداول
ولكني اشرك علي مشاركتك

KARIM2017
05-25-2017, 18:59
تحيه طيبه وبعد
للمره الثانسه احب ان اعرف مافائده ذلك للمتداولين
نحن هنا نحتاج التشاور والتعلم من خبرات بعضنا البعض

abutalia
05-27-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بار ك اله فيك علي النشر ولكن يا اخي هذا المنتدي خاص بسوق الفوركس ومن الافضل نشر مواضيع تفيدنا في سوق الفوركس وجزاك الله خيرا

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:32
اخي مثل هذه الاعلانات والروابط ممنوعة في المنتدى لان المنتدى ده خاص بالفوركس فقط
متقدرش تتكلم عن اي حاجة غير الفوركس عكس المنتديات الاخرى
بالتوفيق

cladiator2007
05-27-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

rayzigar
05-29-2017, 14:01
من الجيد يا اخي تواجد مكاتب عربية تقوم بدور الارشاد اي مكاتب استشارية انما لا اعرف ان كان بالدفع ام مجانا
انا ارى انه لازم تعاون ما بين العرب بصراحة حتى نرفع من مستوياتنا الربحية في المجال ونصل لمستويات الغرب

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مشكور على المعلومة أخى الكريم بس أعتقد الموضوع فى القسم الخطأ فليس له علاقة بالفوركس

cladiator2007
05-30-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mohamed97
06-01-2017, 00:43
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها./

sinaa
06-01-2017, 00:57

m7med
06-01-2017, 01:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم علاقة هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتق ان هذذه المشاركه من المشاركات المميزة التي يجب على الجميع متابعتها تقبل تحياتي

nore
06-03-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ولابد من التعلم الجيد ولا تستطيع ان تنجح بدونه وتقبل مروري

fathi22
06-03-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
موضوعك ياصديقي ليس له اي علاقة بمجالنا والذي هو الفوركس فارجو الالتزام بقوانين المنتدى

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان المنتدي هنا ليس للدعاباب والاعلان عن المصالح الشخصية يجب افادة الجميع بالطبع هنا

skylol
06-03-2017, 15:29

اخي الغالي هذا المنتدى للفوركس وموضوعك لا علاقة له بالفوركس لا من قريب ولا من بعيد وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
06-03-2017, 15:47
افادكم الله اخى الا ان هذا ليس بالمجال انا ارى ان العمليه تبدو مريبه بع الشئ و الت من شانها ان ترفع عنا الكثر من المعتمت الت تشوب منتدنا و لان امجال ليس قابل لاى حدبث خارج الفوركس و سيتم الابلاغ عن المنشور

tahar2015
06-07-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد يعتبر موضوع مخالف لأنك تعلن لموقع ثاني
تحياتي للجميع وبالتوفيق لكم

moneer
06-07-2017, 12:42
اخي الك اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد لهذه المعلومة الشيقة والرائعة مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
مع تحياتي لك وبارك الله فيك

number1
06-07-2017, 12:55
اخي الكريم موضوع بعيد تماما عن الفوركس و انا سوق الفوركس وغيرها في المواضيع الهادفه التي تعلمنا سوق الفوركس فقط ونبعد عن الموضوعات الاخرى التي ليس لها اي علاقه بس هو الفوركس والتي لا تعجبني اي شيء في برجاء معرفه هذه المعلومات جيدا قبل الدخول في سوق الفوركس و علينا جميعا مراجعات انفسنا قبل الدخول في اي موضوع غير المهمه بالنسبه لسوق الفوركس

migoo
06-07-2017, 13:01
من غير المفهوم بالكامل لماذا يعتبر بعض الوسطاء في فوركس مقبولين من قبل المسلمين، في حين أن البعض الآخر ليسوا كذلك. السبب هو بسيط في الواقع. القانون الإسلامي يمنع أي نوع من الربا، مما يعني المعاملات المالية التي تتضمن على فوائد سواءاً تدفع أن تستلم. إذا ما أبقيت على تداول فوركس مفتوحاً بعد فترة معينة من الوقت، والتي عادة ما تكون الساعة الخامسة عصراً بتوقيت نيويورك، إما أن تتلقى أن تدفع شيء صغير من الفائدة على التداولات المفتوحة، والذي يكون بناءً على الفروقات بين معدل الفائدة الحالي للسوق الذي يشكل زوج العملات التي يتم التداول بها. وهذا الأمر غير مقبول وفقاً للشريعة الإسلامية.

مع ازدياد عدد المجتمع الإسلامي العالمي خل

Mahmed.a
06-07-2017, 13:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakija
07-12-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

A.mustafa
08-25-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخى الفاضل بصراحة موضوعك ملوش اى علاقة بالفوركس
اكيد اخى موضوعك مخالف ياريت تكون موضوع عن الفوركس افضل...

zakaria benalia
08-25-2018, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي
هذا شيء محلاف لقوانين المنتدى ولا علاقة له بالفوركس يرجى نزع الاعلان لان ليس هذا مكانه
هناك مجموعات مخصصة لهذه الاعلانات

salijiji0
08-25-2018, 02:38
لابد من اخذ الحذر من مثل هذه الشركات لانى اعرف شركات كثيرة جدا نصبت على اشخاص كثيرة ف الفوركس
وبالتالى لابد من ان تكون الشركة موثوقة وسمعتها كويسة ولازم تسال عليها اولا قبل وضع اى اموال بها