PDA

View Full Version : أداة أ ف أس لدراسة السوق

mahi
01-30-2015, 23:23
عن طريق الصدفة وأنا أتجول في الفوركس
وجدة أداة تسمى أف أس ديسك توب قمت بتحميلها
وجوبتها أداة جميلة تظهر حالة السوق العملات
والدهب والفضة وأتمنى لمن لا يعرفها أ يحملها
وتقبلوا مروري

sheka10
02-16-2015, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق

a7med84
02-16-2015, 10:35
اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه

ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان

hasiebanour575
02-16-2015, 11:05
ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك
حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق للجميع

mody555
02-16-2015, 11:12
تستخدمها من أجل الحصول على تحليل فعّال.
قاعدة التداول: الأقلّ هو الأكثر. لا تجعل زحمة المؤشرات تخنق تحرّكات الأسعار

adel2525
02-16-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أداة جميلة تظهر حالة سوق العملات
والذهب وأتمنى لمن لا يعرفها أن يجربها
وتقبلوا مروري

sheka10
02-20-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

---------- Post added 02-20-2015 at 11:06 AM ---------- Previous post was 02-19-2015 at 10:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك

ibrahim forex
02-21-2015, 20:55
اخى الفاضل هذه الاداة لم اسمع عنها من قبل جزاك الله خيرا اخى الفاضل
واتمنى ان توضح اكثر من ذلك هذه المعلومة

shimopopa
02-23-2015, 01:26
السلام ليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك

wargita
02-23-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا على هذه المعلومة المفيدة
وأتمنى من قلبي التوفيق لكل أعضاء المنتدى .تقبل مروري

Wassa04
02-23-2015, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم نرجو منك تحمييلها لنا
اذا امكن بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

sherouk88
02-23-2015, 07:03
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

adkins
02-23-2015, 23:26
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

ismaiel
03-06-2015, 16:12
مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء
والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك
حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق

ahmedabobaker
03-06-2015, 16:19

سالي سمير
03-06-2015, 16:48
هذة الاداه جميل جدا بالفعل علي الرغم انها ليسه متداوله بين الاعضاء كثيرا فهي تبين حال السوق والعملات والذهب اتمني منك اخيالكريم ان تنقل لنا تجربتك في هذه الاداه ليعم الاستفاده

Yara1
03-06-2015, 17:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك
حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 03:56
وتقبلوا مروري

roty
03-09-2015, 04:00
ستفيد من له اتجاه بالعمل فى مجال المعادن ولكن اذا كانت هذه المعلومه دقيقه ولكن مجال المعادن صعب يحتاج الى خبره وليس مبتدا ويحتاج الى تاجر واعى بمتغيرات السوق من حوله

Yara1
03-09-2015, 04:01
انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك
حتى يستفيد الجميع من ذلك

ayman nasr
03-09-2015, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع ذو اهمية اخى الفاضل
وبارك الله فيك وجزاك كل خير

yacrao
03-09-2015, 09:15
هاته الادواة في غالبها غير صادقة وينشؤها اصحابها فقط لكسب المال من الغير للاسف الشديد ارجو ان تبتعد من هذا

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اول مرة اسمع عن الاداة دي الحقيقة ياريت حضرتك تقوم بوضع شرح مفصل عن هذه الاداة وكيفية الاستفادة منها في التداول

تحياتي

Waleed ahmed
03-12-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

sharshabil
03-12-2015, 18:18
كيف يعني تظهر حالة السوق العملات ياريت لو كنت حطيت لنا صورة
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة و و شكرا لك على الموضوع

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 18:26
وتقبلوا مروري

الاسد التاجر
03-13-2015, 01:22
طيب على يدك يالله اريد ان احملها
بس ليش ماوضعت الرابط حق الاداه
حتى نجربها ونستفيد منها
وبلتوفيق يارب للجميع

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو ترفق شرح اكتر اخي الكريم علشان نقدر نفهمك ونستفيد من خلال هذه الاداة اللي شكلها روعة
تقبل مروري

مامون سباعنة
03-17-2015, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على مروورك.. بالفكر ادااة مهمة... مشكوور اخي ..
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

mohamed12345
03-18-2015, 19:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة

خيرالدين مهدي
03-18-2015, 20:29
وتقبلوا مروري
************************************************** *****************************
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

Eiman
03-19-2015, 20:28
السلام عليكم..
اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه..
ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان..
تقبلوا مروري..

mohamed12345
03-21-2015, 14:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلومات

بسمه
03-21-2015, 14:56
هى فعلا اداه كويسه ومفيده ودقيقه جدا فتوضيح اسعار العملات وحركه السوق وممكن تساعد اى حد مبتدىئ بحيث يقدر يستفيد ويعرف اكتر تقبل مرورى

mohammed66
03-21-2015, 15:40
هذة الاداه جميل جدا بالفعل علي الرغم انها ليسه متداوله بين الاعضاء كثيرا فهي تبين حال السوق والعملات والذهب اتمني منك اخيالكريم ان تنقل لنا تجربتك في هذه الاداه ليعم الاستفاده

Doodysamsom
03-21-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم...
على الاداة الجديدة التى قدمت لنا معلومات عنها..
تحيااااااااااتى

Marawez
03-21-2015, 16:15
أنا لسه مبتدأة فى الفوريكس بس دى أول مرة أسمع عن الأداة
أف أس سوف اعمل عنها سيرش واشوفها واتعلمها واحاول اجربها

مصراوى
03-21-2015, 16:29
اخى الفاضل بالفعل لقد قمت بالبحث عن تلك المعلومة ولكننى لام اجدها واتمنى ان تزودنا بالمزيد وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Schams
03-21-2015, 16:29
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

payza
03-21-2015, 19:08
طبعا التركيز في التحجليل قبل الدخول دا اهم حاجة في الفوركس ولازك كنا نحلل ونركز في الصفقات قبل الدخول ...... تحياتي للك

m7md14
03-22-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله
اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

magic777
03-22-2015, 19:32
طبعا التركيز في التحجليل قبل الدخول دا اهم حاجة في الفوركس ولازك كنا نحلل ونركز في الصفقات قبل الدخول ...... تحياتي للك

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

maia
03-22-2015, 21:24
صحيح اخي الكريم
هذا حدث معي ايضا مرات عديدة وندمت على تضييع الارباح . فما اربحه في الصباح اخسره في المساء . وما اربحه في المساء اخسره في اليوم الموالي
يجب سحب الارباح حتى ولو كانت صغيرة خصوصا للمبتدئين مثلنا .

samehbird007
03-22-2015, 21:34

doaa sary
03-22-2015, 21:37
اشكرك ياعزيزى على هذه المعلومات القيمة وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق
وكل واحد يلاقى معلومة قيمة ينزلها نستفاد منها وبالتوفيق للجميع

m.gama17l
04-05-2015, 17:44
هذه الاداة لم اسمع عنها من قبل جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

abo_yehia
04-05-2015, 17:48
أول مرة أسمع عن هذا الموضوع جاري البحث وتحميل واتنمي منك المزيد من المعلومات والشرح وان أمكن بعض الصور أكون شاكر لك أخي الكريم تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم ومشكور على طرح الموضوع

ayoub slim
04-05-2015, 17:51
بسم الله الرحمان الرحيم
لقد حملتها اعجبتني لكن لا اعرف ما دورها و هدفها وكيفة عملها لاكن موضوعك أرى أنه ينقصه بعض الشروح و منها كيفية تنصيب أو تفعيل الاداة او المؤشر على العموم شكرا على الاداة و المشاركة ننتظر منك الجديد وبالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-09-2015, 17:14
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

m.gama17l
04-12-2015, 17:31
اخى الفاضل هذه الاداة لم اسمع عنها من قبل جزاك الله خيرا اخى الفاضل تقبل مرورى اخى الكريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

sherry mohamed
04-18-2015, 13:57

دينا اسلام
04-18-2015, 13:58
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

user_66
04-19-2015, 05:21
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

user_21
04-19-2015, 05:52
والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك

ahmedtaher
04-23-2015, 22:15
السلام عليكم .... انا مش عارف اي حاجة بصراحة عن الاداة اللي انت بتتكلم عليها دي ... ممكن اتابع معاك التعليقات واشوف الموضوع اية
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-23-2015, 23:44
نحــن بالقرآن نحيا نحن من أبناء يحـــيى
حـبنا في الله يـحـيا في القيام وفي السجود
لا نعادي أو نخــون أينما كـــــــنا نكــــــون
لا نبالي بالمـــنون فالشجاعة في الصـمود
صبرنا صبر جـميل لا تنكــــــر للجـــــمـيــل
نحن جـيل بعد جـيل ســـرنا فيــنا الخــلـــود
صـدقنا صدق طليق لا يحـــــد ولا يضـــيــق

abdelaziz 10
04-24-2015, 23:32
مثل هذه الادوات فعلا مهمة يا اخي وهي تقوم بدراسة العملات و السوق الفوركسي عموما
بالتالي لازم الواحد يستفيد منها والاهم يعرف يتعامل بها ويفهمها لانها مربحة طبعا

abes
04-25-2015, 13:42
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

asxqw
04-25-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق

فوركسوريا
04-25-2015, 14:01
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

نورين
04-30-2015, 22:53
السلام عليكم اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه
ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان وللهبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 23:27
مش عارف ايه هى الاداه دى صراحه عموما بالتوفيق لك اخى الكريم فى التعامل بها فى السوق

وان تكون مفيده لك فى التعامل داخل السوق والله المستعان

hamdochi
05-23-2015, 15:39
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها
تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه
عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ahmed bakry
05-24-2015, 01:46
مشكور جدا على وضعك لتسمية الاداة دى وان شاء الله هاجيبها واتعامل بيها
وارجو منك المزيد يااخى الكريم عن اى حاجة تصادفك او تعرفها ولك منى جزيل الشكر
وتقبل مرورى

hithamseyam
05-24-2015, 02:21
بسم الله الرحمن الرحيم
أداة أ ف أس لدراسة السوق
هى أداه تظهر حالة السوق العملات والدهب والفضة فهى اداه فى غايه الاهميه وارجو لمن يعرف هذه الاداه ان يقدم شررح وتفسير اكثر عنها

هاشم احمد
05-24-2015, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم ان شاء الله تكون سنة سعيدة على كل الاعضاء الموجودين و تكونة سنة حافلة بالانجازات و الارباح و
السعادة و لكن الفوركس ليس بالامانى فيجب العمل و قدر ما تعمل تجد ما تؤجر عليه
تقبل مرورى

معتصم سباعنة
05-24-2015, 04:04
اخي بصراحة اداة غريبة لا اعرف عنها شيء وانا لا اميل للمتاجرة بالذهب والفضة افضل العملات فقط
تقبل مروري اخي الكريم

faridd
05-24-2015, 10:12
اكيد ان اليورو تأثر كثيرا بهذا الموضوع
ولكن مازال الشباب العربى يهاجر الى الدول الاوروبيه
واعتقد ان اليورو سيرجع لمكانته الطبيعيه لانه قائم على دول كبيره فى المجال الاقتصادى

شهيرة
05-24-2015, 16:08
مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك

Kiing
05-25-2015, 05:55
ممكن انه ال أداة أ ف أس لدراسة السوق متلا منه مع انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء تم ممكن متلا انه اتمنى ان يكون هناك كل من توضيح اكثر من ذلك منه ان يستفيد الجميع من ذلك و شكرا

snnaky
06-11-2015, 23:14
ادجاة اية ياغالى اللى انت بتتكلم عليها
ولما فى اداة كدة وحضرتك بترشحها وشايف انها اداة كويسة طب لية مش رفعتها انت هنا بدل ما انت بتتكلم علىىاداة كلام فى الهوا
على فكرة مافيش ادوات معروفة باللى انت بتقول علية دة خالصوياريت نحترم الناس اكتر من كدة ولو انت متأكد واشك فى هذا
اتفضل ارفع لنا الأداة وخلى الحكم للاعضاء

abdougagi
06-14-2015, 23:41
لم يسبق لي ان سمعت بها و لكن ساقوم بتحميلها لكي ارى مزاياها و لكي ارى ان كنت في حاجة اليها ام لا
لانك ذكرت انها خاصة بالذهب و الفضة و انا لا اتداول بهما و لا انصح بالتداول بهما لان تداولهما خطر كبير على الحساب
بالتوفيق اخي العزيز

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 12:43
أخي الحبيب اشكرك جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها
والله الموفق

ziyaddn
06-18-2015, 16:47
مشكور جدا على وضعك لتسمية الاداة دى وان شاء الله هاجيبها واتعامل بيها
وارجو منك المزيد يااخى الكريم عن اى حاجة تصادفك او تعرفها ولك منى جزيل الشكر
وتقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 00:07

mechanical
06-21-2015, 19:48
السلام عليكم ... انا لن اعرفها ولكن سأجرب مدام الجميع ذكرها بالجمال اكيد سأجربها وشكرا للمعلومات ونرجو ان تفيد الاخرين باقتراحاتك
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

raaslen316
06-21-2015, 20:07
أخي الكريم مشكور جدا على المعلومات
القيمة الجميلة التي استفيد منها
ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

asxqw
06-21-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس ولكن نحن نتعلم ونحلل ونحدد اوقات دخولنا وخروجنا والباقي على الله فهي اسباب نأخذ بها ولكن هناك اشياء تأكيدية لو اتبعناها لابد اننا سنربح وهي اول شيء احترام ادارة رأس المال - ثانيا الدخول مع الاتجاه حتى لو كانت الصفقة ضعيفة وعدم دخول اي صفقة عكس الاتجاه حتى ولو كانت الصفقة قوية واخيرا عدم التداول في اوقات الاخبار الخطيرة او الاحادي

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارنحدد اوقات دخولنا وخروجنا والباقي على الله فهي اسباب نأخذ بها ولكن هناك اشياء تأكيدية لو اتبعناها لابد اننا سنربح وهي اول شيء احترام ادارة رأس المال - ثانيا الدخول مع الاتجاه حتى لو كانت الصفقة ضعيفة وعيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-21-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالتحليل الفني يساعدك على التنبؤ بحركة السوق في المستقبل، فمنجدا هو دراسه سلوك السعر لفتره سابقه للتنبؤ بالفتره القادمه وبدمجه مع التحليل الاساسى تكون نسبه خلال قراءة الماضي تتم قراءة المستقبل، وهذه هي القاعدة الرئيسية في التحليل الفني فالتاريخ هنا يعيد نفسه. ان التحليل الفني قائم على قراءة الرسوم البيانية لحركة الاسعار لازواج العملات والوصول الى تحديد نقاط الدعم

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، المستقبل، فمنجدا هو دراسه سلوك السعر لفتره سابقه للتنبؤ بالفتره القادمه وبدمجه مع التحليل الاساسى تكون نسبه خلال قراءة الماضي تتم قراءة المستقبل، وهذه هي القاعدة الرئيسية في التحليل الفني فالتاريخو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

arkantos
06-22-2015, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا لكم على هذه الافاده عن هذا الموضوع ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:37 PM ----------

السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم ومن أهم الأمور التي تؤدي الى النجاح بالفوركس هي التعلم الجيد وكسب الخبرة الكبيرة فيه
وبالتوفيق للجميع

abdougagi
06-30-2015, 05:11
مشكوور على الاداة و لكنني اظن انها تابعة لشركة وساطة للفوركس اخرى غير شركة انستا و هذا مخالف للقوانين
لذا ارجو منك ان تحذف الموضوع لانه مخالف لقوانين المنتدى الذي ترعاه شركة انستا كما ان الاشراف لا يتساهل في ا المر
تقبل مروري اخي العزيز

bahoma310
06-30-2015, 05:15
لسلام عليكم و رحمة الله تعالی و بركاته شكرا علئ الاكتشاف الجميل الذي لم تبخل به علينا سنستفيد منه انشاء الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاخ للاعضاء المبتدئين و شكراا

superkenan
06-30-2015, 05:20
اخي الكريم مشكور على هذه الفكرة فبصراحة انا لم اشاهدها من قبل بالفعل هي تقدم المؤشرات بطريقة لطيفة
اتمنى لك وللجميع التوفيق

ARIF ALLAH
06-30-2015, 05:25
بعد تحية طيبة وسلام جميل للاخ الكريم اظن بان هذة الاداه جميل جدا بالفعل علي الرغم انها ليسه متداوله بين الاعضاء كثيرا فهي تبين حال السوق والعملات والذهب اتمني منك اخيالكريم ان تنقل لنا تجربتك في هذه الاداه ليعم الاستفاده تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

kokou
07-03-2015, 20:05

Abdelhedi
07-20-2015, 23:08
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
للاسف انا اول مرة اسمع عنها اسف اي الحبيب.

alaa ali
07-22-2015, 21:26
اهلا بكم
علمنا ما هى طريقة التداول بها التى جعلتك تحقق كل هذه الارباح من التداول بالعملات الاجنبية وهل هو حساب حقيقى
بالتوفيق

pepobm
07-22-2015, 22:03
شكرا ايها العضو الكريم على ما طرحته ولكن كوننا منتظرين منك الربط لتحميل الاداه وشرحها
التوفيق من عند الله

soad labib sadek
07-22-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز علي الاداة و انا عن نفسي اول مرة اسمع عنها و نتمني ان تكون اداة جيدة تيتحق التجربة و جزاك الله خيرا علي نقل المعلومة

بالتوفيق

free_man
07-22-2015, 23:19
*******$$$$$$$@@@@@@@@@
@@@@@@@$$$$$$$*********
صديقي اشكرك على هذه المعلومة وعلى هذا الموضوع المفيد
والذي كشف لي شيئا كنت اجهله في هذا المجال ....فشكرا لك
*******$$$$$$$@@@@@@@@@
@@@@@@@$$$$$$$*********

Kiing
07-26-2015, 19:52
اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق

ayoub321
07-26-2015, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا لا أعرف هذه الأداة أخي الكريم للأسف يا ريت كل من يعرفها يقوم بتحملها لنا كي نستفيد منها تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إن شاء لله

karim02
07-26-2015, 23:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Kiing
07-29-2015, 05:51
اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك حتى يستفيد الجميع من ذلك واتمنى التوفيق للجميع

waelmma
07-29-2015, 09:44
بارك الله فيك اخى عل هذه المعلومة الجميلة وان كنا نتمنى
ان تعطى لنا رابط هذه الاداة حتى نتمكن من تحميلها جميعا والله الموفق ان شاء الله

samiechikh
07-29-2015, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي علي الملاحظة نرجو ان يستفيد الجميع منها و جازاك الله
خيرا و شكرا علي مجهودك

waelmma
07-29-2015, 11:15
بارك الله فيك اخى على هذه المعلومة الجميلة وان كنا نريد
منك رابط لتحميل هذه الاداة والله الموفق اخى الكريم وجزاك الله خيرا ان شاء الله

Abdelhedi
07-29-2015, 13:43
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ mahi و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

WASEM DALLOUL
07-29-2015, 13:58
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول هذه الأداة ولكن أرجو منك رفعها لنا لكي نتمكن من تحميلها من المنتدى
وبالتوفيق للجميع

حسنى صادق
07-29-2015, 14:15
لكثير من الدوات يمكن الاستفادة نها فى الكثير من الحالات و لابد من تعلم المزيد من الاستراتيجيات للتعامل فى السوق و من الافضل على الاطلقا ان نعرف كيفية فهم الاستراتيجيات الجيدة

midouknight
07-29-2015, 14:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي مشكور على المعلومة لكن
جوال إرفاق هاته الأداة ل تعم الفائدة ل جميع الأعضاء

molati
07-29-2015, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اظن انه اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان لكم تحياتي اعزائي الاعضاء

AH3
07-30-2015, 15:33
الف شكر لمعلومتك الجميله

abdougagi
07-31-2015, 14:30
القيام بالتحليل الفني بمساعدة مجموعة واسعة من المؤشرات;
واجهة سريعة وسهلة الاستخدام لوضع الطلبات;
امكانية التداول في البورصة أو مع العديد من موفري السيولة في نفس لوقت (مثلاً على المنصات التجارية لل ecn).
إمكانية اجراء العمليات التجارية الاوتوماتيكية وفقا لاستراتيجية المرء.
خدمات إضافية - إدارة حسابات و الشريط الأخباري، وتوليد الإشارات

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:33
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . اخى الكريم اتمنى لو انك تقوم بشرح هذه الاداة او ذكر نبذة مختصره عنها حتى نستفاد منها اخى

a7med sniper
07-31-2015, 17:06
الموضوع مش مفهوم اخى الكريم وايه هى الاداه دى عموما بالتوفيق للجميع كل متاجر يتعامل فى السوق من خلال خبرته فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

tarik46
08-03-2015, 20:51
مشكوو رعلى الاداة بصراحة لم يسبق لي التعامل بها و لكن ساقوم بالبحث عنها و تحميلها اذا لزم
الامر رغم انني لا أؤمن الا بالتحليل الفني و التحليل الاساسي و التحليل النفسي للسوق
تحياتي اخي العزيز

محمد السيد
08-03-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
كنا نتمنى ان توفر علينا عملية الببحث وترفعها في المنتدي طالما انت حملتها ..

anayou
08-04-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها و أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوقالله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر

alaa ali
08-04-2015, 19:03
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

anayou
08-05-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةق انا اول مره اسمع عن ذلك الشى استفيد منها ويجب أنب قمت بتحميلهاجوبتها أداة جميلة تظهر حالة السوق العملاتالدهب والفضة وأتمنى لمن لا يع يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفقء اتمنى ان ات و هذا المجهود الرائعتمنى من الجميع الاستفادةيكون هناك توضيح اكثر من ذلحتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:29 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايفيد منها ويجب أنب قمت بتحميلهاجوبتها أداة جميلة تظهر حالة السوق العملاتالدهب والفضة وأتمنى لمن لا يع يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفقء اتمنى ان اا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

yansane
08-05-2015, 13:43
مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق للجميع

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:16
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اول اسمع بهه الاداة امل ان يحكو لنا الاخوة عليها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forex all arabes
09-11-2015, 11:17
السلام عليكم الخي الكريم = كيف يعني تظهر حالة السوق العملات ياريت لو كنت حطيت لنا صورة
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

simo1
03-21-2016, 17:10
تحيه من القلب معطره بكل ما يحمله هذا الكون

من رائحه ذكيـــــه على المرور الكريم

والمشاركه الرائعه

لكم جزيل الشكر أخــ

وتقبلوا مروري

aminmatter
03-21-2016, 17:19
اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه

ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان

حسام العدل
03-21-2016, 17:23
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

ملاك الروح
03-21-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك الاداة اخي الكريم لكن يا ريت لو ترفق لنا رابط هذه الأداة
بالتوفيق

ahmadinho100
03-21-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي لم يصبق لي ان سمعت بها من قبد اتمنى ان تشرحوا لنا ماهي هاده الادات و كيف تستخدم

Ahmed fathi hassaan
03-21-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تقبل مرورى

csebai12
03-22-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم افهم دور هذه الادات هل هي منصة تداول او برنامج مساعد

justsmile
03-22-2016, 01:08
لم اكن اعرف قبلا اخي عن هذي الاداة !! سأبحث عن موضوعها ربما تلزمني و استفيد منها ..
واتمنى اخي لو انك تقوم بالشرح اكثر عنها علك تفيدنا اكثر ,,

karim ben el maati
03-22-2016, 01:47
السلام عليكم الخي الكريم = كيف يعني تظهر حالة السوق العملات ياريت لو كنت حطيت لنا صورة
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
شكرااااااا

neverlit3
03-23-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 22:23
ما هذا يا اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك
حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق للجميع يا رب . :)

elamir84
04-24-2016, 23:11
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة اول مرة اسمع عنها
بس هقوم بالبحث عنها
وساقوم بتجربتها على المنصة
وساعطيك نتائجها
شكرا اخى على المعلومة بالتوفيق

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 19:33
السلام عليكم
انا مستجد معكم في المنتدى و افتقر الىالخبرة اللازمة للانطلاق
وعند قرائتي للموضوع لم افهمه لذا ارجو تزويدي بمواقع كتب شرح اداة اف اس

شكرا جزيلا

dvdali07
05-18-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوه رائعو واصل تألقك حبيبي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

dhmo
05-18-2016, 20:03
السلام عليكم
انا مستجد معكم في المنتدى و افتقر الىالخبرة اللازمة للانطلاق
وعند قرائتي للموضوع لم افهمه لذا ارجو تزويدي بمواقع كتب شرح اداة اف اس

شكرا جزيلا

وعلشان تكون خبره هنا لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:46
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

haoundz
06-02-2016, 04:48
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
اتفق معك في كلامك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Foreexx
06-02-2016, 09:47
كيف يعني تظهر حالة السوق العملات ياريت لو كنت حطيت لنا صورة.
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة و و شكرا لك على الموضوع.

tenon
06-02-2016, 14:48
كيف يعني تظهر حالة السوق العملات ياريت لو كنت حطيت لنا صورة.
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة و و شكرا لك على الموضوع.

ده بيتطلب تعلم التحليل وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

masr16
06-03-2016, 21:15
والله الموفق

nehad
06-06-2016, 01:18
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا لك تقبل مروري....

موفينج افريج
06-06-2016, 02:57
هناك خطة عمل تلزم نفسك بها و خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

nasr39
06-07-2016, 11:54

---------- Post added 06-07-2016 at 09:54 AM ---------- Previous post was 06-06-2016 at 10:14 AM ----------

yasmins
06-07-2016, 12:27
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

emad1995
06-07-2016, 15:25
وتقبل مروري

ahmadfool
06-07-2016, 15:27
خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:35
والله الموفق
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:47
وتقبل مروري
الدهب العمل عليه يحتاج الى الدقه في الاختيار واهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

emad1995
06-08-2016, 13:25
والله الموفق تقبل مروري

---------- Post added 06-08-2016 at 10:25 AM ---------- Previous post was 06-07-2016 at 08:08 PM ----------

والله الموفق وتقبل مرورى

kiafchouaib
06-08-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yeser.kbir
06-08-2016, 14:04
لم اكن اعرف قبلا اخي عن هذي الاداة !! سأبحث عن موضوعها ربما تلزمني و استفيد منها ..
واتمنى اخي لو انك تقوم بالشرح اكثر عنها علك تفيدنا اكثر ,,

bahoma310
06-08-2016, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اول مرة اسمع بهده الادات مشكووور على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

sob81
06-08-2016, 14:16
مشكور اخى على هذا الموضوع الجيد والمهم فى دراسة السوق ودراسة حركة السعر التى يمكن ان يتحركها ونتمنى المزيد من الكثير
من المواضيع التى تساعد المتاجر فى فهم الفوركس

emad1995
06-11-2016, 15:04
حتى يستفيد الجميع من ذلك فى دراسه السوق واتمنى التوفيق للجميع تقبل مروري .........

islam bahnsawi
06-19-2016, 06:09
اداة تحتاج المزيد من الشرح و تقبل مني تقيما متواضعا و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و انت متالق دائما وشكرا

skylol
02-14-2017, 01:45

اخي الغالي ياريتك قمت برفع البرنامج هنا عشان الجميع يستفاد من البرنامج امتنى يكون الجميع قد استفاد من الموضوع وبالتوفيق للمجيع

Rozeta
02-14-2017, 18:59
شكرا اخي علي هذه المعلومه فاانا فعلا اول مره اسمع عنها ولكن جزاك الله خيرا

ashmawey
02-17-2017, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , جاري البحث عن هذه الاداة وتجربتها وموافاتك بالنتائج , واتمنى ان تكون اداة مفيدة وتنفع جميع الاعضاء
مع خالص الاحترام و التقدير

zaki00
02-17-2017, 23:09
وتقبلوا مروري

alonsoo
02-21-2017, 09:09
طيب ايه هى طريقة استخدامها كاداة يعنى ايه شرحها امتى اشترى وامتى نبيع مثلا عشان نقدر نستفيد من هذه الاداة اخى الفاضل

mid0killer
02-21-2017, 13:04
مشكور يا غالي انا او مره اسمع عنها والله منك ولكن حاضر هنزلها على المنصه واشوف المجمل بتعها ايه بارك الله فيك وبالتوفيق

midouknight
02-21-2017, 13:15
أخي الغالي أرجو منك مزيد من
التوضيح وهل هاته الأداة تساعد
على التداول أو ماهية المهمة الأساسية لها وهل جربتها على حساب حقيقي

ahmed megahed
02-21-2017, 14:17
اشكرك اخي لمشاركتنا ما تعلمته ولي استفسار اين يتم تحميل هذه الاداة وما فائدتها بالضبط في سوق الفوركس فاسمح لي كلامك عام غير موضح ما الفائدة بالضبط وشكرا

ayoubfc
02-21-2017, 15:15

ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك

Ahmedhumeda
02-21-2017, 16:13
والله الموفق

جابر1979
02-21-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على الموضوع ، جاري البحث و على هذا الموشر و انتظر ان كان يوجد اي إشارة على و جود هذا في مجال الفوركس ..

كامل
02-21-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد انها اداة جيدة كما قلت اخي العزيز ولكن لم اقم بتجربتها الى هذا الحين وشكرا

romioromio
02-23-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي نشرك للاداه وانا لم اعرفها من قبل ولكني سوف اجربها علي الحساب التجريبي الديمو والله يوفنا دائما

Mr Fathy
02-23-2017, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم طيب هى فين الاداة بتاعت الاف اس دى وازاى نشتغل عليها ؟ ياريت تدينا رابط ليها يا زعيم

AdilOne
02-23-2017, 18:06
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

ebn masr
03-07-2017, 20:23
اتمنا انا كمان انى اقدر احصل عليها علشان اقدر انى اتداول من خلالها واتعرف عليها جدا وعلى سلوكها لحد ماعرف اطلقها واشوف طرق استخدامها انةشاء الله

وائل احمد
03-07-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة جميلة ولكن لو قلت لنا اين نجد هذه الاداة وما هو اسمها يالانجليزي حتى ننزلها عندنا ونقوم باستخدامها وان وجد لها باك تيست واحداثيات فنحن لا نستطيع اعتمادها غير لما نجربها على حساب ديمو

cladiator2007
05-09-2017, 16:42
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

nour3iny
05-09-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه معنديش معلومات عن هذا الاداه يرجى افادتنا بمعلومات عنها اكثر تقبل مرورى

michael1
05-09-2017, 19:47
اخى العزيز على هذه الاداة التى كنت لا اعرف
عنها شئ من قبل ولك كل تحياتى فى المنتدى
ونريد منك الكثير

murad11
05-13-2017, 18:55
هاته الادواة في غالبها غير صادقة وينشؤها اصحابها فقط لكسب المال من الغير للاسف الشديد ارجو ان تبتعد من هذا

hamadasalama
05-15-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا مححترم علي الموضوع المميز عن اداة اف اس لدراسه السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس العملاق ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

Hamza El36
05-15-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لم يسبق لي السماع بهذه الأداة من قبل...
عموما سأقوم بالبحث عنها وتجربتها...
شكرا جزيلا..
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله
هناك مجموعة من المؤشرات و الادوات يا اخي الفاضل تمكنك من دراسة السوق ولكن لا يممكن الاعتماد عليها بشكل كلي

mohamed97
05-15-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هده الميزة مهمة جداا و تغنيك
عن الجلوس على شاشة الحاسوب لساعات طويلة
بالتوفيق اخي العزيز:tie::bravo:

عبد الرحيم رافا
05-16-2017, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
لم يسبق لي ان تعرفتعلى اف اس هي على ما اعتقد اف اكس وليس اس انها قناة للتحليل الفني و التعلم و شكرا

Abu_Yassin
05-16-2017, 19:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل ومشكور على المعلومة أنا شخصيا أو مرة أسمع عن هذه الأداة بس هبحث عنها وأشوف مدى جودتها ومفيدة فى أية بالظبط وبالتوفيث لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mirinda
05-16-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخى هذه الاداه جديده عليه فهل تحميلها من المنصه ام ماذا ارجو ان توضح لنا ام هي مؤشر من مؤشرات دراسه السوق
بالتوفيق اخى وتقبل مروري

KARIM2017
05-16-2017, 20:07
تحيه طيبه وبعد
لم افهم قصدك تمام ارجو مراجعه المنشور واعاده مشاركته معنا
تحياتي لك ولكل الاعضاء الافاضل

khaled20
05-16-2017, 20:12
اخي بالتاكيد سوف ابحث عنها واعرف عنها المزيد وشكرا علي نقلك لنا
هذه المعلومة وسوف اجربها اكيد طالما معلومة مفيدة وبارك الله فيك علي كل خير

KARIM2017
05-16-2017, 20:17
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي مشاركتك العفاله ومساعدتك الزملاء
ونتمني دائما ان نتشارك

zakija
07-05-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-23-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بما انك اخي جربت هذه الاداة انت لم توضح لنا بالضبط عل عي مؤشر نضيفه ضمن استراتجية ما او عو اداة نستطيع تحليل السوق به.

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 19:52
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذه النصيحة لقد قمت بتحميلها للتو فعلا هي اداة رائعة اسال الله ان يوفق الجميع

rais02
07-23-2017, 19:57
شكرا اخي الكريم على المعلومة القيمة وحقيقة انا لا اعرفها وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

2017wydadi
07-23-2017, 20:51
وتقبلوا مروري

M.R
08-03-2017, 02:54
من الصعب ان تعتمد على اداة او موشر فى عملية التحليل لان اذا كانت هذه الاداة ناجحة فى اعطاء نتائج ايجابية فى الربح والتحليل لكانت بمئات الاموال فعملية التحليل شاملة من الكثير من الادوات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-17-2017, 17:04
السلام الله عليكم. يمكن أن تعتمد على معطيات منصة التداول أفضل من من هذه أخي الكريم انه يسهل عمياء الاطلاع على سعر البيع و الشراء في أقرب وقت. ..

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع هذه الاداه المهمه والتي يمكن ان يكون لها تأثير جيد علي تداول الجميع... وبالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-21-2017, 13:08
أداة أ ف أس أنا اول مرة أسمع عن هذه الأداة .. طيب بيتم استخدامها ازاي ؟؟
وممكن نستفيد منها ازاي هل لايوجد لمحة حتى نفهم حتى نقدر ضرورة تحميلها ؟؟

ehabbob
08-21-2017, 14:53
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولكن كونا عوزين تفصيل اكتر عن تلك الاداه وتقبل مرورى
الله المستعان

omar2017
08-21-2017, 16:02
بالطبع معلومه ممتازة فالعديد من الاعضاء الجدد ومننهم انا لا يعلمون تلك الاداة اود ان احييك على مثل هذه المعلومات الهامة وارجو المزيد من المعلومات مثل تلك بالطبع للوصول الى التقدم للاعضاء الجدد

mostafa1995
08-21-2017, 16:13
بما اني لا استثمر بالمعادن للشك الموجود انه جرام شرعا ( لا افتي طبعا .. شك )
سأرى ذلك وابحث عنها احب ان اكون على دراية بكل شيء
شكرا للطرح

KARIM2017
08-21-2017, 16:15
بصراحه اول مره اسمع عنها ولكني سابحث عنها وابدا بتجربتها
واقول لكم علي مدي تاثيرها وقوتها

antr
08-21-2017, 16:24
مشكور اخى على الاشارى الى اداة افا اس الخاصة بدراسة السوق و الواحد يحاول اى اداة من الممكن ان تكون مفيدة ان يجربها بشكل مطول حتى يشوف اى الاستفادة منها

bassoumy
08-21-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاجاه الرائعه بصراحه انا اولمره اسمع عنها لكني سوف اتبعها وان شء الله تعالي نحقق ربح كبير منها

omar2017
08-21-2017, 16:46
بالطبع تم البحث عن تلك الاداة والتاكد من قوتها وانها بالفعل اداة مساعدة لكل متداول مبتدي بالاضافة الى تنبيهاتها المميزه التي دائما ما تكون سبب في توعيتك داخل المنصة

sonson
08-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام عن اداره اف اس لراس المال ولا شك ان اداره راس المال اهم عنصر من عناصر التداول بسوق الفوركس

ابوفؤاد
08-28-2017, 16:43
لم اتمكن من الوصول اليهاياريت لو ممكن تبعت لى الرابط الخاص بالاداه او اسم المتدىالذى تم التحميل منه لكى اتمكن من الاستفادهمنها وكما استفدت انت و ان كنت ارى ان المنتدى به الكثير من الادوات التى من الممكن ان تقياس بها هذا الامر

hassansalwanagy
09-05-2017, 19:50
والله الموفق

A.mustafa
09-05-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان.

Reavan
09-05-2017, 20:17
والذهب وأتمنى لمن لا يعرفها أن يجربها....

eslam-gad
09-06-2017, 14:28
الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mahaahmed
09-10-2017, 11:47
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن اداه اف اس لدراسه السوق
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

hassansalwanagy
09-11-2017, 22:00
المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء

Mahaahmed
09-12-2017, 21:45
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن اداة اف اس لدراسة السوق
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

احمد نصر 22
09-12-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته والسلام والصلاه على سيدنا محمد اشرف المرسلين اما بعد احب اقول لحضرتك ان الموضوع مفيد جدا وبكن هل ينفع مع اوقات الاخبار وهل يجوز ام لا

ahmedmahmoud2017
09-13-2017, 00:40
لاول مره على الاطلاق اسمه عن تلك الاداه وبالتاكيد انا ممنون لك واحييك على تلك المعلومات المميزه التي يفتقدها العديد من المتداولين الجدد واحيانا الاعضاء الخبرات البسيطة ايضا تقبل تحياتعي ومروروى

A.mustafa
09-13-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الكثير من الدوات يمكن الاستفادة نها فى الكثير من الحالات و لابد من تعلم المزيد من الاستراتيجيات للتعامل فى السوق و من الافضل على الاطلقا ان نعرف كيفية فهم الاستراتيجيات الجيدة

michou24
09-14-2017, 11:51
اخى الكريم اتمنى لو انك تقوم بشرح هذه الاداة او ذكر نبذة مختصره عنها حتى نستفاد منها
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

moh007
09-14-2017, 12:02
جري تجربت الادات ارجو من الجميع الاستفادة منها
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المفيد جدا

shr
09-14-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مش قلتلنا بتظهرلنا ايه بالزبط ولا كيفيه استعمالها والربح عن طريقها لتحليل العمله ؟؟؟

KARIM2017
09-14-2017, 12:55
بصراحه لم اسمع بها من قبل ولكني ساعمل
علي ايجادها والبدا في معرفتها جيدا واحاول ان اشرحها شرح مفصل للاعضاء

romioromio
09-28-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شطرا جزظيلا علي اضلموضوع اللهعام عن اداه اف اس لدجراسه السوق وهي من الادوات القويه جدا وان شاء الله نعمل عليها ونحقق منها ارباح كبيره

kariim18
10-31-2017, 20:15
السلام عليكم اول مره اسمع عنها بس عموما ان شاء الله هبحث عنها واجربها شكرا لك على نقل المعلومه
ولو انت قمت بتجربته قولنا ايه اخبارها معاك والله المستعان وللهبلتوفيق ان شاء الله

amine saddiki
11-04-2017, 23:59
اخى ال أداة أ ف أس لدراسة السوق انا اول مره اسمع عن ذلك الشىء اتمنى ان يكون هناك توضيح اكثر من ذلك

waelmma
11-05-2017, 09:48
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا اول مرة اسمع عن هذه الاداة
وعلى كلا منتظرين منك شرح لها وربنا يوفقك اخى :o:o:o

kkk
11-09-2017, 21:50
والذهب وأتمنى لمن لا يعرفها أن يجربهااتمني التوفيق والنجاح والسداد للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
11-09-2017, 22:49
انا ايضا اول مرة اسمع عنها يريت تعكل لنا صور عن الموضوع و
عن مكان تحميلك للأداة حتى نسافيد منها عزيزي

A.mustafa
11-11-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
عن الشارت حتلا نعرف لما ذا تصلح تلك الاداة

بدر اشطيبي
11-11-2017, 23:46
الادوات التي يحملها او يتضمنها الميتاتريدر من افضل الادوات على الاطلاق
فهو يتضمن ادوات تمكنك من تحليل السعر بشكل بسيط بعيدا عن التعقيد

ياسر المصرى
11-12-2017, 00:02
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اخى العزيز الفوركس مملوء بالادوات الجميله التى تساعد على التداول فكل انسان يستطيع ان يجمع اى اداه او مؤشر اكسبرت او غيره من الادوات التى تساعدك على انجاح استراتيجيتك فى التداول فمن الممكن تركيب كل ما تحتاجه امامك على الشارت ما دام يعمل فى مصلحتك جيدا وقد تراه انت مفيدا لك ولا يراه الاخرون كذلك

Mony Ezzat
11-12-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرتك انا مش فاهمه ايه الموضوع ده ياريت ان حضرتك كنت تهنزلنا الموضوع دا وتعرفنا ازاي نشغله وايه المكسب اللي ممكمن نحققه من الموضوع ده؟ عموما انا هدخل على يوتيوب ابحث عن الموضوع ده يمكن ان شاء الله يكون فيها فائده لينا كلنا ونحقق منها الارباح بأذن الله

haoundz
01-22-2018, 03:46
والله الموفق

nihad
01-22-2018, 09:29
وتقبلوا مروري