PDA

View Full Version : انا مبتدئ في مجال الفوركس وانا في امس الحاجة انصائحكم

Pages : [1] 2 3

spider01
01-31-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي
انا تسجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها الفوركس و تداول العمل بشكل عام اعجبنني الموضع اتمنى ان لا تبخلوا علي من نصائحكم فخبرتكم تغنيني عن اسابيع و ربما شهور من البحث و القراءة
شكرا لكل من مر من هنا وترك لي نصيحة:rules:

ilyes chaieb
02-22-2015, 07:44
انصحك يا غالي بعدم التسرع مباشرة على الحساب الحقيقي يعنى خذ وقتك على الديموا و تعلم جيدا التحليل الفنى و ركز على دروس الدعوم و المقاومات و الترند

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:59
مبتدئ في مجال الفوركس يبقا الطريق الصحيح التعلم ومن هنا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

aseer
02-22-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

اهم حاجه اخى الكريم انك تعمل اللى معرفش يعملو غيرك كتير جدا الاتزام اهم شيى اخى الكريم

hamedhaged2016
02-22-2015, 11:16
مبتدئ في مجال الفوركس اعرف ان اهم شئ التعلم اولا قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

user_1
03-01-2015, 01:25
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

اهم حاجه اخى الكريم انك تعمل اللى معرفش يعملو غيرك كتير جدا الاتزام اهم شيى اخى الكريم

deyaa24
03-01-2015, 01:32
اكدي كل تاجر بيكون عنده خبرة فى الفوركس يجب انه يعطى خباته الى الاخرين
يجب انه نتعلم ازاى يكون فية تعاوون ما بين كل تاجر فى الفروكس واكدي كل تاجر فى الفركس بيكون عايز يدبا من افضل الطرق

magid.forex
03-01-2015, 01:39
انا انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي
و ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد على الحظ ابدا

mohamed12345
03-03-2015, 15:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي
و ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن
تقبل مروري

Audy1
03-11-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم سجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها الفوركس و تداول العمل بشكل عام اعجبنني الموضع

Forex45
03-11-2015, 16:48
يمكنك البداية بتعلم قواعد التداول بسوق الفوركس من خلال استخدام استراتيجية تداول
تصل من خلالها الى نقطة دخول تستطيع ان تجنى من خلالها ربح.

ahmed112
03-13-2015, 02:41

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 04:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي

Elrayes
03-13-2015, 12:29
الممارسة هي النصيحة الاولي فاذا كنت تعمل و تتعلم اكتر هتتعلم اكتر و هتتقدم بمهارات
ومستواك الي الافضل و بالرغم من الفشل لا يجب ان تتوقف و في نفس الوقت لا تعتمد علي الفوركس بشكل كامل

zidane
03-13-2015, 12:38
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اول شىء افعلة عند دخول اى صفقة فى الفوركس احلل الاتجاة العام للترند من خلال ادوات اخرى مثل المؤشرات يتم دعم قرارى ثم احدد نقطة ربح ونقطة لوقف الخسارة

arabien
03-13-2015, 12:52
أخي مهما شرحت لك لن تفهمني
لذلك توجه إلى القسم التعليمي ستجد ما يفيدك
وأنصحك بالصبر ولا تفقد الأمل

hasback
03-13-2015, 13:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم ومرحبا بك بين اخوانك في المنتدى انت في الطريق الصحيح وخذ وقتك بعد ان تتطلع على كتب الفوركي شاهد او حمل اكبر عدد ممكن من الفديوهات عن الفوركس وكيفية المتاجرة وبعد ذلك تدرب على خطة عمل واستراتجية جيدة تختارها من قسم الاستراتجيات ومدة التدرب لا يجب ان تقل عن شهرين وفي نفس الوقت شارك بالمنتدى كي يكبر البونص الذي ستحصل عليه عندما تكون مستعد للمتاجرة الحقيقية واهم شئ الا تتاجر بلوت عالي بل ابدئ باسغر لوت ولا تبحت عن الربح ف البداية وانما اكتساب الخبرة

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك لا غني عن التعليم الفردي ومتاخدش نصائح الجميع علي محمل الجد ودي حاجة لازم تعرفها انت

تحياتي

popa2015
03-16-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

aymanso
03-16-2015, 17:20
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

popa2015
03-17-2015, 19:46
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

lassad
03-17-2015, 20:58
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

سارة محمد
04-12-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 18:11
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

basim
04-14-2015, 20:22
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك فعليك بالحساب التجريبي
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

ahmedtaher
04-23-2015, 22:16
السلام عليكم .... التعليم اولا اهتم بالتعليم في الفوركس ولا تستعجل علي عمل الارباح اللي انت عايزها وان شاء الله هتتعلم وتكسب
بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-17-2015, 03:38
بما انك يا اخي كنت تدرس وكذا فمن السهل انك تتعلم الفوركس بعد دراسة علومها المختلفة
لازمك يا طيب تجتهد في اتباع دورة تعليمية معينة ولا تبخل بالتجريب والتدرب والالتزام

محمود مرعى
05-17-2015, 04:17
انا تسجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها الفوركس و تداول العمل بشكل عام اعجبنني الموضع اتمنى ان لا تبخلوا علي من نصائحكم فخبرتكم تغنيني عن اسابيع و ربما شهور من البحث و القراءة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل سبايدر وانا ان شاء الله هقولك تعمل ايه علشان تتعلم المجال
ده كويس جدا وكل اللى عليك انك تعمله انك تدخل على القسم التعليمى عندنا علشان تتعلم كل حاجة وربنا يوفقك

s3aif
05-17-2015, 04:45
موضوع فى غايه الاهميه لانه يتيح للاعضاء الجدد التعلم من خبرات الاعضاء القدامى حتى تعم الفائده ونتعلم من تجاربهم الناجحه فى مجال الفوركس وتبادل الخبرات من اهم الموضوعات التى يجب الاهتمام بها حتى نتبادل الخبرات وتكون الفائده للجميع باذن الله وتقبل مرورى

big.pharaoh
05-17-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اهم حاجه تتعلمها في البدايه الميتا تريدر والاسبريد وازاي تنفذ عمليات بيع وشراء على ازواج العملات وبعدها تتعلم استراتيجية تداول وتبدء تطبق على الحساب الديمو لفتره متقلش عن 6 شهور

ahmed90
05-17-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله
لا يوجد أي شكل في الموضع وبخصوص أسعار أزواج العملات المباشرة
يجب متابعة برنامج التداول والمواقع العالمية المباشرة

wael33
05-17-2015, 19:49
هو فتح الحسابات لا اظن فى اى شمكلة فى مكانه يعنى لو من اوربا تضاربعادى وتسحبارباح لا يوجد مشكلة والافضل سؤال الدعم الفنى

REDA FOREX
05-18-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله
يجب متابعة برنامج التداول والمواقع العالمية المباشرة السلام عليكم ورحمة الله
يجب متابعة برنامج التداول والمواقع العالمية المباشرة

ayoub321
05-19-2015, 08:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
قم بزيارة قسم التعليم سوف تجد كل ماهو مفيد في مجل الفركس
من كراس تعليمي إلى مقاطع فيدو
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

waelmma
05-19-2015, 14:03
:(:)):))اخى الكريم ربنا يكرمك و:o:o:o ويرزقك والبداية دائما بتكون من خلال
التعرف على مبادىء الفوركس وربنا يكرمك ان شاء الله ويرزقك اخى الكريم

engaym
05-19-2015, 14:07
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ولكن يجب اولا قبل النصائح ان تتعلم جيدا وتتعرف على طرق التجارة فى
الفوركس وبعد ذلك عندما تبداء فى المتاجرة يمكن لك ان تبحث عن النصائح وبالتوفيق للجميع

m.kh
05-19-2015, 14:48
في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله

antonioforex
05-19-2015, 14:55
السلام عليكم
مرحبا بك معنا اخي اتمنى ان تنطلع على المواضيع التعليمية الموجودة
بالمنتدى لانها ستساعدك كثيرا في تعلم هدا المجال
و حاةول فتح حساب تجريبي و تدرب عليه لفترة كافية سلام

magic777
05-19-2015, 16:40
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ولكن يجب اولا قبل النصائح ان تتعلم جيدا وتتعرف على طرق التجارة فى
الفوركس وبعد ذلك عندما تبداء فى المتاجرة يمكن لك ان تبحث عن النصائح وبالتوفيق للجميع

بالفعل اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

Kiing
05-19-2015, 16:42
ممكن ان انصحك يا صديقي بعدم التسرع لانه متلا مباشرة على الحساب الحقيقي ممكن متلا انه يعنى ياخذ وقتك تم من هناك علي الديموا ممكن ان تعلم جيدا مع التحليل الفنى تم مع دروس الدعوم

hager omar
05-19-2015, 17:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انك مبتدئ فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وايضا مشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب وقراءة كتب عن الفوركس

تقبل مروري

ملاك الروح
05-19-2015, 17:31
بصراحة انصح بالاستراتيجيات والتحليلات الفنية وكذلك عدم التسرع في اتخاذ القرار
اتمنى لك التوفيق

noor eldyen
05-19-2015, 17:54

REDA FOREX
05-20-2015, 05:15
لسلام عليكم
و حاةول فتح حساب تجريبي و تدرب عليه لفترة كافية سلام لسلام عليكم

REDA FOREX
05-21-2015, 12:41
في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله

mohamed12345
05-21-2015, 12:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن تقبل مرور

tefa.brave
05-21-2015, 14:51
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

haythem95
05-21-2015, 16:10
في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازمو ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد

sayed990
05-21-2015, 16:28
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك اخي الكريم بما نصحت به نفسي في بداية معرفتي بالفوركس انصحك بالقراءة اولا ثم بعد ذلك ابدا بحساب تجريبي و تطبيقما قرائته علي الحساب التجريبي ثم بعد ذلك صمم استراتجية للمتاجرة خاصة بك و التزم بها واجعلها مرنه ولا تقطع القرءة مهما بلغتمن المعرفة

Tro
05-21-2015, 16:49
...............................
استمر في عمل مشاركات لاكبر عدد من الموضوعات وسوف تعود عليك الكثير من المعلومات الهامة كمبتدئ بالتوفيق

omer1
05-21-2015, 18:42
نعم يا اخى الفاضل هناك مشكلة غير مسموح بتعدد الحسابات فى اكثر من منتدى يعتد هذا مخالف للقوانين وسوف
يغلق حسابك سريعا

magic777
05-21-2015, 19:08
في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله في البداية عليك بعدم التسرع ومعرفة ان الموضوع بيحتاج وقت وشوية صبر ولازم يبقي عندك عزيمة قوية علشان تستمر في الفوركس وعليك بالحساب الديمو وربنا يوفقك ان شاء الله

طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

noor eldyen
05-21-2015, 22:00

samieh
05-27-2015, 12:47
خبرتنا عمرها ما هتغنيك عن البحثوالقراءة والتعلم كما تظن يا اخى
احنا ممكن نجاوب ونساعدك فى اى اسئلة او حاجة مش فاهمها
لكن هل سنعطيك خبرة سنوات فى ايام قليلة او عدد مشاركات محددة
الخبرة انت بتكتسبها بنفسك من كثرة القراءة والتعلم على الديمو

romano
05-27-2015, 13:31
يجب انه نتعلم ازاى يكون فية تعاوون ما بين كل تاجر فى الفروكس واكدي كل تاجر فى الفركس بيكون عايز يدبا من افضل الطرق

mohamed12345
05-28-2015, 02:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن
تقبل مروري

MOHAMED forex00
05-28-2015, 15:21
انا انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي
و ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد على الحظ ابدا

noraa
05-28-2015, 16:45
صفقات وقت الاخبار بيحقق الكثير من الارباح في وقت قصير جدا دقيقة مثلا لكن ايضا هناك مخاطرة كبيرة في التداول وقت الاخبار وذلك لان السوق ممكن يعكس طلوع ونزولا

sameh-a
06-03-2015, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بان تذهب الى المنتدى التعليمي وتشاهد الفيديوهات
وتتعلم جيدا ولا تتسرع بستخدام الحساب الحقيقي حتى تفهم كل شيء

karim02
06-03-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AbdounDZ
06-03-2015, 14:12
صديقي أنصحك بشدة بالإطلاع على شروط الفوركس قبل الإنطلاق في أي شيء ، ثم مشاهدة بعض الفيديوهات التي تشرح لك طريقة التداول ، وبعد ذلك نبدأ بمبلغ صغير حتى تفهم جيدا بالرغم من الأرباح ستكون قليلة إلا أنه إذا خسرت هذا المبلغ لا يكون الأمر سلبيا بقدر ما هو إيجابي لك من خلال ما تعلمته ، وأريد أن أعلمك أن الحظ له دور كبير في التداول ، وفي الأخير أرسل طلبات صداقة لبعض الأعظاء الناشطين وأصحاب الخبرة في المنتدى دا من أجل الإستفسار ومساعدتك على ربح المال أتمنى أن أكون قد أفدتك عزيزي ومشكور على طرح الموضوع ;)

موسى مرسى
06-03-2015, 14:14
صديقي أنصحك بشدة بالإطلاع على شروط الفوركس قبل الإنطلاق في أي شيء وعدم المجازفة فى التداول حتى تتضح كل شىء

alaa ali
06-03-2015, 14:17
السلام عليكم
اهم النصائح هى التدريب على حساب تجريبى اولا قبل الخوض فى الحساب الحقيقى من اجل الارباح
بالتوفيق

waelmma
06-03-2015, 14:31
تدخل اخى الكريم على القسم التعليمى فى هذا المنتدى هتجد كتب قم بتحميلها وتعرف منها على
مباىء الفوركس وقم بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب وان شاء الله هتستفاد
الفوركس

qeqe77
06-03-2015, 14:33
اسمع اخي الكريم اولا يجب عليك البدء بتداول التجاري او الديموووو
ولا تبدء براس مال كثير وبحجم مختلف عن راس المال حتى بالتجريبي
كن واقعيا حتى بالتجريبي اخي

محمود مرعى
06-03-2015, 15:30
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وانا انصح حضرتك انك فعلا لا تتاجر بحسابك الفعلى الا لما تتعلم الفوركس
الاول بشكل جيد وكمان تطبق اللى اتعلمته على حساب ديمو وربنا يكرمك ويوفقك يارب

ehabbob
06-03-2015, 15:37
اخى العضو لك النصح منى انصحك بعدم الدخول فى حساب حقيقى ابدا فى البدايه بحساب تجريبى وضع فيه مبلغ بقيمه المبلغ المفترض انك تضعه فى الحقيقى وجرب ما تعلمته فى الفوركس لحد ما انت بنفسك تحس انك كويس فى الفوركس
والله ولي التوفيق

magic777
06-03-2015, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بان تذهب الى المنتدى التعليمي وتشاهد الفيديوهات
وتتعلم جيدا ولا تتسرع بستخدام الحساب الحقيقي حتى تفهم كل شيء

بالفعل اخي اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

aymantarek1
06-03-2015, 15:55
عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بسلبية طفيفة الآن في محاولة للابتعاد عن مستوى مقاومة القناة الهابطة، مدعوماً بسلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه ...

sameh-a
06-03-2015, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل نصيحتي لك ان تتحلى بالصبر والمثابرة في هذا
العمل وان تتدرب بشكل جيد جدا وان تعمل على حسابك التجريبي

odai namora12
06-03-2015, 20:09
اول اشي بدك تسجل بالمنتدى والشركة بعدين بدك تعمل ردود وتعليقات في المنتدى علشان تجمع بونص او راس مال وبعد ما تجمع البونص
بيتحول لشركة الفوريكس وبتبدا بالتداول مع الشركة بعد ما تكون قرات كثير وتعلمت عن الية التداول مع الشركة

Emam_gad
06-04-2015, 01:39
تقوم الشرآات الوسيطة و البنوك بمنح المتداول حق التداول الحر، وبعض
الشرآات تمنح المتداول امكانية تداول عدد آبير من العملات.هل انا من الناس الكدابة لما اكبير

imadoxx
06-04-2015, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى فستجد مواضيع كثيرة و مفيدة و ايضا مشاهدة شروحات فستنفعك كثيرا بالتوفيق

raaslen316
06-04-2015, 03:04
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز
اهم حاجه اخى الكريم انك تعمل اللى معرفش
يعملو غيرك كتير جدا الاتزام اهم شيى اخى الكريم

محمود مرعى
06-04-2015, 03:58

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى سبايدر وانا هنصح حضرتك فعلا انك تدخل على القسم التعليمى عندنا
علشان ان شاء الله تعرف كل حاجة فى الفوركس وربنا يكرمك ويوفقك يارب

karim02
06-04-2015, 11:39
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

atmoul
06-04-2015, 11:41
حاول يا أخي أن تبحت عن كتاب هو في الحقيقة جميل إسمه أساسيات الفوركس فيه كل شيء عن الفوركس من البداية هذا الكتاب شامل لكل شيء في الفوركس ومنه بدأت أول خطواتي

engaym
06-04-2015, 11:44
السلام عليم اخى مجال الفوركس مجال كويس ولكن يحتاج الى الاجتهاد فى التعلم وتتبع النصائح ومنها عدم الطمع فى اى
مكسب وعدم الخوف فى الدخول فى صفقات وعدم التسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 12:16

OSAMA AMER
06-04-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
ان شاء الله يكون يوما سعيدا للجميع :dance:
اخى الكريم مرحبا بك فى عالم الفوركس
اولا لابد وان تعرف امرا مهما انه لن تتعلم الا بنفسك والسعى وراء المعلومة من أكثر من مصدر لذا انصحك بأن تقوم متابعة الكورسات المتواجدة على اليوتيوب التى تتحدث عن الفوركس وايضا متابعة القسم التعليمى فى المنتدى

chirikhan
06-04-2015, 12:51
نصيحة مني يا اخي انك تعتمد على اجتهادك من اجل استكشاف كل خبايا الفوركس فهذا اساس التميز
الواحد لما يتعرف على الامر من خلال بحثه واجتهاده غير المعلومة الجاهزة كليا وهذا من تجربتي

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 13:50
مبتدئ في مجال الفوركس يبقا الطريق الصحيح التعلم ومن هنا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...ore

waelmma
06-04-2015, 14:28
اهم حاجة اخى الكريم اﻻ تتسرع فى التحارة بخسابك الحقيقى
قبل فترات تدريب طويلة على حسابك التجريبى وربنا يكرمك

magic777
06-04-2015, 14:58

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

العراقي
06-06-2015, 21:57
اسمع اخي الكريم اولا يجب عليك البدء بتداول التجاري او الديموووو
ولا تبدء براس مال كثير وبحجم مختلف عن راس المال حتى بالتجريبي
كن واقعيا حتى بالتجريبي اخي

hamadarizk
06-06-2015, 23:06
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

REDA FOREX
06-12-2015, 12:58
السلام عليكم

حسنى صادق
06-12-2015, 13:19
يرى الكثير من خبراء التداول انة من الممكن معرفة الكثير من اصول التداول ف حالات كثيرة لابد ن معرفة الاوقات التى يترتب عليها العم فى الكثير من الاسواق

engaym
06-12-2015, 13:23
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ومن اهم النصائ الموجدة فى هذا المنتدى هو التعلم وكيفية يمكن الاستفادة بوجودك فى هذا المنتدى
الذى يوجد فية كل شئ عن الفوركس لذلك ابداء بالتعلم ومعرفة الفوركس وكيف يتم التجارة فية وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-12-2015, 14:48
1 – ان تحدد حجم صفقتك باقل قدر ممكن 2 – ان تحلل قبل الصفقة لتعرف الاتجاه الحالي
للسوق لتعرف هل ستبيع ام تشتري , والى اي مدى سيستمر لتحدد الوقت الأفضل للدخول
3 - يجب ان تؤجل الدخول ايضا لما بعد وقت صدور الأخبار ان كانت على وشك , وكذا وقت
خمول الزوج

alaaelsayed
06-12-2015, 16:36
لا تستثمر مالا تعجز عن احتمالية خسارته

هل اعتدت ادخار مال للضرورات في حياتك؟ لا تستثمره ! كادخاراتك للتعليم او التقاعد او اي من ذلك. فلتستثمر فقط مالا تقدر على احتمالية خسارته. حيث ان المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

تأكد دائما من انك القيت النظرة على مدرسة الفوركس لتتعلم دائما جديد الاخبار

كل يوم في عالم الفوركس، هو عبارة عن عملية مستمرة من التعلم واكتساب المزيد من الخبرة، هناك الكثير لتتعلمه وتكسب خبرته قبل أن تنال شرف ان تصبح مداولا حقيقيا في الفوركس. تعلم من من هم حولك، وخذ العبرة ممن هم أكثر منك خبرة وقدما في مجال الفوركس

oguiba amine
06-12-2015, 16:52
قبل الدخول في السوق ومكوناته وطريقة عمله دعنا نتحدث للحظة ,في حياتك بشكل عام اي شي تنجح به او تفشل يعتمد علي قدرتك ومعرفتك بهذا الشي ولكن ليس المعرفة وحدها تكفي لهدا النجاح ولكن الخطوات التي تقوم بها هي السبيل للنجاح او الفشل ,فمثلا جميع طلاب الجامعة يذهبون الي الجامعة ولكن في نهاية العام ليس الكل ناجح مع ان الجميع ذهب للجامعة ولكن لكل منهم طريقة ولكن منهم نظرة فالبعض منهم سجل نفسه بالجامعة فقط ليقال انه بالجامعة وهدا لا نريده ولكن نر نوعين فالبعض يدرس ولكن لم ينجح والبعض الاخر يدرس وينجح لماذا؟
وأحيانا من رسب يكون قد درس اكتر بكتير من الشخص الذي نجح ولكن طريقة الدراسة ما بها؟
اذا الطريقة التي تتعامل بها هي الاساس وهي المبدء الحقيقي للنجاح او الفشل

sameh-a
06-12-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اذهب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد الكتب القيمة في هذا المجال
وايضا الفيديوهات المشروحة وانصح ايضا بالتداول في حساب الديمو

tabaki
06-15-2015, 02:14
المبتدا يا اخي في الفوركس مكانه اصلا في هذا المنتدى لانه منتدى المبتدا قبل الخبير
بالتالي مكانك هنا وممكن تباشر التعلم ان شاء الله مع الكثير من الاجتهاد والصبر

sameh-a
06-15-2015, 09:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اكثر من التداول في الحساب التجريبي واذهب للمنتدى
التعليمي واقرأ الكتب وشاهد الفيديوهات

atbill
06-15-2015, 10:02
السلام عليكم، النصيحة التي يمكن أن تتحلى بها دائما تضمن لك النجاح هي القناعة
بالربح القليل و الصبر على الخسارة و بالتوفيق للجميع.

motawakkildima
06-15-2015, 10:51
لا اقول اني املك الخبر لكن لي بعض الاطلاع الكثير في هذا المجال فوجدت ان التدريب الى فترات طويلة هو الحل
في اكتساب المعرفة ومنها كذلك خلق الطمع لابد ان تطرحه جانبا مهما ولت لك نفسك في الربح وان الصفقة يمكن ان تربحها الكثير بل لابد ان تتخذ قرارا
صحيحا في ادارة راس المال

karim02
06-15-2015, 14:22

theusefularticles
06-15-2015, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته اخي الفاضل
لمل بعد ...
بعدما قرات فقرتك اردت ان انصحك و نصيحتي كالتالي
1 تعللم من حساب اخر
2 لا تنسخ المواضيع او التعليقات
3 لا تتسررع و اصبر فان الصبر مفتاح الفرج
و بما انني انا ايضا جديد في هذا المنتدا فهذه النصائح التي قدمتها لك هي التي اعمل بها
بالتوفيق انشاء الله <3

alaa ali
06-15-2015, 14:31
السلام عليكم
من وجهت نظرى .. وقت صدور الاخبار هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ibrahim forex
06-16-2015, 04:44
انصحك يا غالي بعدم التسرع مباشرة على الحساب الحقيقي يعنى خذ وقتك على الديموا و تعلم جيدا التحليل الفنى و ركز على دروس الدعوم و المقاومات و الترند

mido elmasry
06-16-2015, 05:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالتوفيق لك أخي الكريم
و بأذن الله من نجاح لنجاح
من خلال تعلمك و استفادتك من خبرات الاخرين
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

omar samy
06-16-2015, 05:49

waelmma
06-16-2015, 08:58
مبروك اخى الكريم عل اﻻشتراك فى المنتدى وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى العزيز

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:00
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

zarour soufyane
06-16-2015, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم اليوتيوب مليء بالفيديوها ت التي تشرح تجار الفوركس و كيفية التسجيل الصحيح في المنتدى و حتي الكتب و الاستراتيجيات المجربة من طرف الاعضاء بالتوفيق

yacino527
06-16-2015, 13:48
السلام عليكم أخي الكريم
أولا مرحبا بك في عالم الفوركس أما بعد ننصحك بالتعلم و المثابر و الإرادة و الرغبة في الربح و كل هذه
الأمور تصبح دافع للتعلم الجيد و هكذا تربح بإذن الله و لا يوجد شيء يغني عن التعلم و التدريب الطويل و شكرا

karim02
06-16-2015, 14:23

AH3
06-19-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير اتفق معك
تقبل مروري

بسم الله الرحمن الرحيم نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن
تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
06-19-2015, 18:29
اول نصيحة هو ان تطلب العلم ولا تبدا الشروع في التداول والمضاربة
بدون علم فلا بد من علم وتطبيق علي الديمو قبل الشروع في المضاربة علي حساب حقيقي اتمني لك التوفيق

bidaaaaaaaaa
06-19-2015, 19:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة :)
يا اخى الفاضل سبايدر انا ان شاء الله هقولك تعمل ايه علشان تتعلم المجال دة كويس
جدا وكل اللى عليك انك تعمله انك تدخل على القسم التعليمى عندنا علشان تتعلم كل حاجه وربنا يوفقك

Mona forex
06-19-2015, 19:24

كاره المراقبين
06-19-2015, 19:26
اخي الكريم انت اجتهد واسأل واتعلم وحتوصل ان شاء الله اهم حاجه الاجتهاد في البحث ع المعلومه وايضا عدم الطمع في التجاره والمكسب علشان متخسرش

ynwa1892
06-19-2015, 20:37
السلام اخي ما عليك الا ان تتبع دروس كيفية تحديد الدعوم والمقاومات فهم الحل واساس التحليل الفني اضافة اى التحليل الاساسي
وفقك الله

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تستطيع التعلم من خبرات الاعضاء من المواضيع التعليمية بالمنتدى وايضا الفديوهات على اليوتيوب
بالتوفيق انشاء الله

hamed mohamed
06-20-2015, 00:31
اخى الكريم انت بدئت المشوار بالفعل والتعليم
هو بدايه الطريق انصحك بالصبر اهم حاجه
وتبداء بالحساب التجريبى ولا تطمع والحساب
التجريبى تعامل معه كأنه الحساب الرسمى
وان شاء الله تكون متداول جيد

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 01:27
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
اهم شىء اخى انك تقرا الكثير من الكتب عن الفوريكس
وتشالاهد فديوهاته على اليوتيوب ولا تكون طماع ومتسرع فى الصفقات
اتمنى انى يفيدك احد من الاعضاء هنا فى المنتدى
لا موضوعك قيم ويعتبر من وموضوعات الساعة
واتمنى ان يقراءة المبتدئين والمحترفين
لكى يستفيدوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

magic777
06-20-2015, 02:53
اول نصيحة هو ان تطلب العلم ولا تبدا الشروع في التداول والمضاربة
بدون علم فلا بد من علم وتطبيق علي الديمو قبل الشروع في المضاربة علي حساب حقيقي اتمني لك التوفيق

طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

sameh-a
06-20-2015, 04:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم نصيحتي لك الصبر والجدية في التعلم من خلال قراءة الكتب
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على حسابك التجريبي

mechanical
06-21-2015, 19:52
السلام عليكم ... اخى الفاضل خير ما فعلت المشاهدة على الفيديوهات واتباع القوانين التابعة للشركة ويمكن لك التواصل مع تعليمات الشركة ولكن عليك والصبر
الصبر مطلوب فى هذا الموضوع واتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

MOHAMED in forex
06-21-2015, 21:30

hmadnah123
06-21-2015, 22:35
مبتدئ في مجال الفوركس اعرف ان اهم شئ التعلم اولا قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

MOHAMED OSAMA
06-21-2015, 22:37

جابر1979
06-21-2015, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . على العكس اخي يجب ان توفر الوقت الكافي لتعلم و دراسة المجال فهو ميدان اقتصادي و تجاري له أسس و دراسات لأدوار تمثل المساعدة للمتداول في عملياته ، بالتوفيق

sameh-a
06-21-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم نصيحتي في هذا العمل الصبر والتعب
والتدرب الجيد والتداول على الحساب التجريبي للوصول الى افضل النتائج

keroaym
06-21-2015, 23:30
وانا كمان مبتدء فى هذا المجال ولكن اقول لك من اهم النصائح التى قرائتها فى هذا المنتدى هو عدم التسرع فى اتخاذ القرار ةعدم التسرع
فى العمل على الحساب الحقيق قبل التعلم جيدا وعدم الطمع فى المكسب فى حالة وجود صفقات كسبانة

hamed mohamed
06-21-2015, 23:39
اخى الفاضل نصيحتى لك ان لا تتسرع
وتعلم جيدا" فأن التعلم هو الشئ الوحيد الذى ينفعك ولا شئ غيره
تعلم جيدا" وطبق تعليمك على الحساب التجريبى قبل الفعلى
ولاكن التسرع سوف يأتى لك بالخسائر لا قدرالله فلا تتسرع اخى
والله الموفق

MOHAMED in forex
06-21-2015, 23:56

snnaky
06-22-2015, 00:06
اعمل حساب ديمو وكلحاجة تتعلمها ادخل على الفور طبقها وكل اداة جديدة تتعلمها حتاخد خبرة جبارة ومتتعلمش اى حاجة
اتعلم كل اللى تحتاجة فى التداول الأول يعنى اساسيات التداول زى الدعوم والمقاومات والأتجاة وكيفية رسمة دى حاجات مهمة جدا ولما تتعلمها وتطبقا على الديمو ارجع واتداول فوركس فى المسابقات قبل الحقيقى عشان تاخد الثقة وبعدين اشتغل حقيقى محدش حيمنعك

ali barakat
06-22-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل يوجد بالفعل شروحات كثيرة فى المنتدى
عن افضل الطرق التى يمكن ان يسلكها المبتدئين
وانا برجو ايضا من الاخوة الاعضاء ان يخبرونا بأفضل الطرق التى يمكن البدء بها كمبتدئين
وبالتوفيق للجميع
وتقبلو احترامى

kosti muzaber
06-22-2015, 00:15
ماهي النقطة او الـ pip:
النقطة او الـ pip هو الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع او العكس مثلا: اذا كان سعر الشراء لزوج اليورو| دولار هو 1.3210 دولار وسعر البيع 1.3211 دولار فان الفارق بين السعرين هو0.0001دولار اي 1 نقطة نقول ان السعر تحرك بـ 1نقطة او 1 pip

magic777
06-22-2015, 02:08
اعمل حساب ديمو وكلحاجة تتعلمها ادخل على الفور طبقها وكل اداة جديدة تتعلمها حتاخد خبرة جبارة ومتتعلمش اى حاجة
اتعلم كل اللى تحتاجة فى التداول الأول يعنى اساسيات التداول زى الدعوم والمقاومات والأتجاة وكيفية رسمة دى حاجات مهمة جدا ولما تتعلمها وتطبقا على الديمو ارجع واتداول فوركس فى المسابقات قبل الحقيقى عشان تاخد الثقة وبعدين اشتغل حقيقى محدش حيمنعك

اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

hmadnah123
06-22-2015, 02:25
تقبل مروري

dhiebj316
06-22-2015, 03:07
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انا انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني

toujani95
06-22-2015, 03:09
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا ك اخي في الفوركس
نصيحتي لك هي التعلم و التعلم و التعلم
ثم التطبيق

dhiebj316
06-22-2015, 03:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ده كويس جدا وكل اللى عليك انك تعمله انك تدخل على القسم التعليمى

abdoumed
06-22-2015, 03:26
أنا أيضا مبتدئ في عالم الفوركس و مسرور جدا بالالتحاق للمنتدى

---------- Post added at 01:26 AM ---------- Previous post was at 01:25 AM ----------

أنا أيضا مبتدئ في عالم الفوركس و مسرور جدا بالالتحاق للمنتدى أسأل الله أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

habib_pro
06-22-2015, 03:28
انا انصحك في البداية اخي الكريم ان تقرا جيدا على نظام المتاجرة
بالهامش و ان تقرا التحليل الفني و الاساسي لكي تسير في طريق النجاح

ASMAA TAHA
06-24-2015, 02:22
انا انصحك اولا الا ان تتعلم من المنتدى هنا من القسم التعليمة ومن موضوعات الاعضاء الاكثر من مفيدة وانصحك الا تمل ابدا مهما واجهت من صعوبات ومهما خسرت لابد وان تكمل وان تكون اقوى من اى صعاب لان الفوركس يحتاج الى صبر

westside11
06-24-2015, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين

roony
06-24-2015, 02:55
أنصحك أخي أولا بالإبتعاد عن الطمع فهو من أهم
أسباب خسارة الحساب و أن لا تترك مشاعرك تتحكم بك
كما يلزم عليك بدراسة كل أساسيات و مبادئ الفوركس
و أنصحك أيضا بعدم التسرع و أن تتدرب في الحساب التجريبي
حتى تكون لك خبرة كافية
بالتوفيق لك اخي الكريم

a7med sniper
06-24-2015, 02:55
النصائح هى التعلم فى هذا السوق الصعب وهتلاقى موضوعات هنا فى المنتدى

فى القسم التعليمى تقدر تستفاد منها بشكل كبير والله المستعان

Roshdy
06-24-2015, 04:04
المنتدى هنا فرصة رائعة لك ليتنى كنت فى الدايه هنا اذا احسنت الاستثمار تعلم اخى وفى نفس الوقت جمع البونص
وطبق ما تجربه على حساب تجريبى وحاول تتقن استراتيجية وعليك بكتاب خرائط الشموع اليابانية

mohamed12345
06-24-2015, 17:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن
تقبل مروري

AH3
06-27-2015, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم طرح ممتاز نتطلع الي المزيد منك جزاك الله كل خير اتفق معك

gehad87
07-30-2015, 03:28
نصيحة صادقة لك لا تستعجل الامور ابدا ... بمعنى ان مافي شي ابدا يغنيك عن الدراسة والقراءة
ولا نصائح بدون تدريب على حساب تجريبي
ولا تدريب على حساب تجريبي بدون قراءة ودراسة

aya1
07-31-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة كل تاجر بيكون عنده خبرة فى الفوركس يجب انه يعطى خباته الى الاخرينو سلم اما بعد انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي يجب انه نتعلم ازاى يكون فية تعاوون ما بين كل تاجر فى الفروكس واكدي كل تاجر فى الفركس بيكون عايز يدبا من افضل راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله سياسة صارمة لادارة كل تاجر بيكون عنده خبرة فى الفوركس يجب انه يعطى خباته الى الاخرينو سلم اما بعد انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي يجب انه ، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

heba_a
07-31-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:50
عن نفسي انا انصحك في البداية اخي الكريم ان تقرا جيدا على نظام المتاجرة
بالهامش و ان تقرا التحليل الفني والاسـاسي لكي تسـير في طريق النجاح

romisaa soliman
08-01-2015, 05:51
اشكركم اصدقائي علي هذه المواضيع الرائعه
واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى ..

pepobm
08-02-2015, 11:22
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

ahmed bakry
08-02-2015, 15:27
نصيحتى ليك انك ماتستعجلش وتحاول مرة واتنين وتلاتة وتحاول انك تنجح بالصبر والا فابتعد عن الفوركس لانه مش متاح لاى حد يتعامل فيه

alaa ali
08-02-2015, 15:28
السلام عليكم
انصحك بالتعليم المستمر .......... والتدريب هو احد اهم ادوات تحقيق الارباح من سوق العملات الاجنبية
بالتوفيق

akram mohamed obaid
08-02-2015, 15:34
اهلا بك اخي في هذا المجال الكبير عليك اخي بالصبر وعدم الطمع والتسرع في الحصول على المال عليك بفتح حساب تجريبي لكي تتمكن من معرفه الفوركس واساسياته

lBiBil
08-02-2015, 15:45
مربحا بك اخي الكريم معانا هنا في المنتدى لو اردت تعلم الفوركس ما عليك سوى انو تدخل على القسم التعليمي
وراح تلاقي فيه كل سشيء

med1985
08-02-2015, 16:04

Chima
08-19-2015, 07:12
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري............

osama147
08-19-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
انصحك اخي ان تبدا فى فتح حساب تجريبي وتقوم بمشاهدات شروحات التداول فى الفوركس وتقرأ الكتب ومن ثم
تبدأ بتطبيق جميع ماتعلمت على الحساب التجريبي ومن ثمة تقوم بفتح صفقات تكون مناسبة للاستراتيجياتك حتى تصبح متمكن قبل البدء بحسابك الحقيقي
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

نادر صباح الدين
08-19-2015, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا بك صديقنا العزيز، اعتقد أن أفضل عمل يمكن القيام به جاليا هو محاول فهم آليات العمل في الفوركس، فإذا كنت قد اطلعت على مجموعة من الكتب والدراسات وافلام الفيديو اقترح عليك أن تبدأ تداول بحسابات تجريبية يمكن أن تستفيد منها وتحقق من خلالها خبرة ومعرفة كافيتين لعمليات التداول، ذلك أن الخبرة والمعرفة تأتيان في المقام الأول من حيث الأهمية مقارنة مع الرصيد المالي، فمعرفة جيدة يمكن أن تنمي رصيدا ضعيفا، ولكن غياب المعرفة يأكل كل الرصيد المالي حتى لو كان كبيرا.

Wassa04
08-19-2015, 11:37
مرحبا اخي الكريم فقط انصحك بالتوكل على الله
و التعلم و الصبر و ان شاء الله تكون من الناجحين تقبل مروري

forex all arabes
08-19-2015, 11:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريدو الله مستعان شباب

andro2015
08-19-2015, 12:30
نصيحتى انك لا تتاجر الا اذا كنت عارف الفوركس كويس وحاول تعمل ردود
كتير علشان البونص واتمنى لك التوفيق يا اخى الكريم تحياتى لك

classic_trader
08-19-2015, 12:53
في البداية انا انصحك بالمتاجرة على الحساب التجريبي من اجل
كسب الخبرة اللازمة و بعد ذلك المتاجرة على الحقيقي بالوفيق

akram mohamed obaid
08-19-2015, 13:09
اخي الكريم عليك بالهدوء وراحه الاعصاب عندما تعمل في الفوركس وابتعد عن الطمع والتسرع في الحصول على الارباح وادخل على صفقه واحده فقط لزوج واحد فقط من العملات والموفقيه للجميع

polmo222
09-11-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

Dr.TraDeR
09-11-2015, 22:37
اما بعد اخويا العزيز نصيحتي لك اخوي هي انك يجب عليك التعلم وعدم البدا في التداول على الحقيقي
حتى تتعلم اكثر واكثر عن الفوركس
بالتوفيق لك

andro2015
09-11-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نصيحتى لك اخى الفاضل هو تعلم الفوركس جيدا ولتدريب
على الحساب الديمو مدة كافية والعمل هنا فى المنتدى ووضع ردود كثيرة لان راس المال الكبير سيفيدك جدا

abdelmadjid41
09-11-2015, 23:23
انصحك اخي الكريم بمشاهدة الفيديوهات والبحث وقراءة الكتب لانهم سيفيدونك كثيرا وخاصة التطبيق على حساب ديمو كل ما تتعلمه

jerbimido
09-12-2015, 00:39
السلام عليكم
و انا مثلك اخي الكريم ارجو ان اجد من يساعدني في تعلم الفركس و سوف اكون له جد ممنون

تقبل مروري عزيزي

jerbimido
09-12-2015, 00:40
السلام عليكم
و انا مثلك اخي الكريم ارجو ان اجد من يساعدني في تعلم الفركس و سوف اكون له جد ممنون

تقبل مروري عزيزي

andro2016
09-25-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انصحك ان تبعد عن الطمع والاستعجال بالتداول على الحساب
الحقيقى خد وقت كافى للتعلم والعمل على الحساب الديمو وعندما تكون قادر على التداول على حساب حقيقى افعل هذا

doaa sary
09-26-2015, 19:40
اهلا بيك اخى الكريم استمر ف التعلييم وشوف فيديوهات فترة مثلا شهرين تلاتة واعمل حساب تجريبى واتدرب تكون جمعت بونص بالتوفيق

tawfik999
09-26-2015, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
انا انصحك يا اخي مشاهدات بعض الفيديوهات عن الفوركس و شكرا

doaa sary
12-10-2015, 19:40
اهلا بيك اخى الكريم استمر ف التعلييم وشوف فيديوهات فترة مثلا شهرين تلاتة واعمل حساب تجريبى
اتدرب علية
وبالتوفيق ليك وللجمييع

Bassem Hassani
12-10-2015, 19:49
نصحية لك فى الفوركس هى انك تتعلم الفوركس كويس جدا وتعرف كل اسرار الماجل ولازم تبدا تعلم الفوركس من معرفه مفاهيم اساسية فى السوق وازاى المتجارة بنظام الهامش بتبدا وازاى بيكون ليها ربح عالى وخسارة عاليه ولازم تعرف حجم السوق الى انت داخله وكمان لازم تتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى لانهم عصب الفوركس وتعرف ازاى تقدر تدير راس مالك بطريقة كويسه جدا ....

brahim123
12-10-2015, 20:00
من الممكن أن تجد بأن هناك منطقة مقاومة كبيرة في الأمام على طريق أمر الشراء الذي على الأغلب سوف يتسبب لك بالمشاكل. عندما تقوم بتحديد هذا الأمر بوضوح، قد يكون من الأنسب وضع أمر تحصيل الأرباح.

aboubakr el ayach
12-10-2015, 20:13
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب نصيحتي لك وهي النصيحة التي قد تغنيك عن تعلم الفوركس لمدة شهور كما قلت هي أن تقوم باتباع إدارة صارمة لراس مالك قسما بالذي خلقك انها الطريقة الوحيدة لنجاتك من الخسائر المحققة في سوق الفوركس.

yansane
12-10-2015, 20:15
انصحك يا غالي بعدم التسرع مباشرة على الحساب الحقيقي يعنى خذ وقتك على الديموا و تعلم جيدا التحليل الفنى نصيحتي ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن

latraaa
12-10-2015, 20:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تطرقت إليها و اليت اتمنى أن تكون في المرة القادمة أكثر تفصيلا إن شاء الله، مشكور أخي و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى

nuclear2010
12-10-2015, 20:50
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات

majdifdf1
12-10-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عزيزي العضو الجديد النصائح في مجال الفوركس كثيرة ولا حصر لها ولا يمكن تلخيصها انا انصحك بمتابعة المنتدى لتعلم المزيد واكتساب المعرفة
شكرا لك ..........

neverlityougo3
12-15-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-18-2015, 11:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmedazzouz
12-18-2015, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك الاتجاه للقسم التعليمي و هناك ستجد الكثير من المواضيع التعليمية و الاعضاء الخبراء الذين لن يبخلوا عليك بشيء.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

malak558
12-18-2015, 13:16
النصيحه ليك هى انك متستعجلش فى التداول الحقيقى
خد وقتك فى الديمو والتعليم والتدريب لحد متكون مستعد للتداول الحقيقى

otmani
12-18-2015, 13:33
احسن ما يمكنك القيام به حاليا التوجه للقسم التعليمي ومطالعة مواضيع الاخوة

neverlityougo2
12-20-2015, 18:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

walidabou
12-20-2015, 18:56
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، من أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها هي أولا الصبر
ثانيا التعلم واكتساب الخبرة ،، وأنصحك بتعلم الأساسيات أولا وكيف يعمل هذا السوق
ثم بعد ذلط قم بفتح حساب تجريبي للتدرب عليه

sameh-a
12-20-2015, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اذهب للقسم التعليمي للمنتدى وهناك ستجد اجابات لكل الاسئلة التي تشل بالك في
الفوركس ولا تنسى ايضا التداول والتدرب على حسابك التجريبي

one k
01-08-2016, 21:29
السلام عليكم ... من المهم ان تدخل الي التداول والموضوعات اللي انت فييها التعليمية والموضوعات الكويسة وتتعرف علي
المعلومات اللي فيها كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

islamhd
01-09-2016, 17:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-09-2016, 17:58
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
انصحك بالتوجه إلى القسم التلعيمي للاستفادة اكثر واكثر
تقبلوا شكري...

justsmile
01-09-2016, 18:39

العفو اخي .. فعلا المنتدى يوفر لنا الكثير الكثير من المواد التعليمية الرائعة التي تغني عن اي موقع آخر للتعلم ..
وذلك طبعا بفضل مشرفيه و اعضاءه بارك الله لهم .

csebai12
01-09-2016, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اخي اهم ما يمكنني ان انصحك به في هذا المجال ان تحاول التعلم قدر الامكان و تحاول ان تتاقلم مع السوق من خلال الحساب التجريبي محاول ان تكسب منه الخبرة قدر الامكان و حاول في فترة تدربك على الحساب التجريبي ان تنشا استراتيجية خاصة بك تطبق فيها قواعد راس المال بحذافرا ايضا انصحك بتجنب العواطف مع المتاجرة كالطمع و الخوف و التسرع

dhmo
01-09-2016, 22:24
العفو اخي .. فعلا المنتدى يوفر لنا الكثير الكثير من المواد التعليمية الرائعة التي تغني عن اي موقع آخر للتعلم ..
وذلك طبعا بفضل مشرفيه و اعضاءه بارك الله لهم .

وشروحات كتير واادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

ahmadhamad
02-18-2016, 16:26
اخي الكريم انصحك بفتح حساب تجريبي وتعلم جيدا ومن ثم اعمل حساب حقيقي وابدا وبدون مخاطرة وبالتوفيق لك

dhmo
02-18-2016, 17:16
اخي الكريم انصحك بفتح حساب تجريبي وتعلم جيدا ومن ثم اعمل حساب حقيقي وابدا وبدون مخاطرة وبالتوفيق لك

ده الطريق الصح وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

neverlit2
02-19-2016, 18:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ibrahim gad
02-19-2016, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك بالبحث ةالقراءه في مجال الفوركس جيدا في المنتدي
والله الموفق

omarmohamedragab
02-19-2016, 18:41

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

اكرم التميمي
02-19-2016, 19:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هذا السوق يحتاج الى الكثير من الصبر وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال والتريث ويجب ان تكون هادئ الاعصاب
تقبل مروري
تحياتي

otmani
02-22-2016, 11:54
عليك بالتعلم والتداول المستمر على الشرت والاخطاء التي سوف تقع فيها مستقبلا هي التي
تكسبك الخبرة

dhmo
02-22-2016, 13:47
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هذا السوق يحتاج الى الكثير من الصبر وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال والتريث ويجب ان تكون هادئ الاعصاب
تقبل مروري
تحياتي

هو مهم بالفعل اخي وهنا طبعا بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

forez
02-23-2016, 13:33
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن..........

zead ahmad
02-23-2016, 14:02
ان كنت مبتدء ولك خبرة قليلة فى الفوركس عليك بان تتعلم كل شيء وتفهم كل شيء عن التداول فى مجال الفوركس لان التجارة تريد خبرة وانصحك بان تصبر ولا تكون متسرع فى التداول والاهم الصبر

chouaib112
03-06-2016, 20:12

Thequest250
03-06-2016, 21:29
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:38

ibrahem91
03-06-2016, 21:46
اولا يجب عليك ان تعرف كيف يمكنك التعامل معها مع السوق من البدايه
اون تتبابع دورة تدريبية قوية يمكنك الاعتماد عليها وتطبيق كل شئ تتعلمه لتصل الي مستوي يساعدك علي النجاح

neversi4
03-09-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-09-2016, 03:48
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالدخول على الاقسام التعليمية فى المنتدى لتتعلم الكثير عن الفوركس والتداول وابدا بحساب تجريبي ثم بعد ماتاخذ الخبرة المناسبة قم بعمل حساب حقيقى بالتوفيق للجميع

newlookmostafa
03-09-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
القسم التعليمى بالمنتدى به مواد مميزة للاستفادة
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

jalila
03-09-2016, 15:33
ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد...
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز .

Sinan Tareq
03-09-2016, 15:45
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ... اخي الحبيب الخطوة التالية بعد مرحلة التعليم هي التجربة على حساب تجريبي واختبار الاستراتيجيات التي تعلمتها ومن ثم تركز على واحدة وتستخدمها في الحساب الحقيقي

aym
03-09-2016, 15:48
اهلا اخى فى المنتدى ويمكن ان تستفيد من هذا المنتدى بكمية النصائح الموجودة فية حيث الحب المتبادل بين الاعضاء يعمل
على كل عضو من احد الاعضاء المحترمين ينزل النصائح المهة فى التداول

mediapro
03-09-2016, 15:54

Ayman ElSayed
03-09-2016, 16:08
السلام عليكم
الامر كله يمكن اخذ الخلاصه من الشروحات الموجوده لان بعض الامور التي يمكن شرحها في كلمتين
يجب العمل من خلال الالتزام بتجربتها وفهمها وايضا العمل على تجربتها والتعود عليها واتقانها

talel babchia
03-09-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي
و ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد على الحظ ابدا...................................وبا توفيق

SHA3RAWY
03-09-2016, 16:53
وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
طالما انت مبتدئ يبقي لازم تتعلم اكتر وتفهم اكتر عن مجال الفوركس والافضل تسمع فيديوهات وتقرأ الكتب وشوف المعلومات اللى موجوده هنا في المنتدي وتتدرب جيدا علي حساب ديمو اولا والله المستعان

hamza215rix
03-09-2016, 16:54
اون تتبابع دورة تدريبية قوية يمكنك الاعتماد عليها وتطبيق كل شئ تتعلمه لتصل الي مستوي يساعدك علي النجاح
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
67

karim ben el maati
03-09-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
القسم التعليمى بالمنتدى به مواد مميزة للاستفادة
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

salimkala
03-11-2016, 17:39

karinho1991
03-13-2016, 22:07

elnagar
03-13-2016, 23:37
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالدخول على القسم التعليمى بالمنتدى وتعلم الكثير من طرق التحليل والاستراتيجيات وتطبيقه بحساب تجريبي ثم بعد ذلك تدخل على الحساب الحقيقى وتتاجر عليه بالتوفيق للجميع

ahmed arrar
03-15-2016, 03:52

mosaad
03-15-2016, 04:45
لسلام عليكم عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا مرحبا بك في عالم الفوركس أما بعد ننصحك بالتعلم

و المثابر و الإرادة و الرغبة في الربح و كل هذه

الأمور تصبح دافع للتعلم الجيد و هكذا تربح بإذن الله

و لا يوجد شيء يغني عن التعلم و التدريب الطويل و شكرا

mohamadalami
03-15-2016, 04:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل نصيحتي لك ان تتحلى بالصبر والمثابرة في هذا
العمل وان تتدرب بشكل جيد جدا وان تعمل على حسابك التجريبي

YSN
03-18-2016, 18:28
بما انك يا اخي كنت تدرس وكذا فمن السهل انك تتعلم الفوركس بعد دراسة علومها المختلفة
لازمك يا طيب تجتهد في اتباع دورة تعليمية معينة ولا تبخل بالتجريب والتدرب والالتزام

dhmo
03-19-2016, 21:46

البدايه دايما بتكون صعبه هنا ده حقيقي ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:24

hilali2010
03-21-2016, 22:51
السلام عليكم و مرحبا بك
أنصحك بان تتعلم فلا بديل عن ذلك
فلا وصفات جاهزة
و خذ حذرك و غامر دون أن تقامر
أتمنى لك التوفيق يا غالي

جمال الحيا
03-21-2016, 23:05
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

forez
03-21-2016, 23:14
ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال لو اتبعتها ان شاء الله الحساب موش يتمرجن..........

Ahmed magdyi
03-21-2016, 23:57
اهم استراتيجيه في الفوركس هي التي تعتمد علي الدعوم والمقاومات واختراج التريند ولا تضع وقتك في البحث عن مؤشرات لان الاغلب يقوم بتتبع السعر فقط ولا يمكن الاعتماد علي مثل هذه الاشياء اذا كنت تريد الربح
وبالتوفيق

ebn masr
03-22-2016, 04:31
نصيحتى ليك اخى الكريم بما انك مبتدء انك تعمل دائما على التعلم وماتدخلش السوق الا وانت دارس كويس وفاهم كويس

othman1
03-22-2016, 04:33
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع رائع ومميز

اهم حاجه اخى الكريم انك تعمل اللى معرفش يعملو غيرك كتير جدا

الاتزام اهم شيى اخى الكريم

abdoghazy050
03-22-2016, 05:58
بعد التحيه اخي
انا بنصحك انك ديماا لازم تتعلم كل يوم معلومه جديده في مجال الربح من الانترنت
ومينفعش في يوم تقول انا وصلت لان كل يوم التكنلوجيا بتتقدم ولازم عقلك يتقدم بكل فكر جديد

lahcensoussi
03-22-2016, 07:03
السلام عليكم اخي العزيز نصيحتي لك بفتح تجريبي اولا خذ وقتك لتتعلم جيدا التحليل الفنى وقم ببناء استراتيجيتك الخاصة التي تناسب طريقة تداولك .وقم باختبارها على الحساب التجريبي حتى تتتبث نجاحها .ثم انتقل الى الحساب الحقيقي .
قم بصياغة ادارة لراس مال صارمة فهي ضمان النجاح في الفوركس

mhamadfor
03-25-2016, 16:47

aissaalg
03-26-2016, 14:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

forez
03-26-2016, 15:28

ali20
03-26-2016, 15:34
كل تاجر فى الفروكس سوف يحصل عى نصائح كثيرة جا بس اهم هى الصبر على كل النصائح لانه فى السوق بيكو فية تقلب كثيرا جدا والسوق لن يكون سهل كما نتوقع نتطلب ال الخبرة الكافية ىف السوق

mohamedforex4
03-28-2016, 23:26
ممتاز اخي . اول شئ واضح عليك ان ك عند اصرار وطموح ... لذلك . :) لابد ان تتعلم كل شئ فعلا . كي
تحقق امااالك وطموحاتك . :) وان شاء الله ربنا يوفقك . :) يا ريس . :) بلالتوفيق

kamelamin
03-28-2016, 23:28
مرحبا انا انصحك ان تركز في تعلمت للمتاجرة على التحليل الفني و الكلاسيكي
و ان لا تخالف الترند العام اثناء التداول و عدم الاعتماد على الحظ ابدا..وبالتوفيق للجميع

mhmd.hmdy
03-28-2016, 23:37
كلنا كنا زيك متقلقش محدش بيبخل بمعلومه
فقطاطرح سؤالك فى موضوع مهما كان
وانتظر ردود بعضها تافه لكن فى كتير منها قيم وهيفيدك

faresn95
03-28-2016, 23:53
اتمنى ان تكونوا بخير انصحك اخي الكريم بالشروح على اليوتوب
فهي كافية شافية وجرب على حساب تجريبي
وان شاء الله تحقق التقدم المطلوب

hamza215rix
03-28-2016, 23:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
:
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
8

aminetns
03-29-2016, 00:42
نصيحتي لك يا اخي ان تتعلم من الفيديوهات او المواضيع في المنتدى شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته