PDA

View Full Version : انا مبتدئ في مجال الفوركس وانا في امس الحاجة انصائحكم

Pages : [1] 2

spider01
01-31-2015, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي
انا تسجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها الفوركس و تداول العمل بشكل عام اعجبنني الموضع اتمنى ان لا تبخلوا علي من نصائحكم فخبرتكم تغنيني عن اسابيع و ربما شهور من البحث و القراءة
شكرا لكل من مر من هنا وترك لي نصيحة:rules:

ahmed7afifi
02-12-2015, 08:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
◘○○************

mohammedali88874
02-12-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم انصحك بان تتعلم جيدا فى الاول على الحساب الديمو اى التجريبى
ثم تضع تعليقاتك فى هذا المنتدى الرائع وسيتم تجميع البونص لك فى اول كل شهر على حسابك الحقيقي الذى قمت بفتحه

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

يجب عليك التعلم جيدا ومشاهدة الفيديوهات وقراءة الاستراتيجيات وتطبيقها اولا على الحساب التجريبى
ومعرفة اتجاه الترند ونقاط الدعوم والمقاومات

مصراوى
02-12-2015, 14:42
اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت والتعرف على الكثير من الاستراتيجيات

payza
02-12-2015, 18:46
لا بديل عن التعلم يا غالي عليك التعلم فقط يا غالي في التجريبي وتتابع الناس علي الورش المختلفة علي الفوركس والله الموفق للجميع ان شاء الله تعالي ..........

متوكلة
02-12-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و تقبل مروري

hamza el
02-13-2015, 02:14
اخي الكريم انت على خطا و ارى انك كسول سامحني على هذا الفظ فخبرتنا مهما كانت كبيرة فلن تغنيك
عن القراة و لا مفر من التعلم و مطالعة على الاقل عام من الدراسة و تلاتة اشهر في الحساب التجريبي
اما اذا كنت تريد ان تعول على الردود فلا انصحك ان تدخل في هذا المجال لانك ستخسر الكثير

ilyes chaieb
02-22-2015, 09:13
انصحك بان تعمل وفق ادارة راس مال لا تتعدى 2% كبداية و من بعد ممكن ان تصل الى هذه النسبة الى حدود 10% مع التعلم الجيد للتحليل الفنى

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:05
ارى ان من الافضل ان تذهب لتتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى فترة مميزة 3 شهور كدة ودة قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

hasiebanour575
02-22-2015, 11:47
نصيحتى يجب ان تبدأبتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب كل ذلك يجب ان تكون ذكى لكى تحقق الربح

audi19844
02-22-2015, 21:15
تعلم جيدا اولا وتعرف علي الاشخاص ذوي الخبرة واستمع لنصائحهم وسوف يساعدوك علي التذود بدروس ستستفيد بها
ثم حاول ان تختبر مهاراتك التي تعلمتها في حساب ديمو وانت تتعلم اجمع بونص مناسب لك ثم بعد فترة ابدا ان تتاجر بنفسك بصفقات صغيرة
وان شاء الله ستتعلم مادمت انك تريد ان تنجح

tazi larbi
02-22-2015, 21:24
السلامم عليكم اكيد نحن هنا للمساعدة لكن المهم ان تبحث انت عن المعلومة وتكون متسلسل في التعلم حتى لا تتوه بين المواقع والمنتديات اتمنى لم النجاح والله الموفق

aljineral
02-22-2015, 21:35
السلام عليكم
ممكن تروح القسم التعليمي تتعلم منة كتير وهاتلائي كل اللي انت عاوزة بصراحة مجهود جبار معمول فية وربنا يوفق الإدارة والمشرفين ويجازيهم خير علي مجهودهم دة وبالتوفيق

حسنى صادق
02-22-2015, 22:24
اخى الفاضل انا اعتقد انة من الممكن ان تعتمد على التعلمك الجيد ن خلاتل المواقع المشتركة التى تشرح الفوركس بالتفصيل

snnaky
02-25-2015, 22:20
مافيش حاجة على الجاهز لسبب بسيط
اللى ينفع لغيرك مش شرط ينفع معاك اذا كنت بتتكلم عن استراتيجيات جاهزة او طرق تداول
افضل انك تتعلم الأول وتاخد اسس التداول عشان دة يفيدك فى التداول بشكل عام وكمان لو بتحب الأستراتيجيات الجاهزة يبقى عندك خبرة تحكم على الأستراتتيجية هل هى ملائمة لك ام لا

مامون سباعنة
02-26-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على مشااركتك .. بالتاكيد كل شيئ وسرووحات تجد في االمنتدى العظيم اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

RomanyMoreed
03-08-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك لازم تتعب متاخدش النصائح فقط من المتاجرين وتشتغل بيها علي طول في حساب حقيقي لازم تتدرب علي حساب ديمو عشان تعيش جو الفعلي للسوق

bsameforex
03-08-2015, 17:10
يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ahmed112
03-13-2015, 22:54
اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت والتعرف على الكثير من الاستراتيجيات

طريق النجاح
03-13-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اتمني ان اقدم لك كل المساعدات التي تحتاجها لدي الكثير من ا لخبرات يمكنني ان انقلها لك بلا بمقابل يمكنك مراستلي على الخاص :)

حلم
03-16-2015, 12:17
النصائح التى يجب ان تلتزم بها فى الفوركس هى ان تكونصوبرجدا
ولا تنفعل لان هناكواقت فى السوقوالتداول تجعلك تخرج عن مشارك ولا تطمع ابدا

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصح انك تتعلم كويس وتتأني وموش تيأس وتنزل الحساب التجريبي لانه هايساعدك كتير
تقبل مروري

hixam1991
03-16-2015, 21:29
اخي الكريم انت على خطا و ارى انك كسول سامحني على هذا الفظ فخبرتنا مهما كانت كبيرة فلن تغنيك
عن القراة و لا مفر من التعلم و مطالعة على الاقل عام من الدراسة و تلاتة اشهر في الحساب التجريبي
اما اذا كنت تريد ان تعول على الردود فلا انصحك ان تدخل في هذا المجال لانك ستخسر الكثير

امير القزويني
03-16-2015, 21:57
بطعا يا اخي العزيز اهنيك على سؤال الجيد والرائع نصيحتي الصبر والتفكير بطموح لكي تربح المزيد لكن من دون طمع
شكرا على منشورك الرائع واسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1 million
03-25-2015, 17:33
اول ما يجب عليك ان تفعله هو ان تفتح حساب تجريبي و تتعلم كيفية الدخول و الخروج من الصفقات
أتمنى لك التوفيق اخي الكريم في التداول و تحقيق الارباح

ismail.fars.7
03-25-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل نصيحة يا اخي هي ان تبدء بالتعلم عن طريق قراءة كتب ومشاهدة دورات تعليمية بالفيديو واعتقد ان طرحك لهده التساؤلات هي بداية تعلمك وشكرا

mawwalmammo
03-25-2015, 18:10
لا اعطيك املا في نصائح الاعضاء بقدر ما اعطيك املا يكون منك اي اعطي نفسك فرسة للتعلم
ولا تكن تابعالغيرك اللهم الا في البداية بقدر ما تمشي قليلا ثم اجد لنفسك مكانا في السوق
بالتوفيق اخي وكن متسلحا بالعلم والامل والله اكيد اول الامر

mohamedhassn
03-27-2015, 04:45
خمس امور اداة الى خسرات كل اموالى وخمس اسباب تساعدك فى ارجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات
المقال الاولة : لماذ الخسره , لابد انك جازفت او تسرعة كثير فى صفقة او اكثر او دخلت بلوط كبير وهى اخى اول طوبة فى الخسره لانك لا تدير بعقلك بلا التسرع هو سيد الموقف

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:01
يجب عليك التعلم جيدا ومشاهدة الفيديوهات وقراءة الاستراتيجيات وتطبيقها اولا على الحساب التجريبى

nagwa77
03-27-2015, 11:41
السلام عليكم
اخى الحبيب بالنسبة للفيبوناتشى فهو يعمل من خلال
مستويات يحترمها السعر وبالنسبة لافضل فريم يعمل
عليه فهو فريم الاربع ساعات فهو افضل فريم

mohamed12345
04-12-2015, 02:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يجب ان تبدأبتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب كل ذلك يجب ان تكون ذكى

user_66
04-12-2015, 05:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
04-12-2015, 21:26
اى كمبتدىء انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى سوف تجد كتب جيدة وسلسلال تعليمية هتفيدك كمبتدىء فى هذا المجال
واهم شىء التطبيق على المنصة التجريبية لتثبيت المعلومات

سارة محمد
04-12-2015, 21:36
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

fifi w mody
04-12-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة اللة
نصيحتى اخى الكريم الدخول الى الموقع التعليمى فى الصفحة الرئيسية وذالك للافادة فى جميع وشكرا لك

نادر صباح الدين
04-12-2015, 21:38
مشكور صديقنا العزيز على ثقتك الكبيرة بأعضاء المنتدى، واعتقد أن أهم نصحية يمكن أن توجه لكل من يرغب في التداول إنما هي القناعة في الارباح، فلا تكن طموحاتنا كبيرة لأن الوصول إليها ليس يسيرا، في الوقت من الأفضل أن تضع لكل صفقة حدا منطقيا من الخسارة التي يمكن تحملها، وفي هذه الحالة يصبح الحساب مضمونا.

monji125
04-12-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول الى المعلومات وافاده اخواته في مجال الفوركس واتمنا لكم من الله مزدي من التوفيق والنجاح

sha
04-12-2015, 22:13
السلام عليكم
ممكن تروح القسم التعليمي تتعلم منة كتير وهاتلائي كل اللي انت عاوزة بصراحة مجهود جبار معمول فية وربنا يوفق الإدارة والمشرفين ويجازيهم خير علي مجهودهم دة وبالتوفيق

سارة محمد
04-15-2015, 01:04
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 06:01
فى الفوركس بذات لازم تجرب كل شىء بنفسك ونصائحنا مش هتوفر عليك حاجة لازم تمشى الطريق من اوله
ولازم تبحث عن كل شىء له علاقة بالفوركس وتتعلم من كذا مصدر وتشوف تحليلات وورش الخ..

taget
04-15-2015, 20:41
لابد ان تقرا كتاب فوركس 4 عرب لتفهم الاساسيات ويكون مدخل جيد
اهم شىء فى الفوركس هو التحليل الفنى ودراسه الشموع اليابانيه
اتمنى ان تجد طريقك لان الموضوع ليس سهل
تحياتى لك

takirg
04-16-2015, 15:56
وانا في البدايه ونفسي اتعلم الفوركس بجد من أ . ب الي النهايه اريد ان اتعلم كل شئ لااكون جاهزه
للبدايه وان اتاجر في الفوركس وشكرا

دينا اسلام
04-17-2015, 11:57
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

takirg
04-18-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك واكثر الله من امثالك واحسن الله اليك واكثر من امثالك
الله لا يحرمنا من جديدك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال...

ShougySalout
04-18-2015, 15:49

engaym
04-18-2015, 15:57
السلام عليكم اخى اعتقد ان من اهم انصائح التى تريدها فى البداية هو فهم الفوركس والتعلم فى هذا المجال حيث ممكن لك التعلم من خلال الذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى وسوف تجد فية كل ماتريد ان تتعلمة عن الفوركس وبالتوفيق

محمود مرعى
04-18-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي
انا تسجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها الفوركس و تداول العمل بشكل عام اعجبنني الموضع اتمنى ان لا تبخلوا علي من نصائحكم فخبرتكم تغنيني عن اسابيع و ربما شهور من البحث و القراءة
شكرا لكل من مر من هنا وترك لي نصيحة:rules:

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل سبايدر وانا النصيحة فعلا اللى هقدر انى اقولك عليها هى انك تتعلم الفوركس من خلال
دخولك على القسم التعليمى عندنا علشان تقدر فعلا انك تحقق الربح النجاح ان شاء الله وربنا يكرمك ويوفقك يارب بالارباح الكبيرة

user_66
04-18-2015, 16:26
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

fifi w mody
04-18-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة اللة
نصيحتى لك اخى الفاضل ان تقوم بزيارة القسم التعليمى فى المنتدى وهو موجود فى الصفحة الرئيسية وشكرا

Wassa04
04-19-2015, 02:00
مرحبا اخي الكريم افضل ما فعلت هو مشاهدة
الفيديوهات التعليمية و الان عليك التجربة على الديمو

بسمه
04-24-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

tefa.brave
04-24-2015, 05:37
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

ali.22595
05-12-2015, 03:15
اخى الفاضل هتلاقى القسم التعليمى فى المنتدى هتلاقى فيى كل الى محتاجة من تعليم وشرح
خد وقتك فى التعليم ومتستعجلش وافهم التحليل الفنى واشتغل على حساب تجريبى فترة

Mental
05-12-2015, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك أخي في هذا المنتدى الرائع و المفيد كل ما عليك المثابرة و العمل بجد و البحث عن أكبر حجم ممكن من المعلومات فتكون متداول ناجح انشاء الله

big.pharaoh
05-12-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انت كده بدأت تخطو أولى الخطوات الى الطريق الناجح في سوق الفوركس.. اهم حاجه فعلا انك تتعلم وتقرا وتشوف فيديوهات لحد ما توصل لدرجه كويسه من التعلم

ahmed bakry
05-12-2015, 06:06
كل اللى اقدر انصحك بيه تابع واجتهد وحاول وماتيئاسش وخطوة خطوة هاتبقا كويس جدا واهم حاجة تكون قنوع وعندك صبر وجلد .

mouade
05-13-2015, 00:19
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الإعتماد على الجداول مفيد وجيد ولكن من الأفضل أن يذهب التاجر أبعد من ذلك.
فالتاجر الجيد يعرف كيف يستفهم عن حالات معينة
ويسأل لماذا تحدث تحركات معينة في الأسعار.

marwafawzy122
05-13-2015, 00:23
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

samieh
05-15-2015, 02:01
السلام عليكم
والله يا اخى صعب اشرحلك خبرة اربع سنوات فى سطرين
لو عايز تسأل على اى شىء مش فاهمه انا تحت امرك لكن صعب اشرحلك كل اللى اعرفه
يبقى كدة انت عايز كتاب

شهيرة
05-21-2015, 21:52
انت على خطا و ارى انك كسول سامحني على هذا الفظ فخبرتنا مهما كانت كبيرة فلن تغنيك

Kiing
06-03-2015, 20:45
ممكن متلا انه اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى تم منه متلا معه من الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت تم ممكن متلا مع التعرف علىه

AbdounDZ
06-03-2015, 20:52
السلام عليكم
حاول أن تتعلم وتلاحظ وتستفيد من خبرة الأعضاء السابقين وطلب النصح والإستشارة وعدم المغامرة كثيرا
شكرا على الموضوع جزاك الله كل خير

mohamedhassan2015
06-03-2015, 21:05
اخى الكررييم فى فى منتدى فوررررركس العرب قسم لتعليم الفوركس يجب الاطلع عليبة فهووووووو مفيد جداااااااا للمبتدائين

yasrnavy
06-03-2015, 21:08
السلام عليكم
حاول أن تتعلم وتلاحظ وتستفيد من خبرة الأعضاء السابقين وطلب النصح والإستشارة وعدم المغامرة كثيرا
شكرا على الموضوع جزاك الله كل خير

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

ممكن متلا انه اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى تم منه متلا معه من الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت تم ممكن متلا مع التعرف علىه

alaa ali
اهلا بكم
اخى العزيز .. عليك الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

yasrnavy
انت على خطا و ارى انك كسول سامحني على هذا الفظ فخبرتنا مهما كانت كبيرة فلن تغنيك

haytham_mhmd
عليك بالقسم التعملي في المنتدي وروابط الكتب والورش
وكذلك فيدوهات اليوتيوب التي تشرح السوق والبرنامج

ehabbob
06-03-2015, 21:56
اخى العضو فى البدايه لابد من التعليم ويوجد فى المنتدى هنا قسم تعليمى ممكن ان تدخله وتتزود بالمعلومات العامة وكمان البحث فى اليوتيوب وجوجل
والله ولى التوفيق

chirikhan
06-05-2015, 11:17
نصيحتي لكل مبتدا انه لا يتبع كلام الغير بان الفوركس صعب بان الفوركس نهايته المارجن كول
الاهم اننا نحاول العمل وفق ما نحن نؤمن به ونلتزام ونتبع خطتنا والتوفيق على الله تعالى طبعا

karim02
06-05-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-05-2015, 15:55
نصيحتي لكل مبتدا انه لا يتبع كلام الغير بان الفوركس صعب بان الفوركس نهايته المارجن كول
الاهم اننا نحاول العمل وفق ما نحن نؤمن به ونلتزام ونتبع خطتنا والتوفيق على الله تعالى طبعا

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:12
عليك اخي الفاضل اول شىء بعدم التسرع في تعلم اخي و اعطي لنفسك الوقت الكافي
في تعليم و تدريب في الحساب التجريبي واعتقد لا تبدأ في المتاجرة على حقيقي في اقل من سنة تعليم

ynwa1892
06-09-2015, 13:15
السلام اخي اول شيئ تتعلمه هو ان تفتح حساب تجريبي وتتعلم كيف تدير راس مالك لمدة شهرين وقيم المبلغ زاد او نقص او تمرجن انصحك بانها اول خطوة للتعلم
وفقك الله

aminooos
06-09-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخ الكريم انصحك بان تتعلم جيدا فى الاول على الحساب الديمو اى اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت والتعرف على الكثير لا بديل عن التعلم يا غالي عليك التعلم فقط يا غالي في التجريبي وتتابع الناس علي الورش المختلفة علي الفوركس والله الموفق للجميع ان شاء الله .........

ibrahim forex
06-10-2015, 03:37

محمد السيد
06-10-2015, 20:14
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

asxqw
06-10-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركات علم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب كل ذلك يجرى انك كسول سامحني على هذا الفظ فخبرتنا مهما كانت كبيرة فلن تغنيك عن القراة و لا مفر من التعلم و مطالعة على الاقل عام من الدراس

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،واجد حالياعضو ماسىالصورة الرمزية تاريخ التمشاركاتشكراًالسلام عليكم ورحمة الله وبركات علم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب

sameh-a
06-10-2015, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بان تذهب للمنتدى التعليمي وتجد هناك
كل مايخص الفوركس وان تتعلم جيدا وتتداول على حساب التجريبي لكي تصبح مؤهلا للتداول في الحساب الحقيقي

alaa ali
06-10-2015, 22:00
اهلا بكم
نهم النصائح بالفوركس .. الخبرة .. وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

mohamed issa
06-10-2015, 22:04
الفوركس اخى الكريم مثله مثل اى مجال اخر ارجوا منك دراسته جيدا وتقبل
خالص تحياتى ولا تتعجل فى تعليمك

belhnaahmed
06-10-2015, 22:24
السلام عليكم
انا ايضا من المبتدئين وتعبت لم افهم اي شيء

ehabbob
06-10-2015, 23:11
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

alaa ali
06-10-2015, 23:12
اهلا بكم
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

gootdf
06-11-2015, 15:02
اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار

إفكس
06-11-2015, 15:07
عليك بإدارة رأس مال محكمة، واستراتيجية تكون اختبرتها بنفسك لشهور، ثم الضبط النفسي أو بمعنى آخر الالتزام من طرفك، وتعني أيضا أن تلتزم باحترام شروط الدخول ولا تحيد عنها لأسباب نفسية مثل القلق، الطمع، الخوف..
تحياتي

Mona forex
06-11-2015, 15:26

abukhatab
06-11-2015, 18:06
تقبل مروري
◘○○************

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

تقبل مروري
◘○○************

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

تقبل مروري
◘○○************

MOHAMED in forex
06-11-2015, 20:09

ahmed.kapo215
06-11-2015, 20:11
اشكرك اخي الكريم طمنتني ياراجل بس هي فقط هذه الشروط يعني ما اكزنش مخالف قوانين المنتدي الحمد لله بس ياريت الاداره اذا خدث مننا خطأ تنذرنا ولو مره لاتنسي اننا جدد الى اللقاء

atmoul
06-11-2015, 20:29
النصيحة أخي هي أن تحاول أن تتعلم كل شيء عن الفوركس أخي تعلم جميع أنواع التاهيل هذا سيفيدك في المستقبل ولا تنسى أن تجارب أي شيء تعلمته على حساب تجريبي وهكذا حتى تصل

samaras
06-11-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ايضا من المبتدئين

ali20
06-11-2015, 23:02
اى تاجر مبتدى فى الفوركس اكد سوف يتعلم الفوركس
التاجر مع القوت سوف يتلم كويس جدا بس اذا لم نحص على خبرة الفوركس سوف يكون صعب جدا

karim02
06-12-2015, 00:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sameh-a
06-12-2015, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي انا انصحك اولا بالصبر وان تحب هذا المجال لكي
تنجز فيه اذهب للمنتدى التعليمي وقراالكتب التعليمية وتداول على حسابك النجريبي

tabaki
06-14-2015, 21:21
نصيحتي لحضرتك يا غالي انك لا تحاول الصراع ضد السوق لانه اضخم منك طبعا
حاول ان تكون مرنا في تعاملك مع السوق والاسعار وتدخل وفق الاتجاه الغالب

a7med sniper
06-14-2015, 21:28
اى مبتدئ هتكون النصيحه له هى التعلم ف هذا السوق الصعب وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وميدج منا لموضوعات المميزه فى السوق والله المستعان

abdougagi
06-19-2015, 01:11
بالطبع سندعمك حتى تنجح فكلنا دعمنا اعضاء اخرين في البداية اولا عليك تعلم اساسيات الفوركس من موقع
daily forex او في القسم التعليمي في المنتدى ثم عليك تعلم التعامل مع المنصة و تعلم الاستراتيجيات و من ثم التجريب على الديمو
اتمنى ان اكون قد افدتك

autocom
06-19-2015, 01:24
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط ومعرفة اتجاه الترند ونقاط الدعوم والمقاومات

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:57
هناك الكثير من الكتب الخاصة بالفوركس يمكنك البحث عنها وقراءتها جيدا وايضا هناك كتب عن التحليل الفنى والاساسى وايضا هناك كتب اخرى عن الشموع اليابانية والبرايس اكشن يمكنك الاستعانة بهذه الكتب فى التعلم

hamed mohamed
06-21-2015, 01:07
اخى الفاضل اهلا" بك فى المنتدى
انصحك اخى بان تتجه الى القسم التعليمى بالمنتدى
وتعلم منه جيدا" اولا" وطبق ما تعلمته على الحساب التجريبى
ولا تتسرع فى التعليم ولا الربح ولاكن اطمع ان تجمع اكبر
عدد من المعلومات وهذا ما يفيدك ويوجهك الى التفوق

Doodysamsom
06-21-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة؟؟؟
اهلا بك معنا بمنتدى الفوركس يا اخى..
وان شاء الله تقدر تتعلم وتبدا بداية صحيحة من خلال الفيديوهات التعليمية بالمنتدى..
وتحقق ارباح عالية.

mechanical
06-21-2015, 18:52
السلام عليكم ... أخى الفاضل قبل اى خطوة يجب عليك ان تكون مالك للصبر وان شاء الله تقدر تتعلم التداول الجيد وتعمل ارباح
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 12:49
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري

osama147
06-24-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اهم النصائح اول شيئ التعلم تاني شيئ افتح حساب تجريي تالت شيئ قم بتطبيق ماتعلمت عليه حتى تصبح متمكن من المتاجر ومن ثم انتقل الى حساب حقيقي
تقبل مشاركتي وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم

seifhd
06-24-2015, 13:40
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

westside11
06-25-2015, 01:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة تذهب لتتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدري

Ayman Dollar
06-25-2015, 02:13
وتعلم منه جيدا" اولا" وطبق ما تعلمته على الحساب التجريبىيي

OSAMA AMER
06-25-2015, 21:14
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب حظ سعيد للجميع اخى الكريم انصحك فى البداية ان تقوم بمراجعة الكتب المتاحة على المنتدى وايضا الفيديوهات التعليمية فهى اكثر من رائعة

marwanadam
06-25-2015, 21:55
اهم شيئ اخى الان وبعد التسجيل فى المنتدى بان تفتح حساب تجريبى وتبدا بالتعلم ما الدى يعتمد عليه هدا السوق
من تم طبق كل ما تعلمته فى الحساب التجريبى وعندما تصل الى مرحلة تشعر بها بانك قد تعلمة
ابدا بفتح صفقات حقيقية لكن احى تكون صغيرت الامد الى حين ان تحترف
وبتوفيق

jaouad ouaiss
06-25-2015, 22:17
السلام عليكم اخي الكريم في البداية يجب ان اقرا بعظ الكتب دات العلاقة بالفوركس وتاخد حساب تجريبي وتتداول فيه حتى تتعلم جيدا .تحياتي

mazn
06-27-2015, 10:42
نصحك بالتوجه الى القسم التعليمى سوف تجد كتب جيدة وسلسلال تعليمية هتفيدك كمبتدىء فى هذا المجال
واهم شىء التطبيق على المنصة التجريبية لتثبيت المعلومات

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 11:00
النصائح التى يجب ان تلتزم بها فى الفوركس هى ان تكون صبورجدا
ولا تنفعل لان هيكون فى السوق والتداول مواقف تجعلك تخرج عن مشاعرك ولا تطمع ابدا

lakhalwehbi
06-29-2015, 04:58
تقبل مروري

ARIF ALLAH
06-29-2015, 05:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن ان اهم شيئ اخى الان وبعد التسجيل فى المنتدى بان تفتح حساب تجريبى وتبدا بالتعلم ما الدى يعتمد عليه هدا السوق من تم طبق كل ما تعلمته فى الحساب التجريبى وعندما تصل الى مرحلة تشعر بها بانك قد تعلمة ابدا بفتح صفقات حقيقية لكن احى تكون صغيرت الامد الى حين ان تحترف اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 05:50
تقبل مروري
◘○○************

ayoub321
06-29-2015, 06:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
عليك بتتتبع بعض الدروس للمبتدئين أخي الكريم سوف تتعلم كثيراً
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

kokou
07-05-2015, 12:58
ولا تنفعل لان هناكواقت فى السوقوالتداول تجعلك تخرج عن مشارك ولا تطمع ابدا

alaa ali
07-05-2015, 12:59
السلام عليكم
اخى العزيز .. يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول
بالتوفيق

.LAVAL.
07-06-2015, 20:42
[QUOTE=alaa ali;6523302]السلام عليكم
اخى العزيز .. يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول
بالتوفيق[/QUOTE

MOOOH
07-06-2015, 20:51
أنا أيضا جديد و مبتدأ في الفوركس وفي طور التعلم نتمنى من الأعضاء افادتنا بمشاركاتهم وشكرااا

hager omar
07-10-2015, 01:09
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل وبالنسبة للتعلم فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي وايضا قراءة كتب عن الفوركس ومشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

مهند سباعنة
07-10-2015, 01:28
أخي الكريم أنصحك كمبتدئ أن لا تتعجل في اخذ العقود و ان تتعلم اولا و تتداول بحساب تجريبي قبل الشروع في العمل الحقيقي
تقبل مروي

pepobm
07-10-2015, 01:34
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

ملاك الروح
07-10-2015, 01:41
انصح بمتابعه الفيديوهات وتطبيق الاستراتيجيات على حساب تجريبي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

dhmo
07-10-2015, 02:04
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل وبالنسبة للتعلم فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي وايضا قراءة كتب عن الفوركس ومشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تقبل مروري

طبعا اخي ده اساس هنا واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح وكامل ايضا

eljoker
07-17-2015, 05:05
انا مش فاهم اى حاجه ومش عرف يعنى ايه فوركس

Ayman Dollar
07-17-2015, 05:56
وتعلم منه جيدا" اولا" وطبق ما تعلمته على الحساب التجريبي

akram mohamed obaid
08-04-2015, 14:22
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في هذا المنتدى وفي هذا السوق الكبير الذي يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت والصبر لكي تستطيع من خلاله الوصول الى اهدافك المنشوده عليك بالصبر وعدم الطمع والتاني والهدوء

vip.6666
08-04-2015, 14:53
تحياتى لك اخى الكريم ... عليك اولا بقراءة وفهم المفاهيم الفوركسية الهامة كالرافعة المالية والهامش وكيفية حساب قيمة النقطة وغير ذلك
ثاينا عليك بتعلم التحليل الفنى وادارة راس المال ثم التدريب الجيد لفترة لا تقل عن 6 شهور

Chima
08-11-2015, 00:41
ولا تنفعل لان هناكواقت فى السوقوالتداول تجعلك تخرج عن مشارك ولا تطمع ابدا..............

Forex Story
08-18-2015, 02:27
تعلم جيدا اولا وتعرف علي الاشخاص ذوي الخبرة واستمع لنصائحهم وسوف يساعدوك علي التذود بدروس ستستفيد بها
ثم حاول ان تختبر مهاراتك التي تعلمتها في حساب ديمو وانت تتعلم اجمع بونص مناسب لك ثم بعد فترة ابدا ان تتاجر بنفسك بصفقات صغيرة
وان شاء الله ستتعلم مادمت انك تريد ان تنجح

forex all arabes
08-18-2015, 11:57
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك انصحك فى البداية ان تقوم بمراجعة الكتب المتاحة
على المنتدى وايضا الفيديوهات التعليمية فهى اكثر من رائعة يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

sameh-a
08-18-2015, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب التعليمية
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على حسابك لتجريبي والتعلم من اخطاءك

aboubakr el ayach
08-18-2015, 16:51
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب نصيحتي لك هو إن كنت ممن يريد جمع البونص فيجب عليك أولا أن تقوم بعمل تفعيل لحسابك في الشركة وكذا ربطه في المنتدى، تحياتي وتقبل مروري.

andro2015
08-31-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم عند عملك فى الفوركس هتقابلك خسائر كتير
لا تستلم وكن عندك ارادة وعزيمة للوصول الى الهدف او حلمك لازم تتعب علشان توصل بالتوفيق

killer007
09-05-2015, 22:20
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
لا تتسرع في تعلم اخي و اعطي لنفسك الوقت الكافي في تعليم و تدريب في الحساب التجريبي
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ranimdammar
09-05-2015, 23:17
انت في الطريق الصحيح لان تبحث بدلا من ان تتداول وبهذا يمكن ان تكسب الكثير من الخبرة
يمكن ان تعتمد على مؤشر واحد في التدريب عليه خير من التشتت في المؤشرات الكثيرة
نتمنى لك الربح

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 10:28
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحتي هي ان تقوم بتدرب على حساب تجريبي قبل بدء التداول على حساب حقيقي لكي تكتسب الخبرة

derar86
09-13-2015, 12:35
ما اود ان اقوله لك لاتهدر اموالك وتصبح هباءا منثورا عليك ان تكون متمكن بالبداية من التداول على الحساب
التجريبي وتحدد خياراته وبمثل ماتتوقع ان تحصل على الحقيقي لكي تنجح في تحقيق الارباح باذن الله

berserkern
09-13-2015, 17:40
اهم نصيحة هي تجنب الملل والتسرع لان التعلم يحتاج وقتا و يجب ان ياخذ حقه من الجهد كذلك فلا فائدة من توقع المعجزات لانها نادرا ما تحدث ، يجب بناء راس مال محترم و تطوير استراتيجية ناجحة بنسبة 80% او اكثر و تجريبها في حساب الديمو قبل الحساب الحقيقي ، و ايضا تحديد اهداف مسبقة كي لا يغلبك الطمع

a l
09-13-2015, 18:04
اهلا بكم
افضل شى اخى الكريم ... والتدريب على الحساب التجريبى وان تذهب لتتعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى
شكرا

zinouski
09-13-2015, 18:25
إذا كنت تبحث عن المواد التي تغطي أساسيات الفوركس أو تلك التي تركز على دروس فوركس متقدمة، سوف تجد ما تبحث عنه في القسم التعليمي. تصفح مقالات تعليم الفوركس للمبتدئين المكتوبة ببساطة لكل مستويات المتداولين لكي تحصل على الصورة الكاملة عن كيفية عمل سوق الفوركس.

Aimen Nouicer
09-13-2015, 19:04
أخي العزيز أنصحك بالتوجه إلى القسم الخاص بالمبتدئين و التعلم و التمرن في حساب تجريبي و متابعة النقاشات و أنصحك بنظام الفوركس كوبي للربح من خلال نسخ صفقات المحترفين و التعلم منها و كذلك الهامش أو المارجن رغم أن فيه خطورة و شكرا.

tawfik999
09-13-2015, 19:07
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل و الكريم
نصيحة لك يا اخي هي المشاهدة الفيديوهات عن الفوركس و خبراء و عليك تعلم على الاقل 3 اشهر و اتمنى لك ربح و شكرا

Dr.TraDeR
09-13-2015, 19:15
اما بعد اخويا العزيز مرحبا بك المهم خليك معانا دائما حتى تتعلم اكثر على الفوركس ويجب عليك ان تصبر لانو الفوركس يحتاج الصبر
ولا تتسرع غلى التداول على الحقيقي انت جمع البونص وحاول انك تتعلم

csebai11
09-13-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك استعمال الحساب التجريبي مع تتبع دوراات تعليمية و يتنجح ان شاء الله

waleed shaaban
09-13-2015, 20:09
كل شئ له بدايه فبدا بتعلم ماهو الفوركس وكي تدخل الى السوق كل ما عليك ان تبحث عن طريقه شرح مميزه تستطيع الفهم منها وانت تجمع البوص حتىلا تخسر شئ

abc
09-13-2015, 20:20
انا انصحك يا صديقي في البداية بان تقوم بتعلم اساسيات المتاجرة في
الفوركس من خلال قراءة بعض الكتب التعليمية بالتوفيق يا غالي

milou9
09-13-2015, 20:23
السلام عليكم , سوق الفوركس من اهم وافضل طرق الربح لذلك يجب اخذ دروس وكورسات على طريقة الصحيحة للتداول وبعد ذلك الانتقال على التجريبي واعتماد استراتيجية تتوافق مع قراءة للسوق وبعد اسابيع من التداول عندها تملك تجربة كافية تساعد في بناء ارباح جيدة وبالتوفيق

ali12
09-13-2015, 20:33
السلام عليكم
افضل شيء تقوم به تعرف على جميع المسطلحات المستخدمة في الفوركس
وبعدها ابحت عن استرتجية او انسج طريقتك الخاصة في التداول وجربها مدة كافية وبعدها توكل على الله وبالتوفيق

mrtrad
09-13-2015, 20:40
مرحبا بيك أخي في علم الفوركس المهم أن تلتزم بإدارة أموالك خاصةً ونك مبتدئ وستجد الكتير من المواضيع التي تتحدت عن الفوركس وبعد الدعايات المبالغ فيها متل كيف تحقق مليون دولار في شهر كل هذا مجرد خزعبلات لا تصدقها لأن الفوركس مجال إستتمر جيد إذا أتقنته

ahdahmed
09-13-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالاخوه من الاعضاء الجدد بالمنتدى
واكيد اخى اتمنالك ان توفق وتقدر تستفيد وانصحك بالتعلم والتطبيق
على الديمو اولا ثم انشاء الله تبتدى بتطبيق على البونص بالفعل موفق

temo92
09-13-2015, 20:45
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يجب عليك التعلم والدراسة ويمكنك متابعة الكثير من المحاظرات على اليوتيوب وعليك العمل على الديمو لمدة لا تقل عن 3 اشهر بعدها... تحياتي

hmadnahh
09-13-2015, 22:07
اهم النصائح اول شيئ التعلم تاني شيئ افتح حساب تجريي تالت شيئ قم بتطبيق ماتعلمت عليه

karimovtich
09-13-2015, 23:57
اهلا بك اخي الكريم الفوركس سوق كبير واليك بعض النصائق عليك بالبعد عن الطمع التحلي بالصبر وعدم الاستسلام في بدايه الطريق تحلي بالتاني وعدم التسرع

hichamhiya1991
09-18-2015, 20:31

dhmo
09-19-2015, 00:59

لو انت مبتدأ يبقى تركز في البدايه على تعلم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها الاساس يعني

mohammed55
10-07-2015, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خمس امور اداة الى خسرات كل اموالى وخمس اسباب تساعدك فى ارجاعها لمسارها الصحيح الامر الاوال هو ادار راس المال
فى اغلب الاوقات انك تمر بثلات اشياء واحد خوف من المستقبل الامر الثانى الراغبة فى الاستسلام والمر الثالث الرغبة فى الانتقام من كتر الخسائر وهذا الامور هى اكبر مشجع للخسره
باذن الله سوف نساعدك فى هذا المقال سنشرح لك لماذا حداث لك هذا زسنحاول اعداتك الى الطريف الصحيح حاوووول الا تستمع الى مخوفك الدخلية من المتاجره تباعنا فى هذا سلسلة اخى تباعنى
فاذا ارات الانضمام الى المتاجرين انضم الى قافلة النجحين اقراء محموعة المقالت وباذن الله سوف تكون ممتعة وعن قاريب فيديوهات
المقال الاولة : لماذ الخسره , لابد انك جازفت او تسرعة كثير فى صفقة او اكثر او دخلت بلوط كبير وهى اخى اول طوبة فى الخسره لانك لا تدير بعقلك بلا التسرع هو سيد الموقف

Roshdy
10-07-2015, 10:44
بالفعل الناس هنا كتير بتحب تفيد الناس وهنا انت كسبا من اكتر من ناحيه فحاجة جميله الصراحة

sameh-a
10-08-2015, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك ان تذهب للمنتدى التعليمي وتقرا الكتب
وتشاهد الفيديوهات وتتداول على الحساب التجريبي

nomynas
10-08-2015, 20:55
ادا اردت تعلم الفوركس انصحك بالتعود على الدخول الى المنتدى و قراءة ردود الاعضاء في حالت ما ادا كان هناك استفسار على شيء ما يتعلق بالفوركس و كدا التوجه الى القسم التعليمي فسيفيدك كثيرا و على ضمانتي

Mazin Awwad
10-08-2015, 21:09

ashraf mamdouh
10-08-2015, 21:14
اخى الكريم اولا عليك احترام راس المال بمعنى انك تحدد حجم النقطة حسب راس مالك
ثانيا عليك الاعتماد على استراتيجية مجربة لمده معينة

Profess7
10-09-2015, 13:57
على الحساب التجريبى تعلم جيدا بقراءة الاستراتيجيات و مشاهدة الفيديوهات وتطبيقها
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

star4ssa
10-09-2015, 16:02
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بكل الاخوه فى كل مكان
واكيد اخى يمكنك البدء بالتعلم والتحصيل تشاهد استراجيات مختلفه وتحاول
تطبق على الديمو لان الممارسه بالتداول مهمه جدا وبالتوفيق

nassim126
10-09-2015, 18:43
السلام عليكم اخي الكريم انت ممكن انك تبدأ بفهم ودراسة اهم المفاهيم والااسيات بالفركس واسواق المال بالتوفيق للجميع

mora essam
10-09-2015, 22:29
اهلا ومرحبا بك اخي الكريم يجب عليك اولا ان تطبق ما تتعلمه او كل ما تتعلمه علي حساب تجريبي ولا تخاطر حاليا
بفتح حساب حقيقي في الشركمة ولا تبدا التداول لانك بدون علم ومعرفه المجال جيدا ستخسر ولكن ان جربت وتدربت علي حساب تجريبي بعدها ستكون
ملما بالمجال وباسرارة وتكون اكتشفت الاستراتيجية التي ستعمل عليه
تقبل مروري

sohayla
10-10-2015, 01:13
قبل اى خطوة يجب عليك ان تكون مالك للصبر وان شاء الله تقدر تتعلم التداول الجيد وتعمل ارباح

ahmed bakry
10-19-2015, 04:30
اتعلم الاول وحاول تعرف اكتر وادرس اكتر واكتر وماتحاولش تدخل المجال الا وانت فاهم كويس ومتعلم كويس وشكرا جدا ليك على سؤالك

med1985
10-20-2015, 01:17
انا شايف انها حاجة مش وحشة دايما يعني ممكن يكون فيه مدير حسابات في البداية لسة وكويس في الادارة والنسبة
وممكن يكون فيه واحد تاني بيعملها ومش قد المسؤلية وبيغامر بالحساب

salak
10-30-2015, 18:45
نصيحتي الاولى اليك يا اخي انك لا تستعجل العمل في الحساب الحقيقي لانه مدمر للحسابات
بالتالي تسلح اولا بالعلم والتجارب في الديمو وادخل اليه وانت خبير في الديمو

asxqwzdc1
10-31-2015, 16:59
سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

ranyxmohamed
10-31-2015, 17:02
انصحك بفهم شورحات الاخوة يوجد شروحات في منتدي عن الفوركس وكل ما يخصه تاني شي العمل علي حساب تجريبي حتي تصبح محترف وتبق قادر علي فتح حساب حقيقي ومسعدت الاخوة في منتدي

Tro
10-31-2015, 17:04
..................................
لابد من اكتمال كل مراحل التعليم من كتب وفيديوهات والمقالات وتجربة كل هذا في حساب ديمو

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:14
ثم تضع تعليقاتك فى هذا المنتدى الرائع وسيتم تجميع البونص لك فى اول كل شهر على حسابك الحقيقي الذى قمت بفتحه

heroo252
10-31-2015, 17:16
اتمنى انك تعمل بالنصيحه دى يا ريت تقضة زق كافى عالديمو اكونت
لاننا كلنا بنخسر فى البدايات فا خساره وهميه احسن من الحقيقيه ولا ايه

mohamedelmaghrapy
10-31-2015, 17:57
انت في اشد الحاااجه تقصد ههههه ! المهم خلينما في الجد :) بص اخي اهم شئ في دخولك للفوركس بشكل عاااام
هو ان تسير علي مبدأ لا تغيره ايدا فذا كنت تلتزم باداره راس المال وتقسي العقود فسير علي هذا النهج ولا تتردد .

ahmed arrar
10-31-2015, 18:01
السلام اخي انصحك ان لا تفارق القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من امور تثقيفية واستراتجيات تتاجر بها
وفقك الله

mamitta
10-31-2015, 18:09
السلام عليكم طبعا يا اخي المتاجره بالعملات تحتاج الي رأس مال صغير وبسيط لاى شخص يمكن العمل فيه
اما النفط اعتقد ان يحتاج ايل رأس مال كبير واعتقد ان الكثير لاي عمل فيه وشكرا

abderrahmenanis
10-31-2015, 18:09
تقبل مروري

الاصيل
10-31-2015, 18:11
اهلا بك عضو جديد فى المنتدى
نصحية لك لكى تتعلم فى وقت قصير ابحث فى اليوتويب عن الذى تريده وستجد ما يفيدك ان شاء الله
تمنياتى بالتوفيق

asxqwzdc6
11-10-2015, 21:26
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

dhmo
11-11-2015, 01:27
اهلا بك عضو جديد فى المنتدى
نصحية لك لكى تتعلم فى وقت قصير ابحث فى اليوتويب عن الذى تريده وستجد ما يفيدك ان شاء الله
تمنياتى بالتوفيق

بكل الطرق نتعلم ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

sameh-a
11-11-2015, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اذهب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد ما تحتاجه من كتب وفيديوهات مشروحة ولكن لا
تنسى حسابك التجريبي تداول علية واستفد من اخطاء التداول

dhmo
11-11-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اذهب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد ما تحتاجه من كتب وفيديوهات مشروحة ولكن لا
تنسى حسابك التجريبي تداول علية واستفد من اخطاء التداول

وايضا تجربه الديمو مهمه وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

ahmedhathout
11-18-2015, 19:34
فيه مواضيع كتيره جدا في القسم التعليمي في المنتدى للمبتدئين
هتستفاد منها كتير وهتستفاد اكتر من الممارسه

youssefito
11-18-2015, 19:34
فيه مواضيع كتيره جدا في القسم التعليمي في المنتدى للمبتدئين
هتستفاد منها كتير وهتستفاد اكتر من الممارسه

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أهم نصيحة ياخي هو تصبر ولا تتسرع و تغامر بأموالك تعلم على الديمو مدة لا تقل على ستة أشهر حتى تشعر بنفسك أنك كونت خبرة تؤهلك للربح أكثر من الخسارة و نتمنى لك التوفيق

razgallah
11-18-2015, 20:39
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
انا افضل ان تشتغرق شهور في البحث بدل من طبق من ذهب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

BKR-FOREX
11-18-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة؟؟؟
اهلا بك معنا بمنتدى الفوركس يا اخى..
وان شاء الله تقدر تتعلم وتبدا بداية صحيحة من خلال الفيديوهات التعليمية بالمنتدى..
وتحقق ارباح عالية.

foreex
11-18-2015, 20:51

youssefito
11-18-2015, 20:52
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

مريم ميري
11-18-2015, 22:03
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة النصيحة التي احببت تقديمها لك هي تعلم الهارمونيك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-21-2015, 12:53
لازم الواحد يركز ويستغل كل معلومه او نصيحه او اى فكره يسمعها
او يجربها ويطبقها بالشكل الصحيح عشان يقدر ينجح فى المجال ده

labsir
11-22-2015, 18:23
والله يا اخي الكريم البداية ان تقوم بمراجعة الكتب المتاحة على المنتدى وايضا الفيديوهات التعليمية فهى اكثر من رائعة
والله الموفق والمعين

haroug
11-22-2015, 18:36
العملية ليست كبقية الاسواق لها اماكن معينة واوقات معينة بل هو سوق قد يفاجئك في اي وقت بالصعود او الهبوط
لكن يوجد اجندة اقتصادية يتحرك عندها السوق التي نعني بها الاخبار الاقتصادية
شكرا اخي والسلام

onelove
11-22-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و تعالي اتمني ان تجد الاجابة المفيد لك اخي وعلي الخصوص النصيحة لك مني هي لا تتاجر في 3 اشهر الاولي اجمع 300 دولار تم ابدا

abdelhakamel
11-22-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة اللبه وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا السؤال ان العمل في مجال الفوركس يحتاج منا الى ان ينصح بعضنا بعضا وانا اقول لك ان تقوم بالدخول الى المنتدى التعليمي من اجل تحصيل الفائدة
بالتوفيق لكل الاعضاء

yansane
11-22-2015, 19:01
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب كل ذلك يجب ان تكون ذكى لكى تحقق الربح

محمد صلاح
11-22-2015, 19:15
افضل نصيحة اخى انك ما تتسرعش وتدخل بمال انت فى حاجة اليه

ثان حاجة لازم تتدرب على حساب ديمو اكثر من مرة ولمدة لا تقل عن 6 شهور على الاقل

ولازم تتاجر بطريفة واحدة وبلاش التشتت

asx1
11-25-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

onelove
11-25-2015, 13:45
عن التعلم يا غالي عليك التعلم فقط يا غالي في التجريبي وتتابع الناس علي الورش المختلفة علي الفوركس والله الموفق للجميع ان شاء الله تعالي

asx1
11-29-2015, 00:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
11-29-2015, 00:56
اتمنالك التوفيق فى تعلم الفوركس الابتكار فيه من خلال الديمو اكونت
حتى تشعر بانك اصبحت خبير وترضى عن اداءك فتفتح حساب حقيقى

jalal20
11-29-2015, 01:08

aminetns
11-29-2015, 03:03
انت كمبتدئ ونحن في الحقيقة غالبيتنا مبتدئون انصح نفسي واياك بتعلم الفوركس من خلال القسم التعليمي بالمنتدى قم التجريب على الحساب التجريبي بالوفيق

sedikselim
11-29-2015, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اخواتي انا تسجلت في المنتدى قبل قليل و اطلعت على بعض المقالات و الفديوهات التي يشرح فيها اصحابها

yahiahd
12-07-2015, 13:47
ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

brahim123
12-07-2015, 13:53
الذين يتركون صفقاتهم ولا يملكون الوقت لمراقبتها باستمرار ولكنهم يجعلون من هذا الأمر رقيباً على أموالهم، بالإضافة إلى أمر جني الأرباح الذي يلعب نفس الدور فهو أمر يمكّنك من ضمان كمية الربح المحققة ويغلق لك الصفقة الرابحة على الربح الذي ترغب بتحقيقه، وذلك لضمان عدم الرجوع فيه وتكبد خسائر محتملة.

latraaa
12-07-2015, 14:12
يا اخي الكريم، عليك بالتعلم و التعلم أكثر و أكثر، و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و الرائعة التي تفيدك إن شاء الله، أقول لك يا اخي الكريم كل ما في الموضوع أن التعلم في سوق الفوركس ليس بالسهل و لكن قد يتعبك كثيرا

one k
01-03-2016, 16:33
السلام عليكم ... مع العمل في المنتدي من الممكن ان يكون التداول من اهم الخبرات الل يانت من الممكن ان تتعامل معاها
اتمني التعامل مع المنتدي والتداول والموضوعات جيدا
بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
01-03-2016, 18:36
انت لو مبتدء يجب عليك بان تتعلم من الفوركس ومن المنتدى سوف تتعلم كل شيء هن هذا الفوركس انت لو تاجر جيدا ولم تعرف الكثير ممكن ان تدخل كل اقسام المنتدى وبهذا تقدر تعرف كل شيء عن الفوركس والتداول

neverlityouco1
01-09-2016, 22:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nuclear2010
01-09-2016, 23:38
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ahmadhamad
02-18-2016, 16:19
اخي الكريم انصحك بالتعلم في الحساب التجريبي ومن ثم افتح حساب حقيقي وانشاء الله تكون محترف فوركس وبالتوفيق للجميع

take-profit
02-18-2016, 16:30
النصائح الاولي ان لا تحاول الدخول الي السوق الا اذا كان لديك وقت
الفراغ الذي لا يؤثر اطلاقا علي حياتك الشخصية

Civil Engineer
02-18-2016, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
اخي الكريم لا تعتمد علي احد فلابد ان تبحث انت لكي تتعلم وانا واجهت اي مشاكل فنحن معك

dhmo
02-18-2016, 16:50
النصائح الاولي ان لا تحاول الدخول الي السوق الا اذا كان لديك وقت
الفراغ الذي لا يؤثر اطلاقا علي حياتك الشخصية

فهم النصائح جيدا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

mohammed control
02-18-2016, 17:28

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

mido elshabrawy
02-18-2016, 17:38
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم اهلا بس عضو جديد في بيتنا الثاني منتدي فوركس مصر
و اتمني منك ان تستمر في البحث و التعلم و البحث عن كل ما هو جديد لتوسيع افاق خبرتك في التداول
و ان تجمع دائما المعلومات التي تفيدك
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

global
02-18-2016, 18:52
يا اخي الكريم انا انصحك بعدم الطمع والتسرع في دخول الصفقات والتعلم الجيد والسلس
والله الموفق والمعين

latraaa
02-18-2016, 18:59
مشكور أخي الكرييم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك و نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم، لأن التعلم هو الأساس و هدا من خلال المنتدى القيم و الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

siefsalim
02-18-2016, 19:31

..

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
النصيحة الاولى هي تعلم التحليل الفني ولا تخاطر بأكثر من 5 ف المائة من حسايبك

never101
02-19-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-19-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نصيحتى يجب ان تبدأبتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات............................ .................................................. ....................................بالتوفي ق للجميع

اكرم التميمي
02-21-2016, 14:41
اهلا وسهلا بك اخي الكريم هنالك الكثير من النصائح التي يجب ان تاخذها بنظر الاعتبار منها الصبر وعدم الطمع في الفوركس وهدوء الاعصاب والتعليم الجيد قبل التفكير بالحصول على الاموال

dhmo
02-22-2016, 18:26
اهلا وسهلا بك اخي الكريم هنالك الكثير من النصائح التي يجب ان تاخذها بنظر الاعتبار منها الصبر وعدم الطمع في الفوركس وهدوء الاعصاب والتعليم الجيد قبل التفكير بالحصول على الاموال

دايما النجاح هنا مرتبط جدا بكل ما هو له علاقه بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

neverlit2
02-23-2016, 21:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alperto
02-23-2016, 21:18
اخي الكريم
انصحك بشده ان تبدا بالتدوال علي
حساب تجريبي ومن ثم التداول علي حساب حقيقي بعد مده من الزمن
شكرا

y4x
02-23-2016, 21:32
اهلا بيك معنا في المنتدي فوركس العرب

انت ممكن تدخل جميع اقسام المنتدي هتجد فيه

مواضيع وفديوهات كتير

هتفيدك في التعليم والبونص في نفس الوقت

chouaib112
03-07-2016, 20:58
ولا تنفعل لان هناكواقت فى السوقوالتداول تجعلك تخرج عن مشارك ولا تطمع ابد

rinho1991
03-09-2016, 16:10

mourada
03-09-2016, 18:15
اخي الفاضل كل ما تريد معرفته عن الفوركس تجده هنا في المنتدى و خاصة في قسم المبتدئين و هنا ايضا العديد من الاستراتيجيات التي يمكن ان تختار منها ما يناسبك

salimkala
03-11-2016, 17:14
نصيحتى يجب ان تبدأبتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء التى من خلالها يمكن ان تكون من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديمو بجانب كل ذلك يجب ان تكون ذكى لكى تحقق الربح

yousse
03-11-2016, 17:42
من النصائح التي سأقدمها لك هو أن الفوركس بالنسبا لي في الأول كنت أضن أنه صعب جدا ولكن بعد ما مرة الوقت اكتشفت أن الفوركس يعتبر السهل الممتنع لهدا فيمكنك حقا أن تتعلم الفوركس فالفوركس لجميع الناس

newlookmostafa
03-13-2016, 16:25
القسم التعليمى به الكثير من المواد التعليمية الجيدة ستساعدك
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

messaoud43
03-16-2016, 11:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

lebouziramzinio
03-17-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يجب ان تبدأبتعلم تتعلم الاساسيات والمبادىء

karim ben el maati
03-17-2016, 01:21
من النصائح التي سأقدمها لك هو أن الفوركس بالنسبا لي في الأول كنت أضن أنه صعب جدا ولكن بعد ما مرة الوقت اكتشفت أن الفوركس يعتبر السهل الممتنع لهدا فيمكنك حقا أن تتعلم الفوركس فالفوركس لجميع الناس

شكرا عى المعلومات القيمة التي تقدموها لنا أخواني الكرام في هذا الصرح الرائع
تسلموا ويسلم كل من يفيد اخوانه في هذا المجال
شكرا لكم وتقبل مروري

elnagar
03-17-2016, 03:01
السلام عليكم اخى الكريم عليك بالتعلم والدخول على القسم التعليمى بالمنتدى وسيفيدك كثيرا فى تعلم كل شئ عن الفوركس لتربح وتتجنب الخسائر بالتوفيق للجميع

نور الجنة
03-17-2016, 03:06
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

mahmoudmazen501
03-17-2016, 04:43
اخي في الله انا انصحك اولا بالالمام جيدا بعالم الفوركس
ووضع استراتيجه معينه للعمل بها وقبل ان تتداول علي
حساب حقيقي لابد من ان تطبق ما تعلمته علي حساب تجريبي

عادل كامل
03-17-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز ان شركه فوركس شركه مضمونه 100|100
وارباحها جميله اوي بس علشان تربح لازم تكون فاهم وعارف لكي لا تتعرض لخساره كبيره وربنا يوفقنا جميعا
وتحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي

aissaalg
03-17-2016, 10:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

dhmo
03-18-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز ان شركه فوركس شركه مضمونه 100|100
وارباحها جميله اوي بس علشان تربح لازم تكون فاهم وعارف لكي لا تتعرض لخساره كبيره وربنا يوفقنا جميعا
وتحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي

مفيش النسبه دي لان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

abdelmadjid41
03-18-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اول ما انصحك به هو التعلم والعمل في حساب تجريبي قبل الحقيقي وعدم الطمع والرضا بالقليل

Abdalellah16
03-18-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
معلومات مفيدة بتمني كل المبتدئين يقرو الموضوع جيد ويستفادو منه صباح

ahmed humedat
03-18-2016, 19:44