PDA

View Full Version : سؤال مهم جدا جدا جدا أرجو الرد من المختصين او المشرفين

mesteraden
01-31-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات سؤالي هو حسابي التداول صلاحية ربطه مع عضويتي بالمنتدى بينتهى في الشهر القادم ولقد حصلت على البونص من هذا العضوية,هل ممكن أربط حساب التداول مع عضوية أخرى بالمنتدى بعد أن أفك الربط مع عضوية المنتدى الحالي
ملاحظة:لا أريد أي رد الهدف منه الحصول على البونص أريد رد صحيح وأكيد

ahmed7afifi
02-12-2015, 08:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♣au◘☺☻

hamza el
02-13-2015, 02:11
اخي الكريم انا لم افهمك و هل تنتهي الصلاحية الربط بالمنتدى لنل اول مرة اسمع هذا الكلام
كيف تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى
لم افهمك بتاتا انا الذي اعرفه هو انه لا تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى طول ما حسابك ليس محظور

mesteraden
02-13-2015, 22:32
اخي الكريم انا لم افهمك و هل تنتهي الصلاحية الربط بالمنتدى لنل اول مرة اسمع هذا الكلام
لم افهمك بتاتا انا الذي اعرفه هو انه لا تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى طول ما حسابك ليس محظور

أخي الكريم أنا قصدت أن الربط بين حساب التداول وحساب في المنتدى تعدى الشهرين يعني اقدر افتح الربط وسؤالي هو هل يمكن ان أربط حسابي التداول بعد ان افك ربطه مع عضوية الحالي وربطه مع عضوية اخر في المنتدى

a7med84
02-14-2015, 05:17
ممكن اخى الكريم وعليك ان تأكد من خلال سؤال

اى حدج من الاداره برده لا اعتقد ان ممكن يكون هناك اى مشاكل والله المستعان

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:55
يا اخى ان كنت تمتلك عضويتين بالمنتدى و حضرتك بتعمل عليهم من نفس جهاز الكمبيوتر فهذا ممنوع
و بالنسبة للربط يمكنك ذلك و لكن الله اعلم عند تحقيق الارباح ماذا ينتظرك من الشركة ؟؟
لذلك بلاش تعقيد و خليك ماشي زينا عضوية واحدة بالمنتدى و ممكن عليها تستعمل اكثر من حساب يعنى كل 2 اشهر ممكن تغير ربط الحساب

hasiebanour575
02-22-2015, 12:02
انا لا افهم اى شىء مكن سؤالك ذلك كل ما افهمه انه خاص بالبونص التى تمنحها المنتدى وعلى ذلكم ارجو من سيادتك ان تكون اسئلتك اوضح من ذلك حتى اسفيد ويستفيد كل من على المنتدى وفى النهايه اتمنى لك التوفيق اخى

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

اخى ارجو ان يكون السؤال اوضح من ذلك حيث انا لا افهم اى شىء من ذلك السؤال كل ما اعرفه انه يتكلم عن البونص التى يمنحها المنتدى ولكن لا افهم السؤال نفسه اتمنى ان يكون هناك شخص فهم السؤال ويقوم بالرد

user_1
03-01-2015, 01:25
تقبل مروري

deyaa24
03-01-2015, 01:38
كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري
وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب فى العضوية

mohamed12345
03-03-2015, 14:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

rabbabqq
03-03-2015, 15:49
مش فهمك انتا بتتكلم عن البونص صح شركة انستا تحولك البونص كل اول 8 ايام من الشهر انتا ليك تعمل 1000 مشاركه تساوى 100 دولار المجال مميز لازم نتالق فى الربح

abdelrazek
03-03-2015, 16:23
ع ماعتقد اخي الكريم هدا ممكن ولكن الافضل والاضمن لك هو التاكد من احد المشرفين في المنتدي بمراسله الاداره . تقبل مروري

asmahanzz
03-03-2015, 17:17
صلاحيه البونص مدى الحياة الما لم تخسر الاهم تتعلم بس الاول المنتدى الكبير يوفر كل المعلومات المؤشرات والمصطلحات والتوصيات واى شئ لتصبح قادر على فتح صفقات بثقه كبيرة

user_66
03-03-2015, 17:28
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

mohamed12345
03-11-2015, 19:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

khladforexx
03-11-2015, 20:20
بدون مقدمات سؤالي هو حسابي التداول صلاحية ربطه مع عضويتي بالمنتدى بينتهى في الشهر القادم ولقد حصلت على البونص من هذا العضوية,هل ممكن أربط حساب التداول مع عضوية أخرى بالمنتدى بعد أن أفك الربط مع عضوية المنتدى الحالي
ملاحظة:لا أريد أي رد الهدف منه الحصول على البونص أريد رد صحيح وأكيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

expirt77
03-11-2015, 20:33
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري♥♠☻♣☻

lomy
03-11-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

مامون سباعنة
03-11-2015, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة للجميع وبعد
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع ... صرااحة اخي لا يجووز ...كل حسااب بحساابه
اتمنى لك التوفيق انت واخواني اعضاء المنتدى
تقبل مروري اخي الفاضل

ahmed112
03-12-2015, 20:00

cian s
03-12-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
كما اخبرك السادة الاعضاء ان كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحساب فى العضوية
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

rana2012
03-12-2015, 22:41

Doodysamsom
03-12-2015, 23:22
استفسارك غير واضح......
يعنى اية صلاحية عضويتك هتنتهى......
انت بتعمل عضوية بالفوركس وتفعل حسابك بانستافوركس ومالهاش اى صلاحية

zidane
03-12-2015, 23:25

اى حدج من الاداره برده لا اعتقد ان ممكن يكون هناك اى مشاكل والله المستعان

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 23:31
بعد التحيه اخي الكريم
اود التوجه بالشكر الجزيييل لك على مجحهودك الاكثر من رااائع المميز
اتمني من الله الافادة للجميع
وارجو من الاعضااء جميعا العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري♥♠☻♣☻

1 million
03-19-2015, 23:55
حسابك ليس له تاريخ صلاحية معين
تستطيع ان تربط حسابك بالمنتدى بحساب تداول أخر بعد مرور بعض الوقت أعتقد بعد مرور شهرين
بالتوفيق أخي الكريم

wailsourketti
03-20-2015, 00:19
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

samehbird007
03-20-2015, 00:24
تقبل مروري
♣au◘☺☻

chennana
03-28-2015, 01:02
اخي الكريم العضوية لا تتلغى
انت بامكانك تغييرها بعد شهرين اذا اردت انت اما اذا لم تغير ستبقى العضوية القديمة
بالتوفيق

m7md14
03-28-2015, 21:54
كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعد شهرين ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sofpreda
03-28-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
أضن أخي أنه ممكن في حالة أنك قمت بفك الربط على العضوية الأولى فقط
تقبلوا مروري

ramy00
03-28-2015, 22:55
أخي الكريم أنا قصدت أن الربط بين حساب التداول وحساب في المنتدى تعدى الشهرين يعني اقدر افتح الربط وسؤالي هو هل يمكن ان أربط حسابي التداول بعد ان افك ربطه مع عضوية الحالي وربطه مع عضوية اخر في المنتدى

طريق النجاح
03-30-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
نعم اخي تستطيع ان تربط حسابك بمنتدي اخر وكذلك يمكنك ربط المنتدي بحساب اخر اذا تم فك الربط الحالي................

user_21
04-09-2015, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم دون مقدمات سؤالي هو حسابي التداول صلاحية ربطه مع عضويتي بالمنتدى بينتهى في الشهر القادم ولقد حصلت على البونص من هذا العضوية,هل ممكن أربط حساب التداول مع عضوية أخرى بالمنتدى بعد أن أفك الربط مع عضوية المنتدى الحالي

Warrior Dz
04-11-2015, 14:23
وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب فى العضوية .
تحياتي

sniper_2015
04-11-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

adnan1969
04-11-2015, 14:43
اخي الكريم كيف يعني عضويتك تخلص الشهر الي جاي ياريت توضح اكثر حتى نعرف نجاوب على سوالك
بتوفيق اخي

masry928
04-11-2015, 14:47
ده نفس سؤالى على فكرة ياريت حد يجاوبنا
بصراحه نفس الموضوع ده شاغلنى اشمعنا بقى عاوزي نعرف

mustafa allabban
04-11-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

04-11-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أعتقد لو كان المال حقيقي سيحدث معك نفس الشئ
أضن أن الامر مرتبط بان المال مال بونص و بالتالي له فترة فاعلية مع العلم أن هناك فعلا شركات تقوم باغلاق الحسابات الحقيقية بعد فترة طويلة
تحياتي لك و بالتوفيق

Pierre
04-11-2015, 22:09
التحليل الاساسى فى سوق الفوركس هو التحليل الفنى والتقنى الذى يعتمد على تحليل خطوط الدعم والمقاومه والتى تساعد كثيرا فى التداول فى ازواج العملات
ومن التحليلات المهمه والتى تزيد اهميه هى التحليل الخبرى اذا كان هناك خبر يجب ان تقوم بتحليلهwwww

fifi w mody
04-11-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى اى معلومات من الممكن تقديمها فارجوا من باقى الاعضاء تقديم المساعدة لك

sharshabil
04-11-2015, 22:15
نعم يااخي ممكن بعد فك الربط ان تعمل ربط في حساب منتدى اخر
انا ربتها من قبل لا يوجد مشكلة في ذلك ..و حتى لن تم الربط من قبل في الحساب الاخر

moutanabbih mohammed
04-11-2015, 22:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا اعتقد انه غير مسموح بربط حساب التداول مع عضوية أخرى بالمنتدى
خصوصا ان للعضويتين نفس عنوان الايبي راسل الادارة للتأكد من هذه المسألة

Miro1
04-11-2015, 22:25

atbill
04-11-2015, 23:00
يمكنك إستبدال حسابك الذي ربكته بالمنتدى بحساب آخر بكل تأكيد
بالتوفيق أخي العزيز

user_66
04-15-2015, 02:09
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

takirg
04-16-2015, 17:28
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في هذا المنتدى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

takirg
04-19-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. موضوع جميل شكرا أرجو أن يفيد باقي الاعضاء في قادم الايام تسلم أخي على هذا الطرح الجميل وبادرة الطيبة منك

بسمه
04-20-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

ahmedtaher
04-23-2015, 22:17
السلام عليكم .... بالفعل من الممكن ان تربط الحساب بتاعك بحساب منتدي او انستا تاني ما دام الفترة اللي محددها المنتدي انتهت
بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-17-2015, 03:38
لا يا طيب فالربط ما بين المنتدى والشركة عادي يدوم على طول ويبقى الامر كذلك بالطبع
ايضا البونص الذي تستلمه من المنتدى في حسابك في الشركة لا ينتهي بانتهاء الشهر

محمود مرعى
05-17-2015, 04:20

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ايوة طبعا حضرتك تقدر انك تحصل على حساب تربطه بالمنتدى
كل شهرين وطبعا لما هتيجى انك تستلم البونص هتستلمه على الحساب الجديد المربوط فقط

s3aif
05-17-2015, 04:52
اخى الكريم العلم عند الله لا استطيع الاجابه على تساءلك لاننى مازلت فى اولى خطواتى بعالم الفوركس ومرحله تكوين البونص وحسابى هو حساب تجريبى لمحاوله الوقوف والتعلم ومعرفه العالم الجديد الذى انا بصدده ولكنى اتمنى من احد الاعضاء القدامى الاكثر منى خبره الاجابه على تساءلك وتقبل مرورى

big.pharaoh
05-17-2015, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .لو انت قصدك ان انت فتحت حساب جديد في انستا وعايز تربطه في المنتدى بعد مرور الشهرين فده ينفع .انما لو عندك حسابين وعايز تربط الاتنين ف ده صعب يحصل او مستحيل لانك هتتحظر في النهايه

العراقية
05-19-2015, 19:38
وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب فى العضوية .
تحياتي

معتصم سباعنة
05-19-2015, 19:41
نعم اخي تستطيع ربط الحساب اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

omer1
05-19-2015, 21:44
انا احب اختيار الاستوب لوز و التاك بروفيت على حسب سريان السوق وايضا على حسب الزوج الذى انا بالفعل اتاجر فيه فمثلا البوند يختلف عن اليورو يجب على التجارة فى الفوركس فى الفرص المربحة

made
05-20-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام انا ول مره اخي الكريم اسمع عن المؤشرات اليابنيه دي وانا عن نفسي لما باجي اتجر في الفوركس يعني مش بتاجر بي المؤشرات خالص لكن هحاول اتعلمها

محمود يوسف
05-20-2015, 00:13
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااطمرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعلا افهم اى شىء من ذلك السؤال كل ما اعرفه انه يتكلم عن البونص التى يمنحها المنتدى ولكن لا افهم السؤال نفسه اتمنى ان يكون هناك شخص فهم السؤال ويقوم بالر

محمد مختار
05-20-2015, 00:27
ان كنت تمتلك عضويتين بالمنتدى و حضرتك بتعمل عليهم من نفس جهاز الكمبيوتر فهذا ممنوع
و بالنسبة للربط يمكنك ذلك و لكن الله اعلم عند تحقيق الارباح ماذا ينتظرك من الشركة ؟؟
لذلك بلاش تعقيد و خليك ماشي زينا عضوية واحدة بالمنتدى و ممكن عليها تستعمل اكثر من حساب يعنى كل 2 اشهر ممكن تغير ربط الحساب

محمود يوسف
05-20-2015, 00:34
اتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااطابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري
وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس ا
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرامفي المنتدى تعدى الشهرين يعني اقدر افتح الربط وسؤالي هو هل يمكن ان أربط حسابي التداول بعد ان افك ربطه مع عضوية الحالي وربطه مع عضوية اخر

masry928
05-22-2015, 11:17
ممكن أربط حساب التداول مع عضوية أخرى بالمنتدى بعد أن أفك الربط مع عضوية المنتدى الحالي
ملاحظة:لا أريد أي رد الهدف منه الحصول على البونص

al-Mashhadani64
05-22-2015, 11:32
اخي الكريم نعم تستطيع فك الربط وربط الحساب بعضوية اخرى او العكس لانه الفتره المحدده للربط هي شهرين وقد انتهت بعدها انت حر بالذي تفعله وشكرا

aymen done
05-22-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

fatehbtn
05-28-2015, 12:29
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم..........
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع

popa2015
05-28-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

a7med sniper
05-28-2015, 15:20
هو زى ما الاعضاء بتقول التعامل فى المنتدى هنا بيكون من خلال عضويه واحده وده اللى مسموح به

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

noraa
05-28-2015, 17:24
الفيبوناتشى سمعت عنها كثيرا لكن بصراحه لم اراها ولا اعرف غير الفيبوناتشى العادى
والفيبو من المؤشرات الرائعه جدا فى الفوركس ومستوياته يحترمها السعر

haythem95
05-28-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

hmadnah123
05-28-2015, 17:59
اخى ارجو ان يكون السؤال اوضح من ذلك حيث انا لا افهم اى شىء من ذلك السؤال كل ما اعرفه انه يتكلم عن البونص التى يمنحها المنتدى ولكن لا افهم السؤال نفسه اتمنى ان يكون هناك شخص فهم السؤال ويقوم بالرد

Kiing
05-28-2015, 19:29
ممكن انه مع الربط بين حساب التداول تم منه متلا حساب في المنتدى تعدى الشهرين لانه ممكن معه انه يعني اقدر افتح الربط وسؤالي تم متلا انه هل يمكن ان أربط ممكن لانه مع حسابي التداول

احمد سعيد على
05-29-2015, 16:19
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

fadiarab
05-29-2015, 18:12
التحليل الاساسى فى سوق الفوركس هو التحليل الفنى والتقنى الذى يعتمد على تحليل خطوط
الدعم والمقاومه والتى تساعد كثيرا فى التداول فى ازواج العملات
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Eslam Anwar
06-01-2015, 23:17
اخي الفاضل .. يعني اعتقد انه لو يعني انت قصدك ان انت فتحت حساب جديد في انستا وعايز تربطه في المنتدى بعد مرور
الشهرين فده ينفع .انما لو عندك حسابين وعايز تربط الاتنين في ده صعب يعني يحصل او مستحيل لانك هتتحظر في النهايه

ilyes chaieb
06-01-2015, 23:40
اخي الفاضل .. يعني اعتقد انه لو يعني انت قصدك ان انت فتحت حساب جديد في انستا وعايز تربطه في المنتدى بعد مرور
الشهرين فده ينفع .انما لو عندك حسابين وعايز تربط الاتنين في ده صعب يعني يحصل او مستحيل لانك هتتحظر في النهايه

ربط حساب تداول بعضويتين مستحلية لان النظام راح يرفض العملية اتوماتيكي .. بس ربط حسابين بعضويتن ده ممكن و لكن الشركة ستتفطن لهذا و هى تعتبر مثل هذه الاعمال انتهاك لقانون الشركة و سيتم منع تحويل البونص على احدى الحسابين

ehabbob
06-02-2015, 00:55
اخى العضو انا لحد الان مش فاهم سوالك ولا الغرض منه اللى فهمته واغلب الناس فهمته انك ليك حسابان وده هيعرضك لوقف حسابك وسحب البونص من الحساب ده لو ليك حسابان فى المنتدى
والله ولى التوفيق

العراقي
06-05-2015, 22:41
اخى الكريم العلم عند الله لا استطيع الاجابه على تساءلك لاننى مازلت
فى اولى خطواتى بعالم الفوركس ومرحله تكوين البونص وحسابى هو حساب تجريبى
لمحاوله الوقوف والتعلم ومعرفه العالم الجديد الذى انا بصدده ولكنى اتمنى

ibrahim forex
06-06-2015, 04:08

qeqe77
06-06-2015, 08:14
ارجو منك توضيح سؤالك وانا ارى كلمة بند فوق نكك مامعنى هذا ولما تخالف
هل خالفت قانون من هنا هاو او هناك ؟؟ ارى توضيح سؤالك اخي ا

ziyaddn
06-06-2015, 17:03
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

mechanical
06-21-2015, 18:59
السلام عليكم ... اظن ان الحساب من الممكن ان يتم ربطة بالمنتدي التاني عادي جدا ... بس بعد ما تشوف الوقت اللي يجب انتظارة قبل الربط
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

ynwa1892
06-21-2015, 19:13
السلام اخي يجب ان تنتظر ان تخلص مدة ربط الحساب بحساب الشركة وهكذا تستطيع ان تربط حسابك بحساب جديد
وفقك الله

habib_pro
06-21-2015, 19:27
يمكنك ان تفط ارتباط الحساب في المنتدى مع حسابك في الشركة
بعد مرور شهرين من ربطه ثم ربطه مع حساب ثاني اخي الكريم

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:35
كما اخبرك السادة الاعضاء ان كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحساب فى العضوية

MOHAMED in forex
06-21-2015, 21:05

Kiing
06-26-2015, 07:09
صديقي الكريم انا لم افهمك تم منه متلا انه ممكن معه هل تنتهي الصلاحية الربط بالمنتدى لنل اول مرة منه متلا انه ممكن ان اسمع تم منه متلا انه ممكن ان تنتهي صلاحية الربط

---------- Post added at 04:09 AM ---------- Previous post was at 03:13 AM ----------

انه متلا مع حساب التداول وحساب تم منه متلا انه ممكن انه تعدى الشهرين يعني اقدر افتح الربط وسؤالي متلا منه انه يمكن ان أربط حسابي التداول متلا معه من بعده ان افكه منه

محمد السيد
06-26-2015, 14:06

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، انت بتتشرط وانت اصلا مش عارف تسال السؤال ؟؟ انت بتقول ايه اصلا
يعني ابه بقه(حسابي التداول صلاحية) معناها ايه دي ؟؟وليه (بينتهى في الشهر القادم) ؟؟ وايه (من هذا العضوية )؟؟ هي العضوية مذكر عشان تقول هذا !! تقول هذه العضوية وهتفك الربط ازاي يامخترع ؟؟ اول مرة اشوف كده والله

heroo252
06-26-2015, 14:25
وانتاليه تغامر ممكن العضويه تتقفل وتخسر حسابك
الاحسن تخليك فى المضمون تعمل حساب جديد وتفعله وتربطه بالعضويه
بدلا من الحساب القديم كده هيكون احسن كتير

chokrito
06-26-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم اخي يمكنك ذالك ولاكن بعد مرور 3 اشهر الي بيشرطه المنتدى

one god
06-26-2015, 15:51
ارى يا اخي انه اصلا البونص يحول الى حساب الشركة الي انت رابطه بالمنتدى مهما حصل طبعا
انما المشكل لو اقفل حسابك في الشركة قبل تحويل البونص ماذا سيحصل في تلك الحالة ؟

engaym
06-26-2015, 15:54
السلام عليكم اخى انا بصراحة لسة جديد فى المنتدى ومش عارف اجوبك على هذا السؤال ولكن ممكن ان تراسل ادارة
المنتدى وهم يقومون بالاجابة على هذا السؤال وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

ASMAA TAHA
06-29-2015, 05:21
حتى وان كان صلاحية الربط انتهت لا عليك اذا لم تفك الربط بنفسك سوف يكون الحساب مربوط مثل ما هو ولا يتم فكه من قبل المنتدى ابدا وانتا من الممكن ان تفوم بفك الربط اذا اردت عمل حساب اخر لك

bahoma310
06-29-2015, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وهل هناك صلاحية محددة لربط المنتدى بالشركة
ارجو ان اكون قد افدتك بمشاركتي تفبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء الجدد و شكرا

Roshdy
06-29-2015, 05:42
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
مين اللى قالك ان الحساب بتاعك ليه مدة صلاحية
الحساب ملهوش مدة صلاحية وماشاء الله هتبص على الاعضاء القدامى وتواريخهمومازالوا شغاليين ماشاء الله

جابر1979
06-29-2015, 05:45
بالنسبة للمنتدى يتم قفل الحسابات المتعددة من نفس الip اما عن حسابات في الشركة انستا فوركس فيمكن تعددها على أساس ان تربط حساب واحد بالمنتدى ، بالتوفيق

kokou
07-05-2015, 00:02

rony22
07-05-2015, 16:54
ان السر في الربح هو الاستراتيجية المتبعة و ليس راس المال ومن الاحسن عدم المخاطرة براس مال كبير الا لمن له خبرة جيدة في الفوركس
و شكرا

TRADERFOREX
07-06-2015, 20:41
[QUOTE=rony22;6524439]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان السر في الربح هو الاستراتيجية المتبعة و ليس راس المال ومن الاحسن عدم المخاطرة براس مال كبير الا لمن له خبرة جيدة في الفوركس
و شكرا[/QUOTE

karim02
07-08-2015, 19:09
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

snnaky
08-13-2015, 01:01
على الرغم من ان حضرتك مش قادر تعبر بكلامك عن المطلوب بس اعتقد ان حضرتك تقصد صلاحية الحساب من حيث امكانية الربط
هو الحساب صلاحيتة ممتدة بس هو المنتدى والشركة بيسمحلك انك تعمل حساب اخر وتربطة بالمنتدى بس شرط الا يكون مرة علية اقل من شهرين وهو محدد بتاريح حتلاقية عندك مكتوب

pepobm
08-13-2015, 02:23
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى او انستا قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

RomanyMoreed
08-15-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

تقدر تربط حساب تداول جديد بعد شهرين من ربط الحساب القديم والبونص هيوصل لحسابك المربوط

بالتوفيق للجميع

rachadcom
08-16-2015, 12:58
الســـلام عليكمـــ و رحمـــة الله و بركـاتــه ... نعم اذا فكريت الربط تستطيع لكن لن تحصل على البونص لنفس الشهر من عضويتين.... . تقبــل تحيـــاتـــي و مـــروي ...

ebramoh
08-16-2015, 22:47
السلام عليكم..
كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري..
وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب فى العضوية..
تقبلوا مروري..

babyzee
08-16-2015, 23:56
كنت تمتلك عضويتين بالمنتدى و حضرتك بتعمل عليهم من نفس جهاز الكمبيوتر فهذا ممنوع و بالنسبة للربط يمكنك ذلك و لكن الله اعلم عند تحقيق الارباح ماذا ينتظرك من الشركة لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

forex all arabes
08-25-2015, 16:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية بعد شهرين و الله مستعان شباب

andro2015
08-26-2015, 01:12
اخى اذا مر على عضويتك فى المنتدى شهرين يمكنك حذف حسابك فى انستا
من المنتدى وربط حساب اخر عادى او ممكن تعمل حساب تانى فى المنتدى عادى

bidaaaaaaaaa
08-26-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل حسابلم تربط بالعضوية ان يكون ليك لحق فى
رابط حساب اخر بنفس العضوية بعد شهرين وبالتوفيق

zeghar
08-26-2015, 01:37
اخي الكريم تمنيت لو جاوبك على سؤالك لاكن ليس لدي اي خبرة في هاذا المجال
اتمنا ان الاخوان المحترفين راح يفيدوك

forexaly5
08-26-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز ليس هنالك مدة الصلاحية بل سوف يتم تبطه مدى الحياة على أقل تقدير 6 أشهر ويمكن لك تبديله إذا أردت

radwann
08-26-2015, 01:59
حسب تجربتي يمكنك أن تقوم بربطه بحساب جديد بدون أية مشكلة

sansam
08-26-2015, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز انا تفاجئت بسؤالك هذا فهل العضوية في المنتدى تنتهي اتمنى الرد من اصحاب الاختصاص
و الله ولي التوفيق

azezu 2007
08-26-2015, 02:19
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا_

andro2016
09-29-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى صلاحية ربط المنتدى بالحساب مستمرة علطول لغاية انت
ما تفك الربط بعد شهرين من الربط وممكن تبدل الحساب وتربط المنتدى بحساب تانى فى انستا

a l
09-29-2015, 02:04
السلام عليكـم
السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

abdelloo31
09-29-2015, 06:04
تستطيع ان تربط حسابك بالمنتدى بحساب تداول أخر بعد مرور بعض الوقت أعتقد بعد مرور شهرين
بالتوفيق أخي الكريم

ahmedhathout
11-25-2015, 20:44
كلام معناه انك فاتح حسابين في منتديات انستا ودا ممنوع وهيعرضك
للحظر من المشاركه في عرض البونص مقابل المشاركات

ashraf mamdouh
11-25-2015, 20:47
اخى الفاضل عليك بالالتزام بقوانين المنتدى حتى لا يتم حظرك نهائيا من قبل ادارة المنتدى
عليك بقراءة الموضوع اموجود فى اعلى الصفحة

مريم ميري
12-05-2015, 15:34
مساء النور بالنسبة لكيفية ربط الحساب بالمنتدى بشركة لنستا فوركس يتم دالك كل ثلاثة اشهر وتوجد عدة فيديوهات على اليوتوب تشرح دالك
اد يصعب الشرح كتابة فاكتب فقط باليوتوتب كيفية ربط حسابي بالمتدى مع شركة انستا فوركس وستجد عدة فيديوهات للشرح والله يعينك
ويرزقنا الربح

yansane
12-05-2015, 15:37
لم افهمك بتاتا انا الذي اعرفه هو انه لا تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى طول ما حسابك ليس محظور العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

latraaa
12-05-2015, 20:15
نعم أخي الكريم، يمكنك أن تغير الربط مرة كل شهرين، و هدا الأمر عادي و يمكنك القيام به دون خوف و لا تردد، أتمنى أن تكون قد فهمت الموضوع، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة إن شا ءالله

aboubakr el ayach
12-05-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لربط الحساب فعليك ان تكون واثقا من صلاحية حسابك في المنتدى وأن لا يتم ربط حساب بالمنتدى بحسابين في الشركة والعكس صحيح تحياتي وتقبل مروري

houssemmidou4
12-30-2015, 17:52
نعم اخي يمكنك ربط حسابك في المنتدى مع حساب انستا اخر و لكن بعد ان تفك ارتباط
الحساب مع حساب انستا الاخر و هذا امر صعب للغاية و لا اظن انه بامكانك القيام بهذا الامر

salfe
12-30-2015, 18:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

zineb01
12-30-2015, 18:34

salfe
12-30-2015, 19:26
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

عاشق الفوركس
12-30-2015, 19:47
والله يا اخي الكريم هدا الامر شرحه اكثر من مرة ولكي تربط حساب اخر ب المتندى يجب ان تنتض مدة شهرين من ربط الحساب الاول ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Abdelhedi
12-30-2015, 20:19
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
مرحبا بكم هنا اخي الحبيب نحن هنا للاجابة علي مختلف استفسراتك و الله مستعان و السلام.

messaoud43
12-30-2015, 20:20
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

salfe
12-30-2015, 21:00

Sami1985
12-31-2015, 01:43
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اذا لم تقم بالمنتاجرة لمدة شهر يتوقف الحساب
تقبلوا شكري...

neverlityougo2
01-03-2016, 01:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
01-03-2016, 13:34
لم افهمك بتاتا انا الذي اعرفه هو انه لا تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى طول ما حسابك ليس محظور حساب اخر بنفس العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعنى مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

عاشق الفوركس
01-09-2016, 00:40
أخـــــي، الفـــاضل
نعم ب التاكيد يمكنك ربطه بدون مشاكل ان شاء الله مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

OsamaNasser
01-09-2016, 01:14
بالنسبه للجزئيه الاولي بخصوص ربط حسابك مع المنتدي احب اعرفك ان ربط الحساب ملوش صلاحيه يعني الاكونت هيفضل موجود لحد ما يشاء الله
بالنسبه للجزئيه التانيه يجاوبك عليها حد مش المشرفين عشان انا معرفش

douerapark
01-09-2016, 02:03
بالنسبه للجزئيه الاولي بخصوص ربط حسابك مع المنتدي احب اعرفك ان ربط الحساب ملوش صلاحيه يعني الاكونت هيفضل موجود لحد ما يشاء الله
بالنسبه للجزئيه التانيه يجاوبك عليها حد مش المشرفين عشان انا معرفش

take-profit
01-12-2016, 22:02
لو عاوز ترتبط حساب التداول بحساب اخر في المنتدي اعتقد انه من الممكن فك
الحساب الخاص بالتداول في البداية وبعد ذلك ربطه بحساب اخر

Bassem Hassani
01-12-2016, 22:05
تقريبا البونص لو قعد فى الحساب اكتر من 90 يوم بدون اى تداول بيتم غلق الحساب بشكل تلقائى لذلك من الافضل انك تعمل اى تداول او تستلم البونص عليه وتدخل على الحساب من الوقت للتانى والحالة الوحيدة التى يمكن فيها تغيير رقم الحساب بيكون بعد شهرين من وضع رقم الحساب الاول لذلك لازم تستنى الشهرين دول ومش هتقدر تربط اى حساب من غير ما تستنى

nuclear2010
01-12-2016, 22:24
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

نادر صباح الدين
01-12-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لا توجد فترة محددة لصلاحية ربط حساب المنتدى بحساب التداول، فما أن تتم عملية االربط حتى تبقى صلاحيتها مستمرة، ولا تنقطع إلا عندما يقوم امتداول نفسه بتغيير الرابط، والمقصود بالشهرين، أنه عندما تقوم بربط حساب المنتدى بحساب التداول فلا تستطيع تغيير هذا الرابك إلا بعد مضي شهرين، عندئذ يمكنك ربط حساب المنتدى بحساب تداول آخر، أما إذا لم ترغب بذلك فصلاحية الربط تبقى مستمرة ولا مشكة في ذلك.

hmadnahox
01-12-2016, 23:00
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم من المؤكد انك تقدر تربط حساب تداول جديد بعد شهرين من ربط الحساب القديم
والله الوفق والمعين

mmaty
01-12-2016, 23:54

هو مش ممكن انك تعمل عضوية تانية بالمنتدى لكن ممكن انك تغير حساب التداول اللى مربوط بالمنتدى لو مر على
ربطه بالمنتدى اكثر من شهرين وهتستلم البونص الجديد عليه من غير اى مشاكل بس لو عملت عضوية تانية بالمنتدى هتتعرض للايقاف

antonioforex
01-12-2016, 23:57
السلام عليكم
اخي لا توجد مدة صلاحية لربط حسابك في الشركة فقط يجب ان تلتزم بقوانين الشركة
كي تستطيع الحصول على البونص و بالتوفيق لك سلام.

islamhd
01-13-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

اكرم التميمي
02-25-2016, 15:03
اخي الكريم عند ربط حسابك بالمنتدى فيذكر لك انك تستطيع تغيير حسابك بعد شهرين وليس انتهاء صلاحيه الحساب حاول التركيز في هذا الامر اي انه بامكانك ان تبقى على حسابك القديم

شبه منحرف
02-25-2016, 15:26
ممكن اخى الكريم ان تربط حسابك بالمنتدى بحساب فوركس انستا اخر من خلال ان تدخل صفحتك الشخصيه فى المنتدى وهتلاقى تاريخ تحت العضويه يوضح لك متى بالضبط يمكنك فعل هذا

aym
02-25-2016, 15:43
تستطيع ان تربط حساب اخرلا من شركة انستا لك فى هذا المنتدى حيث يتح لك المنتدى بعض فترة
معينة برط حساب اخر لك بنفس الطريقة التى تم ربط بة الحساب الاول

houarisat
02-25-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم تنتي مدة صلاحية الربط الأول ولكن بعد شهرين وليس شهر واحد فقط
ويمكنك وضع الحساب الذي أردته وستاخذ البونص لكن للشهر القادم وليس الذي سبق وأخذتها

basma.seif
02-25-2016, 17:19
مرحبا
ال انت بتقرا على مكان الربط الحساب بالمنتدى ده لو انت اردت ان تغير او تفتح حساب جديد يا اخى ليس معناه ان له صلاحية انا مثلاً داخله على سنة من تسجيلى في الشركة و المنتدى و الحمد لله الحمد لله لم يحدث لي توقف بسبب الصلاحية مادمت اعمل عليه فهمت اخى

joker7diaa
02-25-2016, 17:34
ما الهدف من ربط عضويتك مع عضوية اخرى هل تملك حساب اخي في المنتدى ام انك سوف تشتري البونص من احد الاعضاء
في كلا الحالتين غير مسموح لك ان تقوم بذلك

Rabah2
02-25-2016, 18:05
في المنتدى عليك فتح حساب واحد فقط
اما في شركة انستا يمكنك فتح ماتشاء من عدد الحسابات ويمكنك ربط حساب واحد من انستا بالمنتدى
ويمكنك تبديله باخر لو اردت خلال مدة شهرين

Mohamedbonna
02-25-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , بعد انتهاء ربط الحساب اعتقد انه يمكنك ربط الحساب في المنتدي بحساب اخر في انستا فوركس ولكن احذر من ان يكون لديك ايميلن في شركة انستا فوركس حتي لا تتعرض الي الحظر
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
تقبل مروري

mido elshabrawy
02-25-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لقد تم عمل خاصيه فك ربط حسابك بالمنتدي و ربطه بحساب جديد لسبب واحد فقط
و هو عندما يتم اغلاق حساب التداول الخاص بك بشركه انستا فوركس عند مخالفتك لقوانين التداول في هذا الوقت المنتدي يعطيك حق فك ربط الحساب المنتدي و فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدي حتي لا يضيع البونص الذي حصلت عليه في المتدي و يتم تحويله الي حسابك الجديد
و ايضا شركه انستا تعطيك فرصه فتح حساب جديد حتي ان تم غلق حسابك بالمنتدي يمكنك فتح حساب جديد بالمنتدي و ربطه بالحخساب الجديد لانه لن تتمكن من ربط حسابك القديم بشركه انستا علي الحساب الجديد بالمنتدي
و لذلك ان قمت و فعلت ما تفكر به سوفق يتم حظرك من المنتدي و من شركه انستا فوركس
تقبل مرورري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

global
02-25-2016, 20:03
يا اخي الكريم نعم ولاكن هته الطريقة يجب ان يفوت على الربط الاول شهرين
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
02-25-2016, 21:36
نعم اخي تستطيع فك العضوية وربطها بحساب اخر لا مشكلة في ذلك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخى اشكرك على طرح مثل هذة الاسئلة حتى يستفيد منها المبتدئين ويستفيد منها الجميع
واتمنى للجميع التوفيق،،،،
تقبل مرورى........

neverlit2
02-27-2016, 10:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

big.pharaoh
02-27-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انت تقدر كل شهرين تغير عضويتك. بمعنى انك تربط حسابك من خلاال ملفك الشخصي

chouaib112
03-10-2016, 18:34
ع ماعتقد اخي الكريم هدا ممكن ولكن الافضل والاضمن لك هو التاكد من احد المشرفين في المنتدي بمراسله الاداره . تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 17:26

akram mohamed obaid
03-16-2016, 13:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم العضويه للحساب ليس لها مده او صلاحيه لكن المنتدى يعرض لك الحق في تغيير حسابك الى حساب جديد اذا انت طلبت هذا الشيئ والا فان الحساب يبقى الى فتره ليس لها صلاحيه محدده....

YSN
03-16-2016, 14:10
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

mohamedforex4
03-18-2016, 04:05
البونص حضرتك بينزللك كل اول شهر . في حسابك في المنصه . متقلقش ههه . :) الشركه مجره ومش
بتاكل عرق حد ههه . متقلقش انت بس . والبونص بيتم اضافته الي حسابك خير ياريس . :)

mohamedforex4
04-25-2016, 21:40
اى حدج من الاداره برده لا اعتقد ان ممكن يكون هناك اى مشاكل والله المستعان بالتوفيق .

رومانى
04-25-2016, 22:15
اخى الفاضل انت تريد معرفة ربط حسابك بالمنتدى بعد انتهاء الشهرين
نعم تستطيع ويكون ذلك عبارة عن تجديد العضوية فقط اما اذا اردت
تغيير الحساب فيمكنك التسجيل بحساب جديد وهذه ميزة جديد للمنتدى.

zaza0519
05-15-2016, 23:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 05:09
بسم الله الرحمن الرحيم
طالما وصلت للتاريخ المكتوب فى صفحتك الشخصية
يمكنك فك الحساب الحالى
وربطة بحساب جديد بدون اى مشاكل
بالتوفيق اخى

nonam
06-23-2016, 03:03
السلام عليكم ..... انت لابد ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التعامل مع الادوات اللي انت بتتعامل معاهم وكمان لابد ان يكون الحساب في ادوات كتير من المهم ان يكون الحساب معمول في التداول بالطريقة الصحيحة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ramzi77
06-23-2016, 12:02
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

Samirghatas
09-22-2016, 15:47
اكيد اخى الغالى يمكنك ان تربط حساب انستا بحساب اخر فى المنتدى بعد مرور شهرين
من الربط الاول هذا من حقك ولا يوجد مشكلة فى ذلك بالتوفيق

lionardodicaprio940
09-22-2016, 15:48
يا اخي حقيقة انا لا اعرف الرد على سوالك
واتمنى من الاخوة الاعضاء الردعلى سوالك
وشكرااا للجميع

rassendyll
09-22-2016, 15:54
بالنسبة لى انا اول مرة اسمع انه يمكنك رفع الارتباط بين حسابك فى التداول وعضويتك فى الامنتدى ولكنى اعتقدت ان هذا غير صحيح على حد علمى ولكن يمكنك ان تسال الادارة لكى تتاكد اكثر من ذاك الامر وكن حذر اخى اذا قمت بربط حساب تداول واحد فى عضويتين فى المنتدى فسيتم حذفك واغلاق حسابك بسبب حصولك على بونص زيادة

بروفسير العرب
09-22-2016, 18:36
اول مرة اسمع عن صلاحيه ربط الحساب وان ربط الحساب بتنتهى بعد وقت معين
ان اعرف اذا ربط حساب المنتدى مع حسابك فى التدول فخلاص هما ملك على طول ولا يوجد صلاحيه لهم

Pito el rewesh
09-22-2016, 18:53
فيجب أن تقوم بوضع نقطة وقف الخسارة على مسافة أمنة بعيدا عن سعر افتتاح الصفقة، فإذا قمت بتعيين موضعهما على مقربة شديدة.....

hlamharaf
09-22-2016, 18:57
كل حساب لم تربط بالعضوية ن يكون ليك لحق فى رابط حساب اخر بنفس العضوية
خليك ماشي زينا عضوية واحدة بالمنتدى و ممكن عليها تستعمل اكثر من حساب

michael1
09-22-2016, 19:17
ةعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا فى الحقيقة لا اعرف ولكن من الممكن ان تتاكد بنفسك
عن طريق ارسال رساله اداريه وسوف يتم الرد عليك

ايه علي
09-22-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله
انا بصراحه مش عارفه حضرتك تقصد ايه بصلاحية الحساب على فكره ممكن حضرتك تخلي الحساب المربوط زي ماهو حتي لو في خيار انك تغيره بس تقدر تغيره عادي

adamarwan
09-22-2016, 22:54
نعم اخى ممكن ان تفتح حساب تانى
وان تربط فى الحساب بتاعك فى المنتدى لامشكل فى هدا الامر
المهم ان تمر الشهرين لكى تتمكن من فعل هدا الامر
وحظ موفق

noarh
10-08-2016, 23:25
نعم عندما يتم السماح لد بفك ربط الحساب الخاص بك يمكنك ان تفك الربط بعد شهرين ثم بعد ذلك ربطه باى حساب تداول اخر لك
تمنياتى النجاح والتوفيق

Bouani
10-08-2016, 23:59
لا يمكن تغيير الحساب المربوط في ظرف شهر واحد
لا بد من مرورو شهرين على الأقل بعد تسجيل العضوية
و بالتالي لا بد من انك تنتظر شهر آخر

saleh05
10-09-2016, 00:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

saifdine lezhar
10-09-2016, 09:08
تقبل مروري

nadyna
10-09-2016, 09:24
لا تريد أي رد الهدف منه الحصول على البونص ههههه
يا اخى ان كنت تمتلك عضويتين بالمنتدى و حضرتك بتعمل عليهم من نفس جهاز الكمبيوتر فهذا ممنوع

ebn masr
10-09-2016, 09:33
لا يااخى الكريم ماينفعش هو انت بتربط حساب واحد ف المنتدى بحساب واحد ف الشركة فقط وبالتالى لا يمكن اكثر من كدة

mourada
10-09-2016, 11:10
اخي الكريم لا يمكنك ان تربط حساب واحد بعضويتين في المنتدى سيغلق حسابك انت تستكطيع بعد شهرين ان تربط عضويتك بحساب اخر فقط

Hammad1971
10-09-2016, 12:50
اللي فهمته انه حسابك في المنتدى تم الغاؤه اذا كان كدا ممكن تعمل حساب جديد وتبدا من جديد بس انشاءالله تكون عرفت الخلل فين وتصلحه ربنا يوفقك وتشوف البونص من جديد وتعمل صفقات مربحه
وتقبلو مرورى

ياسر المصرى
10-09-2016, 12:56
الاخ الكريم انا لا استطيع الاجابه عن سؤالك لكن حتى ولو الحساب منهى الصلاحيه تستطيع ان تجرب تعمل حساب جديد
ومنه تعمل ردود او تجمع بونص وارى فى خلال شهرين تقدر تجمع بونص جميل تتداول به وتعمل عليه بالارباح وتكبره زى ما تحب

ahmadinho100
10-09-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي لا اقدر ان اجيبك على هادا السؤال لانني عن نفسي استعمل حساب واحد فقط و مربوط بعضوية هنا ي المنتدى اتمنا ان تجد من يفيدك

abdomj
10-09-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم والله اخى الكريم بس بنسبه كبيرة مينفعش او لازم الاول تكلم الدعم وهوا الى يشوف الموضوع دا وشكرا

creatorman1978
10-09-2016, 13:55
حسابك بشركة انستا ممكن تربطة باكتر من حساب على فكرة ومش شرط ينتهى صلاحية الحساب عشان تربطة بحساب اخر ... اما لو كنت تقصد تربط حساب المنتدى بحساب انستا اخر فممكن عادى

ahmadhamad
10-09-2016, 14:31
اخي الكريم انا اتوقع ان فتح حسابين بالمنتدى هو ممنوع وقد يؤدي بك لغلق الحسابين
وبالتوفيق لك وللجميع

korabikayoussef
10-09-2016, 14:46
السلام ورحمة الله يمكنك ربط حسابك في المنتدى بحساب أحار لأنستافوركس ان تجوازت مدة 3 شهور ويمكنك الرد والحصول على بنوص من خلالها يمكنك الدخول في الفركس بالحساب الجديد الذي ربطه بالمنتدى
موفق أخي

amin03
10-09-2016, 15:49
السلام عليكم
اخي العزيز هل تنتهي مدة صلاحية الحساب وان كان بنعم
ماهي المدة التي يسمحبها لكل حساب
وا اعتقد دلك
يعني ان كل حساب سئر المفعول لكل عضو حتى يقوم الشخص نفسه بتغييره او توقيفه
والله اعلم

bakup28
10-09-2016, 18:07
العضوية بعض شهري وان حر فيما تختر يعن
مامك اختياربن اما رابط بنفس العضوية حساب اخر و بقاء نفس الحسب

zizoo99
10-09-2016, 21:31
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فصلاحيه الحساب الذى تربطه بالمنتدى ممتده و لا تنتهى الا اذا قمت بتغيير الحساب الذى قمت بربطه يدويا و بعدين مين اللى قالك على المعلومة الغلط دى

ayoubfc
10-09-2016, 21:36
لم افهمك بتاتا انا الذي اعرفه هو انه لا تنتهي صلاحية الربط بالمنتدى طول ما حسابك

noureddineelachabi
10-20-2016, 15:05
اهلا وسهلا بك اخي الكريم , عل حسب علمي ليس هناك مدة صلاحية الحساب فحساب واحد دائم بادن الله
على العموم انتضر تدخل باقي الاعضاء ممكن يفيدوك اكتر او اتصل بالدعم الخاص بالمنتدى ان شاء تلقى الاجابة

imane22
10-20-2016, 16:46
السلام عليكمورحمةالله تعالى وبركاته
اظن انه يجب ان يمر على ربطك الحساب شهران لتستطيع احداث تغيير
اتمنى اكون افدتك
بالتوفيق

hamedibrahim
10-20-2016, 16:50
ممكن بس بعد شهرين من مروري علي الحساب المضاف
والا فضل انه ميكنش استقبل بونص قبل كده من حد
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي للجميع

zakariaguemi
10-20-2016, 16:52
نعم أخي توجد مدة معينة ويمكن لك أن تربط حساب أخر لنفس الشركة في المنتدى بدون أي قيود

ولا مشكل فقط يجب أن تحترم المدة التي يمكن تغير فيها الحساب . أرجو أكون قد أفدتك

waiting
10-20-2016, 17:44
لابذ يا اخي الكريم من التعلم اولا في قسم التعلم لان العلم اساس النجاح في مجال الفوركس واسئلتك دليل على عدم جاهزيتك
لا تنظر الى السوق الحقيقي وارباحه بل انظر الى خساراته فلابذ من التسلح بالعلم والتدرب والخبرات في الديمو اولا

doaa sary
10-20-2016, 17:57
ايوة عادى جداا اخى الكريم
شوف معاد وتاريخ الربط الجديد بيبقا بعد شهرين وتقدر تربط عضوية جديدة
بس طبعا بتفعلها وتربطها عادى
والحساب الاول لو فى بونص اشتغل بية مفهوش خلاص بيروح عليك

mahmoud552
03-22-2017, 13:43
حضرتك اخى البونص بيتحولك كل اول شهر على الحساب اللى انت ربطة فكرة انك عاوز تربط حساب اخر ممكن تكلم مدير المنتدى
اتمنى ان اكون افدتك اخى الكريم
تقبل مرورى

Mr Fathy
03-22-2017, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول مرة الصراحة يا زعيم اسمع عن الكلام ده ان اصلا فى للحساب المربوط فترة صلاحية الكلام ده مش صح تقريبا

Mohamed Youssef
04-08-2017, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تسال حد مختص او حد من الاشراف على المنتدى
تحية اعزاز واكرام لك اخى الكريم
ربنا يكرمك ويوفقك لكل خير يارب

mrramy
04-10-2017, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اخي الفاضل انت بتربط حسابك مره واحده فقط لا غير وبيتم تحويل البونص ليك كل شهر تلقائي في يوم 1 او 2
تقبل مروووري

kariim18
04-21-2017, 20:53
نعم يااخي ممكن بعد فك الربط ان تعمل ربط في حساب منتدى اخر
انا ربتها من قبل لا يوجد مشكلة في ذلك و حتى لن تم الربط من قبل في الحساب الاخر

tahar2015
04-23-2017, 01:48

tazi larbi
04-23-2017, 01:55
السلام عليكم اخي لا توجد نهاية صلاحية للحساب اوان كنت تقصد كلمة بامكانك ربط حساب اخر التي تجدها في الكلف الشخصي هدا يعود لك ان كنت تريد تغيير الحساب مثلا بسبب السرفر او لانك فتحت حساب سنت وتريد اخر ستاندر الخيار لك ولست مغصوب على التغيير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

M0hsenalawady
04-23-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بالتواصل مع الدعم الفنى للشركه وتقبل تحياتي

mostafa1995
04-23-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......يا اخي اعرف ناس بتشتغل بالمنتدى من 5 سنسن من يعني انت جايب الكلام ده منين
اخي اعمل وعادي واعمل ردود وتابع نجاحك وان شاء الله تصل الى مرحلة الاحتراف

Mohammed Darwish
04-23-2017, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي تقدر تربط حساب تاني بعد 60يوممن ربط الحساب الاول بدون اي مشاكل تحياتي لك تقبل مروري

alonsoo
04-23-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو تقريبا بيديلك صلاحية لحاد وقت محدد وتقدر بعدها ان انت تضيف اى حساب اخر جديد وتربطه

مصطفي السيد
04-24-2017, 01:21
اخي الكريم الصلاحيه غير محدده بوقت انت ربط المنتدي بحساب الشركه
ليس لك اكثر من حساب يمكن ان تربطه بالمنتدي وهذه قوانين المنتدي والشركه

m7med
04-24-2017, 01:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يمكنك ذلك لكن بعد مرور شهرين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
04-24-2017, 01:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم من المميزات التى يعطيها المنتدى للأعضاء أنه يتيح لك الفرصة كل 3 شهور أن تغير حساب الشركة الذى تربطة بحساب المنتدى وأنت وراحتك تغيره أو تفضل عل حسابك القديم

nour3iny
04-24-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ممكن تربط حساب تدوال اخر بحساب المنتدى لاكن تربط حساب التدوال بحساب اخر بالمنتدى اعتقد انه يكون مخالف تقبل مرورى

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا فهمت انه كل شهرين ممكن تعمل حساب جديد بالانستا وتربطه بالمنتدى وان شاء الله هيتم قبوله

A.mustafa
08-31-2018, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البونص يحول الى حساب الشركة الي انت رابطه بالمنتدى مهما حصل طبعا
انما المشكل لو اقفل حسابك في الشركة قبل تحويل البونص ماذا سيحصل في تلك الحالة ...