PDA

View Full Version : معلومه مفيده من خبره المحترفين في الفركس....

Pages : [1] 2

Hishamsaeed
01-31-2015, 03:28
معلومه مفيده من خبره المحترفين في الفركس....

ahmed7afifi
02-12-2015, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

hamza el
02-13-2015, 02:08
لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات
و القسم التعليمي يعج بها

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:29
موضوع فيه نصف سطر
طيب خذ النصيحة دى مشاركة اقل من سطرين لن تاخذ عليه بونص مثل موضوع حضرتك تعبت فيه نفسك على الفاضي و ماعندكشي فيه و سنت

hasiebanour575
02-22-2015, 12:22
المعلومه التى اقولها لك انه الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع

magic777
02-22-2015, 15:02
موضوع فيه نصف سطر
طيب خذ النصيحة دى مشاركة اقل من سطرين لن تاخذ عليه بونص مثل موضوع حضرتك تعبت فيه نفسك على الفاضي و ماعندكشي فيه و سنت

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده انه يتعلم ايه هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال وكل ده قبل تكوين بونص

younesbaleeg1195
02-22-2015, 15:27
عمليه المتاجره بالعملات يجب ان تكون بناءه على تحليلات فنيه واستراتيجيات وخطط تعتمد عليها فى التداول حتى لا تتعرض لخسائر كبيره تؤدى الى تصفير حسابك
ومن الاهداف الصحيحه فى الفوركس ان تضع اداره راس مال تحدد معها الوقت المناسب للدخول فى الصفقه والتى من خلالها تحقق الربح والمكسب وان تنتظر الفرصه التى تدخل بها فى الصفقات وهذا من اسس التداول

netteler
02-22-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

OLSOPIDRO
02-23-2015, 16:28
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم عذرا اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح في جميع المجالات.

a7med84
02-23-2015, 17:27
هى فين المعلومه ولا انت اللىعايز معلومات

عموما دى مش طريقه للعلم ولا انشاء موضوعات هنا فى المنتدى والله المستعان

محمد السيد محمد
02-23-2015, 17:37
اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

HeshamMadbouly
02-23-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علي فكره بقي الموضوع ده مهم جدا وبعدين مافيش حد راضي يقول للناس المبتدئين علي اي حاجه افتكروا ان انتوا كنتوا كده في الاول مبتدئيت ومحتاجين اي معلومه علشان احنا مش عارفين اي حاجه عن الفوركس ودي اول مره لينا في التداول

retared10
02-23-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
حاول الا تتاجر وقت صدور الاخبار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

magid.forex
02-23-2015, 18:23
انا لست خبير في الفوركس صراحة و لكني انصح الكثير بعدم
مخالفة الترند في المتاجرة و عدم المتاجرة وقت الاخبار و الركود

Jaouad Aafir
02-23-2015, 18:24
اخي الكريم لا تحاول ان تقتنص المعلومات من اضخاص اخرين فقلما ستجد من يفيدك خصص وقتك للبحث والتعلم وحاول ان تشق طريقك الخاصة

Wassa04
02-24-2015, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم افضل معلومة هي اعتماد
سياسة راس مال قوية و التجارة مع الترند

مامون سباعنة
02-24-2015, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع ومشكوور على الموضووع الرائع واتمنى الكل يستفيد منه اخي العزيز
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

sherouk88
02-26-2015, 04:04
ما هي المشتقات المالية؟

هي عقود فرعية مشتقة من عقود و أصول الأدوات المالية الأساسية للعملات الأجنبية و الأوراق المالية والسلع حيث تشتق من هذه الأدوات المتداولة تفرعات تداولية أخرى مثل الأسعار المستقبلية لبعض السلع التي تتوقف على أسعارها الأصلية المتداولة.

snnaky
02-28-2015, 00:38
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

بتشكر على اية ياعم الحاج هو انت قرات حاجة
انت حافظلمتين زى الأسطوانة جاى تسمعهم هنا
هو الراجل كتب حاجة عشان تقولة موضوعك الرائع سبحان الله هو الناس حتفضل كدة متعرفش هى بتكتب فين ولية
انت داخل ترص كلمتين وانت حتى لم تكلف نفسك ان تقرا الراجل بيقول اية

mahi
02-28-2015, 00:43
أخي الكريم هل تسمي هدا السطر معلومة .أين المعلومة لم أرى شيئا
يستحق المشاهدة.عليك أن تعلم أن موضوعا مثل هدا لن تأخد عليه ولا
بونص

shaymaa
02-28-2015, 00:59
مش فاهمه لو حضرتك قاصد ان نتبادل المعلومات للافاده للجميع فهى فكرة رائعه علشان الاخوه المبتدئين يتعلموا ويفيدوا بعضهم بارك الله فيك وانشالله تكون محترف

احمد محسن
02-28-2015, 01:00
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

sherouk55
02-28-2015, 07:20
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
الفوركس يشبه الماراتون لأنه علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

wael40
02-28-2015, 11:37
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

sherouk55
02-28-2015, 13:15
الأكسبيرت هو برنامج للتداول الآلي وكل اكسبيرت مبرمج على استراتيجيه ويستطيع ان متداول ان يحول استراتيجيته الخاصه على شكل اكسبيرت ليكون التداول بشكل آلي

ifs
03-01-2015, 00:10
بسم الله الرحمان الرحيم
ارجو ان تحسن اخي في صياغة التساؤل او الموضوع لاننا لم نفهم بعد الهدف من الموضوع ؟؟ تقبل مروري والسلام عليكم

reyad george
03-01-2015, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التعليم و الصبر و ادارة المخاطر الخاصة بك مع عدم الطمع و الاستعجال اساسيات الفوركس

mohamed12345
03-03-2015, 14:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح

mohamed12345
03-11-2015, 20:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم اهم معلومة ممكن اقولها ليك انك تتبع سياسة صارمة لادارة راس المال يعني تتبع لوط مناسب يتماشي راس المال
تقبل مروري

1 million
03-25-2015, 17:39
المعلومة المفيدة مني هي ان تلتزم بادارة جيدة لراس مالك حتى لا يتمرجن حسابك
تداول حسب حجم الرصيد الموجود و لا تستعجل الكثير من الارباح

بسمه
03-25-2015, 17:43
مميزات الفوركس
السيولة العالية
سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة في برامج التداول اليوم لأنه يتعامل مباشرة مع النقود. عندما يحقق الشخص الربح من بيع أو شراء العملات, بإمكانهم ببساطة اضافته لحساباتهم والإنسحاب. وحقيقة أن الفوركس يتعامل في سوق اكبر-اكبر من بورصة نيويورك للتداول- يجعله اكثر جاذبية من ناحية مالية.
يعمل على مدار 24 ساعة
ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.

ismail.fars.7
03-25-2015, 17:46
السلام عليكم يا اخي اتمنا ان تقوم بالمزيد م الشرح حت نتمكن من الاجابة ومناقشة استفسارك هل تقصد انك ستعطين معلومات ام تقصد انك تطلب معلومات من محترفين في الفوريكس وشكرا

Tro
03-26-2015, 12:57
التزم بلستوب لوز و التيك بروفت تبعك في كل صفقه
وثق بتحليلك اذا كانت نسبه نجاحه اكتر من نسبه فشله
واهتم بالاخبار والبايانات الاقتصاديه و تعلم استراتيجيه جيده
تحيتاي .......

aymanso
03-26-2015, 13:13
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Essam29
03-26-2015, 13:13

اعتمد على الستوب لوز لانها مفيدة جدا جدا من واقع خبرتي الضءيلة

بالتوفيق لك اخي الكريم

sharshabil
03-26-2015, 16:26
اين تلك المعلومة التي دمتها فبي عنوان الموضوع يااخي لم ارى اي علممة
معلومة ام انه سؤال ياريت يكون الموضوع واضح اكتار يااخي . تحياتي

noa
03-26-2015, 18:58
السلام عليكم
هذا الامر يحسم عن طريق خبرتك في التداول وطريقتك ونوع التحاليل الاقتصادية التي تعتمدها
والاستراتجية التي تعتمد عليها بشكل عام
وعليك ان لاتنسى اسلوب ادارة راس المال

abes
03-26-2015, 19:52
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hamdochi
03-26-2015, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه لا تحاول ان تقتنص المعلومات من اضخاص اخرين فقلما ستجد من يفيدك
خصص وقتك للبحث والتعلم وحاول ان تشق طريقك الخاصة الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

om omar20155
03-26-2015, 20:56
الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته

وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك

انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول

حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات

يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع

وبالتوفيق للجميع

والله المستعان

lolo2012
03-26-2015, 21:29
لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات
و القسم التعليمي يعج بها

mostafa abdalla
03-26-2015, 21:55
تقبل مروري

m.gama17l
04-06-2015, 13:18
مشاركة اقل من سطرين لن تاخذ عليه بونص مثل موضوع حضرتك تعبت فيه نفسك على الفاضي ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haphop
04-06-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله
ما هي المعلومه التي تود ان تنقلها لنا ام انك تصد ان نضيف نحن اليك المعلومات النفيده التي مررنا بها ارجو التوضيح

دينا اسلام
04-08-2015, 21:37
المعلومه التى اقولها لك انه الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه

adamsbooba
04-11-2015, 03:54
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

mohamedhassn
04-17-2015, 16:00
معلومات مفيدة لمتداولي الفوركس · الوثائق ... سحب/ إيداع الأموالمعلومات حول أنظمة الدفع. Withdraw ... شريط أدوات Forex من GAINSYBrowser App for Professional Traders ... لدينا خبرة كبيرة في مجالات التحليل الفني والأساسي. نحن على دراية ...

Federerista
04-18-2015, 21:59
مشكور اخي على هته المعلومة المفيدة والتي من شئنها ان تساعدنا على المضي في الفوركس اتمنى تفيدنا بمواضيع جديدة حول الفوركس

User_90
04-18-2015, 22:00
نا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع تحياتي

adnan1969
04-18-2015, 22:03
اخي الكريم اذا بدك تقرى المشاركات كلها ماراح تفهم اي شي اخي ادخل القسم التعليمي وابحث عن اي شي تحتاجه اريحلك بتوفيق

omaoma
04-18-2015, 23:49
يوجد معلومات كثيرة جدا فى الفوركس من اهم تك المعلومات هى انه نعف ا زاى نتعلم الفوركس
ويجب ان نتعلم الفوركس ويس جدا ويجب انه نتتدلو على افضل الفقت واكيد بكدة سف نعرف زاى نتعلم التحليل الفنى

الاصيل
04-18-2015, 23:52
صراحة لم افهم هذه المشاركه هل هى طلب معلومه او كانت عندك معلومه مهمه حسب عنوان المشاركه ونسيت ان تدرجها
على العموم اتمنى اعادة صياغة المشاركه حتى نفهم ماذا تريد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

بسمه
04-18-2015, 23:54
واحب ان اضيف اليك معلومه اخرى وهى ان الشىء الاساسى للنجاح فى السوق والتجاره ليس بحجم المال الذى تستخدمه ولاكن بحجم عملك وجهدك وخبرتك

zhar01
04-18-2015, 23:56
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده انه يتعلم ايه هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها
تقبل مروري

omaoma
04-19-2015, 00:21
يوجد معلومات كثيرة جدا فى الفوركس واهم المعلومات ى الفوركس هى انه نعرف ا زاى تعلم الفوركس
واهم معلومة فى الفورسك هى ازاى نحلل السوق

m.kh
04-19-2015, 00:38
والله انتا طالب معلومة بس هديك نصيحة مهمة لازم تلتزم بيها لو عايز تنجح قبل ما تبدأ فعلياً في الفوركس عليك قرأة ومشاهدة كل ما له علاقة بالفوركس وممارسة الحساب الديمو على الأقل لمدة شهر

alamrabat
04-19-2015, 00:40
يشار إلى هذه العوامل غالباً باسم الأساسيات. ولذا، يشير تحليل الأساسيات إلى تحليل أي بيانات، إلى جانب أنماط الأسعار الفعلية للعملة ذاته

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

كغيره من الأسواق، فإن قيمة العملات تستجيب للتغيرات في العرض والطلب

user_21
04-19-2015, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام

asxqw
04-19-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكونبصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكونبصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

eslam kassem
04-19-2015, 01:05
المعلومه التى اقولها لك انه الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته
وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه
على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع

Eslam1
04-20-2015, 23:10
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-23-2015, 22:19
السلام عليكم .... انا مش فاهم اية المفيد اللي في الموضضوع ببتاعك بصراحه انت اتعلم علشان تعرف تكتب
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-24-2015, 00:32
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم عذرا اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح في جميع المجالات.

mohamedhassn
04-24-2015, 00:34
أهلا وسهلا بك إلى منتديات محترفين الفوركس. أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات

ali.22595
05-12-2015, 21:47
اخى الفاضل ياريت توضح اية الى محتاجة بالظبط عموما اخى القسم التعليمى فى المنتدى
هتلاقى فى حل الى محتاجة خد وقتك فى التعليم ومتستعجلش

big.pharaoh
05-12-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انصحك انك تدخل المنتدى التعليمي ومتخرجش منه الا وانت عارف كل حاجه عن الفوركس وطريقة التعامل مع الميتاتريدر4

samieh
05-15-2015, 00:06
السلام عليكم
انا اللى هقولهولك هو اتجه اولا الى التعليم الجيد وجرب على الديمو مدة كبيرة
الى ان تصل الى مستوى ترضى به وبعد ذلك تاجر على الحقيقى
ولا تغامر بصفقات كبيرة واترك الاسكالبينج جانبا الى ان تصل للاحتراف

nda
05-15-2015, 12:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكره جيده اخى العزيز ان تعمل راس مال جيد يمكنك من التداول بكل راحه اهم شىء فى اثناء تجميع البونص
ان تستفيد وتتعلم الفوركس تعليم جيد وتحاول ان تفتح حساب تجريبى لتصل الى استراتيجيه جيده تتبعها فى التداول
تحياتى لك

Kiing
05-17-2015, 04:27
لم افهمك يا صديقي هل تريد معلومة تم انه ممكن متلا لانه هو انك كنت تريد ان تكتب اي من كل معلومة تفيذنا على العموم تم نقول اذا كنت تم اي لكل متلا ان تريد معلومة نقول انصحك

محمود مرعى
05-17-2015, 04:57
معلومه مفيده من خبره المحترفين في الفركس....

والله يا اخى الفاضل المعلومة اللى انا اقدر فعلا اقدمها ليك هى انك لا تتاجر بحسابك الفعلى الا لما اكون اتعلمت
الفوركس بجد علشان كده لازم فعلا تكون على قد التجارة بحسابك الحقيقى وربنا يكرمك يارب

العراقية
05-19-2015, 19:39
صراحة لم افهم هذه المشاركه هل هى طلب معلومه او كانت عندك معلومه مهمه حسب عنوان المشاركه ونسيت ان تدرجها
على العموم اتمنى اعادة صياغة المشاركه حتى نفهم ماذا تريد
تمنياتى للجميع بالتوفيق

REDA FOREX
05-20-2015, 20:14
علي فكره بقي الموضوع ده مهم جدا وبعدين مافيش حد راضي يقول للناس المبتدئين علي اي حاجه افتكروا ان انتوا كنتوا كده في الاول مبتدئيت ومحتاجين اي معلومه علشان احنا مش عارفين اي حاجه عن الفوركس ودي اول مره لينا في التداول علي فكره بقي الموضوع ده مهم جدا وبعدين مافيش حد راضي يقول للناس المبتدئين علي اي حاجه افتكروا ان انتوا كنتوا كده في الاول مبتدئيت ومحتاجين اي معلومه علشان احنا مش عارفين اي حاجه عن الفوركس ودي اول مره لينا في التداول

alaa ali
05-20-2015, 20:16
السلام عليكم
اليك افيد معلومة على الاطالق .. اتعب وكافح واهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة
بالتوفيق

magic777
05-20-2015, 22:35
السلام عليكم
اليك افيد معلومة على الاطالق .. اتعب وكافح واهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة
بالتوفيق

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

hhpr1212
05-20-2015, 23:04
من المعلومات المفيدة التي يمكن ان تدرج في المنتدى كيفية الدخول والخروج من الصفقات
وكذلك توجهات السوق بين الجلسات ومتى يتبع الترند ومتى المتاجرة ضده

al-Mashhadani64
05-20-2015, 23:16
الاخ الكريم اهم معلومه خذها ولاتتهاون بها ابدا وهي لاتامن لسوق الفوركس ابدا دائما كن حذر لانه يغرقك ولاتعرف كيف انتبه معلومه خطيره لاتستهين بها ابدا وتقبل مروري

modr2015
05-20-2015, 23:27

محمد مختار
05-21-2015, 00:13
المعلومه التى اقولها لك انه الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص
المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات
يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع

ayoub321
05-22-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
موضوع غريب نوعاً ما أخي ماهو صلب الموضوع
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

masry928
05-22-2015, 22:49
هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..

fatehbtn
05-23-2015, 14:40
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا
أحييك على الموضوع الهادف جميل..

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

شهيرة
05-24-2015, 23:09
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:27
عمليه المتاجره بالعملات يجب ان تكون بناءه على تحليلات فنيه واستراتيجيات وخطط تعتمد عليها فى التداول حتى لا تتعرض لخسائر كبيره تؤدى الى تصفير حسابك
ومن الاهداف الصحيحه فى الفوركس ان تضع اداره راس مال تحدد معها الوقت المناسب للدخول فى الصفقه والتى من خلالها تحقق الربح والمكسب وان تنتظر الفرصه التى تدخل بها فى الصفقات وهذا من اسس التداول

alaa ali
05-25-2015, 08:40
السلام عليكم
اهم النصائج هى الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

محمد ادم
05-25-2015, 08:47
اخي الكريم انصحك بعدم الطمع في الفوركس
كما انصحك باتقان استراتيجيه جيده قبل الدخول
وبالتوفيق ان شاء الله....

حسنى صادق
05-25-2015, 09:00
شكرا عل هذة المعلومة ان كانت تحتاج لاى المزيد من الايضا و كن علينا ان نبحث بانفسنا عن ان انصل اليها باكثر من طريق

Kiing
06-18-2015, 19:55
ممكن متلا لم افهمك يا صديقي هل تريد معلومة تم منه متلا انه ممكن معه انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على تم منه متلا انه ممكن معه العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك تم منه ان تدخله

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:34
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

فين حضرتك النصيحة ؟ شكلك كدة واخد كوبي وبيست ومش مكمل حتي النسخ ده مخالف لقوانين المنتدي

بالتوفيق

محمد السيد
06-20-2015, 01:24
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

hamed mohamed
06-20-2015, 01:31
اخى الفاضل ان المعلومه المفيده تأتى من التعليم
وستجدها بنفسك مفيش حاجه اسمها معلومع مفيده ومعلومه غير مفيده
الفوركس يااخى يحتاج الى كل المعلومات سواء كانت مفيده او لا
انت اللى بتبنى لنفسك استراتيجيه خاصه بك من المعلومات

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 01:48
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

mechanical
06-21-2015, 18:54
السلام عليكم ... اظن ان الموضوع بتاعم مش لة اي اهمية انا مش فاهم انت كنت عايز تقول حاجة ومكملتش ولا انت عايز النصايح من الناس
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

hidouri25
06-21-2015, 19:03
بسم الله الرحمان الرحيم
من اهم الاشياء ان يتعلم المتاجر الصبر
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

sof
06-21-2015, 20:28
مقدار الخسارة والمكسب فى الصفقات المفتوحة ولم تغلق بعد
يجب ان يتحلى المتاجر وخاصة فى سوق الفوركس بالصبر
وادارة راس المال

raaslen316
06-21-2015, 20:31
لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة
و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك
بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى
فهناك الكثير من المعلومات
و القسم التعليمي يعج بها

abderrahmenanis
06-29-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام

Alaharrathi
06-29-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله
اين هي المعلومة يا اخ ؟ هل هذا طلب ام سؤال ؟ لا هكدا تكون المواضيع يا غالي

kokou
07-04-2015, 18:25
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

rony22
07-05-2015, 22:33
اخي الكريم يوجد امور اساسية واهمها ان لا تدخل بأكثر من 10 بالمئة من رأس المال وان تتقن وضع الستوبات لإنها ضرورية لتفادي خسائر كبيرة
وكذلك لا تنسى وضع حد لأخذ الأرباح لإنه لا يوجد مؤشر يستمر بالصعود

asxqw
07-06-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةموضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصةاخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصةاخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مهند سباعنة
07-06-2015, 00:12
أخي الكريم أنصح اذا اردت أخذ عقد غير متأكد من حركته المتوقعة خذه بلوت خفيف ثم اذا كان عكس ما تريد استعمل الهيدج بلوت عالي
تقبل مروري

.LAVAL.
07-07-2015, 10:32
[quote=مهند سباعنة;6527330]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم أنصح اذا اردت أخذ عقد غير متأكد من حركته المتوقعة خذه بلوت خفيف ثم اذا كان عكس ما تريد استعمل الهيدج بلوت عالي
تقبل مروري[/qu

TRADERFOREX
07-07-2015, 10:32
[quote=مهند سباعنة;6527330]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري[/qu

waelmma
07-07-2015, 11:11
اخى الكريم انت فقط تقرا كل المواضيع الهامة فى كل الاقسام المختلفة فى الفوركس
وهتجد ان شاء الله كل اللى انت عايزه وبارك الله فيك اخى الكريم وربنا يرزقك ان شاء الله

sarita
07-07-2015, 11:15
السلام عليكم، أخي أهم معلومة يجب علينا معرفتها هي أن السوق لا يوجد به أمان
و يجب علينا أن نتحلى بالصبر و القناعة لنصل الي أهدافنا و بالتوفيق للجميع.

Ayman Dollar
07-07-2015, 13:13
السلام عليكم
اذا منت تريد معلومة فلا تدفع اموال من جيبك كايداع واستخدم بونص المنتدى
ومع ادارة صارمة راس المال يكون الارباح موجودة باذن الله

forexaly5
07-07-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لابد أن يكون هنالك صبر فالصبر بطبيعة الحال من أهم أسباب و مفاتيح النجاح و كذلك لابد من وقت لكي تتعلم و كسب الخبرة لأن يس من السهل النجاح في الفوركس بدون مدة طويلة في التعلم

raslen316
07-07-2015, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اقد إستفدة من الأعضاء الكرماء. بالتوفيق للجميع تقبل مروري

mh2015
07-07-2015, 15:56
المعلومة المفيدة هي ان تضع استوب يا غالي مهما كان في الحساب لا الاستوب هو غنصر مهم جدا جدا في اي حساب والله الموفق للجميع ........

dhmo
07-07-2015, 17:41
المعلومة المفيدة هي ان تضع استوب يا غالي مهما كان في الحساب لا الاستوب هو غنصر مهم جدا جدا في اي حساب والله الموفق للجميع ........

انت مش هتعرف تختار نقاط قويه الا بالخبره ولازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن والخساره والحزن

ahmed bakry
07-07-2015, 23:39
انا مش فاهم انت تقصد ايه وعايز ايه من السؤال عايزنا يعنى نقول خبراتنا ازاى مش فاهم حاول انك تفسر وتوضح اكتر

محمد العمر
07-08-2015, 00:07
الاخ الكريم, لماذا تحويل بنكي هناك البنوك الالكترونيه ولها بطاقات تسحب بها من الصراف الالي واولهم انستا فوركس وثانيهم هو بنك نيتللر
تقبل مروري

alihar316
07-08-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عفوا اخي الغالي انا لست خبير ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

Youssef07
07-09-2015, 02:04
مشكور اخي على هته المعلومة المفيدة والتي من شئنها ان تساعدنا على المضي في الفوركس اتمنى تفيدنا بمواضيع جديدة حول الفوركس

Ayman Dollar
07-09-2015, 03:00
السلام عليكم
اذا منت تريد معلومة فلا تدفع اموال من جيبك كايداع واستخدم بونص المنتدى
ومع الردود من الاعضاء تجد انه هواك تعليق كثير من الاعضاء عن هذا الموضوع

ra2d
07-09-2015, 16:07
الاخ الكريم الرسوم البيانيه للعملات مهمه جدا للمتداول كي يعتمد عليها في تحليلاته ولكن الافضل ان نعتمد على العملات الاساسيه والملرتبطه بالدولار لانها تكون ذات وضوح عالي وغير غامض وشكرا

dhmo
07-09-2015, 18:56

ومع الاستفاده لام ايضا تكون عملت خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده يمشي بيها

dima09
07-20-2015, 19:17
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

karim02
07-20-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

kheireddine
07-20-2015, 20:55

◘☺☺☺
السلام علي▬كم ورحمة الله تعالى وعيدكم مبارك و عيد مبارمك
▬ صديقي العزيز الكريم ▬

يسعدني ان انا اكون اول من يرد علي موضوعك الرائع ♣

سوق الفوركس☺
موضوع ☺♥مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة كله
بارك الله فيك اخي الكريم

طيب خذ النصيحة دى مشاركة اقل من سطرين لن تاخذ عليه بونص مثل موضوع حضرتك تعبت فيه نفسك على الفاضي و ماعندكشي فيه و سنت و لا تقم با النسح
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري▬
و يجب ان نجد
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ☺ و الحسارة في ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
و الإطلاع على أخبار السوق حتى لا تقع في خسائر عديدة أو أرباح

وان اثبت نفسى على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق☺▬☺▐

sharshabil
07-21-2015, 13:51
المعلومات ما اترها لكن من رايي اكبر استفادة
تكون من التجربو الشخصية لان المعلومة ليست هيال التجربة الحقيقية ...

a7med sniper
07-22-2015, 18:13
هو انان مش هقول معلومه بس هتكلم عن اهميه التعلم والصبر من اجل اكتساب لخبره فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا االسوق والله يوفقكم والله المستعان

pepobm
07-24-2015, 20:55
اخى العضو الكريم انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

hardjob
07-25-2015, 14:06
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

big.pharaoh
07-25-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اقرا واتعلم الفوركس كويس اوي قبل ما تبدأ فيه لانك لو بدأت من غير تعلم اي دولار هتتاجر بيه هتخسره ده كلام اكيد لان الفوركس مش لعبه

helmi nsir
07-25-2015, 15:03
علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين لنصبح ناجحين في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله

hardjob
07-26-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةموضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصةاخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق
---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصةاخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdo hassan95
07-26-2015, 04:26
هي المعلومه اللي انا اتعلمتها من الفوركس اكتر من مره هو عدم الطمع او التهور ولازم التحلي بالصبر . احيك ع موضوعك . تقبل مروري

dhmo
07-26-2015, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اقرا واتعلم الفوركس كويس اوي قبل ما تبدأ فيه لانك لو بدأت من غير تعلم اي دولار هتتاجر بيه هتخسره ده كلام اكيد لان الفوركس مش لعبه

وهنا طبعل هتكون الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ahmed bakry
07-26-2015, 06:27
مشكور جدا على المعلومة الهامة جدا دى والمفيدة واتمنا منك المزيد منها حتى اتعلم اكتر واستفاد اكتر فى كل مايخصل مجال الفوركس وشكرا

waelmma
07-26-2015, 11:22
اخى الكريم وانا بضم صوتى الى صوتك وهو ان اى حد عنده
معلومة عن اى شىء ياريت لايبخل بها علينا وجزاكم الله خيرا اخى

abolina
08-27-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

sharshabil
08-29-2015, 20:58
هناك عدة معلةمات مفيدة ممكن ان تطالع عليها في
قسم المتاتدى التعليمي اة من خلال اقسام اخرى متل اقسام التداول او المؤشرات و غيرها

ibrahim4forex
08-29-2015, 21:15

mostpha
08-29-2015, 21:23
السلام عليكم
اخى العزيز انا عضو جديد و اتمنى ان تفيدوا جميع اعضاء المنتدى و وضع معلومات يستفيد منها الجميع و اتمنى لك التوفيق انت و جميع اعضاء المنتدى وشكراا

islamkool
08-29-2015, 21:27
اخي الكريم اعتقد انه لابد من ان يكون هناك صبر فهده الميزة الا وهي ميزة الصبر فهي
بطبيعة الحال من بين اهم اسباب وكدلك مفاتيح من اجل النجاح و كذلك لابد من توفر على الوقت
من اجل التعلم الجيد

Alilou31
08-29-2015, 22:04
السلام عليكم
انا لست بمحترف و لكني تعلمت ان اهم حاجة في الفوركس انك لازم تكون واقعي و تحترم السوق
و انه لا يوجد ربح الملاييين مثل ما يظن الكثير , با الربح الكبير ياتي بعد سنين من التعلم و الخبرة

nizar hidouri
08-29-2015, 22:07
نصيحة لكل مبتدا لا تضيع الوقت في ما لا ينفع
ابدا بالتعلم و التجربة و خذ الامر ببساطة
و انتقل درجة درجة و لا تسرع

halabcoo
08-29-2015, 22:17

الف شكر اخي الفاصل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمع

هادي
08-29-2015, 22:18
عدم التداول بوقت الاخبار أبدا لأنه السعر غير مستقر
وأيضا عدم اغلاق الاوامر بعد اغلاق البورصة لأنها ممكن أن تفتح على ربح

ynwa1892
08-30-2015, 16:06
السلام اخي احسنمعلومة هي انك تتاجر على الدعوم والمقاومات والترندات المائلة ويجب ان تتعلم التحليل الاساسي والرقمي
وفقك الله

dhmo
08-30-2015, 16:24
السلام اخي احسنمعلومة هي انك تتاجر على الدعوم والمقاومات والترندات المائلة ويجب ان تتعلم التحليل الاساسي والرقمي
وفقك الله

مستويات الدعم والمقاومه جيده بس هو بردو فيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

ayoubrock
08-30-2015, 16:35
المعلومه التى اقولها لك انه الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا تمنياتي لكم بالنجاح في جميع المجالات

forex all arabes
09-02-2015, 10:19
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف تريد معلومة فلا تدفع اموال من جيبك كايداع واستخدم بونص المنتدى
ومع ادارة صارمة راس المال يكون الارباح موجودة و تقبل مروري اخي وشكرا

ابرا.مح
09-02-2015, 17:41
السلام عليكم..
هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا..
على العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات..
و القسم التعليمي يعج بها..

kirollosroumany
09-10-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انصحك اي شخص مبتدئ بانه يتعلم علي الفور التحليل الكلاسيكي وبجانه طريقه تعلم الشموع اليابانيه

بالتوفيق

simo1
03-21-2016, 16:51
عبق نرجسي يسطر بعذوبه

وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء

على الطرح الراقى

ابداع تميز تالق

يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم

تحياتى

تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

ahmed abdelatif
03-21-2016, 17:02
اخى السلام عليك ورحمه الله وبركاته
مشكوررررررررررررررر ومتتاز ع الطرح الرائعه لهذه المعلومه جزاك الله كل خير تقبل مروري اخى الكريم
را اول اسبوع من كل شهر لان الاخبار فية بتكون كتيرة وانا احب كثيرا العمل وقت الاخبار
احقق منة ارباحح جيدة بالتوفيق ان شاء الله

simo1
03-21-2016, 17:05
كلماتك لامست احساسي ......

يطيب قلبي ....

وتصفو نفسي ..

عندما ارى ماخطته اناملك

دمعة غلا .....

رغم كلماتك البسيطة .....فهي تعني الكثير...
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

harimeche
03-21-2016, 17:05
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده انه يتعلم ايه هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال وكل ده قبل تكوين بونص

----------

حفض المصطلحــــات شيء غير مجدي بتاتا يا صديقي

اهم شيء أن يكون التعليم منهجي ولهدا يفضل ان تدرس الكتب

التي يدرسهــا من يريد ان يجتاجز إمتحان cfte

وهناك كتب أخرى مهمة لا زم ندرسها جميعـــا

The_Gahbaz
03-21-2016, 17:16
هنصحك بالتالي
خلش مشاركاتك اكتر من 20 كلمه علشان يتحسبلك عليها بونص
اتعلم ومتدخلش سوق الفوركس من غير تعليم كافي والا هتتمرجن
اتعلم علي الحساب التجريبي وقت كبير لحد ما تفهم كل حاجه عن الفوركس

حسام العدل
03-21-2016, 17:22
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

YSN
03-21-2016, 17:34

ahmadinho100
03-21-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لمعلومات فساقول لك اخي حاول ان تكون راس مال محترم و اعمر حساب تجريبي لكي تتعلم يا اخي

newlookmostafa
03-22-2016, 10:41
افضل اساليب التحليل الفنى التى تقوم على الدعوم والمقاومات والاتجاه العام للعملات
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

lebouziramzinio
03-23-2016, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر

dhmo
03-23-2016, 11:40
افضل اساليب التحليل الفنى التى تقوم على الدعوم والمقاومات والاتجاه العام للعملات
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

والمستويات دي فعلا قويه جدا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

akram mohamed obaid
03-23-2016, 13:19
اخي الكريم يمكن الدخول الى الاقسام التعليميه فيها الكثير من المعلومات المفيده والهامه التي تخص سوق الفوركس ومصطلحاته الاساسيه

latraaa
03-23-2016, 15:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و اتي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها، بالتوفيق

ملاك الروح
03-30-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك بوضع خطة لإدارة راس المال والإلتزام بالاستوب والتعلم على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
04-09-2016, 13:21
اكتر معلومة مفيدة هعامدك بيها واقولهالك هى انك تعتمد على التعلم اولا والدراسة بنسبة من المنتدى هنا ومن الموضوع ثم تتابع بشكل جيد الفيديوهات

doaa sary
04-09-2016, 15:41
هنصح اى مبتدئ يبتعد عن الطمع
اللوت العالى مدمر للحساب
سبب خساررتى طول الفترة دى
اللوت العالى
ولو كسبت مرة بخسرهم تانى اللوت القليل افضل بكتير

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 03:49
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اختار نقط الدخول بحنكة وصبر ولا تستعجل فى دخول الصفقات لمجرد احساس بداخلك يحركك او انة عندما تفتح الجهاز او الشارت لابد من اخذ صفقة

mohamedelfiky
04-11-2016, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم حضرتك لو عايز معلومات يبقا اتعلم الاول وعليك بقناة اف اكس راربيا هى دى القناة التمام ومان المنتدى هنا كمان

yousse
04-15-2016, 10:12
المعلومات التي يقدمها خبرائنا افي الفركس الدي يسعدوننا على الفهم فعلا نشكرهم عليها لإن لو أنهم لم يصدملنة تلك العملة مكنة نسطيع أن نفهم هدا الفوركس

dhmo
04-15-2016, 17:04
هنصح اى مبتدئ يبتعد عن الطمع
اللوت العالى مدمر للحساب
سبب خساررتى طول الفترة دى
اللوت العالى
ولو كسبت مرة بخسرهم تانى اللوت القليل افضل بكتير

لابد من البعد عن الطمع والعناد وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

samir011
04-15-2016, 17:06
السلام عليكم اخى نصيحتى لك لا تعاند الشارت ولا تدخل عكس الاتجاه العام للسعر وانصحك بالدخول السليم ودعم الاستعجال فى الدخول اصبر حتى يأتى السعر لك ولست انت الذى تذهب اليه

oussama802
05-26-2016, 21:59
إستثمر دولار و سوف تجني ألف دولار :

من بين أكثر الخرافات إنتشارا حول سوق الفوركس أو البورصة بشكل عام هي أنك عندما تستثمر مبلغا قليلا جدا فإنك سوف تجني مبلغا كبيرا جد ، و في الحقيقة هذه خرافة لا أساس لها من الصحة حيث أنه كي تستثمر مبلغا ضئيلا و تجني أضعافه مئات المرات يجب أن يحالفك الحظ و يترفع السهم إرتفاعا غير طبيعي بالمرة و هو شيء ربما يحدث كل 50 أو 100 سنة ، و الحقيقة التي يجب عليك أن تؤمن بها هو أنه كلما كان المبلغ المستثمر أكبر كلما كانت الأرباح أكبر .

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 22:37
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
80% اساسي و 20% فني

تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

latraaa
05-26-2016, 23:14
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكر ثيمن النتائج الراقية غن شاء الله

masr16
05-28-2016, 18:41
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

عرآقي
05-29-2016, 06:13
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

hossam123
05-31-2016, 16:15
مافيش حد راضي يقول للناس المبتدئين علي اي حاجه افتكروا ان انتوا كنتوا كده في الاول مبتدئيت ومحتاجين اي معلومه علشان احنا مش عارفين اي حاجه عن الفوركس

raouf41
05-31-2016, 16:16

masr16
06-04-2016, 10:50
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

haggui
06-04-2016, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

FOREXEXPRESS
06-04-2016, 14:02
عل انت تبحث عن معلومات ؟؟ ان كان هذا ما تبحث عنه انا سوف اقدم لك نصيحة وهي ان تبدا من الان بقراءة بعض الكتب لتفهم ميكانيكية عمل السوق وكيفية الربح منه

tenon
06-04-2016, 17:22

هو اصلا لكي نصبر هنا لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

never
06-05-2016, 11:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-05-2016, 16:11
عل انت تبحث عن معلومات ؟؟ ان كان هذا ما تبحث عنه انا سوف اقدم لك نصيحة وهي ان تبدا من الان بقراءة بعض الكتب لتفهم ميكانيكية عمل السوق وكيفية الربح منه

ميزه جيده هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

RamiRami
06-05-2016, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم ..
المعلومات المهمة والتفاصيل الصغيرة واكبيرة وكل شئ متعلق بالفوركس يمكن ان تجده في المنتدى في المكتبة .. يمكنك الذهاب الى هناك والمطالعة بكل شئ يخص الفوركس او يمكنك الدهاب الى اليوتيوب
واتمنى لك الأستفادة الكبيرة من هدي المواضيع .. شكرا لك على سؤالك .

nehad
06-05-2016, 17:37
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع وشكرا لك تقبل مروري....

latraaa
06-05-2016, 20:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكري من الناتئج

tenon
06-05-2016, 21:45
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف متى تشترى ومتى تبيع وشكرا لك تقبل مروري....

بس هنا المهم اكيد انه يكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

nasr39
06-06-2016, 10:53
موضوع فيه نصف سطر

tenon
06-07-2016, 18:54
موضوع فيه نصف سطر

نصيحه جيده اخي وفعلا اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

SALAMA22
06-07-2016, 18:54
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من fdkyijjffd

FOREX7
06-07-2016, 20:00
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

eyad ghanem
06-09-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك
واي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه
وهنا نقول ان المؤشر قوي ودمتم

kaka25
06-10-2016, 03:44
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

ahmed5
06-19-2016, 16:54
من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك

eyad ghanem
06-20-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم
لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه
وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا وشكرا

رومانى
06-20-2016, 23:10
تريد معلومة مفيدة من المحترفين انا ليست محترف ولكن لدى بعض الخبرة بالفوركس
اهم شئ يجب ان تتعلمه الا تتسرع ابدا وركز وخليك هادئ وصبور وتعلم وادرس وبالتوفيق.

VPN NEW
06-20-2016, 23:18
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية

ومنه نستفد ان شاء الله من كل خبرا الفوريكس في المنتدي العظيم في موضوع موحد

nonam
06-22-2016, 13:56
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومة المهمة المفيدة من الممكن ان يكون التعامل مع الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتتعامل معاها التعليم من المنتدي والتعامل مع الادوات التعليمية التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
07-29-2016, 02:04
انا اللى هنصحك بيه هو اتجه اولا الى التعليم الجيد وجرب على الديمو مدة كبيرة الى ان تصل الى مستوى ترضى به وبعد ذلك تاجر على الحقيقى ولا تغامر بصفقات كبيرة واترك الاسكالبينج جانبا الى ان تصل للاحتراف

The_Kuzaki
07-29-2016, 02:21
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

aboubakeur_m12
07-29-2016, 02:22
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و ان شاء الله تستفيد من الردود و النصيحة التي اقدمها لك هي الاعتماد على الستوب لوس في كل الصفقات مهما بلغت من الخبرة و الحنكة في السوق لانه يحمي بالاساس الحساب من المرجنة و الخسارة اضافة الى الاعتماد على اسلوب تداول او استراتيجية منفردة يعني ابتعد عن اساليب التداول المستهلكة التي تكون نقاط الضعف فيها اكبر

ابوفؤاد
07-29-2016, 02:25
معلومه امه ليس كلما اررتفاع السعر ان السعر سوف يكمل فى ارتفاع انما الارجح انه سوف يعود ليصحح و اما يكمل ارتفاع او بتوققف عند حد ما و العكس طبعا هو الصحيح و الله الموفق

medomari
07-29-2016, 02:37
لم افهم السؤال
ان كنت تريد معلومة انا لا استطيع ذلك كوني مبتدئ
ان اردت نشر معلومة فاظن انه ينقصها القليل من التوضيح
والسلام

golden19920
07-29-2016, 02:50
عليك يا اخي اتباع عدة خطوات ونصائح منها ادارة رءس مالك الصبر عدم الطمع فهو نهاية لكل طماع

شبه منحرف
07-29-2016, 05:19
هديلك معلومه بسيطه ولكن هى من اهم الاشياء فى الفوركس الا وهى ان الترند هو صديقك الوحيد فى الفوركس بمعنى انه يجب عليك عدم مخالفة الترند العام للزوج ابدا مهما كانت المغريات

mohamed shabana 26
07-29-2016, 05:27
يمكنك اكتساب الخبره من القسم التعليمى هنا فى المنتدى أو الذهاب الى موقع المتداول العربي او قراءة كتب الفوركس من المبتدئين الى المحترفين
او مشاهده اليوتيوب وتابع هنا ايضاً المواضيع الى تطرح
بالتوفيق ان شاء الله

nabilps5
07-29-2016, 05:28
لســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:17
يجب عليك أن تحافظ على رأس مالك في الفوركس و ذلك عن طريق وضع حد أعلى للخسارة ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Omar Morad
11-30-2016, 19:28
انصحك بالتوجه الى الركن التعليمي من المنتدى
و الاستفادة من المعلومات فيه و الخبرات و الاستراتيجيات
و طبق كل ما تعلمت على الحساب التجريبي فهو مهم جدا كمنصة تداول امن
و بعد ان تحصل على خبرة كافية انتقل للحساب الحقيقي

Fadi Malak
11-30-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله شكراً جداً اخي علي هذه المعلومات المفيده جداً والقيمه واتمني منك تتابع نشر مثل هذه المواضيع المفيده للمبتدأين حتي يستفاد الجميع وشكراً

Tarabia
11-30-2016, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز بعد التحيه اولا اذا كان سؤالك يفيد انك تريد معلومه وانت مبتدا اولا يوجد قسم تعليمى فى المنتدى يتيح لك تعلم كل شئ عن الفوركس وهذا شئ رائع ثانيا انصحك تعلم الاتى مناطق العرض والطلب او الدعوم والمقاومات تعلم الفيبوناتشى وفوائده وتعلم استراتيجيه وتتقنها جيدا وان تجرب كل هذا على حساب ديمو او تجريبى وعندما تدقن كل شئ وتستطيع الاعتماد على نفسك يمكنك فتح حساب حقيقى والعمل به وجنى الارباح .
بالتوفيق للجميع

chiheb316
11-30-2016, 20:12
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم ما يمكن ان انصحك به هو اتباع ادارة صارمة لراس المال و ان لا نعتمد على التداول بالعواطف

Abdo Abdo
11-30-2016, 21:52
السلام عليكم يا اخي
انا ارى انك يجب ان تهتم بالاستراتيجيه الخاصه بك وان تدرس التحليل الفني وكل التحليلات جيدا وان لا تكون طماعا حتى لاتقع في خساره كبيره
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
12-10-2016, 09:28
المعلومة المفيده دى فين يا استاذ هشام ؟؟ أه انت عاوز احنا اللى نقولك المعلومة ايوه يا لجنه المعلومة الاولى هل تعلم ان الفوركس اكبر سوق عالمى حيث بلغ اجمالى التداول اليومى 6 ترليون دولار

sob81
12-10-2016, 11:52
معلومة مفيدة من خبرة المحترفين اخي دائما نقول ان اهم شئ هو الاهتمام بالمعلومات التى تقدمها اصحاب الخبرة فى هذا المجال
وهى تعتبردروس يمكن الاستفادة منها باستمرار

tamermosa
12-10-2016, 12:08
صديقي الكريم الفاضل ، سوق العملات ( الفوركس ) يشبه الماراتون بالفعل و يجب علينا التحلي بالصبر و الثقة و عدم الخوف و الاهم عدم الطمع ،،،،
و كل تلك الصفات يجب ان تتوفر في المتداولليسبح احد الناجحين في هذا السوق واتمنى التوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكريم

ibr08
12-10-2016, 12:33
سلام اخي بخصوص هذه الموضوع لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات...
وبالتوفيق،

Yahia Hesham
12-10-2016, 12:40
السلام عليكم ،، لو تبحث عن معلومه مفيده فالفوركس
فهى استمر فى القراءه و التعلم ولا تعتبر نفسك خبيرا
ابدا

Ayman ElSayed
12-10-2016, 12:46
السلام عليكم
استطيع بمعرفتي البسيطة جدا في الفوركس ان افيدك بأن وجش
الفوركس هو الطمع والخوف ولن تنجوا الا اذا تغلبت عليهم

Foreexx
12-10-2016, 13:03
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
معلومة مفيددة من المحترمي : ادارة راس المال ثم ادارة راس المال ثم ادارة راس المال

alym
12-10-2016, 13:47
اهم معلومة فى الفوركس هى ان تتعلم وان تدير راس مالك بشكل جيد وان لا تطمع وان تكون نفسيتك هادئة ختى لا تتاثر باى خسارة

ayoubfc
12-10-2016, 13:48
الهيدج من الخطط والاستراتيجيات التى يعتمد عليها الشخص المتداول فى صفقاته وتسمح شركه انستا فوركس بالاعتماد عليها فى تداولك
انا من يفضلون على الشموع اليابانيه فى التداول دون غيرها من انظمه التداول حيث بناءه على فتح وغلق الشمعات يمكن ان تعرف
متى تشترى ومتى تبيع

youssefcb
12-10-2016, 13:53
سلام اخي الكريم بخصوص موضوعك انا اري يا اخي المنتدى هو لشركة انستافوركس وانا اجزم ان هذه الشركة ممتازة حقا ولي فيها جولة في الموقع وقد وجدتها من احسن الشركات التي تقدم الخدمات وعلى راسها البطاقة والمصرفية وغيرها من الخدمات الرائعة لحد الان ونرجو منهم مواصلة التميز
وبالتوفيق
عندما تقوم بتعلم التداول في سوق فوركس، فمن المفيد أو يتوفر لديك التحليل الفني اليومي لسوق الفوركس الذي تستطيع قراءته وفهمه . بعض شركات فوركس كرماء جداً فيما يتعلق بما يعرضونه في مثل هذه الأمور، و العديد منهم اليوم يقومون بتوظيف المحللين الفنيين المحترفين الذين يقومون بإرسال النشرات الإخبارية بشكل يومي، و هو أمرٌ مفيدٌ جداً للمتداول الجديد.

ibr08
12-10-2016, 14:21
سلام اخي لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيدنا لم تكمل موضوع على العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي في المنتدى فهناك الكثير من المعلومات التي تفيدك
وبالتوفيق

ahmad112
12-10-2016, 14:31
السلام عليكم خير الكلام ما قل ودل ما بدي احكيلك تعلم وتعلم وتعلم لا تعلم شيئ بسيط وستكتسب الخبره مع الزمن لكن تعلم كثيرا الانضباط واداره راس المال هنا سر النجاح

Ayman Abdellatif
12-10-2016, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل اين هى المعلومة التى تريدها او تريد ان تطرحها فهذه ليست طريقة مناسبة لطرح موضوع و لفت نظر الاعضاء علية ارجو منك حسن اختيارك لموضوعاتك فيما بعد فهذا استخفاف بالاعضاء

Samira shabban
12-10-2016, 15:46
اخى الكريم انصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه
..... وشكرا لك

tiktik2020
12-10-2016, 15:47
اهم ما يجب ان تتحلي بة في سوق الفوركس للمبتدئين هو عدم الطمع وعدم تحكيم الاهواء في فتح الصفقات واستخدام استراتيجية محددة

basma.seif
12-10-2016, 16:26
مرحبا
هو موضوع صغير هل انت تبحث عن معلومة معينة في شئ معين في مجال الفوركس ام تقصد ان هذا الموضوع يكون مثلاً مجمع لردود لكل رد من الخبراء يكون فيها معلومة تفيد المبتدئين و كل من يقرأ هذا الموضوع لو كده فكره حلوه صراحه

Samira shabban
12-11-2016, 14:45
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه...
وشكرا

antr
12-11-2016, 16:36
تعلم ثم تعلم هو ده الى اى خبير حيقولك وحاول تتابع كبار المحليين والمضاربين بشكل كبير يعنى لابد ان تفهم السوق كما يفهم المضاربين

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله
اكبر معلومة اود ان اتوجه بها لأي شخص مازال لم يودع بعد ولكن من الان انا اقول لا تودع في الحساب الحقيقي إلا بعد التجريب

سيد2017
12-11-2016, 18:49
انا انصحك يا اخى باستخدام ادارة راس مال جيدة حتى تستطيع ان تحقق الربح فى الفوركس وعندما تدخل اى صفقة يجب ان تحدد الاستوب لوز والتيك بروفيت الخاص بكل صفقة

AHMED NOLE
12-11-2016, 19:26
مفيش شك ان الخبره مهم جدا فى التعامل فى السوق ويمكن هى اهم شئ فى التعامل فى السوق
لان الصعوبه والتوقع فى السوق بتكون افضل مع الخبرات للماجر

drahmedmagdy
12-11-2016, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم
لعل اهم الكلام الذى ذكرته من اهم نقط الفوركس الهامة وهى نصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه...hذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات
و القسم التعليمي
وان تنتظر الفرصه التى تدخل بها فى الصفقات وهذا من اسس التداول

محمدفؤاد
12-13-2016, 07:00
وعليكم السلام لم افهمك يا اخي بشكل جيد هل تريد معلومة ام انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي .بالتوفيق يا غالى .

bakup28
12-13-2016, 07:14
لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك في تحليلاتك
و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة و لكن يكون معدل صدقه
اكثر من معدل كذبه وهنا نقول ان المؤشر قوي يمكن ان يساعدنا

latraaa
12-13-2016, 12:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه لابد من العمل على التعلم لكي تحقق ما تريد إن شاء الله و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع الراقية القيمة و التي يوف تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و لجميع إن شاء الله لأأخي الكريم، موفقينن

alihassib0
12-13-2016, 14:43
لا حول ولاقوة الا بالله اين المعلومة المفيدة ؟؟؟ اخي هذه المواضبع لا يمكن ان تاخذ عليه بونص يجب ان يكون اكثر من سطرين و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله
اين هي المعلومة اخي هل انت تريد اعطاء معلومة او طلبت من احد ان يعطيك معلومات و نصائح على السوق

csebai12
12-14-2016, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ما يمكن ان انصحك به هو ان تعتمد على ادارة صارمة لراس المال و تطبقها مع تجنب التداول بالعواطف

tazi larbi
12-16-2016, 00:52
السلام عليكم اخي اين الموضوع واين المعلومه نرجو منكم الرتقاء بالمنتدى لانه فعلا مصدر رزق الكثيرين الذين يعرفون فيمه العمل وقيمه المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-16-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
12-16-2016, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فين المعلومه ولا انت اللىعايز معلومات
عموما دى مش طريقه للعلم ولا انشاء
موضوعات هنا فى المنتدى والله المستعان

محمد صلاح
12-16-2016, 11:59
اهم معلومة من وجهة نظرى اخى العزيز هو حسن ادارة راس المال والمحافظة على راس المال وعدم الدخول باكثر من 5 فى المائة من الحساب

Bassem Hassani
12-16-2016, 12:40
الموضوع غير موضح هل هو معلومات ولا طلب معلومات
لذلك أهم معلومة يجب ان تعلمها عن اسواق المال هى انه لو اتقنت جميع طرق التحليل المختلفة واحترف كل انواع التحليل الأساسى
ولم تحترف كيفية عمل إدارة راس مال سليمة فانت من الخسارين .

rassendyll
12-16-2016, 12:54
تميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الإخباري و سرعة الحصول علي الأربا .إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 ترليون دولار.

Samira shabban
12-17-2016, 02:52
السلام عليكم اخى الكريم
يمكنك زياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه ...
وشكرا لك........

JOUNES TEKTAK
12-17-2016, 04:22
هناك نوعين من المتداولين
هناك من المتداولين من يعتمد بشكل قطعي على تعلمه من الاخرين
وهناك من يتعلم فقط من الاخطاء او من تجربته الماضية في التداول
اريدك ان تكون من النوع الثاني

freetrade
12-17-2016, 06:11
اهتم بالشموع اليابانية ونماذج السعرية لان فيهم خير كتير وحاول تتعلم كيفية التداول بالفيبوناتشي والاستوكاستك وقري عن ادارة راس المال الحكيمة وربنا يوفقك

waelmma
12-17-2016, 07:00
:(:)):)) اخم معلومة اخى الفاضل ان تعرف كيف تدير راس مالك بصورة احترافية
وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق ان شاء الله :)):(

bakup28
12-17-2016, 11:15
لا يمكن ان تعتمد على مؤشر لوحده فقط لان المؤشر يساعدك
في تحليلاتك و اي مؤشر في العالم لا يكون صادق مئة بالمئة
و لكن يكون معدل صدقه اكثر من معدل كذبه