PDA

View Full Version : تقنيات تداول الفوركس

hassanabu
01-31-2015, 16:16
قد يبدو تداول الفوركس معقدا من بعيد, ولكن مع بذل جهد بسيط بإمكان اي شخص اتقانها. واذا كنت مبتدىء في السوق يوصى عادة بتنفيذ الصفقات بمساعدة وسيط او صانع سوق. وفي خلال العملية على المتداول ان يختار زوج عملات لبدء التداول على الفور.
لنقل انا اخترنا زوج العملات eur/usd. اذا اختار المتداول ان يقوم بشراء 1000 يورو سيكلفه هذا حوالي 1200 دولار لو حدث التداول في بداية 2005. ومن ناحية اخرى, اذا اخترت ان تنهي صفقتك مع نهاية كانون الاول في وقت كانت قيمة 1000 يورو تقترب من 1300 دولار, هذا يعني انك كسبت مجموع 100 دولار خلال الفترة الزمنية المذكورة.

doom
02-13-2015, 05:59
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med84
02-13-2015, 06:55
شكمرا لعىا لمضووع اخى الكريم يمكن مش مفهوم ليا اوى عموما

موضوعاتك الاخرى جيده وده ممكن بس عدم فهمى له واستمر والله المستعان وبالتوفيق للجميع

متوكلة
02-13-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين ونحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح المستمر من هدا السوق

YMTMAX
08-31-2015, 22:58
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:40
لســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع حول خطوات التقدم في شوق الفوركس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام ..

snnaky
03-13-2016, 20:57
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة يا اخى الكريم فين الموضوع بتاعك واية الهدف منة واية الفايدة والاستفادة انا مش شايف اى ملامح لموضوعك خالص
..

haniawad
03-13-2016, 22:19
طبعا المبتدئ دائما في البداية يحتاج مساعدة ووسيط ذات خبرة ليساعده علي اكتساب خبرة ولا يكتفي بوسيط واحد فقط يجب ان يتعلم من هنا وهناك ليكتسب خبرة الجميع وبالتوفيق وشكراز

mouad bassim
03-13-2016, 22:43
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

معتصم سباعنة
03-13-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الموضوع القيم اخي الكريم وعل طرح تلك التقنيات لتداول الفوركس
بالتوفيق

gara77
03-31-2016, 18:26
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
تقنيات تداول الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

gara77
04-27-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تقنيات تداول الفوركس
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-29-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العضو المحترم علي تقنيات تداول الفوركس واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه
واتمنالك التوفيق والنجاح وللجميع