PDA

View Full Version : النقود التي تتداول بها

hassanabu
01-31-2015, 16:20
يهتم الكثير من الناس حول العالم حاليا بما من الممكن ان يجلب لهم حساب الفوركس المدفوع. هناك العديد من المعلومات في الانترنت والتي تفتح آفاق المتصفح على وعود بتحقيق أرباح ضخمة في سوق تداول العملات او سوق الفوركس. أي شخص مهتم بدخول السوق لا يحب ان يقفز مباشرة إلى الإعلانات وفتح حساب فوركس تجريبي. من الأفضل اتخاذ خطوات بطيئة في البداية حتى يتعلم المبتدىء اساسيات التداول. وقبل سحب المال من حساب توفيراتك لفتح حساب فوركس, اليك بعض الأسئلة التي تستحق ان تمر عليها.
ما حجم الحساب الذي مستعد لفتحه؟ التداول في سوق العملات يتطلب مال. ومع ان بعض الإعلانات تدعي بأنك لن تحتاج الكثير من المال لتحقق الربح في سوق العملات, الحقيقة هي انك تحتاج بأن يكون لديك كمية لا بأس بها من المال لتحقيق ارباح كبيرة. وكمتداول مبتديء, فانت لا تريد المخاطرة بنقودك في صفقات ذات رافعة مالية عالية ( التي تسمح لك بالمقامرة بمبلغ كبير مع وجود مبلغ بسيط فقط في حسابك). ابدأ بمبلغ بسيط وابني عليه عندما تتمكن من السوق. وتأكد من أن النقود التي تتداول بها هي جزء من الفائض لديك ولا تشكل دخلك الأساسي

kashefadam2738
01-31-2015, 21:23
واللله انا اري بوجهة نظري ان الاموال التي تتاجر بيها تختلف من شخص الي اخر فاذا كان الشخص لديه كل الخبرات من التعامل في هذا المجال فعليه ان يتداول بمبالغ عاليع حتي يكون الربح عالي اما لو كان الشخص يمتلك خبره قليله لابد ان لا يتعدي التاجر عن مبلغ 100 دولار وبالتوفيق اتمني ان تكون الاجابه افادتك

sinator
02-01-2015, 16:44
ما حجم الحساب الذي مستعد لفتحه؟ التداول في سوق العملات يتطلب مال. ومع ان بعض الإعلانات تدعي بأنك لن تحتاج الكثير من المال لتحقق الربح في سوق العملات, الحقيقة هي انك تحتاج بأن يكون لديك كمية لا بأس بها من المال لتحقيق ارباح كبيرة. وكمتداول مبتديء, فانت لا تريد المخاطرة بنقودك في صفقات ذات رافعة مالية عالية ( التي تسمح لك بالمقامرة بمبلغ كبير مع وجود مبلغ بسيط فقط في حسابك). ابدأ بمبلغ بسيط وابني عليه عندما تتمكن من السوق. وتأكد من أن النقود التي تتداول بها هي جزء من الفائض لديك ولا تشكل دخلك الأساسي

Tro
02-01-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله التداول فى السوق والمتاجره بتختلف من شخص للتانى يعنى فى ناس بتدخل براس مال كبير ودى لازم يتوافر عندهم الخبره
وفى المبتدئين الافضل ليهم الدخول بمبلغ بسيط علشان لسه مش متوفر الخبره اللى تخيله يتجنب الخساره

mery20
02-01-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل طبعا كلام حضرتك معظمة صحيح ولكن طبعا لازم نعرف ان كل التجارة فيها ربح وخسارة ويزيد الزبح عبر الممارسة والدراسة الجيدة فممكن ساعتها يوضع مبلغ كبير عندما يتاكد انه بامكانة زيادة الربح وطبعا اولا واخيرا اللرزاق بيد الله واتمني التوفيق للجميع

a7med84
02-01-2015, 20:29
شكرا لعىا لموضوع وعموما السوق فى الفوركس بما به من مميزات سوق قوى جدا وجاذب للاستثمارات به اكيد والله يوفقكم والله المستعان

متوكلة
02-21-2015, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول النقود التي نتداول بها و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و تقبل مروري

mazouz
02-21-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

ibrahim forex
02-21-2015, 21:48
اى تجارة كما بها المكسب بها الخسارة ولولا الخسارة ماكنا اتعلمنا او عرفنا اخطائنا
ومن خلال خبرتك وادارة راس المال جيدا ان تربح اكثر

محمد السيد محمد
02-21-2015, 23:13
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

Wassa04
02-22-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الجمييلة
فعلا التعلم و النجاح بياتي عبر مراحل تقبل مروري

amrsalem
08-05-2015, 00:42
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

rachedcom
08-05-2015, 05:04
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاليا مزلنا نستخدم البونص كوسيلة للتداول و ان شاء الله بعد الاحتراف يقوم الشخص بالايداع بانستا و يتكل على الله ،،، تقبل مروري

aymansaleh
08-05-2015, 11:28
الاخ الكريم حسن, بالفعل تلك النقطه تم التحذير منها في كثير من المقالات وهي ان لا اتداول بنقود لا اتحمل خسارتها والا سأخسرها حتما
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
08-05-2015, 11:43
السلام عليكم
انا برأيي الشخصي يا أخي الكريم انه يجب قبل الأقدام على التداول بالمال الخاص ان تتعلم بشكل جيد وجدا وتجرب على حساب ديمو وتبني استراتيجيتك الخاصة التي تؤمن بها وتكون قد اختبرتها
وشكرا

engaym
08-05-2015, 11:51
السلام عليكم اخى يجب على المتاجر ان يحافظ على النقود الذى يتاجر بة حيث هى الوسيلة التى يحقق عن
طريقها الربح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

الفراتي
08-05-2015, 12:25
السلام عليكم
اعتقد ان التداول في السوق يحتاج الى الخبرة في الدرجة الأولى ثم راس المال لكي يبدأ في التداول ضمن السوق فما فائدة وجود راس مال كبير مع قلة الخبرة وهذا حال الكثير من رجال الاعمال في بلادنا والي يكون قد حصل على راس مال كبير ولا يعرف ا يعمل به مما يؤدي به الى خسارة كبيرة لراس ماله عند استثماره في عمل غير ناجح
وتقبل مروري

عاشق الفوركس
08-05-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الفاضل على الشرح وعلى الموضوع المميز التى تشرح للجداليه التعمل مع المنتدى وعلى املان يستفيد منه الاعضاء الجدد للمجال ..

ashraf elsharkawy
08-06-2015, 01:56
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

haffoudinho
08-06-2015, 02:17
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
شكرا لك اخي العزيز على هدا العمل الرائع الذي استفدنا منه
بالتوفيق للجميع انشاء الله

radwangerr
08-08-2015, 21:24
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع النقود التي تتداول بها مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

tarik46
08-18-2015, 20:29
نعم اخي معك حق هناك شركات تقوم بدعاية مغرضة للفوركس حيث يقولن انك سوف تستعيد ايداعك
مضعفا ثلاث مرات في ظرف يومين او ثلاثة كما انهم يعدون ببونص لا اساس له من الصحة لذا وجب الحذر
موفق باذن الله

pepobm
08-19-2015, 00:56
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وشرحك
التوفيق من عند الله

YMTMAX
10-01-2015, 01:23
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
10-03-2015, 05:40
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

nasro_man
10-03-2015, 09:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالطبع أخي الكريم التسرع في الدخول إلى السوق سببه الإعلانات التي تجذب الزائر و تعده بتحقسق دخل ممتاز دون التنويه إلى المخاطر الكبيرة في هذا السوق
لذا يجب على المتداول الجديد في هذا السوق أن يتدرب في الحساب التجريبي لمعرفة السوق و عدم اتلمغامرة بماله الخاص

raed66
10-03-2015, 10:17
كلام صحيح اخي انا ك مبتدأ بتعلم الاساسيات قبل الشروع بالعمل الحقيقي وايضا بعمل حساب تجريبي لكي اطبق ما تعلمته لكي انمي المهارات لدي
شكرا لك اخي

a l
10-03-2015, 17:32
اهلا بكم
بارك الله فيك على هذا الموضوع وعلى النصيحة القيمة نقود التداول ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام
شكرا