PDA

View Full Version : توصيات الفوركس

hassanabu
01-31-2015, 16:53
ماهي توصيات الفوركس ؟ ومن الذي يكتبها ؟ ولماذا نحن نحتاجها في تداولنا ؟ وما هي ضرورة الاطلاع عليه اثناء التداول ؟
كيفية عمل توصيات الفوركس ؟ وكيفية التداول من خلالها ؟
هذا بالاضافة الى خطورتها ايضا على صعيد تجارتك
واستكمالا لحديثنا عن مصادر التوصيات فكثير من الاحصائيات التي تم جمعها بهذا الشأن تشير الى ان المصادر البشرية اكثر دقة من المصادر البرمجية، ولكن تبقى وكغيرها من الوسائل في سوق تداول العملات غير دقيقة بنسبة 100% فهذا امر مستحيل ولكن الاحصاءات قد اشارت الى ان الخبراء في هذا المجال يستطيعون الالمام بما لا تستطيع به الحواسيب والبرمجيات المختلفة. وفي ظل هذا العصر الحديث لا يزال المبرمجون في جميع انحاء المعمورة يواصلون تصميم الروبوتات او البرامج التي تزيد من دقة تحديد نقاط الدخول المناسبة ونقاط الخروج المثلى بشكل تلقائي لجميع ازواج العملات الرئيسية، ولكن والى الان، تبقى اراء الخبراء والعقول البشرية اكثر دقة والمام بالمتغيرات على الصعيد الاقتصادي والمالي المحلي والعالمي. ان المخاطرة في التوصيات تكمن في الاحتمالية البسيطة في عدم مواكبتها للمتغيرات الحقيقية في السوق، فكما ذكرنا سابقا ليس هناك اي وسيلة للتوقع في الفوركس تمتلك دقة 100% فهذا امر من الخيال ولكن يبقى التحدي بزيادة نسبة الدقة اكثر فاكثر.

kashefadam2738
01-31-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا غالي انا اري ان التوصيات في بعض الاحيان تعطينا معلومات صحيحه وفي البعض الاخر تكون هي سبب من اسباب الخساره لهذا انا اتمني ان تعمل زي ومتستخدمش التوصيات بل استخدم النماذج شكرا

sinator
02-01-2015, 19:28
كثير من الاحصائيات التي تم جمعها بهذا الشأن تشير الى ان المصادر البشرية اكثر دقة من المصادر البرمجية، ولكن تبقى وكغيرها من الوسائل في سوق تداول العملات غير دقيقة بنسبة 100% فهذا امر مستحيل ولكن الاحصاءات قد اشارت الى ان الخبراء في هذا المجال يستطيعون الالمام بما لا تستطيع به الحواسيب والبرمجيات المختلفة. وفي ظل هذا العصر الحديث لا يزال المبرمجون في جميع انحاء المعمورة يواصلون تصميم الروبوتات او البرامج التي تزيد من دقة تحديد نقاط الدخول المناسبة ونقاط الخروج المثلى بشكل تلقائي لجميع ازواج العملات الرئيسية، ولكن والى الان

a7med84
02-01-2015, 20:27
زى ما قولت فى موضوضع سابق التوصيات هى من اجل ان يكون هنا تأكيد على التحليلي

الخاص بك وده لو ه اصلا معروف ان لها نتائج جيده او من خبير

متوكلة
02-21-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول توصيات الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

Wassa04
02-21-2015, 19:44
مرحبا اخي الكريم فعلا كثيرة هي مواقع التوصيات
لكنها ليست صحيحة 100 بال100 لنها دائما بتبقى تخمينات

mazouz
02-21-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ibrahim forex
02-22-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته د
لكى تنجح ف الفوركس ان تتعلم وتكون على خبرة تتداول على معرفة الاخبار وان تحللها صح ان تختار
استراتيجية مناسبة للتداول وادارة راس المال جيدا واختيار الوقت المناسب

lyes1977
03-12-2015, 13:28
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، اشكرك جزيل الشكر اخي على هذا الشرح المفصل حول التوصيات والتحليلات المقدمة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

YMTMAX
03-16-2015, 11:49
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

madmax07
03-29-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

antonioforex
03-29-2015, 23:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده التوصيات التي نستفيد منها في مجال الفوركس
و التي تساعدنا في دخول الصفقات و اتمنى لك التوفيق في عملك سلام

ahmedibrahim258259
03-29-2015, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بستعمل اي من توصيات الفوركس وبحب اني احلل واعتمد على نفسي
تقبل مروري

mohamedhassn
04-02-2015, 19:28
رجعا هاما للمتاجرين فى اسواق الفوركس حيث يقوم الموقع على تقديم أهم الخدمات التى تهم المتاجر العربى حيث يقوم موقعنا بالتوجيه ...

KOKOFOAD
04-08-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومات جيده ننتظر المزيد من سيادتكم شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود تقبل مروري

elkalaby
04-08-2015, 19:55
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

dollarsniper
04-08-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

mohasofi
04-09-2015, 22:32
شكرا لك اخى العزيز على موضوعك المميزالذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق
سلام ....

choomido
11-06-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

amr222
11-06-2015, 23:11
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

nasro_man
11-07-2015, 02:04
شخصيا أحبذ التعامل بالتداول الشخصي و عدم إستعمال التوصياتن لأنني لا طالما حاولت البحص عن خدمة توصيات لكن لم أجد أي شيئ يرضي
لذلك أفضل أن أعتمد عن نفسي و الله ولي التوفيق

doaa sary
12-29-2015, 01:50
فى اشخاص بينزلو توصيات مانية ع الفيس وتويتر
وفى مواقع اجنبية مجانية
فيها توصيات كويسة
وتنفع للمبتدايين

aymansaleh
12-29-2015, 08:20
الاخ الكريم, توصيات الفوركس هي تحليلات فنيه يقوم بها اما اشخاص او مواقع او شركات متخصصه وتكون هذه التوصيات مدفوعه او مجانيه, ويتلقى المبتدئ التوصيه الخارجيه على مسئوليته الشخصيه
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
12-29-2015, 08:28
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول التوصيات في الفوركس وانا شخصيا لا أحبذ إتباع التوصيات وإنما أفضل الاعتماد على الذات في التجارة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

heroo252
12-29-2015, 21:31
التوصيات بيبقى واحد محترف او فاكر نفسه محترف او موقع الكترونى
بيدى نصائح للبيع والشراء امتى وازاى وانا مش معاها بصراحه بحب اشتغل بنفسى واحلل بنفسى

Mr Allam
12-29-2015, 21:54
و الله يا اخي معاك حق لان مش كل التوصيات صحيحه و لو صحيحه بيكون ليها وقت معين علي مدار اليوم و شكرا

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

اخي العزيز اعمل علي تثقيف نفسك اولا في مجال الفوركس حتي يكون عندك المام بعناصره و ادواته و عندئذ سيكون رايك الخاص في اي صفقه هو الاساسي و اي توصيه تجدها ستكون شئ استشاري و ثانوي

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

اي متداول في الفوركس يجب ان يكون لديه المام بالتحليل الفني و التوصيات هي عباره عن تحليللات فنيه و لكنها لاشحاص اخرين فاذا كان المتداول قد انتهي من تحليله الخاص قبل الدخول في صفقه ما و اراد ان يتاكد ان تحليله صحيح فهنا يمكن ان يلقي نظره علي التوصيه الخاصه بتلك الصفقه فهي ستكون لزياده التاكد مش اكتر و شكرا

gogo9093
12-29-2015, 21:55
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Mr Allam
12-29-2015, 21:57
شكرا اخي الكريم علي التعريف بهذا الموضوع وفي انتظار المزيد من الموضوعات الشيقه في القريب العاجل

csebai12
12-30-2015, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال التوصيات و الربوتات افضل استعمال التداول اليدوي

harimeche
12-30-2015, 00:36

موضوع جميل اخـــي الاندلسي

والله يا اخي لو تعلم الإنسان كيف يتاجر

فاضله من يبحث عن توصيات من هنا وهناك

justsmile
12-30-2015, 03:57
ماهي توصيات الفوركس ؟ ومن الذي يكتبها ؟ ولماذا نحن نحتاجها في تداولنا ؟ وما هي ضرورة الاطلاع عليه اثناء التداول ؟
كيفية عمل توصيات الفوركس ؟ وكيفية التداول من خلالها ؟
هذا بالاضافة الى خطورتها ايضا على صعيد تجارتك
واستكمالا لحديثنا عن مصادر التوصيات فكثير من الاحصائيات التي تم جمعها بهذا الشأن تشير الى ان المصادر البشرية اكثر دقة من المصادر البرمجية، ولكن تبقى وكغيرها من الوسائل في سوق تداول العملات غير دقيقة بنسبة 100% فهذا امر مستحيل ولكن الاحصاءات قد اشارت الى ان الخبراء في هذا المجال يستطيعون الالمام بما لا تستطيع به الحواسيب والبرمجيات المختلفة. وفي ظل هذا العصر الحديث لا يزال المبرمجون في جميع انحاء المعمورة يواصلون تصميم الروبوتات او البرامج التي تزيد من دقة تحديد نقاط الدخول المناسبة ونقاط الخروج المثلى بشكل تلقائي لجميع ازواج العملات الرئيسية، ولكن والى الان، تبقى اراء الخبراء والعقول البشرية اكثر دقة والمام بالمتغيرات على الصعيد الاقتصادي والمالي المحلي والعالمي. ان المخاطرة في التوصيات تكمن في الاحتمالية البسيطة في عدم مواكبتها للمتغيرات الحقيقية في السوق، فكما ذكرنا سابقا ليس هناك اي وسيلة للتوقع في الفوركس تمتلك دقة 100% فهذا امر من الخيال ولكن يبقى التحدي بزيادة نسبة الدقة اكثر فاكثر.

التوصيات جدا مهمة .. و متابعتها جيد ..
ولكن لا انصح بقراءة اي توصيات الا بعد ان نحلل نحتن السوق و منثم قراءتها حتى تضفي على تحليلنا و تثريه و تؤكده ..

hossam122
12-30-2015, 10:54
ابعد عن التوصيات لان اغلبها يكون حطا وغير صحيح فالافضل لك ان تتعلم وبعدها لا تحتاج اى توصيات من اخد لان 70 سبعون
فى المائة من التوصبات تكون سبب الخسائر

joker7diaa
12-30-2015, 11:11
كلام سليم لا يوجد تحليل او توصية دقيقة 100% ولا توجد نسبة نجاح لتوصيات 100%
كلها توقعات ولاكن احيانا يكون للسوق رئي متختلف

chlor
12-30-2015, 13:41
شكرا على الموضوع اخي الكريم فبالنسبة للتوصيات هم اناس مثلنا بعتمدون على التحليل الفني للعملات واحيانا التحليل الاخباري ولكن خبرتهم تكون معتبرة

وعد العيون
12-30-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه لجميع اعضاء المنتدى
ما تناقشه جيد جدا وسوف يكون موضوع
يفيد جميع الاعضاء الكرام لتوصيات الفوركس
ومدى تاثيرها السلبى على المتداول الماجح

aminetns
12-30-2015, 16:51
التوصيات اخي الكريم انا لا اعتمد عليها كثيرا الا من بعض الاشخاص المعروفين بخبرتهم والمجربين ...
اما توصيات الشركات فهي فاشلة على طووووووووووول الخط
وبالنسبة للتوصيات اللمدفوعة لم اجربها

oroba
12-30-2015, 19:21
الذين يكتبون التوصيات هم مجرد أشخاص مثلنا عندهم كمبيوتر وأنترنت ومنصة ميتاتريدر.. وإستراتيجيتهم الخاصة بهم.. يكتبون فى ضوئها تلك الاستراتيجيات.. وقد يكون بعضهم عملاء لصناع سوق.. يكتبون توصيات فى مواقع شهيرة.. من أجل دخول عكسها وحصد أموال أصحاب الحسابات الصغيرة.
حاول أن تتدرب بنفسك وتضع لنفسك استراتيجيتك الخاصة.. وبإذن الله ستحقق النجاح فى الفوركس.

snnaky
04-23-2016, 22:59
بصراحة لا اهتم بمثل هذة التوصيات بل اعتبرها نوع من انواع المقامرة لأنك لاتعرف لماذا تدخل وعلى اى اساس سوى انها توصية
وماذا اذا خسرت ؟ حتلاقى حد يقولك بس دول خبراء
طب ما تتعلم وتجتهد وتكسب بشرف ومجهودك انت لية تعتمد على حد تانى
لية يكون قرار البيع والشراء عند حد تانى مش فى ايدك انت