PDA

View Full Version : مجموعة من الاسئلة المهمة جداااااااااا

spider01
02-01-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل كل شئ اتمنى ان اجد اجوبة جادة و حقيقية لمجموعة من الاسئلة المتعلقة بالفوريكس وهي
1- اريد المتاجرة باموالي الخاصة دون استعمال البونيص المحصل عليه من المنتدى فهل 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا
2- هل الدفع عن طريق بنك النيتلر مقبول من الشركة
3- ما هي القيمة الدنيا لسحب الارباح و تحويلها لحسابي في النيتلر
4- هل يمكنني عقد الصفقات في اقل من خمس دقائق دون خوف من اغلاق حسابي ادا استعملت اموالي الخاصة في عقد الصفقة دون حاجة لبونيص المنتدى
5- هل باقي القيود المتعلقة بالاخبار و غيرها تزول في حالة عدم استعمال البونيص في الصفقة

ارجوا منكم افادتي باجوبة شافية كافية و الشكر مسبقا لكل من افادني بمعلومة قيمة لها علاقة باسئلتي

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:15
1 نعم يمكنك شحن 50$ و انصحك ان تستعمل عقود صغيرة
2 نعم الشركة تدفع عن طريق نيتلر
3 اقل مبلغ 1$
4 لا ممنوع الصفقة لازم تكون 5 دق
5 لا المتاجرة على الاخبار تسمح بدفع 10% بالسبة لحساب الايداع اما حساب البونص فيتم غلقه على طول

العفو
---

faroukbadr8051
02-22-2015, 10:47
ممكن فعلا المتاجرة باموالك الخاصة دون استعمال البونص و 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا جدا من افضل الشركات انستا وتسهل العمل بحد ادنى لفتح الحساب 1 دولار المنتدى مميز جدا استغل كدة واربح

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك ان الصفقة اللي اقل من خمس دقايق ممكن تحذف الحساب بسببها
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-16-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تقدر تفتح حساب خاص غير حساب بونص و50 دولار ده مبلغ قليل جدآ انصحك ب 500 دولار وتقدر تسحب من خلال نتلر واقل مبلغ للسحب من البنوك

الالكترونية جميعآ 1 دولار

popa2015
03-17-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chennana
03-28-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يمكنك دفع خمسون دولار و بدء المداولة في انستا
نعم يمكنك السحب و الدفع من بنك النتلر
اقل مبلغ للسحب على البنك الالكتروني واحد دولار

mohamed12345
03-28-2015, 13:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نعم يمكنك دفع خمسون دولار و بدء المداولة في انستا نعم يمكنك السحب و الدفع من بنك النتلر اقل مبلغ للسحب على البنك الالكتروني

سارة محمد
04-11-2015, 23:37
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

aminalamor
04-11-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50دولار هو مبلغ زهيد ارجو ان يكون على الاقل 100دولار فهي جيدة
بالتوفيق للجميع

fifi w mody
04-11-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة اللة
للاجابة على جميع التساؤلات المقدمة عليك بزيارة الجزء التعليمى فى الصفحة الرئيسية للمنتدى وشكرا لك

amrmero
04-12-2015, 00:37
50 دولار مبلغ صغير جدا بالنسبة للتداول كاموال حقيقية انما لو بونص عادي علي الاقل لو خسرتهم
مش هتكون زعلان عليهم ولا حاجة زي ال 50 دولار الحقيقين

user_21
04-13-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم 1- اريد المتاجرة باموالي الخاصة دون استعمال البونيص المحصل عليه من المنتدى فهل 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا

sharshabil
04-13-2015, 18:21
من رايي الاضل ان تتعامل مع البونص على الاقل ان خسرت
و حتما سوف تخسر عدة مرات سيكون فقط كجهود و ليي مال خاص و تستفيد درس و خبرة

Eslam1
04-14-2015, 03:36
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-23-2015, 21:56
السلام عليكم .... ممكن تتاجر ب 50 دولار بس مش في اي مشاكل وممكن كمان تسحب علي النتللر الي الحساب بتاعك بدون اي مشاكل
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-23-2015, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك ان الصفقة اللي اقل من خمس دقايق ممكن تحذف الحساب بسببها
تقبل مروري

samieh
05-15-2015, 02:20
السلام عليكم
نعم يا اخى يمكنك ايداع 50 دولار عن طريق نيتلر واقل سحب للارباح هو 1 دولار
على نفس البنك بالنسبة للصفقات اقل من 5 دقائق نعم يمكنك عملها ولكن الشركة سوف تلغى الارباح فقط
طالما حساب ايداع اما فى حسابات البونص تغلق الحساب
اما الاخبار فلا اعرف بالنسبة لحساب الايداع

alaa ali
05-15-2015, 02:22
تحياتى
لابد القراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 10:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

atbill
05-21-2015, 10:22
السلام عليكم، حسب علمي يمكن التداول بأموالك و لا يشترط استعمال البونص
و يمكنك تحميل أموالك على أي حساب تمتلكه و أقل قيمة لسحب الأرباح هي 1دولار و بالتوفيق للجميع.

bahoma310
05-29-2015, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 50 دولار بونص هو مبلغ رائع للمتاجرة به اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

محمد ادم
05-29-2015, 16:24
ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا
لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50 دولار
هو مبلغ زهيد ارجو ان يكون على الاقل 100دولار فهي جيدة
بالتوفيق للجميع.......

Kiing
05-29-2015, 16:30
ممكن فعلا المتاجرة باموالك الخاصة تم منه متلا انه دون استعمال البونص ممكن متلا معه 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا اي انه ممكن لانه مع جدا من افضل الشركات انستا مع تسهل العمل

fadiarab
05-29-2015, 16:37
السلام عليكم، حسب علمي يمكن التداول بأموالك و لا يشترط استعمال البونص
نه ممكن لانه مع جدا من افضل الشركات انستا مع تسهل العمل
بالتوفيق للجميع

malak558
05-29-2015, 16:49
كل شروط التداول على البونص هى شروط تداول على حسابات الايدا برده فى انستا
اما باقى اسئلتك فكلها ممكنه وتقدر تسحب اى ارباح حتى لو 1 دولار

raaslen316
05-29-2015, 17:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
50 دولار مبلغ صغير جدا
بالنسبة للتداول كاموال حقيقية انما
لو بونص عادي

moh93
05-29-2015, 17:51
اكدي الايداع عن طريق نتلر بيكون افضل طرية للايداع
ويج انه التاجر يعرف ازاى يكتب مشاركات فى المنتدى سوف نحصل على خبرة من المنتدى واكيد البدء فى الفورسك بيكون من خلال طرق كثيرة جدا غير نتلر

masry928
05-29-2015, 18:53
استعين بخبرة زملائك هنا بالمنتدى ده مش عيب افضل من انك تفضل تخسر ومتقولش لحد اعمل ايه

ayoub321
05-29-2015, 19:00
طبعاً المتاجرة بالمبلغ أو أمول الحقيقية تكون أكثر اهتماما
والمبلغ 50 دولار هو مبلغ قليل لابد أقل شيء 100 دولار

حسنى صادق
05-29-2015, 19:34
اعتقد ان مثل هذة الاسئلة لابد من ان يتم المافقة على العم بها فى الكثير من الافتراضات التى يتوقع العمل بها على اساسا فهم الكثير من التداولات الاخرى

yassine imq
05-29-2015, 19:51
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

Tro
05-29-2015, 19:55
................................
البونص 50 دولار مقعول بادراة جيدة للحساب بلا اي تهور او تعجل

al-Mashhadani64
05-29-2015, 20:04
شكرا لك اخي الكريم عل المشاركه والحقيقه ال 50 دولار تستطيع التداول بها لكن على لوت واطيء جدا والا فلن تصمد طويلا نسال الله ان يوفقك الى طلريق الخير

nabigha
05-29-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه يمكنك ان تتاجر باموالك الخاصة
ولكن 50 دولار ليست كافية اما اقل مستوى
للصحب هو 1دولار كما ان انيسطا تدعم بنك
نيتلر

mohamed12345
05-29-2015, 20:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50دولار هو مبلغ زهيد ارجو ان يكون على الاقل 100دولار فهي جيدة
بالتوفيق للجميع

محمود مرعى
05-29-2015, 21:00
قبل كل شئ اتمنى ان اجد اجوبة جادة و حقيقية لمجموعة من الاسئلة المتعلقة بالفوريكس وهي
1- اريد المتاجرة باموالي الخاصة دون استعمال البونيص المحصل عليه من المنتدى فهل 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا
3- ما هي القيمة الدنيا لسحب الارباح و تحويلها لحسابي في النيتلر
4- هل يمكنني عقد الصفقات في اقل من خمس دقائق دون خوف من اغلاق حسابي ادا استعملت اموالي الخاصة في عقد الصفقة دون حاجة لبونيص المنتدى
5- هل باقي القيود المتعلقة بالاخبار و غيرها تزول في حالة عدم استعمال البونيص في الصفقة

ارجوا منكم افادتي باجوبة شافية كافية و الشكر مسبقا لكل من افادني بمعلومة قيمة لها علاقة باسئلتي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل سبايدر والمبلغ اللى فى البداية بيفرق كتير فى النجاح
والمبلغ ده صغير جدا ومع ذلك ربنا يوفقك وطبعا ممكن تدفع من بنك نتللر

mechanical
06-21-2015, 19:16
السلام عليكم ... اظن ان الحساب 50 دولار غير كافيين في التداول ... والسحب من خلال النتتللر من الممكن ان تسحب علية
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

ASMAA TAHA
06-24-2015, 05:34
البونص 50 دولار قليل جدا لو تقدر يكون اكتر شوية من كده لا يقل عن 100 دولار يكون افضل بكثير
والدفع بيتم عن طريق اى بنك الكترونى انتا بتختاره وممكن طبعا بنك نتلر او اى بنك انتا تختاره

hamza mansouri
06-24-2015, 05:57
انا انصحك ان تتعلم طرق المداولة و الاستراتيجيات قبل ان تدخل السوق
لانك ستدال باموال حقيقية و ليست اموال افتراضية تحصلت عليها من المنتدى شكرا

OSAMA AMER
06-26-2015, 02:49
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا لا يا اخى الكريم 50 دولار ليست كافية حاول ان تحصل على اكبر قدر من البونص حتى تستمر فى هذه السوق اكبر وقت ممكن

mohamed12345
06-26-2015, 03:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50دولار هو مبلغ زهيد ارجو ان يكون على الاقل 100دولار فهي جيدة
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-27-2015, 00:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،1- نعم 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا
2- نعم الدفع عن طريق بنك النيتلر مقبول من الشركة3- القيمة الدنيا لسحب الارباح و تحويلها لحسابي في النيتلرهي 1 دولار

andro2016
09-27-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد ممكن تتداول بمبلغ 50 دولار وممكن تعمل ايداع وتسحب على بنك نتلر
وممكن تسحب اى مبلغ تريدة حتى لو دولار واحد اكيد اخى انت بتتداول بمالك الخاص يعنى ملكش دعوة بشروط البونص

nuclear2010
09-27-2015, 21:47
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى يمكنك المتاجره بمبلغ 50 دولار
فى انستا ولكن هذا المبلغ قليل لكى تبداء به فى سوق الفوركس تقبل مرورى

ahmedhathout
09-28-2015, 04:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حضرتك مفيش حد ادنى على الايداع في انستا حتى لو 1 دولار
لكن 50 دولار مبلغ بسيط ممكن تخسره بسهوله

hmadnahh
09-28-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
طبعاً المتاجرة بالمبلغ أو أمول الحقيقية تكون أكثر اهتماما والمبلغ 50 دولار هو مبلغ جد مناسب للتعلم

ranimdammar
09-29-2015, 13:13
يمكنك ان تبدئ ب50 دولار مع الشركة لانه اقل ايداع هو 1 دولار
2- تقبل الشحن عن طريق نتلر
3-اقلها 1 دولار على نتلر
4 ممنوع التداول على صفقة اقل من 5 دقائق سواء حساب بونص او حساب عادي لانها شرط في النص القانوني الذي يتم الموافقة عليه عند فتح حساب تداول
5 لا علم لي
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
09-29-2015, 13:39
يمكنك التداول بايداع اموال خاصة بك والمتاجرة بها وهي ان تفتح
حسابك الحقيقي لدي انيستا فوركس ويمكن السحب والايداع عن طريق النيتللر او الاسكريل او اي طريقة تختارها

aissadz
09-29-2015, 13:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

younes-dz
09-29-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للاجابة على اسئلتك سؤال بسؤال
التداول بملبغ 50 دولار لا انصحك به مادمت مبتدا لكن يمكن التداول به
بالنسبة لنتلر هو مقبول من شركة الانستا عادى وغيما يخص الحد الادنى هو 1 $

mida2014
09-29-2015, 14:15
السلام عليكم اخي الكريم تستطيع التداول بمالك الاخاص او باللونص دون اي مشكل والشركة تدفع على عدة بنوك الكترونية منها النتلر

mora essam
09-29-2015, 17:03
السؤال الاول نعم كافية 50 دولار للمتاجرة ولكن لا تنتظر منها ربح كبير
السؤال التاني نعم متاح الدفع عبر بنك نتلر بكل سهولة
السؤال الثالث حد الادني للتحويل سحب 1 دولار فقط علي النتلر وجميع البنوك الالكترونية
السؤال الرابع لا ينمككن فتح صفقات اقل من 5 دقائق وتضمن عدم اغلاق حسابك فان فتحت سيكون فيه مشاكل عند السحب ويغلق حسابك وهذا القانون علي جميع الحسابات ليس علي البونص فقط
السؤال الخامس نعم جميع القيود والقوانين تعمل علي جميع الحسابات في الشركة
تقبل مروري

hmadnahh
09-29-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
طبعاً كل شروط التداول على البونص هى شروط تداول على حسابات الايدا برده فى انستا

waiting
09-30-2015, 20:37
اظن يا اخي انه ال 50 دولار يا طيب من المهم انك ترفع منها اكثر لانها غير كافية ربما
اظن انه على اقل تقدير الواحد لازمه 100 دولار او 200 دولار لبداية جيدة في الفوركس

الخليل
09-30-2015, 21:11
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

asxqwzdc2
10-06-2015, 11:50
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

engaym
10-06-2015, 11:53
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس وتساعدهم على
تحقيق النجاح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

a l
10-06-2015, 12:10
السلام عليكـم
لو شاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

bazogaalg
10-06-2015, 12:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

حسنى صادق
10-06-2015, 12:32
هناك الكثثير من الطرق التى من الممكن ان تستخد على اساسا من تعلم الاستراتيحيات القلبة للفهم الاساسى للسوق و لابد من اسرتراتيجيات السوق الاخرى

locos
10-06-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله
تستطيع اخي التداول بالبونص اي مبلغ اكثر من واحد دولار تقدر
تستحبو بكل سهولة
اما بالنسبة للصفقات فلا يجب ان تقل على 5 دقائق
والتداول وقت الاخبار يعطيك مبلغ 10 بالمائة من الصفقات
لا خوف على حسابك ان اتبعت شروط الشركة
مع الشكر

heroo252
10-06-2015, 12:52
50 دولار رقم حلو تبدا بيه لو عاوز تتعلم انما لو هدفك جنى ارباح هتبقى ارباح صغيره
الا لو انك غامرت برافعه كبيره وقتها ممكن تخسر رصيدك او تضاعفه

akram mohamed obaid
10-06-2015, 13:26
اخواني اخواتي شركه انستا فوركس شركه نصابه نصابه سلبت حقوقي والمنتدى هذا هو مضيعه للوقت والله العظيم شركه انستا فوركس نصابه نصابه
حسبي الله ونعم الوكيل

snnaky
11-02-2015, 20:47
ملرحب اخى الكريم وبالنسبة لأسئلتك اجيب عليها على الترتيب
1موضوع كافية دى مسئلة انت اللى تقررها على حسب نوع اللوت المستخدم يعنى لو عاوز تستخدم 50 لوت يقى اللوت 2 سنت وتقدر تفتح لحد 10 صفقات بس وكفاية بما لايجاوز 20 سنت لو لوت واحد يعنى بس انا افضل انك تجزءة على 10 ودة افضل لك
النتلر مقبول واقل حد 1 دولار
ايوة عادة تقدر تفتح الصفقة وتقفلها قبل ال5 دقايق عادى دة حسابك الخاص وبمالك الخاص مش بونص

waleed shaaban
11-02-2015, 22:27
اوولا حال ان اردت ان تعمل بمالك عليك بفتح حساب غير حساب البةنص و المبلغ المذكور انت ادرى الناس بنفسك و وشروط الخمس دقائق مطبقه على كافه حسابات و و انستا تتعال جيدا مع انتلر و عن تجربه واقيود على الاخبار مطبقه لكن حال المال خاص تلغى الصفقه

ayoubfc
11-02-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
1 يمكنك شحن 50$
2 الشركة تدفع عن طريق نيتلر
3 اقل مبلغ 5$
4 السكابينغ ممنوع
5 المتاجرة وقت الاخبار ممنوعة.

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 14:19
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

razgallah
11-20-2015, 06:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكنك وضع 50 دولار و لكن اخي يمكنك سحب المبلغ كاملا و ليس فقط الارباح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-15-2015, 01:36
بالنسبة للسؤال الاول فان مبلغ 50 دولار غير كاف للتداول لان ارافعة اصبح صغيرة
و بالتالي الهامش المحجوز اصبح كبير جداا و بالنسبة لبنك نتلر فهو مقبول من اجل الايداع

majdifdf1
12-15-2015, 12:13
بصراحة وحسب معلوماتي المتوضعة نعم تستطيع ايداع المبلغ والمذكور واستثماره حيث ان شركة انستا فوركس تسمح بذلك اما حول عملية التحويل من البنك لا علم لدي بصراحة حول هذا الموضوع واعتقد انك ستكون قادر على تحصيل ارباحك مهما كان قدرها .
اتمنى لك التوفيق والنجاح ....

yansane
12-15-2015, 13:35
ممكن فعلا المتاجرة باموالك الخاصة دون استعمال البونص و 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا جدا من افضل الشركات انستا وتسهل العمل بحد ادنى لفتح الحساب 1 دولار المنتدى مميز جدا مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50دولار هو مبلغ زهيد

neverlityouco1
12-17-2015, 20:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-21-2015, 17:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

brahim123
12-25-2015, 00:42
أوامر وقف الخساره وجني الأرباح هي أوامر وقائيه لأغلاق صفقه مفتوحة أو صفقه مستقبليه تحت شروط معينه , وهي السعر.

أوامر وقف الخساره تستخدم لحد خسائر المتداول اذا كان توجه السوق ضد صفقة المتداول. يحدد المتداول الحد الاقصى للخساره (من حيث النقاط) لصفقه معينه. في حال وصول السوق لهذا السعر, تقفل الصفقه.

yansane
12-25-2015, 13:20
تقدر تفتح حساب خاص غير حساب بونص و50 دولار ده مبلغ قليل جدآ انصحك ب 500 دولار وتقدر تسحب من خلال نتلر واقل مبلغ للسحب من البنوك أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة

yacrao
12-25-2015, 13:22
1/ لا يمكن ان تتاجر ب 50 دولار الا اذا كنت محترف في الفوركس
2/ نعم
3/ 1 دولار
4/ لا
5/ لا انصحك بالتجارة وقت الاخبار

badide
12-27-2015, 01:09
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي يمكنك استعمال النيتلر للتداول كما يمكنك سحب وادخال الاموال 50 دولار كافية
شكرا

onelove
12-27-2015, 01:24
فعلا المتاجرة باموالك الخاصة دون استعمال البونص و 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا جدا من افضل الشركات انستا وتسهل العمل بحد ادنى لفتح الحساب 1 دولار

marem20007
12-27-2015, 03:03
انا هجاوب علي سوال الدفع من بنك النتلر انا اعتقد ان هذا البنك من افضل البنوك الموجودة في مجال الفوركس علي ما اعتقد

one god
12-27-2015, 13:37
ممكن طبعا يا اخي انك تودع ال 50 دولار في البروكر انستافوركس من خلال النتلر وتسحب ايضا من خلاله
بالنسبة لشروط التداول الايداع فربما على ما اسمع فقط ممنوع ربح اكثر من 10 في المية في الاخبار

mhd99
12-28-2015, 18:20
اخي تستطيع ان تتداول ب 50 دولار في شركة انستا ولا يوجد مشكلة في ذلك وبالنسبة للسحب يمكنك ان تسحب
ارباحك على بنك نتلر والحد الادنى للسحب واحد دولار وانصحك ان لا تقفل الصفقة قبل مرور خمس دقائق حتى لا يغلق حسابك

Zezobebo3
01-26-2016, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
انا انصحك انك تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك ان الصفقة اللي اقل من خمس دقايق ممكن تحذف الحساب بسببها
تقبل مروري

justsmile
01-26-2016, 02:39
1) 50 دولار يوجد عليها مخاطرة كبيرة .. اعمل لها ادارة جيدة ..
2) لا اعلم عن بنك نيتلر 3) لا يوجد قيمة دنيا 4) الصفقات الاقل من خمس دقائق مخالفة

justsmile
01-26-2016, 03:03
1) 50 دولار يوجد عليها مخاطرة كبيرة .. اعمل لها ادارة جيدة ..
2) لا اعلم عن بنك نيتلر 3) لا يوجد قيمة دنيا 4) الصفقات الاقل من خمس دقائق مخالفة

Sami1985
01-26-2016, 10:14
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قوانين المتاجرة في انستا لا تسمح بأقل من 5 دقائق فقط..
تقبلوا شكري...

yahiahd
01-26-2016, 12:59

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never5
01-27-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

TISA
01-27-2016, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

yahiahd
01-27-2016, 23:29
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zizo199
03-23-2016, 15:20
نعم يمكنك شحن 50$ و انصحك ان تستعمل عقود صغيرة
2 نعم الشركة تدفع عن طريق نيتلر
3 اقل مبلغ 1$
4 لا ممنوع الصفقة لازم تكون 5 دق
5 لا المتاجرة على الاخبار تسمح بدفع 10% بالسبة لحساب الايداع اما حساب البونص فيتم غلقه على طول

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:35
تقبل مروري

latraaa
03-24-2016, 23:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

justsmile
03-25-2016, 00:41
السلام عليكم..// 1) 50 دولار يوجد عليها مخاطرة كبيرة .. اعمل لها ادارة جيدة .. 2)ة لا اعلم عن بنك نيتلر 3) لا يوجد قيمة دنيا 4) الصفقات الاقل من خمس دقائق مخالفة

messaoud43
03-25-2016, 18:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
نعم اخي الدفع عن طريق بنك نتلر و سكرية و اي باي كلها مقبلولة بالنسبة لانستا

raouf41
03-27-2016, 20:36
ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا
لتحقيق الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50 دولار
هو مبلغ زهيد

ملاك الروح
03-27-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم سوف اجيب لك على سؤال وهو الدفع مقبول من بنك نتلر لا مشكلة في ذلك
اتمنى لك التوفيق

أم مهيرة
05-24-2016, 17:03
اخي العزيز اذا كان سؤالك عن الحد الادنى لفتح حساب او للحد الادنى لبدء التداول
فلها اعتبارات كثير وعليها يجب ان تواصل الدراسة والتعلم
اما في رايي فمبلغ 50 دولار هو مبلغ غير كافي بالمرة

never1
05-25-2016, 00:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sa3020
05-25-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الممكن فعلا المتاجره باموالك الخاصه ولا تستخدم البونص
والحد الادني لفتح الحساب راحد دولار والله ولي التوفيق وشكرا

slimane1
06-11-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نعم اخى يمكنك بدء التداول بخمسين دولار والشركة تقبل بنك نيتلر بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

abdelmadjid41
06-11-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يمكنني ان افيدك فقط في السؤال الاول - اريد المتاجرة باموالي الخاصة دون استعمال البونيص المحصل عليه من المنتدى فهل 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا نعم يمكنك التداول ب 50 وفي ذلك تفادي للمخاطرة

mourad93
06-11-2016, 19:19
السلام عليك موفق ان شاء الله بس لازم الحدر تم الحدر و عدم المغامرة و تجنب الطمع بالتوفيق مرة اخرى
تقبل مروري

islam bahnsawi
06-11-2016, 23:53
نعم الخمسين دولار ممكنة شكرا لكم نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام و فقكم اللة ان شاء اللة اجمعين و شكرا

mohcine amari
06-12-2016, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم
الجواب الخامس لا اظن ممكن اخي والاشياء الاخرى
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

tenon
06-12-2016, 01:45
السلام عليك موفق ان شاء الله بس لازم الحدر تم الحدر و عدم المغامرة و تجنب الطمع بالتوفيق مرة اخرى
تقبل مروري
هو المفروض انه فعلا ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

latraaahr
06-12-2016, 01:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة و المفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

csebai12
06-12-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع يمكنك استعمال الايداع في حساب البونص دون مشاكل يمكن الايداع و السحب على بنك النتلر دون مشاكل و على ادنى تقدير تستطيع سحب 50 دولار من بتك النتلر و لا يجب ان تكون صفقاتك اقل من 5 دقائق و بالنسبة لشرط التداةل على الاخبار و 5 دقائق هي تنطبق على كل من حساب البونس و الايداع

xrif01
06-14-2016, 20:50
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا مجموع الاسئلة المطروحة متاحة في شركة انستا ويمكنك الاطلاع على القوانين الخاصو وشروطهم
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

kymslye
06-18-2016, 01:38
1يمكن سحب و إيداع من بنك تلر دون مشكل أخي في أقل من 24 ساعة
2لايوجد عدد محدد يمكنك سحب أي مبلغ ربحته دون مشاكل
3 أقل مدة لغلق صفقة هي 5 دقائق وإدا غلقت قبل هده لمدة يلغى مبلغ لدي ربحته

mohammadd
06-18-2016, 10:36
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

hmadaaa
06-19-2016, 07:59
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

kaka25
06-19-2016, 21:19
ممكن فعلا المتاجرة باموالك الخاصة دون استعمال البونص و 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا جدا من افضل الشركات انستا وتسهل العمل بحد ادنى لفتح الحساب 1 دولار المنتدى مميز جدا استغل كدة واربح

zee1996
06-19-2016, 21:26
اولا اخي الفاضل مبلغ الخمسون دولار لا بأس به و يمكنك التداول به و عن النتلر فهو متوفر في خيارات السحب التي توفرها شركة انستا بقدر أدنى للسحب قدره واحد دولار و بالنسبة للقيد على الأخبار و ما الى ذلك فليست لدي اي فكرة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

zakarya mouih
06-19-2016, 21:51
اشكرك اخي علي طرح هده الاسئلة لانني مبتدئ
و استفدت منها و كما قلت انا مبتدئ لا يمكنني اعطائك
اجوبة لانها قد تكون خاطئة و هناك الكتير من الاصدقاء لديهم الاجوبة
و نتمني ان تجد الجواب الصحيح

nasro benz
06-20-2016, 05:39
السلام اخي اعتقد ان 50 دولار قليلة ارجو ان تتخذ ادارة صارمة لراس المال وان لا تخاطر باللوت عال النتلر تدعمه الشركة نعم
وفقك الله

forexfox
06-20-2016, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك ان الصفقة اللي اقل من خمس دقايق ممكن تحذف الحساب بسببها تقبل مروري وشكراا

salahaken
06-20-2016, 17:05
نعم بالفعل يمكنك المتاجرة باموالك الخاصة و 50 دولار مبلغ مناسب لكن انصحك بشرتء عقد صعيرة
و ادنى حد للسحب 1 دولار و نعم يتقبل بنك نتلر و لايمكنك عمل صفقات اقل من 5 دقاءق

hussien_naguib
06-20-2016, 17:10
انصححك بهذه المعادلة اذا كنت تريد ربح 10 دولار يوميا تضربها في عشرة يعني تودع 100 و لو عايز ربح 20 يوميا توضع 200 و هكذا

ghost.mastar
06-20-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن فعلا المتاجرة باموالك الخاصة دون استعمال البونص و 50دولار كافية للتداول عبر شركة انيستا جدا من افضل الشركات انستا وتسهل العمل بحد ادنى لفتح الحساب 1 دولار المنتدى مميز جدا استغل كدة واربح

hussien_naguib
06-20-2016, 17:12
انصحك بان توضع ال 50 و الباقي تحصل عليه من ال بونص و لهذا تجمع 100 دولار و هذا كاف حتي تربح 10 دولار يوميا

bodamj
06-20-2016, 17:26
اخى الكريم ان تقدر تودع 50 دولار وكويسين اوى وتقدر تكبرهم كمان من التداول
وحساب نتلر متاح للسحب عليه ويوجد بنوك اخرى وعدة طرق كثيرة للسحب
وتقريبا انستا لا تدعم الصفقات اقل من 5 دقائيق

kemo salah
06-20-2016, 17:52
حقا الاسءلة مهمة حقا و الشكر لكم اصدقاءى على التعاون الداءم و الشكر لكم و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

forexfox
06-22-2016, 04:17
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك ان الصفقة اللي اقل من خمس دقايق ممكن تحذف الحساب بسببها تقبل مروري وشكراا

rachid1997
06-22-2016, 06:50
السلام عليك و رحمة الله و يركاته , أولا أهلا بك أخي الكريم
ثانيا :
بالطبع يمكنك إيداع 50$ دولار في الحساب , و الدخول بعقود صغيرة .
نعم توجد الية التدفع عن طريق نيتلر
اقل مبلغ هو 1$
ممنوع الصفقة التي تكون مدتها أقل من 5 دقائق
لا , التداول على الاخبار يسمح بدفع 10% بالنسبة لحساب الايداع اما حساب البونص فيتم غلقه .

و شكرا

forexfox
06-23-2016, 18:42

هاوي
06-23-2016, 18:43
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

naimoxforex
06-23-2016, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخي الكريم خمسين دولار في الحقيقة غير كافية و بالنسبة لتفادي البونص احسن في الحقيقة و نعم يمكن سحب الاموال على النتلر و بدون قيود و لا يمكن فتح صفقات اقل من خمس دقائق لان الاسكالبينخ غير مرخص من الشركة
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

nonam
07-03-2016, 15:08
السلام عليكم .... من الممكن ان تتاجر ب 50 دولار عادي ومن المهم ان يكون التعامل من خلال ادارة راس مال كويسة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب وكمان النتلر موجود في الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-09-2016, 07:11
اولا نرحب بك
الشحن عنطريق مالك الخاص هو الافضللانك لا تصبحمقيد بشروط الا تلك التي تمضيها عند تسجيل الحساب
-نتلر مقبول في الشركة
-ممنوع الصفقات اقل من خمسدقائق حتى و لو كان المال مالك الخاص اي شرط على الجميع
-امر الاخبار هو كذلك على الجميع وليس خاصا باصحاب البونص

rachid1997
07-09-2016, 08:35
نعم . يمكنك التداول بمبلغ 50$ و انصحك بإتعمال العقود الصغيرة
و الشركة تقبل الدفع عبر نتلر
و اقل مبلغ للسحب 1$
و يمنع أن تقل مدة الصفقة عن 5 دقائق .

العفو أخي

analyst
07-23-2016, 16:49
اخي الكريم ان كان المبلغ الذي تريد المتاجرة به هو 50 دولار فانا اقول لك اخي من الافضل ان توفر اموالك لان هذا المبلغ جد صغير ولن يحقق لك ربح جيد ومن الافضل ان تحصل عليه من خلال البونص

samieh
07-29-2016, 02:05
نعم يا اخى يمكنك ايداع 50 دولار عن طريق نيتلر واقل سحب للارباح هو 1 دولار
على نفس البنك بالنسبة للصفقات اقل من 5 دقائق نعم يمكنك عملها ولكن الشركة سوف تلغى الارباح فقط
طالما حساب ايداع اما لو حساب بونص فانستا سوف تغلق حسابك عند اول محاولة لطلب السحب

mohamed shabana 26
07-29-2016, 06:35
نعم أخى الكريم كل ماقولته وذكرته هو متاح لكـ ان شاء الله
يتبقى فقط العزم والقوة التى تدفعك للعمل أكثر
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك شكراً ع الطرح والافاده

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي مبلغ كافي جدا للربح ان شاء الله ولكن لماذا لاتريد البونص
الذي يعطيه لك المنتدى فهو ميزة كبيرة تتميز بها شركة انستا فوركس
ولكن اتمنى لك الربح العالي

magid01
07-29-2016, 08:41
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته البدأ ب ٥٠ دولار لا انصحك فيه لأنه مبلغ صغير جدا و صعب انك تحقق ارباخ بهذا المبلغ و اما بخصوص انك تغتح صفقة و تقفلها في اقل من خمس دقأئق ممنوع في انستا فوركس تقبل مروري

michael1
07-29-2016, 14:57
1 نعم من الممكن ان تتاجر بال 50 دولار
2نعم ايضا نتلر مقبول من الشركة
3 القيمة هى 2 %
4 لا يجب ان كل صفقة لا تقل عن خمسة دقائق
5 من الممكن خصم الربح فى وقت الاخبار

reyad george
07-29-2016, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم يمكنك السحب و الدفع من بنك النتلر او اسكريل او البنوك الالكترونيه التى توفرها الشركة باتوفيق لك يا اخى

forexaly5
07-29-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيزرأس المال الكافي للبدأ هو 100 دولار بطبيعة الحال مع الخبرة مهما كان رأس المال كبور بدون خبرة فهنالك إحتمالية للخسارة في أول صفقة بالتوفيق

doaa sary
07-30-2016, 23:24
لو عاوز تودع50دولار مثلا
ممكن تعمل بونص كمان 100
ويبقا حسابك150دولار
وبكدا ربحك يبقا اكبر لان 50دولار قليل
بس عادى ممكن تبتدى باى مبلغ

سمير
01-30-2017, 07:27
اولا 50 دولار كبداية ليك لا يصلحوا بالمرة فهو مبلغ قليل جدا وستخسره فى يوم وبالنسبة الى شروط التداول بالبونص فى انستا مثله مثل حساب الايداع يعنى لابد ايضا من عدم اغلاق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق من فتحها وانستا تقبل السحب على نيتلر عادى

كامل
01-30-2017, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي العزيز ان المبلغ المريح جدا للتداول هو مبلغ ٥٠٠ دولار هذا مالدي تقبل مروري وشكرا لك

ahmadhamad
01-30-2017, 17:18
اخي لا انصحك بالبدء بمبلغ اقل من 100 دولار لتعمل على ادارة راس مال صارمة
وايضا يمكنك السحب عن طريق نتلر والشروط اغلاق صفقة اقل من 5 دقائق والاخبار
هاذه خاصة فقط بحساب البونص ولا تنطبق على حسب الايداع الشخصي

ahmed abdelmomen
01-30-2017, 17:24
مبلغ 50 دولار جيد وتقدر تبتدي بيه وتقدر تسحب تقريبا اي مبلغ على بنك نتلر
بدون مشاكل لكن انا انصحك في البداية انك تحاول تتدرب على الحساب التجريبي عشان تتعود على السوق

zaheralwan
01-30-2017, 17:26
اعتقد يمكنك ان تبدأ ب 50$ كايداع ولكن هذا مبلغ صغير وستصظر لفتح صفقات صغيرة ويمكنك ان تسحب وتودع عن طريق النيتلر واقل مبلغ للسحب 1$ والصفقة لازم تكون 5 دقائق وانا انصحك ب100$ .

بروفسير العرب
01-30-2017, 17:41
بمناسبه سوال الدفع على نتلر هو متاح فى انيستا فوركس
وهو افضل وسيله للسحب وللايداع من شركه انيستا فوركس

tamermosa
01-30-2017, 17:48
طبعا يمكنك شحن 50 دولار عن طريق بنك نتلر و التداول بهم و جميع المكاسب و راس المال ملكك ممكن تسحبهم في اي وقت. بس خليه في حساب منفصل عن حساب البونص.

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي خمسين دولار لا تكفي لاي غرض تجاري وليس الفوركس فقط بل يجب المتاجرة على الاقل ب 3000 دولار

skylol
01-30-2017, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته

اخي الغالي اعقد ان الاخوة الاعضاء قد افادوك ولن ازيد على ما قالوه بارك الله فيك وفيهم وبالتوفيق للجميع

بس نصيحة حاول تهتم بالونص حق المنتدى وزيادة الخير بركة

Ayobe
01-30-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي ولله حقيقة اسئلة جيد و ممكن تكون شاغلة في اذهان الكثير في المنتدئ
1. تستطيع البداء بي 50 دولار في شركة انستا لكن اخي ممكن مبلغ اكبر احسن مثل 100 دولار
2.يمكنك الايدع من بنك نتللر وسحب عن طريقه
3. بنسبة لسحب الارباح تستطيع سحب 1دولار
السؤال 4..5 لاصحاب الخبر شكر على الموضوع .

فوريكسي
01-31-2017, 00:18
نعم اخي يمكنك كل ذلك بالتوفيق و شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمس الحياة1986
01-31-2017, 00:38
اخي الكريم 50 دولار قليله جدا علي التداول ولا كبدايه لانجاز قوي ف الفوركس
تقبل مروري

muhammad ismail
01-31-2017, 00:59
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تقدر ان انته تتداول بمالك الخاص اخى الكريم لكن 50 $ يعتبر مبلغ صغير جدا انك تتداول بيه وارباحك هتكون ضعيفه جدا
اما بالنسبه للدفع عن طريق بنكنيتلر فهومقبول من الشركه وانا مسجل به

بدر اشطيبي
01-31-2017, 01:01
مادمت ستقوم بتحويل او سحب اموالك من خلال النتلر فاعتقد ان
الحد الادنى يكون هو 5 دولار الامر الذي يعتبر ميسرا يا صديقي

edisoninfo5
01-31-2017, 01:40
نعم اخي الكريم يمكنك التداول بهذا المبلغ اما ان كنت اقل من 35دولار فلا يمكنك ذلك ارجو ان تكون اجابتي واضح لك تقبل مروري:accute::accute:

big.pharaoh
02-04-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد طبعا حساب الايداع مختلف عن حساب البونص يعني تقدر تفتح صفقات وتقفلها وقت ما تحب. بس مبلغ ٥٠$ قليل

samehsaeed13
02-04-2017, 20:37
حساب البونص من المفترض ان تحصل عليه فى نهايه الشهر ويكون عاده فى اول اسبوع او 10 ايام من كل شهر
وبمجرد انتهاء الشهر لا يمكن ان تقوم بالكتابه حيث يفضل فى الشهر القادم

Mr Fathy
02-09-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم انت تقدر تشتغل باى مبلغ عادى خالص لكن الارباح منه هتكون ازاى او فين ؟ اما موضوع السحب انا لسه مجربتش خالص

Samira shabban
02-09-2017, 21:50
اكيد يمكنك البدء بمبلغ 50 دولار ولكن تدخل بلوت صغير وانح بيتجميع مبلغ اكبر
والارباح يمكنك تن تسحب من الشركه من خلال احد البنوك الاللكترونيه مثل سكريل او بايزا .......

سما سعيد
02-09-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريك ويمكن نعم المتجارة باموالكم و50 دولار كافيه واهم حاجه تدخا بعقود صغيرة وزالله الموفق والمستعان

emin14
02-09-2017, 23:47

مروه عصر
02-10-2017, 01:13
السلام عليكم
نعم يمكن التداول من غير الحصول على البونص ان تفعل حساب ايداع وتقوم بايداع المال الذى تريد التداول به والشركه تدعم بنك نتلر عادى جدا ...

asma224
02-10-2017, 01:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لا أنصحك بالمتاجرة بأمولك خاصةً أنك الواظح أنك مبتدئ
فتريض قليلا وأعد تفكير
وفقك الله

nour3iny
02-10-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركانه
يمكنك السحب والايداع عن طريق بنك نيتلر وبدء التداوال ب50 دولار ولا يمكن عقد صفقات اقل من خمس دقائق تقبل مرورى

zeze2017
02-10-2017, 01:41
السلام عليكم اخى الغالى
بالنسبه للبونص اخى الكريم هو للتداول فقط وايضا الربح منه للسحب من خلال الوسائل المتعدده
السؤال المهم هى التداول وباى استراتيجية تبدء لا تنظر الى الربح قبل العمل
تقبل مرورى

Mahmoud hesham
02-10-2017, 01:49
السلام عليكم
ان تبدا التداول بمبلغ اكبر من ده شوية علشان تكون في مامن نوعا ما من هروب السعر والدفع من خلال النتلر مقبول بس لازم تودع من خلاله وخلي بالك...................وشكرا

m7med
02-10-2017, 02:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم 50 دولار يجدة جدا للتداول نعم الدفع مقبول من نتلر يمكنك سحب 1 دولار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

forexguid
02-10-2017, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام الذين شاهدو موضوعك
اخي لا انصحك بالتداول بهكذا مبلغ الا ان كنت متمكن فهو صغير و سهل ضياعه فلا تتسرع

ahmedmahmoud2017
02-10-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل خمسون دولارا كافيا ولكن الارباح ستكون قليلة نسبيا فى اول التداول تقبل مرورى وتحجياتي

alonsoo
02-10-2017, 07:34
لو عايز تتاجر اخى الفال اموالك الشخصية ادخل على الصفحة الشخصية الخاصة بك فى انستا فوركس وافتح حساب حقيقى اخر واودع فيه

aboeluosr
02-10-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى يمكنك ان تستثمر من اموالك الخاص وتعمل دون الحاجة الى البنوص وايضا يمكنك السحب
على نتلر ولكن لا يجب فتح صفقة وغلقها قبل 5 دقائق

latraaa
02-10-2017, 13:39
مشكور اخي الكيرم على المضووع و على الراي و على اية حال اقول لك أخي الكيرم انه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل القيم و عليه اقو للك وللجميع أنه لابد من العمل على التعلم قبل الخوض في مثل هده الأسئلة

bakup28
02-10-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان التجارة بالاموال الحقيقية من شانه ان يعطيك فرصا لتحقيق
الربح الذي ترجوه غير اني ارة ان مبلغ ال50دولار هو مبلغ زهيد
ارجو ان يكون على الاقل 100دولار فهي جيدة

عبد الرحيم رافا
02-10-2017, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي ممكن ان تتداول ب مبلغ 50 دولار هي غاير كافية للتداول ولكن للتعلم فقط ليس للمكسب و اتمنى التوفق للجميع

mid0killer
02-10-2017, 16:11
50 دولار تكون كافيه اذا تاجرت بنقطة دخول ممتازه والدفع عن طريق نتلر مقبول ان شاء الله الحد الادني لا يوجد بالسحب لا يمكنك عقد صفقات اقل من خمس دقائق على ما اعتقد
مش عرف القيود تزال ام لا

ashmawey
02-10-2017, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال , وعليك ان تبدا التداول بمبلغ اكبر من هذا حتى تكون في مامن نوعا ما من انعكاس السعر , والدفع من عن طريق النتلر مقبول ولكن يجب ان تودع من خلاله , ولكن ضع في عين الاعتبار ان الصفقة التي تكون اقل من خمسة دقائق من الممكن ان يحذف الحساب بسببها
مع خالص الاحترام و التقدير

zakija
06-03-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

alaa mohamed
06-03-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
نعم ممكن انتك تدع من مالك الخاص و50 دولار كافيه كبدايه ....
تدفع الشركه عن طريق نتلر نعم ....
لكن لا يمكنك غلق الصفقه قبل خمس دقائق ...
المتاجره بالاخبار لا تمكن فى حالة الحساب البونص حيث يتم غلقه

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اجد انه من الممكن أن تقوم بالتداول في سوق الفوركس بدون استخدام البونص من المنتدي كمان أن مبلغ 50$ مبلغ كافي لعمليه التداول

Ahmedtito22
06-03-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

lionhmada
06-04-2017, 00:23
يمكنك المتاجرة ب 50 دولار بدون اية مشكلة ولكن يفضل انك نفتح حساب السنت
نعم الشركة تقبل نتلر عادي جدا
تسحب اية ارباح انا لسه ساحب 4 سنت فقط ووصلت لحسابي في اسكريل عادي جدا

Abu_Yassin
06-04-2017, 00:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد مبلغ 50 دولار كافية لتبدأ تداولك بس من وجهة نظرى أفضل مبلغ تبدأ بيه تجارتك هو 300 دولار

abutalia
06-04-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلاا علي المجموعه الرائعه من الاسلئه وبكل تاكيد الاجابات عليها تفيدنا جدا لاننا محتاجين لمثل هذه المواضيع المفيده..............

hooda
06-29-2017, 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل يمكنني عقد الصفقات في اقل من خمس دقائق دون خوف من اغلاق حسابي ادا استعملت اموالي الخاصة في عقد الصفقة دون حاجة لبونيص. تقبل مروري

mahmoud552
06-29-2017, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اذا كنت تريد ان تتاجر بامولك الشخصية بسيطة جدا اعمل ايداع على الحساب وتتداول
واقل قيمة للسحب من البونص 2 $
لايد ان تبقى الصفقة مفتوحة 5 دقائق

mohamedgharieb
06-29-2017, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
نعم بالفعل يمكنك شحن خمسون دولار وبداأ التداول بهما في انستا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

number1
06-29-2017, 05:34
مناسبه لوسائل السحب والايداع فيجب عليك ان تعمل على نفسه وسيله الاله عند ذلك ماذا عملت ايداع مبلغ يمكن سحبه فقط على نتلر من خلال شركه انستا فوركس

---------- Post added at 04:34 AM ---------- Previous post was at 04:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص انا الصفقه يجب الاعتماد على صفقه في 5 دقائق على الاقل قبل الدخول في اي صفقه يجب ان يمر عليها 5دقائق لانها لا تحسب الا بعد مرور خمس دقائق كامله فلك هيتحسب لك الصفقه بارباحها

emadomda
06-29-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
بجد اسئله جيده منك اخي العزيز والافضل هي الردود الرائع حقا انا استفادت من هذا الموضوع وهو لا يحدث كثيرا اتمني ان تكون كل الردود او الموضايع مميزه هكذا