PDA

View Full Version : قصتي مع فقداني الامل في المواقع الربحية

marjana
02-01-2015, 07:03
السلام عليكم أحببت فقط مشاركتكم فكرتي و تجربتي مع بعد المواقع الربحية الي تأخد من جهدك الكثير دون أدنى مقابل و الساعات الطويلة م المثابرة و الجهد المضني حتى وجدت موقع فوركس العرب وهو عربي اتشرف بكوني أصبحت عضوة فيه و كنت اتمنى اني تعرفت عليه قبلا أتمنى من الكل مشاركت خيبات امله في كثير من المواقع و خصوصا المدونات التي نجتهد فينا نحن العرب دون جدوى لذالك اتمنى ان نتطور و نجتهد و انا بنفسي اتمنى الاجتهاد في فوركس العرب شكرا لكم.

a7med84
02-01-2015, 23:57
هو ليه موضعاتك مكرره يعنى انان تانى مره ارد على نفس القصه

وقولنا ان المواقع دى عقيمه والفوركس تجاره وشئ تانى اكبر ومهم الدراسه والله المستعان

mohammed9
02-02-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حتى الفوركس ليس بالسهل يجب الحظر و اخد فكرة عن هدا السوق الضخم
و من الاحسن التعلم و العمل على منصة ديمو و انا اوافق الراي فالمواقع الربحية الاخرى تاخد جهد
دون ان تستفيد شيء و فالاخير تمل منها و بالتوفيق اخي في ميدان الفركس

ilyes chaieb
02-02-2015, 00:45
السلام عليكم أحببت فقط مشاركتكم فكرتي و تجربتي مع بعد المواقع الربحية الي تأخد من جهدك الكثير دون أدنى مقابل و الساعات الطويلة م المثابرة و الجهد المضني حتى وجدت موقع فوركس العرب وهو عربي اتشرف بكوني أصبحت عضوة فيه و كنت اتمنى اني تعرفت عليه قبلا أتمنى من الكل مشاركت خيبات امله في كثير من المواقع و خصوصا المدونات التي نجتهد فينا نحن العرب دون جدوى لذالك اتمنى ان نتطور و نجتهد و انا بنفسي اتمنى الاجتهاد في فوركس العرب شكرا لكم.
مرحبا بك معنا
اتمنى لك الربح في هذا المجال
و بالفعل جميعنا منذ ان تعرف على الفوركس لم يعد يعير اهتمام للمجالات الربحية الاخرى
اي استفسار في مجال الفوركس كلنا تحت تمرك طبعاا

تحياااااتى

ahmed abdo a
05-31-2015, 02:25
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

doom
06-03-2015, 04:23
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
08-31-2015, 15:40
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

ahmed bakry
11-09-2015, 09:24
مشكورة اختى الكريم على موضوعك المهم جدا دة واتمنا منك مزيد من الموضوعات بالفعل انتى طرحتى نقطة مهمة جدا ولابد للكل التفاعل معاها