PDA

View Full Version : قصتي مع فقداني الامل في المواقع الربحية

marjana
02-01-2015, 07:04
السلام عليكم أحببت فقط مشاركتكم فكرتي و تجربتي مع بعد المواقع الربحية الي تأخد من جهدك الكثير دون أدنى مقابل و الساعات الطويلة م المثابرة و الجهد المضني حتى وجدت موقع فوركس العرب وهو عربي اتشرف بكوني أصبحت عضوة فيه و كنت اتمنى اني تعرفت عليه قبلا أتمنى من الكل مشاركت خيبات امله في كثير من المواقع و خصوصا المدونات التي نجتهد فيها نحن العرب دون جدوى لذالك اتمنى ان نتطور و نجتهد و انا بنفسي اتمنى الاجتهاد في فوركس العرب شكرا لكم.

mery20
02-01-2015, 08:42
اختي الفاضله السلام عليكم.ورحمة الله وبركاتة اولا اهلا بك ثانيا ان التجارة كلها مكسب وخسارة وطبعا الارزاق بيد الله وطبعا لكل مجتهد نصيب انتي اعتمدي علي الله واتمني التوفيق للجميع

hassanabu
02-01-2015, 10:23
السلام عليكم
اختي مرجانة الكريمة اهلا وسهلا بك بيننا
وبما انك عاقدة العزم فالطريق مفتوح امامك ولابد من التعلم والاجتهاد والبونص
ليس الا لفتة كريمة من المنتدى ومحفزا للعمل والاجتهاد
وله شروطه فاتبعيها
والاهم من البونص هو التداول في الفوريكس الذي يجب ان يكون هدفك من وراء المنتدى
وفقك الله

rafiq18
02-01-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى بركاته
مرحبا .الله ينور علي كل الأعضاء الأفاضل على دعم و تشجبع كل من هو مبتدء لتعم الفائدة
بالتوفيق.

pro
02-01-2015, 14:52
اشكركي على طرح هذا الموضوع الرائع

ان شاء الله سيستفيد الاعضاء من الموضوع
بارك الله فيكي و فينا جميعا
لا إله إلا الله محمد رسول الله
(الدال عن الخير كفاعله)

mery20
02-01-2015, 14:54
السلام عليكم.ورحمة الله وبركاتة فعلا كما تفضل الاخوة الافاضل بتشجعيك وانا منهم فانت عندك روح الاجتهاد والعزيمة ودة من اسباب النجاح في نواحي الحياة والله يوفقنا جميعا وتقبلي تحياتي

a7med84
02-01-2015, 22:31
على الرغم ان الموضوع ليس له علاقه بالفوركس بس اخى الكريم ده شغل عقيم شغل المواقع الربحيه دي ولعلانات وكل ضغطه الفوركس مجال لا يمكن ان تقارتنه بهذا المجال العقيم والله المستعان

nader
02-01-2015, 22:43
اهلا وسهلا بك
قصتي مع مواقع الربح باختصار انه لم يسبق لي ان ربحت منها لانني لم افهمها جيدا
ولم يكن لي ذالك الصبر الظويل او محاولة جلب اعضاء للمشاركة معي
موقع فوركس مصر برعاية انستا يقدم لكل العرب فرصة حقيقية
اولا لتعلم الفوركس من خلال منتدياته في الاقسام التعليمية ومناقشة الاعضاء ومقالاتهم فيه
ثانيا فرصة للربح من التداول بالرصيد المحقق في اخر الشهر
بالتوفيق

emya
02-01-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

ilyes chaieb
02-02-2015, 01:59
الفوركس اكبر من بقية المجالات
وهو جدير بان نعطيه اكثر اهتمام لان ارباحه ممكن ان تصل الى الثراء اذا توصلت الى مستوى الخبرة الكافية

مع اجمل تحياتى

antonioforex
05-27-2015, 15:56
السلام عليكم
نعم اخي اشكرك على هده القصة و لكن في مجال الفوركس يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع العمل
به لان به دجراسة و تحليل و ليس كالمواقع الشربحية الاخرى و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

madmax07
06-03-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك قصتي مع فقداني الامل في المواقع الربحية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 16:24
صحيح كلامك اخي العزيز فان اغلب المواقع الربحيه هي نصابة ولكن الصادقه هي من تعطي ارباح قليله جدا ولكن منتدى فوركس العرب يختلف عن هذه المواقع تماما لانه مجرب وصادق ومعروف يا اخي الكريم ولك كل الاحترام

ahmedbourezg
06-03-2015, 17:02
السلام عليكم
اختي بما انك عاقدة العزم فالطريق مفتوح امامك ولابد من التعلم والاجتهاد
وله شروطه فاتبعيها
والاهم من البونص هو التداول في الفوريكس الذي يجب ان يكون هدفك من وراء المنتدى
وفقك الله