PDA

View Full Version : أكثر التعاملات ربحاً في سوق تداول العملات

adam zien
02-01-2015, 11:26
أول شي يعطيكم العافية
اليوم أنا راح احكيلكم عن الفوركس و تجربتي الفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 7000 دولار وكل هذا في شهور قليله .
ECN Markets عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة و أنا قولت عشان نستفيد كلنا مشكورين مساكم الله بالخير .

mery20
02-01-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل اشكرك علي سرد تجربتك الناجحة مع الشركة وهتخلي الواحد يفكر والله الموفق للجميع

a7med84
02-01-2015, 23:54
اتمنى من الاداره هنا فى المنتدى ان يتم التعامل مع من يعمل هذهذ الموضوعات

لدعاياي لشركه مش عارف والله

ايه دي وعموما هو انان واثق ان مفيش حد هيعبرهم بس القسم هنا بقا كله موضوعات كده

ilyes chaieb
02-02-2015, 00:50
مش فاهم حاجة
ايه الهدف من الموضوع
هو دعاية ام نصح
و الا ايه

على العموم مبروك عليك الارباح
----------

TARAK.ACHICHE
02-09-2015, 19:16
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.

hassanabu
02-09-2015, 20:48
السلام عليكم
نفسي اعرف اعضاء هذه الشركة حصرا
لماذا هم يستهدفون منتدانا
ولا احد غيرهم موضوع مش طبيعي ولازم في حاجة مش مفهومة

Tro
02-10-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه انا زهقت من الدعايا للشركه دى ياريت اداره المنتدى تحظر العضويات اللى عماله كل شويه تحط دعايه ملهاش اى لازمه
والناس اللى عايزة تلم بونص وخلاص لان بصراحه احنا زهقنا

BYE
02-10-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

ahmedsikily
02-10-2015, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
يارب تربح من الفوركس من شركتنا ومنتدانا اكثر مما ربحته فى المنصات الاخرى
شكرا

xdorex
02-10-2015, 14:27
توجد الكثير من هده المواضيع الغريبه والتي لا اعرف حتى الان الفائده منها المحتوى لا علاقة له بعنوان الموضوع
وارجو ان تتخد الاداره اجرائات حول هده اللمسألة

antonioforex
02-11-2015, 00:46
السلام عليكم
اخي يوجد قسم مخصص بالمنتدى خاص بالاعلانات للشركات لان هدا الموضوع مخصص
لتعليم الفوركس اتمنى ان تنظم مواضيعك اخي الفاضل سلام.

BYE
02-11-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

متوكلة
02-20-2015, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي لمادا كل هذه المواضيع للذعاية لشكة فاشلة انت في منتدى له قوانين واضحة و الذعاية ممنوعة فلما لا تحترم اصحاب المكان لتحترم انت ايضا

baite
02-20-2015, 14:16
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

Wassa04
02-22-2015, 23:48
مرحبا اخي الكريم موضوعك غير مفييد بالمرة و بالتالي انت
تضيع وقتك خسارة نرجو منك التثبت قبل وضع حاجة

doom
03-07-2015, 02:40
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
03-07-2015, 10:17
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

الاسد التاجر
03-07-2015, 10:53
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم ياخي انت كداب وانا بقولها بل صراحة ومتاكد لانك لو معاك المبلغ ده موش هاتدخل هنا وتقول اي كلام ده الواحد لما بيكسب مع انستا ويسحب بينسى اي حاجة
تقبل مروري

crocsam
03-07-2015, 16:34
اشكرك على هذا الطرح وقد تكون تريد به النصح للجميع
جزاك الله خيرا على ذلك وبالتوفيق إن شاء الله
ومبروك عليك الارباح وربنا يزيدك من نعيمه يا سيدي

mohamed.atef
04-23-2015, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا زهقت من الدعايا للشركه دى ياريت اداره المنتدى تحظر العضويات اللى عماله كل شويه تحط دعايه ملهاش اى لازمه
والناس اللى عايزة تلم بونص وخلاص لان بصراحه احنا زهقنا ، بالتوفيق لك و للجميع

ibrahim forex
05-17-2015, 21:51
توجد الكثير من هده المواضيع الغريبه والتي لا اعرف حتى الان الفائده منها المحتوى لا علاقة له بعنوان الموضوع

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 22:31
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية عن أكثر التعاملات ربحاً في سوق تداول العملات تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على شرحك لاكثر التعاملاات ربحا في سووق الفووركس ... اشكرك اخي العزيز
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد العمر
05-21-2015, 02:52
فعلا انا بالنسبالي نقطة الدخول اهم شىء في الصفقة عشان متعكس عليا ولازم تكون نفسيتي مرتاحة وباللي رايق عشان اقدر
احلل العملة واقدر ادخل من نقطة كويسة وانا مضايقة مش بعرف اخد قرار صح في التداول النفسسية فعلا عامل مهم جدا اثناء المتاجرة
.. تقبل مروري ...

محمد السيد
05-21-2015, 15:31
عفوا ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد لأن تكرار المواضع من المخالفات ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

hidouri25
05-21-2015, 15:55
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
جميل ما قدمت اخي الكريم ارجوا لك التوفيق
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

jamila cchahed
05-21-2015, 23:36
بسم الله الرحمان الرحيم توجد الكثير من هده المواضيع الغريبه والتي لا اعرف حتى الان الفائده منها المحتوى لا علاقة له بعنوان الموضوع
تقبل مروري
والسلام

baki
05-22-2015, 01:00
اخي انا اشكرك انك قمت بوضع موضوع ولكن الا تعتقد انك خلفت قانون من قوانين الشركة فانك
تضع معلمات شركة اخري في موقع شركة انستا فوركس اخي هدا لا يعقل

madmax07
05-24-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أكثر التعاملات ربحاً واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

معتصم سباعنة
05-24-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا يجوز الترويج داخل المنتدى لشركات اخرى - انت مخالف للقوانين
تقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-25-2015, 17:53
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

ملاك الروح
05-25-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم موضوعك ترويجي لشركات اخرى - لا يجوز الترويج داخل المنتدى والا سوف يتم ايقاف عضويتك
تقبل مروري

a7med sniper
05-25-2015, 18:28
موضوع موجود للدعايا مخالف اتمنةى ان يكون هناك حذف للمووضعات دى من المنتدى هنا والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق

snnaky
02-22-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه انا زهقت من الدعايا للشركه دى ياريت اداره المنتدى تحظر العضويات اللى عماله كل شويه تحط دعايه ملهاش اى لازمه
والناس اللى عايزة تلم بونص وخلاص لان بصراحه احنا زهقنا

الناس مش عايزة تلم بونص ياباشا الناس ملهاش هم غير انها تعمل دعاية وبس ومش مهم البونص لو جة او مجاش مش دة الهدف الأساسى اصل مش عشان بونص ب10 سنت ممكن يتعب ويضيع مدهودة ووقتة
الموضوع كلة دعاية واعلان لشركة فاشلة وزبالة ولو كانت ناجحة مكانتش تعمل دعاية زى كدة وبعدين اشمعنى المنتدى بتعنا هنا

aymansaleh
02-22-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, طبعا اعلان ممل ورخم جدا وسخيف عن شركه تبيع الوهم للعملاء عن طريف دس الكثير من موظفيها في المنتديات وبث اعلانات ودعايه كاذبه ومضلله مثل التي تقوم بها انت مخالفا لقوانين المنتدى, ارجو حذف العضو
تقبل مروري ادارة المنتدى

badr el asri
03-25-2016, 12:32
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد حول طريقة الوافي للمتاجرة وهي تعتمد على خطوط الدعم والمقاومة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع :accute:

kheireddine
03-25-2016, 14:22
☼☼☺5♣☼☼♣☻☻╬☼☼☼☼0•☺ ☺☼6♦☺☻☻♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻╬☼ � �!☻☼.╬☺▬╬☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬▬▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬☻╬!☻♥♣◘•♦▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠♫▐

abdo mk
03-25-2016, 15:51
السلام عليكم اخى الفاضل
الف شكر ليك على هذا الموضوع , دمت ودام عطائك فى هذا المنتدى الرائع
شكر لك السلام عليكم اخى الفاضل
الف شكر ليك على هذا الموضوع , دمت ودام عطائك فى هذا المنتدى الرائع
شكر لك

mhmd.hmdy
03-25-2016, 16:02
التعامل برافعه كبيره بيكون افضل فى تحقيق ربح كبير
لكن فى نفس الوقت بيكون اسرع فى الخساره
يعنى سلاح ذو حدين

aym
03-25-2016, 16:04
اكثر التعاملات ربحا فى سوق التداول موضوع مهم اخى ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تعطي ربحا جيدا للمتاجر