PDA

View Full Version : عالم الفوركس والمكسب المبهر !!

jasem alemady
02-01-2015, 12:03
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 800 دولار و بعد شهر أصبح 1500 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

mery20
02-01-2015, 12:07
اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة اولا جزاك الله خيرا انك زي مابستفيد عايز تفيد ولكن ممكن معلومات اكتر عن الشركة والله يوفقك ويوفقنا جميعا ان شاء الله

rafiq18
02-01-2015, 12:44
سم الله الرحمان الرحيم
نحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة
سلام

sinator
02-01-2015, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الفاضل على هذه التوضيح البسيط
ولكن نريد شرح بالتفصيل على كيفية عملك في أول حياتك
في الفوركس ولك جزيل الشكر

a7med84
02-01-2015, 23:51
اتمنى ان تنتهى هذه الموضعات التافهه من القسم هنا فعلا

بجد الواحد مش ععارف يتابع القسم هنا بسبب هذهذ الموضعات التافهه والله المستعان

ilyes chaieb
02-02-2015, 01:12
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 800 دولار و بعد شهر أصبح 1500 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

أول شي يعطيكم العافية
اليوم أنا راح احكيلكم عن الفوركس و تجربتي الفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 7000 دولار وكل هذا في شهور قليله .
ECN Markets عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة و أنا قولت عشان نستفيد كلنا مشكورين مساكم الله بالخير .

السلام عليكم ورحمة الله
تحول من خسارة إلي نجاح في عالم الفوركس
قبل فترة حوالي أربع سنوات قررت إذ فجأة أن أكون متداول بالفوركس الذي كثرت عنه الإعلانات ، ومثل أي شخص يقوم بالبحث عن الموضوع الذي يدور برأسه فكان لازم بجمع الكثير من المعلومات عن التجارة بالفوركس ، وعرفت بعض المصطلحات واسرار السوق ومش ناقصني إلا أن اختار منصتي للتداول ، وبعد ما دورت كتير عن شركات الوساطة قلت هي شركة ECN-Markets هي منصتي للتداول واعتمدت فأودعت جزء من الفلوس مش محتاج ليها زي ما سمعت ان في خسارة زي ما في مكسب وكانوا 200 دولار وبسرعة قلت لنفسي لازم اعمل اول صفقة وهنا بقى اتصدمت صدمة ولا كانت على البال و خسرت كل الفلوس في اول صفقة وبقى الحساب "صفر" وكمان لاقيت اني لازم اعرف مصطلحات كتير عشان يبقى في خبرة وأنا يا مولاي كما خلقتي مش عارف اي حاجة خالص مع اني عرفت بعض المصطلحات لكن كنت لسه على البر و الجلالة وخداني وبعد كده الموضوع بقى تحدي لازم يبقى فيه ارباح، بسرعة قمت بإعادة ترتيب افكاري وبصيت للموضوع بنظرة تانية ، على ان الفوركس مش لعبة يعني تحط فلوس تاخد فلوس واقرب حاجة لاقين اني لازم اعملها اتواصل مع قسم الدعم الفني لشركة ECN Markets وبكل تصميم اني لازم اربح من منصة الشركة الاي خسرت فيها ، لاقيت الدعم و التحليلات الإستراتيجية للسوق من قبل مدير حساب دقيق جدا في تصريحاته للعملاء وبدأت من جديد بعد أول عام من البداية بإيداع مبلغ والحمدلله بقى فيه ارباح ومكسب والمبلغ وصل الى 1800دولار بعد ما كان 150بعد 8 شهور من صفقات على قدي .
" تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق "

أزيكم أنا كنت بشتغل مدرب من 4 سنين و لقيت ولى أمر طالب بيتكلم على مكسب خيالي لولى أمر تانى لقيت نفسي تلقائي بقوله ازاى أنت مجنون قالي استني وأنت تشوف فتح تليفونه و عمل صفقه سريعة من على التليفون وأنا معاه و قالي بص أنا مشترك مع شركه ECN-Markets و عمرها مخذلتنى قولتلو ايوا إيه بقى الكلام دا أنا داخل على جواز محتاج فلوس قالي أنت بتشترك معاهم و خدمه العملاء هتفيدك اكتر.
كلمتهم و لقيت عالم تانى مكاسب خياليه و حقيقية و سهله السحب اشتركت بمبلغ للتجربة 2000 دولار لقيت مساعده من مدير الحسابات عندهم و كسبت فلوس كتير كملت باقي الطلبات و أتجوزت و لسه مشترك في شركه ECN Markets لأداره الحسابات المالية و هفضل معاهم على طول بعد ربنا هما كان ليهم الفضل عليا في أنى مستمر في حياتي أنا سبت كل حاجه واتفرغت للفوركس اشترك معاهم وأنت مش هتخسر أبدا .

مبروك شباب

antonioforex
05-27-2015, 16:00
السلام عليكم
طبعا اخي البفوركس يمكنك تحقيق ربح فيه و لكن بالتعمل و الموةاظبة و العمل بادارة
جيدة لراس المال لانه لا يمكن تحقيق مكسب مبهر بالحظ فقط و بالتوفيق لك اخي

zula
05-29-2015, 06:23
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على

almared13
05-29-2015, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

الصعلوك
05-29-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

مصراوى
05-29-2015, 11:27
اخى الفاضل اعتقد ان التعامل مع شركات الوساطة لابد وان يكون ذا مصداقية فىالتعامل مع العميل فى الايداع والسحب وبالتوفيق

osama147
05-29-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخى اعتقد ان موضوعك غير مطابق لقوانين المنتدى انتا تقوم بي بدعاية لشركات ومواقع اخرة
تقبل مروري وشكرا للجميع

aymansaleh
05-29-2015, 11:55
اخي الكريم جاسم, هذه اول مره اسمع من متداول فوركس ان شركة الوساطه هي السبب في ارباحه, كيف هذا ياأخي, الدعايه مابهالشكل ولا اعتقد ان الدعايه لشركات وساطه مسموح به هنا في المنتدى والله اعلم
تقبل مروري

adel25
05-29-2015, 12:05
سم الله الرحمان الرحيم
نحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Wassa04
05-29-2015, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و غير مفييد نرجو منك اخي
الكريم احترام قوانين المنتدى تقبل مروري

a7med sniper
05-30-2015, 00:20
موضوع اخر للدعياا اتمنى ان يكون هناك حذف لها من القسم هنا

عددها كبير الواحد كل ما يحاول يتابع الموضوعات يلاقى اكتر من موضوع على هذا الشكل والله المستعان

ahmed bakry
10-28-2015, 03:24
الكتيرين فهمين غلط جدا الفوركس اى مجال ربح بس مش بالطريقة المتصورة دى ممكن كمان تخسرك كل راس مالك وشكرا جدا ليك

جابر1979
10-28-2015, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
هناك شركات متعددة و لها ميزات مختلفة عن بعضها البعض ، و لك ان تختار التي توافق مزاجك ، و تسهل عملية التواصل عليها ،

ranimdammar
10-28-2015, 07:14
المكسب ليس له اي علاقة بالشركة هذه او غيرها بل اعتماد على الذات لان الشركة تجلب لك السوق وتاخذ
منك سبريد معين من الصفقات وانت الذي تربح او تخسر اما ما ذكرته انه تربح من خلال هذه الشركة فهذا لا اعتقده
تقبل مروري

koouka211
01-31-2016, 23:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
02-01-2016, 00:00
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن عالم الفوركس والمكسب المبهر !!
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن عالم الفوركس والمكسب المبهر !!
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

abdokarim
02-02-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك:accute:

madmax07
02-02-2016, 22:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اين تجد هذا الفوركس المبهر باللرباح وا اسفاه الفوركس اصبح مثل القمار يجب عليك المراوغة والا انت من ضمن الخاسرين والمتوترين والقانطين اما الشركات الوساطة اعظمها نصابية كل وطريقتها الخادعة

starnew
02-02-2016, 22:09
الف شكر على موضوعك القيم الرائع وجزاك الله خير وبارك الله فيك وننتظر المذيد
من المواضيع الرائعة موضوع جميل وقيم
بالتوفيق لك والتوفيق للجميع

Batto777
02-02-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة اللة اخي الكريم مشكور علي معلوماتك بس واللة انا بالنسبة لي شركة انستا فوركس من احسن الشركات في سوق الفوركس وكل متداول لة الحق في الاشتراك في اي شركة وساطة وتقبل مروري

tchikimarou
02-03-2016, 00:07
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
عالم الفوركس والمكسب المبهر !!
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-07-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

ملاك الروح
02-07-2016, 22:09
موضوع ترويجي اخي الكريم لا يجوز الترويج لشركات اخرى - قد تعرض عضويتك للحظر
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

gara77
02-13-2016, 18:00
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

trendtrue
02-19-2016, 13:05
احذر الجميع من الشركات النصابة والتي ليس لها وجود
اتمنى ان تنتهى هذه الموضعات التافهه من القسم هنا فعلا
بجد الواحد مش ععارف يتابع القسم هنا بسبب هذهذ الموضعات التافهه والله المستعان
وادعو المشرفين على ايقاف اي عضو يخالف شروط المنتدى

fanta
04-30-2016, 22:16

zakiki51
05-16-2016, 00:49
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-16-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نهاركم مبروك
بارك الله فيك حول النصيحه اخي بالتوفيق
تقل مروري الفاضل تحياتي لك

mourada
05-16-2016, 10:43
اخي الكريم انت الان بصدد الدعاية لشركة اخرى غير انستا و هذا ممنوع هنا في المنتدى التابع لها فالمرجو القليل من الالتزام و الاحترام

ninou77
05-19-2016, 14:20
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

houhou
06-19-2016, 17:51