PDA

View Full Version : المتاجر الآلي

fisal elali
02-01-2015, 12:25
اغلبنا ممن لديه حساب للمتاجرة في سوق الفوركس لا بملك الوقت الكافي للمثول امام الحاسوب 24 ساعة لمتابعة حسابه, حتى انه يخسر احيانا , ذلك بسبب عدم توفر المعرفة الكافية من اجل اختيار الوقت المناسب للانسحاب من الصفقة بربح وليس بخسارة.
ان تقنية المتاجر الآلي تخلصك من كل هذه الضغوطات النفسية التي تسيطر على الآنسان لا شعوريا,
المتاجر الآلي يتكفل بالقيام بجميع هذه المهام نيابة عنك عزيزي المستثمر.
المتاجر الآلي يمكّن المستثمر من التداول بسوق الفوركس من دون الحاجة لمراقبة تغييرات وتقلبات السوق. بواسطة المتاجر الآلي يستطيع المستثمر أن يقوم بالمتاجرة الآلية معتمداً توصيات فوركس فايزر بما يتعلق بسعر الدخول وسعر وقف الخسارة والإمكانية موجودة في نظام التوصيات عن طريق الضغط على الخيار وملأ الخيارات بالنافذة الموجودة بالموقع الخاص بالمتاجرة الآلية.
هذا بالنسبة لتنفيذ المتاجر الآلي على مستوى توصية منفردة,
أما إن أراد الزبون ضبط المتاجر الآلي كي يعمل على عدد من المحللين وعلى أكثر من زوج معتمد من كل محلل ولتحديد حجم المخاطرة في كل صفقة فأنها تتحدد حسب قواعد استراتيجياتي والتي يقوم المستثمر بتحديدها مسبقاً للمتاجر الآلي (على حسب ما يراه المستثمر).
قواعد (استراتيجيات)المتاجر الآلي تشمل:
• الحساب المطلوب فيه تنفيذ المتاجر الآلي.
• المحلل المطلوب
• نسبة المخاطرة (النسبة المئوية للمخاطرة من حجم المحفظة الشامل ).
• الأزواج المرغوب إتباع توصيات محللها

مميزات المتاجر الآلي:
• تنفيذ الاستراتيجيات بشكل آلي: تنفيذ تلقائي للأوامر التي يضعها المستثمر بمجرد وصول السوق إلى هذه الأهداف.
• إدارة الأموال بطريقه حكيمة وخاليه من عامل المخاطرة,حيث أن نسبة المخاطرة التي يمكن للمستثمر تحديدها لا تتعدى ال 5% من رأس المال, هذا الأمر يحول دون الخسائر الفادحة في حال خسارة الصفقة.
• يستطيع الزبون سحب أمواله في أي وقت يشاء بدون قيد أو شرط.
• الارباح التي تحققها الصفقات هي من حق المستثمر فقط, ولا تشاطره الشركه بنسبه من أرباحها .
بإمكان الزبون متابعه ما يجري في حسابه عن طريق موقعنا بشبكة الانترنت وبإمكانه إيقاف المتاجرة في أي وقت شاء وسحب أمواله كلها أو جزء منها أو سحب الأرباح وإبقاء رأس المال بالمتاجرة.

a7med84
02-01-2015, 23:53
لم اتعامل ف هذا السوق مع الكسبيرتات فى رأيى
ان التعلم اهم شئ فى السوق مهم جحدا ان يكون هناك تعامل مع السوق من اجل اكتساب خبره

ilyes chaieb
02-02-2015, 00:59
من عيوب الاكسبيرتات انها لا تواكب التطاورات على الصعيد الاخباري
لذلك تحتاج في كل مرة الى تعديل
اظافة انها لا تعمل في حال انك اغلقت الجهاز او انقطع النت
لذلك تحتاج الى vps

متوكلة
02-21-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة بخصوص المتاجر الالي و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ibrahim forex
02-22-2015, 00:30
انا افضل ان اتاجر مع نفسى حتى احصل على خبرة واعرف اخطائى واتعلم منها ولكن اذا اعتمدت على حد لا اتعلم
ولا اعرف اى شئ فى المجال وهذا يضر المتداول كثيرا اتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى

antonioforex
02-22-2015, 01:13
السلام عليكم
اخي بالنسبة لي لا افضل العمل بالتداول الالي لاني اريد تعلم هدا المجال
و اكتساب خبرة فيه و اتمنى لك النجاح اخي الكريم سلام.

hassanabu
02-22-2015, 01:21
السلام عليكم
اعرف ان الكثيرين يستخدمون الماجر الالي
وبعضهم يقوم ببرمجتها وتعديلها
كما انها مفيدة لبعض الاستراتيجيات
ولكني لم اتعامل معها

محمد السيد محمد
02-22-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
قد يكون عندك حق في ان المتاجر الآتي يمكن اصطياد وقت الدخول بدقة لكنى اعتقد انه لا يمبلك المرونة الكافية لمواجهة كل المواقف

الاسد التاجر
02-22-2015, 02:13
شكرا اخي على طرحك الموضوع الرائع والمفيد

وان شاءلله تعم الفائده بين الاعضاء ويستفادو من خبرتك

وبلتوفيق يارب للجميع

Wassa04
02-22-2015, 03:55
مرحبا اخي الكريم شكرا لك على هذا الشرح
للمتاجر الالي لكن عن نفسي لا افضله ابدا

doom
03-02-2015, 20:06
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

katreenaziz
03-03-2015, 00:29
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع انا عن نفسى ممكن اقعد ال24 ساعة اتابع عادى مفيش مشكلة لانى فاضية ومتفرغة على العموم اتمنى التوفيق للجميع وفى انتظار المزيد

choomido
11-10-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس c

snnaky
03-26-2016, 21:44
الأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

imed ikhlef
03-26-2016, 22:39
لا يمكن الاعتماد كليا على الاكسبريتات تقبلو مروري و شكرا

tfkamal
03-26-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور إليك وإلى منتدى فوركس العرب
إنشاء الله المزيد من التألق والعطاء
:happy:

معتصم سباعنة
03-27-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم حول المتاجر الآلي حيث انني لا انصح به افضل العمل والتحليل اليدوي
بالتوفيق

aymansaleh
03-27-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم فيصل العلي, المتاجر الالي او الاكسبيرت هو من اخطر الادوات التي قد يلجا اليها المتداول لدخول سوق الفوركس, الاكسبيرت يعمل بشكل جيد في الظروف العاديه وغير مرن
تقبل مروري

mazenaissa
03-27-2016, 00:58
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
مشكور على ما قدمته
اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed Mounir Mahmoud
03-27-2016, 01:16
السلامُ عليـكُم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم..............
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.............
جزاك الله خــيـراً وتحياتــي ...... :)

aminetns
03-27-2016, 08:13
لا انصح بالمتاجر الآلي او ما يسمى بالاكسبرت الافضل التداول شخصيا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته