PDA

View Full Version : مضاربة صائبة!!

jaber alsalem
02-01-2015, 14:19
أيشلونكم يا حبايب عساكم بخير ان شاء الله ، اليوم أحاكيكم عن تجربتي بالفوركس يالي كسبنى كتيييير، منذ فترة ليست بقصيرة و أنا أتداول العملات ومن بين ثلاث شركات أتعامل معها شركة ECN-Markets كانت أول تجاربي بعالم تجارة "الفوركس" منذ حوالي عام أودعت مبلغ 1000للتداول و بعد فترة من الصفقات على مدار شهرين وصل حسابي 3200دولار وبكل صراحة قررت بان أقوم بسحب رصيدي بالكامل لأني محتاج إلى النقود فوصل إلى حسابي الخاص بعد ثلاث أيام لا اعلم أن يوجد هناك أي شركات لها نفس المميزات .
وبعد مرور الظروف الطارئة ياحبايب في هالوقت رجعت إلي التعامل مع شركة ECN Markets بنفس مبلغ البداية لأحقق بأول صفقة 800دولار أرباح و من وقتها و أنا أتعامل معاهم دون الاهتمام بالشركات الأخرى توفر الشركة السبريد اللي يعطوني إياه عن جد لا يوجد منافس له ، والنسبة إلى المعلومات التي تعطيها من قسم التحليلات ومدير حساب دقيق. "أتمني لكم كل التوفيق والنجاح كلكم".

a7med84
02-01-2015, 22:51
اي عنوان موضوع بتعملوه وججوه الموضوع يكون دعايا

لشكره تانيه مستغرب هو انتوا عارفين انتوا فين وهل ممكن حد يعبر الاشركه اللى انتوا بتعملوا لها دعايا من هنا

nader
02-01-2015, 22:57
طيب يا غالي شلونك انت ؟؟؟
لو انت عامل ربح مع هذه الشركة ومستريح كما تقول
ماالذي جاء بك لهذا المنتدى الذي يعطي بونصات لاجل الردود من اجل التداول بها
اعملوا مواضيع لاباس تكون هادفة فيها معلومات لكن لا داعي لمثل هده الاساليب
ستعرضكم للحظر

ilyes chaieb
02-02-2015, 01:54
فيه مثل يقولك كثر من العسل يمصات
و انا مللت مشلعدة هذه الدعاية يعنى انت عاوز تقول الشركة دى مربحة و وجه سعد عليك!
ربنا معاك

سلااااااااااااااااااااام

antonioforex
05-27-2015, 15:57
السلام عليكم
اخي موضوعك لا يمد باي صلة بالفوركس لدلك انصحك ان تضعه في قسمه المخصص
به لانك هكدا تخالف قوانين المنتدى بهدا الخصوص و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

madmax07
06-03-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مضاربة صائبة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 16:28
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم وعلى هذه المعلومات المهمة عن المضاربات الصائبه يا اخي الكريم وانشاء الله يستفيد الجميع من موضوعك هذا وتقبل مروري وبالتوفيق لك و للجميع

hicham9000
06-03-2015, 17:05
شكرا براك الله فيك وعلى هده المعلومات المهمة حول طريقة المضاربة الصائية وكيف يتم عملها ويبدو دلك واضح جدا من خلال المنهجيات والاساليب المقدة بحيت لك اسلوب وطريقة تفرعاته ومزيايه وايضا عيوبه حيت المتعامنل والمتاجر هو من يختار الطريق الائمة في الضرف والزمن المناسب لكي يحقق المكسب المرجو