PDA

View Full Version : أرجو المساعدة أكيد جداً إخوتي

Pages : [1] 2

undermore
02-02-2015, 02:02
السلام عليكم
هل من طريقة لإظهار شمعة يوم السبت والأحد على شارت الدايلي في الميتاترايدر
أريد معرفة الهاي واللو لهذين اليومين

ilyes chaieb
02-24-2015, 07:20
يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم مفيش شمعة اخي الكريم لان موش في شغل ولا تداول يبقى موش في اي حركة
تقبل مروري اخي الغالى

roty
03-07-2015, 23:38
لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع الخطه

RomanyMoreed
03-08-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا اخي الكريم مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع

تحياتي

Waleed ahmed
03-16-2015, 05:05
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

popa2015
03-18-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع الخطه

popa2015
03-22-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chennana
03-31-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس
لان السبت و الاحد يوم عطلة كيف ستضهر لك شمعة الخاصة بهما

اسلام سمسم
03-31-2015, 21:12
السلام عليكم
أريد معرفة الهاي واللو لهذين اليومين وشكرا

Wassa04
03-31-2015, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم السوق مغلق في تلك الايام
كيف راح تظهر الشمعتين تقبل مرورري

sharshabil
04-01-2015, 01:01
ليس هناك اسعار في السبت و الاحد
لان البنوك تكون مغلقة يعني لا يوجد شموع ليوم السبت و الاحد يااخي هذا ا اعرفه . تحيساتي

modr2015
04-06-2015, 22:44
أما إذا كان الميتاتريدر المستعمل من قبلك ("يستخدم نظام يوم الاحد") فإن كل من الخطين ... أن بداية الأسبوع الصحيحة على فريم الديلي تبدأ في يوم الاثنين وتنتهي في الجمعة. ... الفني في العد فليس العدد 6 شمعات لأن أول شمعة على ناحية اليد الشمال من الشارت*...

adnan1969
04-09-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم انت لودور السوق من اول مابدى الى اليوم مراح تلاقي شمعه السبت والاحد لان بيكون السوق في عطله بتوفيق اخي

user_21
04-09-2015, 14:24
*التحليل الاساسي و طريقة عمله
*متجدد-متابعة-نتائج-المؤشرات-الاقتصادية 2015
*تعديل-بيانات-الحساب-طرق-السحب-و-الايداع-بالصور
*طريقة ربط الحساب بفوركس كوبى
*شرح-نظام-البام-pamm-و-طريقة-التسجيل-به

sof
04-09-2015, 15:18
اخى الكريم لا يوجد مدة محددة للتعلم وكسب الخبرة فهذا يختلف من شخص الى اخر المهم التعلم والممارسة الجادة على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وبالتوفيق

sharshabil
04-14-2015, 14:19
الفوركس و البنوك مغلقة ايمت السبت و الاحد يعني
ليس هناك فورس فكيف لك انك تلايد اظهار تلك الشعتين و السوق مغلق .؟

دينا اسلام
04-15-2015, 13:55

takirg
04-15-2015, 14:14
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

nagranelhamy6562
04-15-2015, 14:21
انا من وجهة نظري يا باشا ان مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع لهذا متتعبش نفسك علشان ممكن يحصل جاب وانت مش اخد بالك بالتوفيق

karim02
04-15-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
يوم السبت والأحد كما هو معروف عطلة الأسبوع ؛ ولا تظهر أي شموع جديدة

fadl1984
04-15-2015, 14:40
يوم السبت والاحد ايام عطلة والسوق يكون متوقف فلا يوجد حركة علي المنصة ولكن يمكنك معرفة بيانات شمعة السبت والاحد(الهاي واللو وسعر الاغلاق وسعر الافتتاح ) يوم الاثنين عندما تبدا المتاجرة

Nabil Wagdy
04-18-2015, 07:26
السلام عليكم
اخي الفاضل انا اعتقد ان الفوركس و البنوك مغلقة ايمت السبت و الاحد يعني
ليس هناك فورس فكيف لك يعني كيون انك تلايد اظهار تلك الشعتين و السوق مغلق .؟

user_66
04-19-2015, 00:58
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

eslam kassem
04-19-2015, 01:35
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس

omaoma
04-19-2015, 03:32
يوم السبت والاحد السوق بكون مغلق
وانت بكة يجب عليك انه لن تفكر كثيرا فى االسو ف اوقات الاجازات وايضا لن يكون فية شموع ايام السبت والاحد

Pierre
04-20-2015, 01:31
السلام علكم ورحمة الله

مرحبـــــا بك أولا في هدا العالم المتير

والدي يحتاج الصبر الكبير والتعلم الجيد والتدريب القوي

وبالتوفيق لك أخي في مسيرتكw

رضوى
04-20-2015, 07:31
السلام عليكم
أريد معرفة الهاي واللو لهذين اليوميناخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس

ali.22595
04-30-2015, 15:18
اخى الفاضل لا يمكن معرفة شمعة يوم السبت والاحد بسبب ان السوق بيكون قفل
حتا لاحظ فى بداية يوم الاثين بتلاقى مكان فاضى وهذا يعنى لا يوجد اى صفقات فى هذا الوقت

moustafaforex
04-30-2015, 15:21
التعليم ومتستعجلش

BABAOU
04-30-2015, 20:47
اخي الفاضل انا اعتقد ان الفوركس و البنوك مغلقة ايمت السبت و الاحد يعني ليس هناك فورس فكيف لك يعني كيون انك تلايد اظهار تلك الشعتين و السوق مغلق .؟

جابر1979
04-30-2015, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السبت و الأحد عطلة لا يكون فيها تداول في الفوركس على عكس الخيارات الثناءية ممكن ان تجد منصات تشتغل طول الأسبوع ، بالتوفيق اخي الكريم ..

jamila cchahed
04-30-2015, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس
تقبل مروري
والسلام

Abdelhedi
04-30-2015, 22:39
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
الف مرحبا و تحية للجميع تفضل ما موصوعك لنناقسه و شكرا مرة اخري...

asxqw
05-05-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةو للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات

boulafrah
05-05-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس على مشاركتك معا اما بعد لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع لان السبت و الاحد يوم عطلة كيف ستضهر لك شمعة الخاصة

asxqw
05-05-2015, 23:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،في سوق الفوركس الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع الفيديوهات التعليمية و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
05-05-2015, 23:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس على مشاركتك معا اما بعد لان هذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamdochi
05-06-2015, 15:04
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان يوم السبت والاحد ايام عطلة والسوق يكون متوقف فلا يوجد حركة علي المنصة ولكن يمكنك معرفة بيانات شمعة السبت والاحد(الهاي واللو وسعر الاغلاق وسعر الافتتاح ) يوم الاثنين عندما تبدا المتاجرة بالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
05-06-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للاسف مينفعش لان اليومين السبت والاحد الميتاتريدر وكل الشكرات بتبقى اجازه فبالتالى مفيش شموع بتترسم .. بس انت ممكن تدخل على موقع الاسعار وتعرف الهاي واللو بس في الغالب هتلاقي تحرك طفيف جدا لا يكاد يذكر

mohamed12345
05-08-2015, 14:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس لان السبت و الاحد يوم عطلة كيف ستضهر لك شمعة الخاصة بهم

معتز سباعنة
05-08-2015, 18:04
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا امتلك الفكرة الكافية لاجابتك ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

md.shohel
05-08-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي لن تظهر لك الشموع لانها ايام الاجازه في السوق تقبل مروري وارجوا من اهل الخبره يفيدوك اكثر مني

houssem_trader
05-08-2015, 21:14
لا اعتقد انه يمكنك ان تقوم باظهار شمعة السبت و الاحد لان هذه الفترة هي فترة
عطلة و يمكنك قراءة الهاي و اللو على عديد الموقع المتخصصة في اسعار العملات

هاشم احمد
05-08-2015, 21:28
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على وجودك معنا , اخي انصحك بتعلم الشموع اليابانية , انها ممتازة جدا في سوق الفوركس
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

snnaky
05-30-2015, 12:48
يا حبيبى ازاى تظهر شمعة السبت والأحد وهى ايام لا يتم فيها التاول اصلا وبالتالى دة طبيعى انك متلاقيش ليهم شموع .
اضف الى ذلك ان الميتاتريدر ينظم لك مثل هذة الأمور فلا تجد اى اختلاف على الشارت من الناحية التنظيمية وتبدأ التدولات من 11 مساء الأحد وتنتهى 11 مساء الجمعة

fatehbtn
05-30-2015, 12:51
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع...

noor eldyen
05-31-2015, 12:54
يوم السبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم مفيش شمعة اخي الكريم لان موش في شغل ولا تداول يبقى موش في اي حركة
تقبل مروري اخي الغالى

Kiing
06-01-2015, 14:32
ممكن متلا انه مع يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس منه معه تم بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام ممكن متلا على الشارت بل تظهر لك منه متلا معه اي شكل فجوة سعرية فقط

مينا جابر
06-01-2015, 14:39
اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس

محمود مرعى
06-01-2015, 19:54
السلام عليكم
أريد معرفة الهاي واللو لهذين اليومين
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وعايز حضرتك تعرف ان السبت والاحد اجازة فى سوق الفوركس ومفيش
اى شموع بتكون متكونة للايام دى وممكن انك ترجهع بالشارت وانت هتلاقى الشموع وبالتواريخ كمان

haythem50
06-01-2015, 20:25
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
اضف الى ذلك ان الميتاتريدر ينظم لك مثل هذة الأمور فلا تجد اى اختلاف على الشارت من الناحية التنظيمية وتبدأ التدولات من 11 مساء الأحد وتنتهى 11 مساء الجمعة

abdelmadjid41
06-01-2015, 20:29
لا يمكن ذلك اخي الكريم لانو في هاته الايام يكون السوق مغلق اضن انك تقصد شهعتي نهاية الاسبوع وبدايته اي شمعة ليلة الجمعة وشمعة ليلة الاحد مع افتتاح السوق

mohcine300
06-01-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله يومي الءبت والأحد أخي ايام عطلة لن تضهر عندك بكل التوفيق لكل الاصدقاء

العراقي
06-05-2015, 20:13
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا امتلك الفكرة الكافية لاجابتك ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MOHAMED in forex
06-05-2015, 20:26

ehabbob
06-05-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو ااه طبعا ممكن تشوفها شمعه يومى السبت والاحد بس وانت نايم فى الاحلام وممكن تكسب منها كتييير ههههههه
والله ولى التوفيق

mechanical
06-21-2015, 17:40
السلام عليكم ... انا مش عارف بس الواحد لما بيصدق ان اليومين دول اجازة يريح عينيه من البص على الشاشة ربنا يستر
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

Kiing
06-21-2015, 18:31
ممكن متلا انه من هناك ايام عطلة سوق الفوركس تم منه متلا بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على ممكن متلا علي اي من الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية تم منه متلا ممكن بالفعل حصلتها

mechanical
06-21-2015, 18:46
السلام عليكم ... مينفعش لان السبت والاحد اجازة لكن فى بنوك تانية بتبقى شغالة السبت والاحد ممكن تشوفها وتسلى وقتك اليومين دول وربنا معاك اتمنى لك الربح دائما
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

marwanadam
06-21-2015, 18:50
اخى الاسواق العالمية تكون مغلق يوم السبت والاحد
لانه يوم اخازة عن البورصات العالمية والبنوك الدولية
ويبدا العمل يوم الاحد مه 22.00 ليلا بتوفيق غرينتش
لدى لا تنظر طهور اى شموع فى هته اليومين

Mona forex
06-21-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

westside11
06-21-2015, 19:03
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة
تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-22-2015, 19:44
يمكنك اذا كنت تريد ان تظهر شمعة ايام تفتح فريم الديلى وهو فريم خاص بالايام ثم بعد ذلك يمكنك وان تقوم بالوقوف على الشمعة لمدة ثوانى سوف يظهر لك مربع حوارى صغير مكتوب تفاصيل هذه الشمعة وخاصة باى يوم

helmi nsir
06-22-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله
يوم السبت والأحد كما هو معروف عطلة الأسبوع ؛ ولا تظهر أي شموع جديدة لهذا متتعبش نفسك علشان ممكن يحصل جاب وانت مش واخد بالك
بالتوفيق

محمد السيد
06-23-2015, 00:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لا ليس هناك من طريقة لإظهار شمعة
يوم السبت والأحد على شارت الدايلي في الميتاترايدر لأن اليومين دول للأسف اجازة رسمية

theusefularticles
06-23-2015, 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد وهذه الايام من ايام العطله فكيف ستتداول انت العمل فيجب وضع الخطه فالايام غير العطله فيجب الالتزام ووضع الخطه اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

mido elmasry
06-23-2015, 00:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم undermore
لا يمكن اظهار هذه السموع لان يومي السبت و الاحد ايام عطله فا يكون هناك اي حركه للسعر علي الشارت
و لكن ان كان هناك تحرك للسعر علي ارض الواقع فيظهر ذلك في صوره فجوه سعريه عند افتتاح السوق
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 03:12

hager omar
06-27-2015, 00:56
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انصحك بزيارة القسم التعليمي ستجد فيه مل شئ يخص الشموع اليابانية تستطيع ان تتعرف من خلاله كل شئ عن الشموع

تقبل مروري

---------- Post added at 01:56 AM ---------- Previous post was at 01:53 AM ----------

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتددي ستجد فيه كل شئ تريد تعلمه باذن الله عن الشموع اليابانية

تقبل مروري

one god
06-27-2015, 12:12
لا يا اخي لا يمكن فالمنصة متحكم فيها من طرف السيرفر تبع الشركة ولا تستطيع عمل اي جديد فيها من حيث عملها وطريقة عرضها للشموع وكذا واصلا لا يمكن تستفيد من تلك التغييرات

OSAMA AMER
06-27-2015, 13:06
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى اخى الكريم يوم السبت والاحد بيكونوا اجازة فى سوق الفوركس عليك ان تعرف ذلك الامر لايكون هناك تداول فى هذين اليومين

شبه منحرف
06-27-2015, 13:12
لايوجد طريقه اخى ممكن تعرفها من الجاب وتتخيلها على الشارت وانا لااعتقد ان هناك طريقه اخرى توضح هذه السشموع غير ان تتخيل انت بنفسك السعر لو كان فيه فجوه سعريه

mohamed12345
06-27-2015, 16:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس

marwafawzy122
06-27-2015, 16:04
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

faisseli
06-27-2015, 16:19
اخى الاسواق العالمية تكون مغلق يوم السبت والاحد
لانه يوم اخازة عن البورصات العالمية والبنوك الدولية
ويبدا العمل يوم الاحد مه 22.00 ليلا بتوفيق غرينتش
لدى لا تنظر طهور اى شموع فى هته اليومين

Mona forex
06-29-2015, 07:00

zineb01
06-29-2015, 08:46
يوم السبت والاحد ايام عطلة والسوق يكون متوقف فلا يوجد حركة علي المنصة ولكن يمكنك معرفة بيانات شمعة السبت والاحد(الهاي واللو وسعر الاغلاق وسعر الافتتاح ) يوم الاثنين عندما تبدا المتاجرة

ali20
06-29-2015, 09:02
لايوجد شموع السبب والاحد لنه فى اليوم دة بيكون اسوق مغلق
اكي التاجر بكدة لن يقدر نه يعرف خركة السق ويجب نه نحلل السوق بطريقة مناسبة وقت التداول لما السوق يفتح

حسنى صادق
06-29-2015, 09:28
اعتقد ان افضل الطرق للتداول فى لسوق هى التى تعتمد على تلعم المزيد من الهخبرات فى التداول و على اساسا فهم الكثير من فوزاعد التداول

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 13:15

---------- Post added at 09:51 AM ---------- Previous post was at 09:39 AM ----------

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس

the star
06-29-2015, 14:05
يعمل سوق الفوركس من الاثنين الي الجمعة وبالتالي يومي السبت والاحد اجازة رسمية
وبالتالي لايوجد تداولات في هذه الايام وبالتالي لا يوجد شموع يابانية.

mohamed ahmed35
06-29-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك أخى الكريم على عرض الموضوع
وأتمنى أن يستفيد منة الجميع
يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت

big.pharaoh
06-29-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..استحاله تظهر يا غالي لان السوق بيكون مغلق .. ومش هتستفاد منهم لان السوق في وقت الاغلاق مش بيكون فيه تحركات الا كل كام شهر كده بيعمل جاب زي النهارده كده

kokou
07-04-2015, 17:19
انا من وجهة نظري يا باشا ان مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع لهذا متتعبش نفسك علشان ممكن يحصل جاب وانت مش اخد بالك بالتوفيق

.LAVAL.
07-09-2015, 02:29
[QUOTE=kokou;6518821]انا من وجهة نظري يا باشا ان مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع لهذا متتعبش نفسك علشان ممكن يحصل جاب وانت مش اخد بالك بالتوفيق

kayto
07-09-2015, 02:29
[QUOTE=kokou;6518821]انا من وجهة نظري يا باشا ان مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع لهذا متتعبش نفسك علشان ممكن يحصل جاب وانت مش اخد بالك بالتوفي

hamed mohamed
07-09-2015, 02:33
اخى الفاضل كيف تظهر السعر ليومين اصلا" اجازه
يعنى البنوك لكها قفله ابوابها ومفيش تداول ولا اى حاجه
ان سؤالك اخى خطأ وانصحك ان تبتعد عن يوم الجمعه
لان السوق لو اغلق ابوابه وانت فاتح صفقه فلا تعرف
ما هو السعر بعد افتتاح البنوك يوم الاحد

hamed mohamed
07-09-2015, 02:34

hamed mohamed
07-09-2015, 02:35

hamed mohamed
07-09-2015, 02:37

hamed mohamed
07-09-2015, 02:42

ملاك الروح
07-09-2015, 02:47
حسب ما اعتقد بانه لا يمكن لانها ايام العطل الرسمية
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمد العمر
07-09-2015, 04:51
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول شركات الوساطة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر
منك المزيد من العطاء

ra2d
07-09-2015, 14:33
السلام عليكم .... البونص بيتم تحولة الي انيستا فوركس نباشرة اوتوماتيك اما بخصوص السحب فلا يمكن السحب الي الحساب البنكي او اي حاجة الا الارباح اللي من الممكن ان تكون متاحة للسحب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي وادارة راس المال

karim02
07-09-2015, 14:36
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nadiimm22
07-09-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا اخي الكريم مفيش شمعتين ليومي السبت والاحد لان هذان اليومان اجازة في سوق الفوركس ملهومش شموع

تحياتي

moras
07-09-2015, 15:47
يعمل سوق الفوركس من الاثنين الي الجمعة وبالتالي يومي السبت والاحد اجازة رسمية
وبالتالي لايوجد تداولات في هذه الايام وبالتالي لا يوجد شموع يابانية.

yacrao
07-09-2015, 15:51
هناك موقع الكتروني يعرض شمعة السبت والحد وهو xe .com لهذا يجب ان تتابع الشموع على هذا الموقع لانك لا يمكن ان تراها على الشارت

ayoub321
07-09-2015, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الرقم السوق مغلق لاتستطيع إخراج أي شمعة لابه ليست هنك حركة في اسلق يم السبت وأحد تقبل مروري لشخصك الكريم

abdalico
07-09-2015, 20:55
لا يمكن اضهار شمعتي يومي السبت والاحد لان الميتاترايدر لم تبرمج لذلك
لانها ايام عطلة نهاية الاسبوع اخي ولا يكون هناك عمل بالبورصات

pepobm
07-09-2015, 21:21
ايه ده هو ده الكاميره الخفية ولا صفار البيض ابيضا ولا ابيض ولا ده بلونة اختيار للناس صحيه ولا نايمه هههههههه
التوفيق من عند الله

benharoug
07-30-2015, 21:31
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

Schams
07-30-2015, 21:32
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

elbecha
07-31-2015, 18:34
اولا مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
مشكور اخى الكريم على الموضوع
اتمني التوفيق للكل في هذا السوق العملاق

a7med sniper
08-01-2015, 01:29
لا يوجد تداول فى الاسام دى وغالبا بيكون هناك افتتاح على نفس السعر اللى اغلق عليه الجمعه

الا لو كان هناك افتتاح على فجوه يبقى انت عايز اى شمعه والله ا لمستعان

midomad
08-01-2015, 01:49
وستتعلم ما ھي أھم الأخبار السیاسیة والبیانات الإقتصادیة التي تؤثرعلى أسعار العملات الدولیة .
ستعلم كیف ومن أین یمكنك الحصول على ھذه الأخبار والبیانات وكیف یمكنك الاستفاده منھا .
ثم سننتقل لشرح وتوضیح ماھیة المخاطرة في المتاجرة بالبورصة الدولیة للعملات

aze
08-02-2015, 12:41
ظهار معة يوم السبتطبقعليه اللي بتتعلمالفوركس و بالالي لن تظه لك شموع تلك لايام على الشار بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلله عملي وخذ وقت كافي فيلتعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه واانت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركسلان البت و الاحد يوم عطلة كيف ستهر لك شمعةلأحد على شارت الدايلي في الميتاترايدر ريد معرفة الهاي واللو

aboubakr el ayach
08-02-2015, 13:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل إن مسألة العطل واضحة بحيث أن الفوركس لا يعمل أيام السبت والأحد وبهذا بطبيعة الحال لا يمكنك أن تعرف مؤشر هذين اليومين اللهم إلا بمعرفتها عن طريق الانترنيت وليس في المنصة، تحياتي وتقبل مروري.

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 13:45
يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت
بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة

atmoul
08-02-2015, 14:03
لا يمكن أخي أن تضهر شمعة السبت أو الأحد لأنها أيام عطلة والسوق يكون مغلق لن تضهر لك هذه الشمعة فالنفرض أنها ضهرة ف ستكون فارغة ولن تنفعك في أي شيء السوق دائماً يبدأ ليلة الأحد

Chima
08-19-2015, 07:08

ynwa1892
08-20-2015, 17:32
السلام اخي الامر تقريبا مستحيل ان تقوم به لان يومي السبت والاحد عطلة والسوق مغلق للاسف يومه راحة
وفقك الله

forex all arabes
08-21-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
السبت والاحد لا يوجد سوق مفتوح لدالك لا توجد اسعار اتمني لك التوفيق

andro2015
08-22-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوم السبت والاحد السوق بيكون مغلق ازاى
اصلا هيكون فى شمعة ومفيش اصلا تداول السوق يا اخى بيقف عند يوم الجمعة

josef juvé
08-22-2015, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله
لا توجد شموع اخي في هذين اليومين لانهما عطلة و البنوك في راحة والشارت متوقف تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

Wassa04
08-22-2015, 12:23
اخي الكريم السوق لا يتداول في تلك الايام فكيف
راح نظهر لك الشمعة بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-22-2015, 12:47
اهلا بكم
ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

dhmo
08-23-2015, 16:26
اهلا بكم
ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

ومش بس اداره راس المال هنا لازم ايضا هنا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

عاشق الفوركس
09-08-2015, 15:46
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
السبت والاحد لا يوجد سوق مفتوح لدالك لا توجد اسعار بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

engaym
09-08-2015, 16:03
السلام عليكم اخى لا يوجد شمعة للسبت والاحد على اى فريم لان السوق يكون مغلق وهذا ما اعرفة ان كان فى
غير ذلك الله اعلم واتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

csebai11
09-08-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
على الاغلب لا وجود لتدااول في ذلك اليومين بالتالي لا نجد حركة سعرية الا في قليل منالاحيان نجد فجوات سعرية

andro2016
09-20-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هيبقى فى شموع ازاى يوم السبت والسوق مغلق
فى هذة الايام ومفيش تداول انت بتعمل تحليل للزوج على حركة الشموع الذى امامك بالفعل بالتوفيق

seifhd
10-17-2015, 21:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedhathout
11-14-2015, 02:31
الفوركس اصلا اجازه يوم السبت والحد يعني مفيش شموع
بتمثلهم يعني هما 5 شمعات فالاسبوع من الاتنين للجمعه

alaa1
11-14-2015, 11:33
هلا
السبت والاحد اجازة اخى الكريم ... هل تعرف ذلك ام انك تطلب المستحيل ... ارجو الدقة فى السوال

ana3araby
11-14-2015, 12:04
السلام عليكم اخى الكريم بداية مشكور على موضوعك والاجابة بالتاكيد لا لان يوم السبت والاحد اجازة لذلك مفيش شموع من الاساس اما اذا صدرت اخبار قوية فى اليومين دول فهتلاحظ حدوث فجوة سعرية

Roshdy
11-14-2015, 12:19
فيه بعض المواقع تظهر السعر فى الوقت الحالى لكنى لا اذكرها
بالاضافة فى جميع الاحوال انت حتى لو عرفت الشمعة لا تملك الا ان تنتظر حتى افتتاح السوق

rifi
11-14-2015, 12:29
لا يمكن ؛ على ما أضن أنل لا تعرف أن السوق في هده الأيام تكون في عطلة لهدا يتم توقيق المتاترايدر
ولا يمكن التداول في هده الأيام

osama147
11-14-2015, 12:42
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الشموع ممكن ان تظهر جميعهاا على السوق دون اي صعوبة
من خلال شارت البرنامج ممكن اخي ان تتفهم ان السوق موجود الى تواريخ قديمة جداا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

مريم ميري
11-14-2015, 21:32
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة معدرة كنت اود مساعدة ولاكن ليس لي ادنى فكرة عن هدا الموضوع
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

mahdinaat
11-14-2015, 21:34
أخى الكريم يوم السبت و الاحد ما ببتكونش الشموع لانو السوق مغلق
يعنى انو الشموع ببتكون يوم الاثنين ان شاء الله
و شكرا ..و تقبل مرورى

luka95
11-14-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يوم السبت والاحد عطلة في سوق الفوركس ولا يعمل السوق في هذه الفترة ولا يوجد شموع لهذه الايام
على الشارت
وبالتوفيق لك انشاء الله

tareq sleem
11-20-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

abdelhakamel
11-20-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان الشمعة التي تظهر ايامن السبت والاحد لايمكن لانها ايام عطلة في شركة انستا فوركس وانا يتم اظهار الشموع السابقة
بالتوفيق لكل الاعضاء

مريم ميري
11-23-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوع
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

houssemmidou4
12-16-2015, 00:03
لا يا اخي لا توجد اي شمعة ليومي السبت و الاحد لانهما يومان يغلق فيهما سوق العملات
و لمعرفة الهاي و اللو يمكنك مشاهدة اخر سعر لشمعة يوم الجمعة و اول سعر ليوم الاثنين

عاشق الفوركس
12-25-2015, 00:02
والله ايخي من المستحيل اضهار شمعه يوم السبت والاحد لان السوق في عطله في اليومين المدكورين بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mongi90
12-25-2015, 00:47
حالياً يعترض هذا الدعم الهبوط ويتأهب الزوج لكسره على ما يبدو لذلك نرى انه بحالة كسره بشمعة اربع ساعات يكون الزوج للهبوط والبيع بهدف 30 الى 40 بمشيئة الله

heroo252
12-25-2015, 00:52
السبت والاحد ايام عطله اه اوقات بيحصل حركات
وبتسبب فجوات سعريه لما السوق يفتح لكن محدش بيعرفها
الا مع فتح السوق يوم الاتنين مش قبل كده

yahiahd
12-25-2015, 01:01
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

yansane
12-25-2015, 14:29
يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة

yansane
12-29-2015, 17:39
الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة اخي الكريم و للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس لان السبت و الاحد يوم عطلة كيف ستضهر لك شمعة الخاصة بهما

Alilou31
12-29-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله
اخي سوق الفوركس لا يعمل يومي السبت و الاحد بل هي ايام عطل
لا توجد اي شمعة لهذين اليومين في الشارت
بالتوفيق لك

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:39
والله لا يمكن دالك لانك تعلم ان سوق الفوركس يا اخي الكيم ، يفتح يوم الاثنين اي يوم الاحد والسبت اجازة ولا يمكن رسم الشارتا عليه بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 15:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أول مرة أسمع عن ما تريد الوصول إليها، أتمنى ان يستفيد الإخوة مما تريد و من ردود الإوة الكرام إ نشاء الله، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله في المرة القادمة

dhmo
01-09-2016, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله
اخي سوق الفوركس لا يعمل يومي السبت و الاحد بل هي ايام عطل
لا توجد اي شمعة لهذين اليومين في الشارت
بالتوفيق لك

صح اخي كل سوق وله نظامه وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

Bassem Hassani
01-09-2016, 16:17
الشمعة لا تظهر كاملة الا عند انهاء اليوم كله يعنى على الساعة 12ودقيقة تبدافى تكون شمعة جديد ولكن ان تعرف شكل الشمعة قبل اى ياتى اليوم الخاص بيها فدا يعتبر شئ مستحيل ولكن تقدر تتوقعه توقع فقط وتبنى عليه توقعات وتدخل صفقات بناء على التوقع دا لان الفوركس اصلا عبارة عن سوق توقع لا اكتر ولا اقل ولكن بناء على علم وخبرة .

islamhd
01-09-2016, 16:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bouazza81
01-09-2016, 16:36
السبت و الاحد يوم عطلة في التداول لذلك عليك الإنتظار ليوم الإثنين إنشاء الله

one k
01-13-2016, 23:15
السلام عليكم ... انت من الممكن ان تتعرف عليها من المواقع اللي بتبين ليك الاسعار اللي موجودة في التعامل في وقت الاغلاقات
لان الحقيقة الشموع دي لا تكون موجودة اصلا في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
01-13-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يمكن ذلك كزن السوق في هذه الفترة يكون ثابت لا يتحرك

Sami1985
01-14-2016, 19:34
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هذين اليومين هما يومين اجازة أي لا يوجد فيها عمل أي لا يوجد لها هاي أو لو لانه لا يوجد شموع أصلا..
تقبلوا شكري...

antonioforex
01-14-2016, 19:39
السلام عليكم
اخي تستطيع عمل سهن الفارة في الشمعة الني تريدها و سيظهر لك الهاي و اللو الخاص بها لدلك يجب ان تعرف طريقةالعمل بالفريم الزمني و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الغالي.

forexdz
01-14-2016, 19:41
ممكن سؤال هل يوم السبت والاحد السوق مفتوح
اذا كان نعم فانت اصلا لا تعرف الفوركس
ويلزمك تدريب اكثر وتعلم اكثر
وان قلت لا فلا داعي للجواب
لان لا معناها لا يوجد شموع السبت والاحد السوق مقفل

latraaa
01-14-2016, 21:03
مشكور اخي الكريم غعلى الموضوع و على المعلومات التي تقدمها، على اية حال اسوق مغلقة يومي السبت و الأحد و لا ار ىأنه بإمكانك العمل على اظهار ما تريد، لدا ارى انه لابد من العمل على التريث، بالتوفيق إنشءا الله

mhd99
01-23-2016, 02:57
لا يوجد شموع ليومي السبت والاحد لان السوق لا يكون مفتوح ومتاح للتداول في هذه الايام بسبب العطلة ويعاد
فتح السوق للتداول يوم الاثنين صباحا

hmadnahox
01-23-2016, 03:22
يا اخي الكريم السوق مغلق لاتستطيع إخراج أي شمعة لابه ليست هنك حركة فيه
والله الموفق والمعين

atiridha
01-23-2016, 04:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي ايام العطلة تبدا من الجمعة العاشرة ليلا الي غاية الاحد العاشرة ليلا هذه المدة يغلق فيها السوق اي لايمكنك التداول وقتها والشاذت لا يتحرك حتي يفتح السوق

zizo199
03-23-2016, 15:30

harimeche
03-23-2016, 15:53
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

كل البنوك المركزية والإستثمـــــــارية مقفولة أو إن صح التعبير

إجــــازة فكيف ستكون شمعة في نضرك لا توجد سيولة

nonam
06-23-2016, 14:00
السلام عليكم ..... المساعدة من اهم الادوات الي انت من الممكن ان تلافقيها في الموضوعات بتاعه المنتجدي التعليمي اما بالنسبة للسوال بتتاعك من الممكن ان تعرف من موقع xe.com بيجيب لك الايعار ايام الاجازة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-24-2016, 17:26
للأس أخي غير ممكن ولا أحد يستطيع أن يعلم بالضبط أين وصل سعر ما أتناء لعطله لهدا تجد الكتير من لفجوات ممكن تعرض الحسابات للغلق. أنا دائما أغلق جميع صفقات يوم الجمعة تفاديا للخسارة

gadlyo
06-24-2016, 17:34
هي ايام عطلة يوم السبت والاحد من السوق

toufik amir
06-24-2016, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
انا احب المساعدة اخي لكني جديد تقبل تحياتي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Hassan Nor
06-24-2016, 18:44
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان يومين السبت والأحد يا اخي هي ايام عطلة و لا يعمل فيها السوق

kemo salah
06-26-2016, 23:42
صديقى يوم السبت و الاحد هو يوم عطلى السوق يعنى بيبقى مغلق و لا يستطيع المتداول فى هذة الايام البيع او الشراء و لك من اجمل التحيات و الامانى الطيبة و شكرا صديقى

brook
06-26-2016, 23:47
تقبل مروري اخي الغالى
و شكرا.

khalid3zzet
06-27-2016, 00:35
لا يوجد تداول يوم السبت والاحد عطله في
سوق البورصات

Hassan Nor
06-27-2016, 00:44
السلام عليك و رححمة الله و بركاته يا اخي العزيز ان يومي السبت و الاحد هم ايام اجاز يا اخي و انهما ليس لهما اي شموع يبانية بالمرة يا اخي و لذلك لا تظهر الشموع الخاصة بيهم

miralmoka
06-27-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشموع اليابانيه من اهم الاليات اللى لابد لاى متداول يكون
ععلى علم بهاودراسه الحقيقه انه انا لسه بتعلم وبدرس فيها وربنا يسهل ان شاء الله

rachid1997
06-27-2016, 00:50
أخي الفضيل , يما السبت و الأحد هما يوما عطلة في سوق الفوريكس و كل أسواق المال , لذلك فلا يمكن أن تضهر أي شموع يبانية لأنه لا يوجد أي تداول سيتم في تلك اليومين , و إنما قد يحدث فجوة سعرية لو حصلت أي حركة مترتبة عن اخر التداولات في فترة العطلة

emma91
06-27-2016, 00:54
لا ادري اخي اعتقد انه لا يمكنك ذلك
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

Ami abdou
06-27-2016, 01:29
بالنسبة لمنصة انستافوركس لا يمكن اضهار شمعة يوم السبت و الاحد و لكن فيه منصات اخرى تعرض هضا و على العموم اغلب المنصات تظهر ذلك فيشكل فجوة سعرية

abdulkader227
07-21-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ارجو قبول مروري . بالنسبة للشمعات اخر يوم لضهورها الاسبوعي هو الجمعة واول ضهور هو يوم الاثنين لذالك يجب توخي الحذر عند فتح صفقات يوم الجمعة لان الشمعات تغلق ليلا . وشكرا

hamedibrahim
07-21-2016, 18:13
طلب غريب جداا
يا اخي تابع الاخبار الاقتصادي يوم السبت والاحد
ولو في خبر سوء اجبي او سالبي
توقع وجود فجوه في الازوجعلي العمله ديه
وانصحك متسبش صفقه انت مش متاكده من اتجها او ليها اخبار يوم السبت مفتوحه

analyst
07-21-2016, 18:48
على الميتاتريدر اخي الكريم لا يمكن ان تظهر لك اخي الكريم لان الاسواق لا تشتغل في تلك الايام وهذا يعني ان مزود الاسعار كذلك لا يعمل في الغالب لا يكون هناك اي تغيير

midothabet29
07-21-2016, 18:48
اخى الكريم كان فى احد من الاعضااء عامل مشاركة فى موضع مواعيد العمل و انا عرفت انهم دول ايام عطلة لسوق الفوركس

MohamedBZDK
07-21-2016, 18:54
هذه كما يعلم الجميع السبت و يوم الاحد أيام عطلة لا تضهر شمعتهما في الشارة و اذا تغيرة الاسعار في هذين اليومين ـي ايام العطلة تلاحظ فجوة في يوم افتتاح السوق و انا لك أسمع ابدا بشمعة يوم السبت و الأحد ى شكرا

gostman2006
07-21-2016, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم يوم السبت والحد هو اجازة سوق الفوركس وبالتالى لايوجد شموع لهذان اليومان على الميتاتريدار ولايوجد هاى ولوا لشمعتين هذا اليوم تقبل مروورى

antr
07-21-2016, 19:06
اخى ان الرجوع على شارت اليومى سهل دوس علية فى المتاتريدر ولكن لابد من ااختيار الشموع او البارات حتى تعرف ان الهاى و اللو

raoufbhl
07-21-2016, 19:28

ihabito1991
07-21-2016, 19:32
اخي الكريم كيف تريد ان نساعدك في التوصيات أنا ربما يمكنني مساعدتك فلا داعي للقلق

Diaa
07-21-2016, 19:41
ارجو المساعدة ودمتم اخوتي - أرشيف منتدى رابطة تكميم المعدة. ... خامسا : حاول تقرأ بالمواضيع مفيدة لك جدا وخاصة ماذا تتناول بعد العملية . فترة السوائل الاسبوعين الاولة .

fathi22
07-21-2016, 20:15

اخي الفاضل يوم السبت والاحد هما اجازة بالفوركس السوق يكون فيهم مغلق ولاوجود لاي تداول في هاذين اليومين

تقبل مروري

metoza
07-21-2016, 20:29
وعليكم السلام اخي سوق الفوركس يغلق يوم السبت والاحد ولا يوجد تداول في هذا اليوم ولهذا لا تظهر شمعة اليومين هاذين في المنصة

adamarwan
07-21-2016, 22:05
اخى يوم السبت والاحد
يوما اجازة فى السوق لدى لا يمكن ان ترى هده الامور فى لمنصة
لان السوق يكون فى الاصل مقفول
اخى الغالى وحظ موفق

titotroy
07-22-2016, 02:47
يومالسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة

zakariaguemi
07-22-2016, 14:17
لا يأخي لا يمكن ودلك عند فتاتح السوق تضهر فجوة سعرية إما تكن الفجوة سعد أم هابطة كمى أنه يمكن

أن تعرفة الشمعة ليوم السبت والأحد عن طريق مواقع تقوم بمراقبة السوق في يوم السبت والأحد

شبه منحرف
07-22-2016, 14:20
لااخى الفاضل لايمكن ان ترى شمعتى يوم السبت ويوم الاحد ولاتظهر على الميتا تريدر لان السبت والاحد بيكونو اجازه فى سوق الفوركس وبيبدأ يوم الاثنين بعد ذلك

ahmadhamad
07-22-2016, 14:32
اخي الكريم ايام السبت والاحد هي عطلة ولا تظهر شمعات يوما السبت والاحد
واتمنى لك التوفيق في هاذا المجال والارباح

AymenDER
07-22-2016, 14:43
السلام عليكم أخي الكريم انا أنصحك بقراءة كتب الفوركس فهي جد مفيدة وهي موجودة هنا في هذا المنتدى
أما عن يوم السبت والاحد فهى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت
تقبل مروري ^^

ahmadinho100
07-22-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي السوق يوم السبت و الاحد يكون مقفل و لا يتحرك السعر الى في بعض الاحيان و لو نحرك عندما يفتح سوق يعود تدريجيا بالتوفيق لك

Harmonic
08-10-2016, 17:33

ayoubfc
08-14-2016, 22:02
لسبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام
على الشارت بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك
الفترة

mohammed26
08-15-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي اخواني الاعزاء
السبت و الاحد يوم عطلة
تقبلوا تحياتى السلام عليكم و رحمة الله تعالى

michael1
08-15-2016, 02:29
للاسف لا ينفع يا اخى العزيز لان السبت والاحد
هما اجازة رسمية فى السوق فى الفوركس والتداول
وارجو ان امون افدتك وشكرا

0o0KaRiM0o0
08-15-2016, 13:10
لا اخي فاسوق مقفول اخي اي لا يوجد تداول لكي تظهر الشموع هي تظهر فقط على شكل فجوة
تقبل مروري

dellos
08-15-2016, 13:11
للاسف اخي لا يمكن دلك للان سوق يكون مغلق الجاب الدي تجده في افتتاح سوق فقط بسبب الاخبار التي تكون في نهاية
الاسبوع

ahmadinho100
08-15-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي يوم السنت و الاحد يكون سوق الفوركس مغلق الابواب ادا لا نطون شموع و السعم متوقف فقط في بعد الاحيان يقوم السعر بالفجوة

y4x
09-06-2016, 19:50
اول مره اسمع عن كده

ان حد عايز يشوف شمعه يوم السبت والاحد

بس افتكر مفيش شموع ليوم السبت ولا يوم الاحد

basma.seif
09-06-2016, 23:57
مرحبا
السبت و الاحد اجازة رسميه سوق الفورمس يعمل من الاثنين الي الجمعه علي مدار ال24 ساعة خمس ايام في الاسبوع و يوجد خمس بورصات يفتحون باوقات متفاوته علي مدار اليوم

Amani Omar
09-07-2016, 00:01
لا اخي الكريم حيث انه يوم السبت هو يوم عطلة رسمية على الاسواق
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

بروفسير العرب
09-07-2016, 03:04
لا يوجد فى الاساس شمعات ليوم السبت والحد لان
هذان اليومين لا يوجد فيهم تدول هم اجازة من الفوركس لا يظهر شموع لهم على المنصات

zizoo99
09-07-2016, 09:37
اخى العزيز
انا كنت سمعت او عرفت موقع يقوم باظهار حركة السوق يومى السبت و الاحد و لكنى لم اهتم حتى نسيت اسم الموقع لانه لا فائده من ذلك اولا لان يومى السبت و الاحد اجازة رسميه بالبنوك و فى سوق الفوركس ايضا و اذا كان هناك حركة فانها تكون ضعيفه جدا و ثانيا لن يمكنك فتح صفقات نهائيا اما بخصوص الهاى و اللو لهذين اليومين فيمكنك اتباع استراتيجه جديده بالفوركس لا تعتمد على الهاى و اللو

sob81
09-07-2016, 10:16
اخى الكريم لا يوجد شمعة اصلا على يوم السبت والاحد حيث هذان اليومين اجازة ولا يعمل فيهم السوق والشموع الموجودة
على الشارت تعبر عن حركة السعر فى السوق

Adnan Mustafa
09-07-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
لايمكن يا اخى لان فى الفوركيس يكون يوم السبت والاحد عطلة الفوركيس وانت يا اخى تحتاج الى القراءة فى مجال الوفركيس حتى تتعلم اكثر وتتعلم لان هناك كثير فؤ ذالك المجال

hishamrashad
09-07-2016, 11:51
السلام عليكم اخي الكريم
لا تظهر لك الشموع وتظهر فى شكل فجوه خلال تلك الايام لان هذه الايام عطله

body2
09-07-2016, 12:04
اهلأ بيك مينفعش تشوف الشموع دي بسبب ان السبت والأحد اجازة رسمية من الفوركس
يمكن متابع باقي الأيام وحلل براحتك

algendy
09-07-2016, 13:02
لا يمكن اظهار يومى السبت و الاحد فى منصة التداول و لكن اذا كنت تريد معرفة اخر سعر للسوق قبل الاغلاق فيوم الجمعة يكفيك لان السوق بعدها مغلق لمدة يومين و لا يتحرك السعر تقريبا فى السوق اثناء عطلة سوق الفوركس

chlor
09-07-2016, 22:39
اخي الكريم للاسف لا نستطيع الحصول على شمعات السبت والاحد لانها ايام عطلة في الفوركس ولا توجد تجارة او نداول يومي العطلة الاسبوعية. تقبل مروري

abdoute
09-08-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

chlor
09-08-2016, 14:13
اخي الكريم للاسف لا نستطيع الحصول على شمعات السبت والاحد لانها ايام عطلة في الفوركس ولا توجد تجارة او نداول يومي العطلة الاسبوعية. تقبل مروري

analyst
09-08-2016, 14:40
اهلأ بيك مينفعش تشوف الشموع دي بسبب ان السبت والأحد اجازة رسمية من الفوركس
يمكن متابع باقي الأيام وحلل براحتك كلامك صحيح اخي الكريم فعلا السوق يغلق يوم السبت والاحد لهذا لا تكون هناك حركات بالماركت وكذلك لا يمكن ان تظهر هناك شموع على المنصة وطبعا الاجازة هي افضل وقت للاستعداد للاسبوع القادم

bakup28
09-08-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
للاسف انت مازلت تحتاج تعلم الكثير في سوق الفوركس
لان السبت و الاحد يوم عطلة كيف ستضهر لك شمعة الخاصة به

lionardodicaprio940
09-08-2016, 15:48
لا يا اخي لا يمكنك روية المعتين الخاصتين بيوم السبت والاحد
لانه لا يوجد تداول في هدين اليومين
وشكرااا

basma.seif
09-08-2016, 18:41
مرحبا
اولا مواعيد سوق الفوركس خمس ايام بالاسبوع من الاثنين الي الجمعه و السبت و الاحد اجازة رسميه في الخمس بورصات يعني لايوجد تاعمل في ليام السبت و الاحد

Samirghatas
09-25-2016, 14:45
ياغالى اذا كان يوم السبت والاحد اجازة ازاى عايز الشمعة بتاعت الايام دى تظهر
السوق بيكون متوقف او مغلق تماما فى الايام دى بالتوفيق ياغالى

Hamaky
09-25-2016, 15:03
السلام عليكم اخى
للاسف يوم السبت والاحد
اجازة رسمية فى سوق الفوركس
ولن يظهر اى شموع خلال هذة الايام
وشكرا لك

doaa sary
09-27-2016, 00:27
اقف ع الشامعه بالماوس وشوف اللى انت عايزة وشوف بلفريمات ديلى والافضل ع الساعه من اول اليوم شمعه00بدايتا ونهاية اليوم التالى
بالتوفيق ليك

mhd99
10-16-2016, 17:06
في ايم العطلة السبت والاحد لا يوجد تداول في السوق وبالتالي السعر لا يقوم برسم شموع في هذا الايام ويجب الانتظار
لفتح السوق يوم الاثنين منتصف الليل

imaginesina
10-16-2016, 17:21

ابتعد عن مداولة اخر ايام اسبوع و الساعات اولى لبداية اسبوع
فهي متقلبة ان لم اقل غامضة
تعلم اكثر و ركز و تفادى اخطاىك سابقة

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
لا يمكن اخي ان تظهر شمعة يوم السبت و الاحد ابدا لان السوق يكون مقفل ولا يكون العمل و اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

nabilps5
10-17-2016, 22:07
كيف تظهر الشمعة واصلا السوق يكون متوقف
لا اعتقد يمكن ذالك والله اععلم
تقبل مروري

foufi
10-17-2016, 22:42
" السلام عليكم مشكور اخي كثيركثير على هذه المعلومات التي افادت الجميع..موضوع مفيد جدا وقواعد هامة..فى انتظار المزيد من الموضوعات المميزه .....موضوع طوويل وعميق ومفيد
تقبل مرورى "

mariamrz
10-27-2016, 21:55
اخى حاجه للعلم ف الفوركس هو تجاره بيكون ليها مواعيد حسب البورصات العالميه كا اوقات شغل وليهم اوقات اجازه منهم يوم السبت والحد
بمواعيد القاهره بيكون الجمعه السبت الساعه 11 بلليل يقفل السوق ويفتح يوم الحد الساعه 11 بلليل وبالتالى مش هتلاقى اى تحركات ع الشارت
بالتوفيق

tamermosa
10-27-2016, 22:08
من المعلوم ان يوم السبت والاحد اجازة رسمية فى سوق الفوركس لذا لا يوجد اي شموع من الممكن ان تظهر لهذه الأيام ، و لك مني كل احترام و تقدير

latraaa
11-04-2016, 12:14
و الله يا اخي الكريم الأمر الدي تتحدث عنه لا افقه فيه الكثير و اتمنى ان يتم تقديم الموضوع و التفاعل معه من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله و تحقق الجواب الكافي لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedmca
11-10-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يوم السبت و الاحد هى ايام عطلة سوق الفوركس اخي من غير الممكن

ebn masr
11-24-2016, 19:33
اللى انا اعرفه انه الشموع كلها نتوغجدة الا يومان الاجازة سبت واحد او جمعة وسبت متلا لانه ظى عطلة و المفروض انه السوق بيكون متوقف

rassendyll
11-24-2016, 19:43
السلام عليكم
موضوع رائع اخي
اتمنى لك النجاح في هذا المجال واصل تالقك
جازاك الله خيرا و بالتوفيق للجميع السلام عليكم
موضوع رائع اخي
اتمنى لك النجاح في هذا المجال واصل تالقك
جازاك الله خيرا و بالتوفيق للجميع

s@mou
11-24-2016, 20:06
لا اخي الكريم ليس هناك اي طريقة لرؤية هذين الجمعتين لان السوق يكون مغلق وفي الغالب تتكون الجاب
تقبل مروري بالتوفيق لجميع المتداولين في هذا السوق

big.pharaoh
11-24-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم السوق يعمل خمسة ايام فقط بالاسبوع. ويومي السبت والاحد اجازة رسميه

Mustafa gamal
11-26-2016, 18:04
يوم السبت و الأحد هما يومين أجازة في هذا السوق و يجب عليك أن تبحث في جوجل اذا كنت مصر ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

latraaa
11-27-2016, 14:21
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يتفاعل معها الإخوة الكرام المشرفون و الخبراء الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

creatorman1978
11-27-2016, 14:26
السبت والاحد اجازة من البورصات اخى الكريم ....
عليك بمعرفة مثل هذه الاشياء اذا كنت تنوى التداول فى الفوركس ... والله المستعان

zied78
11-27-2016, 14:32
يوم السبت والاحد هو وقف للتداول وعدم ضهور الشمعة في ذلك الوقت امر عادي وان ضهرت فجوة بعد ذلك فهذا يعني انه تم الافتتاح يوم الاثنين بسعر مغاير لسعر الاغلاق

Yahia Hesham
11-27-2016, 14:33
عندما يكون هناك تساؤل خاص
بالتداولات و هو سؤال محتاج
لخبير فاتصل بالدعم الفنى و وسيفيدوك
أن شاء الله

rix215
11-27-2016, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السبت والاحد يوم عطلة
اي لا توجد تداولات فكيف تريد شموعا بدون طلبات بيع وشراء
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

rahigrib
11-27-2016, 15:12
اصل هذه الشمعات تتوقف عند اخر ساعة من يوم الجمعة وتستانف حركتها يوم اول ساعة
من يوم الاثنين وهذا بطبيعة السوق لانه متوقف يوم السبت والاحد

Yahia Hesham
11-27-2016, 15:15
عندما يكون هناك تساؤل خاص
بالتداولات و هو سؤال محتاج
لخبير فاتصل بالدعم الفنى و وسيفيدوك
أن شاء الله

Samira shabban
11-27-2016, 15:15
السلام عليكم اخى الكريم تعتبر السبت والاحد من العطلات الرسميه للفوركس اذن لن تظهر اى شمعه فى تلك الايام وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الكثير من الفيديوهات التى تشرح للكثير عن للفوركس
وشكرا لك

hgxtwist
11-27-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم
السبت والاحد يوم عطلة
اي لا توجد تداولات فكيف تريد شموعا بدون طلبات بيع وشراء
تقبل مروري اخي

hoodhood700
11-27-2016, 16:39
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذين اليومين هما يومي عطلة للسوق ولا يمكن لشمعات الفريم اليومي اظهار شمعتيهما لان السوق كما قلنا في هذين اليومين مغلق وشكرا جزيلا

محمدفؤاد
12-10-2016, 15:57
وعليكم السلام يوم السبت و الاحد هى ايام اجازه سوق الفوركس و بالتالي لن تظهر لك شموع تلك الايام على الشارت
بل تظهر لك في شكل فجوة سعرية لو بالفعل حصلت حركة خلال تلك الفترة ولكن فى مواقع بتظهرها

Samira shabban
12-10-2016, 16:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ويوم السبت والاحد هى عطلات رسميه لسوق الفوركس يعنى لايوجد تداول اذن لن تظهر الشمعه ....
وشكرا لك

maryam1
12-10-2016, 16:26
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

سيد2017
12-10-2016, 16:41
يا اخى السبت والاحد عطله فى بورصة العملات ولا يوجد تداول اصلا في العطله ولن يتم رسم الشموع الخاصة بهم
ولك جزيل الشكر يا اخى

AHMED NOLE
12-10-2016, 17:26
لا يوجد شموع للسبت والحد والسوق بيكون مغلق
وفىاوقات كتيره السوق اصلا بيفتح على نفس سعر الاغلاق اخي الكريم

الا لو كان فى حدث مهم فى وقت الاجازه