PDA

View Full Version : بنك البايونيير

Pages : [1] 2

nassim126
02-02-2015, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني في الله المرجو من لديه تجربة السحب من شركة الانستافركس عبر البايونيير يقولي كيفية السحب والله يجازيكم بالخير
اخوكم من المغرب

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم هو مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك
تقبل مروري

aseer
02-15-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز للنقاش

انا عن نفسى بسحب من نتلر اخى الكريم واتمنى ان كل واحد يعرف البنك اللى بيشتغل معاه والبايونير كويس بردو

kas10
02-15-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل الأمر بسيط جداً وإن شاء الله ينجح معك لكن حسب علمي يجب أن تتداول أو تجري تداولات

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ifs
02-15-2015, 21:27
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي البايونر لا تيحب من الشركة فانا جربت من قبل واتصلت بهم و قالو لي لنهينا العمل مع انستا تقبل مروري والسلام عليكم

mohammedali88874
02-15-2015, 21:53
اخى الكريم انا ليس لى خبرة بالسحب عبر البايونيير للاسف
ممكن نستفيد من زملائنا ذوى الخبرة فى المنتدى

محمد السيد محمد
02-15-2015, 21:58
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ يمكن ان يفيدك في هذا الموضوع , وذلك لانني فعلا لا املك المعلومات الكافية فيه
.. ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشان هذا الموضوع ..

aseer
02-16-2015, 12:46
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

عادى جدا بتخش على السحب من حسابك فى انيستها وبتختار بايونير وتحط رقم الحساب وبتكمل الخطوات

hadymetwally4773
02-16-2015, 14:08
انت تذهب على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت تحب تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك زى ما عملت ايداع عادى واى بنك عادى جدا

ilyes chaieb
02-22-2015, 09:31
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة

hasiebanour575
02-22-2015, 11:41
بالفعل شركه انستا تضع بنك البايونيير الذى من خلاله يمكنك ان تسحب ارباحك التى حققتها وعلى ذلك عند التداول فى الفوركس تطلب من الشركه ان تقوم بالسحب من خلال الماسترد كارد الخاصه بالشركه التى تكون الاسهل بالنسبه لك

ppttss
02-22-2015, 11:43
انا بصراحة لم افتح حساب فى بنك بيونير

لذلك انا اسف لانى لم افيدك فى هذا لانى لا اعرف

تلك الاشياء من قبل ممكن تعرف من اشخاص فتحو به حسابات

adkins
02-22-2015, 21:25
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وان شاء الله ان تعم الفائده على جميع الاخوا في هدا المنتدى الرائع
مع تحياتي للجميع

atbill
03-24-2015, 22:50
يبدو انه يمكنك عمل ماستر كارد من إنستا فوركس فأطلبها و بالتالي حلت المشكلة
بالتوفيق أخي العزيز

مصطفى محمود حسنى
03-24-2015, 23:04
بايونير هو بنك الكترونى من اقوى البنوك الإلكترونية على الإطلاق تم إطلاق بطاقته الشهيرة فى عام 2005 وتمتاز بنمو ها بشكل فى عالم الربح من الانترنت كما انها مصممة أساسا وموجهة للعمل مع شركات الأفلييت والربح من الانترنت وأنظمة البيع بالعمولة

Abdelhedi
03-25-2015, 00:04
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
انا لا حب هذا البنك ابدا اسف و شكرا لك مرة اخري

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
ان هذا البنك ليس شهير مثل النيتلر في هذه الايامات ههه

mostafa abdalla
03-25-2015, 00:23

a7med84
03-25-2015, 00:41
لو معاك البطتاقه يبقى تربطها بأنستا لو مش مربوطه بها

والسحب بيكن عادى من خلال الدخول لغرفه العميل والسحب من او الى البطاقه

salem max
03-27-2015, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

---------- Post added at 01:48 AM ---------- Previous post was at 01:47 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

eslam labib
03-27-2015, 04:45
لاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة
ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية
على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة

mohamedhassn
03-28-2015, 04:06
عملية التسجيل في موقع بايونيير وتفعيل البنك الأمريكي. .... تم تفعيل البريد الإلكتروني بنجاح، الآن قم بإختيار أسئلة وأجب عليها وهذا لزيادة أمان

1 million
03-28-2015, 05:02
مرحبا اخي الكريم
أنا لدي بالفعل حساب في البايونير و املك البطاقة ماستر كارد التي يصدرها الا انني لم استعملها من قبل
اتمن ان تجد المساعدة التي تحتاجها

abes
03-28-2015, 13:25
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

chennana
03-28-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
اخي الكريم السحب على البايونر غير متاح في شركة انستا
لانها اوقفت التعامل معه
ادخل لموقع الشركة و انضر الى خيارات السحب المتوفرة

مصراوى
03-28-2015, 17:53
اخى الفاضل فى الحقيقة لم اتعامل مع هذا البنك واتعامل مع بنك نتلر واتعقد انة الافضل على الاطلاق وبالتوفيق للجميع

Wassa04
03-29-2015, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم البايونير غير متاح في انستا
يمكنك تاسحب عبر النيتلر بالتوفيق لك تقبل مروري

m7md14
03-29-2015, 18:03
لأمر بسيط جداً وإن شاء الله ينجح معك لكن حسب علمي يجب أن تتداول أو تجري تداولات .. بالتوفيق للجميهع ان شاء الله

mehdibesbes
03-29-2015, 18:09
أخي ترقيت سحب سهلة جدا كأي سحب من أي شركة في أول تذهب إلي صفحة سحب الإرباح وبعدها تختاي بايونر وبعدها تكتب مبلغ الذي تريد سحبه وتدخل بيناتك
بالتوفيق للجميع

Schams
03-29-2015, 18:10
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sharshabil
03-29-2015, 18:38
في الحقيقة لا اعرف كانت متاحر و بعد مة لم تعد متاحة و بهدها
رجعت تتعالكل انسنا مع الماستر كارد لكن لااعرف هل البايونير تتعامل مها ايضا ام لا

hager omar
03-29-2015, 19:22
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخي الكريم علي تساؤلك وكنت اتمني ان اجاوب عليك ولكن ليس لدي دراية بهذا الموضووع واتمني من اصحاب الخبرات ان يفيدووووك

تقبل مرووري

karim_tutto
03-29-2015, 19:32
لو انت محترفة فوركس حطيهم وهيزيدو بخبرتك
ولو انت مش فاهمه الفوركس يبقى لازم الاول تتعلمى
وبعدين تفتحى حساب وتاجرى بيهم
وكمان فى حاجه اسمها حساب ديمو تقدرى تتعلمى عليها

ramy00
03-29-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم هو مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك
تقبل مروري

salah belacel
03-29-2015, 23:50
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب

sara salah
03-30-2015, 00:32
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ يمكن ان يفيدك في هذا الموضوع , وذلك لانني فعلا لا املك المعلومات الكافية فيه

m.gama17l
04-08-2015, 12:38
الأمر بسيط جداً وإن شاء الله ينجح معك لكن حسب علمي يجب أن تتداول أو تجري تداولات .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedhassn
04-14-2015, 19:43
يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنت. ذلك لأن بنك بايونير يُوَفر إمكانية .

دينا اسلام
04-14-2015, 19:44
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة

ahmedtaher
04-23-2015, 22:06
السلام عليكم .... انا لم استعمل بنك البايونير الحقيقة ولا اعرف ازاي ممكن اتعامل مع اسحب من خلالة ولا اي تفاصيل
بالتوفيق ان شاء الله

ShougySalout
04-23-2015, 23:45

طريق النجاح
04-23-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اخي انا لا استخدم بايونير لكن تستطيع ربطها بحسابك في انستا بسهولة،،،

fifi w mody
04-23-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريمانا ليس لدى معلومات عن بنك البايونيير واتمنى محاولة الاتسفادة من باقى الاعضاء

rextonx
04-24-2015, 00:01
انت تحب تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك زى ما عملت ايداع عادى واى بنك عادى جدا

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب

haphop
04-24-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله
بانك بايونير هو احدي البنوك الالكتونيه التي تتعامل مع شركه انوستا فوركمس وممكن ان تسحب من خلاله

jamila cchahed
04-24-2015, 00:08
بسم الله الرحمان الرحيم للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة
تقبل مروري
والسلام

DANDOUNE
04-24-2015, 15:38

ali.22595
05-13-2015, 18:22
اخى الفاضل للاسف بنك بايونير شركة انستا مبقتش تتعامل معاة ولا اعرف الاسباب
عموما اخى فى بنوك الكترونية كتير فى الشركة اختار منها الجيد بالنسبالك

magic777
05-13-2015, 20:24

في موضوع السحب ده بيكون فيه اكتر من طريقه علشان تسحب مش لازم تركز على بنك واحد ممكن لو حصل اي مشكله فيه تقدر تغير وسيله السحب بالتكلم مع
الدعم عادي جدا اخي

معتصم سباعنة
05-13-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم انا استخدم بطاقة بايونيير - يمكنك طلبها من غرفة العميل الخاصة بك ومن ثم سوف تصل لباب منزلك مجانا - بعد ان تستلمها ادخل على موقع بايونيير وفعلها وتسطيع سحب الاموال كالتالي :
ادهب الى غرفة العميل ومن ثم على سحب الاموال - واختار بايونيير ضع المبلغ ومن ثم الرمز وانتظر 8 ساعات او اقل سوف ياتيك بريد الكتروني من بايونيير استلام اموال ومن ثم توافق انت على استلام الاموال وسوف يخصم عليك لاول مرة 15 دولار اشتراك سنوي ومن ثم 4 دولار عمولة تحويل وتستطيع الذهاب الى اي صراف الي يحمل شعار الماستر وتسحب اموالك
تقبل مروري

Tonyy
05-14-2015, 01:54
من افضل البنوك الحالية سرعة في استقبال وارسال الاموال حول العالم اولاً لابد أن تفتح حساب في بايونير ثم بعد ذلك تدخل بيانات على الصفحة الخاصة بالسحب وهيجيلك الرصيد إن شاء الله

cian s
05-14-2015, 03:25
ليس لدى اى معلومات بخصوص البايونيير
سأنتظر ردود الاخوه للاستفاده
تقبل مرورى

ملاك الروح
05-14-2015, 05:46
اخي اطلب بطاقة الماستر كارد وتستطيع السحب من اي صراف الي بعد الحصول عليها
تقبل مروري

waelmma
05-14-2015, 08:52
:):);) والله اخى الكريم انا ماعندى فكرة عن كيفية السحب على بايونير
لكن احب اقولك انه افضل طريقة للسحب بتكون على بنك المونى بوكرز

https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

محمد العمر
05-14-2015, 09:04
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على اعطائنا مقدمة عن بنك بايونير .. بالفعل بنك عريق وممتاز
اتمنى النجاح للجميع اخواني الافاضل

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني في الله المرجو من لديه تجربة السحب من شركة الانستافركس عبر البايونيير يقولي كيفية السحب والله يجازيكم بالخير
اخوكم من المغرب...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........

ramdani
05-14-2015, 11:35
يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنت

faridd
05-14-2015, 13:59
انت لازمك يا اخي تتعلم الفوركس وانصحك بالقسم التعليمي في نفس المنتدى فيه كل ما يمكن تحتاجه للتعلم
لا تنسى يا اخي ان تتعلم جيدا اساليب التحليل ولا تتسرع في التداول لان السوق لن ينتهي والربح ايضا

جابر1979
05-14-2015, 14:01
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .شكرا لك اخي الكريم و أتمنى ان تجد الإجابة و الرد على الموضوع الذي تستفسر الأخوة فيه و ان تستفيد من تعلم المجال و تفتح صفقات ناجحة . بالتوفيق

atmoul
05-14-2015, 14:14
في الحقيقة أخي أن لم استعمل أبداً هذه البطاقة لاني كلما حققت الربح اسحبه على حسابي في الموني بوكرز بعدها أتواصل مع أحد ممن يحول الأموال كي يحولها لي إلى حسابي في البنك الأرضي

m.kh
05-14-2015, 14:51
عادي انتا بتدخل علي سحب الأرباح وبتختار الطريقة المناسبة ليك وبتختار أي بنك انتا عايزه بشرط يكون بيتعامل مع انيستا. ولكن للأسف أعتقد ان شركة انستا فوركس اوقفت تعامله مع بنك البايونير ممكن انتا تختار بنك تاني أو حتي حساب ارضى مباشر لو متاح وممكن تعمل الماستر كارد بتاعت انستا بس اتأكد الأول ان جاري العمل بها في بلدك وربنا يوفقك ان شاء الله

mouade
05-14-2015, 17:40
اتمنى لك كل التوفيق في الاستراتجية الخاصة بك واتمنى ان تحقق بها النجاح لكننا ننتظر منك ان تخبرنا ان كنت الحت وحققت الارباح او لا
بالرغم من اني اظن انك لو افلحت فيها فقد لا يفلح بها غيرك لأن لكل متاجر اسلوب واستراتيجية معينو يحب ان يتبعها وهذا تابع طبعا لنفسية وطبع المتاجر فنفسية المتاجر لها دور كبير في الفوركس واختيار الاستراتيجية

magic777
05-14-2015, 18:32
عادي انتا بتدخل علي سحب الأرباح وبتختار الطريقة المناسبة ليك وبتختار أي بنك انتا عايزه بشرط يكون بيتعامل مع انيستا. ولكن للأسف أعتقد ان شركة انستا فوركس اوقفت تعامله مع بنك البايونير ممكن انتا تختار بنك تاني أو حتي حساب ارضى مباشر لو متاح وممكن تعمل الماستر كارد بتاعت انستا بس اتأكد الأول ان جاري العمل بها في بلدك وربنا يوفقك ان شاء الله

معلومات مهمه لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

Kiing
05-14-2015, 20:41
ممكن لان اي بنك اخر ممكن متلا انت بتدخل كم هناك على صفحة ممكن متلا سحب ىالارباح تم ممكن متلا ان تختار البايونير من هناك تكتب المبلغ ممكن ان تسحبه تم تدخل البيانات

salahabuzaid
05-14-2015, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلا ................

mouade
05-15-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الاختراعات الجديدة والاجهزة المحمولة والصغيرة
سهلت الموضوع جدا للمتداولين انهم يقدرو
يشوفو السعر ويتابعو في اي مكان كانو فيه

شهيرة
05-22-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله
انت تذهب على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت تحب تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة
وبيوصل الرصيد لحسابك زى ما عملت ايداع عادى واى بنك عادى جدا

noor eldyen
05-23-2015, 00:17
تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 06:42

بالفعل الأمر بسيط جداً وإن شاء الله ينجح معك لكن حسب علمي يجب أن تتداول أو تجري تداولات

omer1
05-23-2015, 17:57
السلام عليكم اخي الكريم لو معاك بطاقة اعتقد انه لايوجد مشكلة لكن انا من جهة نضري انصحك بان تجرب دخول للمجال هذا حتى بعد سن
18 سنة لانه اساسي جدا كي تثق بك الشركة بانها تتعامل مع شخص بالغ و يوجد بعض الشركات الاخرى الي تضع قيودا على ذلك

aminalamor
05-23-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان السحب من شركة انستا فوركس الى بنك البايونير غير متاح لان الشركة لا تدعم هذا البنك ولا تتعامل معه ممكن في المستقبل ممكن تبرم بينهما اتفاقية
بالتوفيق للجميع

popa2015
05-24-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

omer1
05-24-2015, 12:41
ما تبذله من جهد فى الفوركس فى الاول تحس انه مرهق ولكن بمرور الوقت تعرف على قدر تعبك على قدر ما تجنيه كلما تعبت اكتر كلما حصدت الكثير وم ع كل مكسب تستفرح بنجاحك ويمدك بالقوة لنجاح اكبر

mohamedsaber
05-24-2015, 12:58
انا بستخدم بنك نتللر في السحب من انستا ولا توجد مشكلة في السحب او الايداع
انصحك باستخدام هذا البنك الرائع

magic777
05-24-2015, 15:13
ما تبذله من جهد فى الفوركس فى الاول تحس انه مرهق ولكن بمرور الوقت تعرف على قدر تعبك على قدر ما تجنيه كلما تعبت اكتر كلما حصدت الكثير وم ع كل مكسب تستفرح بنجاحك ويمدك بالقوة لنجاح اكبر

بس الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ASMAA TAHA
05-24-2015, 15:34
انا مجربتش اسحب قبل كده على البنك ده بس جربت اسحب قبل كده على بيزا
وفيه كمان بنوك اخرى كثيرة مثل النتلر و ايضا المونى بوكرز وممكن كمان يتحولك الفلوس على الغيرا لو فى مشكلة فى البنك ده

moh93
05-24-2015, 15:55
يجب انه نختار افضل طريقة للحسب واكدي بنك بايونير بيكون افضل بنك س ا نا لم استخمه تى الان
انا اعتمد فقط على طرق اخرى منها على سبيل المثا البنك الارضى بالخص بنك مصر وهو اسهل طريق للسحب

malak558
05-24-2015, 16:08
انت عندك بطاقة البايونير الاول ولا لا دا الاهم
لان للاسف ناس كتير بتطلبها ومش بتوصل وانا جربت كتير ومفيش فايده
لكن السحب عليها هيكون ممتاز طبعا

حسنى صادق
05-24-2015, 16:11
اعتقد انة ن البنوك الهامة فى عمليات سحب ايداع الاموال و لابد من عرفة انة من الممكن التعرف على مميزات البنطك ن خلال العمليات الاكثر تعاملا

ahmed90
05-24-2015, 16:27

حسنى صادق
05-24-2015, 16:31
كما اعتقد ان هناك العديد ن البنوك الاليكترونية ايضا لها ان تقم بدور جيد جدا مثل بنك نيتتلر الاليكترونى فهو متاز اسيضا

boulafrah
05-24-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة ش على السحب من حسابك فى انيستها وبتختار بايونير وتحط رقم الحساب وبتكمل الخهى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سا

snnaky
06-10-2015, 22:53
تقبل مروري

ياباشا مافيش الكلام دة
الاختيارات المتاحة هى بنوك الكترونية وكذلك فيزا كرت او فوركس بينكرد او تحويل بنكى ولا يوجد من ضمن الأختيارات ابدا اختيار بة بايونير اطلاقا
بس عموما البايونير لا ارشحة لك ابدا نظرا للعمولات الكبيرة التى يسحبها من العميل ولة عيوب اعتقد ان الأفضل اختيارات اخرى

alaa ali
06-10-2015, 22:54
اهلا بكم
بنك بيونير لا يعمل .. اسحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

ahmedelka
06-10-2015, 23:04
السلام عليكم
كرا لك لهدا الموضوع الهام ولكن مع الاسف ليس لديا ما افيدك به بخصوص هدا الموضوع
لقد استفدت انا من ردود الاخوة الكرام
تقبل مروري والسلام

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 00:22
عملية التسجيل في موقع بايونيير وتفعيل البنك الأمريكي. .... تم تفعيل البريد الإلكتروني بنجاح، الآن قم بإختيار أسئلة وأجب عليها وهذا لزيادة أمان

tabaki
06-11-2015, 00:33
لم اتعامل بصراحة مع بنك البايونير من قبل انما ممكن اصلا تستلم البطاقة الخاصة به
سمعت ان الشركة توفر بطاقات الماستر كارد انستافوركس وهي تابعة للبنك بايونير

zarour soufyane
06-11-2015, 00:42

اخي الكريم منذ مدة طويلة شركة انيستا فوركس اوقفت العمل مع البنك الامريكي بايونير
لاسباب اجهلها الحقيقة لكن المتاكذ منه انك لا تستطيع السحب على البايونير و يجب توفر وسيط اخر للسحب بالتوفيق

moezamri
06-11-2015, 00:43
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم,
يؤسفني ان اخبرك ان بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع شركة انستا فوريكس لاسباب مجهولة لا نعلمها,كما يوجد عديد الوساءل الاخرى للسحب يمكنك السحب منها بسهولة (بايزا,نتلر,..)

marwafawzy122
06-11-2015, 00:53
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

a7med sniper
06-11-2015, 01:04
هو بنك الكترونى يمكن مشهور اكتر بالبطاقه الخاصه به اللى تستخدم لاغراض السحب من على النت او الشراء والله المستعان

وبالتوفيق

ehabbob
06-11-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

aminooos
06-11-2015, 01:41
اخوكم من المغرب بسم الله الرحمن الرحيم هو مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك انا عن نفسى بسحب من نتلر اخى الكريم واتمنى ان كل واحد يعرف البنك اللى بيشتغل معاه والبايونير كويس بردو

soad labib sadek
06-11-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي لا استخدم البايونيير في السحب من انستا و لكن عموما اعتقد ان السحب به لا يوجد فيه اي تعقيدات فبتدخل عادي خالص علي صفحة السحب و تقوم بالسحب و انشاءءالله الرصيد يوصلك

تحياتي

محمد السيد
06-11-2015, 01:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا اعتذر عن الرد عليك بشئ يفيدك لأني
فعلا ما بتعاملش مع بايونير وارجو ان تجد احد الزملاء يرد عليك بما يفيدك تقبل مروري

forexaly5
06-11-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي هذا البنك فيه شكوك يعتقد أن مقره في فلسطين المحتلة لقد كنت منخرط معاهم و وقفته كذلك رسوم البطاقة غالي شوي

WASEM DALLOUL
06-11-2015, 02:14
السلام عليكم
للأسف يا أخي الكريم لا يمكنني افادتك بهذا الموضوع لأنه بالأصل هذا البنك محظور في بلدنا سوريا
وشكرا

abdougagi
06-12-2015, 18:07
لم يسبق ان سحبت من البايونيير لكن الشركة تتيح السحب الى بطاقة الماستر كارد
و بما ان بايوينيير هي بطاقة ماستر كارد فمن المؤكد ان يتم قبول السحب اليها اضافة الى البنوك الالكترونية الاخرى
تحياتي اخي العزيز

iponcho
06-12-2015, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لأسباب لا نعرفها كذلك بنك بيبال
بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

Emam_gad
06-12-2015, 18:47
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

omar samy
06-12-2015, 20:50
تقبل مروري

abdougagi
06-13-2015, 20:17
لم يسبق لي ان سحبت من البايونيير و لكن الطريقة واضحة هي الدخول على صفحة طلب السحب
ثم ستظهر لك عشرات طرق السحب اولها هي عن طريق بطاقة الماستر كارد , تدخل عليها ثم تدخل pin code و تتبع الاجراءات
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mechanical
06-21-2015, 18:14
السلام عليكم ... ممكن تدخل على معلومات الشركة ف تقريبا البنوك الكترونية هتفيك لما تستخدمها سهلة ربنا معاك
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

habib_pro
06-21-2015, 18:35
يمكنك السحب عن طريق البايونر بكل بساطة بالذهاب الى صفحة
السحب في حسابكو اختيار وسيلة المستركارد و ادخال بيانات البطاقة

abderrahmenanis
06-29-2015, 21:01

OSAMA AMER
06-29-2015, 21:22
مرحبـــا بـــك اخـــى الكريـــم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( اخى الكريم انا بالفعل قمت بفتح حساب فى بنك بايونير والى الان منذ حوالى 20 يوما انتظر الحصول على بطاقة بايونير ان شاء الله تصل واخبرك عن كيفية السحب والايداع

boymajid
07-01-2015, 07:58
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها
اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة
ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة
او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة

waelmma
07-01-2015, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله

اخوكم من المغرب

على حد علمى اخى الكريم ان انستا لم تعد تتعامل مع بايونير وانها
استخرجت كارت اخر ممكن السحب به بغض النظر عن طريقة اﻻيداع وبارك الله فيك

karim02
07-01-2015, 15:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
07-01-2015, 15:29
انا بعتب اخى الكريم ان افضل طرق السحب هى على البنوك اﻻلكارونية واهمهم
بنك اسكريل ﻻنك ممكن ربطه بالبنك اﻻرضى وجزاك الله خيرا ان شاء الله

chirikhan
07-01-2015, 15:59
والله يا اخي مسالة السحب من الامور السهلة جدا فقط انت حاول انك تنجح في الربح اولا
بالنسبة للسحب ممكن في الاول تعتمد فقط على البنك الالكتروني الى ان ترى الارباح مستقرة وبعدها فكر في طريقة افضل من اجل السحب الى جيبك

mohamed ghardallou
07-01-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع بنك البينر بنك جيد أنا استعمله هذا جيد جداً

chirikhan
07-02-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع بنك البينر بنك جيد أنا استعمله هذا جيد جداً
شوف يا طيب اي بنك اراه بصراحة جيد الاهم اننا نربح ونسحب ارباحنا فهذا الاساس طبعا
انما الاكيد انه بعد الارباح الجيدة ممكن حتى الواحد يفتح حساب مصرفي ومنه بطاقة فيزا

hamed mohamed
07-02-2015, 01:10
اخى الفاضل ان بنك بايونير لا يتعامل مع انستا
يمكنك ان تحول ارباحك على بنك بديل ثم تحول
الى فيزا بايونير وكمان الشركه اوقفت التعامل
مع الباى بال ولكن فى بنوك ااكترونيه اخرى
وهم الافضل مثل مونى بوكرز او نتلر

kheireddine
07-02-2015, 01:27
يكون بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا من الفضل

Ahmed ibrahem20145
07-02-2015, 01:46
لدي سؤال هام جدا ياشباب هل تعرف انت او حققت انت المليون دولار او تعرف شخص ما قد حققها من سوق الفوركس

اذا كنت تعرف او لا تعرف هل تعتقد انة ممكن هذا ام لا ارجو الافادة اخوتي الكرام

samieh
08-23-2015, 16:07
انا بستخدم بنك نتللر في السحب من انستا ولا توجد مشكلة في السحب او الايداع
انصحك باستخدامه وللاسف الشركة اوقفت التعامل مع بايونيير

ayman belamri
08-25-2015, 02:01
مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك
تقبل مروري

marwanadam
08-25-2015, 02:52
فى الاول اخى كان ممكن ان تسحب من البيونر لكن الان بعد المشكل الى وقع ما بين البنك والشركة
لم تعد اى اماكنية فى السحب من هدا البنك ولكن ممكن ان تسال عن شيئ اخر ممكن ان تعمله او تغير البنك
وبتوفيق

sansam
08-25-2015, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على السؤال الطيب بالنسبة للعملية فهي بسيطة فقط تذهب لأيقونة السحب في الشركة
و الله ولي التوفيق

sheref elsayed gomaa
08-25-2015, 04:48
السلام عليكم اخى الكريم
مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار
البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة والله الموفق

حسنى صادق
08-25-2015, 08:20
قد يكون بنك بايونيير هو ن اهم البنوك التى تعمل على التوصل الى الكثير من اليات الدقة فى العمل و من الافضل ان تتم على اساس من قوة التداول

dhmo
08-25-2015, 17:19
قد يكون بنك بايونيير هو ن اهم البنوك التى تعمل على التوصل الى الكثير من اليات الدقة فى العمل و من الافضل ان تتم على اساس من قوة التداول

ولمعرفه كيفيه التعامل مع البنك اخي ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده وكل حاجه

alger
08-25-2015, 17:25
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

ridhamadrid
08-25-2015, 17:30
السلام عليكم
انا ايضا اخي لدي بطاقة بايونر ماستركارد و لا اعرف هل استطيع السحب بها ام ان الشركة اوقفت التعامل مع البنك. ارجو الرد

forix1000
08-25-2015, 17:30
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

abdelloo31
08-25-2015, 17:36

forix1000
08-25-2015, 17:36
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

dhmo
08-25-2015, 22:26
السلام عليكم
انا ايضا اخي لدي بطاقة بايونر ماستركارد و لا اعرف هل استطيع السحب بها ام ان الشركة اوقفت التعامل مع البنك. ارجو الرد

عادي البنك ده انستا بتتعامل معاه وبطاقته عادي تقدر تسحب بها زي ما انت عاوز ولكن الافضل هنا اخي انك تعتمد على البطاقه الخاصه بيك
افضل لك هنا علشان تكون تابع للشركه على طول

mrtrad
08-25-2015, 23:17
إذا كنت من المغرب أفضل طريقة للسحب هي عن طريق أحد البنوك الإلكترونية وبعدها يمكنك أن تكلم أحد الأشخاص وسيحاول لك هذه الأموال عن طريق أحد البنوك الأرضية أو إذا كنت تمتلك بطاقة بايونير هي أفضل

fugy18
08-25-2015, 23:21
ببساطة أأخي ييمكنك ذلك بسهولة ععن ططريق زيارة صفحة السحب والإيداع
وإختتيار البنك المطلوب وهو بايوونير وإدخال المعلومات الشخصية للحساب ومبررروووك عليك ...

karimovtich
08-25-2015, 23:59
اخي الكريم كان يمكنك ان تسحب علي بنك البيونير من فتره ليست بالبعيده ولكن قام الموقع بايقاف التعامل علي البيونير لاسباب مجهوله لا اعرفها

radwann
08-26-2015, 00:58
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
أتمنا لك التوفيق

bidaaaaaaaaa
08-26-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فى الحقيقة لا اعرف كانت متاجر وبعدمة لم تعد متاحة وبهدها
رجعت تتعالكل انستا مع الماستر كارد لكن لا اعرف هل البايونير تتعامل مها ايضا ام لا

zeghar
08-26-2015, 01:35
اخي الكريم انا انصحك انو تشوف بنك اسلامي احسن لتفادي الربا
وعليك كمان لازم تعرف امليح البنك انت ليتتعامل معو

ynwa1892
08-26-2015, 17:45
السلام اخي المشكل من البايونار اصبح لا يدعم الانستا ولا يستقبل الاموال منها ارجو ان تغير طريقة جديدة للسحب انصحك بالنتلر
وفقك الله

waleed shaaban
08-26-2015, 17:48
السلام عليكم عليك بطلب الدعم الغربى لانستا لمساعدتك فى هذا الامر
حتى لا تخطئ فى الارسال فهم اهل الخبلاه واقدر على التوشيح
بالتوفيق باذن الله

dhmo
08-26-2015, 20:06
السلام عليكم عليك بطلب الدعم الغربى لانستا لمساعدتك فى هذا الامر
حتى لا تخطئ فى الارسال فهم اهل الخبلاه واقدر على التوشيح
بالتوفيق باذن الله

بالضبط كده هو ده الصح لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

sicherif
08-26-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،صدقني ياأخي أنا عندي حساب بايونيير كذلك نتلر،ولو كان عندك نتلر فهو خير لك،لأن بايونير يقتطعولك نسبة كبيرة من الآداآت.وأنت حر أخي
والله الموفق

dhmo
08-26-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،صدقني ياأخي أنا عندي حساب بايونيير كذلك نتلر،ولو كان عندك نتلر فهو خير لك،لأن بايونير يقتطعولك نسبة كبيرة من الآداآت.وأنت حر أخي
والله الموفق

اي بنك اخي كلهم زي بعض انت بس اختار منهم الي انت مرتاح في التعامل معه ويكون امن وايضا بياخد عمولات سحب وايداع معقوله بس كده ولكن
كلهم اصلا زي ربعض اخي فعلا

rachadcom
08-30-2015, 22:34
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

مؤخرا تم ايقاف التعامل مع بنك البايونيير للاسف اخي الغالي شوفلك وسيلة اخرى تسحب بيها .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

finalhm
08-31-2015, 00:14
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
ممكن تدخل على معلومات الشركة ف تقريبا البنوك الكترونية هتفيك لما تستخدمها سهلة ربنا معاك

ibrahim4forex
08-31-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي البايونر لا تيحب من الشركة فانا جربت من قبل واتصلت بهم و قالو لي لنهينا العمل مع انستا تقبل مروري والسلام عليكم

حسنى صادق
08-31-2015, 09:02
اعتقد ان التدال فى الفوركس لابد لة من الاشتراك فى اى من البنوك الليكترونية و التى لابد من ان تتحول على اساسا سريع وفورى و هو مقبول لدى العديد من الشركات

forex all arabes
09-07-2015, 22:11
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لا اعرف كانت متاحر و بعد مة لم تعد متاحة و بهدها
رجعت تتعالكل انسنا مع الماستر كارد لكن لااعرف هل البايونير تتعامل مها ايضا ام لا و تقبل مروري اخي وشكرا

saiddeco
09-09-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذا الأمر ليس صعب ما عليك إلى اختيار طريقة السحب و هي حوالة بنكية وتابع مايقال لك الأمر سهل و شك ا للجميع

farajiing
09-09-2015, 21:35
ممكن تدخل على معلومات الشركة ف تقريبا البنوك الكترونية هتفيك لما تستخدمها سهلة ربنا معاك

rachadcom
09-12-2015, 15:35
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

مؤخرا تم ايقاف التعامل مع بنك البايونيير للاسف اخي الغالي شوفلك وسيلة اخرى تسحب بيها .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

engaym
09-12-2015, 15:57
السلام عليكم اخى انا بصراحة مش عارف هل هذا البنكط فعلا يتعامل مع شركة انستا ولا لا بتعامل معها ولكن
ممكن ان تتصل بالادارة وتفهم الموضوع ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

sofien34
09-12-2015, 17:30
للسحب من الحساب بايونر يجب الدخول الي غرفة العميل و تختار من قائمة الدفع instaforex ban card

nabigha
09-12-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان شركة انيسطا فوركس لم تعد
مشتركة مع بنك بايونير ولمعرفة ذلك عليك
ان تسأل الدعم في الشركة هم سيخبروك بكل
شئ و شكرا

khabouss
09-12-2015, 17:44
اخي الكريم الامر سهل يجب عليك الدخول الى قسم الدفع و تختار بايونر و تكتب المبلغ الدي تود سحبه , اخوك من المغرب
وشكرا

mohammed55
10-07-2015, 23:27
والله يا اخي مسالة السحب من الامور السهلة جدا فقط انت حاول انك تنجح في الربح اولا
بالنسبة للسحب ممكن في الاول تعتمد فقط على البنك الالكتروني الى ان ترى الارباح مستقرة وبعدها فكر في طريقة افضل من اجل السحب الى جيبك

nuclear2010
10-07-2015, 23:41
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم السحب على البايونر غير متاح في شركة انستا
لانها اوقفت التعامل معه ادخل لموقع الشركة و انضر الى خيارات السحب المتوفرة
تقبل مرورى

queen_yasmeen
10-07-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
السحب من الامور السهلة
ممكن في الاول تعتمد فقط على البنك الالكتروني
الى ان ترى الارباح مستقرة واتمني المزيد من الربح والتوفيق للجميع

manoo
10-07-2015, 23:55
شكرا اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع انا كمان عندي بطاقة بايونيير وكنت اتسائل عن طريقة السحب
بالتوفييييييييييق للجمييييييييييع يارب

ahmedhathout
11-21-2015, 14:09
انصحك لو هتستخدم بطاقه ماستر كارد يبقى تطلب الماستر كارد بتاعه انستا
علشان هتكون مرتبطه بالحساب مباشره

asx1
11-24-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
11-27-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة السحب مشكلة
فكثير من الابناك التي تتعامل مع انستا لايوجد فروعها في الدول العربية

jems10
11-29-2015, 08:05
صراحة لم اجرب السحب عبر بطاقة بايونير ولا اجد الكثير يستخدم هذه البطاقة انصحك بالسحب على بنك موني بوكرز
او عبر الماستر كارد التي توفرها الشركة وبالتوفيق لك

houssemmidou4
12-07-2015, 19:21
يمكنك السحب من شركة انستا فوركس عبر الدخول الى موقع الشركة ثم ادخال بيانات حسابك
و من ثم على اليسار اضغط على العمليات المالية و من ثم على سحب الاموال ثم اختر وسيلة السحب

ابوفؤاد
12-07-2015, 19:42
هناك الكثير من الاعضاء الذى يؤكد ان انستا انهت التعامل مع بايونير لعده مشاكل تتعلق بسحب العملاء و التاخير لاموالهم
ولكن ان كان هناك تعامل ستجد بيونير بقائمه السحب تضع المبلغ م تملء البيانات الخاصه بعمليه السحب و يتم الامر

onelove
12-07-2015, 19:46
بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد

latraaa
12-07-2015, 20:25
يا اخي الكريم، بالنسبة لبنك بيونر فالشركة لها عقد معه، و يمكنك أن تسحب إليه عن طريق بطاقة ماستركارد خاصة بالشركة، تطلبها منها و ترسلها لك عبر البريد العادي، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله، يمكنك أن تجد التفاصيل على موقع الشركة

عاشق الفوركس
12-07-2015, 20:42
والله يا اخي الكريم ليست لي تجربة مع بطاقة بياونير في السحب اسف ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي على ما اظن فالشركة اوقفت التعامل مع هذا البنك payonner و يمكنك الدخول لموقع الشركة لترى البنوك الندعومة.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
12-08-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أنا كذلك من المغرب وأنا كذلك مسجل في بايونير وقد قمت بالتسجيل في بطاقة اينستا بايونير اعتقادا مني أنها بطاقة أخرى فقالوا لي هذه التي لديك تكفي، ولكن رغم ذلك أنا عازم على طلب بطاقة اينستا فوركس وهذا لاسباب عديدة من أهمها أني وبعد مرور ستت شهور تقريبا من امتلاكي لهذه البطاقة لم استفد منها ابدا للخسائر المتتالية في الشركة فكرت وقلت في نفسي لما أخسر ثمن البطاقة مع 36 دولار مقابل 25 دولارا فقط مع العلم اني لم استفد كنها!

Maam
12-08-2015, 20:56
ياريت حد من الاعضاء الكرام يفيدك عشان انا معرفش بصراحه
تقبل مرورى

bazokadz
12-08-2015, 20:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

trader sisawya
12-08-2015, 20:59
تم الغاء التعاقد السابق مع بنك بايونير يا اخي ممكن تسال الشركة عن البطاقة الجديدة
انستا بيني كارد اعتقد مميزاتها اكبر منم البطاقة المقدمة سابقا باسم انستا فوركس من بنك بايونير
ونسال الله لك التوفيق

ppttss
12-11-2015, 10:17
بنك بيونير لك فيزا خاصة به يمكن من خلال تلك الفيزا البيونير ان تدعمها الشركة فى السحب والايداع ومن خلال تلك البنك ان تفتح حساب وتعمل ايداع فى الفوركس ومنه وتسحب ايضا عليه

mhd99
12-13-2015, 10:50
صراحة اخي لم اجرب البايونير في السحب من قبل لاني اقوم بالسحب على بنك نتلر انصحك باستخدامه فرسوم السحب على
هذا البنك منخفضة وليست كبيرة

one k
01-10-2016, 11:55
السلام عليكم ... تم الغاء السحب الي البايونير انت من الممكن ان تختار الشركة التانية اللي من الممكن ان تطلب البطاقة بتاعتها لو انت مش عايز تتعامل مع
البايونير لان التعامل مع البايونير اظن متوقف
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

islamhd
01-10-2016, 13:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

OsamaNasser
01-10-2016, 13:48
الكلام ده كان متاح زمان انما حاليا السحب عن طريق بنك بايونيير غير متاح
انما فيه بنوك الكترونيه تانيه متاحه ممكن تجربها انا شخصيا بفضل التعامل مع نتلر

yahya412
01-10-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم سجل للحصول على حساب بايونير فقط ان كنت مدرك لخدماتنا بشكل كامل. بعد الاطلاع على شروط الاستعمال, الرسوم المفروضه ووسائل شحن الحساب. التسجيل في بايونير دون توفر عمل على الانترنت لك تقبض منه سيؤدي الى حظرك عن بايونير

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

سجل للحصول على حساب بايونير فقط ان كنت مدرك لخدماتنا بشكل كامل. بعد الاطلاع على شروط الاستعمال, الرسوم المفروضه ووسائل شحن الحساب. التسجيل في بايونير دون توفر عمل على الانترنت لك تقبض منه سيؤدي الى حظرك عن بايونير

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

سجل للحصول على حساب بايونير فقط ان كنت مدرك لخدماتنا بشكل كامل. بعد الاطلاع على شروط الاستعمال, الرسوم المفروضه ووسائل شحن الحساب. التسجيل في بايونير دون توفر عمل على الانترنت لك تقبض منه سيؤدي الى حظرك عن بايونير

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

بنك بايونير الامريكي يتيح لك فرصة لفتح حساب لديهم والحصول علي بطاقة ماستر كارد وهذه البطاقة معتمدة من قبل بنك الباي بال الاكتروني مع رصيد 25 دولار

Sign up for Payoneer
Get $25 when you sign up for @Payoneer using my link. Available to over 200 countries worldwide!
SHARE.PAYONEER-AFFILIATES.COM

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

بنك بايونير الامريكي يتيح لك فرصة لفتح حساب لديهم والحصول علي بطاقة ماستر كارد وهذه البطاقة معتمدة من قبل بنك الباي بال الاكتروني مع رصيد 25 دولار

Sign up for Payoneer
Get $25 when you sign up for @Payoneer using my link. Available to over 200 countries worldwide!

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

سم الله الرحمن الرحيم بنك بايونير الامريكي يتيح لك فرصة لفتح حساب لديهم والحصول علي بطاقة ماستر كارد وهذه البطاقة معتمدة من قبل بنك الباي بال الاكتروني مع رصيد 25 دولار

Sign up for Payoneer

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

https://youtu.be/IFJLvORGLrg

Zezobebo3
01-20-2016, 03:17
لاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية على العموم و سائل السحب و الايداع الموجودة حاليا جيدة
ممكن تجرب اى منها

best1
01-28-2016, 23:29
على العكس مما يحدث في سوق العقود المستقبلية، يمكن تعديل التداول الآجل وفق احتياجات الطرفين ويتضمن المزيد من المرونة. وكذلك لا يوجد تبادل متمركز.

عامر البرماوي
01-28-2016, 23:30
سم الله الرحمن الرحيم هو مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك
تقبل مروري
انت تذهب على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت تحب تسحبه وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك زى ما عملت ايداع عادى واى بنك عادى جدا

Bassem Hassani
01-28-2016, 23:36
لم اجرب اسحب صراحة من الشركة قبل هكذا وكمان انا دائما بستخدم السحب من الانترنت من خلال بنك سكريل بصراحة بنك مميز جدا فى التعاملات الماليه وعلشان تعرف معلومات اكتر عن موضوع وطرق السحب والايداع من الشركة او فيها تقدر تراسل الدعم الفنى المباشر للشركة وهما هيفدوك جدا فى الموضوع دا وتقدر تعرف كل حاجة وبالتوفيق لك

never5
01-30-2016, 01:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never5
01-31-2016, 01:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mahmoud massry
01-31-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمه الله
الاحسن والافضل ليك انك تدخل على موقع الشركه وتختار الطريقه الافضل ليك والاسهل البنوك الالكترونيه

never11
02-08-2016, 21:39

اكرم التميمي
02-08-2016, 21:42
اخي الكريم بطاقه بايونير وليس بنك بايونير شركه انستا فوركس لاتتعامل مع هذه البطاقه واوقفت العمل بها ولانعرف الاسباب لهذا الامر
تقبل مروري
تحياتي للجميع

latraaa
02-12-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للسحب على بنك بيونر فإنه يمكنك من خلال البطاقة التي توفرها الشركة و التي هي خاصة ببنك بيونر، و لكن ليكن في علمك أن الحد الأدنى هو 50 دولار

never10
02-13-2016, 23:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-14-2016, 03:01
تم تداول بورصة وول ستريت بارتفاع بدعم من المكاسب في مجال الطاقة والمواد وقطاعات الصناعات، والتي أعقبت ارتفاع أسعار النفط. ولكن المحللين كانوا في حيرة بسبب التذبذب اليومي في السوق خلال الجلستين السابقتين.

nrgslawi
02-14-2016, 08:03
اخي الغالي انا كذلك من المغرب واسحب في بعض الاحيان عبر بطاقة بايونير الطريقة جد سهلة فقط تربط حسابك في البايونير مع انستا وتسحب ماتريد من الارباح

RiadAboarrijal
02-14-2016, 09:18

يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنت. ذلك لأن بنك بايونير يُوَفر إمكانية الحصول على بطاقة الماستركارد بكل سهولة و مجانا.

و قبل أن ندخل في كيفية التسجيل على البنك و الحصول على البطاقة، لابد من معرفة بعض المسائل الضرورية بخصوص هذا البنك، و كذلك معرفة عمولات العمليات التي تُحسَب عليك عند القيام بأي معاملة مالية تخص هذا البنك.

المصدر : مدونة أموالي نت| مدونة تهتم بكل ما يخص الربح على الأنترنت، شروحات مفصلة للبنوك الإلكترونية

zead ahmad
02-14-2016, 11:12
بنك بيونير هو بنك اكترونى مثله مثل اى بنك اكترونى يمكن لك ان تعرف بان هذا البنك يعتبر من احسن البنوك الاكترونية هو وبنك نيتللر وسكريل تلك البنوك جيدة ويمكن ان تتعامل معها

forez
02-14-2016, 11:30
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه .....................
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة

dhmo
02-14-2016, 13:58
للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة

وليه التركيز على البنك ده وهنا انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

never11
02-15-2016, 17:26

never11
02-16-2016, 22:57

mando1999
02-16-2016, 23:14
اظن ان في الفتره الاخيره تم انهاء العقد بين بنك بايونيير و انستا تقبل مروري اخي

chouaib112
02-23-2016, 17:35
مرحبا اخي الكريم
أنا لدي بالفعل حساب في البايونير و املك البطاقة ماستر كارد التي يصدرها الا انني لم استعملها من قبل

المصري
02-23-2016, 18:18

neverlit2
02-24-2016, 15:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مني عصام
02-24-2016, 15:42
ادخل الي غؤرفه العميل اخي وبعدها لسحب وستجد جميع لطرق التي يمكنك لسحب من خلالها اما عن يزا بايونير فهيه ممتازة جدا
بعض ضع البيانات ويستم التحويل اما عن نفسي ستخدم بنك لنتللر واجده افضل وسلية لي
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

alizert2015
02-24-2016, 16:17
لقد طلبت بطاقة البيونير من الشركه و قد وصلتني الى منزلي و انشاء الله عندما اتمكن من سحب
ارباحي التي حققتها في المتاجره بالبونص ساريك الطريقه التي اعتمدتها في دلك و بالتوفيق لك اخي

csebai12
02-24-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تتجلى طريقة السحب من البيونر في بطاقة انستا فوركس bancard و هي بطاقة تقدمها الشركة بالشراكة مع بنك البيونر و يمكن اعتمادها في السحب و الايدياع

Hurricane
02-24-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لقد انهت شركة بايونير التعاقد مع الفوركس
يمكنك السحب بأستخدام البلاي بال او اي بنك اخر بحسابك

chouaib112
03-09-2016, 20:37
بالفعل شركه انستا تضع بنك البايونيير الذى من خلاله يمكنك ان تسحب ارباحك التى حققتها وعلى ذلك عند التداول فى الفوركس تطلب من الشركه ان تقوم بالسحب من خلال الماسترد كارد الخاصه بالشركه التى تكون الاسهل بالنسبه لك

akram mohamed obaid
03-09-2016, 20:51
اخي الكريم لااعتقد ان الشركه تتعامل مع بطاقه بايونيير لان طريقه السحب على هذه البطاقه غير موجود افضل السحب على بنك سكرل لان لاتوجد به مشاكل كبيره اضافه الى سهوله السحب منه

forez
03-11-2016, 14:32

youssef salieb
03-11-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

forez
03-14-2016, 11:02

devowr
03-14-2016, 11:04
تجربتى مع بنك بايونير كانت سيئه لاننى بعد ان فمت بالتسجيل والقيام
بجميع الخطوات المطلوبه وطلب شحن البطاقه لم يصلنى اى شىء حتى الان
وذلك منذ اكثر من ثلاثة اشهر

neversi3
03-15-2016, 17:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi3
03-16-2016, 18:55

neversi3
03-17-2016, 22:20

yousse
03-17-2016, 22:33
بنك البينر كنت تسجلت فيه فيما مدى ولكن لم أقوم بلتوسسل بلباقة بسبب انني لم أدخل البينات بشك جيد وهدا خاطئ جدا

justsmile
03-17-2016, 23:44
اتأسف منك اخي فأنا لا املك اي تجربة السحب من شركة الانستافركس عبر البايونيير ... اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا .. موفق اخي ...

dhmo
03-19-2016, 00:26
تجربتى مع بنك بايونير كانت سيئه لاننى بعد ان فمت بالتسجيل والقيام
بجميع الخطوات المطلوبه وطلب شحن البطاقه لم يصلنى اى شىء حتى الان
وذلك منذ اكثر من ثلاثة اشهر

هو بنك جيد بس هو اصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

neversi4
03-19-2016, 22:44

Mohammed belal
03-19-2016, 22:46
تستطيع سحبه عن طريقة بيونير
وتقبل مني فائق الاحترام

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

صلى على محمد
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

hilali2010
03-19-2016, 22:52
السلام عليكم
مرحبا اخي الكريم
انا ايضا من المغرب
و انا في الحقيقة لم يسبق لي ان سحبت من بنك بايونيير و لكن سحبت من بنوك اخرى
قد يجيبك احد الأعضاء
و الله ولي التوفيق

جمال صادق
03-19-2016, 22:57
اعتقد ان بنك بايونيير من البنوجك المحترمة ايضا و هو من المعروف انة بنك موثوق و يتميز بالانتشار على مستوى العالم وف ى الكثير من الدول

mai elsayed ateya
03-19-2016, 22:58
للاسف اخي البنك الان غير متاح للسحب لكن اظن ان السحب الي البطاقه هو الممكن ويمكن السحب من اي صراف و تقبل مروري وشكرا لك

justsmile
03-19-2016, 23:06
للاسف لن استطيع مساعدتك لاني لا اتعامل ببنك بايونير .. اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء هنا بسؤالك فأنصحك بمتابعة الردود علك تستفيد اخي الكريم ..

Hicham0202
03-19-2016, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم للاسف بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة

reyad badawy
03-19-2016, 23:34
للاسف انا معايا بطاقه بايونير

zizo199
03-28-2016, 14:27
انا بصراحة لم افتح حساب فى بنك بيونير

لذلك انا اسف لانى لم افيدك فى هذا لانى لا اعرف

تلك الاشياء من قبل ممكن تعرف من اشخاص فتحو به حسابات

tfkamal
03-28-2016, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مثله مثل اي بنك اخر انت بتدخل على صفحة سحب ىالارباح وتختار
البايونير وتكتب المبلغ اللي انت عاوز تسحبه وتدخل البيانات
المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

faresn95
03-31-2016, 19:29
انا لم اجرب السحب على بايونير
افضل بنك نيتلر الرائع
و ادعوا الجميع لتجربته

belabied
04-11-2016, 16:13
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

saleh1991
04-11-2016, 16:35
مرحبا اخي الكريم

lionardodicaprio940
04-11-2016, 16:40
ادا اردت ان تسحب بواسطة بايونير كل ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك واختيار بطاقة ائتمانية من الاعدادات الاتي في حسابك و
ادخل رقم البطاقة و باقي الاعدادات .
بالتوفيق.

yousse
04-11-2016, 16:52
أنا لم تصلني من قبل بطاقة البينر ولكن صديقي وصلته هذي البطاقة ولكن لم يتمكن من سحب المال الدي عليها لا أعرف لمادا ولكن جري بنفسك اكي تأكد وتزيل عنك الشكوك

adamarwan
04-11-2016, 17:01
على ما اطن ان فى هدا الايام تم منع التعامل مع هدا البنك
لكن ممكن ان تستخدم الوسائل الاخرى التى بها ممكن ان تستقبل الاماول فى الحساب بتاعك
وحظ موفق

sob81
04-11-2016, 17:08
اعتقد ان شركة انستا لا تتعامل مع بنك بايونير ولذلك يجب عليك اختيار بنك اخر يمكن لك ان تسحب عليها الارباح
ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

aissaalg
05-27-2016, 19:18
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

latraaa
05-27-2016, 19:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

harimeche
05-27-2016, 23:31
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

كان أصدقائي دائمــــا يسحبون من هدا البنك

لكن إينيستا لم تعد تدعمه أضن ان هناك بطاقة اخرى جميلة

مع التحية وبالتوفيق

hamdy2038
05-27-2016, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقا ان مجربتش لنى لسه جديد فى التداول الفوركس يبدو ان الشركه لاتتعامل الى البايونير اله فى الاداع فقط والله المستعان

ابراهيم امين
05-27-2016, 23:42
السلام عليكم
بنك البايونيير يستخدم فى السحب فى العديد من شركات الفوركس
و شركة انستا من افضل الشركات فى تلك المجال

mohcine amari
05-28-2016, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
هل بنك بايونر مكن السحب اليه
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

abdomj
05-28-2016, 01:49
انا عندىنفس سؤال العضو المحترم وانا عايز اعرف ينفع فعلا اسحبب عن طريق
فيزا بايونير ام لا ارجو الكل يفيدنا يا جماعه وشكرا لكم وبالتوفيق جميعا

SALAMA22
05-28-2016, 01:51
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من 32re32rtre

drissou45
05-28-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , نتمنى تكونو بافضل الاحوال
نتمن ان يفيدك اخي الكريم بارك الله فيك وشكرااا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

masr16
05-29-2016, 12:44

انا عن نفسى بسحب من نتلر اخى الكريم واتمنى ان كل واحد يعرف البنك اللى بيشتغل معاه والبايونير كويس بردو

zaza0519
05-29-2016, 17:48
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

zineb01
05-29-2016, 17:55
مرحبا اخي الكريم

mostafa905
05-29-2016, 18:00
السلام عليكم اخى الكريم
لم اسحب اموال حتى الان حتى اعلمك بشئ
ارجوووووو المعرفه من الاعضاء الكرام

eyad ghanem
05-31-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله
بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفضت التعامل
او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة
او ممكن تستعمل البنوك الالكترونية وشكرا

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل
او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة
هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة وشكرا

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
بنك بايونر لم يعد متاح للتعامل مع الشركة لاسباب حقيقة نجهلها اما الشركة هى من رفظت التعامل
او البنك رفض التعامل مع الشركة ممكن حضرتك تسحب على البطاقة الجديدة
هى موجودة بالموقع الرسمي للشركة وشكرا

---------- Post added 05-31-2016 at 12:05 AM ---------- Previous post was 05-30-2016 at 11:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
انت تذهب على صفحة سحب ىالارباح وتختار البايونير وتكتب المبلغ اللي انت تحب تسحبه
وتدخل البيانات المطلوبة وبيوصل الرصيد لحسابك زى ما عملت ايداع عادى وشكراا

masr16
06-04-2016, 03:30
تقبل مروري

nonam
06-20-2016, 03:42
السلام عليكم .... بنك البايونير من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي من طرق سحب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها المنتدي التعليمي وكمان جوجل والموضوعات المختلفه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-20-2016, 22:57

bechirbenchagra
08-27-2016, 20:28
يعتبر بنك بايونير من البنوك الرائدة و التي تَوجه لها العديد من الشباب كَحَل أسهل مِن أجل إستقبال و إرسال أموالهم عبر الأنترنات.بنك بايونير يُوَفر إمكانية الحصول على بطاقة الماستركارد بكل سهولة و مجانا.

الآن مع بطاقة Payoneer أصبحت لدينا إمكانية الإرسال و الإستقبال.تحصل على بطاقة الماستر كارد من بايونير ، دون وسيط حيث يمكنك شحنها أنت من أول يوم تتسلمها فيه.