PDA

View Full Version : كيف يمكنك تحقيق عائد فوركسي ثابت؟؟؟

ahmed maged
02-02-2015, 10:51
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق ليك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.
الهدف هنا تحقيق محصلة ربحية من خلال الموازنة بين الربح و الخسارة، كيف يمكنني ذلك؟ لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة، ولو افترضنا أنك تعمل لتحقيق دخل شهري فإنك ستقوم بحسابه شهرياَ بنفس الطريقة، والمحصلة بالطبع هي الربح وهي قيمة الدخل الذي تنتظره. المتداول الناجح هو من يحافظ عى مستوى الدخل الذي يريده من عملية التداول في المحصلة في فترة زمنية مناسبة.

Tro
02-02-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس من احدث الاسواق اللى سهلت على الواحد التداول عن طريق الانترنت وتحقيق دخل قابل للزيادة مع توافر الخبره اللازمه
وده مش يعنى الربح الدائم المتداول معرض للخساره والمكسب فى اى وقت

a7med84
02-02-2015, 21:18
ممكن الموضوع محتاج انك يكون لك فهم او خبره جيده فى السوق اولا

وربنا يوفق بعدها لان التوفيق عامل مهم جدا التوفيق وليس الحظ

mhtab
02-02-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

mohammed9
02-03-2015, 00:18
السلام عليكم و الله اخي اظن ان الفوركس لا يمكن الاعتماد عليه فليس هناك ربح دائماااا هناك خسارة ايضا اعتبره بمثابة دخل اضافي
عن عملك و لا تعتمد عليه و فقك الله و مشكور

mhtab
02-03-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

mery20
02-03-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل بجانب ماذكرت فالصبو والتاني والخبرة والممارسة من الاسباب المهمة لزيادة الربح وتقليل من الخسارة تقبل مروري وشكرا لك واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

katreenaziz
02-09-2015, 18:20
اخى الكريم شكرا على موضعك التحفيزى للاعضاء ولكن اضيف شياء اذا سمحتلى سوق الفوركس فية كل المميزات اللى حضرتك قولت عليها لكن تحقيق النجاح فى هذا السوق ياتى بعد تعب ودراسة عميقة وتجربة اشهر على الديموا لتحقيق ما قولت وبلتوفيق للجميع

TARAK.ACHICHE
02-09-2015, 18:44
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.

van
03-17-2015, 02:23
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

baki
03-17-2015, 18:37
من الصعباخي تحقيق ربح ثابت في الفوركس لانه الفوركس دائم التحرك والتدبدب
ولا يمكن لا ي شخص ان يحقق مبلغ دابت لا دوي رؤوس الاموال الكبيرة

madmax07
03-26-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

antonioforex
03-26-2015, 12:53
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تحقيق ارباح جيدة في الفوركس و من وجهة نظري
اظن ان التعلم هو الدي يساعدنا كثيرا بهدا الميدان و بالتوفيق لك اخي الغالي

hager omar
04-22-2015, 18:43
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي موضوعك اخي الكريم ولكن انا لا اتفق معك في كلمة عائد ثابت فالفوركس مجال ربحه واسع ولكن بعد التعلم الجيد ومعرفة الاستراتجيات الاساسية

تقبل مروري

ibrahim forex
06-17-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سوق الفوركس من احدث الاسواق اللى سهلت على الواحد التداول عن طريق الانترنت وتحقيق دخل قابل للزيادة مع توافر الخبره اللازمه
وده مش يعنى الربح الدائم المتداول معرض للخساره والمكسب فى اى وقت

ali barakat
06-17-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي العزيز علي هذا الشرح المبسط الذي يسهل العديد من الافكار حول كيفية الربح من الفوركس
ولكني اتصور بان من يسعي لدخل ثابت وفهو لن اهتم بالفوركس من البداية

Mohamed fekry
06-17-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا من الجميع المساعدة الموضوع يحتاج .. تقبل مرورى .. وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع يستحق الشرح والرد .. تقبل مرورى ... وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali barakat
06-17-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي العزيز علي هذا الشرح المبسط الذي يسهل العديد من الافكار حول كيفية الربح من الفوركس
ولكني اتصور بان من يسعي لدخل ثابت وفهو لن اهتم بالفوركس من البداية

csebai11
06-17-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نصائح هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ان تعود بالنفع على الاخوة

Elias Geox
06-17-2015, 19:55
المتداول يا أخي الفاضل معرض للخسارة أكثر من الربح لان من الصعب توقع الإتجاه الصحيح الذي ستسلكه العملات. لذا يتوجب عدم التسرع و الإختيارات الصحيحة.

hhpr1212
06-17-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.

Wassa04
06-18-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
10-21-2016, 01:16
خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم عشان كدة لو عاوز تحقق نجاح وربح حتى ولو بسيط بس ثابت المهم يكون عندك استراتيجية عمل وادارة وقت ومال كمان

doaa sary
10-21-2016, 22:50
موضوع مميز لكن والله مافى حاجه مضمونة
انا نفسى اعمل دخل شهرى 500دولار
لاكن اقصى مبلغ وصلتلة شهرى 250دولار
ومش كل شهر كمان كتير بتمرجن للاسف
لكن موضوع جميل واستفدت منة