PDA

View Full Version : سعر عقود خام برنت يخرج من النطاق – تحليل - 02/02/2015

creatorman1978
02-02-2015, 11:19
نجح سعر عقود خام برنت باختراق مقاومة النطاق الجانبي الذي يظهر بالرسم البياني أعلاه، فاتحاً الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي، حيث تمتد الأهداف الآن لتصل مناطق 54.10 بعد تحقيق الأهداف الأولية المقترحة في التقارير الأخيرة.

سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية قد تجبر السعر على تحقيق بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل استئناف الاتجاه الصاعد من جديد، والذي يتطلب استمراره الثبات فوق مستوى 50.30.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 50.30 والمقاومة 54.10

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

a7med84
02-02-2015, 17:03
شكرا لع التحليلي على النفط او خام برنت فى السوق

وعموما بيكون له اثر اكيد على الدولار بشكل خاص والله المستعان وبلتوفيق للجميع

oussama ai
02-06-2015, 13:32
بسم الله الرحمان الرحييييييييييم
السلام عليكم ورحمة الله تعاااااااالى و بركاته
اتمنى ان تواصل اخي و شكرااااعلى
هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه

madmax07
03-19-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Ahmed abdelal
03-19-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها

enicay
03-22-2015, 19:18
نخفضت أسعار العقود الآجلة لخام النفط القياسي العالمي برنت صوب 54 دولارا للبرميل يوم الجمعة واتجهت لتكبد ثالث خسارة أسبوعية على التوالي متأثرة بالمخاوف من تخمة المعروض بعدما قالت الكويت إنه لا خيار أمام منظمة أوبك سوى الحفاظ على مستويات الانتاج. وتعرضت الأسعار لضغوط أيضا مع ارتفاع المخزونات في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم. وفي الساعة 0622 بتوقيت جرينتش انخفضت أسعار العقود الآجلة لبرنت تسليم مايو ايار 13 سنتا إلى 54.30 دولار للبرميل. وخسر برنت حوالي 0.7 بالمئة هذا الأسبوع حتى الآن في ثالث خسارة أسبوعية على التوالي. وتراجع سعر خام النفط الأمريكي تسليم ابريل نيسان 34 سنتا إلى 43.62 دولار للبرميل ليتجه لتكبد خامس خسارة أسبوعية على التوالي. وينتهي أجل تداول العقد يوم الجمعة. وقال بن لو برون محلل الأسواق لدة اوبشنز إكسبريس في سيدني "ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية على مدى الأسابيع العشرة الماضية لتبلغ أعلى مستوى لها في 80 عاما. ومن ثم فهذا مبعث قلق آخر يتعلق بالامدادات علاوة على الأنباء القادمة من الكويت." كان وزير النفط الكويتي قال يوم الخميس إنه لا خيار أمام منظمة أوبك سوى الحفاظ على حصتها بالسوق وعدم خفض الانتاج

lyes1977
03-23-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

mohamed alikouki
03-23-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

malkaoui
06-20-2015, 19:30
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

ابراهيم عدنان
06-25-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص سعر عقود برنت وخروجه من النطاق تقبل مروري

dalimetre
06-25-2015, 23:49
أهلا وسهلا أخي الكريم تحاليل رائعة ومدروسة في مجال العملات و الأسهم إنشاء الله سوف يستفيدون منها جميع الأعضاء وخاصة المبتدئين منهم مع فائق إحترماتي تقبل مروري

aliemad
06-26-2015, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني لعقود خام برنت و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز على التحليل و ننضتر منك المزيد و بالتوفيق للجميع و شكرا

eslamtotti
06-27-2015, 19:25
بسم الله
طرحك لموضوع سعر عقود خام برنت يخرج من النطاق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

al-Mashhadani64
06-27-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي الفاضل على التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت و جزاك الله الف خير على التحليل و شكرا

amermazzen
06-28-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

ahmed hamada
06-28-2015, 15:50
هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه

ramdani
06-28-2015, 17:11
واصلت أسعار النفط ارتفاعها بصورة مثيرة فقفز برنت خام فوق مستويات 66.0$ بينما ارتفع النفط الخفيف فوق مستويات 61.50$ بعد أن زادت إدارة معلومات الطاقة توقعاتها لنمو الطلب على النفط للعام الحالي

almagik
06-28-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله
فى الحقيقه اخى الكريم انا سأخرج عن نص الموضوع الذى طرحته واهنىء الجميع بهذه الايام المباركه ايام شهر رمضان
والله الموفق لنا جميعا

ahmed hamada
06-28-2015, 18:20
هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه جميعا ..****************

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

هذا التحليل القيم الذي سنستفيد منه جميعا ..****************

abdelah54
06-28-2015, 18:34
نجح سعر عقود خام برنت باختراق مقاومة النطاق الجانبي الذي يظهر بالرسم البياني أعلاه، فاتحاً الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي، حيث تمتد الأهداف الآن لتصل مناطق 54.10 بعد تحقيق الأهداف الأولية المقترحة في التقارير الأخيرة.

سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية قد تجبر السعر على تحقيق بعض التذبذب الجانبي المؤقت قبل استئناف الاتجاه الصاعد من جديد، والذي يتطلب استمراره الثبات فوق مستوى 50.30.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 50.30 والمقاومة 54.10

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

ahmed.kapo215
06-30-2015, 07:21
بسم الله طرحك لمضوع سعر عقود خام برنت يخرج من النطاق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

---------- Post added at 04:21 AM ---------- Previous post was at 03:44 AM ----------

بسم الله طرحك لمضوع سعر عقود خام برنت يخرج من النطاق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

adnan1969
07-11-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود كبيره تقده يااخي بنقل هذه التحاليل الفنيه المهمه والتي تخص المعادن والعملات وننتضر منك كل جديد تقبل مروري

هاشم احمد
07-11-2015, 08:35
تحية طيبة معطرة للجميع وبعد
اخي العزيز اشكرك على ذكرك ما هي ازواج العملات الرئيسية في سووق الفووركس .. اتمنى ان نكوون جميعها رابحة وتعطينا نقااط ممتازة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
تقبل مروري

adnanhadi
07-11-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص سعر عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد تقبل مروري

mohamed atef a
06-11-2016, 20:27
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-26-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
سعر عقود خام برنت يخرج من النطاق – تحليل - 02/02/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Mohamed diean