PDA

View Full Version : بداية مثمرة من الفوركس!!

jasem alemady
02-02-2015, 11:54
حياكم الله
أنا أبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب إلى انتشلتني منه شركه ECN-Markets وأنا كنت في أوضاع ماليه سيئة للغاية بعد ما اضحك على شركه لادعى لذكر اسمها وسرقت مبلغ مالي منى و مع أول مكالمة بيني وبين خدمه العملاء و بمجرد الاشتراك تم تحويلي على مدير الحسابات لديهم و هو والله ما قصر اعطانى حلول سريعة من اجل التخلص من هذى المصايب يالى كانت حلت بى و اتغير كل شي من هالحظه .
ECN Markets أبى أشكركم على كل إلى قدمتموه إلى من دعم من خلال هالمنصات البسيطة في كيفيه التعامل بيها و لقيت أكثر من أصل مالي لديهم في مجالات شتى مثل الذهب و الأسهم و النفط و تقريبا كل شي تبيه و نزلت تطبيق على الجوال ساعدني كثير من اجل المتابعة الدورية على حسابي و الحين أنا راح افتح محفظه جديدة للنفط و منتظر دعواتكم للمكسب

a7med84
02-02-2015, 21:23
ل افكره احب احظر كل من يتابع الموضوعات دى اللى ه اصلا قوانيني المنتدى تمنعها

ان ده كل حكيات من تأليف اللى كاتبها من اجل الدعايا للشركه دى

mhtab
02-02-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

ahmed abdo a
05-31-2015, 02:10
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

aligharbi316
05-31-2015, 02:17
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاتة اخي
الفاضل جزاك الله خيرا تقبل
مروري وتحياتي واتمني التوفيق
للجميع ان شاء الله

doom
06-03-2015, 04:43
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
08-31-2015, 15:37
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

Bouani
11-06-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم الموضوع ده شكله تكرر كثيرا
ان شاء الله تكون عن حسن نية
لأن الموضوع مخالف و ديما يتم التنبيه بذلك
تقبل مروري

snnaky
03-21-2016, 20:19
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لمخالف لأنة دعاية واعلان لشركة منافسة ولا يكون هنا فى المنتدى وان اردت فليكن فى ركن الدعاية اوالامواضيع العامة

raedreda
03-21-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه وشكرا لجميع ردود اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى