PDA

View Full Version : تاريخ الذهب

khaled elmasry
02-02-2015, 16:37
الذهب لديه تاريخ: حتى النظرة السريعة على أنماط الأسواق سوف تبين بأن جميع العملات تهبط بشكل كبير في وقتٍ ما، و أن أسواق الأسهم العالمية تراجعت كذلك. إلا أن الذهب عبارة عن معدن حافظ على قيمته منذ آلاف السنين. يعتبر الذهب قيماً منذ الزمن التوراتي، و بقي على ذلك حتى وقتنا هذا. على الرغم من أن السعر لا يرتفع دائماً، إلا أن الذهب لم يختبر أبداً تراجع طويل الأجل على القيمة كما هو الحال مع جميع العملات الرئيسية عبر التاريخ، بما في ذلك الدولار الأمريكي. لهذه الأسباب وغيرها أيضاً، يصبح تداول الذهب أكثر شعبياً يوماً بعد يوم.

a7med84
02-02-2015, 17:16
شكرا لعا لموضوع وعموما الذهب هو من اهم المعادن بشكل عام ان لم يكن اهمها

فى النظام المالى والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات الجيده

abdelhd
02-02-2015, 18:22
مشكور اخي الموضوع جيد

hassanabu
02-02-2015, 18:38
السلام عليكم
شكرا على الموضوع والذهب يسمى الملاذ الامن
فهمو من يلجا اليه كل الناس عند الازمات ويلجا له التجار عند تراجع الاسواق المالية

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم
شكرا على الموضوع والذهب يسمى الملاذ الامن
فهمو من يلجا اليه كل الناس عند الازمات ويلجا له التجار عند تراجع الاسواق المالية

mo elsesy
02-02-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على طرحك الموضوع لهام ده لنستفاد منو جميعاا ولكم جزيل الشكر تقبل مرورى اخى الفاضل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته......

antonioforex
05-27-2015, 15:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النبدة التاريخية حول الدهب لان الاعضاء الدين يعملون
عليه سيستفيدون من دون شك من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام

a7med sniper
05-29-2015, 05:37
شكرا علىالموضوع وعموما الذهب هو اهم المعادن الموجحوده

وهو الغطاء اللى تتعامل به الدول على عملاتها

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Wassa04
05-29-2015, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد الذهب يعتبر الملاذ الامن لانه مهما
تراجع بنعكس و يصعد مرة اخرى تقبل مروري

madmax07
06-25-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تاريخ الذهب واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

rayhane hamza
06-25-2015, 18:17
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

abdoustoke
06-25-2015, 18:17
اكييد الذهب يعتبر الملاذ الامن لانه مهما
تراجع بنعكس و يصعد مرة اخرى

youness bouchenial
06-25-2015, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
السلام ..تشكر ياأخي على هده المعلومات و على هدا الموضوع الجميل و المفيد سيساعدنا على المعرفة كثيرا شكرا لك

abdoumed
06-25-2015, 18:29
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على eur/usd حوالي 35% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 37%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4.5% مقارنةً بيوم أمس و 5.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

mhj mhj
06-25-2015, 20:53
مشكور اخي على تقديمك لهده النبدة التاريخية حول الدهب لان الاعضاء الدين يعملون,
عليه سيستفيدون من دون شك من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام.

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

مشكور اخي على تقديمك لهده النبدة التاريخية حول الدهب لان الاعضاء الدين يعملون,
عليه سيستفيدون من دون شك من موضوعك و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك سلام.
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل.

almared13
06-26-2015, 01:10
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

almared13
06-27-2015, 03:57
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

4Pro4x
06-27-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم موضوع مفيد جدا اسال الله التوفيق للجميع

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص تاريخ الذهب ونرجو من حضرتك
ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة