PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 02/02/2015

hassanabu
02-02-2015, 16:47
قدم زوج اليورو مقابل الدولار بعض المحاولات الإيجابية الطفيفة لكن المتوسط المتحرك 50 يشكل حاجز مقاومة لحظي يوقف الارتفاع، بينما يتجه مؤشر ستوكاستيك نحو مستويات التشبع في الشراء على الأطر الزمنية اللحظية، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الهابط لهذا اليوم.

كسر مستوى 1.1295 سيقدم عامل سلبي يدعم تحقيق أهدافنا التي تصل بشكل رئيسي إلى 1.1000، مع التذكير بأهمية الثبات دون 1.1415 لتحقيق الأهداف المنتظرة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.1200 والمقاومة 1.1415

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

oussama ai
02-06-2015, 13:42
بسم الله الرحمان الرحييييييييييم
السلام عليكم ورحمة الله تعاااااااالى و بركاته
موفق انشاء الله في تحليلك الرائع و اريد
ان اشكرك على المجهووودااات المبذوله

a7med84
02-06-2015, 23:40
بالفعل اليوم كان هابط بسبب الاخبرا الامريكيكه القويه

اللى السوق كان فى انتظارها فى اول يوم جمعه فى الشهر كما تعودنا والله المستعان

madmax07
03-18-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك لهذا الزوج اليورو مقابل الدولار اللهم يجعله في ميزان حسناتك.

Ahmed abdelal
03-18-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع للتحليلك لهذا الزوج ، على العموم شكرا على المشاركة المفيدة وبالتوفيق للجميع.

foooooz
03-19-2015, 00:05
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني للعملات
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

lyes1977
03-19-2015, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

---------- Post added at 09:26 AM ---------- Previous post was at 09:24 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

foooooz
03-19-2015, 14:52
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة
لك خالص تحياتي.

Ahmed abdelal
03-20-2015, 00:39
اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين ويحاولون تجنب الخسارة والتعامل مع الصفقات عبر التيك بروفيت والستوب لوز
لك خالص تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابراهيم حمدى
03-20-2015, 00:47
شكرا لك اخى هلى هذه المعلومة واعتقد انى ارى ان السوق هابط اليوم والتعاملات منخفضة لماذا
ولكن اتمنى للجميع التوفيق فى تعاملات اليوم ان شاء الله
شكرا لك على مجهودك الرائع وتقبل مرورى

mohamed alikouki
03-20-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

malkaoui
06-18-2015, 18:35
أظهر محضر اجتماع شهر مايو لبنك إنجلترا أن لجنة السياسة النقدية قد صوتت بالإجماع على إبقاء سعر الفائدة بدون تغيير، ومرة أخرى تمسك هذان العضوان في اللجنة برأيهما بأن المخاطر "متوازنة بشكل دقيق".

th3kimolife
06-18-2015, 18:36
مع ذلك فإن مؤشري الزخم اليوميين يدلان أيضا على احتمال حدوث تصحيح ؛ فمؤشر القوة النسبية لإطار 14 يوم قد تحرك منخفضا بداخل منطقة تشبع الشراء، في حين أن مؤشر الماكد اليومي يظهر علامات تكوين قمة.

kamkaoui
06-18-2015, 18:36
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

dalimetre
06-18-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

theusefularticles
06-18-2015, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والاكثر من رائع والذي يخص تحديث منتصف اليوم لليورو تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-21-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الكريم على هذا المجهود الكبير في نقل التحاليل اليوميه ونحن ننتضر تحاليل العملات المهمه بتوفيق للجميع

amermazzen
06-21-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في النجاح.
بالتوفيق.

tareq sleem
11-03-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*