PDA

View Full Version : سؤال مهم لكل عضو؟

egyptian200100
02-02-2015, 22:03
انا من مصر
واعمل ردود من فترة واقوم بانتظار تحويل الردود الى حسابى فى انستا فوركس
فكيف اسحب هذه الاموال

ilyes chaieb
02-24-2015, 07:24
بالنسبة لبونص الردود يحول لحسابك التاجري بالشركة و من بعد حضرتك تبدء بالتداول و اي ارباح تحققها تقدر تسحبها على الوسائل المتاحة لدى الشركة

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم موش في سحب للبونص انت لازم تتاجر بيه والربح فقط تقدر تسحبه بدون اي قيود
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-08-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخي الكريم البونص لا يتم سحبة لكن في مقدورك ان تسحب الارباح الناتجة من خلال تداول علي البونص

بالتوفيق

ahmed112
03-13-2015, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم موش في سحب للبونص انت لازم تتاجر بيه والربح فقط تقدر تسحبه بدون اي قيود
تقبل مروري

samiechikh
03-13-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط
و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مراار لاحظ اسئلة الشباب قبل
طرح اي سؤال

abdelaziz 10
03-17-2015, 23:51
بالتاكيد لا يمكن انك تسحب الاموال من المنتدى فهو بونص والادارة ستحوله الى حسابك في الشركة
لما تستلم البونص في الحساب الخاص بك في انستافوركس انذاك تداول به واسحب الارباح منه

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مراار لاحظ اسئلة الشباب قبل
طرح اي سؤال

atyaatya007
03-19-2015, 04:32

اخي الكريم البونص لا يتم سحبة لكن في مقدورك ان تسحب الارباح الناتجة من خلال تداول علي البونص

بالتوفيق

BrahimPro
03-19-2015, 04:55
السلام عليكم اخي البونص التي تحققها في المنتدى
لا يمكنك سحبها لانك بها سوف تتداول في انستا
و لكن عند ربح اي مال يمكنك سحبه
و بتوفيق للجميع

mawwalmammo
03-19-2015, 08:17
والله اخي كان لك ان تسال عن الكيفية قبل هذه المشاركات التي قلت لانه ربما قد تكون لم تربط حسابك بالمنتدى او انك لم
تفتح حساب بعد في الشركة وبهذا يكون البونص في مهب الريح اخي اذا كنت فعلت كل ما يتطلب فان البونص سوف يكون في حساب التداول فقط ولن تستطيع سحبه بل تتداول به وماربحته تسحب

Marawez
03-19-2015, 09:30
لن تستطيع سحب هذه الأموال فهذه الأموال تحصل عليها فى
صورة بونص تستطيع التداول به فقط وما تربحه من الصفقات هو ما تستطيع سحبه

asmahanzz
03-19-2015, 10:00
بالنسبة للبونص الردود يحول لحسابك كل اول الشهر بالشركة و تسحب بس الا فوق البونص انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى المجال لازم نتالق بالعلم الفكرة هيا نهيمن على الربح بالعلم والصبر

popa2015
03-22-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-22-2015, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخواني وبعد :::::
اشكرك اخي الفاضل على مروورك.. اخي ان البوونص لا يسحب فقط للمتاجرة
اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتقدم والنجاح
تقبل مروري اخي الفاضل

chennana
03-27-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي انت لا يمكنك سحب الاموال من المنتدى
بل يحول اليا الى حسابك في شركة انستا في بداية الشهر
بالتوفيق

mostafa abdalla
03-28-2015, 00:25
طرح اي سؤال

مصراوى
03-28-2015, 00:31
اخى الفاضل البونص يتم نقلة الى الحساب الحقيقى فى انستا اول 7 ايام من كل شهر ويمكنك سحب الارباح التى تتعدى البونص وبالتوق

hager omar
03-28-2015, 00:31
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور علي طرحك لهذا التساااااؤل ولكن بالنسبة للبونص فانت لا تستطيع ان تسحبه ولكن علييييييييك ان تجمع مززززززيد من البونص من المشاركات والردود وتتحول تلقائيا الي حسابك في انستا وبعدها تبدا في المتاجرة وتستطيع ان تسحب الارباح التي تجنيها من التداةول

تقبل مروروي

1 million
03-28-2015, 05:42
تستطيع ان تسحب اموالك بالطريقة التي تناسبك
معظم الاعضاء هنا يستخدمون البنوك الالكترونية
عليك ان ترى وسائل السحب في موقع شركة انستا فوركس للمزيد من المعلومات

retared10
03-28-2015, 07:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
عن طريق الربح حيث كل ربح ممكن تسحبة في البنك الخاص بك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
03-28-2015, 07:34
لا يا اخى لا تستطيع سحب البونص الذى يتم تحويله من المنتدى الى شركة انستا فوركس
بل تستطيع سحب الارباح المحققة من البونص فقط الى اى بنك الكترونى

abes
03-28-2015, 13:38
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
03-28-2015, 13:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد البونص التي تحققها في المنتدى لا يمكنك سحبها لانك بها سوف تتداول في انستا و لكن عند ربح اي مال يمكنك سحبه

doaa sary
03-28-2015, 14:01
لا ياعزيزى لن تستطيع سحب هذه الاموال لانك فاهم الموضوع غلط
الاموال دة هتحط فى حسابك فى الشركة وتتاجر بيهم كسبت زيادة هتاخد الزيادة

snnaky
03-28-2015, 15:02
عشان تسحب انت لازم تكون عامل حساب متاجرة على شركة انستا ورابط الحساب دة بالمنتدى هنا وبالتالى يتم تحويل البونص الية ولكن ليست البونص للسحب
البونص مربوطة بالحساب للمتاجرة بيها فقط
يعنى انت تتاجر بيها وتسحب الربح الناتج منها مش تاخدها
ولهذا يجب ان تتعلم المتاجرة بالفوركس

gold1
03-28-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك التداول بالبونص مباشرة بعد التحويل و من ثم يمكنك سحب الأرباح علی اي بنك أرضي أو الكتروني
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

amal.m500
03-28-2015, 19:45
مرحبا .. تستطيع ان تسحب اموالك بالطريقة التي تناسبك معظم الاعضاء هنا يستخدمون البنوك
الالكترونية عـليك ان ترى وسائل السحب في موقع شـركة انستا فوركس للمزيد من المعلومات

...

rashaeid
03-29-2015, 01:14
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
طبعا البونص لا يتسحب بيكون للتداول فقط وانما تقدر ان تتاجر بيهم وان تحقق ارباح
وبعدها تسحب الارباح البنوص للمتاجرة فقط
يارب اكون افيدك بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

The King Algeria
03-29-2015, 01:15
السلام عليكم اخي الكريم عادي عليك ان تنتضر نهاية الشهر و سيتم تحويل لك بونص المنتدى الى شركة اسنتافوركس
بشكل اوتوماتيكي على ان لايكون البونص قد يتعدى 250 دولار و يمكنك وقتها التداول على البونص و تحقيق الارباح من خلاله موفق

Koumedaym
03-29-2015, 10:28
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم هذه بونصة وليس مال
عليك التداول بهذه البونصة ويمكنك سحب الا الربح من التداول بالبونصة

الاصيل
03-29-2015, 10:34
الاخ الفاضل
عند عمل ردود او مشاركات فى هذا المنتدى سوف تقوم بتجميع بونص
هذا البونص سوف يحول الى حسابك فى الشركه اذا كان مربوط بشكل سليم
وهذا البونص لا تستطيع سحبه وانما تتاجر به وما تحقق من ربح فهو لك تستطيع سحبه

waffa
03-29-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لجواب على هذا السؤال يكمن من خلال فتح حساب فوركس تجريبي ، وهذا ليس بالامر العسير فبمجرد اشتراكك تستطيع ان تتأقلم بسهولة مع هذا الحساب من خلال تحميل منصة التداول، وتستطيع عندها الاتجار في الاموال الوهمية في اوضاع

remas
03-30-2015, 19:14
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

user_21
04-09-2015, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط

nassim126
04-09-2015, 16:45
السلام عليكم اخي الكريم لايسحب البونص ولكن يدهب لحيابك بالشركة وتتداول به في السوق والاربح ممكن سحبها انداك عبر مثلا البنوك الاكترونية

ayoub321
04-09-2015, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
البونص أخي هو تشجيع يمدك به المنتدى
من أجل التداول ولا تستطيع طويله على شركة أو بنوك
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

abdularheeem
04-09-2015, 18:26
تقبل مروري

mohamedhassn
04-14-2015, 15:03
كيف تقوم بتفعيل الربح علي فيديو بدون انتظار المراجعة ؟ ... فيتركون الفيديو في قناتك ولكن الاعلانات التي تظهر يتم تحويل ارباحها اليهم بشكل كامل. ..... ,و اليوتيوب برضو بيطل منى اثبات ملكية مش عارف اعمل اية اتمنى الرد و شكرا لك .... عندي قناة ع اليوتيوب منذ فترة طويلة اقوم بتصميم كليبات اغاني او دروس ...

user_66
04-14-2015, 21:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
طبعا البونص لا يتسحب بيكون للتداول فقط وانما تقدر ان تتاجر بيهم وان تحقق ارباح
وبعدها تسحب الارباح البنوص للمتاجرة فقط
يارب اكون افيدك بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al-Mashhadani64
04-14-2015, 23:23
اخي العزيز البونص لايمكن سحبه انه لك لكي تتداول به ومن ارباحه تستطيع سحب ماشئت من الاموال حسب ماتستطيع ان تربح به الخقيقه اكثر الذين يدخلون المنتدى يتصورون ان البونص يمن سحبه

دينا اسلام
04-14-2015, 23:26
طرح اي سؤال

omaoma
04-15-2015, 00:28
انت عشان تحصل على البوصن انت بكدة سوف ترابط الحساب ابلممتدى
وانت سوف تصل عل البوص اول كل شهر بالت البوصن سوف صكل ال ل شهر وانت سوف تتدالو به وبالتى سوف تسحب على البنك اى ربح

Doodysamsom
04-15-2015, 00:39
انت اعمل وجمع الردود وهى بتتحول لحسابك نباشرة اول كل شهر..
بس الشرط انك تكون رابط حسالك بانستافوركس,,

jaouad ouaiss
04-15-2015, 00:42
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للبونص فلا يسحب اخي وانما هو مستحقات يقدمها لك المنتدى عن طريق شركة الوساطة انيستا فوركس لتداول به وسحب كل ربح فوقه .تحياتي

Miro1
04-15-2015, 00:50
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

roty
04-15-2015, 00:52
انتظار المراجعة ؟ ... فيتركون الفيديو في قناتك ولكن الاعلانات التي تظهر يتم تحويل ارباحها اليهم بشكل كامل. ..... ,و اليوتيوب برضو بيطل منى اثبات ملكية مش عارف اعمل اية اتمنى الرد و شكرا لك .... عندي قناة ع اليوتيوب منذ فترة طويلة اقوم بتصميم كليبات اغاني او د

katreenaziz
04-15-2015, 00:59
اخى الكريم هذا بونص وليس للسحب هو للمتاجرة فقط لو كنت عامل حساب فى الشركة وربطوا بلمنتدى سيتم التحويل البونص لية ويمكنك المتاجرة بية وسحب الارباح ولو كنت مش عامل يبقى كدا راحوا عليك اتمنى لك التوفيق

ayman nasr
04-15-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالتاكيد لا يمكن انك تسحب الاموال
من المنتدى فهو بونص والادارة ستحوله الى حسابك في الشركة
لما تستلم البونص في الحساب الخاص بك في انستافوركس انذاك تداول به واسحب الارباح منه

Susanna Ahmed
04-15-2015, 01:27
طرح اي سؤال

sharshabil
04-15-2015, 01:40
الذي تكسبه من المنتدى ليس مال و انما بونص يحول اليك في حسابك
انستال وركس في اول كل شهر دون طلب منك ز بعدها ممكن ان تتاجر بيه بعد ان تكون تعلمت

zhar01
04-15-2015, 02:11
و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص

سارة محمد
04-15-2015, 03:31
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 03:40
انت مش بتحسبهم البونص بيتحول بشكل تلقائى بدون اى تدخل منك كل او ل شهر او اول اسبوع من كل شهر
وتستطيع سحب الارباح على اى بنك الكترونى بعد ذلك ولكن البونص غير قابل للسحب فقط للمتاجرة

omaoma
04-15-2015, 10:52
انت عشان تحصل على البوصن انت بكدة سوف ترابط الحساب ابلممتدى
وانت سوف تصل عل البوص اول كل شهر بالت البوصن سوف صكل على الحساب وهى غير قابيل للسحب

takirg
04-15-2015, 18:13
كل الشكر لكـِ ولهذا الموضــــــــــــوع الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

moutanabbih mohammed
04-15-2015, 18:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
السحب يكون ممكن بعد ان تتاجر بالبـونص و تربح منه
و غير هذا لا يمكنك سحب البونص مباشرة موفق باذن الله

Miro1
04-15-2015, 18:43
ﺍﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ
ﻧﻮﺭﺕ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻮﺟﻮﺩﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ
ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﻫﻨﺎﻙ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ

zarour soufyane
04-15-2015, 18:46

اخي الكريم الونص من المنتدى لا يمكن سحبه بل المتاجرة به فقط بالمتاجرة الجيد التى تحقق الارباح تستطيع سحب الارباح بالتوفيق

سارة محمد
04-15-2015, 18:56
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 19:48
قيمة الردود او البونص يحول تلقائيا الى حسابك فى الشركة ولكن تستطيع المتاجرة به وسحب الارباح فقط ولكن البونص لا يمكن سحبه
وتستطيع سحب الارباح على اى وسيلة توفرها الشركة

takirg
04-20-2015, 18:58
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

بسمه
04-21-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

User_90
04-21-2015, 00:11
اعتقد ان لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط
و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مراار لاحظ اسئلة الشباب قبل ذلك والردود وان شاء الله تستفيد

yasrnavy
04-21-2015, 00:14
اخوواني اليوم حبيت اقدملكم مووقع روسي يعطيك 3$ هديه التسجيل
رابط التسجيل http://percentrise.club/?ref=yasrmohamd

---------- Post added at 01:11 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

هاذ الموقع الثاني من اكبر المواقع الربحيه المضمون
https://www.paidverts.com/ref/yasrmohamd

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

اخوواني اليوم حبيت اقدملكم مووقع روسي يعطيك 3$ هديه التسجيل
رابط التسجيل http://percentrise.club/?ref=yasrmohamd

هاذ الموقع الثاني من اكبر المواقع الربحيه المضمون
https://www.paidverts.com/ref/yasrmohamd

abdelaziz 10
04-22-2015, 12:55
البونص الذي يحول الى حسابك في الشركة يا اخي ليس للسحب بل فقط للتداول به لا غير
بالتالي انت لازمك تتاجر بالبونص في المنصة واي ربح تحققه اسحبه اذا تريد ذلك

engaym
04-22-2015, 13:05
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى يتم تحويل البونص عن الردود الى حسابك فى شركة انستا ويتم
المتاجرة بالبونص ولا يحق لك ان تسحب البونص ولكن يمكنك سحب المكسب فقط وبالتوفيق

waelmma
04-22-2015, 13:52
;););) اخى الكريم الردود اللى بتعملها وتاخد عليها بونص غير قابلة للسحب ولكن فقط علشان
تتاجر بهما ثم يتم سحب الارباح عن طريق البنوك الالكترونية وجزاك الله خيرا اخى

ahmedtaher
04-23-2015, 20:28
السلام عليكم .... البونص اللي في المنتدي لا يمكن ان تسحبىة لوكن بيتحول الي انستا فوركس علشان تتداول بية في الشركة
بالتوفيق ان شاء الله

ali.22595
05-11-2015, 00:56
اخى الفاضل البونص مينفعش تسحبة البونص بيتحولك اخر كل شهر فى حسابك فى انستا
ونتا بتاجر بية وبتسحب الارباح فقط وهتلاقى طرق كتير للسحب اختار منها الى مناسب ليك

masry928
05-13-2015, 22:47
عند عمل حساب على انيستا تستطيع بكل سهوله عمل حساب على المنتدى ومن ثم تقوم بالربط بينهم حتى يتم تجويل البونص شهريا لك بكل نجاح

nda
05-14-2015, 13:36
انا صبور على الخسارة واحاول ان اتعلم اكثر الصبر على الخسارة المؤقتة

ولكن الارباح اكتفى منها حتى اصل الى عدد معين خاص بى للنقاط التى استهدفها يوميا من السوق

marwafawzy122
05-14-2015, 13:48
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

samieh
05-14-2015, 22:32
السلام عليكم
اهلا بك اخى الكريم انا ايضا من مصر
البونص يا اخى لا يجوز سحبه باى وسيلة فهو للتجارة فى الفوركس تابع لشركة انستا
ارجوا ان تقرأ شروط وقوانين البونص جيدا
بالتوفيق

karim02
05-14-2015, 23:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mouade
05-15-2015, 02:04
المهم انك تكون اتعلمت فترة كافية و كونت خبرة من خلال الأكونت التجريبي.. و أحسن حل ليك انك تستمر في جمع البونص من المنتدي عن طريق المشاركات..
و لكن حاول تستفيد من مشاركاتك و من المواضيع المختلفة في المنتدى و لا يكون هدفك الأساسي هو تجميع البونص..
و بذلك تكون خبرة أكبر من خلال تجارب الآخرين و ده هيساعدك في مداولاتك و تكوين استراتيجيتك الخاص

شهيرة
05-22-2015, 22:44
لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط
طرح اي سؤال

محمد مختار
05-22-2015, 22:57
طرح اي سؤال

Kiing
05-23-2015, 00:13
متلا انه لا يمكنك سحب البونص لانه متلا من حسابك في انستا ممكن ان يخول لك المتاجرة فقط تم منه متلا ان يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص تم مع تكرر السؤال عنه ممكن ان هناك اسئلة

ahmed bakry
05-23-2015, 00:20
البونصات مابيتمش سحبها كربح دى مجرد راس مال تشتغل بيه اما الارباح بعد كدة من الصفقات
دى اللى ممكن انك تسحبها وتقبل مرورى

هاشم احمد
05-23-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونبدا الكلام ببسم اللة الرحمن الرحيم اخى العزيز من اهل المنتدى الكريم ليس من الشرط النظرية التى تعجبنى تتمشى معك فهناك الاختلاف فى الراى فممكن ان تجرب كل الاستراتيجيات
والسلام عليكم ورجمة اللة وبركاتة

ASMAA TAHA
05-23-2015, 00:54
من الممكن انك تكون نسيت ان تربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستافوركس ودا وارد جدا
وبالتالى لابد من ربط الحساب بحياب مفعل ونشط فى شركة انستا وبالتالى هتاخد البونص وبامكانك سحب الارباح

adnan1969
05-23-2015, 01:14
اخي الكريم انت فاهم الموضوع غلط انت تاخذ على الردود بونص يحول الى منصه الشركه وبعدين تداول عليه وتسحب الارباح
التي تحصل عليها من البونص فقط البونص هو ملك لشركه بتوفيق اخي

ملاك الروح
05-23-2015, 01:15
اخي الكريم انت تحاول سحب البونص مع العلم انه البونص غير متاح للسحب فقط لتتاجر به وتسحب ارباحك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

superkenan
05-23-2015, 01:25
اخي الكريم الردود تأتي لك بالبونصات وهي ليست دولارات لتسحبها بل يمكنك استخدام البونصات
لدخول سوق التداولات ومن بعدها يمكنك سحب الارباح
اتمنى لك التوفيق

mohamed12345
05-23-2015, 20:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي البونص التي تحققها في المنتدى
و بتوفيق للجميع

doaa sary
05-23-2015, 21:11
لا لن تستطيع سحب هذه الاموال لانك فاهم الموضوع غلط
الاموال دة هتحط فى حسابك فى الشركة وتتاجر بيهم كسبت هتسحب اللمبلغ اللى فوق حسابك فقط

boulafrah
05-23-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا الخبر واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء الذين يتداولن على التحليل الاخبارى لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مراار لاحظ اسئلة الشباب قبلة لبونص الردود يحول لحسابك التاجري بالشركة و من بعد حضرتك تبدء بالت طرح اي حيث يعتمد هذا التحليل

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، والذين يتداولن على التحليل الاخبارى لا يمكنك سحب البونص من حسابك في انستا بل يخول لك المتاجرة فقط و يمكنك سحب الارباح الناتجة من البونص و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مراار لاحظ ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
05-25-2015, 14:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد البونص التي تحققها في المنتدى
و بتوفيق للجميع

fatehbtn
05-25-2015, 14:50
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية بجمال طرحك..

mohamed12345
05-27-2015, 00:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا يمكنك سحبها لانك بها سوف تتداول في انستا
و بتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي البونص التي تحققها في المنتدى
و بتوفيق للجميع

hmadnah123
05-27-2015, 01:09

معتصم سباعنة
05-27-2015, 02:58
اخي الكريم البونص غير قابل للسحب - يجب عليك المتاجرة بالبونص وتحقيق الارباح ومن ثم سحبها وانصح للسحب ان تطلب بطاقة بايونيير من غرفة العميل الخاصة بك
تقبل مروري اخي الكريم

superkenan
05-27-2015, 03:36
اخي الكريم الردود تأتي لك ببونصات والبونصات ليست عملة لا يمكنك سحبها بل تستخدم للدخول في التداول
وما تجنيه من التداول من ارباح هو ما يمكنك سحبه
وشكرا

العراقي
06-12-2015, 21:18
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 08:20
الردود والمشاركات تتحول الي بونص قيمته بالدولار
يرسل اتوماتيكيا كل اول اسبوع من كل شهر ميلادي الي انيستا فوركس دون تدخل منك

waelmma
06-14-2015, 10:20
اخى العزيز الكل اصبح عارف ان عملية الردود والبونص اللى بتاخده منها بيكون فقط
للمتاجرة وليس للسحب ويتم تحويل البونص اول كل شهر الى حسابك فى انستا وبارك الله فيك

abukhatab
06-14-2015, 15:50

بالتوفيق

ibrahim forex
06-14-2015, 16:59
بالنسبة لبونص الردود يحول لحسابك التاجري بالشركة و من بعد حضرتك تبدء بالتداول و اي ارباح تحققها تقدر تسحبها على الوسائل المتاحة لدى الشركة

AH3
06-15-2015, 03:28
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام كما قال العضو الشايب

تتفبل مروري

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:02

بالتوفيق

mohamed hd
06-16-2015, 00:03
بالتاكيد لا يمكن انك تسحب الاموال من المنتدى فهو بونص والادارة ستحوله الى حسابك في الشركة
لما تستلم البونص في الحساب الخاص بك في انستافوركس انذاك تداول به واسحب الارباح منه.................

mohamed12345
06-17-2015, 18:49
و بتوفيق للجميع

mechanical
06-21-2015, 17:16
السلام عليكم ... الردود كلها تقريبا بتتحول علىالشركة ويكسبت يا خسرت وربنا معاك وتكون من ضمن المشتركين الفائزين
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

csebai11
06-21-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ان نت سحب الونص فهذا لا يمكن و اذا كنت تقصد الارباح فاالطرق كثيرة يكثي ان تقوم بالدخول الى غرفة العميل

hidouri25
06-21-2015, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم
البونص يتحول بشكل تلقائي كل اول شهر
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

sof
06-21-2015, 18:59
للنجاح في الفوريكس عليك اولا ان تستخدم ادارة رأس مال قوية جدا
او استراتيجية مربحة ويفصح بها او يعرفها لاحد فهى مثل الفرخة اللى تبيض
تحتاج لدراسة السوق والتعلم وتثقيف نفسك

ynwa1892
06-21-2015, 19:11
السلام اخي الاموال ليست اموال وهي عبارة عن بونص يتم تحويله الى حسابك في الشركة وهذا البونص تتاجر به انت
وفقك الله

MOHAMED in forex
06-21-2015, 20:03
طرح اي سؤال

mohamed12345
06-22-2015, 20:19
و بتوفيق للجميع

alaa ali
06-22-2015, 20:21
السلام عليكم
اخي الكريم .. البونص التي تحققها في المنتدى ليست للسحب لكن سوف تتداول في الشركة والارباح يمكنك سحبه
بتوفيق

helmi nsir
06-22-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله
البونص انت لازم تتاجر بيه والربح فقط تقدر تسحبه بدون اي قيود و هذا موضوع تكرر السؤال عنه مرارا
و بتوفيق للجميع

Wassa04
06-22-2015, 20:47
اخي الكريم البونص غير قابل للسحب
فقط الراباح المتاتية منها تقبل مروري

westside11
06-22-2015, 21:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة اسحب هذه الاموال بكل جدية

محمد السيد
06-22-2015, 23:27
انا من مصر
واعمل ردود من فترة واقوم بانتظار تحويل الردود الى حسابى فى انستا فوركس
فكيف اسحب هذه الاموال

سؤالك غير واضح اي اموال تقصد اموال البونص والا الأموال اللي انت سوف تربحها من العمل على البونص رجاء التوضيح نرجو لنا ولك وللجميع التوفيق ومزيدا من النجاح ووفرة من الأرباح

abed asttal
06-22-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي كيف استطيع نقل البونص وكيفية التعامل معة
تقبل مروري وشكرا

bidaaaaaaaaa
06-23-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك ان تنتضر نهايه الشهر وسيتم تحويل لك بونص المنتدى الى شركه
انستا فوركس بشكل تلقائى وبالتوفيق ان شاء الله

abdougagi
06-30-2015, 20:15
لا يمكنك سحب الاموال الخاصة بالبونص الذي جمعته بالمنتدى بل سيتم ارسالها تلقائيا في نهاية الشهر الى حسابك
في شركة انستا من اجل ان تتداول بها و في حال حققت ارباح يمكنك سخبها عن طريق بطتقة انستا او عن طريق البنوك الالكترونية
تقبل مروري اخي الكريم

Jek_So
06-30-2015, 20:19
شوف يا اخي هناك ما يسمى بالبنوك الالكترونية توفر شركة اسناتا فوركس
امكانية السحب على العديد من هذه البنوك المشهورة كل حسب عمولته

yyahhyaa
06-30-2015, 20:33
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم ليس بإمكانك سحب أية أموال بهذه الطريقة بل يجب عليك التداول بها أولا

أي تتداول الأن وتأخذ الأرباح لتسحبها لاحقا هذا إن حققت أية أرباح

Mona forex
06-30-2015, 20:59
طرح اي سؤال

habib_pro
06-30-2015, 21:06
البونص الذي تكسبه من المنتدى لا يمكنك سحبه مباشرة و لكن
يمكنك المتاجرة به لعى المنصة و سحب الارباح فقط يا غالي

Abdelhedi
06-30-2015, 21:12
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
لا يمكنك السحب منه الي بعد التداول به و الربح منه و سحب الارباح بعدها

kokou
07-05-2015, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
عن طريق الربح حيث كل ربح ممكن تسحبة في البنك الخاص بك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

karim02
07-05-2015, 15:14
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمود يوسف
07-05-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اخي بالنسبة للبونص فهو غير متاح للسحب - يجب عليك المتاجرة به ومن ثم سحب الأرباح
تقبل مروري واحترامي

جابر1979
07-05-2015, 17:04
يجب عليك استغلال المواضيع في تعلم الفوركس كمجال تجاري و هو ما يتيح التداول من خلال البونص و فتح الصفقات على منصات الميتاتريدر الخاصة بشركات الفوركس

dhmo
07-05-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اخي بالنسبة للبونص فهو غير متاح للسحب - يجب عليك المتاجرة به ومن ثم سحب الأرباح
تقبل مروري واحترامي

ده الي كلنا عارفينه لان من غير خبره في العمل ازاي المتاجر يعرف هنا يحقق ربح او يستفيد من عمله اكيد مش هيعرف يعمل حاجه بدون
العمل على البون هيكون زي قلته

mh2015
07-05-2015, 18:45
البونص غير قبال للسحب يا غالي عليك اولا التعلم كي تتاجر علي البونص والارباح منه هي التي سوف تسبحبهخا الي اي بتك الكتروني ان شاء الله تعالي ....

omarx150
07-05-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Kiing
07-14-2015, 17:41
صديقي الفاضل ممكن متلا انه لا يمكنك سحب البونص من حسابك تم منه متلا انه ممكن معه متلا في انستا تم منه متلا انه بل يخول لك المتاجرة فقط تم منه يمكنك سحب الارباح

AH3
07-19-2015, 11:55
لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى

dima09
07-20-2015, 16:34
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

Forex Story
08-16-2015, 04:16
والله اخي كان لك ان تسال عن الكيفية قبل هذه المشاركات التي قلت لانه ربما قد تكون لم تربط حسابك بالمنتدى او انك لم
تفتح حساب بعد في الشركة وبهذا يكون البونص في مهب الريح اخي اذا كنت فعلت كل ما يتطلب فان البونص سوف يكون في حساب التداول فقط ولن تستطيع سحبه بل تتداول به وماربحته تسحب.

aboubakr el ayach
08-17-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالنسبة للبونص فسيتم تحويله إلى حسابك في الاسبوع الأول من كل شهر، ولهذا فقط انتظر قليلا وبخصوص الارباح فغنك تختار بين السحب بالبطاقة أو غيره.

mohsiin
08-17-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للبونص التي تحققها في المنتدى لا يمكنك سحبها لانك بها سوف تتداول في انستا
ولكن عندما تربح يمكنك سحب القدر الدي تريد من المال
موفق ان شاء الله

عاشق الفوركس
08-17-2015, 20:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
كل البونبص الدي تجمعه من التجارة هو للتدوال فقط وليس للسحب بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

haffoudinho
08-17-2015, 20:16
السلام عليكم و مرحبا بكل الاخوان في مصر.
بالنسبة لتحويل البونص الى حساب انستا فهو أوتوماتيكي و لكن لا يمكنك سحبه بل تقوم بالتجارة به و ارباحك هي التي تسحبها.
تقبل مروري اخي.
تحياتي

andro2015
08-31-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى لايمكنك سحب البونص الذى تحصل علية من المنتدى البونص
بيتحول ثم انت تقوم بالمتاجرة بة والربح من ورائه وتقدر تسحب الارباح مهما كانت صغيرة

doaa sary
08-31-2015, 20:16
لا يااخى لن تستطيع سحب هذه الاموال لانك فاهم الموضوع غلط
الاموال دة هتحط فى حسابك فى الشركة وتتاجر بيهم كسبت هتسحب الارباح بس مش البونص

elishka
08-31-2015, 20:29
8مرحبا اخوتي الاعزاء شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي افادني كمبتدء وعلمني هذه المعاني والاساليب التي بحاجة اليها وشكرا لكم

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

مرحبا اخوتي الاعزاء شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي افادني كمبتدء وعلمني هذه المعاني والاساليب التي بحاجة اليها وشكرا لكم

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

مرحبا اخوتي الاعزاء شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي افادني كمبتدء وعلمني هذه المعاني والاساليب التي بحاجة اليها وشكرا لكم

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

عبد المحسن
08-31-2015, 20:31
اولا الاموال التي تحها من المشاركات اخي لا يمكن ان تسحبها من الحساب و لاكن يمكن لك ان تتداول بها ي الشركة و تسحب الارباح فقط

akram mohamed obaid
08-31-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص يتحول مباشره وبشكل اوتامتيكي الى حسابك في الشركه ولايمكن لهذا لبونص سحبه ولكن تستطيع المداوله والتجاره من خلاله والموفقيه للجميع
تقبل مروري

cha9liba
08-31-2015, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله
البونص لا يتم سحبة لكن في مقدورك ان تسحب الارباح الناتجة من خلال تداول علي البونص
بالتوفيق ان شاء الله

nabilps5
08-31-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذه المشاركة اما بعد :
اخي لايمكنك سحب البونيص وانما يمكنك سحب الارباح التي تحققها من البونيص مع مراعات جميع الصفقات تتجاوز 5 دقائق
تقبل مروري

wamay14
08-31-2015, 21:44
البونص تتاجر فيهم في شركة انسا
وبعد تحقق ارباح يمكن تسحب اموال

nizar hidouri
08-31-2015, 23:07
اخي الكريم البونص ليس لسحب
الهدف من جمع البونص اولا التعلم
ثم الحصول على راس مال للمتاجرة به
و لا يحق لك سحب البونص و انما يمكنك سحب الارباح

finalhm
09-01-2015, 00:11

مريم ميري
09-03-2015, 15:48
السلام عليكم للتوضيح فقط التعليقا ت التي تكتبها تاخد عنها بونيص شهري في حدود ال 250 دولار وهدا البونيص لايمكنك سحبه بل فقط لما تربط
حسابك بالمنتدى يتحول البونيص تلقائيا الى حسابك بشركة انستا فوركس وتتداول بهدا البونيص وتسحب فقط ارباحه

Midoezzat00
09-03-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حضرتك البونص الناتج عن الردود في المنتدي ليشس للسحب حضرتك ممكن تربطه بحسابك علي علي شركه انيستا فوركس وسوف تقوم الشركه بتحويل البونص شهريا الي حسابك في شركه انيستا فوركس للمتاجره به والتحويل كل اول اسبوع من كل شهر وبدون حد اقصي والارباح الناتجه عن تداولك في الفوركس تستطيع سحبها في اي وقت علي حسابك في البنوك الالكترونيه

ثائر ابو صلاح
09-03-2015, 16:00
السلام عليكم

اولا الاموال التي تحها من المشاركات اخي لا يمكن ان تسحبها من الحساب و لكن يمكن لك ان تتداول بها ي الشركة و تسحب الارباح فقط
مودتي واحترامي

kirollosroumany
09-10-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا تستطيع ان تسحب البونص لكن تقدر انك تسحب الارباح اللي بتحققها من التداول ببونص المنتدي

بالتوفيق

andro2016
09-19-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم البونص مينفعش تسحبة البونص بيتحول على
حسابك فى انستا اول الشهر وانت بتقوم بالتداول واذا ربحت تقدر تسحب الارباح بدون شروط بالتوفيق

tawfik999
09-19-2015, 21:31
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
لا يمكنك اخراجها لان هو سوى البونص و انا انصحك يا اخي الا تسحبه و تحياتي

hmadnahh
09-19-2015, 23:10
البونص لا يتم سحبة لكن في مقدورك ان تسحب الارباح الناتجة من خلال تداول علي البونص

aissadz
09-29-2015, 18:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
09-29-2015, 21:19
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

waiting
09-30-2015, 16:50
لا يمكن يا اخي انك تسحب البونص لانه يحول الى حسابك في الشركة لتتاجر به لا غير
انما ممكن من خلال انك تتاجر به في المنصة انك تربح وانذام اسحب ارباحك منه عادي

fghfgh
10-02-2015, 16:27
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Worsnooop
10-02-2015, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يمكنك سحب البونص اخي يمكنك الإسثمار به و جني الأرباح

Mazin Awwad
10-04-2015, 05:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ان نت سحب الونص فهذا لا يمكن و اذا كنت تقصد الارباح فاالطرق كثيرة يكثي ان تقوم بالدخول الى غرفة العميل

nabilps5
10-04-2015, 05:38
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

بشير حمدان
10-04-2015, 05:49
السلام عليكم
لن تقوم بسحب هذه الاموال اخى او حتى طلب السحب . المبلغ هيتحول لحسابك فى الشركه الى فى الاسبوع االول من الشهر اذا كان الربط بالمنتدى سليم ..

nabilps5
10-04-2015, 05:50
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

ranimdammar
10-04-2015, 08:56
اولا نرحب بك اخا معنا في المنتدى
البونص هو ملك الشركة وهو خاص بالتداول عليه في حسابك في الشركة انستافوركس ولم يخصص للسحب
بل لك ان تسحب اي ارباح نتجت عنه من التداول لكن اقصد الربح فوق البونص

chomadara
10-22-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

malak558
10-22-2015, 03:09
الفلوس اللى بتوصلك على حساب التداول مش مسموح انك تسحبها
لازم تتاجر بيها فى الفوركس والربح بس هو اللى هتقدر تسحبه لكن البونص مش للسحب

sharshabil
10-23-2015, 21:25
البونص الذي تتحصل عليه يحول اليك في اول ايام الشهر
كل الشهر يحول ليك ما تحصلت ععليه من خلال المنتدى الى حسابك للتداول .

ahmedhathout
10-24-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاموال دي مش بتتسحب علطول كدا لانها مش للسحب اصلا هيا ممكن تتحول بس على حسابك
في انستا وتتاجر بيها وتسحب الارباح فقط

Ami abdou
10-24-2015, 01:38
بعد ان تتاجر ببالبونص و تعمل ارباح وقتها ادخل على غرفة العميل و اعمل سحب بالطريقة التى تريدها غير هذا فان البونص غير قابل للسحب تقبل تحيااااااااااااتى

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

بعد ان تتاجر ببالبونص و تعمل ارباح وقتها ادخل على غرفة العميل و اعمل سحب بالطريقة التى تريدها غير هذا فان البونص غير قابل للسحب تقبل تحيااااااااااااتى

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 02:30
استفسار تحترم عليه . بص يا عزيزي . هذه المشاركات التي تنشرها . هل ليست بونص تستطيع سحبه . ولكن
هو بونص للتداول ولكن ميزته الوحيده انه بدون شروط لهمت الان ماذا كان المقصد من المكافئه :) وبالتوفيق :)
.

mouse
10-24-2015, 03:11
من الطريف أنه في كافة الأسواق المالية يطلق تعبير "سوق الثور" Bullish للسوق الصاعد و "سوق الدب" Bearish للسوق الهابط , ففي الأسواق المالية يعبر الثور Bull عن قوى الطلب , قوى الشراء التي تدفع الأسعار للارتفاع ويعبر الدب Bear عن قوى العرض , قوى البيع التي تدفع الأسعار للانخفاض .

فعندما يكون الطلب على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في شراء هذه السلعة سيرتفع سعر هذه السلعة بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الثيران bulls الذين يدفعون الأسعار للارتفاع

---------- Post added at 02:11 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

لنعود لمثال السيارات السابق وسنقوم بالمتاجرة بالهامش في حالة السوق الصاعد والسوق الهابط .
تذكر أن الوكالة التي نتعامل معها ستقوم بخصم مبلغ 1000$ كهامش مستخدم مقابل كل سيارة نقرر المتاجرة بها , وتذكر أن حسابنا لدى الشركة هو 3000$ .

في حالة السوق الصاعد:

luka95
10-24-2015, 07:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز البونص يصل الى حسابك في انستا في اول اسبوع من كل شهر وبدون أي تدخل منك فقط يجب عليك ان تقوم
بربط حسابك في المنتدى
وبالتوفيق لك انشاء الله

osama147
10-24-2015, 07:29
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يتم تحويل البونوص بش تلقائي الى حسابك فى شركة انستا فوركس وكل ربح تحققة
من خلال حسابك فى شركة انستاا فوركس ممكن ان تسحبهاا بكل سهولة من خلال وسائل الدفع
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

waleed shaaban
10-24-2015, 10:35
انت تحصل على بونص و ليس م مال لتحصل عيهخ البونص للتاجره و سحب الارباح من التاجره
ولهذا غليك التعليم الى ان تصل الى درجه تمكنك من التدوال و الربح و ان كان امر ليس بسهل عليك
راسلنى و ان شاء الله اساعدك على العمل لوجه الله

heroo252
10-24-2015, 10:56
انتا مش هتسحبها مباشره انتا هتنتظر اول الشهر توصل حساب التدال بتاعك
تتاجر وتشتغل وبعد كده ممكن تسحب اللارباح دى بكل سهوله ان شاء اللله

med1985
10-26-2015, 10:44
طرح اي سؤال

heroo252
10-26-2015, 11:19
انتا الاول هتستنى الشهر ينتهى هيوصلك البونص فى حساب التدالول
تتاجر وتحقق ارباح لو حققت ارباح تسحبها مثلا على بنك الكتونى وتشوف وسيط يحولهملك بريد

tradingzack
10-26-2015, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على معلوماتكم القيمة التي لم تبخلوا علينا بها في المنتدى

والسلام عليكم ورحمة الله

nadjatalgeria23
10-26-2015, 12:07

بالتوفيق

take-profit
10-26-2015, 12:42
سحب الاموال يكون عن طريق التجارة بالاموال و سحب الارباح لان الاموال او راس المال تشكل
البونص الذي قمت بجمعه ولا يمكن سحب الا الارباح فقط

عمار ملكاوي
10-26-2015, 14:01
اخي الكريم تستطيع اللجوء للقيم التعليمي او سوال احدمشرفي شركة انيستا
تقبلوا مروري

mida2014
10-26-2015, 16:22
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

ranyxmohamed
10-26-2015, 16:30
لا تقلق سوف توصل علي انستا فوركس كل اول شهر تستطيع المتجرة بيها وسحب الارباح اهم شي عدم المخاطرة الغير محسوبة

dhmo
10-26-2015, 17:02
لا تقلق سوف توصل علي انستا فوركس كل اول شهر تستطيع المتجرة بيها وسحب الارباح اهم شي عدم المخاطرة الغير محسوبة

ولعمل ارباح اصلا للزم خبره لان بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

الخليل
10-26-2015, 19:37
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

kacembouden1
10-27-2015, 19:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
10-28-2015, 16:18
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

mamitta
10-28-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لما قلته بخصوص طريقة التجميع والصرف فهي تعد من اكثر الطرق فعالية والتي يستخدمها المتداولين قصد رفع قيمة ارباحهم تحياتي وتقبل مروري

sharshabil
10-28-2015, 22:37
التحويل يتك على حسابك في المتاجرة يعني لازم تتاجر بيه
في سوق الفوركسس و لا يمكنك ان تتسحبه ولهذا التعلم للتحليل الفني و لسوق افوركس ضرروري

salak
10-29-2015, 11:59
للاسف يا اخي لا يمكن انك تقوم بسحب البونص لان الاخير ليس للسحب بل للتداول به فقط
بالتالي لما يحول الاداريون البونص الى حسابك في المنصة لازم تتاجر به انذاك لا غير

kacembouden1
10-31-2015, 17:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Mouldix
10-31-2015, 17:51
شكرا للجميع انا ايضا كنت محتارا حول هذا الامر
و لكن المر منطقي فلو انه كان يمكن سحب البونص مباشرة لاعلن المنتدى افلاسه منذ زمن
فكرة رائعة تساعد المبتدئين

@bd
11-06-2015, 22:48
الله اخي كان لك ان تسال عن الكيفية قبل هذه المشاركات التي قلت لانه ربما قد تكون لم تربط حسابك بالمنتدى او انك لم
تفتح حساب بعد في الشركة وبهذا يكون البونص في مهب الريح اخي اذا كنت فعلت كل ما يتطلب فان البونص سوف يكون في حساب التداول

nuclear2010
11-06-2015, 23:17
السلام عليكم جميعا
عشان تسحب انت لازم تكون عامل حساب متاجرة على شركة انستا ورابط الحساب
دة بالمنتدى هنا وبالتالى يتم تحويل البونص الية ولكن ليست البونص للسحب
البونص مربوطة بالحساب للمتاجرة بيها
تقبل تحياتى

Kader
11-06-2015, 23:23
البونص يحول الى حسابك انستا فوركسفي اول اسبوع كم كل شهر
حتلا تتداول عليه و لا يمكنك سحبه بل ممكن ان تسحب الارباح الناتجة عن متاجرتك في العملات .

bazogaalg
11-07-2015, 00:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله