PDA

View Full Version : المؤشر؟

peternaser190
12-24-2012, 14:04
المؤشراتفي تبادل العملة (فوركس) عبارة عن أدوات تستخدم للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية لعملة ما. إن المؤشرات حين استخدامها وفي مصطلحات تبادل العملة (فوركس)، تشير عادة الى الأدوات المستخدمة للتحليل التقني لسوق تبادل العملة (فوركس).

إن المؤشرات مصنفة بصورة عامة الى فئتين على أسس السرعة التي يتمكنون بها تحديد إشارات المتاجرة. وهي:

أ*) المؤشراتالمتقدمة

ب*) المؤشراتالمتخلفة

سيكون تركيزنا على المذبذبات المتقدمة، التي تسمى أيضا المذبذبات.

نظرة عامة على المذبذبات

المذبذباتمؤشرات تقنيةتستخدم لتحليل سوق تبادل العملة (فوركس), وخاصة حين لا يظهر السوق أي توجه ملحوظ. وتستخدم لتحديد تطرفات ظروف السوق, وتفيد في تحديد ظروف سوق فرط الشراء و فرط البيع قصير المدى.

و نتيجة لحقيقة أنها تستخدم حين لا يكون هناك اتجاه محدد للسوق لتحديد حالات القمم والقاع المحتملة، لذا يقال بأنها "تقود" التاجر لذا سميت المؤشرات التقنية المتقدمة.

على أية حال، هناك نقص في المؤشرات المتقدمة (المذبذبات) وهو أنها تميل الى تقديم الكثير من الخروجات المزيفة والإشارات غير الصحيحة، وخاصة حين يكون السوق في توجه. ونتيجة لهذا، لا يمكن الوثوق بها بشكل كامل فيما يتعلق بتقديم إشارات دقيقة حين تستخدم على أسس مستقلة. لذا يجب أن تترافق مع مؤشرات تقنية أخرى (المؤشرات المتخلفة أو التوجه) لغرض تصفية الإشارات من أجل المزيد من الدقة.

ومن الأمثلة على المذبذبات:

أ*) العشوائية

ب*) مؤشر القوة النسبية (RSI)

ت*) تقارب وتباعد المتوسط المتحرك (MACD)

ث*) المدى الحقيقي المتوسط (ATR)

ج*) مؤشر معدل تغير العزم

ح*) مؤشر ويليام للمدى المتوسط

كيف يتمكن التجار من استخدام المذبذبات لجني الأرباح من سوق تبادل العملة (فوركس)؟

من الواضح أن أول مكان نبدأ منه البحث عن استخدام مربح للمذبذبات في التحليلات التقنية هو معرفة متى نستخدمها. وتعمل المذبذبات جيدا في أسواق تجاوز المدى، وهذا أقل في الأسواق المتجهة.

عند استخدام المذبذبات في التحليل التقني للأسواق المتجهة، يجب أن تترافق مع مؤشرات التوجه وقليل من الفطرة السليمة لتنقية المخارج المزيفة والإشارات الخاطئة.

العديد من أنظمة المتاجرة المستخدمة في سوق تبادل العملة (فوركس)اليوم تستخدم مذبذب واحد أو أكثر. وهناك عدد من استراتيجيات المتاجرة والتي تم تطويرها لغرض المتاجرة مع المذبذبات. وبعض من هذه الاستراتيجيات:

أ*) نظام تجارة حزمة بولنغر الأساسي الذي يستخدم المذبذبات العشوائية لتحديد ظروف فرط الشراء أو فرط البيع في سوق تجاوز المدى أو سوق في تقوية.

ب*) إستراتيجية المعدل المتحرك MACD Comboوالتي تستخدم مذبذب MACDلتحديد انعكاس التوجه بالاتصال مع مذبذب التوجه (المعدلات المتحركة البسيطة).

وهناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى. والعامل الأهم الذي يجب على التاجر أن يأخذه بالاعتبار هو يجب أن تترافق المذبذبات دائما مع مؤشرات أخرى لتنقية الإشارات، ويجب أن تطبق مع إدارة المال في خلفية ذهن التاجر. وهذا يكون بشكل خاص عندما يظهر السوق تباعدا؛ الحالة عندما تشير المذبذبات مشيرة في اتجاه واحد وتصرف السعر يكون في الاتجاه الآخر.

المذبذبات مؤشراتتقنية جيدة. فقط تفهم كيفية استخدامها وستلاقي النجاح في تجارتك.

alalfy
12-24-2012, 14:11
السلام عليكم
اخى الكريم المؤشراتفي تبادل العملة (فوركس) عبارة عن أدوات تستخدم للتنبؤ بحركة السعر
المستقبلية لعملة ما. إن المؤشرات حين استخدامها وفي مصطلحات تبادل العملة (فوركس)،
تشير عادة الى الأدوات المستخدمة للتحليل التقني لسوق تبادل العملة (فوركس).
وشكر الله سعيكم

hasback
12-24-2012, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المجهود التى قمت به في كتابة الموضوع لكن استميحك عذرا فلغة الكتابة غير دقيقة لانك لم تنقح المشاركة قبل اعتمادها وايضا اللغة ليست سلسة وانا فهمت الموضوع لاني اعرف عما تحدت اما المبتدئ فصعب ان يفهم ورجاءا حاول تنقيح المشاركة قبل الاعتماد لكي يفهما الكل وشكرا مسبقا وارجو الا تجد في مشاركتي اي اسائة

youssef1025
12-25-2012, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أظن أخي أن المؤشرات نعتمد عليها حسب حركة السوق هل في تذبذب أو في ترند فكل حالة يكون لهامؤشراتها الخاصة و لا يعتد بها سوى عند الإغلاقات تحياتي.

ibrahim mohamed
01-26-2013, 11:12
هي مؤشرات يتم حسابها بواسطة معادلات رياضية تعتمد على حركة السعر، وتستخدم هذه المؤشرات في متابعة تحركات الأسعار وتفسيرها، وتعتبر من الأدوات التي تدعم القرار الفني للمحلل.

وتنقسم المؤشرات الفنية إلى نوعين رئيسيين المؤشرات الاتجاهية (Trend indicators) التي تستخدم لتحديد الاتجاه والمتاجرة معة وتنجح هذة المؤشرات أثناء الحركة الأتجاهية ولكنها تفشل عندما يكون السوق فى اتجاه جانبي، ومؤشرات الزخم (Momentum Indicators) والتي تستخدم لقياس قوة الحركة السعرية الحالية مقارنة بالفترات السابقة لتحديد مناطق انعكاس الاتجاه وتنجح هذه المؤشرات في تحقيق الأرباح في فترة السوق الجانبي ولكنها تفشل عندما يكون السوق في حالة اتجاهيه قوية.

Aya Ali
01-29-2013, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات بنحتاجها جدا لاننا لسه مبتدئين
بالتوفيق للجميع

محمود شبايك
01-29-2013, 02:18
تعتبر المؤشرات هيا من اهم الاحزاء فى
عالم الفوركس فى الاسترراتييات قائمة على المؤشرات الجيدة

Omaryat1
04-13-2013, 05:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على تفسيرك للمؤشرات ووضعها إلى صنفين متأخرة و متقدمة ..

انس بن تن
04-26-2013, 03:54
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري شكرا جدا ع المعلومات الفيمه لينا كمبتدئين جزاك الله كل خير

farahatxbs
04-26-2013, 08:32
السلام عليكم
حد فهم حاجه يشرح لى انا مش فاهم حاجه هو انا قرات الموضوع كذا مره ومش فاهم
ايه المشكله؟
ممكن شرح

MAGDY
04-26-2013, 08:44
السلام عليكم
حد فهم حاجه يشرح لى انا مش فاهم حاجه هو انا قرات الموضوع كذا مره ومش فاهم
ايه المشكله؟
ممكن شرح

معلهش ...
هو بس الراجل ( كتر خيره ) نقل الموضوع من غير حتى ما يبص فيه
وكذلك الأفاضل اللى ردوا ، لم يهتموا بالموضوع ، بقدر اهتمامهم بالـ 10 سنت
ما عدا حضرتك والعضو المهذب صاحب المشاركة رقم 3
وواضح طبعاً إن الموضوع منقول من موقع مُعقد وشرح مُعقد ولا يناسب المبتدئين ولا غير المبتدئين
وإن شاء الله ، قريباً سيتم التخلص من مثل هذى الخزعبلات
وبلاش المرة دى : تحياتى
خليها تحية واحدة .. بس لو تحية كاريوكا .. هاحتفظ بها عندى
علشان بس تخفف شوية من شدة أعصابنا مع السوق

سضقض
04-26-2013, 18:15
نعم صحيح امر و موضوع معقد قليلا
للمبتدئين مؤشرات كثيرة منها معقدة
منها سهلة

hicham007
04-27-2013, 01:19
شكرا اخي على المجهود الجبار والشرح الجيد من اجل زيادت الخبرة للمبتديئ

taoufik bajjou
04-29-2013, 01:57
السلام عليكم أخي الغالي شكرا لك على الموضوع و لشرح الأكثر من رائع بطيعة الحال يستفيد مه المبتدئين منا في هدا المنتدى الرائع

دموع الصمت
04-29-2013, 04:24
شو قصة المؤشر هاي
انا مش فاهم شي
ياريت تعطونا القسم الي بشرح المؤشرات
وقسم الاعضاء الجدد
الي بشرح كل حاجة للاعضاء الجدد

انس بن تن
04-29-2013, 11:06
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري
شكرا ع التوضيح وع الشرح انا كمبتدئه استفدت والحمد لله تقبل مروري

شهاب
05-23-2013, 16:34
متشكر جدا على الموضوع المثمر ده وان شاء الله هحفظ الصفحه دى
عشان ارجعلها تانى لما احب اعرف حاجه او اكون نسيت حاجه

tazi larbi
05-24-2013, 21:27
السلام عليكم اولا لك الشكر في طرح الموضوع لكن اظن السوق المتذبذب لا يعرف خباياه الا المحترفين واما المبتداين مثلنا لهم الترند وغير ذلك مغامرة اما مؤشر rsiانا اعمل به لكن اول مرة اعرف انه يعمل في التذبذب شكرا لك وتقبل مروي والله الموفق

dalirap
05-26-2013, 03:24
موضوع رائع حول أنواع المأشرات و كيفيت استعمالها
وذكر أنواع المأشرات ومميزاتها

hicham07
05-26-2013, 04:22
السلام عليكم و رحمته الله تعالى و بركاته
اخي مجهو رائع و جبار اشكرك عليه
وهل هناك مؤشيرات تمكنك من تعطيك نقطت الدخول الى الصفقة و كم من نقطة ستبق قبل قفل العقد

maged mohamed
05-26-2013, 06:25
بسم الل الرحمن الرحيم
يهيا لى ان الاسلوب لا يصلح للمبتدئين لان الاسلوب محتاج حد عندة خبرة فى التعامل مع الفوركس
ولان الميتدا محتاج اسلوب ابسط واسهل حاول ان تبسط المعلومة لة مرة اخرى

hebkar
06-19-2013, 01:24
بالفعل المؤشرات علاقات حسابيه تظهر وتعطى نتيجه متوسطه لتبنى عليها المستقبل
لكن المؤشر تابع للسعر وقليل هو الذى يثبت فعاليته ولا يتبع السعر
تحياتى

mohamed61172
07-17-2013, 09:38
المؤشرات لا غني عنها في عالم التداول ولكن مع الاسف اغلبية المؤشرات تتبع السعر

meme
07-17-2013, 12:58
إن المؤشرات حين استخدامها وفي مصطلحات تبادل العملة (فوركس)،
وشكر الله سعيكم

Mounir-92
08-12-2013, 02:01
معلومات بنحتاجها جدا لاننا لسه مبتدئين
بالتوفيق للجميع

mohammedIraqi
08-12-2013, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعتمد عليها حسب حركة السوق هل في تذبذب أو في ترند فكل حالة يكون لهامؤشراتها الخاصة في قرات الموضوع

taki007
10-01-2013, 14:51
شرح رائع أخي فعلا مثلا مؤشر الrsi أثناء التذبذب يعطي نتائج سحرية
إلا أنه بعد أن يتخذ السعر إتجله معين يصبح من الصعب العمل بهذا المؤشر
بعض المؤشرات يكون مردودها جيد جدا أثناء التذبذب إلا أنها تكون غير مجدية عند إتخاذ السعر إتجاه معين
في حين أن بعض المؤشرات تكون العكس فهي تقدم أفضل النتائج و أفضل التوقعات أثناء الإتجاه إلا أنها تصبح غير مفيد و تعطي
معلومات خاظئة لأتجاه السعر أثناء التذبذب

dirtywalid
10-11-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المجهود التى قمت به في كتابة الموضوع لكن استميحك عذرا فلغة الكتابة غير دقيقة لانك لم تنقح المشاركة قبل اعتمادها وايضا اللغة ليست سلسة وانا فهمت الموضوع لاني اعرف عما تحدت اما المبتدئ فصعب ان يفهم ورجاءا حاول تنقيح المشاركة قبل الاعتماد لكي يفهما الكل

Mostafa Haval
10-13-2013, 16:41
السلام عليكم

طبعا انا راسي افتر وما فهمت شي عذرا المصطلحات صعبة عليه :(

messi_mo
10-13-2013, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا على هذا الشرح الوافى وبالتوفيق للجميع

محمد عادل ابراهيم
10-13-2013, 18:03
,انا بعتمد اعتماد كليا بصراحه على المؤشرات فأنا بدءت باستراتجيات خاطأ ولاكن مع الوقت احسن من نفسى والحمدلله والان تمكنت من استراتجيه جميله وهى تعتمد على المؤشرات وبالتوفيق

kaaf
10-21-2013, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات مجرد ادوات تساعد على تقليل االخسارة او زيادة الربح نسبيا والاعتماد عليهم افضل من عدم دالك

ashrafshawky
10-21-2013, 17:02
اخى الكريم المؤشرات فى عالم الفوركس هامة جدا ويجب استخدامها والعمل بها ومعرفة الاستخدام الامثل لها وبالتوفيق

za3iim3
11-14-2013, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا على المجهود الرائع الذي كان لك من خلاله الفضل علينا في منتدانا الغالي فركس مصر
لو ممكن تعطينا مؤشر تثق فيه انت شخصيا و ياحبذا سريبت رائع من مختاراتك

Atef ben Amor
11-15-2013, 21:31
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم على هدا الموضوع و هذه الردود
اكتشفت اشياء جديدة
بفضل هذا المنتدى اصبحت لدى خبرة لم اكن اتصور ان اصل الى هذا المستوى بهذا الوقت القصير نسال الله تعالى كل التوفيق لي ولكم

blackseat
11-16-2013, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المجهود التى قمت به في كتابة الموضوع لكن استميحك عذرا فلغة الكتابة غير دقيقة لانك لم تنقح المشاركة قبل اعتمادها وايضا اللغة ليست سلسة وانا فهمت الموضوع لاني اعرف عما تحدت اما المبتدئ فصعب ان يفهم ورجاءا حاول تنقيح المشاركة قبل الاعتماد لكي يفهما الكل وشكرا مسبقا

ahmedibrahim258258
11-17-2013, 16:21
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذه المؤشرات الاكثر من رائعة
هذا مجهود فوق العادي والله
ومنتظرين منكم المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

WASEM DALLOUL
12-10-2013, 16:50
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده ولكن بصراحة هناك ضعف في التعبير والكلام غير مفهوم تماما
وبالتوفيق

forex pop
12-10-2013, 16:57
اولا لك الشكر في طرح الموضوع لكن اظن السوق المتذبذب لا يعرف خباياه الا المحترفين واما المبتداين مثلنا لهم..
الترند وغير ذلك مغامرة اما مؤشر rsiانا اعمل به لكن اول مرة اعرف انه يعمل في التذبذب شكرا لك..

harimeche
01-17-2014, 03:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أستـــادنا الكريم على الموضوعــ

أتمنى أن يستفيد منه الأعضـــــــاء وبالتوفيق لك

ahmedibrahim258259
02-26-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على هذا الشرح جزاك الله خير
ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

zakaria11
02-26-2014, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

شكرا لك تفسيرك للمؤشرات

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

bigboss87
08-25-2014, 01:06
السلام عليكم يا أخ ،
مشكور على الموضوع المفيد و المأشرات
أنا بصدد القيام بالتحميل لتجربة و اللاستفادة منهم
جزاك الله خيرا

zakaria11
08-25-2014, 15:13
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

====

[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

a7med84
08-30-2014, 06:06
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما فى هذا السوق المؤشرات بيكون دورها فى المقام الاول مساعد فى المتاجره

وليس الدخول على الاشاره للمؤشر فقط

مصراوى
08-30-2014, 06:09
بالفعل اخى الكريم ولكن يتوقف على المتداول القدرة على اختيار المؤشرات التى يتمكن من معرفة اتجاة السوق من خلالها والربح من خلالها

said40
09-10-2014, 14:58
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا ادارة الحسابات بيكون
عن طريق شخص محترف وعنده خبرة كبيرة في المجال ده لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي

subeh2
09-24-2014, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

taha hamijo
01-28-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

amermazzen
03-05-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
03-05-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-12-2015, 17:51
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

aminaeldjamila
03-12-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

habibi
08-14-2015, 19:33
عطر الرياحين لكم احبائي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
10-11-2015, 21:50
بسم الله الرحمان الرحيم
انا يا اخي الطيب لا اعطي اهتماما كبيرة لهده الموأشرات فأنا اعتمد كثيرا على التحليل الفني وانصح به الجمع لكي يبنو اعمدة لهدا السوق
على العموم اشكرك على المجهود الذي بذلته واتمنا لك النجاح والتألق لك ولجميع اعضاء المندى وتقبل مروري

Chaymed
01-12-2016, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك،
ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

kazo2015
01-12-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة شرح جميل جدا لهذه المؤشرات تعلب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم طيفية توقع تحرك السوق والخرج به من نقاط مربحة لكن ينصح بالتعلم الجيد على المؤشرات وفهمها.

ahmeddjihad
01-23-2016, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخى الكريم على المؤشر ومن الواضح انه شبه مؤشر البولينجر فى السوق والله يوفقك والله المستعان
وجارى المتابعه لهذه الموضوعات الجميله

mohamedsaleem
01-23-2016, 22:26
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا جزيلا لك استاذى على هذا المؤشر وعلى المؤشرات اللى حضرتك نزلتها كلها بجد شكرا على السلسله كلها
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه
تقبل مرورى

sidahmed
04-17-2016, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

Mamdoh Alouh123
04-20-2016, 06:36
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك
بل لنا بك

body123
04-27-2016, 08:50
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا جزيلا لك استاذى على هذا المؤشر وعلى المؤشرات اللى حضرتك نزلتها كلها بجد شكرا على السلسله كلها
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه
تقبل مرورى

imaginarios10
04-27-2016, 14:06
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

ashrafbek
04-28-2016, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

Aladdine
05-22-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعد المتداولين على الاعتماد عليها في التحليل الجيد ناهيك عن استخدامها في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة والناجعة وذات الفعالية الموصلة الى تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

mahmoud almtiry
05-22-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه
ونرجو منك الاستمرار في اعطاءنا جميع المعلومات الازمه
والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nuclear2010
05-22-2016, 23:44
السلام عليكم جميعا
إن المؤشرات حين استخدامها وفي مصطلحات تبادل العملة (فوركس)،
تقبل تحياتى

المدرب
05-23-2016, 11:49
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
المؤشر؟
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

hamzareggane1990
05-25-2016, 14:25
السلام عليكم
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

himaya
05-25-2016, 14:26
السلام عليكم
اخى الكريم المؤشراتفي تبادل العملة (فوركس) عبارة عن أدوات تستخدم للتنبؤ بحركة السعر
المستقبلية لعملة ما. إن المؤشرات حين استخدامها وفي مصطلحات تبادل العملة (فوركس)،

naroto
05-26-2016, 01:48
اشكر جميع الاخوه المشاركين واشكر هذا المنتدا الرائع والقائمين عليه وان شالله هو المنتدا الاول
واشكر الاخ على تقديمه لهاذا المؤاشر الرائع واتمنا ان يقدم شروحات ومؤشرات اخرى والتوفيق للجميع .........تقبلو مروري

imaginarios
05-02-2017, 15:58
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

mohamed-amir
05-02-2017, 23:02
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول جاري تجريب المؤشر وان شاء الله يكون ناجح و في المستوى بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله