PDA

View Full Version : للإفادة في سوق العملات!

jasem alemady
02-03-2015, 13:36
حياكم الله
أنا أبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب إلى انتشلتني منه شركه ECN-Markets وأنا كنت في أوضاع ماليه سيئة للغاية بعد ما اضحك على شركه لادعى لذكر اسمها وسرقت مبلغ مالي منى و مع أول مكالمة بيني وبين خدمه العملاء و بمجرد الاشتراك تم تحويلي على مدير الحسابات لديهم و هو والله ما قصر اعطانى حلول سريعة من اجل التخلص من هذى المصايب يالى كانت حلت بى و اتغير كل شي من هالحظه .
ECN Markets أبى أشكركم على كل إلى قدمتموه إلى من دعم من خلال هالمنصات البسيطة في كيفيه التعامل بيها و لقيت أكثر من أصل مالي لديهم في مجالات شتى مثل الذهب و الأسهم و النفط و تقريبا كل شي تبيه و نزلت تطبيق على الجوال ساعدني كثير من اجل المتابعة الدورية على حسابي و الحين أنا راح افتح محفظه جديدة للنفط و منتظر دعواتكم للمكسب .

a7med84
02-03-2015, 15:28
اتمنى فعلا ان تنتهى هذهذ الدعاييا السخيفه اقل ما يقال عنها

المنتدى من اجل الاستفاده الموضوعات بقت منتشره وخربت علينا التعامل مع الموضوعات

Roshdy
02-03-2015, 18:26
الموضوع أصبح ظاهراً زيادة عن الحد

antonioforex
05-27-2015, 16:07
السلام عليكم
اخي انت تطرح الكثير من المواضيع التي بها شاهارات انصحك ان تقوم
بوضعها في مكانها المخصص بها لان هدا القسم هو لتعليم الفوركس فقط تحياتي لك سلام

madmax07
06-03-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك للإفادة في سوق العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمهم عن هذه الشركه ولكني لا اعلم ان كنت تحتاج شيء لافيدك به يا اخي العزيز
ولك كل الحب والتقدير والاحترام وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-31-2015, 15:19
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

Koumedaym
11-01-2015, 00:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
هذه إفادة في سوق العملات.
مشكور وبالتوفيق.:bravo:

محمد السيد
11-01-2015, 23:35
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..