PDA

View Full Version : العديد من الأرباح فى سوق تداول العملات

naief elgaser
02-03-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله أعضاء المنتدى الكرام لا ادري ليش ابي احكي بدايتي بسوق العملات
وبعد ما جلست مع حالي وجدت السبب وهو الإفادة للجميع تحديدا المبتدئين لأني بعد تصفح لعدد كبير وايد من المنتديات الخاصة بالفوركس ارى المبتدئين في حيرة دائما فهدى تجربتي مفيد كتير للمبتدئين لأمكنهم من صعود أول درجات السلم ، في بدايتي تعاملت مع شركة شركه اسمها ECN-Markets ولم أكن آبي من سوق الفوركس وإثناء جلوسي بمطعم في سوق واقف بالدوحة عرفت ما ابي وهو أن أزيد من راتبي بطرقة بسيطة وسهلة دون العمل الشاق ، بن لحظة و أخرى تذكرت صديق لي يعمل في هالمجال على وجه السرعة قمت بالبحث عنه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعسرت عليه وأرسلت له رسالة اود فيها أن أحدثه عبر الهاتف لمقابلته، لا أطيل عليكم حددنا المكان و الزمان وتقابلنا وحدثته بشأن تجارة العملات ونصحني بشركة ECN Markets وحدثني عنها وعن ميزاتها في سوق تتداول العملات ومن هذى اللحظة بدأت اول تجربة لى بالفوركس وأبى اشكر الشركة على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من أى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets يعملوا على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

a7med84
02-03-2015, 15:16
والله مش عارف الاصرارا على الدعاياي هنا فى المنتدى ده من ايه
اعتقد ان من الصعب جدا انك حد ممكن يقبل الدعاياي من هنا ويرح للى انت بتعلن عنه

katreenaziz
02-09-2015, 18:06
صحيح هذا يعتبر دعايا لمنتدى اخر واظن انك هتاخد حظر من الادارة واظن غير محبب انك تستغل حسابك فى هذا المنتدى انك تعمل دعايا لمنتدى تانى ارجوا من الادارة مراجعة المواضيع المخالفة لانها بقت كتير اوى

Ghassen_othmen
02-09-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم العام لأسعار الأسهم في السوق المالي يعد من المؤشرات السابقة للأحداث باعتبار أن أسعار الأسهم هي انعكاس لتوقعات الأحداث الاقتصادية التي ستسود مستقبلا وعليه فإن التحرك في مستوى المؤشرسوف يعكس الوضع الاقتصادي الذي سيسود وبالتالي يساعد راسمي السياسة الاقتصادية من اتخاذ التدابير الصحيحة تؤدي البورصة دورا هاما في الحياة الاقتصادية، وإذا ما حاولنا عرض أهم الوظائف التي يمكن أن تؤديها، فيمكن حصرها فيما يلي:

(1) تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق المالية، حيث تشجع سوق الأوراق المالية صغار المدخرين وكبارهم ممن لديهم فائض مالى لا يستطيعون استخدامه في القيام بمشاريع مستقلة بأموالهم نظرا لعدم وجود فكرة استثمارية لديهم، ومن ثم فإنهم يفضلون شراء أوراق مالية على قدر أموالهم، وهذا يساعد على خدمة أغراض التنمية وجدير بالذكر ان القوة الشرائية للنقود تنخفض بمضى الزمن وعلية فان الاستثمار للاموال يساعد على زيادتها للحد من تأكلها بفعل التضخم.

(2) المساعدة في تحويل الأموال من الفئات التي لديها فائض (المقرضين) إلى الفئات التي لديها عجز (المقترضين). فالمقرضون يقومون بتخفيض نفقاتهم الاستهلاكية الحالية مقابل الحصول على دخول أعلى في المستقبل عند حلول آجال استحقاق تلك القروض، وعندما يقوم المقترضون باستخدام تلك الأموال المقترضة في شراء وتأجير عناصر الإنتاج، فإنهم سوف ينتجون دخولا أعلى، وبالتالي زيادة مستوى المعيشة ليس فقط للمقترضين بل لك

rafiq18
02-09-2015, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
الدعاية المجانبة و صلت للكل في انتضار أن تعم الفائدة من مشاركاتك .
تقبل مروري سلام.

van
03-17-2015, 02:43
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

baki
03-18-2015, 02:50
نعم هدا صحيح يوجد العديد من فرص الربح والنجاح في هدا السوق سوق الفوركس ولكن ليس الامر كما تعتقده
اخي فكما نه يوجد الربح كدالك يوجد الخسارة وهي ستكون اسرع مما تتصور

محمد السيد
03-18-2015, 03:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اعتقد ان هذا الموضوع مخالف لأن الغرض منه
الاعلان والدعاية لشركة ECN-Markets وفي ذلك خطر على عضويتك

madmax07
03-25-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

Wassa04
03-25-2015, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا هذا الموضوع اشهاري لشركة غير
شركة انستا نرجو منك احترام قوانين المنتدى

antonioforex
03-26-2015, 01:53
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى مختص بوضع الاشهارات يمكنك وضع هده المواضيع هناك
لان هدا القسم مختص في تعليم الفوركس و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

melad
03-28-2015, 05:08
بسم الله الرحمن الرحيم , ده الموضوع رقم 7 تقريبا اللذى اقرأه عن نفس الشئ اللذى تتكلم عنه كل مره و هو دعاية لشركة اخرى , و الغريب إن كل مرة الموضوع بعنوان شكر , كل مرة افتح موضوع بعنوان مختلف و فى النهاية يطلع هو هو المحتوى تقريبا

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 16:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المعلومات المميزة و المفيذة جدا وان شاء الله اتمنى ان لاتحرمنا من افاداتك هذه

a7med sniper
05-29-2015, 23:39
مووضع من اجل الدعيااي شكرا طبعا الاداره عملت حظر للناس دى وخلصتنا منهمخ الى حد ما

بس المووضعات لسه موجوده فى المنتدى

madmax07
06-22-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك العديد من الأرباح فى سوق تداول العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.