PDA

View Full Version : أول دخول للفوركس

Pages : [1] 2

mahi
02-03-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان أمس دخولي الأول في الفوركس بدون تجربة كبيرة
وكانت البداية جيدة رغم نسبة الربح التي كانت قليلة
لكن بعد دلك كانت خسارة كبيرة بسبب التسرع

ibrahim forex
02-18-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه
واتعلم منه حتى تعرف ان تتاجر واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه واتعلم من اخطائك وبعدها تبدء ان تتاجر

snnaky
02-18-2015, 20:49
قبل ما نتكلم فى الخسارة او المكسب اللى واضح انة فى الاول غالبا بيكون حظ بس الحظ لايدوم والربح لايدوم الا من خلال خطة متاجرة يكون المكسب والربح فيها الأعلى من الخسارة لأنك متقدرش تمنع الخسارة نهائيا
المهم هل انت بدأت بالكلام دة واتعلمت كويس وفهمت الفوركسواتقنت مجموعة من ادوات التحليل وبتخسر ولا انت دخلت حظ

ilyes chaieb
02-21-2015, 02:58

المهم عرفت سبب خسارة حاول ان تعالجها و ان تكررها مرة اخرى و خليك على الحساب التجريبي الى ان تتمكن جيد و تكسب الخبرة الازمة و بعدها ابدء بالتداول الحقيقي

mohamed9004
02-21-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش تبدا فى البداية كده بالحساب الحقيقى فى الاول حتتقعد على فكرة وحتخسر كتير ابدا بزيارة القسم التعليمى حتلاقى هناك مواضيعه مثبتة فيها شرح الفوركس احسن موضوعين موضوع الاخ ايمن شوشة وموضوع الاخ احمد مختار وجرب الديمو ولما تحس انك فهمت انقل على العادى

azerty
02-21-2015, 05:24
السلام عليكم
اخي الامر يتجاوز التسرع بل يتعداه الى كثير من الاشياء
اولا هناك التسرع ثم الغرور و استحقار الامور ثم الطمع
ثم الامل و المعاندة و اخيرا قلة الخبرة وقلة الرصيد المعرفي والمالي
بالتوفيق :rules:

مامون سباعنة
02-21-2015, 07:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي اخي الكريم واشكرك على موضوعك الرائع . ولكن انصحك اخي بتعلم دروس من اي موقع تعليمي ليصبح لديك خبرة كافية لتجنب الخسارة ولتصبح متاجر محترف وتجنب الخسارة
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

basim
02-21-2015, 08:55
شكرا على هذه المساهمه في طرح موضوع اول دخول للفوركس واعتقد المهم التعلم واكتساب الخبرة
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

ifs
02-22-2015, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا امر مفروغ منه صديقي الخسارة موجودة موجودة لكن لا تقلق و تابع عملك بمراعاة ادارة راس المال فقط تقبل مروري والسلام عليكم

MAGDYABDO
02-22-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه انصحك بالتعلمك الجيد

a7med84
02-22-2015, 05:39
السوق محتاج وقت اطول للتعلم انت كمده الىحد كبير مستعجل اوى يعنى

خد وقتك السوق فعلا مش سهل فى التعامل معهوالله يوفقكم والله ا لمستعان

mohamed12345
02-28-2015, 14:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه انصحك بالتعلمك

Rebellious soul
03-02-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ......... جزاك اله خير على المجهود والسؤال
مبروك على الربج القليل ونتعلم من كلام خضرتك خطورة التسرع

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم موش انت لوحد اللي حصل معاك كده كلنا حصل كده معانا فرحنا بالمكسب في الاول لكن بعدها جت الخسارة وضياع الحساب كله وعلشان كده لازم تتعلم وتكتسب الخبرة
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 18:32
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

adamsbooba
04-13-2015, 00:57
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

سارة محمد
04-14-2015, 16:28
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-16-2015, 00:54
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

رضوى
04-16-2015, 00:55
لكن بعد دلك كانت خسارة كبيرة بسبب التسرع اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

roty
04-16-2015, 00:58
تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه
واتعلم منه حتى تعرف ان تتاجر واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه واتعلم من اخطائك وبعدها تبدء ان تتاجر

بسمه
04-16-2015, 00:59
من اكثر الاشياء التى تدمر متداولين الفوركس هى التسرع لان الن التسرع يمكن ان يغلق صفقه وهى رابحه فعليك اخى ان تتاكد جيدا وان تعتمد على تحليلك الشخصى حتى لا تتسرع وتخسر

zhar01
04-16-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انصحك اخي بتعلم دروس من اي موقع تعليمي ليصبح لديك خبرة كافية لتجنب الخسارة ولتصبح متاجر محترف وتجنب الخسارة

tipou
04-16-2015, 20:15
يا اخي علىك بالتعلم و الصبر
و تعلم على الاستراتيجية تكون مربحة و ثابتة
و انثحك بالادارة جيدة لراس مالك
و اتمنى لك التوفيق

Pierre
04-17-2015, 19:12
المعضم يتحدث عن نقاط الدعم والمقاومة كاحد الاساليب او استراتيجيات تحليل السوق لتحقيق نتائج رائعة
وهدا ما شاهدته في سؤال قد طرحه احد الاخوة حول الاستراتيجيات الفعالة
لدلك احببت ان افتح موضوع نقاش حولها لنتعلم منكم ومن خبرتكمeeeee

دينا اسلام
04-17-2015, 19:17
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

karim-zahir
04-17-2015, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم
آمر عادي جدا فالخسارة لا تعني انك فاشل انت إكتسبت ربح كبييييي
ر هوا انك تعلمت و آذركت سبب الخسارة الا وهو التسرع بتوفيق
في المرة المقبلة

hager omar
04-18-2015, 19:23
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك علي دخولك الي عالم الفوركس ولكن عليك قبل ان تدخل الي هذا المجال ان تكون لديك الخبرة الكافية حتي تستطيع ان تبدا التداول وتستطيع ان تحقق الارباح

تقبل مروروي

طريق النجاح
04-18-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،
اعتقد انه امر طبيعي حدث مع كل المبتدئين دائما نبدأ بارباح قليلة ثم نخسر لنتعلم ونكتسب خبرات،،

ahmedtaher
04-23-2015, 20:37
السلام عليكم .... انت ممكن تتعلم التداول الاول وانت ان شاء الله تعمل ارباح كويسة وكمان اعمل بونص في المنتدي يكون رلس مالك
بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
04-26-2015, 23:45
الفوركس يحتاج لخبرة ولادارة راس المال فالتسرع دائما يفضب بصاحبه الى فقدان كل ما يملك وبالتالي تانيب ضميره له والندم لدي اصبر و لاتتسرع

chennana
04-27-2015, 17:32
اخي الكريم هذا هو سوق الفوركس فيه ربح و فيه خسارة
لكن لا يمكنك بدء التداول الحقيقي و انت مبتدئ عليك ان تتعلم في الحساب التجريبي قبل بدء في الحقيقي

ASMAA TAHA
04-27-2015, 17:44
التسرع للاسق يجعلنا نخسر الكثير جدا جدا
لابد من التأنى فى دخول الصفقات و دراسة الصفقة جيدا وعمل التحاليل المناسبة بدقة ولا نتسرغ ابدا لان فى العجلة الندامة

ayman nasr
04-27-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل ما نتكلم فى الخسارة او المكسب اللى واضح انة فى الاول غالبا بيكون حظ بس الحظ لايدوم والربح لايدوم الا من خلال خطة متاجرة يكون المكسب والربح فيها الأعلى من الخسارة لأنك متقدرش تمنع الخسارة نهائيا
المهم هل انت بدأت بالكلام دة واتعلمت كويس وفهمت الفوركسواتقنت مجموعة من ادوات التحليل وبتخسر ولا انت دخلت حظ

Schams
04-27-2015, 18:15
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

al-Mashhadani64
04-27-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم كل خسائرنا بسبب التسرع في اخذ الصفقات وكذلك التسرع في الخروج من الصفقه نربح ونطمع ثم نندم ولن يفيد الندم ابدا والله الموفق

nora40
04-27-2015, 22:41
والله يا اخى الفاضل شكراً لك على اية حال على هذه المعلومة البسيطة والمفيدة فى نفس الوقت والتى يجب ان
يتعلم منها التجار المبتدئون فى هذا المجال .

chirikhan
05-11-2015, 00:51
انا صار لي الان 5 ايام وانا في الفوركس وايضا في المنتدى فوكرس العرب كما لشركة
بصراحة استفدت الكثير في هذه الايام من المنتدى الذي اتفاعل فيه بقوة كبيرة واجتهاد

wael33
05-11-2015, 12:07
فعلا يا اخي الكريم المفروض ان انت تبقي عامل حسابك ان الفوركس متضمن للربح والخسارة ولو عاوز تربح كويس لازم تتدرب وتتعلم كويس
صحيح يا اخي الكريم راس المال صغير اوي علي الربح اللي هوه عاوز يحققه من صفقة واحدة ده

samieh
05-14-2015, 22:23
السلام عليكم
انا دايما بقول وبنادى بعدم التسرع والحمكة فى ادارة راس المال
خاصة للمبتدئين لان سوق الفوركس سريع التقلب وغير مضمون ابدا

made
05-15-2015, 17:50
توجه نحو القسم التعليمي
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

محمود مرعى
05-15-2015, 18:41

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذة ماهى وطبعا الكلام ده لان حضرتك متعلمتيش فوركس كويس جدا
ولازم تعرفى انه مجال تجارى جدا ومش اى تاجر هيقدر يكسب منه فلازم تتعلى وربنا يوفقك

midouknight
05-15-2015, 18:51
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أحد أهم أسباب الخسارة في سوق الفوركس هي أكيد اتسرع كذلك الطمع المفرط

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:12
سلام عليكم
بالتوفيق

sameh-a
05-23-2015, 10:40
اخي الكريم الفوركس علم قائم بحد ذاته يجب ان تتعلمه جيدا وتتعلم الاستراتيجيات وكيفية التحليل الاخباري
والفني لايهم اذا خسرت المهم ان تتعلم من اخطائك

yacrao
05-23-2015, 10:47
لا اخي الكريم لا تعتقد ان الخسارة كانت بسبب التسرع اخي الفاضل دائما تكون الخسارة بسببالطمع وتذكر الخسارة لتتاكد من ذلك

moh93
05-23-2015, 11:25
اكيد البداية الكويسة فى الفورك لن يكون لها وقت مجدد بس اهم شى فى السوق انه التاجر يختار القوت المناسب للبدء
واكيد انه يجب اان اتلدالو بيكو عاز وقت كافى جدا وبكة التداول فى الفوركس بتطلب وقت كافى يعنى شهرين ومش عايز تسرع

aminalamor
05-23-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان الدخول الى السوق في وقت مبكر والتسرع هما عاملان يسببان الخسارة في سوق الفوركس وكما قيل في التاني السلامة وفي العجلة الندامة
بالتوفيق للجميع

sayed990
05-23-2015, 13:31
اخي الكريم انصحك بالتعلم اولا و القراءة قدر ما تستطييع لان الفوركس سوق كبييير جدا و مش سهل لان احتمال الخسارة فيه اكبر بكتير من المكاسب بس بالعلم و الدراسة و الاستفادة من الاخطاء هي طريقك للنجاح فلا تتعجل و استمر في التعلم لوقت كافي

hmadnah123
05-23-2015, 14:31
اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه

moh93
05-23-2015, 15:40
اكيد البداية الكويسة فى الفورك لن يكون لها وقت مجدد بس اهم شى فى السوق انه التاجر يختار القوت المناسب للبدء
والتجارب فى الفروسك بتكون كثيرة جدا اهم شى فى السوق انه نعرف ازى نتبدا بداية صحية

engaym
05-23-2015, 15:42
السلام عليكم اخى مش مهم نتيجة اول دخول فى الفوركس ولكن يجب ان تبداء بالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ويتم ذلك من خلال
التوجة الى القسم التعليمي بالمنتدى وسوف تجد فية الكثير من الاشياء التى تحب ان تعرفها عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

Omar99
05-23-2015, 15:59
فى اول يوم فى التجارة فى الفوركس مكنتش فاهم اى حاجة فى التجارة هنا و لكنى الحمد لله وصلت الى التعلم الجيد فى التجارة و لهذا السبب انا بسعى الى المزيد من التجارة حتى احقق التعلم الذى كنت اتمناه حين بدأت هنا

magic777
05-23-2015, 16:20
سلام عليكم
بالتوفيق

وبالفعل اخي الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

معتصم سباعنة
05-23-2015, 17:04
بالطبع اخي الكريم التسرع يسبب الخسارة انصح بعدم التسرع والتعلم الجيد
تقبل مروري

omer1
05-23-2015, 22:28
اذا اردت ان تعرف عليك ان تعمل مقارنة في الحساب الديمو قبل ان تعمل في الحقيقي
لو نفرض ان الدولار كان قويا بخبر ما فان الين سوف يكون ضعيفا

mohamed12345
05-26-2015, 22:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه انصحك بالتعلمك الجيد

aymen done
05-26-2015, 23:15
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

محمد مختار
05-26-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش تبدا فى البداية كده بالحساب الحقيقى فى الاول حتتقعد على فكرة وحتخسر كتير ابدا بزيارة القسم التعليمى حتلاقى هناك مواضيعه مثبتة فيها شرح الفوركس احسن موضوعين موضوع الاخ ايمن شوشة وموضوع الاخ احمد مختار وجرب الديمو ولما تحس انك فهمت انقل على العادى

Tonyy
05-26-2015, 23:29
لا تحزن يا صديقي بالخسارة تجعلك تتعلم مم قد فعلته وعليك المصابرة والصبر والاجتهاد لتعلم الكثير والكثير عن التجارة فهذا العالم
كبير جداً ولابد أن تتعلم شيئاً فشيئاً نصيحتي لك الصبر والتعلم والممارسة هما طريقك للوصول إلى أهدافك وبالتوفيق

keroaym
05-26-2015, 23:30
اول دخول الفوركس اهلا بيك ويجب ان تبداء الان بالتعلم وتعرف كل شئ عن الفوركس حتى تستطيع ان تتاجر فى الفوركس
وتحاول ان تبداء على حساب تجريبي وتتعلم علية وتقراء الكتب التى تشرح الفوركس

aligharbi316
05-26-2015, 23:36
اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول
ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه
واتعلم منه حتى تعرف ان تتاجر واعمل حساب تجريبى اتدرب
عليه واتعلم من اخطائك وبعدها تبدء ان تتاجر

jamila cchahed
05-31-2015, 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه انصحك بالتعلمك الجيد
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-31-2015, 17:39
ممكن متلا انه مع تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول تم متلا ان تكون على خبرة كافية حيت ادخل القسم التعليمى تم منه اقرأ منه تم منه حتى تعرف ان تتاجر اي معه اعمل حساب تجريبى فقط

mohamedsaber
05-31-2015, 17:47
اعتقد انك مبتديء لذلك خسرت رأس مالك بسهولة
انصحك اخي تتدرب لفترة معينة علي الحساب التجريبي لكي تتمكن من اكتساب مهارات لكي تتجنب الخسارة

hmadnah123
05-31-2015, 19:15
تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه

dhiebj316
05-31-2015, 19:32
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه

Eslam Anwar
06-06-2015, 14:52
يعني اخي الفاضل انا عن نفسي يعني اعتقد ان أحد أهم أسباب الخسارة في
سوق الفوركس هي أكيد اتسرع كذلك الطمع المفرط وتمنياتي للجميع الصبر وعدم الطمع

roony
06-06-2015, 15:06
أخي لا تتسرع أبدا في الفوركس
فالفوركس يلزمه وقت كبير للتعلم
كما يحتاج لخبرة طويلة جدا
شكرا على الطرح و حظ موفق

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 12:50

karim02
06-11-2015, 13:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yaman303
06-11-2015, 14:10
أخي موضوع التداول بشكل عام بدو خبرة وتجربة جيدة
وأصلا لو كان الموضوع سهل ما كانت شركة انستا وضعت خيار الحساب التجريبي
فالمقصود من الحساب التجريبي انو الشخص يكتسب الخبرة بدون ما يتاجر بأموال حقيقية

Shadi
06-11-2015, 14:13
و الله يا اخي انت بموضوعك رجعتني سنين لورا بتذكر اول مرة فتحت المنصة ما كنت فاهم حاجة الحين الحمد لله الامور بقت اسهل بكتير
نشكر الرب
و بنا يوفق الجميع

alaa ali
06-11-2015, 14:16
السلام عليكم
يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Mona forex
06-11-2015, 14:19
قبل ما نتكلم فى الخسارة او المكسب اللى واضح انة فى الاول غالبا بيكون حظ بس الحظ لايدوم والربح لايدوم الا من خلال خطة متاجرة يكون المكسب والربح فيها الأعلى من الخسارة لأنك متقدرش تمنع الخسارة نهائيا

alaa ali
06-11-2015, 14:22
السلام عليكم
لا تدخل عالم الفوركس قبل ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول
بالتوفيق

osama147
06-11-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي انصحك قبل دخول اي صفقة يجب ان تكون متاكد منها بشكل كبير وان لاتدخل عكس اتجاة العملة وكن حذرا
تقبل مروري

faisseli
06-11-2015, 14:44
اول دخول الفوركس اهلا بيك ويجب ان تبداء الان بالتعلم وتعرف كل شئ عن الفوركس حتى تستطيع ان تتاجر فى الفوركس
وتحاول ان تبداء على حساب تجريبي وتتعلم علية وتقراء الكتب التى تشرح الفوركس

mohammedali88874
06-11-2015, 15:09
اخى الكريم احب ان انبهك ان الفوركس كالبحر الكبير اذا لم تستخدم المركب المناسبة له وهى التعلم الجيد فانك ستخسر لا قدر الله
وانصحك من خبرتى ان تتعلم اولا على الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن ستة اشهر ثم تبدا تتاجر على الحساب الحقيقي

Mona forex
06-11-2015, 15:43
السلام عليكم
بالتوفيق

ahmed haggan
06-11-2015, 18:53
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى على حسابك فى انستا وبالتوفيق

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

ثر من اللازم: هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية ويتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا .
- لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية :
- إهمال الأوضاع الفنية.
- احذر التجارة على أساس عاطفي.
- انعدام الثقة : تأتي الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة في السوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى .
- قلة الشجاعة لتقبل الخ

magic777
06-11-2015, 19:26
أخي موضوع التداول بشكل عام بدو خبرة وتجربة جيدة
وأصلا لو كان الموضوع سهل ما كانت شركة انستا وضعت خيار الحساب التجريبي
فالمقصود من الحساب التجريبي انو الشخص يكتسب الخبرة بدون ما يتاجر بأموال حقيقية

طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

محمد السيد
06-11-2015, 20:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. كويس قوي قوي قوي .. بس ايه رايك
انا شايفك كسبان !! ما تستغربش وهبارك لك كمان عارف ليه لأن انت عرفت انت خسرت ليه وده في ذاته مكسب مهم
ومعنى كده ان انت بعد كده مش هتخسر لأنم اكيد مش هتتسرع عرفت ليه انا بباركلك؟؟

ehabbob
06-11-2015, 20:30
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

samaras
06-11-2015, 20:38
بالتوفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-12-2015, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على موضوعك الرائع . ولكن انصحك اخي بتعلم دروس من اي موقع تعليمي ليصبح لديك خبرة كافية لتجنب الخسارة ولتصبح متاجر محترف وتجنب الخسارة
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

AH3
06-20-2015, 05:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 14:51
مرحبا اخي الكرمي انصحك بالتريث و التعلم
في الاول بشكل جيد بالتوفيق لك تقبل مروري

hamadarizk
06-20-2015, 15:02
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

magic777
06-20-2015, 16:14
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

mh2015
06-20-2015, 17:02
انا خير رد عي الموضوع ان الخبرة لازم تكون في اي في الفوركس لانه مجال صعب سواء لو كلام نظري او في التطبيق والمتاجرة علي المنصة ودا عايز جهد اكيد ..........

mechanical
06-21-2015, 16:59
السلام عليكم ... لو لسه مبتدأ حاول متتسرعش احسب الخطوة اللى هتحطيها اصبر مش لازم تكسب على طول اهم حاجة تتعلم بسرعة بس
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

Wassa04
06-21-2015, 17:12
اخي الكريم الكل مر بهاته المرحلة انصحك
بعدم التسرع و التعلم الجيد تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 03:11
ممكن متلا انه مع اي من تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول تم منه متلا انه ممكن معه ان تكون على خبرة كافية تم منه متلا انه ممكن معه من ادخل القسم التعليمى متلا انه اقرأ منه

gehad87
07-28-2015, 12:53
نصيحة ما تحكمش على اول تجربة من الارباح اللي هتحققها سواء كان كتيرة او قليلة احكم على اللي انت نفذته
هل هو نتاج حظ ولا نتاج انك فهمت حاجة وطبقتها بحذافيرها
ومش من اول مرة لما تكررها اكتر من مرة ونسبة النجاح من اللي اتنفذ تبقا كبيرة

Wassa04
07-28-2015, 13:24
مرحبا اخي الكريم الكل مررنا بهذه المرحلة
في بدايتنا لا تقلق فليس هناك ربح من دون خسارة

karim02
07-28-2015, 13:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Manite
07-28-2015, 13:42

Forex Story
08-16-2015, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم موش انت لوحد اللي حصل معاك كده كلنا حصل كده معانا فرحنا بالمكسب في الاول لكن بعدها جت الخسارة وضياع الحساب كله وعلشان كده لازم تتعلم وتكتسب الخبرة
تقبل مروري

samieh
08-23-2015, 15:18
اعتقد انك مبتديء لذلك خسرت رأس مالك بسهولة
انصحك اخي تتدرب لفترة كافية علي الحساب التجريبي لكي تتمكن من اكتساب مهارات التعامل مع الشارت والفوركس عموما

ramy_sma
08-23-2015, 15:22
انا من رايه انك تقرا كويس قوي ومتجربش كتيير لحد ما تبقا علي يقين وخبره عاليه
من اللي هتعمله وخلي عندك صبر وانشاء الله ربنا هيكرمك

ashraf mamdouh
08-23-2015, 15:24
أخى الكريم يجب عليك التمهل فى التعلم ومتابعة الكثير من الاستراتيجيات ومعرفة مناطق العرض والطلب والابتعاد عن مشاعر الطمع والخوف وعدم التسرع فى اتخاذ القراات
وبالتوفيق ان شاء الله

taleb iliass
08-23-2015, 15:29
السلام عليكم
كانت اول تجربة لي مريرة جدا حيث خسرت كل ما كان لدي من مال ولكن تداركت الامر بسرعة فائقة
واستطعت استرجاع ضعفي ماكان لدي فا البدية مستفيدا من اخطائ الكبيرة

rifi
08-23-2015, 15:38
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
هل تدخل للبحر وأنت لا تعرف السباحة ؟ مثل الفوركس ولكن لا يهم على ما أضن أنك تعلمت ما معنى التسرع في التداول ومن هنا يجب عليك مراجعة نفسك

samir33
08-24-2015, 01:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا تعلم يتطلب الوقت و الصبر و الاستفادة من تجارب الاخرين لربح الوقت
و اسباب الخسارة كثيرة و متعددة و قد يقع فيها المبتدا و الخبير المهم الاستفادة من هده الاخطاء

forix1000
08-24-2015, 01:05
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

tarik46
08-30-2015, 18:16
و هذا ما نحذر منه المتداولين الجدد ارجو ان تكون قد تعلمت من هذا الخطأ و من اجل تفادي الخسارة الكبيرة
و تمرجن الحساب لابد من استعمكال الستوب لوز و التيك بروفيت من اجل مقاومة الطمع الذي يسيطر عليك
تقبل مروري

ibrahim4forex
08-30-2015, 19:15

Worsnooop
08-30-2015, 19:19
السلام عليكم
مرحبا بك اخي, انصحك بالتعلم اولا لكي لا تندم على دخولك الى سوق الفوركس
الفوركس جيد جدا لتحقيق دخل جيد وقار اخي
تقبل مروري مع فائق الإحترام مع متمنياتي لك بالنجاح

Aimen Nouicer
08-30-2015, 19:19
أخي العزيز إن التسرع و الطمع في الربح السريع يؤديان إلى الهاوية و تبذير الأموال و تحطيم نفسية المتداول يجب أخذ الخبرة الكافية و المعلومات الازمة عن سوق الفوركس الهائلة و اتخاذ جميع الإحتياطات ضد الخسارة إن و قعت و الله ولي التوفيق.

ynwa1892
08-30-2015, 19:35
السلام اخي كل واحد لازم يقع في هذه المشاكل والاخطاء المهم انت تكون على دراية بالاخطاء وتتعلم منها لتستغلها في القادم وتحولها الى ارباح
وفقك الله

حسنى صادق
08-30-2015, 19:55
لابد من ان نعمل على تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تتطليب المزيد من الامور الاخرى فى العمل و من المقهوم ان يتم التداول على المزيد من الامور فى السوق

mohammad97
08-30-2015, 20:07
الحقيقه اول دخول للفوركس كان منذ 3 سنين وقد عملت بالبدايه بشكل جيد الا اني بدأت اخذ لوت كبير مما ادى بي الى الخساره وحاولت بعدها اربح جيدا ولكني اخسر كل راسمالي من هذا انصح الجميع ان يتداولوا بهدوء وصبر خاص ارجو الانتباه لذلك مع التقدير

عبد المحسن
08-30-2015, 20:12
ها يا اخي هو بالضبط ما نحذر منه دائما اخواننا المبتدئين و هو التسرع الاعمي من غير تعلم لا تدريب و لا خبرة

Weam azzam
08-30-2015, 20:15
السلام عليكم
طابت اوقاتكم جمعا بكل خير
حين الدخول للفوركس يجدر عليك التمهل
و التروي و البظء بالتعلم اولا
حتى تكتسب خبرة كافية
تؤهلك لبدء التداول
و وفقكم الله جميعا
دمتم بخير

nizar hidouri
08-30-2015, 20:47
في هذالمجال لا وجود للحظ لكل شيئ سبب
لابد لك من المزيد من التعلم
و ابدا من الصفر وصولا الى انواع التحاليل
اتمنى لك التوفيق و للجميع

forex all arabes
09-11-2015, 12:06
السلام عليكم الخي الكريم انت ممكن تتعلم التداول الاول وانت ان شاء الله تعمل ارباح كويسة وكمان اعمل
بونص في المنتدي يكون رلس مالك شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

akram mohamed obaid
09-11-2015, 13:26
اخي الكريم
تجاره الفوركس تحتاج الى المزيد من التعلم والصبر وهدوء الاعصاب وطرق الفوركس طريق طويل مليئ بالمفاجئات والمنعطفات التي قد تجعلنا نخسر اموالنا في رمشع عين والموفقيه للجميع
تقبل مروري

Ayache
09-11-2015, 14:45

مبروك دخول عالم الفوركس و هو عالم اللتجارة و التداول في العملات الأجنبية
عليك المرة القادمة الحرص على التعلم أفضل و أيضا تحمل الخسائر و تقبل اي ربح

ayyoub
09-11-2015, 14:59
اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية :tie:

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

achraf2012
09-11-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخى الكريم هده هي التجربة فا من البداية و من التجارب نتعلم اتمنى لك ان توفق و انصحك با عدم المغامرة و التسرع ....
موفق اخي.

Dr.TraDeR
09-11-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز حاول انك تجمع البونص وانك تتعلم في نفس الوفت لانو التسرع راح يخليك تخسر كل شيء تجمعه
يعني لي تجمعه في السهر تخسره في دقيقة

Hossam Samir
09-11-2015, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اخى
الفاضل اهلا بيك وسعيد جدا ببدايتك الموفقه واكيد
يبقى لك ان تمارس بشكل اكبر وان شاء
الله توفق دائما بالمجال

waleed shaaban
09-11-2015, 15:50
هذا هو المتوقع اخى هذا الذى تقوم به قمار وليس فوركس ان تعتمد على الحظ
اعرف اشخاص استاذه فى الفوركس الى الان العمل على الديمو وعند السؤال يقول انه ليس اهل للسوق بعد
تعلم اخى وتدوال تجاريبى ثم الى اسوق بلتوفيق والنجاح

طه 15
09-11-2015, 15:52
السلام عليكم
لتمسك بخطة المتاجرة وعدم محاولة الانتقام من السوق عند الخسارة , يجب أن تعلم ان السوق لايهتم بك او بغيرك من المتاجرين , انت فقط تستطيع حماية نفسك من السوق , لاتحاول ابدا أن تحارب السوق لمجرد خسارة صفقة او اكثر , انت لاتستطيع ان تحارب السوق ولكن تستطيع ان تحمى نفسك والله كريم .

karimovtich
09-11-2015, 16:04
اخي الكريم للاسف الخسائر الكبيره عاده ما تكون التسرع في دخول الصفقات بدون تخطيط كما ان التمهل والتعلم واكتساب الخبره قبل بدايه التداول فرصه كبيره جدا لتلافي هذه المشكله

mahmoodtareq
09-11-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتة ...
اخى الكريم تجارة الفوركس تجارة صعبة جداً و لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه
واتعلم منه حتى تعرف ان تتاجر واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه واتعلم من اخطائك وبعدها تبدء ان تتاجر... تقبل مروري

simo1
03-21-2016, 17:13
تتبعثر كلمات الشكر بين ثنايا السطور

وتتراجع العديد من الحروف عندما تمرون على صفحاتي

فتزداد لمعانا ببعض ماتجودون به عليا من اطراء واحاسيس

وكانكم تختصرون بوحي في سطور

ملاك الروح
03-21-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب عليك التعلم اكثر والتجربة والعمل على حساب تجريبي وتجنب التسرع لانه اهم عامل من عوامل الخسارة
اتمنى لك التوفيق

حسام العدل
03-21-2016, 17:53
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

YSN
03-21-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،
اعتقد انه امر طبيعي حدث مع كل المبتدئين دائما نبدأ بارباح قليلة ثم نخسر لنتعلم ونكتسب خبرات،،

Adel abassi
03-21-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان أمس دخولي الأول في الفوركس بدون تجربة كبيرة وكانت البداية جيدة رغم نسبة الربح التي كانت قليلة لكن بعد دلك ...
هذا امر مفروغ منه صديقي الخسارة موجودة موجودة لكن لا تقلق و تابع عملك بمراعاة ادارة راس المال فقط تقبل مروري والسلام عليكم

andro1
03-21-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذة مشكلة اخى الكريم الاستعجال لابد ان تتحلى بالصبر
وتتدرب اكثر فى هذا المجال لانة ليس بهذة السهولة والارباح ليس بالسهل لابد من التعلم والخبرة

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:37

karbon
03-24-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة هتلاقيها هتلاقيها مفيش مفر ولكن ده لازم يكون حافز ليك انك تجنح وبلاش تعتمد على الحظ ادرس السوق كويس جدا وانت هتنجح ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
ما شاء الله بداية موفقة اخي و انصحك ان تتعلم على حساب ديمو اولا ولا تخاطر بأموال حقيقية

mhmd.hmdy
03-25-2016, 00:07
ما دام ده دخولك الاول وبدون خبره كبيره
يبقى لازم تفكر كويس اوى وتتعلم الاول
وتجرب عالديمو قبل ما تغامر بفلوسك

zakaraya22
03-25-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي انصحك بالتعلم لمدة كافية لاتقل عن ستة اشهر حتى تمتلك نوع من الخبرة فالفوركس تجارة بسيطة لمن تعلم جيدا وعرف خباياه وهو صعب لكل من لم يتعلمه ولم يلتزم بقواعده
فالفوركس تجارة تحكمها قوانين العرض والطلب وليس مقامرة كما يظن بعض الناس

kamelamin
03-25-2016, 01:14
مرحبا اخي الامر يتجاوز التسرع بل يتعداه الى كثير من الاشياء
ثم الامل و المعاندة و اخيرا قلة الخبرة وقلة الرصيد المعرفي والمالي..وبالتوفيق للجميع

aissaalg
03-25-2016, 20:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlit4
03-26-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
03-28-2016, 09:15
ربما ربحت بالصدفة اخي وانصحك ان تتعلم الفوركس جيدا قبل المتاجر فيه لأنه علم قائم بحد ذاته ويحتاج الى معرفة
وخبرة كافية حتى تتمكن من تحقيق الارباح وتتجنب الخسائر

عيسى
03-28-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neversi4
03-29-2016, 01:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghiles
03-29-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وععالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان اول دخول لي عالم الفوركس كان رائع .تقبل مروري

csebai12
03-29-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تتسرع اخي و حاول ان تدرس اكثر و تتعلم و تكتسب من الخبرة اكثر كي تكون متماشيا مع متطلبات السوق

mohamedelfiky
03-29-2016, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شكرا ليك على هذا الشرح وفعلا شرح رائع ومفيد ووافي في نفس الوقت اشكرك
اتمنى الفائدة للجميع

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اتمنى الفائدة للجميع

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اتمنى الفائدة للجميع

ghiles
03-29-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان اول دخول لي للفوركس كان رائعا للغاية .تقبل مروري.سلام

azden003
03-29-2016, 02:27
في البداية اشكرك يا
اخي على مجهودك في كتابة هذا
المموضوع الاكثر من رائع واتمنى
التوفيق لي ولك ولجميع المتداولين
اظن الكل مر من هذه المرحلة يا اخي
المرجنةة صعبة لكن يجب تقبل الحقيقة

mmaty
03-29-2016, 02:34
هذه هى مشكلة الغالبية العظمى من المتداولين لان هذا هو طابع البشر وطبيعتهم فمن يستطيع ان يتغلب على طبيعة
النفس البشرية هو من يمكنه تحقيق ارباح كبيرة فى هذا السوق لان ذلك سيجعلك من القلائل المميزون فى هذا السوق

hs123
03-29-2016, 02:37
مرحب
يجب عليك التعلم والاستفادة من المنتدى والخبرات السابقة فى التداول حتى تقدر على جنى الارباح لاحقا

بالتوفيق

Mohamed Ahmed Metawea
03-29-2016, 07:36
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الفوركس والتدالو علية ليس وليد الصدفة وليس ظربة حظ او مقامرة
الفوركس هو مجال لة اصولة وله علومة العديدة
يجب عليك اولا التعلم جيدا ثم بعد ذلك الدخول فى صفقات وقتها ستعرف ان التسعر هو اكبر عدو فى سوق الفوركس

HaMaDa99
04-17-2016, 11:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

FOREX7
04-17-2016, 12:51
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

aissaalg
05-28-2016, 13:00
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

neverlityou
06-09-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-09-2016, 01:05
وشكرا لك تقبل مروري...

Harmonic
06-09-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت ممكن تتعلم التداول الاول وانت ان شاء الله تعمل ارباح كويسة وكمان اعمل بونص في المنتدي يكون رلس مالك
بالتوفيق ان شاء الله

موفينج افريج
06-09-2016, 01:33
شكرا لك أهي الكريم على هذه المعلومات فعلا نحتاج مثل هذه الأشياء
للتعلم أنا عندب لحد الان سنة من معرفة الفوركس و لحد الان مازلت أجهل الكثير من الأمور هل السبب أنني غير مجتهد ي هذا المجال

kiafchouaib
06-09-2016, 01:38
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات فعلا نحتاج مثل هذه الأشياء
للتعلم أنا عندب لحد الان سنة من معرفة الفوركس و لحد الان مازلت أجهل الكثير من الأمور هل السبب أنني غير مجتهد ي هذا المجال

mohcine amari
06-09-2016, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اول دخول لم يكن جيد اخي الكريم كان تصرافاتي طائشة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

monji125
06-09-2016, 04:12
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﻜﻞ ﻣﻮﺟﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺤﺼﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﻣﺘﺼﺎﻋﺪﺓ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻻﻧﺨﻔﺎﺿﺎﺕ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﺔ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﻭﺍﻟﺸﺪﺓ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺰﻣﻦ . ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﺇﻟﻰ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﻣﻌﻨﻴﺔ، ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﺦ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻴﺔ، ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﻏﻞ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﻣﺎﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺸﻌﺮ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﻳﺪﻳﻪ، ﺃﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻗﺪ ﺣﻘﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭﻥ ﺇﻟﻰ ﺿﺦ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺃﻳﻀﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ، ﻣﻤﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺣﺪﻭﺩﻫﺎ ﺍﻟﻘﺼﻮﻯ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ، ﺣﻴﻦ ﻳﺘﻢ ﺿﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﻋﻨﺪ ﺫﻟﻚ

saddiki05
06-09-2016, 04:13
السلام عليكم
انا انصحك بالابتعاد لوقت معين من التداول الحقيقي
قبل ان تتقن التداول و ترى نتائج حسنة في الحساب التجريبي
وذلك تجنبا لوقوعك في خسارات قد تكلفك كل المبلغ في حسابك.

nehad
06-09-2016, 05:05
شكرا على هذه المساهمه في طرح موضوع اول دخول للفوركس واعتقد المهم التعلم واكتساب الخبرة
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح
وشكرا لك تقبل مروري....

islam bahnsawi
06-09-2016, 05:24
لابد المشاركة بمثل هذة المعلومات البناءة و الهادفة و الشكر لك صديقى على هذا الكتناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك

emad1995
06-09-2016, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح وتقبل مرورى

sife100
06-09-2016, 15:34
اهلا بكم
شكرا

sob81
06-09-2016, 15:37
اول دخول للفوركس يجب الاهتمام بكل شئ والتعلم الجيد على الحساب التجريبي الى ان تتقن طريقة
التداول المفضلة لك وتنتقل الى الحساب الحقيقي

nasro benz
06-09-2016, 15:41
السلام اخي نعم كل متداول وقع له هذا بسبب حب الربح السريع وعدم احترام ادارة راس مال صارمة وعدم تجنب الطمع
وفقك الله

golden1985
06-09-2016, 15:45
المهم هل انت بدأت بالكلام دة واتعلمت كويس وفهمت الفوركسواتقنت مجموعة من ادوات التحليل وبتخسر ولا انت دخلت حظ وشكرا لك تقبل مرورى..

tenon
06-09-2016, 16:25
المهم هل انت بدأت بالكلام دة واتعلمت كويس وفهمت الفوركسواتقنت مجموعة من ادوات التحليل وبتخسر ولا انت دخلت حظ وشكرا لك تقبل مرورى..

المهم الالتزام وفهم المجال والمتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

latraaa
06-09-2016, 16:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحق قالكثير من الناتئج الطيبة إن شا ءالله، بالتوفيق لك

sife100
06-09-2016, 19:44
اتمنى لك ولجميع اخواني
المتاجرين دوام التوفيق
شكرا

abbayman
06-09-2016, 19:50
أخي الكريم أشكرك وأهنأك على الربح أنا صرلي تقريبا اسبوعين في الفوركس وشوي أخس وشوي أربح ولكن الآن أنا في وضع جيد رغم أني خسران لكن الخسارة قليلة وبامكاني أعوضها وانت كمان بتحسن تعوض خسارتك أهم شيء عدم التسرع ووضع حد للربح أو الخسارة

latraaahr
06-09-2016, 20:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الطرام طيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك

yansane
06-09-2016, 23:44
واتعلم منه حتى تعرف ان تتاجر واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه واتعلم من اخطائك وبعدها تبدء ان تتاجر ده لانك دخلت الفوركس وتاجرت بيه اعتمادا على الحظ واكيد د=ي هتكون المحصله والنتيجيه انصحك بالتعلمك الجيد

nonam
06-22-2016, 17:08
السلام عليكم .... انت في الاول كنت بتجرب بحذر بس انت لما لقيت ان الموضوع حقيقي ومن الممكن التعامل مع الفوركس وجمع الاموال من المهم ان يكون لديك الهدوء للتعامل مع التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول بنفسية هادية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hosam1982
06-22-2016, 17:12
السلام عليكم
انا استغرب واللع من المبتدئين قليلي للخبرة اجدهم متسرعين للدخول على الحساب الحقيقي برغم من عشرات التحذيرات والكثير من النصائح التي تقول لهم بوضوح تمهل وتعلم وتدرب اولا قبل التفكير في الارباح

kymslye
06-26-2016, 21:24
للاسف اخي وهدا المر يحصل للكتير من الاعضاء. يجب ان تعلم ان البونص هوا متل الهدية يجب ان نحافض عليه و نسحب الارباح المحققة من خلاله واهم شئ ان تدير حسابك بطريقة سليمة

ayoubdz41
06-27-2016, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي شكرا لك علي هذة الموضوع وأرجو أن تعم الفائدة بين الجميع وجزاك الله كل خير

vivokamel
06-27-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته إخواني
الأحباء يوجد فرق بين السرعة و التسرع
في مجال الفوركس أضن أنه يحتاج لعدم
التسرع في الأختيار و اتخاد القرار و كدا
السرعة لأن الوقت لا يحتمل و شكرا

ayoubdz41
06-27-2016, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى تجارة الفوركس تجارة صعبة لابد الاول ان تكون على خبرة كافية ادخل القسم التعليمى واقرأ منه
واتعلم منه

thewaytosucsess
06-27-2016, 16:36
لابد ان يكون دخولك للفوركس مدعوم بالمعرفة اولا ثم بالتجربة العملية ثانيا
والمعرفة اخى الكريم تاتى من التعلم ومشاهدة الفديوهات وقراءة الكتب ومتابعة الشروحات على المنتدى
اما التجربة تاتى من العمل على حساب تجريبى لفترة حتى تتقن ادوات التداول وكيفة التعامل معها ولا يكون اعتمادك على الحظ

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
دائما السيناريو مكرر ربح صغير تليها خسارة كبيرة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nadin22
06-29-2016, 15:16
بداية كل مبتدئ ومن الجيد انك اتعرضت للخساره بسرعه
الخساره والتعرض ليها هى اول طريق النجاح لانك هتتعلم منها وهتعرف ايه سببها وتتجنبه

rehaiem2305
06-29-2016, 15:39
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

abdoucr7
06-29-2016, 15:47
الخبرة الطويلة تعلمك حول تتبع القسم تعليم فى هد المنتدي وابدء تحساب تجريبي تقبل تحياتي

rehaiem2305
06-29-2016, 16:44
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

houarisat
06-29-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الخسارة دما يسببها التسرع + أصلا أنت دخت عالم الفوركس بدون معرفة أولية فبهذا يعتبر تسرع كذلك

hosny10
06-29-2016, 18:36
عليك بتعلم الفوركس فى الاول لتكون عندك خبره للتداول علشان مش تخسر كتير
بالتوفيق للجميع

bodamj
06-29-2016, 19:33
لا اخى الكريم انصح لا تتسرع ابدا فى الفوركس ودخول الصفقات يجب ان تعمل على استراتيجيه
قويه وكويسه وابعد عن الطمع اخى ويجب ان تعمل ادارة راس مال صارمه جدا واقل لوت

masr16
07-05-2016, 21:35

بروفسير العرب
07-06-2016, 14:07
ربح من الفوركس فى البدايه امر ليس بالسهل بل امر صعب قليلا
لاكن يجب ان تتدرب على منصه تجربيه حتى تبدا فى الحساب الحقيقى

ahmadinho100
07-06-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب عليك ان تحمد الله لانك كانت نتيجتك قليلة الارباح فما بالك لو خسرت كل فلوسك على العموم بالتوفيق

freetrade
07-06-2016, 14:54
اي خسارة تعتبر درس كبير للمتاجر يستوعب منه انه هناك خطأ ما في اسلوب متاجرته لابد ان يتلافاه
ومع التعديل لهذا الاسلوب والتطوير للمهارة يمكنك تعويض اي خسارة ان شاء الله

ali raad h
07-06-2016, 15:25
اخي العزيز اقتنع بالقليل ولاتطمع ابدا حتى لاتكون نهايه سيئه
وادارة راس مالك يجب ان تكون جيده ايضا لتفادي الخساره والنهايات السيئه

جمال صادق
07-06-2016, 15:26
الكثير منا قد يتذكر العديد من امور التداول فى العديد من النقاط و تعلم المزيد من استراتيجيات التداول التى تتضمن فهم العالقات المعقدة للعمل بها م وقت لاخر و الاستفادة من تداول سريع و منظم

freetrade
07-06-2016, 15:35
اخي العزيز اقتنع بالقليل ولاتطمع ابدا حتى لاتكون نهايه سيئه
وادارة راس مالك يجب ان تكون جيده ايضا لتفادي الخساره والنهايات السيئه

ابسط قواعد ادارة راس المال انه الواحد يدخل صفقات متناسبة تناسب تام مع حجم حسابه
يعني لحساب 100 دولار لا تتوقع الا نقطة بقيمة 2 سنت يعني لو صفقة هدفك فيها 20 نقطة يكون ربحك 0.4 دولار
ولو حسابك 1000 يمكنك جعل النقطة ب 20 سنت وبالتالي ربحك سيتحول الي 4 دولار في الصفقة الواحدة

rachid1997
07-06-2016, 17:06
نعم كما قلت أنك متسرع , فلا يجب التسرع في إتخاذ القرارات الخاصة بالتتداول , بل يجب التأني , و التحليل الفني الجيد , و عدم التسرع في اتخاذ القرار الخاص بفتح العقد حتى تتأكد أولا
و على العموم فإن التعلم الجيد و الإحترافي يساعدك في تجن ب الخسارة في صفقاتك
و بالتوفيق لك

golden19920
07-06-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش تبدا فى البداية كده بالحساب الحقيقى فى الاول حتتقعد على فكرة وحتخسر كتير ابدا بزيارة القسم التعليمى حتلاقى هناك مواضيعه مثبتة فيها شرح الفوركس احسن موضوعين موضوع الاخ ايمن شوشة وموضوع الاخ احمد مختار وجرب الديمو ولما تحس انك فهمت انقل على العادى وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

analyst
07-06-2016, 18:09
عادي جدا اخي الكريم جيد ان الواحد يجرب يدخل وطبعا الخسارة هي جزء لا يتجزأ من هذه اللعبة انا البارح ضرب معايا المارجن كول وطبعا التسرع وعدم احترام ادارة رأس المال تأتي بما لا يكون في الحسبان

zizoo99
07-06-2016, 18:30
اخى العزيز
لا تقلق كلنا كده فى الاول فيا اخى لا تتسرع ابدا فى فتح الصفقات و خد وقت فى التعليم ولا تفتح حساب حقيقى الا بعد ان تكون اتقنت و احترفت هذا المجال لانك بكده هتتمرجن هتتمرجن فى يوم من الايام :woo:

golden19920
07-06-2016, 18:34
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

ahmed25
07-06-2016, 19:05
الف شكر يا اخي علي المعلومه الرائعه
وان شاء الله نتبقه عملي لما نبدا في الفوريكس شكرا

algendy
07-06-2016, 20:42
من يقول لك ادخل بعشرة فى الميية من راس المال فى الصفقة فاعرف ان هذا المحلل يعمل على الديمو وليس على حساب حقيقيى لان اكبر خبراء الفوريكس فى العالم لا يعملون الا باقل من واحد فى المائة واكبر محترفين الفوريكس مازالوا يترددون فى ان يكون الدخول بالصفقة واحد فى المائة َ!!!! ونحن هنا فى المنطقة العربية نقول 10 فى المائة فسبحان الله بجد

جمال صادق
07-06-2016, 22:00
الدخول الى علام الفوركس لابد من ان يكون مشروطا بالعديد من الامور و التى من الممكن ان تكون قابلة لفهم الطرق المختلفة للتداول و ان تكون كثيرة التعاقب من حيث النتائج التى تقود الى الربح

bakup28
07-06-2016, 23:12
امر مفروغ منه صديقي الخسارة موجودة
موجودة لكن لا تقلق و تابع عملك بمراعاة
ادارة راس المال فقط
تقبل مروري

bahoma310
07-08-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كنت اقول ساجرب حضي و لكن قررت ان اتعلم يكون احسن ههههه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

batch
07-09-2016, 02:48
انصحك بالتوجهة للقسم التعليمى وتقوم بطرح سؤالك هناك وسوف تجد العديد من الاجابات
المفيدة الخاصة بالمبتدئين والمحترفين ايضا

متداول خسران
07-09-2016, 03:06
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح اول دخول للفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zakariaguemi
07-13-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على وضع تجربتك في عالم الفوركس

لا تقلق أخي ف الكتير من الناس من وصاع في نفس المأزق فقط اصبر ولا تتسرع

algoddam
07-13-2016, 00:08
مشكلتنا كلها في صفقة التسرع التي لا يمكن ان تاتي الا بالخسارة وكثير من الااسف والندم وهي تجربة
كثير من المتداولين لقد خسرت ءالاف الدولارت بسبب التسرع والطمع من اجل الربح السريع

adamarwan
07-13-2016, 02:52
اخى فى الحقيقة فى الاول لبد
من ان تحاول ان تتعرف على السوق من خلال الحساب التجريبى
لكى تتمكن من ان تدخل الاهداف التى فى هدا المجال وان تكون لك البخرت الكافية
التى بها ممكن ان تتداول فى السوق
وحظ موفق

sob81
07-13-2016, 12:44
اول دخول للفوركس يكون فى اضطراب وخوف ولكن مع الوقت ينخفض هذا الخوف ولكن يجب ان يتم التعلم ومعرفة
كيفية التداول فى سوق الفوركس وعدم التسرع فى اتخاذ القرار

Hassan Nor
07-13-2016, 12:50
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان هذا شئ جيد ان تأخذ الخطوة الأولى في البدد في التداول في الفوركس و ان تحدد سبب خسارتك فتمانيتي لك بالتوفيق

raouf41
07-13-2016, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم تجارة الفوركس صعبة لذا تستوجب الخبرة و المعرفة الكافية و الابتعاد عن التسرع و الطمع

alazez
07-13-2016, 13:11
حصل معي نفس الشي اخذني الطمع والتسرع وخسرة كثير وعتبرته درس لي فتجنبة الخطا الاول مع التمني لك ولجميع الاعضاء في التوفيق

Arnos
07-13-2016, 13:22
السلام عليكم،
صحيح، هذه هي الحياة لازم تمر من نفس الظروف التي مررت منها أنا ومر منها الكثير و سيمر منها آخرون، لأن الإنسان بطبيعته متسرع في الأحكام ويخطأ كثيرا حتى يجد الطريق الصحيح، أكيد هذه هي طريق النجاح لكن هناك فئة من الأشخاص لا يستفيذ من أخطاءه دائما يجرب ويجرب كأنه يقامر بماله، تجارة الفوركس ليست مقامرة بل عمل وعمل جاد، السوق يحتاج الى أشخاص والأشخاص يحتاجون الى سلع و السلع تقوم مقام العرض و الطلب.

bargache
07-13-2016, 13:47
أخي الفاضل هدا درسٌ أتأسف على خسارتك لكن من الأخطاء نتعلم ويجب أن تعرف الكريم أنا من بين أسباب الخسارة هي اتسرع أو الطمع لا قدر الله والله ولي اتوفق
شكرا

toufik amir
07-13-2016, 13:50
لا تخف اخي هده الاخطاء لابد ان تقع فيها من الاول لكن يجب انتتعلم من الاخطاء هدا مهم
وتتعلم من الكتب النفسية والتحليل
بالتوفيق اخي

raoufbhl
07-13-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله
عليك بالصبر أخي فلايمكن التعلم دون التعرض للخسارة لكن عليك بإدارة رأس المال حتى يمكنك المواصلة في التداول
و لكن أنصحك بالتعلم أكثر على الحساب التجريبي قبل البدأ بالتداول على حسابك الحقيقي و هذا لتجنب الخسائر الكبيرة التي تؤدي بصاحبها لاعتزال الفوركس للأبد

محمد صلاح
07-13-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

اكيد هى دى الفوركس تدخل تكسب وبعد كدة تخسر كل الحساب بس لازم تعرف وتتعلم وتتاجر على الديمو

liverpool FC
07-13-2016, 15:18
أول دخول للفوركس سؤال في محله كنت ابحت عن اجابة له اتمنى من الاعضاء الكرام الافادة و شكرا لك اخي

titotroy
07-26-2016, 14:40
هذا غالبا ما يحدث مع الجميع الا مع القليل الذى يفتح حساب تجريبي اولا ويتاجر عليه اولا ويكتسب خبرات كبيرة
ثم يفتح حساب حقيقي بعد ذلك
تقبل مرورى اخى الكريم

creatorman1978
07-26-2016, 14:56
من المؤكد اخى ان دخولك فى البداية وربحك كان صدفه بحتة لاغير ... وبالتالى حصلت على جراءة غير مبررة وكانت الخسارة بعد ذلك ... لذلك يجب عدم الاستعجال فى التعامل مع حسابات حقيقية الا قبل اكتساب الخبرة اللازمة

ahmadhamad
07-26-2016, 15:22
اخي الكريم يجب عليك ادارة راس المال الصارمة وادارة المخاطر
وبالتوفيق لك وللجميع

ابوفؤاد
07-26-2016, 15:43
تلك هلى الحال التى عليها لكل المبتدئين فان الحظ بالغالب يكون حليف الكثير من البدايه نظرا لعده ظروف نفسيه او ما شابه و لكن ما ان تبدء و الا تجد ان المال ينسدل من بين يدتك و لذا التزم بكل ما هو مهتم بالفوركس

sob81
07-26-2016, 15:52
اول دخول الفوركس بالنسبة لاي عضو يكون متوهم انة يمكن كسب المال الكبير من الفوركس ولكن اوضح ان هذة ليسة الحقيقة حيث الفوركس مجال كبير ويحتاج الى المجهود لكى تقدر ان تحقق منه الربح الذى تتمناة

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم يجب عليك ان لا تتسرع في دخولو في تداول حتي تتعلم جيدا
يجب ان تعرف كيف تتداول و كيف تنتظر اشارات الدخول القويه
و كيف تضع خطه للعمل و أداره رأس مال
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

younes-dz
07-26-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اول دخول للفوركس يكون بتئني وروية لانك الان تتعامل مع
حساب حقيقي ليس تجيريبي ومادام كانت بديتك جيدة فلاباس

aminovinsky
07-28-2016, 01:46
السلام عليكم جميعا، أنا أحييك أخي على شجاعتك التي انطلقت بها في التداول، لكن يجب التريث شيئا فشيئا، والعمل على الحساب التجريبي إلى غاية الواحد يكسب خبرة كافية للخوض في غمار التداول في الفوركس، بالتوفيق للجميع.

antr
07-28-2016, 02:34
لا فوركس بدون تعليم مده طويلة كافية لا تعتمخد على الحظ اخى احذر لان الموضوع تجارة وليس قمار يعنى التعلم والتجارة لا ينفصلنا

magid01
07-28-2016, 10:59
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخوني و اخواتي المتواجدين في المنتدى نصيحتي لكم لا تستعجلون على التدوال ضع لك رأس مال قوي لا يق عن 1000 دولار ثم بعد ذلك تدوال و في الفترة التي تجمعها فيها البونص تعلم و ضع لك استراتجية و الله يوفقكم جميعا تقبلوا مروري

حسين محمد محمود
07-28-2016, 11:10
اكبر مشكلة تواجه المبتدء فى هذا المجال هى التسرع والطمع وهذا يؤدى الى الخسارة الكبيرة انا تدربت فترة طويلة حتى اعلم متى استطيع الدخول حتى اذا خسرت تكون خسرتى بسيطة

midouknight
07-28-2016, 11:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أولاً أخي الغالي مبروك الأرباح ووجب التنويه
أن النجاح في سوق الفوركس يكون أساساً مبني على التحليل الفني الكليسكي

tarig shaddad
07-28-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخي لا تتسرع في سوق الفوركس وعليك بالدراسة ثم الدراسة لان التعلم هو السبب الرئيسي في النجاح في هذا المجال اما متابعة التوصيات فهي لا تسبب النجاح علي المدي الطويل تقبل تحياتي

titotroy
07-28-2016, 12:41
فعلا اخى لابد وأن تتعلم اولا علي الحساب التجريبي
عدة شهور وتتعلم وتتطبق الاستراتيجيات الخاصة بالتداول
بعدها تدخل بالحساب الحقيقي

Saadqnet
07-28-2016, 12:48
ان معظم المبتدئين في سوق الفوركس يصابون بخسارة كبيرة في البداية و ذلك بسبب قلة الخبرة
و قلة الخبرة تكمن في عدم ادارة راس المال ان دخول المتداول المبتدئ الى الفوركس تكون بداية جيدة اذا
لم يخسر و حتى اذا لم يربح

ahmadhamad
07-28-2016, 13:02
اخي الكريم عليك بادارة راس المال الصارمة وعدم التسرع وادارة المخاطر
وبالتوفيق لك وللجميع

alazez
07-28-2016, 13:05
نعم اخي الكريم انا مثلك عندما دخلت الفوركس وربحت القليل اخذني الطمع وبعدها خسرت الكثير وكنت لا اعرف شي نصيحتي لك تعلم قبل التداول حتا لا تقع بنفس الخطا مره اخره مع التمني لك بالنجاح

salamat
07-29-2016, 01:38
انا ايضا يا اخي هذا اول يوم لي في المنتدى انما ليس الفوركس كمجال انما اول مرة اريد التداول بالحقيقي اي بالبونص
بالتالي ارى انه من اللازم اننا لابذ وان نتدرب بالشكل الكافي في الديمو قبل اي تفكير في الحسابات الحقيقية الخطرة

doaa sary
07-29-2016, 19:20
طبعا غلط
لان مفيش تعليم
ولا اساس
دخلت ع اى اساس مثلا بيعت اليورو دولار
اية السبب؟
انت لازم تدرب ديمو فترة وتتعلم
بالتوفيق اخى

ahmed toulba
07-29-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضلعلي مجهودك واتمني منك تقديم كل ماهو جديد وشكرا لك علي هذا
ولكن انصحكم تتلم كويس الاول

Thunder
07-30-2016, 00:18

علشان كده اخى العزيز بنقول اهم حاجة عدم التسرع علشان منخسرش خسارة كبيرة

DR.MJH.JO
07-30-2016, 00:33
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
استفرب لمذا تسامرون بتكرار هذه المنشورات
لمذا التكرار
توقفو عن طرح نفس المواضيع

golden19920
07-30-2016, 00:54
اخي المتداول اذا لم تقم في البداية بالتعلم اسرار الفوركس وكيف يكون لديك قدرة على التحليل ودخول الصفقات لن تقدر ان تحقق اي ارباح من الفوركس لكن اذا تعلمت وتبقت ما تعلمته على حسابات تجريبية ووجدت نفسك تحقق اهداف فادخل في حساب حقيقي

Mootez Jaballah
07-30-2016, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا

samieh
07-30-2016, 02:17
انا دايما بقول وبنادى بعدم التسرع والحمكة فى ادارة راس المال خاصة للمبتدئين لان سوق الفوركس عالى المخاطر وليس للهواة او للتجريب يا اخى

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:38
يجب على كل مبتدئ في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله رحرص و أن يتحلى بالصبر و الألتزام ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق