PDA

View Full Version : ربحت بدون ان ادري ماذا فعلت ههههه

ilyaas115
02-03-2015, 17:33
السلام عليكم إخواني. انا جديد في التعامل بالفوركس و احببت ان احكي لكم قصة واقعية حصلت لي اليوم هههههه. منذ اكثر من شهر سجلت في انستافوركس و في منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدان الفوركس اصلا يعني لم ادخل لحسابي منذ مدة. اليوم بالصدفة ايضا دخلت على حسابي ثم ضغطت على close tickets في الميطا تريدتر و إذا ب 2.10 اصبحت 2.81 هههههه ربحت 0.71 دولار بدون اي دراية ههههه. لحد الآن لا اعرف ماذا حصل هههههه. ما رايكم محظوظ اليس كذلك؟ بالتوفيق للجميع و تقبلوا مروري. بعد هذا الربح بدات فكرة التداول بالفوركس تدور في ذهني بجدية اكثر. http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png

ahmedibrahim258259
02-15-2015, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم ده انا بسميه اخي الريم حظ المبتدأين اللي انت هاتكون محتاجه جدا لما تتعلم هههههههه
تقبل مروري

aseer
02-16-2015, 13:00
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

عادى جدا اخى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون كده اخىلا الكريم وخلى بالك السوق غدار

a7med84
02-16-2015, 19:39
عادى دى مجرد مصادفه او حظ اللى لازم تعرفه ان السوق لا يرحم

اللى بيتعامل به بعشوائيه وربنا يسترها على الكل ان شاء لله

وبالتوفيق

doola2020
02-17-2015, 20:44
ما حدث أخي الكريم مجرد صدفة انك دخلت من نقطة صح ولكن لا تغتر وتدخل بعد ذلك بدون أن تعلم لماذا دخلت شراء او بيع الا اذا كنت متأكد

ilyes chaieb
02-22-2015, 08:47
هههههه و الله اضحكتنى على العموم التعلم واجب و دي كانت صدفة اوعى تعود نفسك عليك لان السوق اكبر من كل الصدف و الحظوظ ابتدء بتعلم التحليل الفنى و عندك الحساب التجريبي فطق فيه مواهبك

hasiebanour575
02-22-2015, 12:12
بالفعل اخى محظوظ ولكن يجب اخى ان لا تقوم بذلك ثانيتا حيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه يجب ان يكون لديك معطيات للتداول

audi19844
02-22-2015, 14:53
نعم انه الحظ اخي الكريم ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة

antonioforex
02-22-2015, 14:54
السلام عليكم
نعم اخي و لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق
ارباحا جيدة منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

ghiles
02-22-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي ابكريم انت فشلتلي قلبي لانك حكيت قصة فيها
خمسة اسطر وبالتالي فزت ب0.71 فاقول لك شيئا هناك في هذا المنتدى من يفوز بمئات الدولار

magic777
02-22-2015, 16:20

عادى جدا اخى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون كده اخىلا الكريم وخلى بالك السوق غدار

بالفعل لو المتاجر حقق ربح كبير بالصدفه او من غير ما يكون عارف هو ليه كسب اصلا هنا بتكون صدفه ممكن تتكرر وممكن لا ولا يمكن اصلا
الاعتماد عليها لوحدها في العمل

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:22
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز◘○○

Yara1
03-06-2015, 02:10
اخى محظوظ ولكن يجب اخى ان لا تقوم بذلك ثانيتا حيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه يجب ان يكون لديك معطيات للتداول

mohamed12345
03-06-2015, 17:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عم اخي و لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق ارباحا جيدة منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

Ehab Hamed
03-06-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهما حدث أخي الكريم مجرد صدفة انك دخلت من نقطة صح ولكن لا تغتر وتدخل بعد ذلك بدون أن تعلم لماذا دخلت شراء او بيع الا اذا كنت متأكد
واتمنى لك التوفيق والله الموفق

cian s
03-06-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
نعم انه الحظ اخي الكريم ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة حتما ستخسر الحساب في اي وقت
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

meriemmeriem
03-07-2015, 01:10
بالفعل اخى محظوظ ولكن يجب اخى ان لا تقوم بذلك ثانيتا حيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه يجب ان يكون لديك معطيات للتداول

Adnan Afailal
03-07-2015, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخي الكريم ان الدخول في الصفقة يجب ان يكون لسبب

user_66
03-07-2015, 08:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

احمد محمد عبد الصبور
03-08-2015, 00:23
السلام عليكم إخواني. انا جديد في التعامل بالفوركس و احببت ان احكي لكم قصة واقعية حصلت لي اليوم هههههه. منذ اكثر من شهر سجلت في انستافوركس و في منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدان الفوركس اصلا يعني لم ادخل لحسابي منذ مدة. اليوم بالصدفة ايضا دخلت على حسابي ثم ضغطت على close tickets في الميطا تريدتر و إذا ب 2.10 اصبحت 2.81 هههههه ربحت 0.71 دولار بدون اي دراية ههههه. لحد الآن لا اعرف ماذا حصل هههههه. ما رايكم محظوظ اليس كذلك؟ بالتوفيق للجميع و تقبلوا مروري. بعد هذا الربح بدات فكرة التداول بالفوركس تدور في ذهني بجدية اكثر

haphop
03-08-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وركاته
واضح ان حظك حلو ههههه ربنا يجعلنا كلنا نربح من حيث لا ندري وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع انشاء الله

SHADOWING
03-14-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
هههه فعلا قصة رائعة اخى الفاضل واهم شئ فعلا انك تجعل هذا الامر دافع ليك للامام مش مهم ان الربح قليل المهم ان تجتهد وتحقق المزيد منه وتقبل مرورى

karim02
03-14-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي عن طرحك هدا الموضوع
نعم مبروك عليك ولكن هدا كان فقط صدفة ؛ ولا تفكر أنك ستربح بهده الطريقة هاهاه ؛ من الأحسن أن تاخد الأمور بجدية وبدأ في التعلم

Doodysamsom
03-14-2015, 15:42
الســـــــــــلام عليكــــــــــم ورحمـــــة الله وبركـــــــــاته
دى مجررررررررررد صدفة بحتة....
ومش معنى كدة انك تكررها تانى...
لان اول مرة جات معاك كدة بالحظ..

abdelaziz 10
03-17-2015, 19:37
يعني يا اخي ربحت بالعشوائية فهذا عموما لا يمكن يفيدك في مستقبل تداولاتك في السوق
لازم يا طيب تحاول تبني قرارات دخولك في الصفقة على اسس تقنية او اخبارية الخ

khladforexx
03-18-2015, 05:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

m.gama17l
04-03-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دى مجرد مصادفه او حظ اللى لازم تعرفه ان السوق لا يرحم اطلاقا فكن حذر دائما للمفاجأت
... بالتوفيق للجميع بأذن الله

سارة محمد
04-11-2015, 02:09
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

modr2015
04-16-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حظك كويس يا اخى حظ المبتدأين اللي انت هاتكون محتاجه جدا لما تتعلم لا تعتتمد على الحط

user_66
04-18-2015, 05:26
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Shadi
04-18-2015, 05:30
هههههههه صديقي ما يصحش كده المرة دي ظبطت معاك يمكن مرة الجاي تجي عكس و تخسرك لازم انت تتعلم ازاي تحلل و تبقى فاهم السوق كويس
بالتوفيق

رضوى
04-18-2015, 05:46
هههههه و الله اضحكتنى على العموم التعلم واجب و دي كانت صدفة اوعى تعود نفسك عليك لان السوق اكبر من كل الصدف و الحظوظ ابتدء بتعلم التحليل الفنى و عندك الحساب التجريبي فطق فيه مواهبكابكريم انت فشلتلي قلبي لانك حكيت قصة فيها
خمسة اسطر وبالتالي فزت ب0.71 فاقول لك شيئا هناك في هذا المنتدى من يفوز بمئات الدولار

user_66
04-18-2015, 23:59
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

User_90
04-19-2015, 00:01
نصيحتي لك نعم اخي و لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق
ارباحا جيدة منه و اتمنى لك التوفيق في عملك تحياتي

بسمه
04-19-2015, 00:03
مبروك اخى الربح ولاكن لابد ان تعلم فى المرات القادمه ماذا فعلت بلظبط حتى تستطيع مواصله ما بداته وتكتسب الخبره الذاتيه التى سوف تميزك فى عالم الفوركس

مرزاق
04-19-2015, 00:08

لا تتمنى ذالك دائما اخي لان الفوركس سوق لا يعتمد على الحظ فقد تخسر في كل مرة تحاول معرفة حظك فيه

user_21
04-19-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png

zarour soufyane
04-19-2015, 00:14

اخي الكريم من الاحسن ان تعزز البونص لكي تكون التجارة مربحة فطالما ان السوق معك لكن يجب التعلم فالحظ لا يكون دوما معنا بالتوفيق

karim02
04-19-2015, 00:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا من حظك ولكن لا تفكر أن تبدأ بهده الطريقة ؛ يجب عليك التعامل مع الفوركس بجدية وعقلانية مع التعلم

aminalamor
04-19-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان عدم الاعتماد على الاخرين في التاجرة هي خير معين على النجاح لان الاخرين قد يساعدونك ولكن التعلم يكون من صيبهم وانت تنال بعض المال ولكنك ستبقى جاهلا لخبايا السوق
بالتوفيق للجميع

zhar01
04-19-2015, 00:56
بالفعل اخى محظوظ ولكن يجب اخى ان لا تقوم بذلك ثانيتا حيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه
تقبل مروري

chennana
04-19-2015, 00:56
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اتمنى لك التوفيق في باقي مشوارك
لكن لا تعتمد على الحظ عليك التعلم اولا قبل بدء التداول

Wassa04
04-19-2015, 01:01
مرحبا اخي الكريم ممكن الحظراح معاك
مرة و لكن ليس المرة القادمة لا تكرر مرة اخرى

eslam kassem
04-19-2015, 01:20
نعم انه الحظ اخي الكريم
ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة
ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة

alamrabat
04-19-2015, 01:43
من ثم فإن الربح هو عامل في الرافعة المالية لمتداول الفوريكس × مقدار وحجم وحدات اللوت الجاري تداولها × مقدار تحركات أسعار النقاط في صالح متداول الفوريكس

user_66
04-19-2015, 15:59

أمثلة عن أوامر محددة :

فتوكه
04-19-2015, 16:05
الف مبروك وعليك بالتعليم لان الفوركس لا يعتمد علي
الحظ ولكن يعتمد ع الفهم و الدراسه و التحليل

ahmedesam
04-19-2015, 16:05
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
هذا يسمي حظ المبتدئين مع اطيب التمنيات بالتوفيق للجميع
مع اني جديد ولا اعرف كيف اتاجر لاكن علي بركة الله

haphop
04-19-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله
مبروك اخي علي ربحك في الوركس وانشاء الله كل مره تدخل فيها صفقه تربح باذن الله وجزاك الله كل خير

Miro1
04-19-2015, 16:20
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

sniper_2015
04-19-2015, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

محمود مرعى
04-19-2015, 18:29
السلام عليكم إخواني. انا جديد في التعامل بالفوركس و احببت ان احكي لكم قصة واقعية حصلت لي اليوم هههههه. منذ اكثر من شهر سجلت في انستافوركس و في منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدان الفوركس اصلا يعني لم ادخل لحسابي منذ مدة. اليوم بالصدفة ايضا دخلت على حسابي ثم ضغطت على close tickets في الميطا تريدتر و إذا ب 2.10 اصبحت 2.81 هههههه ربحت 0.71 دولار بدون اي دراية ههههه. لحد الآن لا اعرف ماذا حصل هههههه. ما رايكم محظوظ اليس كذلك؟ بالتوفيق للجميع و تقبلوا مروري. بعد هذا الربح بدات فكرة التداول بالفوركس تدور في ذهني بجدية اكثر. http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png http://forex-masr.com/images/icons/icon10.png

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وطبعا رب صدفة خير من الف ميعاد وحضرتك حققت ربح 71 سنت من غير
ما يكون عندك اى علم بالسوق ككل علشان كده انا بقولك انك شوفت بنفسك ان الفوركس فعلا مجال ربح كبير ربنا يكرم

sharshabil
04-19-2015, 18:37
مبروك الارباح يا اخي لكن التعلم واجب
طبعا لا تجري الامور دائما هكذا و الا لما منت ستجد ان هنا نبسبة الخمسة و تسعن
في المئة من المتاجرين يخسرون

alamrabat
04-19-2015, 18:41
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

abdelaziz 10
04-22-2015, 23:07
ممكن طبعا يا اخي والظاهر ان حظك من حديد ما شاء الله ولكن لا تعتمد عليه كليا طبعا
لازم يا طيب تحاول تعتمد على اسلوب تحليل تخرج من خلاله فرص الدخول في السوق

ahmedtaher
04-23-2015, 20:38
السلام عليكم .... عادي جدا اللي انت عملتة بس ازاي ممكن تكسب 70 سنت من 2 دولار انا مش فاهم ... بس خير رزقك
بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
04-26-2015, 23:35
اخي اوصيك بان لا تعاود الكرة لا الامر لا يسلك دائما اضن انك تجد الفوركس لعبة اخي كن جديا لان الفوركس هو سوق يعتمد على اسس وقوانين ليس على الحض

mohamedhassn
04-27-2015, 18:32
منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدان الفوركس اصلا يعني لم ادخل لحسابي

abes
04-28-2015, 02:05
إن نظام الفوركس هو نظام من أنظمة إدارة راس المال وهو يخضع للشروط والاخبار الاقتصادية حول العالم ولا ضير ففي ان تكتسب انت وعائلتك الخبرة الاقتصادية في الادارة فهي فن وذوق وجمال وتحدي ولااحد لا يجب ان يتعلم الثاقافة للجدميع ان كنت كبيرا ام كنت صغيرا

Ahmad maktabi
04-28-2015, 02:05
السلام عليكم اخي الكريم
انا ما زلت مبتدأ في عالم الفوركس ، وفي المنتدى خصوصا ،
وهذه المعلومات تفيدني ، ارجو التوسع بالشرح قليلا ، وذكر القليل ، عن
اللوت ، والمارجين .

lomy
04-28-2015, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

ahmed mo
04-28-2015, 05:57
لسوق الحظ او اللى بيتعامل بالحظ به السوق لا يرحم

حتى لو مشى لاموضوع معاك فى مره ولكن السوق بيجيب الى بيتعامل كده والله المستعان

skavardoma
04-28-2015, 05:59
اظن انها صدفة فليس الحظ دائما حليفا لنا لذلك يجب ان نعوضه بالعلم واكتشاف استراتيجيات فعالة وتطبيقها لتحقيق دخل منها

FullyActive
04-28-2015, 07:17
جرب تدخل تانى هتخسرهم لان الدخول العشوائى اخره مرجنه الحساب اجلا او عاجلا
لكن واضح ان الموضوع مش مقلق لك لان المبلغ فى حسابك صغير فقط 2.10 دولاروكمان حصلت عليه من البونص ولكن الامر هيختلف فى حالة ان حسابك كبير

الجنرال محمد
04-28-2015, 09:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
عادي جدا يا اخي ضربه حظ بتوفيق لك ان شاء الله..

moutanabbih mohammed
04-28-2015, 09:11
اخى العزيز هذا لا يسمى فوزا بل ضربة حظ كانك كنت تقامر ، يا اخي لازم تقوم بالتحليل الفني لتوقع اتجاه السعر و بالتوفيق لك لجميع الإخوان

waelmma
04-28-2015, 10:16
:);):)) دى ضربة حظ اخى الكريم وانا حصلت لى فى اول بداية التجارة فقد ربحت كثير مايقرب من 300
دولار بس كان بطريق الحظ فقط وان لم يكن لك استراتجية وفاهم انت بتعمل ايه يبقى الارباح مش هتستمر

rhman
04-28-2015, 10:34
نعم مبروك عليك ولكن هدا كان فقط صدفة ؛ ولا تفكر أنك ستربح بهده الطريقة هاهاه ؛ من الأحسن أن تاخد الأمور بجدية وبدأ في التعلم

nora40
04-28-2015, 17:13
لابد من الحرص من الخسارة والتعلم من الاخطاء واستخدام الستوب لوز لتامين الصفقات والتايك بروفيت ولا تضع عواطفك فى هذا المجال ان لا تقودك مشاعرك والله الموفق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى

samieh
05-14-2015, 22:16
السلام عليكم
انا شايفك يا اخى ما شاء الله فرحان بمكسب 70 سنت ربنا يزيد ويبارك
حاول تتعلم اكثر لو عايز تكسب اكتر لان اول مرة دى حظ مبتدأين

nda
05-15-2015, 11:38
للاسف فى رأيى لا يوجد طريقة مضمونة للربح فالطريقة جميلة ومقنعة ولكن من السهل ان يأتى خبرا ما ويعصف بكل هذه التحليلات ...
انا افضل طريقة المضاعفات بانواعها ولكن مشكلتها تحتاج حساب كبير بعض الشئ

شهيرة
05-22-2015, 21:30
نعم انه الحظ ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة

noor eldyen
05-22-2015, 22:40

وبالتوفيق

hidouri25
05-22-2015, 23:06
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
يا حبيبي الناس بتربح الدولارات على كل حال ارجوا لك التوفيق و لكن العلم اساس النجاح
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

hmadnah123
05-22-2015, 23:10
ما حدث أخي الكريم مجرد صدفة انك دخلت من نقطة صح ولكن لا تغتر وتدخل بعد ذلك بدون أن تعلم لماذا دخلت شراء او بيع الا اذا كنت متأكد

jamila cchahed
05-22-2015, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم يا اخي ابكريم انت فشلتلي قلبي لانك حكيت قصة فيها
تقبل مروري
والسلام

ahmed bakry
05-23-2015, 01:30
السلام عليكم اخى الكريم مش كل مرة تسلم الجرة هى جت كدة معاك اى نعم بس دة مش معناه انه كدة صح لازم تفهم وتعرف وتتاكد من كل حاجة انت بتعملها مجال الفوركس مش بسيط
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله

superkenan
05-23-2015, 02:14
اخي الكريم هل حسابك اسلامي لإنه يوجد في الحسابات الغير اسلاميه سوابات تقوم بسحب المال لعلها
نفسها جلبت لك الربح دون ان تعلم

محمد مختار
05-23-2015, 02:27
السلام عليكم

aminooos
05-23-2015, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم ده انا بسميه اخي الريم حظ المبتدأين اللي انت هاتكون محتاجه جدا لما تتعلم هههههههه عادى جدا اخى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون كده اخىلا الكريم وخلى بالك السوق غدار وبالتوفيق

fatehbtn
05-23-2015, 14:17
مأراوع قلمك حين يصول ويجول في منتدى فوركس مصـــــــر
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده

aseer
05-23-2015, 14:32

محمد السيد
05-23-2015, 15:14
هههههههههههههههههههه انا عاوز اقول حاجة ماهو ده متوقع يا الياس بدرجة 50%
احنا كل اللي بنعمله من دراسة وتدريب وخلافه بقصد جعل هذه النسبة 100 % انما انت او غيرك من غبير تحليل فني ولا ادارة راس مال ولا اي افلامات
ما انت ممكن تكسب لكن حذاري زي ما ممكن تكسب لأنك دخلت بحظك صح انت ممكن تخسر لأنك ممكن بحظك برده تدخل غلط

FullyActive
05-24-2015, 17:59
المثل يقول مش كل مرة تسلم الجرة
الدخول العشواءى اخرة تصفير حسابات
ثم ان حسابك صغير ولكن فى الحساباتك الكبيرة هذه الطريقة هينتج عنها خسائر كبيرة

jalal971
05-24-2015, 18:05
على العموم هذا لايحصل دائما بل ربما مرة في الحياة لذلك عليك بالتعلم
بالتوفيق و تحياتي

ghiles
05-24-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا ايضا لقد ربحت مرة من المرات بدون ان ادري
ماد حدث ولاكن انا انصحك بان لا تتوكل على هده العادات ادا تريد النجاح في الفوركس وتقبل مروري .سلام

طريق النجاح
05-24-2015, 18:10
والله اخي بالفعل اخى محظوظ ولكن يجب اخى ان لا تقوم بذلك ثانيتا حيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه يجب ان يكون لديك معطيات للتداول....

ملاك الروح
05-24-2015, 18:37
اخي الكريم انصحك بالتدرب والتعلم والتدرب اكثر - على ما اعتقد انك تتدوال بشكل عشوائي
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
05-24-2015, 19:15
:)):)):)) اخى الكريم انت ممكن تكون جاءت معك الارباح صدفة
فخلى باللك ان مش كل مرة هتصادف الارباح وربنا يوفقك ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 09:19
سلام عليكم

moh93
05-25-2015, 10:38
من الواضح انك مش خبرة فى الفوركس ا عايزة انك تكون خبرة فى الفوركس واكدي مش كل شى ف الفروكس بيكون بالحظ اهم شى ف الفوركس
انه التاجر يحصل على خبرة كافية

atbill
05-25-2015, 10:42
السلام عليكم، يمكن تكون محظوظ لكن بما أنك ربحت دون دراية فيمكن جدا أن تخسر دون دراية
كدلك فحداري أن تخسر مبلغ كبير يعيدك لنقطة البداية و بالتوفيق للجميع

masry928
05-25-2015, 22:08
على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدان الفوركس اصلا يعني لم ادخل لحسابي منذ مدة. اليوم بالصدفة ايضا دخلت على حسابي

alaa ali
05-25-2015, 22:09
السلام عليكم
امدنا بالطريقة التى تتداول بها التى جعلتك تحقق كل هذه الارباح من التداول بالعملات الاجنبية وهل هو حساب حقيقى
بالتوفيق

elbecha
05-25-2015, 22:13
لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق

noor eldyen
05-25-2015, 22:32

وبالتوفيق

ilyess
05-25-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم اه يا اخي لو لو كان الكل محظوظ متلك على كل حال مبروك عليك

a7med sniper
05-25-2015, 22:59
بالتوفيق اخى الكريم وعمما المبلغ صغير اللى تتداول به ممكن ان تدخل فى صفقات

بس مش عشوائه بغرض التعلم والله المستعان

noor eldyen
05-25-2015, 23:03

sameh-a
05-25-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا تستغرب ابدا في لعبة البورصة والتداولات
الحظ يلعب لعبته ولكن ليس كل مرة تسلم الجرة

jamila cchahed
05-26-2015, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم نعم انه الحظ اخي الكريم ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة
تقبل مروري
والسلام

wael33
05-26-2015, 11:52
اخى الفاضل في رأيي وحسب م قرأت ان موضوعك مخالف وهذة مخالفة لشروط المنتدى انصحك بلاش تعمل دعايا لشركات اخري هنا لان ممكن يؤدى الى اغلاق الحساب حتي ولو ككان بة الكثير من البونص فهذة خسارة لك تقبل مروري

faridd
05-26-2015, 13:21
تنفيذ الصفقات بشكل سريع دة مهم جدا واوقات الاخبار لا يحدث ذلك وقت الاخبار تاتى لكى
راسلة تاكيد اكثر من 10 مرات فى فتح او غلق صفاقة والسعر بيتحرك جامد فيهخا ممكن تتمرجن ودة تعملة السكرات النصابة

حسنى صادق
05-26-2015, 13:26
لا اعتقد انة من الممكن ان نعمل على المزيد من العلم على اساا الفهم الاسساى للعمل بدون تفكير ايجابى لكن لابد من تعلم المزيد من الخبرات حول التد\الو

aymen done
05-26-2015, 15:19
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

yhassen
05-26-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم .........شكرا لك اخي على الموضوع
اخى أنت محظوظ نوعا ما ولكن يجب عليك الا تقوم بذلك ثانية ...يجب ان يكون التداول بناءا على استراتيجيات وتحليلات فنية .... شـكرا جزيلا و جـزاك الله كل خـــيـــر

احمد سعيد على
05-26-2015, 15:55
نعم انه الحظ اخي الكريم ولكن ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرةنعم اخي و لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق

magic777
05-26-2015, 17:18
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرةنعم اخي و لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق

طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

معتصم سباعنة
05-26-2015, 17:55
اخي كونك مبتدئ هذا تداول عشوائي ونهايته الخسارة انصح بالاستراتيجيات والتدرب على حساب تجريبي
تقبل مروري اخي الكريم

mohamedhassn
05-26-2015, 18:32
احببت ان احكي لكم قصة واقعية حصلت لي اليوم هههههه. منذ اكثر من شهر سجلت في انستافوركس و في منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدا

nabigha
05-26-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه الحظ و ليس الحظ دائما يكون
بجانب الانسان وليس كل مرة تسلم الجرة
لذا اصيك في المرة القادمة ان تعرف السعر
رايح في من خلال التحليل الفني

جابر1979
05-26-2015, 18:37
هذا سيحفز لديك الرغبة في ولوج المجال و تعلم و دراسة الفوركس و ذلك بتطبيق الأساسيات في التداول عبر المنصة انستا فوركس ، بالتوفيق لك و لجميع الأعضاء ..

hamdochi
05-26-2015, 18:38
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة بدون علم او بدون خبرة حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:12
السلام عليكم

noor eldyen
05-26-2015, 19:56

magic777
05-26-2015, 21:41

هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

faycalkouidri
05-26-2015, 21:48
السلام اخي بصراحة الربح في الفوركس مش سهل كما حل مع هذه الصفقة وحظ لا اكثر الفوركس الناجح هو الفوركسي
الذي بيعتمد على استراتيجيات ناجحة بتربحه انا اربحت مثلك في البداية لكن خسرة خسارة كبيرة بعد مدة من التجارة

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:54

noor eldyen
05-26-2015, 23:56
السلام عليكم

العراقي
06-12-2015, 20:36
السلام عليكم، يمكن تكون محظوظ لكن بما أنك ربحت دون دراية فيمكن جدا أن تخسر دون دراية
كدلك فحداري أن تخسر مبلغ كبير يعيدك لنقطة البداية و بالتوفيق للجميع

alaaelsayed
06-12-2015, 21:32
السلام عليكم من الممكن ان تربح بالفعل بسبب تخمين او ضربة حظ مرة او مرتين لكن لن تكون دائمة فلابد من التعلم ودراسة هذا السوق جيدا فهو متقلب ولابد من تحديد اتجاه العملة ودراسة التحليل الفنى والاساسى واختيار استراتيجية فى التداول.

Kiing
06-15-2015, 05:07
ممكن متلا انه معه من بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع تم منه متلا انه ممكن عادى جدا صديقى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون كده اخىلا الكريم تم منه متلا انه خلى بالك فقط

big.pharaoh
06-15-2015, 05:29

هههههههههه الحظ ده مش هيدوم معاك كتير خلي بالك .. لاننا في البدايه اغلبنا دخلنا صفقات عشوائه وكسبنا . لكن لما هتدخل ف الجد هتكتشف ان الحظ مينفعش خاالص مع الفوركس خصوصا لو كنت مش متعلم اى حاجه ف الفوركس

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:40

وبالتوفيق

aziz18
06-15-2015, 22:24
السلام عليكم
انصحك اخي بعدم الاعتماد على الحظ بل تعمل بجد لتكتسب الخبرة و تحقق ارباحا بجهدك لا بالحظ
من جد وجد و من زرع حصد .... بالتوفيق اخي
تقبل مروري مع السلامة

ibrahim forex
06-16-2015, 03:50

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
هههه فعلا قصة رائعة اخى الفاضل واهم شئ فعلا انك تجعل هذا الامر دافع ليك للامام مش مهم ان الربح قليل المهم ان تجتهد وتحقق المزيد منه وتقبل مرورى

osama147
06-16-2015, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي هوى اريح حاجة فى الدنيا الشيئ لمن يصير من غير ماتعرف لمن اتحقق ربح وانتا مش عارف كيف حققت ربح يالله بعين الله
تقبل مروري

mohamed hd
06-16-2015, 16:34
حتما ستخسر الحساب في اي وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة........................

alaa ali
06-16-2015, 18:24
السلام عليكم
هذا غير مهم .. اما المهم هو الاستراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول
بالتوفيق

seifhd
06-17-2015, 01:08
السلام عليكم أخي الكريم
الحظ ناذر ما يصدق و من هته المنصة أقول لجميع أعضاء المنتدى لا تعتمدوا على الحظ
التحليل الاقتصادي و الأخبار هي الحل الوحيد
بالتوفيق للجميع

forexaly5
06-17-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز سبب ذلك أن دخلت بلوت قليل وليأثر بتاتا عن الحساب هذا لا يعني أن الفوركس كله حظ بالتوفيق للجميع

محمد ادم
06-17-2015, 09:24
ليس دائما يقف بجانبك الحظ فالعشوائيه في المتاجرة
بدون علم او بدون خبرة حتما ستخسر الحساب في اي
وقت لاحق..ولذلك عليك ان تتعلم جيدا كيفية المتاجرة
ثم البدء بعد ذلك في المتاجرة
تقبل مروري ........

haytham_mhmd
06-17-2015, 09:29
وفي المره القادمه سوف تخر دون ان تدري
فمع اي قرار تتخذه في السوق انت امام خيارين لا ثالث لهما
هما اما ان يتحرك الزوج في اتجاه صفقتك او عكسها

osama147
06-17-2015, 09:36
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ربنا يوفقك اخي وانشالله تحقق مرابح اكتر واهتم اخي فى الموضوع بالموضوع مربح وربنا يوفق
موضوعك جيد وقيم وربنا يوفق الجميع وكل عام وانتم بالف خير
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-17-2015, 10:14

عادى جدا اخى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون كده اخى الكريم وخلى بالك السوق غدار

mazn
06-17-2015, 11:29
اخي الكريم اتمنى لك التوفيق في باقي مشوارك
لكن لا تعتمد على الحظ عليك التعلم اولا قبل بدء التداول

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ali20
06-17-2015, 11:37
مش الفكرة انه التاجر يربج بس اهم هو انه يكون فية استمر فى الربح
لس التار كله شى عنجه انه يصل على ربح بس ام ى هو البدء فى الفروكس بداة كويسة جدا واكي بكدة هيكون فية صفقات كثيرة جدا موافقة

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك انت لم تربح 71 دولار لا انت كسبت 71 سنت ودة مش بالمبلغ الكبير علي الاطلاق ولازم تتعلم التداول لانة مفيش مكان للحظ في هذا السوق

babyzee
06-18-2015, 18:38
في الواقع انه يجب علينا ان لا تقوم بذلك ابدا حيث يجب ان يكون التداول بناءا على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه والدي انت تعتمد عليه والله موفق

dz-net
06-18-2015, 18:50
السلام عليكم
عادى جدا اخى الكريم الف مبروك الارباح بس خلى بالك مش علطول بتكون
كده اخىلا الكريم وخلى بالك السوق غدار
بالتوفيق

marwanadam
06-18-2015, 18:50
مبروك عليك فصدف خير من الف معاد كما يقال
فى بعد الاحوال يكون الحظ غالب عن المتاجرت ويكون الربح من نصيبك بلا تعب
لكن صديقى فهده مخاطر ادا كان لديك حساب كبير لدى لا تجرب على الحساب الحقيقى م دمت لم تفهم مادا يجري فى السوق

habib_pro
06-18-2015, 19:00
لعلك قمت بفتح صفقة بالاعتماد على عامل الحظ اخي
انا انصحك في المستقبل بالتحليل الفني و التحليل الاساسي

mechanical
06-21-2015, 17:03
السلام عليكم ... دا رزق ربنا بعتهولك ممكن نقول محظوظ بس هنجرب نصبر اخرة الصبر حلوة ربنا معاك
بالتوفيق ان شاء الله في كل اعمالك

Kiing
06-26-2015, 03:25
انه متلا انه ممكن معه من التعلم واجب تم منه متلا انه ممكن ان تعود نفسك عليك لان السوق اكبر من كل الصدف تم منه متلا انه ممكن معه من الحظوظ ابتدء بتعلم التحليل الفنى فقط

one god
06-26-2015, 21:12
من الجيد انك ربحت انما من السيء انك ربحت بالحظ يا اخي لان الامر لا يكون دائما
انصح يا طيب انك تحاول تلاقي اسلوب للتحليل والتداول الهقلاني بلا اعتماد على الحظ

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 03:42

Mona forex
06-30-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء الجدد فى اختيار ما يناسبهم من انواع الحسابات عند فتح حساب مع اى شركة وساطة والله الموفق

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 17:30
اجميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد...............................
من رائى انك موفق يا اخى ويمكن تكون مشكله فى الشبكة جاءت بحسن حظك
هذا الموضوع يعتبر من موضوعات الساعه
اتمنى من المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

alaa ali
06-30-2015, 17:31
السلام عليكم
الحظ ليس دائم .. اهتم بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Alaharrathi
06-30-2015, 18:08
السلالم عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع غير مفيد .. يا اخ انت رابح اقل من سنت و تشارك فينا بالموضوع ؟
عموما عليك بمزيد من العمل و التعلم

kokou
07-04-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله وركاته
واضح ان حظك حلو ههههه ربنا يجعلنا كلنا نربح من حيث لا ندري وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع انشاء الله السلام عليكم ورحمه الله وركاته
واضح ان حظك حلو ههههه ربنا يجعلنا كلنا نربح من حيث لا ندري وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع انشاء الله

snnaky
08-06-2015, 02:00
هههههههه مبروك على الحظ الحلو بس احب انك تعرف ان المرة الجاية الأفضل انى اقولك مبروك على التعب والعلم افضل من الحظ عشان هو دة اللى بيدوم ويستمر مش الحظ
الحظ يمكن يوفق معاك مرة او اتنين تلاتة انما بالعلم انت بتكسب بشكل منهجى ومنطقى خاضع للمنطق ولما حتى بتخسر مرة مش بتزعل عشان انت بتتعلم اكتر انما بالحظ مش فارق وعمرك ما تتعلم حاجة

forexae
08-06-2015, 02:04

pepobm
08-06-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا انصحك يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
08-06-2015, 09:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضوع امل ان نراك في شروووحات اخرى قيمة ان شاااء الله مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

مصراوى
08-06-2015, 09:38
اخى العضو الكريم انا انصحك يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

seifhd
08-06-2015, 19:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

haffoudinho
08-06-2015, 19:14
اولا مبروك اخى العضو الكريم و انصحكبالتوجه الى القسم التعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
وفقك الله ونحن معك

abdalico
08-06-2015, 20:17
مرحبااا اخي انا حدث معي لكن بحساب ديمو او مرة فتحت حساب ديمو دخلت صفقة
و تركتها بدون ستوب لوز ولا تيك بروفيت و بعد مدة دخلت وجدت ان الصفقة رابحة حوالي 2000 دولار حساب تجريبي

seifhd
08-07-2015, 18:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

katreenaziz
08-07-2015, 19:32
اخى الفاضل لا تعتمد على هذا الموضوع ولا تعتمد على الحظ اساسا لان الحظ سريعا يخلص فى الفوركس وفى النهاية المؤكدة هى الخسارة اتمنى لك التدريب والنجاح المستمر

aboubakr el ayach
08-07-2015, 19:37
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نحن نرحب بك افضل ترحاب ونتمنى لك التوفيق في عالمنا الجميل الذي هو الفوركس، وثانيا أود أن أقول بأن الفوركس رغم أنه تجارة غلا أنه يتميز بنوع من الحظ أو الصدفة لذلك فهو ليس كلعبة الشطرنج قائم بالاساس على عمليات ونتائج يقينية.

Forex Story
08-17-2015, 03:27
بالفعل لو المتاجر حقق ربح كبير بالصدفه او من غير ما يكون عارف هو ليه كسب اصلا هنا بتكون صدفه ممكن تتكرر وممكن لا ولا يمكن اصلا
الاعتماد عليها لوحدها في العمل

forex all arabes
08-17-2015, 11:01
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اخي كونك مبتدئ هذا تداول عشوائي
ونهايته الخسارة انصح بالاستراتيجيات والتدرب على حساب تجريبي يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

classic_trader
08-19-2015, 10:54
يمكن القزل انك ربحت بالاعتماد على عامل الحظ لكني انصحك
في المستقبل ان تتعلم التحليل الفني و التحليل الاساسي من اجل الربح

sarita
08-19-2015, 11:00
السلام عليكم، هدا مايعرف بالربح بمحظ الصدفة و لكن لا تفرح لأنك في الواقع لا تعرف شيء عن الفوركس
و استراتيجيات الربح أو الخسارة و ما حصل معك هو ضربة حظ لا تأتي دائما و بالتوفيق للجميع.

ynwa1892
08-24-2015, 16:48
السلام اخي نعم بكل تاكيد انت محظوظ لكن الامر ليس دائما هكذا لان الفوركسسوق من الصعب ان تربح فيه دائما
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:01
لابد ان تعرف كيف تربح لان اذا كان الربح اتى هذه المرة بالصدفة فلم ياتى مرة اخرى ولكنك من الممكن ان تخسر حسابك وبالتالى لابد ان تتعرف او تتعلم طريقة تربح من خلالها جيدا بالتوفيق للجميع وشكرا

forex all arabes
09-04-2015, 15:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بحت بالعشوائية فهذا عموما لا يمكن يفيدك في مستقبل تداولاتك في السوق
لازم يا طيب تحاول تبني قرارات دخولك في الصفقة على اسس تقنية او اخبارية الخ و الله مستعان شباب

derar86
09-05-2015, 10:15
ههههههه مبروك اخي الارباح ولكن لا انصحك ان تتابع المسير بهذه الطريقة ما اظن راح تزبط دايما معك
بالحظ استخدم اساليب واستراتيجيات وجربها عالديمو وشوف النتائج

d m
09-05-2015, 10:59
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على هذه لقصة المفيدة فى الفوركس اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

نادر صباح الدين
09-05-2015, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مبروك لك هذا الربح، والنصيحة أن تعيد التجربة ولكن بتفكير هذه المرة فقد تربح، وقد تخسر كل ما ربحته، المهم حاول أن تتعلم كيفية العمل بالفوركس، فإذا تمكنت من عملية التعلم يمكن أن يكون الربح حليفك باستمرار بإذن الله تعالى، ولكن لا تعتقد أن الصدفة كفيلة بأن توفر لك شروط الربح، لأن هذا أقرب الى المستحيل، نتمنى لك التوفيق على كل حال.

Mohcin3
09-05-2015, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد مبروك اخي علا مجهودك وفقك لله

achraf2012
09-05-2015, 17:50
بعد التحيه اخوانى الكرام
اخي الكريم فعلا قد يقع ان تربح لكن اكون قد قمت با شيئ او سبب لكنك نسيته مثالا املا الربح دون ان تدري من من لا اعتقد....

موفق اخي

Aimen Nouicer
09-05-2015, 19:19
أخي العزيز هذا حدث معك لكن الفوركس ليس ضربة حظ قد تربح صحيح لكن من المحتمل أن تخسر الكثير كما ربحت اليوم لذا يجب إحتراف مجال التداول لتحقيق الربح من الفوركس و الوصول لتحقيق الأهداف و شكرا.

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 20:28
السلام عليكم انصحك ان لا تعتبرها سوى تجربة ولا تحاول تكرارها لانها لا تمثل اي عمل
عندما يتقدم رصيدك تصبح النقطة بدولار يعني حسابك يطير بدقيقة

asxqw1
09-05-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةانت فشلتلي قلبي لانك حكيت قصة فيها لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق ارباحا جيدة منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاض دائما يقفحيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه حيث اذا قمت بذلك ثانيتا ستتعرض للخساره حيث ان الحظ لا يكون معك المره القادمه يجب ان يكون لديك مع بجانبك الحظ فالعشوائيه في

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،قصة فيها لكن يجب ان تتعلم جيدا كي تستطيع المواصلة في هدا المجال و تحقق ارباحا جيدة منه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاض دائما يقفحيث يجب ان يكون التداول بناءه على استراتيجيات وتحليلات فنيه بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ثائر ابو صلاح
09-05-2015, 21:33
مودتي لكم جميعا

rachadcom
09-23-2015, 22:59
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

عادي جدا يا غالي لكن لا تعتقد أن الفوركس بمثل هاته البساطة عليك بدراسة السوق بقبل الانخراط في الصفقات.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

pora
09-23-2015, 23:01
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا

mohammed55
09-26-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احببت ان احكي لكم قصة واقعية حصلت لي اليوم هههههه. منذ اكثر من شهر سجلت في انستافوركس و في منتدى فوركس العرب. بعد قليل من المشاركات اعطتني الشركة في اول الشهر بونص 2.10 دولار دخلت على موقع انستافوركس بدون اي تجربة تذكر. ضغطت على تريدر و بدات اضغط بدون اي دراية على Buy/Sell فقط من اجل التجريب بعد ذلك اصبحت الشركة ترسل لي كل يوم تقريبا تقرير على الصفقة على ما اعتقد. بعد ذلك لم اعد ابالي بميدا

chomadara
10-20-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

nadjatalgeria23
10-20-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنك تكون محظوظ هذا شيئ جميل لكن أن تكون جاهل ما
تقوم به فهادا لا يحبد دائما من الأفضل الإطلاع و معرفة مايقوم به الشخص
و الله المستعان شكـــــرررررررررااااااااا

sohayla
10-20-2015, 16:54
يا اخي الكريم هادا الربح يسمى مقامرة لانك لم تربح من عرقك بل عن طريق الحظ
والله الموفق و المعين

nuclear2010
10-20-2015, 22:04
السلام عليكم جميعا
يعني يا اخي ربحت بالعشوائية فهذا عموما لا يمكن يفيدك في مستقبل تداولاتك في السوق
لازم يا طيب تحاول تبني قرارات دخولك في الصفقة على اسس تقنية او اخبارية الخ
تقبل تحياتى

ranimdammar
10-20-2015, 22:23
انت خفيف الروح كيف تتداول من دون اي علم انت ربما محظوظا لما لا تفكر في التداول بكل جدية وحزم لعل
الله يرزقك من حيث لاتدري عليك بشيئ من التدريب وقد تصبح يوما ما ثريا من هذه السوق فكل شيئ ممكن

xfdhtg
10-22-2015, 20:14
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

Alsieed
10-27-2015, 16:21
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

asxqwzdc1
10-27-2015, 22:13
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

mida2014
10-28-2015, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

fehima316
10-28-2015, 02:17
انا جديدة ليس لدي سوى 3 ايام من مشاركة في منتدى العرب و ان اربح الكثير من البونص للعمل بفوركس و شكرا

sharshabil
10-28-2015, 03:39
طبعا حظ و لا اعتقد ان اللحظ سيحالفك دائما الامور غالبا ما تتم
هكذا عندما لا نكون نعرف اي شي و نعتقد لن الربح بسيط لفلغاية

asxqwzdc4
10-28-2015, 23:07
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mida2014
10-29-2015, 16:55
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

nhd95
11-05-2015, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ااه يأخي كنت اضنّك ربحت مبلغ محترم هههه و لكن مبروك على كل حال
و قد تكون هذه الحادثة حافز لك لتثابر و تتعلّم و لتكسب الملايين اذا ما وفّقك الله
احرص على ان لا تكتفي بالربح العشوائي

jalal971
11-05-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا بأس أن أنصحك بمغادرة الفوريكس خوفا عليك من ربح مبلغ مهم قد تصدم هههههههه
على أي بارك الله فيك و بالتوفيق

dfghfgh
11-05-2015, 12:45
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

Profess7
11-05-2015, 15:06
أخي الحد لا يكن لصالحك دائماً عليك كسب إستراتيجية خاصة بيك
شكراً لك أخي على المشاركة . تقبلوا والسلام

asxqwzdc1
11-05-2015, 15:09
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 15:14
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

mohamedelmaghrapy
11-06-2015, 02:29
هههههههههههههههههههههههه والله طبعا الحظ ده شئبيكون من احدي العناصر الموجوده للربح هههههه
فانا مثلا مش متعجب من حالك لان فعلا الحظ لما بيحالف احد منا . بيلقي نجاحات غريبه هههه

ahmedhathout
11-07-2015, 00:22
عادي دا حظ لان السعر ليه احتمالين اما يهبط او يصعد لكن الطريقه دي
طبعا مش هتنفع في سوق الفوركس